صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: رحلة ألم..(القصة من تأليفي)

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    111
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي رحلة ألم..(القصة من تأليفي)

    رحلـــــة ألم
    تأليف:علي عبد الله (س)
    معلومات عن الكاتب:
    العمر:12 سنة
    البلد:سعودي.
    الجنس:ذكر.

    _____________________________________
    نبذه عن عائلة الراهي:عائلة كويتيةثرية. الأب:حمد67سنة لديه 2أولاد وبنت.
    الأم:وضحة60 سنة.
    الأكبر:فهد25سنة مدرس. الأخت:هدى 22سنةطبيبة(مخطوبة لأبن عمها غصب عنها وعنه). الأخ:جاسم20سنة طالب جامعي.
    ملاحظة:قد يمر عليكم أسم:خديجة وأسم مريم ولكنهم لشخصية واحدة هي خديجة. _____________________________
    بسم الله الرحمن الرحيم



    الفصل الأول
    هدى والدموع بعينها:يوبا والي يسلمك ما أبي أتزوج نواف الله يخليك. الأب:جب ولا كلمة بتاخذين نواف غصبا عنك. هدى وهي تطلع: ماأبي يعني ما بي.
    الأب:بنات آخر زمن.
    وضحة:ياحمد أنت ليش مومخلي العيال بحالهم؟
    حمد:أنتي مالش شغل محد مخربهم علي غيرج.
    وضحة:آنا؟ الله يسامحك.
    _____________________________
    جاسم كان بالجامعة بالكفتيريا شاف بنت أنبهر بها
    جاسم للعامل:هاذيك البنت إلي جدام أبيك تعطيها نس كفي على حسابي.
    راح العامل للبنت وعطاها الكفي
    البنت:أناماطلبت كفي؟
    قال لها الخادم السالفة ضحكت وأشرت لجاسم ماصدق قعد يمها سولفو عن أشياء وايدة.
    جاسم : الاأسمج شنو؟
    البنت:هند الحمد.
    جاسم:جاسم الراهي.
    في بيت هند وهي توها داخله:
    هند:خدوي ما تتوقعين منو عازمني على عرس أخته بعد أسبوع.
    خديجة:يعني منو؟خمام بلديه لاراح ولا يا.
    هند:ها ها جاسم الراهي.
    خديجة:ويه ويه وبتروحين؟
    هند:وهالدعوه أحد يفوتها؟
    خديجة:أخذيني تكفيييين؟
    هند:خل الخمام ينفعك.
    خديجة:يالله.
    هند:ما عليه.
    في زواج هدى:هدى ادموعها نهر بس الكل معتقد أنه دمع الفرح وقعدت على الكوشة بقهر.
    جا نواف إلى العروس حط يده على الطرحة يبي يفتحها الا وهدى صفعته وجامت تصرخ وهي التكسر كل شي جدامها ماأبييييييييييييييييييييييييك.
    صعد أبوها وطقها طق الناس نحاشت وطاح الوالد:
    وضحة:بو فهد.
    نواف:عمي.
    وضحة:أذلف.
    بعد يومين سافرت هدى شهر العسل.
    جاسم: يبا أبي أتزوج.
    ودار حوار بينهم ووافق الأب اتفقوا يخطبوها بعدصلاة المغرب.
    وضحة:كلللللللللللللللللللللللش.
    الأب:ليش ماتشتغل بالشركة؟ جاسم بصرخة: يبا ماأبي يعني ماأبي كفاية حنة.
    الأب:تصرخ علي هين.
    وضحة:يابو فهد الولد وكيفة.
    حمد:جب.
    راح الأب مع فهد وخطبوا هند لفهد ترددت:
    ابو هند:فهد رجال معروف لاكن جاسم ماعندا شى وذا مابتاخذي فهد لا تتزوجي.
    هند:أنا أحب جاسم.
    الأب:عيل لاتتزوجي.
    هندفي خاطرها:أوف يعني لازم؟ لاكن الزواج أحسن لاكن جاسم؟وش هالعيشة.
    هند والدموع بعينها:يبا باخذ فهد.
    الأب: مبروك.
    ليلة العرس كانت خايفه لأن جاسم يدري أن أخو تزوج بس على من مايدري.
    راح العرس لقا هند العروس أنصدم راح الحمام يمسح ادموعه طلع شاف خديجة خت هند أهي أنسحرت فيه حاولت تتقرب منه سولفت وياه سوالف عاديه. أنتهى العرس وبال جاسم كله بخديجة وفبيتهم راح الصالة لقى هند حس بألم:خطافت الريايل أهني؟
    هند:جاسم أبوي غصبني(وقالت له السالفة)
    دق موبايله:رقم غريب.
    جاسم :ألو...ألو.
    الطرف الثاني:جاسم ممكن أشوفك؟ جاسم : انا ماأقبال وحده ماأعرفها.
    سد الخط.
    تذكر طلعاته ويا هنداتصل:ألو بشوفك بمطعم(....).
    في المطعم: خديجة:تتزوجني. جاسم: صج بايعه نفسك.
    وطلع بجت خديجة وايد.
    هند على الغذى تطالع جاسم في قلبها:ماكو مقارنة جاسم حلو وظريف وفهد كل ماله خلق لو انا ماخذة جاسم؟يالله.
    حمد:ها يبنيتي يهند أحسدك على هالريل خوش ريال وحلو ورزة هذا الريال إلي يستاهلك مو كل من يا وقال آنا أخطب.
    جاسم قام بغضب.
    فهد:جاسم يبا شفيه؟
    حمد:دلع يهال.
    وضحة:لأ أنت إللي..
    حمد:آخر مرة لج.
    هند فخاطرها:ألحين فهمت عمي غصب جاسم على شي ما عرفه ولما ما رضا حب يحرق قلبه وخطبني لفهد.
    وحمد راح لغرفت جاسم:ليش ركبت؟
    جاسم:يبا بشتغل بالشركة بس أبي هند ليش أخترتها أهي بالذات؟
    حمد:ألحين؟خلاص إلي يعصي كلمتي يشوف.
    جاسم:ياكثر ما أنت عنيد وأبو راس يابس قبل هدى والحين آنا
    و.....
    صفعه أبوه وطلع.
    تكررت زيارات خديجة وكان يناديها بالي بايعة نفسها وتنجرح أهو كان يحبها بس مايبي يستسلم لهند.
    وبعد أيام ولا زالت وضحة تكره هند كره كبير لأن برايها أهي إللي فرقت بين عيالها:
    هند:شلونج خالتي؟
    وضحة:آنا لا تحاجيني كل منج محد هدم بيتنا وقوم الهواش إلى أنتي يالسوسة.
    ينزل جاسم:يما تكفين لا تآذيها هذي مهما كان تظل البنت إللي قلبي ما أرتاح إلى لها.
    وضحة:هذي؟ لكن محد خرب بيتنا إلى أنتي.
    هند بجت.
    جاسم بصرخة:يما لاتناجريها أحبـــــــها.
    وضحة:مثل هذي ما تستاهلك.
    جاسم يبجي مثل اليهال:يما تكفين لا تعذبيني.
    هند:جاسم آناا للحين أحبك وبظل طول عمري جذي آنا مو ملكك وأنت مو ملكي لكن أنت بتبقى داخلي ما بنساك لومهما صار.
    جاسم يغمظ عيونه بقوة:لا تقولي جذي لا تذكريني بواقعي المؤلم.
    حمد كان فوق وسمع كل شي ونزلت دمعه حارة على خده حس أنه ظالم وقام يتحاور ويانفسه وهذا الحوار بين حمد الطيب والعنيد:
    حمد: ياترى آنا ظالم لهالدرجة؟
    حمد:لا أنت ما ظلمت حد أهو إللي ما طاوعك.
    حمد:لكن أهو يحبها وهي بعد ليش فرقت بينهم يا حمد؟
    حمد: أنت ما فرقت أصلاً ما كو شي أسمه حب ولا شي.
    حمد:راح يكرهونك عيالك أول هدى وبعدين جاسم وهند وبعدين من؟ ياترى فهد؟ ولا وضحة؟ الله العالم.
    __________________________
    توفى الأب وبالعزى:
    وضحة:يا جاسم آنا ما أثر فيني موت أبوك لأني عمري ما حبيته زواجي منه كان غصب لغنى ولد الراهي وحياتي كلها كان يذلني.
    جاسم:بس ما كان باين؟
    وضحة:بالنسبة لكم إلا شلون أختك؟
    وفإيطاليا بشهر عسل هدى اكتشفت أن نواف مدمن:
    هدى:لايمكن اقعد وياك دقيقة وبقول لهلي.
    نواف: أياني واياج عيل مو بمرجعج.
    هدى:تكفى.
    نواف حاول يخليها تدمن واليوم أعرفت أن ما لها حيلة..
    أدمنت؟؟
    لا حاولت تنتحر وراحت عند البلكونه توها بتصرخ:آآهـ.....
    طلق عيها رصاصة وقدرت أنها تقوم على ريلها إلى والثانية حاولت تزحف إذا بالثالثة بالراس إلي خلاها تفقد الحياة ونواف طلق على نفسه وماتوا الإثنين وبعد أيام:
    وضحة:شنو؟ بنتي مماتت؟
    وطاحت ميته البيت مثل الخرابة الكل ساكت وحزين و:
    فهد لجاسم:ليش ماتتزوج خديجة ؟ جاسم: ماأبي وحده بايعه نفسها. فهد:جاب.
    وعطاه كف. جاسم:تضربني عشانها؟لوأبوي عايش كان ماتجرأت مو؟ طلع فهديبكي.
    جاسم في قلبه:لي متى هالحرب؟باكر أخطبها وهند باي.
    هند حامل.
    وجاسم تزوج خديجة كان أحلى عرس كوشة من أطاليا والورد من لندن.
    جاسم:آسف لأني سميتج اللي بايعة نفسها.
    خديجةتمسح دموعها:لا عادي أهم شى أنت.
    جاسم يبتسم.
    جاب فهد ولد سماه حمد.
    وجاب جاسم بنت:ألله شكثر حلوه مثل هنـ.......
    سكت.
    خديجة:آنا أعرف كل شي.
    جاسم والدمعة بعينة:سميها هدى على المرحومة. خديجة تهز رأسها مبتسمه موافقة.
    كبر الأولاد ويابت خديجة ولد(عامر) وفي يوم:
    خديجة:جاسم ليش مانزوج هدى لحمد؟
    جاسم:لايكون أسمع هالطاري أنا مينون أعطي بنتي حق ولد هندوه؟؟؟
    خديجة:هذي أختي.
    جاسم:اووووووووه خلاص.
    خديجة:جاسم عشان بنتك.
    جاسم:أوووووووووف أنزين.
    مريم تكلم هند:ألو وااااااااااااااافق.
    هند بفرح:اليوم نخطبها.
    وفي يوم وجاسم رايح مطعم لقى فهد وياه مرآه قال له:فهد؟
    فهد بإستغراب:جاسم؟
    جاسم:منو هالي معاك؟
    فهد:هذي زوجتي وعيالي سهيله وضاري؟
    جاسم:منتزوج على هند؟
    فهد:الشرع حلل أربع.
    جاسم بغضب:اليوم خدعت زوجتك ومو بعيدة باجر تخدعني.
    فهد:جاسم أعقل.
    جاسم فخاطره:حسافه يهند لو آنا كان ولا فكرت بالزواج.
    فهد:تكفى مابي حد يدري.
    سهيله:يبا خلاص ملينا من هالعيشه خلنا نعيش طبيعين.
    فهد:جب.
    جاسم:أنشا الله مانا قايل لحد.
    وراح.
    تخيلوا أن فهد مخادع لهالدرجة تزوج على هند؟
    في بيت جاسم:
    هند:أحنا ياين نخطب هدى لحمد.
    هدى:لا مستحيل.
    عامر:بدت المعركة.
    هند بنص عيون:ليش يعيوني ولدي موناقصا شي ها خدوي أشوفك ساكتة.
    خديجة:موأهـ........
    جاسم:ماتبي يعني ماتبي.
    فهد:ماهقيتها منك يخوي.
    جاسم بغضب:تبي تكرر إلي صار لهدى؟
    هند:ولدي غير وثمن ألفاظك.
    هدى:يوبا أي هدى؟
    هند:سوي روحك ماتدرين؟
    هدى:يبا يما أي هدى.
    تخرج هند:وحنا بعد ما نبي نعطي ولدنا لذياب.
    تصعد هدى وهي تبكي.
    خديجة:هدى عمتج.
    وقالت لها السالفة.
    انتهى الجزء..
    ووش بيكون رد جاسم؟؟؟
    لكن وشبيصير مع هدى وحمد؟؟؟؟
    باي
    أنتظر آرآكم وأنتقاداتكم..
    علي عبد الله(س)

  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    [frame="3 80"]رحلـــــة ألم
    تأليف:علي عبد الله (س)
    معلومات عن الكاتب:
    العمر:12 سنة
    البلد:سعودي.
    الجنس:ذكر[/frame]

    مرحبآ بك في بداياتك معنا بهذه القصة الرائعه التي


    تحاكي خيال كاتبهاااا وحين يلامس الخيال الواقع


    يكون التسلسل رائع مشوق--


    لفت أنتباهي عمر الكاتب (12 سنه ) ماشاء الله بهذا


    العمر وهذا الحضور وهذه الخصوبة في العطاء أنني


    أذكر الله وأفتخر بتواجد كاتبنا بيننا فهذا فخر لنا


    ننتظر بقية القصه ونأمل التواصل معنا----


    هلابك---


    الحوراء-بنت نجد

  3. #3
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    حلوه القصه



    ننتظر التكمله

    ثااانكس

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    3,610
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    ونعـود لمكتـبـه ملياهـ باجمل القصـص ...

    ما اجمل القصص حينما تالف من قلب حزين ...

    قصـة رائــعـة وحضـور رائــع سلمت لناا

    بنتظار كل ما هو جديد لك

    يعطيكـ الـ ع ـافيـه

  5. #5
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    مشكووور ياخوي ..
    بس عندي ملاحظة : الحوار والاحداث والاسماء تقارب احداث مسلسل كويتي .. ماادري يمكن

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مسجات من تأليفي...
    بواسطة طموحة بإحساس مجروووووحة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 18-09-2008, 07:17 AM
  2. مسجات من تأليفي 2......
    بواسطة طموحة بإحساس مجروووووحة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-09-2008, 07:15 AM
  3. من تأليفي ...
    بواسطة بحرينية مغرورة في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-07-2008, 05:57 PM
  4. رحلة ألم(القصة من تأليفي)
    بواسطة علي عبد الله(س) في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 80
    آخر مشاركة: 03-01-2007, 11:28 PM
  5. رحلة ألم(ادخلوا القصة أنا الي مألفنها..
    بواسطة علي عبد الله(س) في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-08-2006, 03:16 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52