صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 24

الموضوع: مستشفى الزين ا لتخصصي ادخل وما تندم ... وشاركوا بالردووود

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    بلاوطــــن
    المشاركات
    6,157
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي مستشفى الزين ا لتخصصي ادخل وما تندم ... وشاركوا بالردووود

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المهم أبشركم المنتدى فتح مستشفى وهذي دعايته


    لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى الزين التخصصي لجميع الأمراض وبأطباء عالميين من جنب القده



    مستشفى الزين صرحٌ طبي شامخ .
    مستشفى الزين لكم مع الموت موعد.

    مستشفى الزين التخصصي نحن بعون الله نرعاكم .

    مستشفى الزين سنة من التجربة المره نحن لانستخدم فئران تجارب(الله يخليكم لنا نجرب فيكم)


    مستشفى الزين ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

    بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة


    مستشفى الزين تدخل مريض محمولا على السريروتخرج محمولا على "النعش".

    تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس



    مستشفى الزين تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية.جراحة ..زراعة قلب.قسطرةزراعة كلى.زراعة رئة.زراعة بطيخ.


    مستشفى الزين التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو ثنينتهم على طوووول) .


    قسم خاص لأمراض الكلى.غسيل كلى.غسيل مخ ..غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل. غسيل جاف دراي كلين معطر


    مستشفى الزين .يعالج جميع الامراض المستعصيه.امراض الغدد اللمفاوية امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.


    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...
    ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات أو الدولارات .... الخ

    مستشفى الزين .سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين مقبرة لدفن الموتى

    يعني لحد يهتم من الاعضاء بعد موته


    مستشفى الزين .تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب كلاوي...
    كبدة . شكشوكه . فلافل . حمص

    مستشفى الزين.. تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية. مقصات جراحه.. مشارط سكاكين. مناشر


    ملاعق. سواطير .. سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).



    مستشفى الزين . اطباء مميزون . شهادات عالميةمثلى انا بلشه (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم.. ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول).



    مستشفىالزين.تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية..غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت.. ثلاجات موتى مريحة أثاث أمريكي.. دش 600 قناة (يوجد رأس أوروبي) ..



    نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم



    مستشفى الزين. طب اعشاب. طب شعبي طب مسلح... طب وتخيّر.

    بشرى سارّة لجميع مرضى الخليج العربي وجنوب افريقيا ( الله يزيدهم عشان نربح). تم بحمد الله افتتاح مستشفى رنين القلم التخصصي في كل من ... الدمام.الحوطه. رأس ابو قميص. رأس ابو دشداشه.. رأس تنوره.. الخرخير الرياض ..
    وتم افتتاح فرعنا في جوهان سبيرج ((جنوب افريقيا ))

    جده غير .

    مستشفى الزين يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة .
    يلا عندنا وظايف شاغره للتسجيل
    مع تحيات العلاقات العامه في مستشفى الزينللإستفسار

    اخوكم المدير العام لمستشفيات الزين ~~ نحن بعون الله نرعاكم
    __________________
    تك تك
    منقووول
    <<<<<<<<<<<تعب فيه

  2. #2
    a5fe ghlaak

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    :110: الــف مــبــروك عــلى المــستشــفى :110:



    تــك تـــك

    واللــه خــوش مستشفــى الوفــيات فيــه أكثــر من عــدد المــراجعــين

    صــار لــي سـاعـــه وانــا افــكر كــيف تجــي مــادري :2:


    أقــول مــاحــولك ســريــر فــاضــي

    هــا الايــام هــذي احــس بمــغص :04:

  3. #3
    سندريلا الزين


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    244
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    ههههههههههههههههههه


    الله يرجك تك تك


    انصحك تسكر المستشفى لا تشوه سمعة الزين


    سلامتك عابر غير رايك ترى بعدين ما فيه عابر في الزين


    الشر برا وبعيد

  4. #4
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    حدوٍد قلبـه ..}
    المشاركات
    9,492
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههههههههه



    الف الف مبرووك على المستشفي ولله يلي ما طبيتــه



    تحياتـوووووووووووووووووووو

  5. #5
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    61
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    المستشفى كامل ومكمل بس ناقصه قسم هو شغل الناس الشاغل ..................



    ليه مافيه قسم تجميل؟؟؟؟؟..............بس اتوقع لا مو اتوقع بعد الي قريته متاكده



    انه فيه قسم تشوييه هههههههههههههههههه الف الف مبروك

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ادخل فلن تندم .
    بواسطة صغير السن في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 15-06-2009, 07:14 AM
  2. ادخل وما راح تندم>>> ضمان
    بواسطة al-maha في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 08-10-2008, 08:50 PM
  3. ادخل وماراح تندم
    بواسطة * مذهله * في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-04-2008, 09:07 AM
  4. لو سمحت ادخل ومرح تندم ..........
    بواسطة سفيرة الأحلام في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 20-05-2007, 01:42 PM
  5. قصيدة الشاب الذي ادخل مستشفى الصحه النفسيه
    بواسطة الخيآل في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 01-04-2006, 06:41 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52