صفحة 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 52

الموضوع: **فتــــــــــــــــــــاة أحبـــــها قلبي **

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    جده
    المشاركات
    170
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي **فتــــــــــــــــــــاة أحبـــــها قلبي **

    :24ar: :45ar:

    الجزء الأول.....
    مها… بنت عمرها 19 سنه تحب اللعب في الشباب كل وقتها تتنقل من مجمع لمجمع ومبدئها لازم الكل يعجب فيني ... هي وشلتها طبعا اللي عرفتهم بالجامعة وغيروا اخلاقها للأسوء
    ام مها(فاطمة) حرمه عيوز ما تدري عن بنتها و ما فيها حيل لها و أبوها متوفي من زمااان وهي وحيدة أهلها
    لهذا السبب أم مها واثقة في بنتها ثقة عميا نجي للأحداث....
    ............... الساعه 4 العصر
    مها : مساء الخير يمه اخبارج تمام ؟؟؟
    أم مها : هلا وغلا فبنتي وينج ليوم ما شفتج ابد
    مها: والله كنت بغرفتي وتوني قاعده من النوم تدرين كنت سهرانه امس عند رفيجتي
    أم مها: الأهم انج مستانسه عقب الحفله ... هاه يمه تبين اسويلج شي تاكلينه آمري
    مها وهي تقعد على الكنبه بملل: لااااا انا توني اتصلت بالمطعم والحين يجيب لي الطلب
    ام مها:ليه بس ما تاكلين من البيت أحسن و أنا بنفسي اسويلج اللي تبينه
    مها وبدت تمل من أمها: لا مشكورة إذا بغيت شي منج ماراح استحي بطلبه
    وتصد عن أمها وطالع التلفزيون
    أم مها ما حبة تزعل بنتها هي اللي بقالها بهذي الدنيا فا سكتت
    دق الجرس .. مها: اكيد هذا المطعم بروحله...
    ام مها: لا شنو تروحين له خلي الخدامه تطلع له
    مها: اقول يمه ما تفرق ترى انا ولا الخدامة ما فيها شي وتطلع بدون حجاب ولا عبايه
    فتحت الباب وخذت الطلب من الريال وعطته الفلوس ودخلت
    توها تبي تصعد وتناديها امها
    ام مها : مهااا ..
    مها: نعم وتلف عليها وهي متخصره
    ام مها: بنيتي ليه ما تقعدين وياي مشتااقه لج انا من زماان ما قعدتي وياي عدل
    مها : اممممممممم والله ودي بس على الساعه 7 لازم اكون جاهزه
    ام مها: وين بتروحين؟؟
    مها: والله متواعدة أنا والبنات نطلع السوق اليوم ما ضن عندج مانع؟؟
    ام مها سكتت ولا رد على بنتها ولا بكلمه و فخاطرها تقول وين مها لأوليه شلون تغير حالها
    مها: عن اذنج .. (لفت على امها وهي مكمله طريجها) على فكره ابي فلوس مايصير اروح بدون فلوس .. وراحت
    ام مها: كانت العبره خانقتها ومو قادره طلعها تخاف تخرع مها عليها
    ( لو تدرين بس ان مها مو حاسه بهوا دارج الله يعينج ...)
    على الساعه 7 إلا خمس نزلت مها وهي متكشخه تقولين رايحه عرس مو سوق
    مها: هاااااااي مامي وانتي للحين هنيه ما تحركتي من مكانج؟؟
    ام مها: وين تبيني اروح يعني داري ومليت منها اقعد عند التلفزيون احسن على الأقل فيه حس في البيت اذا شغلته
    مها: المهم يمه وين الفلوس
    ام مها: لحظه اييبهم لج (وتروح لغرفتها ومها حتى ما كلفت نفسها تروح بدالها)
    راحت امها وجابت الفلوس ومها واقفه وهي موصله حدها وتهز بريلها وطالع الساعه كل شوي
    يات امها وأخذت الفلوس منها وطلعت حتى ما شكرتها ولا شي
    مها: افففف سنه يمه ياله تجيبين الفلوس وطلعت وصقعت الباب بقوه
    أم مها: .... مع السلامه الله يحفظج وطاحت الدمعه من عينها
    مها ركبت سيارتها وراحت المجمع وكانوا رفيجاتها بالكافي ينتظرونها
    مها وهي تمشي بكل غرور العالم والكل يطالعها مسكينه ماتدري انها نظرات عتاب
    طبعا مها اسم بس انها متحجبه ونص الشعر برا والمكياج كثير والعطر والحاله طبعا رفيجاتها مو اقل منها ....ماعدا مريم غير عنهم
    مها وهي تقعد: هاااااااي
    البنات: هااياات
    هنادي:وينج تأخرتي مو عوا يدج
    مها: سكتي الله يعافيج هالعيوز اللي عندي بطت جبدي سنه ياله تجيب الفلوس
    هنادي: ويييه الله يعينج بس طيب ليه ما تخلين أمج تفتح لج حساب و البطاقة معاج وفكي نفسج
    مها: خليها على ربج بس المهم هاه شنو مخططين اليوم
    خلود:ولا شي بس الأهم اننا طلعنا من البيت و الأذية من الشياب
    مها:طيب .. ايل وين مرايم ماشوفها
    خلود: راحت تطلب لنا كافي شوفيها هناك
    مها:اوكي ايل بروح انا اطلب لي شي ..(وهي تقوم عدت من عند شلة شباب قام واحد يندس الثاني ويأشرون بعيونهم على مها طبعا هي انتبهت لهم و ستانست أنهم اهتموا فيها إلا واحد استغربت انه ما عبرها ولا حتى لتفت لها هي نقهرت ليه مو عاجبته)
    مها: هااااي مرايم شلونج ؟؟
    مريم: هلااااااااااااا وغلااااا تماااام وانتي؟
    مها وهي تكي على الطاوله :والله ماشي الحال ماكوا شي يديد...المهم شنو طلبتي
    مرام:طلبت موكا توفي مع تشيز كيك
    مها: امممممممممم اوكي انا بطلب كيك كاكاو مع كابتشينو
    طلبوا و رجعوا مكانهم طبعا مها عدت من يم الشباب مره ثانيه بالغصب تبي تلفت انتباه الولد لكنه ما عبرها أما ربعه عيونهم بغت تطلع من مكانها وهم يتبعون مها....
    ...بهذي اللحظه دق تلفوون خلود....
    خلود والضحكه على ويهها من الوناسه: هلاااااا والله هلاااا ..وترد بصوت رقيييق مره.. آآآلوووو
    خالد: هلااااا بقلبي هلاااا بروحي
    خلود: هلااا حبيبي وينك ماشفتك من زمااان (وتسوي نفسها زعلانه) تغلا علي ولا شنو
    خالد: افااااا ما عاش من يزعلج ولا يهمج اممممم شكلج مو في البيت وينج انتي!!!
    خلود: انا بالمجمع مع البنات وانت وينك
    خالد: طيب اقولج بسكر منج الحين هذا رفيجي جااي اوكي روحي
    خلود: اوكي لا تنساني مره ثانيه
    خالد: اوكي باي (وسكر الخط وطول الوقت هنادي لاصقه يم خلود تبي تسمع اللي يقولونه ومها منشغله بالولد اللي ما عبرها وتعمدة تقعد جدااامه علشان غصب يشوفها مريم قاعد تتفرج على الرايح والراد)
    هنادي: والله حركات هالخالد يضحك يحليله
    خلود: علشان تعرفين اختياري دوووم حلو مو مثلكم
    هنادي :عاااد حدج على فهووود ماتلاقين حد يدللج مثله
    مريم كان بالنسبه للمجموعه اعقل شي على الاقل ما عندها صديق للحين مريم ومها كانوا مثال للطالبات بالأدب إلى ان انضموا لهم هنادي وخلود شوي شوي إلا ان صارت مها مثلهم بهذا الطريق...
    مريم: اقول بنات ابي اتمشى بالمجمع مليت من القعده
    هنادي:لاااااا انا مالي خلق اتحرك بقعد شوي
    خلود: وانا بعد بقعد
    مريم وهي طالع مها اللي مو معهم ابد:مهووووي ... يووه مهااااااا
    مها: هاه وش تبين انتي
    مريم : مها طلبتج امشي نتمشى شوي بالمجمع
    مها فكرة لو بتقويم أكيد بيوون ورآها هالشباب و أعجبتها الفكرة علشان غصب عنه الولد ينتبه لها
    مها: اوكيي و انا عندي اعز منج ياله
    مريم : والله انج تههبلين مو مثل هالعيايز يبوون قعده وبس
    قاموا الثنتين وراحوا وكل ما دخلوا محل مها تبطي مشيتها وقبل ما تدخل تتفقد الأمور موجود ولا لا بعدين تدخل
    بعد ما عدوا كم محل كانوا الشباب كلهم موجودين وهو معهم لكنه ما عبر مها يعني مجرد نظره عابره وبس
    وهذا اللي نرفزها زيااده ...(الحين ربعك كلهم معجبين فيه وانت لا والله لا اكسر غرورك)
    مريم: مهوووي اقولج حلوه هذي البلوزه ولا لا
    مها انتبهت على اخر كلمه وعرفت شنو كانت تقول مريم:امممم لو كانت بلون ثاني أحلى ترى
    مريم: اوكي ... انتي ما شريتي شي غريبه مو عوايدج
    مها: لاااا بس .. ما ما عجبني شي وهي طالع الشله اللي برا المحل
    مريم عرفت ان مها كانت طالع الشباب اللي برا وعرفت انهم اللي كانو بالكوفي
    مريم: اقووول مهااا شعندج مع هالشباب وشكلج متنرفزه منهم
    مهاااا: اوووففف من جد كلهم معجبين فيه إلا ذاك شفتيه اللي لابس بنطلون جنز اسوود
    مريم طالعتهم: أي شكله مو حق هذي الحركات ما عليج منه خليه يولي
    مهاا: لا.. والله لخليه يعجب فيه وما يتركني ابد
    مريم هزت راسها بأنه مهما قالت مها بتظل مصره على رايه خلتها راحت حاسبت ورجعت لقت مها واقفه برا المحل قريب من الولد
    مريم وهي طالعه: هاااه مهووي نمشي انا خلاص خلصت نرجع عند البناات؟
    مها بدلع: اوكي ياله خلينا نرجع انا خلاص تعبت ريولي قامت تعورني
    واحد من الشله مر يمها وقالها: بسم الله عليج يعله فيني ولا فيج
    هي ابتسمت و ستانست حيل... لكن مريم تضايقت منه ما تحب هذي الحركات ورجعوا عند البنات
    هنااادي: الله الله شنو هذي الجياس كلها حق منوو!!!
    مريم: ههههههه حقي كلهم مهووي ما شرت شي
    مريم : ايل خلود وينها مو كانت معاج
    هنادي: خالد مسوي لها مفاجئه انه ياي للمجمع وتوها راحت صوب المطاعم معاه
    مها: حلففففي خالد هنيه حسافه كان ودي شايفته
    هناادي: شرايكم نروح نتبعها ونشوف شنو تسوي ومنها تشوفين خالد
    مريم: صبروا اروح اودي أغراضي السيارة و جيكم بليييز
    مها: لج خمس دقايق ياويلج ان تأخرتي
    مريم وهي تلم اغراضها وتقوم: اوكي بااي
    مها: اقول هنادي تعالي يمي بسررعه
    هنادي وهي تقرب منها: هلا شصاير
    مها وهي طالع الشباب: شفتي هذيك الشلة
    هنادي :أي وحده يا كثرهم
    مهاا: أشفيج ركزي معاي الشباب الثلاثه اللي واحد منهم لابس بنطلون جنز اسود
    هنادي: ايه شفيهم
    مها: باط جبدي حييل مو معبرني ابدد غير عن ربعه
    هنادي:يمكنه مو راعي هذي السوالف الحين خليتي الكل و دققتي بهذا
    مها: الأنه الوحيد اللي ما عبرني من ييت ولا اهتم فيه ليه مو عاجبته
    ......... نرجع المريم..........
    وهي بطريقها رايحه السيارة و متبهذله بالجياس اللي معاها صدمت بواحد وهي مو متعمده طبعا كان طوييل و وسيم لدرجه مريم صار ويهها احمر وتحس بحرارة تطلع من جسمها من الفشله
    مريم وهي تبتعد عنه: آآآسفه اخوي ما شفتك (وقعدة تلم الأغراض)
    الولد: لا عاادي اختي ماصار شي انا المفروض انتبه (وهو يساعدها بشيل الجياس وعطاها ياه وتم واقف يطالعها
    مريم: مشكوور اخوي (وراحت عنه وقلبها يدق بسررعه من الخوف والموقف المحرج)
    الولد تم يطالعها إلى ان طلعت من المجمع وكمل طريقه
    هنااادي: هذي الي قلنا لها خمس دقايق ودق عليها
    مريم: الوووو
    هنادي : انتي وينج ترا بنروح عنج تأخرتي واييد
    مريم: اسفه والله كاني دخلت المجمع
    هنادي: اوكي بسرعه
    قاموا البنات ومها متلهفه لشوفت خالد اللي خلود ميته عليه وصلت لهم مريم وهي تتنفس بصعوبه من الربشه اللي صارت
    مها: هناادي أنتي تدرين وينها؟؟
    هنادي: اييه اعرف بأي مطعم تقعد هي كاهو المطعم امشو
    دخلو المطعم ودقت هنادي على خلود علشان تسمع صوته وتعرف وين هي قاعد طبعا خلود تدخل مع خالد هذا المطعم لأنه الوحيد اللي فيه حواجز للعوايل سمعت رنة جوالها وقعدو بالطاوله اللي يمهم وسكروا الستاره عليهم
    هناادي: سكتوا لا تسمعكم حطوا جوالاتكم صامت علشان ما ننفضح وهي تضحك بخبث
    مريم كانت قاعده و مضايقه لكن شتسوي هنادي ومها حاطين أذانهم على العازل اللي بينهم وبين خلود بس انقهروا ما يسمعون شي
    مها: هي خلونا نطلع ما قاعد نسمع شي
    مريم: ايه والله احسن لنا خلونا نطلع
    هنادي كان ودها تقعد لكن شتسوي لحالها وطلعوا كلهم من المطعم
    مها: انا ماني طالعه من المجمع الى ان اشوف خالد بطلب لي عشا وبقعد هنيه بطاولات المطاعم جدام الباب
    هنادي: والله خوش فكره وخلود بتنصدم فينا اذا شافتنا هنيه
    مريم: مصدقه نفسج خلود اذا كانت مع خالد ما بتشوف احد
    مها: المهم خلكم هنيه انا بروح اطلب
    مريم: و انا بعد
    هنادي : اقول مها طلبيلي معاج تعرفين شنو احب
    مريم راحت صوب كانتون ومها راحت كنتاكي
    مريم وهي تنتظر دورها شافت الولد اللي صقعت فيه مع صديقه كانوا متجهين لكانتون هي عطتهم ظهرها ما تبي تشوفه من كثر ماهي منحرجه منه
    فيصل: هاه سعيد شنو تبي على حسابي اطلب وانا ادفع
    سعيد هو الولد اللي صدمت فيه مريم وهم كل شوي يقربون منها إلى ان صاروا ورآها بالضبط يعني لو ترجع خطوه بتصقع فيه
    سعيد:شصاير بالدنيا من متى تعزمني انت
    فيصل:ترى اكنسل والله اخلص واطلب
    سعيد:اوكي ... اممممممممم خلني اشوف أغلا شي بطلبه والله لوريك اخليك تندم على الكرم هذا
    فيصل:يا النذل لا تخليني اطلب لك من البوفيه سندويش بيض مع جبن وتخب عليك
    سعيد وهو يحظ ايده على جتف فيصل:لا أعرفك ما اهون عليك كنت اامزح ما تتحمل مزح انت ههههههه
    مريم كانت طول الوقت تسمع الكلام اللي دار بينهم وما نتبهت ان جئ دورها
    فيصل:امش قدام هذي البنت شكلها مطوله ما بتطلب الحين
    سحب سعيد وراح قدام مريم اللي ارتجفت من الخوف لأن سعيد يمها و ابتعدت عنه شوي
    سعيد:لو سمحت ..
    مريم كانت ماسكه المينو وطالع فيه
    فيصل:ياخي وين مينو حقهم...
    التفت فيصل على سعيد وانتبه ان مريم ماسكته وطالع فيها طالع فيصل وجهها وباان عليه السرحاان وانها مو يم احد
    فيصل:شوي سعيد ..(رجع سعيد على ورا شوي وهو يطالع فيصل)..احم لو سمحتي ممكن المينو؟؟
    (وهو ماد ايده لها)
    هي انتبهت للأيد اللي ممدوده بتجاها التفتت عليه ونقزت من الخرعه
    سعيد كان يطالع مريم وعرفها هذي البنت اللي صدمت فيه قبل شوي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
    يتبعـــ

    ... أبغى ردود ولا ما في الجزء الثاني

    انتظر ردودكم يا بنـــــــــــــــــــــــات

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    حظن أمي وأبوي
    المشاركات
    10,696
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    القصه تجنن بس انتظر النهايه
    الله يعفيك كملها وبسررررررررعه

  3. #3
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي


    نبض قلب


    تابعي -- قصه مشوقه-- نشكرك لحضورك ونقلك


    الذي نأمل أن يكون متواصلآ حتى النهايه---


    هلابك---


    الحوراء-بنت نجد

  4. #4
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    جده
    المشاركات
    170
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكورين على الرد الحلوووووووووو

    نورتووووو ولعيونكم بحط لكم جزئين

  5. #5
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    جده
    المشاركات
    170
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    ((..الجزاء الثاني..))
    مريم وهي ميته من الفشل :أأأ .. آسفه تفضل
    فيصل اخذ الورقه وقعد يطالع الطلبات سعيد كانت عينه على مريم وهي تحاول تشتت نظرها بأي مكان وكل ما طالعته لقته يطالعها وهي بخاطرها (يوووه يا الفشيله اكيد عرفني يا الله شسوي الحين بعدين شفيه يطالعني جذيه!!!!)
    فيصل التفت على سعيد وانتبه انه مو معه لف على ورا يطالع على شنو سعيد سرحان شاف البنت متبهذله وتتلفت عرف ان سعيد يطالعها رد صوب سعيد
    فيصل:هي انت ...
    سعيد:هااااا شتبي...
    فيصل:قول والله .. شنو شتبي شفيك طالع البنت جذيه وعليه شوف شلون متفشله منك خلها بحالها
    سعيد وهو يوقف يم فيصل:هذي البنت توها صقعت فيني عند البوابه اضن انك شفت الموقف
    فيصل:آآآآآآآهااا .. قول جذيه انا ما نتبهت لشكلها حرام عليك البنت شكلها متفشله منك وانت تزوود عليها بنظراتك خلها..
    سعيد: انت اطلب ومالك شغل اللي بتا خذه أنت خذلي مثله
    فيصل: زين ...زين لا تاكلنا انت و ويهك .. لوسمحت .. جيب لي (......)
    سعيد وهو مو عارف شنو يبي يقولها أي كلمه طلعت على لسانه قالها:انتي تبين تطلبين؟؟؟
    (وهو في خاطره والله سؤال غبي اكيد بتطلب لكن معليه )
    مريم طالعته وتلفتت حولها ما لقت حد عرفت انها المقصوده :...أأأيـه
    سعيد:اوكي تعالي هنيه مكاني انا طلبلي رفيجي ..(رجع على ورا شوي)
    مريم:لا مشكور...امممم متى ماخفت الزحمه طلبت
    سعيد:مو مشكله تعالي مكاني
    مريم تفشلت وقررت تروح مكانه هو دف فيصل شوي ووقف يمه وفيصل كان يكلم الهندي ضحك على حركت سعيد وكمل كلامه وهو مو قادر ينطق كلمتين صح على بعضهم
    مريم بصوت وااطي وهي اصلا صوتها جذيه مو عالي :..لو سمحت.. يا أخ لو سمحت (وهي فخاطرها ناقصتك أنت كافي اني ميته من الخوف رد علي مالت عليك)
    سعيد وهو يطالع مريم( يااااي شكثر رقيقه هذا اعلى صوت عندها مو احنا يصير زلزال بالمكان من صوتنا)
    سعيد:شنو انتي تبين قوليلي وانا بقوله
    فيصل كان يسمع كلام سعيد وهو ميت من الضحك داخله شعنده سعيد صاير راعي فزعات ومؤدب
    مريم:لا..لا ما يحتاج انا بطلب
    سعيد:ما راح يسمعج المكان صجه حييل وانتي صوتج واطي عطيني الفلوس وشنو تبين وهو ماد ايده بياخذ الفلوس
    مريم فشلت من قلب:طـ.. طيب ابي هذا الطلب وتأشر عليه تفضل
    سعيد: اوكي انتظري شوي .. لو سمحت جيب لي هذا الطلب بسرعه (ولف على مريم) تبين تغيرين شي يزرد لج شي؟
    مريم:لا ..
    الهندي:يبغي مكرونه ولا رايز؟؟
    سعيد:تبين رز ولا مكرونه؟
    مريم:لا.. مكرونه
    سعيد:مكرونه زود هاه مو تقص علي اخلطها زين لا تصير ناشفه
    مريم بتسمت على طريقت سعيد كأنه واحد من خوانها يطلب لها
    فيصل:هاه سعيد انا خلص طلبي ياله نمشي
    سعيد ندس فيصل بكوعه يعني اسكت :لحظه..اقول شنو المشروب وتبين ثلج زياده ولا
    مريم:كولا وزيادة ثلج
    سعيد:كولا آند مور آيس
    دفع الحساب ومريم راحت وراه بس تمشي شوي شوي وبخجل منه
    سعيد:تفضلي طلبج ..شفتي لو عليج جان للحين ما سويتي شي وبتسم ومد لها الجيس
    مريم:ماقصرت ..تـ تعبتك معي .. ومدت إيدها وخذت الكيس وهي تبتسم له بشكر
    سعيد:لا عادي مو مشكله ياله انا اخليج الحين باااي.. وراح عنها
    فيصل:وهو يقلد عليه (مور آيس) ويضربه ضربه خفيفه على جتفه شالأدب الزايد و الشهامة اللي طبوا عليك فجئه
    سعيد: مدري تصدق!!! انا مستغرب من نفسي...
    فيصل: سم لله عليك
    سعيد: من صج أتكلم احس أنها خترقت قلبي على طول اتبهذل يوم اشوفها
    فيصل: الحمد الله والشكر يااارب .. من أول نظره طيحتك البنت
    سعيد:...............
    فيصل طالع بويه سعيد وسكت وهم ما شين للسيارة
    ركبوا السيارة ومشوا سعيد فجئه ابتسم وطلع صوت خفيف لكن مسموع
    فيصل: هييييي انت ليكون يتك حالة هستيريا؟؟؟؟؟؟؟
    سعيد: يمكن ... وهو مبتسم بشكل غرييب ويضحك باين عليه السرحان
    فيصل: يمكن؟؟!!! والله بعطيك كف الحين اعدل ويهك فيه.. شفيك!!
    سعيد: عطيتها الرقم وهو يبتسم ويطالع فيصل
    فيصل مستغرب:متى!!! ما شفتك عطيتها شي
    سعيد: ادري ولا هي تدري اني عطيتها الرقم......
    فيصل: شلون ايل تقول عطيتها ياه وهي ما تدري يعني سويت تنويم مغناطيسي ولا شنو
    سعيد:ههههههههه لا حطيته بالجيس حق طلبها وهي بتكتشفه بعدين
    فيصل:اهااااااااااااااااااااااااا بس شكل البنت مو راعية هذي الحركات ولا انت ما أضن انك ترقم
    سعيد: ادري أنا نفسي مستغرب من حركتي واحتمااااال كبير انها ما تتصل لكن مجرد تجربه لأنها دخلت فراسي ابغيهااا ابي أتعرف عليها.... وسكت
    فيصل سكت وما علق وراحوا بيته فيصل و دخلوا المجلس وتعشوا هناك ونسوا السالفه
    ...((نرجع للبنات في المجمع))..
    مها وتوها خلصت طلب: هنااادي شصار في غيابي ليكون طلعواا( وهي تحط الطلب على الطاوله)
    هنااادي وهي حاطه ايدها على خدها وطالع الرايح والراد : لا بعدها داخل إلا وينها مريم؟؟
    مها: ما جت للحين انا طلبين وخلصت وهي بعدها دوومها جذيه
    مريم وهي متجهه لمكانهم مسرعه بمشيتها
    هنادي وهي تشوف مريم يايه من ورا مها : شوفيها يت ..
    مها وهي اطالع وراها: مريوووم تأخرتي
    مريم:لا بس كان زحمه حيل عند كانتون وكان لازم انتظره يسوي الطلب
    هنادي وهي تتعدل بجلستها بسرعه :طلعت طلعت انتبهوا لا تشوفكم
    مها وتقعد بسرعه على الكرسي وهي عينها على خالد:هذاااا هو خويلد يهبللللل
    مريم كانت مو معهم بعالم ثاني وهي من البداية مو مهتمة بالسالفة
    شافوا خالد يبتعد عن خلود وطلعت جوالها تدق على البنات
    هنااادي طلعت جوالها بسرعه وردت عليها:آآآآلوووو
    خلود:وينكم انتوا تعالوا عند المطاعم خلنا نتعشى
    هناادي: اقول ألتفتي على يمينج وهي تضحك يعني جكيناج
    خلود: يا بقررر من متى انتوا هنيه جايتكم
    هنااادي سكرت وهي تضحك على ويهه خلود اللي تفاجئ فيهم
    خلود وهي متخصره لهم: انتي وياها شعندكم هنيه؟؟!!
    مها: نتعشى (وهي تأشر على الطلبات وحاطه ايدها على خذها كأنها مو مهتمه
    وقعدوا يكملون سوالف )
    مها وهي تندس هناادي من تحت الطاوله وبعيونها تأشر على مريم اللي مو معهم ابدا وتضحك
    مها وهي تحط يدينها على الطاوله : هوووووووووووو نحن هنا ترى والله
    مريم:..............
    مها ستغربت من متى مريم تسرح جذيه حطت إيدها على ايد مريم:مريوووووم شفيج
    مريم أنقزت شوي لأنها ما كانت معهم:ولا شي بس أبروح البيت أنا
    اخذة طلبها :تااامروني بشي أنا بروح تأخرت
    البنات ستغربوا من مريم وكلهم: سلامتج!!!
    وراحت عنهم لسيارتها ركبت وحطت الطلب يمها ومشت وهي بنيتها ما تبي ترجع البيت
    مها: غريبه !!! شفيها
    هنادي + خلود: مدري
    مريم وقفت عند البحر وطفت السيارة وفتحت الشباك و تكت براسها على الكرسي وغمضت عيونها وتتذكر كل اللي صار لها مع سعيد وليه رتبكت جذيه منه بعد مده من التفكير حست بجووع وأخذة الوجبة وهي تبتسم على شكل سعيد وهو يطلب لها كأنها أخته وهي تاكل طاح على عبايتها شوي من المكرونه مدة يدها للكيس تبي تاخذ كلينكس
    أخذته لكن لاحظت ورقه صغيره مسكتها مع الكلينكس مسحت اللي طاح وأخذة الورقة و فتحتها أنصدمت
    (لا...لا... مو معقول مستحيل متى حطه بالجيس؟؟ ما شفته على طول أخذ الجيس وعطاني ياه )
    مريم رجعت تقرا الرقم مكتوب(رقمي سعيد *******) سكرة الورقه طالعت الساعه يوووه صارلي ساعتين وأنا هنيه صارة الساعه 11 حركة السياره والرقم بيدها دخلت البيت وعلى طول لغرفتها وهي تفكر شسوي
    (ياربي شسوي أنا مابي أوصل لهذا الحد أني أكلم شباب لا .... لكن هذا سعيد يمكن غير ... لا كلهم واحد) حطت الرقم على طاولتها وبدلت ونامت على طووول علشان ما تزيد بالتفكير
    سعيد كان ينتظر مكالمة منها يمكن تتصل إلى ان يأس ونااام
    مها رجعت البيت الساعه 12 وتفاجئة بأمها تنتظرها
    أم مها:هلا بنيتي جيتي
    مها: أيـ يه شعندج قاعده للحين
    أم مها: خفت تيين وناسيه مفتاحج أو تيين يوعانه ما كفتج الفلوس علشان أسويلج شي الخدامه نايمه وما يهون علي تنامين وانتي ما تعشيتي
    مها: لا مشكورة تعشيت من زمااان (أخذة الريموت وقعدت تفرفر بالمحطات )
    أم مها: زين عيل تصبحين على خير
    مها: وانتي من أهله
    قعدة مها عند التلفزيون إلى الساعه 2 ونامت بعدها
    الساعه 7 كان دوااام البنات هم أول جامعة طبعا يوم السبت
    مريم كانت قاعده من صلاة الفجر وهي متنرفزه من وين طلعلي سعيد هذا مو قادره انام لفت على جهت الطاوله فتحت عيونها وشافت الورقه اللي فيها الرقم (أكرههههههههههك ما خليتني أنام.....) تراجعت بكلامها (لا مو أكرهك بمعنى الكلمه بس خربت نومتي ...)دق جوالها حاطه تنبيه طالعة صار وقت الدوااام قامة ولبست ملابسها وراحت الجامعة
    مريم:صباح الخير مهوووي...
    مها وهي تذاكر :هلا مريم صباح النوور.. طالعتها.. احقد عليج مفتكه من الأختبارات
    مريم: محد قالج أدخلي فيزياء تستاهلين
    مها:أحسن منج داخله انجليزي
    مريم:والله أخذ لغه و أستفيد منها بحياتي على طول مو فيزياء الله لا يبلانا ياله بااااي
    مها:وين؟؟؟؟
    مريم:شوف الغبيه اقول خلج بملزمتج أحسن بدت محاضرتي
    مها نقزت وطالعت الساعه: يووووه ربع ساعه وتبدأ محاضرتي لازم أركض
    كان شكلها يموووت من الضحك من صج مرتبكه و خايفه يفوتها الإمتحان
    طبعا بالجامعه البنات مفصولات عن بعض مها ومريم مع بعض وخلود وهنادي مع بعض لأن كل منهم قسمه في مبنى
    سعيد وفيصل كانوا بنفس الجامعة لكن محد منهم كان يدري أن البنت اللي شافوها معهم لأن شكل مريم صغير مو باين أنها بالجامعة طبعا الجامعة مختلط
    مريم محاضرتها كانت قصيره الدكتور كان مشغول و عطاهم نص المحاضرة مريم عارفه ان مها بعدها ما خلصت
    فاا راحت الكفتيريا تفطر فيها
    مريم:لو سمحت ابغي كرواسان مع عصير برتقال
    أخذة الطلب ولفت بتروح مكانها فجئه حست كل شي وقف من حولها وما صارت تشوف غير شخص واحد..
    يــــتبعــــ
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::

صفحة 1 من 11 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. --}{ والله لو قلبي تزايد نزيفه / لسقيه دم عروق قلبي ويفداه }{--
    بواسطة وضح النقى في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 22-04-2008, 09:04 PM
  2. *·~-.¸¸,.-~*كلمات من قلبي ولها مكان في قلبي*·~-.¸¸,.-~*
    بواسطة كلي لخلي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-01-2008, 12:25 AM
  3. اهديها من قلبي الى قلبي
    بواسطة مشغول من كثر الفضوة في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 03-02-2007, 10:33 AM
  4. اكسب في قلبي جميل.. ..حرام قلبي عليل
    بواسطة نـNـواف في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-03-2006, 04:12 PM
  5. *&*&*& من قلبي *&*&*&
    بواسطة احلى مزاج في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 27-07-2005, 04:22 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52