صفحة 1 من 76 1231151 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 379

الموضوع: ياعيونه بس يكفيني عذاب....قصه سعوديه روووووووووووووعه...

  1. #1
    مشرفه سابقه

    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    7,935
    معدل تقييم المستوى
    8

    Rose ياعيونه بس يكفيني عذاب....قصه سعوديه روووووووووووووعه...

    ياعيونه بس يكفيني عذاب....قصه سعوديه روووووووووووووعه...
    السلام عليكم....


    حبيت أنقل لكم قصه روعه كاتبتها للحين ماخلصت منها....
    والقصه للكاتبه (خجل العذارى) هذا للأمانه...



    وأتركم ألحين تقرونها لأنها من جد حلوة ومميزه....


    ...((يا عيونه بس يكفيني عذاب))...

    ملاحظه( الذا القصه مكرره الرجاء اعطائي خبر قبل لا اكمل القصه )

    الجزء الأول...


    .......:شذى حبيبتي في ناس خطبوك من أبوك...
    شذى وهي مستغربه: هلا يمه شتقولين في ناس خطبوني؟
    ام محمد وهي تناظر بنتها الوحيده:إيــــه خطبوك وينتظرون الرد عشان يجون يخطبون رسمي..
    شذى بفضول : مين هم...انا اعرفهم ؟
    ام محمد: لا ما تعرفينهم...ولا أنا اعرفهم بعد؟
    شذى: إذا انا ولا انت نعرفهم مين يعرفهم؟
    ام محمد : خالد اخوك يعرف المعرس...
    شذى وهي تناظر امها: مرة وحده معرس زين يمكن ما أوافق...يا خوفي بس يطلع زي راكان اللي قبله ما يعرف...
    امها تقاطعها: اخوك خالد يمدح فيه ويقول مثله ما ينرد...
    شذى: يعني بس خالد يعرفه.....
    امها وكأنها تذكرت حاجة: انت بعد تعرفين خالته اخت امه...
    شذى باندهاش: خالته اعرفها انا ؟ من تقصدين يمه ؟
    امها وهي تبتسم: فكري ...تتوقعينها مين؟
    شذى وهي محتارة: مين من الجيران او من اصدقاء العيلة؟؟
    امها: ما حزرت....و باقولك حاجة ترى اهل المعرس مو من الشرقيه؟
    شذى واندهاشها زاد: مو من الشرقية...وانا اعرف خالته واخوي خالد يعرف مرس الغفلة...ومثلة ما ينرد.....يمه خلاص تراني خلاص وصلت حدي قولي لي مين وماله داعي هالفوازير اللي انت مسويتها..
    امها: اوكيه بقولك...
    تقاطعها شذى بضحتكتها الرنانة: هههههههههه احلى يمه اوكيه هذي من وين جابيتها....والله الوالده حركات..اوكية..بكرة ايش رح تقولين...تشاو...ههههههههههههه
    ام محمد : تضحكين على امك هاه؟ زين يا شذى موتي بفضولك نامي الليلة بدون ما تعرفين عريس الغفلة على قولتك...
    شذى وهي تحاول تكتم ضحكتها : خلاص يمه والله آسفه بس بالله من اللي علمك عليها أكيد سعود ما غيره صح
    ام محمد: ماني بقايله زين...
    شذى قامت وحبت فوق راس امها : خلاص السموحة يمة بس قولي لي من المعرس تكفين يمة الله يخليك الله يوفقك الله يـ....
    ام محمد تقاطعها: خلاص زين زين باقول عاد انتي تلصقين بالواحد إلين يقولك....
    شذى: زين مين المعرس؟؟؟
    ام محمد: خالته تراها معيدة بالكلية عندك بقسم لغة عربية؟؟
    شذى والفضول ذابحها: بالله عندي بالكليه وبقسمي بعد مين هذي؟
    ام محمد:اسمها عبير...عرفتيها؟
    شذى والبسمة شاقتها: من جد ونااااسة الصراحة اذا هو على خالته رح يكون جنتلمان...
    ام محمد باستغراب: وش جنتلمانه انتي وخشتك؟
    شذى وهي مبسوطة:ما عليك مني...زين اذا هو مش من الشرقيه اجل من وين؟
    ام محمد: من الرياض...
    شذى وهي تناظر امها: من الرياض...وجا الشرقية يخطبني...ليه خلصو بنات الرياض عشان يدور برا...
    ام محمد:يقول لاخوك خالد احنا ندور على العرق الطيب...
    شذى: اوكيه يمه قولي لي عنه نبذه مبسطة و موجزة اكيد خالد قال لك شي عنه لو بسيط؟؟
    ام محمد: خالد يقول ان اسمه تركي وهو ضابط وان عايلته مشالله عليها ناس معروفين بسمعتهم الطيبة ويقول ان ابوه واخوه الكبير يشتغلون في التجارة وعندهم خير...
    شذى وهي تبتسم: ضابط يمه انت تتكلمين من جد؟
    ام محمد: تعرفيني يا شذى انا ما احب المزح في امور الجد اللي زي كذا
    شذى:زين اسفه يمه...كملي
    ام محمد: بس هذا اهم ما قاللي اخوك...
    شذى بضيق: شوفي يمه قولي لي حتى الفتافيت اللي قالها السيد خالد زيــــــــن ؟؟
    ام محمد: اوفففف زين بقولك...يقول ان تركي هذا جاء الشرقيه في دورة مدة ستة شهور وخالد خويه يوسف تعرفين في العسكريه بعد...يوم جا تركي دورته العسكريه كان يوسف معه اللي صار ان يوسف عزم تركي كذا مرة ونادى خالد اخوك....يقول عنه رجل والنعم فيه ما في مثله اثنين
    شذى وهي تناظر امها بنص عين:كذا عزيمة تخلي تركي هذا...يخطب اخت خالد اللي شافه مرات معدودة هاه؟..
    ام محمد وهي تضرب بنتها بخفه على كتفها: يا النبيهه توني اقولك خالته عندك بالكليه اكيد سألها عنك ومدحتك له(واخذت ام محمد تمسح على شعر بنتها) والله وكبرتي يا شذى وبنزوجك...
    شذى وهي تبتسم لأمها:اكيد باكبر يا يمه مثل الناس...يعني تبيني اصغر مثلا؟...بس يمة كيف عرف تركي اني انا اخت خالد ادرس عند خالته هاه؟
    ام محمد: خالته هذي عبير كلمتني وهي اصلا اللي دلته علينا بس لقاء تركي بخالد كان صدفة...
    شذى: يمه توك تقولين ما اعرفهم...
    ام محمد: والله ما اعرفهم هي كلمتني وعرفتني بنفسها و قالت لي الموضوع وخالد كلمه تركي وينتظرون الرد عشان زي ما قلتلك...
    شذى: ارد على واحد ما اعرفه الله يهداك يمه....
    ام محمد: اخوك يمدحه وانتي توك تمدحين خالته...
    تقاطعها شذى : بس هذا ما يكفي يمه لازم نشوفهم ونسأل عنهم زين وبعد كذا لكل حادث حديث...
    ام محمد:خلاص يعني انتي ما عندك اعتراض للحين؟
    شذى:اعترض على ايش؟؟
    ام محمد: يعني يا حبيبتي انتي مو معترضة(وبغت شذى تقاطعها) اسمعيني للآخر خليهم يجون ونشوفهم وبعدها نسأل عنهم اذا طلعوا اهل خير الله يحييهم واذا كان غير كذا ننهي الموضوع من اوله ولا كانه صار شي..
    اعجبت شذى براي امها: يمشي اللي تقولينه يام محمد..
    ام محمد:الله يحفظك يا شذى ويكتبلك اللي فيه الخير...
    وقامت ام محمد عن بنتها وطلعت من غرفة شذى عشان تقول لابو محمد براي بنتهم الوحيده

    شذى عمرها 19سنه اصغر وحده في اخوانها وحدانية بين ثلاثة اولاد حلوة مملوحة وهي طويلة وجسمها روعة و يسمونها البنات باربي من حلاوة جسمها و شعرها لآخر ظهرها حلو وكثيف وناعم وهي بيضاء صافيه تميزها بحة صوتها الناعمة وهي طيبة وحبوبة و شذى مجنونة بالموضة والأناقة..
    اخوانها محمد اكبر واحد عمره 33 يشتغل مساعد طيار بالخطوط السعودية
    متزوج مريم ومريم هذي ملقوفة وفيها لعانة احيانا تكون ملكة الطيبة واحيانا العكس
    وعندهم بنتين ريم 5سنين و رنا سنتين
    ومحمد ومرته ساكن مع اهله بحكم سفره الدائم ما يقدر يخليهم لوحدهم عشان كذا ساكن مع اهله..
    خالد 28سنه ثاني واحد متزوج بنت عمه مها وساكن بفيلة جنب اهله وهو يشتغل مهندس بناء

    سعود24سنة توه راجع من برا كان يدرس بجامعة اكسفورد ببريطانيا واول مارجع تعين مدير علاقات عامه باهم الشركات الكبرى بالشرقية هو احلى اخوانه واملحهم بس طبعا بعد شذى...
    .................................................. ..............................
    ام محمد بعد ما طلعت من غرفة شذى كانت بتروح لغرفتها إلا شافت رنا بنت محمد طايحة تبكي على الأرض...
    ام محمد: وش فيها راني تبكي...(وشالتها من الأرض)...وش فيك يا رنا تبكين؟
    إلا تجي مريم وتشيل بنتها من يد ام محمد وتقول وهي معصبة : خالتي ما تشوفينها طايحة على وجهها اكيد بتبكي...
    ام محمد : وش فيك معصبة ؟؟
    مريم : ما فيني شي بس بنتي طايحة...إلا شسالفة الرجال اللي خاطب شذى اسمعكم تتساسرون فيه ولا حد قال لي او افكر يقولي حتى مها مرة خالد تعرف السالفة وانا آخر من يعلم...
    ام محمد تركتها لأنها ما تبي مشاكل ومشت عنها وقالت: ما حصل شي واذا صار شي قلنا لك ....
    معروف عن مريم اللقافة واللعانة...بس قدام محمد حمامة سلام ...الكل منقهر منها حتى شذى بس دايم يوقفونها عند حدها ومحد يشكي لمحمد منها لانهم شايفينه يحبها ومرتاح معها..
    مريم قعدت تاكل بنفسها من القهر لأنها ما تعرف شي في السالفة ومنقهرة من محمد زيادة لأنه اكيد بيعرف ولا قالها مع انه زوجته وام عياله...
    ________________________
    وفي الرياض...
    متعب: احلى يا تركي بتاخذ لك شرقاويه هاه
    تركي وهو يبتسم لاخوه: شفت اخوك مب هين
    متعب وهو يغمز لتركي: اهل الشرقية اهل الدلع يا تركي
    هنا يتدخل اخوهم الكبير بندر: شوف يا تركي اذا المرة اللي بتاخذها زينة
    حلوة...لا تنسى اخوك الكبير عشان اذا عجبتك باخذ اختها...
    تركي وهو يناظر اخوه بندر نظرة سخرية: ما تقدر لأن المدام مارح توافق على هالشي...وبعدين خلك مرتاح ماعندها خوات...
    بندر وهو معصب: وش دخل مرتي في السالفة هاه؟
    متعب وهو يكلم بندر: بندر يا عمي خلك مع بنت عمك ام فارس احسن لك...
    بندر ابو فارس: امزح على طول صدقت انت و اخوك.....
    الكل ضحك عليه لما قال كذا
    بندر: المهم ما علينا تركي لو تاخذ لك وحده من بنات عمانك او خوالك احسن لك
    تركي: خلاص يا بندر قفل السالفه تعرف ما حد منهم عاجبني او حتى داخل مزاجي
    متعب وهو يكلم بندر: تذكر بعض الناس يوم دموعهم اربع اربع لما خلصوا الثانوية توهم بزران يبون يتزوجون بنت عمك سلمى...
    تركي وهو يضحك: عادكم تتذكرون انا نسيت السالفة تدرون لها 8سنين يعني فيه ناس ماتوا وناس ولدوا وناس تزوجوا وتطلقوا وانتم عادكم فيها
    بندر ابو فارس: لا مو عادنا فيها بس تقول مو عاجبينك بنات عمك..
    تركي بضيق: هذا حب مراهقه حب عيال...وبعدين خلاص انا بتزوج يعني خلاص قفلوا عليها...
    ويقوم تركي عنهم ....
    ابو فارس: وين تعال ...خلاص بنسكت...
    تركي وهو ماشي:لا تسكتون كملوا كلامكم...بس ياليت تبعدوني وما أكون محور حديثكم....
    متعب: اقول تركي وين رايح؟
    تركي:بروح مع واحد من اخوياي عازمني على العشا...ويناظر تركي ساعته...شفتوا اخرتوني الساعة تسعة ونص ونا متفق على الساعة تسع...
    متعب وهو يضحك:لما تودع العزوبية وتتزوج لازم تكون تسع ونص بالبيت مافيه سهر برا البيت...مافيه تاخير...
    تركي وهو يبتسم:خير ان شالله انا لما اتعدل يكون بمزاجي وبراحتي...
    وطلع تركي ...
    تركي وهو في سيارته رايح لموعده...
    دق جواله...
    ....: تركي
    تركي:هلا والله يباه...
    ابو بندر: تركي توني مسكر من ابو محمد ويقول حياكم الله ...
    تركي :يعني موافقين...
    ابو بندر:أكيــــــد...ومن يقدر يرفض تركي ولد عبدالله...
    تركي:أخذت منهم موعد...
    ابو بندر: إيه على الخميس الجاي بنروح الشرقية ....والله يعين على اختيار خالتك...
    تركي:إن شاء الله خير ....
    ابو بندر:إن شالله تامر على شي؟
    تركي:ما يامر على عدو...
    ابو بندر:في حفظ الله..
    تركي:مع السلامة.....
    ويقفل الجوال تركي ويفكر في مسقبله مع بنت ما يعرف عنها إلا اسمها
    ....
    تركي عمره سبعة وعشرين سنه شاب الكل يحلم فيه وسيم لدرجة تبهر الاعين ورجل خلوق وطيب يحب الاعتماد على نفسه في كل الامور رفض يشتغل مع ابوه وحب يعمل لنفسه ومستقبله دخل العسكريه
    لأنها حلمه من صغره ودايم يقول عنها مصنع الرجال...عيبه عصبيته الزايدة وغروره الزايد ويبي اللي معاه يمشون مثل الساعة يعني بدون اخطاء...
    هو ترتيبة الرابع في العائله...
    اكبر واحد ابوفارس بندر 40سنه متزوج عائشة بنت عمه
    بعده فاطمة 37سنه متزوجة ولد خالها ناصر
    وبعدها متعب 30 سنه متزوج سارا بنت عمته
    وبعدين تركي...
    وبعدين آخر العنقود بشاير18سنه حلوة ودلوعة...
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    وش رح يصير لما يجي تركي بأهله الشرقيه على الموعد؟؟؟
    وإيش معنى شذى بالذات اختاروها لتركي؟؟؟
    قصة حب تركي وقصة حب شذى؟؟؟
    وراي ام تركي..............ورأي محمد اخو شذى بالخطبة؟؟؟
    _______________________________________


    يتبع




    في بيت شذى وبالتحديد بغرفتها مع صديقتها ريم...
    ريم:الصراحة ما نقدر نتكلم خاطبك ضابط بناء على رغبتك وحلمك...
    شذى وهي تناظر رفيقتها بفرح: شفت شلون...
    وتزيدها ريم: لاااااااااااااا وبعد مثل ما تمنيت تسكنين بالرياض...
    شذى وعيونها بتطلع:أنا؟؟؟ متى قلته؟؟؟.........
    ريم بنص عين:لا تحاولين تنكرين(وتقلد صوت شذى)ياربي ياليت إحنا عايشين بالرياض مع بنات عمي سعد بدل هالرطوبة والحر اللي بالشرقية ذابحنا...
    شذى وهي تسند ظهرها على الكرسي: هذا بس كلام وخرابيط....
    ريم: إلا تعالي قلتي رح يجون يوم الخميس يعني(وتحسب ريم على اصابعها)يعني بعد خمس ايام
    شذى: يالله مرة قريب...
    ريم:بتشوفينه ويشوفك مثل ما قلت قبل شوي؟
    شذى:yes
    ريم:يعني سألتو عنه؟؟؟؟؟؟؟؟
    شذى وهي تتربع وتعدل جلستها: طبعا ما خلى أبوي الله يحفظه أحد بالرياض نعرفوه إلا خلاه يسأل وشغل فريق التحري حقه بالرياض يسال عنه والنتيجة هي...إنهم مدحوه ومدحوه أهلة بعد...
    ريم وهي تضحك:بالله من فريق التحري هذا؟؟؟هههههههههه
    شذى وهي تضحك من ضحك صديقتها: هذول الله يسلمك يتكونون من ثلاثة أبطال هم عمي سعد وخالي فهد و خويه عبدالهادي...
    ريم وهي تضحك:يعني النتايج تطمن...
    شذى:ع الآخــــــر... وظحكوا....
    وبعد فترة سكوت طويلة بينهم...
    قامت شذى من على الكرسي وراحت وقفت قدام المرآية وقعدت تتأمل نفسها وبعدها لفت على ريم : ريم تتوقعين تركي بيرفضني.......لو رفضني والله أنهار إلا أموت...تذكرين أمل يوم رفضها خطيبها لما شافها البنت نهارت مسكينة...
    ريم بجدية:شذى؟...إيش هالكلام أساسا مافي مقارنة بينك إنت وهي...صدق إنها حبوبة وطيبة بس إنت احلى...أساسا مافيه مجال للمقارنة بينك وبينها...هي جمالها متواضع مرررة
    شذى: ولو...الجمال مو كل شي بالحياة أهم شي الراحة النفسية...يمكن مايرتاح معاي...
    ريم: ما أدري شقول لك...بس احسن حل صلي استخارة واطلبي من الله إنه ينور بصيرتك
    شذى:صليت استخارة وهذا دايم ادعوا الله إنه يكتبي لي الخيرة...
    ريم:الله يوفقك...
    شذى تقرب من ريم:ريم شوفي ألحين بفتح الباب وبلقى مريم تحاول تتسمع...
    ريم وهي تحط يدها على راسها:ياربي...هذي ما تشبع دايم تتصنت؟؟
    وتقوم شذى وتاشر لها على الباب وبخفة سريعة تفتح الباب ومثل ما توقعت مريم قدامها تسوي نفسها رايحة لغرفتها لأنها قريبة من غرفة شذى...
    شذى وهي حاطة يدها لى خصرها:إنت شتسوين هنا؟؟؟
    مريم تحاول تخفي ارتباكها:رايحة لغرفتي(وتقوي عينها وتقول بعصبية)ولا لازم آخذ الأذن من آنسة شذى قبل لأروح غرفتي هاه؟
    شذى بتحدي:إيه لازم زين؟...وبعدين ترى حركاتك مكشوفة...
    مريم بعصبية:أي حركات؟
    وتدّخل ريم وتسحب شذى على داخل الغرفة...
    ريم لمريم:هلا مريم...
    مريم ببرود:هلا...
    ريم لشذى:خلاص يا شيخة بلى مشاكل؟
    شى بقهر:تقهرني يا عالم...أنا متأكدة إنها تتسمع بس..
    ويقطع حديثهم صوت جوال ريم...
    ريم:هلا...وين أنت؟...أوكيه لحظة....اوووووه زين خلاص جايية....لا تاكلني...بااااااي...
    شذى:مين اخوك؟
    ريم:إيه تحت ينتظرني...
    شذى: طبعا تجين يوم الخميس...
    ريم وهي تاخذ عبايتها:بشوف...
    شذى: وش تشوفين تجين يعني تجين....
    ريم تلبس العباية:بشوف...وبعدين التليفون بينا...
    شذى:مثل ما قلتي...بينا التليفون...
    ريم:أوكيه يلله باااي...
    شذى:بااااي...ترا اليوم بكلمك...
    ريم وهي طالعة: في انتظارك........
    وبعد ما راحت ريم دخلت شذى غرفتها و وراحت وانسدحت على فراشها وقعدت تفكر...
    غربية؟؟ليش اختارتها عبير من بين البنات...ليش ما اختارت ريم مع إن ريم املح منها واحلى بكثير...زين يعني يمكن وجود عبير معها كان صدفة ووجودهم الثنتين بنفس المكان صدفة...او يمكن هي اختارتها لتركي...طيب ليش مادور في الرياض اكيد بيلقى سكان الرياض بالملايين الله العالم...
    ريم صديقة شذى حلوة وأحلى من شذى بكثير بس هي وشذى صديقات من الطفولة...

    .................................................. ..................

    في غرتهم...
    مريم بعصبية:ليش ما قلت لي يا محمد إن فيه أحد خطب أختك؟
    محمد وهو تعبان متمدد على فراشه:نسيت...
    مريم:ولو هذا مو عذر...
    محمد معصب:خلاص نسيت يعني ما أنسى؟....
    مريم:زين تدري إنهم بيجون يوم الخميس هذا؟
    محمد:من قال لك؟
    مريم:شذى قالت لي...(كذابة تتصنت عليها)....
    محمد بينام خلاص:حلو...خلاص مادام شذى قالت لك خل تقولك الباقي...
    مريم بقهر:ليش ما تقولي إنت؟ مو إنت زوجي؟
    محمد: بكرة وراي سفر لجدة والمدينة خلاص خليني انام...
    مريم مقهورة:زين...بس بكرة نكمل كلامنا على الفطور ...
    محمد بضيق:خير إنشالله...
    وبعدها نام محمد لأنه تعبان طول اليوم في المطار وبالليل راح المستشفى يزور خوية...وبعدها معزوم وما وصل البيت إلا متاخر ولقى مريم تنتظره يدري غنها صاحبة مشاكل بس حبوبة...
    محمد عصبي ويحب اهلة ومرته وما يرضا لهم المهانة وبنفس الوقت ما يبيهم يغلطون....



    .................................................. ................


    في الصباح على الفطور.........

    ام بندر: تركي لا تزال مصمم على رايك؟...
    تركي زهق من هالسالفة: يمه خلاص كفاية خلاص خطبنا وبنروح نشوف العروسة....
    ام بندر:بس انا...
    يقاطعها تركي:على عيني وراسي بس بلاها سالفة إنتي تبيني ارتاح خليني على ما انا عليه...
    ام بندر:ناس ما نعرفهم مهوب احسن من ناس نعرفهم منا وفينا...
    تركي وهو يشرب الشاي:يمه...لما سألتك بالبداية وافقتك وألحين تعترضين ما يصلح يمه بعد ما كلمناهم ترضينها لبشاير؟؟
    ام بندر:لأ.... يا تركي خالتك هي اللي دلتنا عليهم ويمكن بعدها ما تعجبك العروس وبعدين بس هي اللي تعرفها؟
    تركي:وانا اعرف اخوها...مشالله عليهم....وانا استخرت و ربي ريح قلبي لهالشي....
    ام بندر:بس عندي سلمى بنت عمك احسن ...او جواهر بنت خالتك...
    تركي وهو قايم من الفطور:ما ابي لا الاولى ولا الثانية انا اعرفهم واحس ما بقدر اعيش معهم....
    ام بندر:كمل فطورك؟
    تركي:الحمدلله شبعت...بعد وراي دوام...
    ام بندر :الله يحفظك.......
    بعد ما طلع تركي...
    قعدت ام بندر تفكر صح هي اللي غلطت في البداية ما اعترضت يوم الخطبة صارت رسمي توها تتكلم بعد ما يصير هذا مو من الأصول...


    .................................................. ....


    مريم:انا اشوف إن شذى مهوب صغيرة على الزواج خلها تتزوج ونفتك مو كل ما يجيها عريس تدور لها حجة وترفضة
    محمد:كيفها....إنت شيخصك؟....
    مريم بعصبية:كيف ما يخصني؟
    محمد وهو يعدل شماغة: شوفي حبيبتي هذا وانا اخوها ما تدخلت فلا تدخلين احسن لك...انا وإنت مالنا شغل...
    مريم تحرضه:بس هذي اختك؟
    محمد وهو يناظرها:وهذي حياتها لوحدها إذا استانست لوحدها وإذا حزنت بعد لوحدها فلا ندخل فيها.......
    مريم:............
    محمد: زين إنك عرفت إذا انت فاضية اقعدي مع بناتك شوي مو قاطتهم على الشغالة
    مريم:مين قال قاطتهم اصلا انا طول اليوم معهم...
    محمد:باين...وهذا انا اشوف بعيوني...

    ( يـــتــــبــع الــــجــزاء الاول)





  2. #2
    مشرفه سابقه

    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    7,935
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    يتبع الجزء الأول...

    يوم الخميس...
    بغرفة شذى.....
    شذى بارتعاش: يمه انا خايفة يا ريم احس خلاص بموت من الخوف...
    ريم وهي تمسك يد شذى:خلاص يا بنت ايش هالحركات كلها نص ساعة وتشوفين المعرس؟
    شذى: ريم لا تقولين كذا لك ثلاث ساعات الحين وانتي تحسبين الوقت باقي ساعتين باقي ساعة باقي نص ساعة يعني وبعدين؟؟
    ريم:زين وليش ما احسب لك الوقت انا بعد تراني متوترة مثلك اذا هذا الشي يوترك يا.........يا عروسة...
    شذى وهي معصبة: جب زين....عروسة بعينك...
    ريم وهي حاطه يدها على صدرها: بسم الله علي وشفيك معصبة حد ضربك؟؟ انا ما قلت شي يزعل؟؟كل بنت تتمنى انها تصير عروس
    شذى:ريم تكفين خلاص...انا متوترة مرة ...واحس ماني قادرة افكر والله كأني بامتحان آخر السنه إلا اشد من كذا...
    ريم: شي طبيعي إنك تكونين متوترة وخايفة...بس(وتناظر ريم شذى من فوق لتحت) انت ووجهك ايش رح تلبسين لا تقولين...
    تقاطعها شذى: إيه بدخل وانا لابسه كذا...عندك مانع؟؟؟
    ريم: إيه عندي مانع...من جد هذا لبس انتي ووجهك...والله كأنك داخلة عزى بأحد ميت...
    كانت شذى لابسه تنورة سوداء طويله مع بلوزة كم طويل تدرجات البني والبيج و رافعة شعرها بطريقة شوي رسمية وحاطه ماسكرا
    خفيفه على عيونها...
    شذى بعصبية: والله؟؟؟ انا عاجبني شكلي كذا...وبعدين عشان مايظن إني انا مو مصدقه فيه وطايره فيه...خليني كذا احسن ...
    ريم: اتوقع لو يشوفك ينحاش...ابد بيقول داخله علي هذي بالغصب وما تبيني لا تصيرين خفيفه بس لا تسيرين كذا مره ثقيله...
    شذى: الثقل زين...والبنت الخفيفه ماحد يبيها...
    ريم: ماقلنا صيري خفيفه... بس شذى تكفين نزلي شعرك عشاني...بيني له انك حلوة...يله نزلي شعرك لا ترفعينه كذا...
    شذى بعناد: لأ يعني لأ ...
    ريم: بالله عليك نزليه و هالعناد ماله داعي يا بنت الناس...فلي شعرك وامسكي نصه من فوق بكليب احلى من هذا...
    شذى:...................
    ريم باقناع: والله شكلك كذا يقول عمرها 29سنه مو 19....
    شذى: لاااااااا...لا تقولين كذا...امانه شكلي كذا اكبر من سني بكثير؟؟؟؟
    ريم بمكر: إيـــــــه والله شكلك على حافة الثلاثينات...بس عدلي شكلك شوي عشاني...يالله مو عشاني عشانك نفسك انتي...
    شذى:..........................
    ريم تزيد: شذى والله اذا دخلت كذا احتمال99% انه يرفضك... كذا كأن احد مصفقك...أكيد بيقول هي مجبورة علي وانا ما ابي
    وحده ما تبيني...فراح ينسحب بنفسه ويعتذر....
    شذى: ريم رجاء لا تخوفيني...لهالدرجة شكلي رايح فيها...زين يالله شوري علي وش اسوي..بس لبس ماني مغيرته لو إيش...
    ريم: بس غيري يا شــ....
    تقاطعها شذى: ريم ملابسي مارح اغيرها لو يكون من يكون خليني كذا احسن وعن شعري بغير تسريحته عشانك...
    وراحت شذى عند درجها وقاد تدور كليب احلى من اللي هي لابسته وطلعت كليب لونه بني مموج ببيج حلو وناعم...
    ولفت على ريم وقالت لها: ريـم وش رايك في هذا؟؟؟
    ريم: إيه هذا أحلى من اللي قبله...ألحين فلي شعرك من تحت وامسكي بس اطرافه من فووق..
    وفكت شذى شعرها وقعدت تعدل فيه...وعملت مثل ما قالت لها رفيقتها ريم وبعد ما خلصت...
    ريم بفرح: إيـــــــــــــه كان كذا احلى من الأول ...بس
    شذى مقاطعتها بعصبيه: بس إيش بعد ؟؟؟....
    ريم: بس كنت ابي اسأل ألحين انتي بتحطين مكياج ولا ايش السالفه؟؟؟...
    شذى: طبعا لأ...انا بس حطيت ماسكرا وبس ....خليه يشوفني على طبيعتي أحسن...
    ريم: زين حطي بس غلوس لا تحطين مكياج كامل...
    شذى:ريــــــم رجاء بلى حنه زيادة على راسي...كذا وبس...
    ريم: زيــــــن بس اخر شي أنتي بتلبسين اكسسوارت ولا لأ....بس لا تقولين لأ لأنك بجد بتثبتين لي إنك عجوز...
    شذى: زين إنك ذكرتيني تصدقين والله نسيت...
    وراحت شذى لعلبة اكسسواراتها وتبي تطلع شي تلبسه...إلا سحبت ريم العلبه منها وقالت لها:
    انا اللي بختارك يا حلوة...لأن اليوم شكل ذوقك فيه زفت من كثر ما تفكرين...
    شذى بابتسامه: ريموه...اعطيني العلبه تراني مهوب ناقصه لفلسفتك...
    ريم برجاء: شذى الله يخليك انا خليني اختار لك والله انك اليوم رفعت ضغطي من لبسك...
    شذى بمزح: لا تغلطين انتي ووجهك ولا تشوفين الباب هاه؟؟....((تقصد تطردها))...
    ريم: اقول يله اقلبي ووجهك يا الحولا انا اللي باختار لك...
    وتجرها شذى من شعرها بمزح: ريـــــم انا حولا يا الحولا لا تخليني الحين احذفك برا....
    ريم بصراخ: آآآي....آآآي....عورتيني يالخايسه...ولا تخليني انا ألجأ للسلاحي الخاص اظافيري والعب بوجهك هاه...آآآي
    شذى تفك ريم: امزح معك يا الهبله...وبعدين انتي من جدك انك تبين تشوهيني واليوم شوفتي؟؟؟....
    ريم وهي تعدل شعرها: طبعا لأ...بس عشان تفكيني...وبعدين خليني أنا اللي اختار لك وش تلبسين من اكسسوارات بليــــز؟؟؟...
    شذى تناظرها بابتسامه: اوكيــــه....خلاص اختاري لي ريم....بس هاه يكون ناعم ما فيه دفاشه... بليز ريم...
    ريم وهي تحوس بالعلبه وتدور لها: خيـــــر انشالله...بما انك تبين ناعم باختار لك شي حلو...
    .................................................. ............

    بالصاله ببيت ابو محمد اهل شذى...
    كانت مها زوجة خالد ومريم زوجة محمد وام محمد قاعدين...
    بينما الرجال قاعدين بالمجلس مع اهل تركي اللي جو لما صارت الخطبه رســــمي....
    مريم: مها...ايش قال لك خالد عن خطيب شذى؟؟؟
    مها تعرف حشرية مريم ردت عليها: مثل اللي تعرفينه ما شي جديد...
    مريم: وش دعوة؟؟؟ المعرس من طرف خالد وانت زوجته أكيـــــــد قال لك شي عنه...
    مها: هو قال لي انهم مشالله عليهم اخلاق وسمعه طيبه...
    مريم: وفلوس كثيره...
    مها: مشالله عليك يا مريم هذا انتي تعرفين اجل ليش تسألين هاه؟؟....
    مريم: اللي قلتيه شي معروف... وهم معروف عنهم فلوسهم الكثيره....
    مها: اطمني من هالناحيه...خالد يقول إنه ما ياخذ ريال من اهله...هواللي يصرف على عمره من راتبه.... من شقاه...
    مريم:يعني ما ياخذ من اهله فلوس؟؟؟؟...
    مها:ولا ريال....وبعديـن انتي وش يهمك لو ياخذ او لأ... انتي بتاخذينه ولا شذى؟...
    مريم:لأ مو قصدي كذا...بس كان ودي اعرف عنه اكثر...لأن محمد قال لي انهم ناس هوامير بالرياض...
    مها ما حبت انها تكمل كلامها مع مريم فقعدت تكلم خالتها ام محمد اللي كانت ساكته وتناظرهم...
    مها: اقول خالتي وينها العروس شذى هاه ؟....لي ساعه ونص من جيت ولا شفتها؟؟؟...
    مريم تقاطعهم: وينها يعني..اكيد بغرفتها مع صديقتها ريم فوق من جات وهم الثنتين بالغرفه ماطلعت لهم 3ساعات...
    مها وكأنها ما سمعت مريم: والله يا خالتي إني فرحت من قلبي بشذى وبنفس الوقت حزنت عليها مره...
    ام محمد: ليـــه حزنت؟؟؟...
    مها:لأن خالد قال لي ان تركي المعرس ساكن بالرياض واكيد إذا الله كتب نصيب بتروح الرياض وبنفارقها والله...
    ام محمد بحزن:والله نفسي يا مها امس بالليل كانت سهرانه معي ولما راحت تنام قعدت ابكي من بعدها لان فراقها صعب علي...
    مريم بخاطرها((إلا ابركها من ساعه خليها تذلف وتفكنا هالعله واحسن مافي زوجها انه بعيد منا))
    مريم تكلم ام محمد: إي والله يا خالتي فراقها صعب علينا كلنا...وما اقدر اتخيل البيت من دون شذى حتى بناتي بيفارقونها...
    ام محمد تناظرها باستغراب لأن المشاكل بين مريم وشذى ماتوقف فكيف رح تحزن عليها...
    فهمت مريم القصد من نظرة ام محمد لها ومن متى هم حبوا بعض فقالت: تدرين يا خاله إن العشرة ماتهون لو يوم فما بالك بسنين...
    ام محمد باقتناع:صدقت يابنتي العشرة ماتهون...وكل بنت لها يوم تفراق فيه بيت اهلها...
    مها: خالتي اليوم تركي بيشوف شذى؟؟؟...
    ام محمد: اليوم إيه بيشوفها وتشوفه...والله انها يامها مره مرعوبه من هاليوم...
    مها: كل البنات كذا يا خاله واتذكر يوم جا خالد بيشوفني سويت بامي العيــــد من الخوف...
    ام محمد: بس انتي تعرفين خالد من قبل وشفتيه وشافك بس هي مسكينه ما عمرها شافته ولا شي...
    مها: وانتي صادقه يا خالتي...بس بعدين بتقعد تضحك على نفسها لما تتذكر.....
    وفي هاللحظه يدق جوال مريم وترد مريم....وبعد ما سكرت....
    مريم: اقول خالتي هذا محمد يبي يكلمك هناك بالصاله اللي بقسم الرجال....
    وتقوم ام محمد لولدها....
    مها: مريم محمد وش يبي بخالتي؟؟؟..
    مريم: شكله يبيها تعدل شذى عشان تدخل تشوفه...لأنه سألني اذا شذى خلصت او لأ....
    مها وهي تقوم: اجل خليني اطلع لشذى اشوف اذا خلصت او لأ....
    وقامت مها عن مريم.....
    وراحت مريم لام محمد ومحمد عشان تشوف وش صار بالمجلس عند الضيوف...
    .................................................. ...............

    ....:انتي وش يعجبك؟؟...ما يعجبك العجب
    شذى وهي تلبس عقد ناعم عندها: انا ما يعجبني العجب بمزاجي زين الحمدلله والشكر انتي من جدك ألبس الهبال اللي طلعتيه
    ريم: أي هبال انتي يالهبله؟؟؟هذا اغراضك انا ماجبت شي من عندي...
    شذى:أدري...بس والله لو اسمع كلامك بروح فيها...حشى كأني بعرس مو نظره عاديه...
    ريم بنص عين: نظره عاديه؟؟؟((وتكمل بعصبية)) هذي يا مجنونه بتحدد مستقبلك وباقي عمرك...((وتقلدها)) نظره عاديه...
    شذى: يعني انتي ووجهك تبيني اكشخ كأني رايحه عرس...اما عليك هبال مو طبيعي...
    ريم: الصراحة يا شذى ياليتني اليوم ما جيت لأني ما استفدت غير انك رفعت الظغط والسكر عندي..
    شذى تجاريها:إي والله...وانا بغيتك عون صرت فرعون...
    ريم تبحلق بعيونها: انا فرعون يا شذى؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
    بهاللحظة دق باب غرفة شذى...
    ريم وهي تطالع شذى وتقول بصوت واطي:هذي مريم؟؟..وش عندها صايره مؤدبه وتدق الباب خبري فيها انها تقط اذنها...
    شذى وهي تضحك:انتي يالهبله هذي امي اكيد....الدنيا بتتعدل ومريم عمرها ما تعدلت...
    وقامت شذى وفتحت الباب....
    شذى بصراخ: مــــــــــــــــــهـــــــــــــا....هلا والله متى جيتي...والله انك جيتي بوقتك...انا موووت محتاجتك...
    مها وهي تسلم على شذى: لي اكثر من ساعه تحت...بالبدايه بغيت اطلع لك بس قلت خليها تتعدل على راحتها...
    وقامت ريم تسلم على مها: هلا مها شلونك؟؟؟...
    مها: تمام وانتي...
    ريم: بخير بس شكل شذى مطنشتنا....
    مها: ليـه؟؟؟..
    ريم: من لقى احبابه نسي اصحابه...انا لي معها اكثر من ثلاث ساعات واول ما شافتك نست قعدتي معها طول اليوم...
    شذى وهي تضحك:ما عليك منها يامها انتي بس قولي لي وش رايك بشكلي كذا......حلو؟؟؟؟؟.
    مها وهي تتأملها: إيه كذا حلو ...بس ما ادري احس ناقصك شي؟؟؟....
    شذى بثقه: ابتسامتي....
    ريم : اوووووووووووووووه يالثقه...
    شذى وهي حاطه يدها على خصرها: اكيــــــــــــــــد واثقه اذا شذى ماهي واثقه بنفسها...أجل مين اللي يثق؟؟؟
    مها:اقول خلصيني...استعدي ترى محمد يقول جهزوا...عشان تدخل...
    وقتها تحولت ثقة شذى إلى خوف: تتكلمين من جد يا مها بلا مزح؟؟؟.....
    ريم وهي تضحك: اقول يا الواثقه...وين الثقه اللي قبل شوي شكلها تبخرت من سمعت طاري انه يشوفك...
    شذى: ريــــــم...تكفين خليني إلى ما ادخل وارجع اسوي فيك يوم ما تنسينه...
    ريم شافت توتر شذى فقالت: شذى حبيبتي لا تتعبين عمرك لأنك بتدخلين من هنا وانا بروح لبيتنا من هنا....
    شذى تبي تقهر ريم: احسن شي بتسوينه من يوم عرفتك...
    ريم:اوكيه يا حلوة حطي يدك ورجولك بماي بارد...لأني بقعد عندك إلى ما يروح تركي الرياض زين؟؟؟
    وهنا دخل ام محمد على شذى وريم ومها ومعها ريم الصغيره بنت محمد...
    ام محمد:اقول حبيبتي شذى خلصتي محمد اخوك تحت ينتظرك عشان تدخلين تشوفين تركي...
    شذى برعب: لا يمه باقي ما خلصت انتظري شوي...
    وقتها تشيل ريم صديقة شذى ريم بنت محمد:احلى ما فيه هالبنت اسمها ...تهبل يا شذى طالعه علي...
    شذى: طالعه عليك إلا على اخوي محمد يا الذكيه...
    ريم تبي تلطف الجو: لأنها ماخذه نفس اسمي عرفت ليش؟؟؟
    ابتسمت لها شذى ابتسامه سريعه وقالت لأمها: يمه ما ابي اشوفه خلاص هونت...
    ام محمد باستغراب: إيش هونت؟؟؟....
    شذى برعب:إيه هونت خليه يرسل صورته وانا بشوفها...كذا احسن...
    ريم: هين انتي توافقين عليه...بس المشكله هو رح ينصدم يوم العرس لمن يشوفك...
    شذى بضيق: كلي تبن زين...
    ام محمد: شذى بلا دلع البنات ذا وقومي معي...ولا ترا انادي لك ابوك ياخذك...
    مها: شوي شوي عليها ياخاله...كل البنات كذا...((وتلف على شذى)) شذى ليه ما تبين تدخلين؟؟؟....
    شذى: مها تدرين إني ميته رعب وانا ما دخلت...فما بالك لو دخلت اتوقع يغمى علي من الخوف...
    مها وهي ماسكه يدين شذى وتبي تطمنها: كل البنات كذا وبعد الزواج تتذكرين نفسك وصدقيني بتضحكين عليها...
    شذى: ولو احس انا غير...... ما أدري لأني لا اعرفه ولا هم يحزنون...
    هنا رق قلب ام محمد على وحيدتها فلمتها بحظنها وقالت: سمي بالرحمن ياشذى وتوكلي على الله واخوك محمد بيكون معك
    شذى:ما ادري شأقول يمه ....
    ام محمد: زين يالله نزلي معي.....
    شذى بتوتر: زين يمه بس اعدل نفسي و انزل معك...
    ام محمد: وطول الوقت اللي فات وش تسوين؟؟؟....
    شذى: اجهز نفسي....
    وراحت شذى لعند التسريحة وتعدل نفسها....
    ريم: لا تحاولين يا شذى خايسه خايسه........
    شذى: بعينك خايسه........
    مها: لا تخافين تمزح والله تهبلين.......
    وشذى وهي طالعه مع امها: اعرف ريم ومزحها....
    وهنا تشد ريم شذى من يدها وتقول لها بصوت واطي: اقول شذى هالله هالله بالقز قزيه من راسه للرجوله زين؟؟؟....
    شذى تفكها وتقول:زين إذا قدرت اشوف...تبيني اقز....
    ونزلت شذى مع امها.....
    ريم: تتوقعين يا مها ان تركي حلو؟؟؟........
    مها: ما ادري......
    ريم: زين ما سألت خالد زوجك؟؟؟........
    مها باستغراب: اساله عن إيش؟؟؟؟....
    ريم بضيق:إذا تركي حلو او لأ.....
    مها بابتسامه: تتكلمين من صدقك انتي،عشان خالد يذبحني...
    ريم:ليـــــــــه؟؟؟...
    مها:لأنه زوجي وبيغار علي منه....
    ريم بمزح: اموت بالغيره انا....
    مها:إيه خليك كذا بنت مؤدبه...
    وضحكت ريم من كلام مها...
    وقعدت ريم ومها فوق بغرفة شذى يسولفون....
    .................................................. .......................

    بالمجلس عند الرجال كان جالس تركي وابوه ابو بندر وابو محمد وعياله كلهم محمد وخالد و سعود ...
    ابو بندر: وإذا ما عندكم مانع يابو محمد نبي تركي يشوف بنتكم ؟؟....
    ابومحمد:ابد ما عندنا مانع...وهذا من حقه إنه يشوفها لو يبي ألحين......
    ابو بندر:تسلم يابو محمد...
    ابو محمد: ابد يابوبندر ما جبنا شي من عندنا هذا من الدين والسنه....
    ابو بندر: اصيل وتعرف الأصول يابومحمد...وماعليك امر لو يشوفها ألحيـــن....
    ابو محمد:مايامر عليك عدو....وشوف يا سعود لتركي طريق عشان يشوف اختك...
    سعود:تامر يباه...((ويلف على تركي ))وحياك ياتركي معي...
    تركي بابتسامه:الله يحييك....
    ويقوم سعود من المجلس ومعه تركي للمجلس ثاني بجنب مجلس الرجال عشان تركي يشوف شذى وتشوفه.....

    .................................................. ......................

    بالمجلس الثاني....
    سعود لتركي: حياك يا تركي البيت بيتك...
    تركي: الله يسلمك...
    ويروح تركي يجلس بالمجلس ويدخل سعود ينادي أخته....
    تركي بخاطره((يارب اكتب لي الخير ووفقني باختياري))...
    ويقعد تركي يحاول يرسم صورة تقريبيه عن شذى من خلال وصف خالته عبير لها.......


    .................................................. ................................

    سعود: اقول شذى يله قدامي بسرعه.....
    شذى بخوف وهي متمسكه بأمها: يماه خايفه تعالي معي...
    سعود يقلدها:يماه خايفه تعالي معي....اقول انتي هي بلا دلع يلا امشي قدامي انا اللي بدخل معك...
    شذى متفاجأه: انت؟؟؟؟.........ليه وين محمد وخالد؟؟؟....
    سعود يخزها: مع ابوي بمجلس...ليه انا مهوب عاجبك يا آنسه شذى؟؟؟.......
    شذى: بصراحه انا كان ودي محمد او خالد....كبار ويعرفون بهالسوالف مهوب انت بزر باقي....
    ام محمد: لا سعود فيه الخير والبركه....
    سعود يعصب من كلام اخته ويقرب منها ويمسكها مع شعرها ويجرها على فوق إلى ما وقفت على اطراف اصابيع رجلها...
    سعود بمكر:تبيني أدخلك يا شذى على تركي كذا???????...
    ام محمد: سعود فك اختك....
    شذى:آآآي....سعود حرام عليك فكني احس خلاص شعري بيتقطع في يدك...آآآي حشى هذي مو يد انسان...
    ام محمد تفك شذى من سعود: سعود بس اترك اختك هذا بدال ما تطمنها...
    سعود: امزح يمه معها وش فيك....
    شذى وهي تعدل شعرها ونفسها: ألحين انت تمزح انت ووجهك؟؟؟...هذا وقت مزح...
    سعود بابتسامه:وش رايك بمزحي حلو خفيف صح؟؟؟....
    شذى بطنازة: إيــــه مزحك مووووت خفيف...
    سعود:أوووووه نسيت الرجال بالمجلس...يلله شذى امشي معي...
    شذى: يلله هذا انا معك...
    ام محمد:الله يكتب لك الخير كله ياشذى...
    سعود:الله عليك يماه تبين الخير كله لشذى وتنسين عيالك ...
    ام محمد: كلكم يا سعود ولا تزعل...
    سعود: اقول شذى يله ابطينا على الرجال بالمجلس...
    وتمشي شذى مع اخوها والخوف متملك قلبها.................................

    .................................................. ....................................


    ......:شذى حبيبتي تراه انسان مثلنا ما ياكل آوادم ...وش اللي يخوفك منه؟؟؟......
    شذى وهي واقفه عند الباب:...انت ماتفهم خايفه...
    سعود: اقول والله لو ما تمشين لأجرك بشعرك مثل قبل شوي احذفك عنده داخل...
    شذى بنظرات حقد:.............
    سعود بضيق:لنا ساعه عند الباب ليه ما تدخليــن؟؟..
    شذى بعد ماجمعت باقي قوتها: يلله ادخل توكلنا على الله...
    سعود:إيه خليك كذا....
    ودخل سعود ومعه شذى اللي تمشي بخوف وارتباك....
    سعود: حياك يا بنت فيصل...
    ولما شاف تركي سعود وهو داخل وكان وراه طيف امرأه ما لمحها زين وقف...
    سعود: ارتاح يا تركي...هذي اختي شذى...
    وقعد تركي وسعود...وراحت شذى وقعدت بجنب اخوها سعود وهي عيونها بالأرض ماهي قادرة تشيلهم...
    تركي:شخبارك يا شذى؟؟؟...
    شذى بارتباك: بخـير....
    وقعد تركي يقز بشذى ويناظرها...
    تركي وهو ما شال عينه من شذى:شخبار الدراسه معك يا شذى؟؟؟...
    شذى: بخيـر...
    تركي يسألها:انشالله ناجحه هالسنه؟؟؟...
    سعود يتدخل: من هالناحيه لا تخاف بالدراسه مصريه شذى...
    تركي بابتسامه عريضه: صدق يا شذى اللي يقوله أخوك سعود؟؟؟....
    شذى بخاطرها((هين يا سعود تقوله إني انا مصريه وتفشلني خل الناس تروح ويصير خير))وكل هذا وهي ما رفعت عيونها...
    تركي: هاه شذى انتي بالدراسه مصريه ولا إيش يقصد سعود؟؟؟...
    شذى بخجل: يبالغ سعود.....مهوب للدرجة المصريين عاد...
    وقعد تركي وسعود يضحكون عليها....
    و قعدت شذى تفكر((مشالله على الأخ تركي طايح فيني قز من أول مادخلت وانا ما لمحت شي منه غير ثوبه ياربي ابي اشوفه))
    وقعدت تقول بخاطرها((لازم ارفع عيني واشوفه هالرجال باعيش معه طول عمري يارب عطني الشجاعه إني اقدر اشوفه واطالعه بس))
    تركي حب يحرك الجو شوي وقال:وإذا شذى موافقه علي أباخذها الليله معي الرياض مره وحده وبلاعرس بلازحمه؟؟؟...
    من صدمة شذى بهالكلام رفعت عينها وقعدت تطالع فيه من الصدمه...وش هالكلام؟؟؟ حلوة ياخذني بلوشي كذا؟؟؟....
    سعود يبي يقهر شذى: وإذا علينا إحنا اهلها ماعندنا مانع....الله يستر عليها...
    هنا كل تفكير شذى وقف وقعدت تطالعه وما قدرت تنزل عينها من اللي شافته...
    كان حلو ووسيم....كان أحلى مما توقعت بكثير...للدرجه حست إنه هو أحلى منها بواااجد ...وفيه جاذبيه لها مهوب طبيعيه...
    تركي بمكر:هاه شذى...وش قلت،سرينا الليله على الرياض؟؟؟...
    شذى لا إيراديا: طبعا لأ......وبعدها استحت ونزلت عيونها....
    هنا قعد يضحك سعود ومعه تركي على ردت فعلها...
    تركي وهو يناظر شذى: لا تخافين امزح معك ومارح تمشين انشالله معي من الشرقيه للرياض إلا بعرس اهل السعوديه كلها تتكلم عنه.
    حست شذى من كلامه إنه موافق عليها وراضي عنها....ويبيها...

    .................................................. ...........................

    بالصاله....
    مريم: خالتي...وين شذى من رجعت ما شفتها؟؟؟....
    ام محمد:اول ما دخلت طلعت فوق لغرفتها عند ريم صديقتها...
    مريم: ومها وين؟؟؟....
    ام محمد:مها قاعده تكلم أهلها داخل من الجبيل...
    مريم منقهره: وشذى بتقعد طول اليوم كذا بغرفتها؟؟؟....
    ام محمد: براحتها....هي دخلت وطارت على فوق حتى ما اعطتني فرصة اكلمها وسألها....
    مريم:أكيد بتقول البير وغطاه لريم...مشالله ريم كل شي تعرفه...
    ام محمد تبي تسكتها:صديقتها ورفيقتها...إذا ما قالت لها بيتقول لمن؟؟؟....
    مريم تبي تشعلها:لك انتي...امها....
    ام محمد:في الليل لمن الكل ينام اروح لها بغرفتها وتقول لي عن كل شي بعيد عن الزحمة....
    مريم:.......................

    .................................................. ............................

    .......:ريم يجنن يجنن يجنن....
    ريم بحماس: يجنن...من هذا تركي؟؟؟....
    شذى:إيه....أجل مين يعني مثلا سعود؟....
    ريم:ماعلينا من سعود..... وش رايك فيه؟؟؟.........
    شذى متحمسه:الصراحه احلى مما توقعت جميل ووسيم ياريم للدرجه ما توقعتها...
    ريم: يعني أحلى من اخوك سعود؟؟؟
    شذى: مافيه مجال للمقارنة أحلى بمليووون مرة...
    ريم: يعني مثل خالته عبير؟؟؟؟
    شذى بحماس:أحلى احلى.....
    وتكمل شذى كلامها:تصوري ياريم أحلى مني....
    ريم: من جد تتكلمين؟؟؟....
    شذى: والله العظيم احلى مني وانا ميتة خوف...
    ريم: من إيش خايفة؟؟؟......
    شذى:إنه يرفضني لأنه أحلى مني...
    ريم:........................................

  3. #3
    مشرفه سابقه

    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    7,935
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    شذى:انا حسيت من كلامه إنه راضي عني ويبيني بس خايفه....
    ريم :شوفي شذى انا ما بطلع من عندك إلا وقلتي لي وش صار من طلعت من الغرفه إلى ما رجعتي لي ألحين...
    شذى: تآمرين آمر....
    وقعدت شذى تحكي للريم من اول مانزلت إلى ما جا اخوها سعود و وسالفتها معه إلى ما رجعت يعني من طقطق إلى السلام عليكم...

    .................................................. ...........................................

    وبالليل بالفندق.....
    كان تركي وابوه ابوبندر حاجزين جناح كامل لهم بفندق الميريديان....
    تركي:هلا يباه....وش بغيت؟؟؟...
    ابو بندر:سلامتك يا تركي....بس بغيت أسألك وش رايك بالجماعه اليـوم؟؟؟...
    تركي : انت قول رايك بالأول يابو بندر؟؟؟ .....رايك يهمني؟؟؟....
    ابو بندر:الصراحه ما توقعت إنهم كذا؟؟؟..مشالله عليهم شكلهم رجال أصول و يعجبونك...
    تركي وكأنه ارتاح من كلام ابوه: حتى انا يابوبندر مثـــلك...اعرفهم ....ناس حسب ونسب...وطلعوا بعد اصحاب شهامه وخير
    ابو بندر: انا في البدايه كنت متردد...بس ألحين توكلنا على الله...
    تركي:يعني افهم من كلامك يايباه انهم عاجبينك ....وموافق عليهم....
    ابو بندر:لو كنت رافض ماكنت جيت معك وخطبت لك...بس انا اقول إني متردد وكنت ابي اللي يريحك...
    تركي وهو يبتسم لأبوه: طول عمرك يابو بندر حكيم وصاحب كلمه وانا ما اخترت هالعائله إلا لمن سألت عنهم وجاني اللي يسرك...
    ابو بندر: وانت يا تركي يوم شفت البنت...اعجبتك؟؟؟...
    تركي بابتسامة رضى:الصراحه يباه ارتحت لها مبين انها حبوبه...
    ابو بندر: ومزيونه؟؟؟....
    تركي بثقه:أكيد...لو خايسه ماخذيتها...
    ضحك ابو بندر من كلام ولده وقال: تركي ترى الجمال مو اهم شي ...الجمال يروح...وتبقى الأخلاق والعشرة الحسنه...
    تركي: وانت صادق...
    ويزيد ابو بندر:جمال الوجه بتمل منه بعد شهر شهرين...سنه سنتين...ومايبقى من زوجتك إلا عشرتها الحسنه...
    تركي وهو مقتنع:معك حق يباه..بس ترى انا ماكنت ادور على الجمال لوحده لو كنت ابي وحده حلوة يا كثرهم بنات اقاربنا...
    ابو بندر وهو منتبه...
    تركي يكمل كلامه:بس انا كنت ابي وحده مميزه في كل شي وبكل شي وتكون حبوبه....وجذابه...
    ابو بندر: وبعدين....
    تركي: المهم هذا الكلام قلته لأمي وفاطمه اختي وخالتي عبير وعمتي حصه، في البدايه كان يقولوا لي عن بنات اقاربنا وحده وحده
    بس انا مافيه وحده داخله مزاجي بنات اخوالي...بنات اعمامي...بنات صديقات امي...الجيران...ولا وحده....
    انتبه تركي لنظرة ابوه المستغربه له... وفهم قصده...
    تركي: وقالوا لي سلمى...بس سلمى خلاص ماصرت أبيها مثل اول...صدق كانت تشد انتباهي بس هذا من زمان قبل 8سنين واكثر..
    ابو بندر: بس كنت يا تركي تبيها وتبكي علشانها والدنيا كلها بكوم وسلمى عندك كوم ثاني...الصراحة ماتوقعت تاخذ غيرها...
    تركي:هذا الكلام يوم كنت بالثانوي وقبل لا ادخل العسكريه يباه هذا حب مراهقين وكنت احبها لأنها الوحيده اللي في عمري من
    اقاربنا وهي اصغر مني بسنه...وكانت هي الوحيده اللي اشوفها قدامي...بس الحين انا اعتبرها مثل اختي بشاير وبس مو أكثر...
    ابو بندر: سبحان اللي يغير ولا يتغير....
    تركي حب يغير السالفه: بس يباه انا مستغرب من شي ليه ماخليت امي تجي معنا...
    ابو بندر: انا قلت هالمرة رجال...وإذا فيه نصيب المرة الثانيه تجي معنا...
    تركي: وانت صادق...بس مسيكينه كانت تبي تشوف العروس...
    ابو بندر بابتسامه:من ألحين عروس...
    تركي:أكيــــــــد...هي تطول تركي...
    وهنا دق جوال تركي...
    تركي:هلا...هلا بخالتي عبير........انا........اوكيه..........زوجك وين..........نص ساعه واجيك.....يالله في امان الله...
    ابو بندر:مين؟؟؟....خالتك عبير....
    تركي:إيـــــــــــــه يباه......شكلك يباه تعبان تبي تنام...
    ابو بندر:إي والله تعبان وهلكان ودي انام...
    تركي:أجل انا استأذن يباه بروح لخالتي عبير الحين...
    وناظر ابو بندر الساعه وقال:بس الحين الساعه11وين تروح وزوجها بيكون نام...
    تركي وهو قايم: هي عزمتني...وسألتها عن زوجها قالت نام من الساعه ثمان وهي عازمتني على سهره عندها لما عرفت إن رحلتنا بكره
    ابو بندر: خلاص...بس لا تتأخر تدري ...سبع الصبح وحنا بالمطار...
    تركي:لا توصي حريص....تآمر على شي؟؟؟....
    ابو بندر وهو رايح لفراشه: ابد....سلامتك...
    تركي:مع السلامه ...
    ابو بندر: في حفظ الله...
    ويطلع تركي من غرفة ابوه ويروح لغرفته يعدل نفسه ويلبس ثوبه...و خطرت على باله شذى وابتسم لما تذكرها...
    هو صح توقعها أحلى من الواقع بكثيــــــر...بس دخلت مزاجه وبقوووة بعد...حس إنها جذابه اكثر مما هي حلوة
    "الله يهديك يا عبير عليك مبالغات في شكلها مهيب طبيعية" وابتسم لما تذكر كيف صورتها خالته في باله ملاك مامثلها في البشر
    صدق انها حلوة...بس مومثل وصف عبير لها...بس شافها تناسبه ولايقه له....
    وبعد كذا طالع الساعه إلا شاف نفسه تأخر على خالته اللي ساكنه بالمباركيه واللي تنتظره.........

    .................................................. ...........................................


    ........:لا يا يمه كان رحنا معهم مايصير كذا.... هذا اخوي موغريب عني...
    ام بندر: وانا امه بس ما رحت معهم......خلاص يابشاير فكيني واللي يرحم والديك....
    بشاير بزعل: والله قهر....كان رحنا وش رح يخسرون اليوم الصبح سافروا وبكره الصبح بعد بيرجعون...
    ام بندر:زيـــن وانا وش بيدي....
    بشاير:كان اصريتي على ابوي إنك تروحين...بعد هذا ولدك ........ خطيبته هذي ماعمرك شفتيها ولا تعرفينها....
    ام بندر:حاولت فيـــه بس رفض....وقال المهم تركي يشوفها مو انتي...مش هو اللي بيتزوجها....
    بشاير:اوففففف قهر كان ودي انا بعد اروح وأشوفها......بس حسافه إن شالله بالخطبه اروح واشوفها....
    ام بندر:يصير خير.....
    بشاير بحماس: عاد خالتي عبير ميته عليها تقول أحسن بنت عندها بالكليه هي.....وتقول إنها محبوبة بين البنات وطيبه وحبوبه...
    ام بندر: دايم مايلعب براسكم انتي واخوك تركي ومتعب غير هالعبير....
    بشاير ولا كأنها سمعت كلام امها وتكمل:وتقول بعد إنها أكبر مني بسنه....الله وناسه وأخيرا بألقى أحد بالعايله بسني...
    ام بندر:ليـــــــــه وين الباقي؟؟؟....
    بشاير:مين يمه تقصدين....عايشه مرة أخوي بندر اللي ولدها فارس بعمري...او مرة اخوي سارا اللي أكبر مني بثمان سنوات...
    ام بندر: عندك فارس....
    بشاير :فارس يمه الله يهداك هذا ولد ابي بنت وحده بعمري....تقولين لي فارس....
    ام بندر: عندك نوف بنت اختك فاطمه.....
    بشاير:يمه نوف؟؟؟....حرام عليك عمرها 14سنه توها بزر....
    ام بندر:أي بزر؟؟؟...أنتي أكبر منها باربع سنوات بس ...بالأبتدائي كنت مع بعض....
    بشاير: يمه...نوف بزر وانا كبيره عنها...حتى تفكيرها عن تفكيري غيــــــر.....
    ام بندر:تدرين يا بشاير إن أختك فاطمه ماهي راضيه على هالزواج....
    بشاير:أدري....اصلا من متى كانت فاطمة موافقه على زواج تركي من غير سلمى...
    ام بندر: وهي صادقه مافي أحسن للولد من بنت عمه....
    بشاير: اقول يمه بلا فاطمه بلا سلمى...تدرين إن اسم العروس شذى؟...اسمها عاجبني واحسها إنها بنوته مثلي وبنصير صديقات
    ام بندر: وبعديــــــــــــن؟؟؟....
    بشاير بضيق: وش بعدين يمه شكلك زهقتي مني؟؟؟.......
    ام بندر: وانتي صادقه هذرة على راسي وبكره لازم اقوم الصباح بدري عشان ابوك واخوك راجعين من السفر....
    بشاير بضحكه: قولي كذا....شوق الحبيب لحبيبه....
    ام بندر: اقول يله اذلفي عن وجهي...ماتستحين وانتي تقولين كذا....
    بشاير وهي عند الباب بتطلع من غرفة امها: لأ....ما أستحي تدرين ليش؟؟؟....لأنك امي وهذاك ابوي....
    ام بندر: اقوووول.......
    بشاير هربت وصكت الباب وراها....
    ام بندر:الله يهديك ويصلحك يا بشاير.........


    .................................................. ..........................
    في بيت عبير وبالتحديد بالمجلس الخاص بالضيوف...

    تركي:الصراحه يا عبير ماتوقعتها كذا.......
    عبير بابتسامه:أكيـــــــــد أحلى مما تصورت....صح؟؟؟......
    تركي: تبين الجد؟؟؟...الصراحه توقعتها أحلى بكثير مما شفت....
    عبير بابتسامه باهته:.......يعني؟؟؟...................
    تركي: الله يهداك صورتيها لي ملاك متلبس بصورة انسان....واللي شفته العـــكس....
    عبير انبهتت زياده: وبعدين......يعني ماتبيها؟؟؟.......
    تركي بحزن مصطنع: الصراحه ابيك تدورين لي حجه كيف انسحب؟؟؟...البنت ذي ما أبيها....أحس دمها ثقيل وسخيفه....
    عبير بعصبيه:تبي تنسحب؟؟؟
    تركي بحزنه المصطنع:صدقيني الأمر مو بيدي....النفس وماتهوى...نفسي عافت البنت وماأبيها....
    عبير وهي معصبه:عفت البنت هاه؟؟؟...أصلا انت ماتستاهل إن الواحد تخليه يدور لك وحده مافيه مثلها ثنتين....وشذى والله وهذا
    أنا أحلف إنها بنت مافيه أحسن منها....بس ما أقول إلا إن الله يعطيها اللي أحسن منك بألف مره وجعلك ما تلقى احسن منها...
    تركي بعد ما شاف كيف خالته تأثرت قعد يضحك عليها وعلى موقفها بالسالفه...
    عبير عرفت إنه كذاب: تكذب علي أنت ووجهك هاه؟؟....أقول لا تمزح معي كذا زين؟؟؟....من جد خرعتني يا الأهبـــــل...
    تركي وهو يضحك:أنا أهبل؟؟...بس مقبوله منك يا أخت امي.....
    عبير: تركي تكلم جد وش رايك بشذى؟؟؟.....
    تركي وهو يعدل جلسته:تبين الجد يا عبير؟...شذى توقعتها أحلى من كذا على حسب كلامك...بس والله إني مرتاح لها وأبيها...
    عبير باستغراب: ليه شذى مهوب حلوة؟؟؟....والله إنها تهبل...
    تركي يماشي خالته: حلوة ما اختلفنا...بس انتي من وصفك لها توقعتها ملاك...
    عبيـــــر: تقصد يا تركي إني مبالغه بوصفي لها...
    تركي: بصريح العبارة إيــــه وبقوة بعد....بس لا تخافين شذى أبيها وعاجبتني وداخله مزاجي بعد....
    عبير: داخله مزاجك ليه هي كورة؟....
    تركي ضحك من كلام خالته ومن تعليقه عليها...
    عبير: تضحك....بس يله ما علينا...أبيك تقول لي وش صار معك لما رحت لهم...
    تركي:أدري ما عزمتيني إلا عشان اقول لك....
    عبير : اخلص علي وقول....
    تركي بابتسامته الفاتنه: تآمرين آمـــــــــــر....يا أحلى خطابه شفتها...
    وقعد تركي يحكي لخالته وش صار معه لما راح لهم وشاف شذى العروس ووصف لها شعوره ناحية شذى واهلها اللي ارتاح لهم.....


    .................................................. ..........................................


    في الصباح يوم الجمعه.....
    وبالتحديــــــد في بيت ابو بندر....
    ام بندر: بشاير شوفي الشغاله حضرت كل شي ترى ابوك وتركي بيوصلون بعد نص ساعه تقريبا...
    بشاير وهي تعدل شعرها : لا تخافين مامي كل شي تمام واوكيـــــــــــه....
    ام بندر: شوفي بشاير مو اول ما يجي ابوك تنطين عنده وتقعدين تسوين مناحه عشان ما رحت معه...لأنه بيجي تعبان...
    بشاير ولا كأنها سمعت كلام امها:يمه شعري كذا حلو؟؟؟....
    ام بندر: انتي سمعت اللي قلته ولا لأ؟؟؟....
    بشاير: ياحياتي يا يمه...هذا ثالث مرة تقولين لي الكلام نفسه درينا وعرفنا وفهمنا...خلاص اللي يشوفك يقول إني بزر...
    ام بندر:أعرفك اول مايجي ابوك تنسين كل اللي قلته...
    بشاير: خلاص خلاص فهمنا والله فهمنا....بس ماقلتي لي شرايك بشعري ؟؟؟...
    ام بندر: تدرين إني ما احب الشعر الأجعد ...حلاة البنت يكون شعرها ناعم وحلو....مو مثلك كل شوي وانتي تلعبين فيه بهالجل...
    بشاير: بالعكــس شعري وهو مجعد شكل احلى ويعطني لوك اجنبي...الشعر الناعم ما احبه...
    ام بندر: كيفك....بس هذا رايي...
    بشاير:يمه....عزمتي سارا ومتعب على الغدا تراني ما اتصلت عليهم...بس اتصلت على بندر وفاطمه وقلت لهم يجون على الغدا...
    ام بندر: لا متعب انا كلمته من أمـــــــس...ورح يجي هو وزوجته ....
    بشاير: زين طمنتيني...بعد خفت سارا تزعل مني...
    ام بندر: لااا سارا اعرفها قلبها ابيض وطيبه ما تشيل بخاطرها....
    وبعد كذا طلعت بشاير لغرفتها وقعدت ام بندر بالصاله تنتظـــــــــر زوجها وولدها وأخبارهم....

    .................................................. ...............................


    ........:ليـــــه مو عاجبك ؟؟؟.....
    محمد: ما أدري يامريم احسه مغرور ومتكبــــر...وانا هالفئه ما اطيقها...
    مريم: ولو هذا مو سبب....اخوانك وابوك الكل يمدح فيه....
    محمد: وش اسوي لهم؟؟؟....الولد هذا مهوب عاجبني وماني مرتاح ازوجه ختي...
    مريم: احسن شي لشذى إنكم تزوجونه لها....بيعيشها بنعيم ماحلمت فيـــه...
    محمد: الغنى والفلوس موسبب يخلينا نزوجه لاختي.....تركي هذا ما عمرنا شفناه إلا لما جا يخطب...
    مريم انقهرت من محمد الكل موافق على تركي حتى شذى اللي ما يعجبها احد موافقه عليه إلا هو وهي ما تصدق متى الفكه من شذى
    ام المشــــاكل برايها...
    مريم تحاول تقنع محمد:محمد حبيبي...لا توقف في طريق اختك...إذا تبيه خلها على راحتها...موهذا كلامك....
    محمد بضيق:إيــــه كلامي...بس ابوي طلب رايي بالموضوع...ورح اقوله اللي بخاطري...
    مريم: محمد....قول لأبوك رايي من رايك يا يباه.... والراي المهم للشذى وابوك...
    محمد: وأنــــــا...ولا تكونين ناسيه إني اخوها الكبير...
    مريم:لأ...مانسيت يا عمري....بس انت كذا بتوقف بطريق اختك....ويمكن تقعد حاقده عليك طول حياتها لأنه ما رح تلقى مثله...
    محمد:بس يا مريم هذا ما نعرفه.....ولو نزوجها واحد من اقاربنا أحسن وافضل....
    وقعدت مريم تقنع في محمد إلى ما حست إنه مش رافض بس بنفس الوقت مهوب موافق....

    .................................................. .....................

    كانت الساعه تدق على الواحده ظهرا....
    كانت شذى قاعده بالصاله اللي بالطابق الثاني ببيتهم وتطالع التي في وحاطه على مسلسل مصري تابعه، وهي بنفس الوقت سرحانه
    بعالم ثاني ولا هي حاسه باللي حواليها....
    شذى بخاطرها تفكر بصالح ولد صديقة امها فوزيه اللي كانت بينهم قصة حب ملتهبه بس المشكله كانت إنها من طرف واحد بس اللي
    هو من طرف شذى، كان صالح هذا رفيق وصديق الطفوله بالنسبه لشذى، صدق ما كان حلو بس هو في نظرها انسان مافيه احلى و
    املح منه، صالح أكبر من شذى بسنتين كان ولد مشكلجي وصاحب هواش وفزعات وكانو كل الأولاد اللي بسنه يخافون منه وهو وحيد
    امه وابوه ومع هذا ماكان دلعهم مأثر فيه وكان يعتبر شذى مثل أخته لأن ماعنده اخوات...صـــالح كان ماخذ عقل شذى من أيام
    الطفوله إلى أيـــام الصبا...كان في نظرها الحبيب والصديق...بس اللي صدمها لما عرفت إنه ينظر لها كأخت وليس كحبيبه...كانت
    تشوف إنه شريك حياتها المستقبليه وإيش أحلى من حياه تقضيها مع صالح...بس اللي جرحها زياده هو لمن قالت أمه فوزيه صديقة
    ام محمد إنه مايفكر يتزوج بوحده غير ببنت خاله...ولحظتها عرفت إنه حتى ما يفكر فيها وبكت على حظها الي خلها تحبه
    وتعرفه...وحاولت تتنسى حبها الأولاني، وقعدت تفكر بتركي اللي شاغل هو تفكيرها ألحيــن و حياتها معه إذا بتتزوجه...وكيف
    رح تقـــدر تعيش بعيد عن أهلها وتصير متزوجه وتترك عالم البنات و أحلامهم وتدخل الحيــــاة الزوجيه.......
    وهي قاعده سرحانه ما تحس إلا بصوت أفلام الكرتون على سبيس تون وتطالع إلا بنات محمد ريم ورنا يطالعون التلفزيون....
    شذى: من غير القناة وحط على سبيس تون؟؟؟......
    ريــــم:مامــا....
    شذى: وبعدين مع امكم...ماتشوفيني قاعد اتابع التلفزيون تجي تغير القناة....
    وتدخل مريم بهاللحظة وسمعت كلام شذى....
    مريم: اولا المسلسل هذا اللي كنت تابعينه انتهى...وشفتك بوادي ثاني والبنات ازعجوني قلت اشغلهم بالتلفزيون ويفكوني...
    شذى:اوكيــــــــه خلاص...وين محمد؟؟؟....
    مريم: راح المطار من قبل نص ساعه لأن عنده رحلـه لدبي....
    شذى:يرجع بالسلامه إن شالله....
    مريم:ليـــــــه بغتي منه شي؟....
    شذى تبي تقهرها:سالفه خاصه بيني وبينه....
    وقامت شذى من الصاله ونزلت تقعد مع ابوها بالطابق اللي تحت، وهي ماكان عندها لا سالفه محمد ولا شي بس كانت تبي تقهر
    مريم لأنها فضوليه....

    .................................................. .........................................


    بالريــــاض ببيت ابو بنـــدر......

    وبعد ماقام الكل من الغدا....
    فاطمه لأبوها: مشالله عليك يباه رحت خفيف انت وتركي ورجعتوا خفاف....
    ابو بندر: إيــــــــــــه يا بنتي كذا أحسن و أفضل في امور مثل كذا.....
    فاطمه: بس ما كأنكم استعجلتو شوي بالروحه...كان سألتوا عن البنت زياده وعن اهلها...
    و خزها تركي بقوة على كلامها...
    فاطمه تكمل: أنا قلت شي غلط يا تركي؟؟؟....
    تركي:إيــه لأن خلاص خطبنا وقضينــا....فكلامك هذا ماله داعــــي...
    عصبت فاطمه من كلامه: تركي...انا ماقلت كذا إلا عشان مصلحتك......
    تركي:اقـــــول كلامك مامنه فايده....فعشان كذا ياليت تسكرين هالسيــــرة....
    فاطمه بعصبيه: تراني اختك....ومصلحتك تهمني...وأنا ماقلت كذا إلا عشان بعدين ماتتحسف او تقول إنك استعجلت...
    تركي:آسف يافاطمه ولا تزعليـــن...وإعرفي إنك عزيزة وغاليه بس هالكلام من جد مامنه فايده....
    يتدخل متعب:بس أما يا تركي شذيت عن القاعده وأخذت وحده من برا العايله.....
    فارس:وانت صادق...الصراحه ياعم تركي...أنا معك في إن إحنا نضخ دماء جديدة في العائله ونغير شوي وناخذ من برا...
    وقعد الكل يضحك من كلام فارس ولد بندر....
    تركي بابتسامه: سمعت يا فاطمه هذا الكلام ولا بلاش.....
    متعب بمزح: مافيــــه ...فارس ياخذ بنت عمه نجود اللي هي بنتي....
    ابو فارس بندر: عزالله كدينا خيــر إذا بزوج بنتك ولدي...بنتك هذيك ولد اعوذ بالله مو بنت قشرا ومفترسه...
    متعب وهو يمدح بنته:أقول لا يغركم مظهرها من برا تراها كلها نعووومه ورقه...
    ابو بندر: ما علينا ألحيـــن من انجود المهم....ترى إذا تركي بياخذ بنت ابو محمد بتصير الخطوبه بعيــد الأضحى والزواج بالصيف..
    ابو فارس: مشالله يباه اتفقتوا بعد على كل شي....كان جبتوا البنت معكم مرة وحده...
    تركي:بندر اقول اترك عنك الطنازة انت ووجهك....ابوي نفسه بكذا.... الخطبه بعد شهرين بعيد الأضحى والزواج بالصيف...
    متعب:أنا اقول بعد كذا أحســــــن...إذا ردوا بجواب اهل العروس اتفقوا معهم على كذا...
    تركي وهو يناظر اخته فاطمه اللي حس إن الكلام مو عاجبها: وش رايك يا فاطمه براي ابوي؟؟؟....
    فاطمه من غير نفس:وش لي كلام وراي من بعد كلام ابوي...اللي يبيه ابو بندر يصير.....
    ابو بندر:بارك الله فيك يافاطمه وانا دايم اقول ماحد في الحريم مثل فاطمه......
    تركي بابتسامه خبيثه:اقول فاطمه....وين ناصر عن الكلام هذا والمدح عشان يسمعه....
    فاطمه بثقه: تطمن ناصر يعرف مكانتي زيـــن.....

    .................................................. ...............................................



    سارا:هاه بشاير وش قال تركي عن العروس لمن شافها؟؟؟.....
    بشاير: تركي هذا لعين يوم سألته عن شكلها وأوصافها ما جاوب علي طنشني وقال لي باختصار إنها حلوة وعاجبته....
    سارا:اسمع خالتي ام بندر تقول إن عبير هي اللي دلتكم عليها وإنها مستخفه على البنت وهي اللي قعدت ورى تركي لين خطبها...
    بشاير:إيه صادقه امي...بس تركي بعد يوم راح دورته العسكريه اللي بالشرقيه شاف اخوها وتعرف عليه عن طريق زميل له....
    سارا بتعجب: سبحان الله...صدفه خير من ألف ميعاد...
    بشاير: فاطمه اختي مهوب راضيه....وكانت تبي لتركي سلمى بنت عمي اخت عايشه مرة بندر اخوي....
    سارا: لا وش يبي بسلمى...سلمى ألحين بالأردن مع اخوها تكمل دراستها بالكيميا وتبي تصير ياحظي دكتوره فيها...
    بشاير: بيني وبينك أحسن خل تذلف سلمى ما أطيقها ولا أحبها....مغرورة بعمرها ودراستها خليهم ينفعونها....
    سارا:لا تقولين كذا هذي بنت عمك.....
    بشاير: روحي زين...أصلا هي ترد المعاريـس من زمان عشان حجة هالدراسه والقرف حقها....
    سارا: بس بيرجعون بعد سنه وهي مشالله عليها بتصير الدكتورة سلمى...يعني هي مهوب هينه...
    بشاير: ما علينا من هالسلمى....تدرين عن مرة تركي اسمها شذى؟؟؟....
    سارا:إيــــه اعرف تو خالتي ام بندر قالت لي....اسمها ناعم ودلوع....
    بشاير قعدت تضحك من سارا....
    سارا: ممكن اعرف وش اللي قلته يضحك....
    بشاير بضحكه: وش دلوع؟؟؟....اول مره بحياتي اشوف اسم دلوع....
    سارا بابتسامه: وانتي انشالله تقعدين تعلقين على كل كلمه اقول لها....انا اقصد إنه اسم دلع...
    وهنا دخلت عليهم عايشه مرة بندر وسكتوا....
    عايشه لبشاير: مبروك يا بشاير على خطبة تركي....
    بشاير:الله يبارك فيك...وعقبال ولدك فارس...
    عايشه:آمــــــــــــــين....
    وقعدوا يسولفون سارا وبشاير وعايشه بمواضيع ثانيه ....عشان عايشه أخت سلمى معروف إنها كانت تتمنى إن اختها تتزوج تركي
    بس الأمـــور سارت عكس هواها وهذا الشي قهرها....

    .................................................. .....................................


    ____________________________

  4. #4
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    يسلمو اختي على نقلك للقصة

    وانا متابعة القصة مع الكاتبة وهي قصة روووووووووعة

  5. #5
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    أعشق البحــــر
    المشاركات
    1,593
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي


    وعد قصتك مرة رووووعه
    تسلم ايدينك ويسلم ذوقك
    أنتظرك تكمليها

صفحة 1 من 76 1231151 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. غرف فرنسيه روووووووووووووعه
    بواسطة طموحه بس الدنيا ما تساعد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-06-2007, 09:49 AM
  2. ...((يا عيونه بس يكفيني عذاب))... قصه خطيييره
    بواسطة ببسيه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-03-2007, 12:41 AM
  3. مكياج روووووووووووووعه...
    بواسطة ملاك روحي في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 13-08-2006, 10:22 PM
  4. فساتين روووووووووووووعه!!!!!
    بواسطة حنان@ في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 03-06-2006, 07:22 AM
  5. صنادل روووووووووووووعه
    بواسطة رودي في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-07-2005, 01:19 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52