النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: جنس سعودي جديد انتا فيه يبغى ..جديد.. كويس مئيه مئيه ..!

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    بلاوطــــن
    المشاركات
    6,157
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي جنس سعودي جديد انتا فيه يبغى ..جديد.. كويس مئيه مئيه ..!

    الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه ان جدي تزوج جدتي ودخل عليها في منزل طيني في ليلة سوداء ظلما قبل الكهرب بعدة اعوام .. كان يتحسسها وهي تحسسه مجرد تحسس ولم يشوف اي منهما ما لاينشاف من الاخر ومع ذلك انجبا قبيلة من الاولاد والبنات ثم انجب الاولاد والبنات قبيلة بل قبائل اخرى من الاولاد والبنات ..عاش منها من عاش ومات من مات ..ولم يكن يوجد في ذلك التاريخ عامل اجنبي قد وضع كاميرات مخفية في غرفة نومهم تصور بالاشاعة ماتحت الحمراء .. يعني تصور في الظلام اوضح الصور واللي ماينشاف يشاف.. اقول هذا بمناسبة ماظهر مؤخرامن ان هناك صور بكامل الوضوح تصور للعرسان الشباب في اول ليلة لقاء في الفندق الذي يختارونه وعلى مداراقامتهم في هذا الفندق ..فتصور بدقة متناهية كل حركاتهم وسكناتهم ..واللي ما ينشاف شيف..بواسطة هذا الكاميرات ..التي قد تصرف بعض هؤلاء العمال بتركيبها في اماكن خاصة ..ثم الاستفادة فيما بعد من هذه الافلام لبيعها كافلام اباحية يصل سعر الواحد منها الى خمسمائة ريال باعتباره انتاج وطني ولغته عربية .. الله اكبر يا الدينا ..حيث اصبح لهم زبائن يصطادونهم بطرقهم الخاصة ربما في محلات ..بيع اجهزة الستلايت ..انت يبغا كارد مافي يبغى كارد فيه جنس سعودي جديد مئية مئه ..بس 500 ريال وممكن في مساعدة عشان انت مافيه يزعل..
    تك تك
    منقووول

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    قلب أمي
    المشاركات
    6,869
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    يقول المثل

    كما تدين تدان

    الله يبعدنا عن مثل هذي الأمور ويجنبنا وأهلينا الوقوع في مثل هذا المصيبه العضيمه التي قد تعود على مجموعه من العائلات بالأذى الطويل

    مشكور تك تك

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال موجه للشباب
    بواسطة وهــــج في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-07-2007, 10:31 AM
  2. عضو جديد يبغي تراحيب
    بواسطة اميرة الفل في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 07-03-2007, 08:54 AM
  3. جيل جديد من دودة Parite موجه لأنظمة ويندوز
    بواسطة حموده في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-09-2006, 06:50 PM
  4. لوحه مفاتيح انسانيه
    بواسطة المشتاقة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 02-11-2005, 06:57 AM
  5. مصمم جديد واول تصميم له في المنتدى يبغى رايكم
    بواسطة ][@][FaRiS][@][ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 13-02-2005, 11:26 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52