صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: خالد بن طلال ماذا قال لهشام ومن رتب وجوده في البرج !؟

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    سطح القمر
    المشاركات
    61
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي خالد بن طلال ماذا قال لهشام ومن رتب وجوده في البرج !؟

    في قضية هشام فتى برج المملكة
    الصحافة حرصت على الاعلانات ومزّقت أوراق محرريها
    خالد بن طلال ماذا قال لهشام ومن رتب وجوده في البرج !؟
    ماذا قال هشام عن الممنوعات عند اكتشافها وهذا رأي الهيئة في الواقعة ؟

    علمت "جريدة الوفاق" ان ضغوطاَ كبيرة مورست على عدد من الصحف السعودية لتنفي ما نشرته حول الحادث الذي وقع لهشام عبد الرحمن " نجم ستار أكاديمي 2" في برج المملكة، مع رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وهناك صحف أخرى تجاهلت الأمر تماما ولم تنشر كلمة واحدة عن الحادث رغم تواجد محرريها في المكان ونقلهم جميع التفاصيل.
    ويبدو ان الضغط بعدم نشر الإعلانات مستقبلا في هذه الصحف كان له دور كبير في التنصل من نشر الواقعة التي شهدها بتفاصيله الأمير الفاضل خالد بن طلال والذي أعطى لهشام درسا في أخلاقيات الشاب السعودي وكيف يحترم وطنه وانه يجب أن ينفذ كلام رجال الهيئة ويغادر المكان بعد أن تجاذبته أيدي النساء والبنات وقبلنه في منظر لا يمت لاخلاقيات الشعب السعودي بصلة.
    وكانت" الوفاق" واستناداً إلى مصادرها الموثوقة نشرت قصة ما حدث لهشام عبد الرحمن في برج المملكة كاملة وتسفيره إلى جدة فوراً، وهو الأمر الذي حاول " البعض" تكذيبه إما على لسان " هشام" أو شقيقه،
    وقد علمت" الوفاق" أن مخططا كان يدبر لإقامة احتفالية لـ " هشام" في برج المملكة، وأنه تم تسريب خبر وجود هشام في برج المملكة ، وعندما وصل رجال الهيئة ووجدوا المخالفات الصريحة من الفتيات التي تحيط بـ" هشام" وحالة الفوضى والتصرفات الغير اخلاقية تدخلت حسب النظام وتمكنت من الوقوف بحزم امام هذه الحالة الدخيلة على مجتمعنا .
    وكانت إحدى الصحف نشرت خبر بعنوان " سقوط نجم ستار أكاديمي من أعلى برج المملكة" وأوردت قصة التفاف الفتيات المعجبات، والتجمهر حوله والصراخ والأصوات والضجيج، وقالت الصحيفة: " أن الهيئة تدخلت وتحفظت على هشام وتم أخذ التعهد عليه بعدم الخروج إلى الأماكن العامة" واستندت الصحيفة إلى رواية " أحد العاملين في البرج" وقالت الصحيفة بالحرف الواحد " هكذا وقع نجم ستار أكاديمي السعودي هشام عبد الرحمن في دوامة الغرور ومأزق الإحساس المتعالي بالذات، وعكس الموقف الذي شهدته الرياض حقيقة الخطورة الكبيرة لصناعة النجوم، دون صهر حقيقي في بوتقة الحياة " وقالت الصحيفة:" ان رسائل التأييد وحدها لا تكفي لصبغ هذا الشاب أو ذاك بصفة النجومية التي نظلمها جميعا، خاصة إذا اقترنت بالتصرفات الشخصية للنجوم..!!
    وأضافت الصحيفة " لقد بدأ الموقف المؤسف عقب تجمع المئات داخل وخارج برج المملكة في العاصمة الرياض، بعد توارد الأخبار عن وجود هشام، ثم جاءت المشاهد المؤسفة والتي زادت عن حدها من صراخ وتقبيل وهو الأمر الذي دفع بمسئول كبير بالبرج إلى المساعدة بإنهاء الوضع ومنع تلك المشاهد، التي أثارت استياء عدد كبير من الناس، فضلا عن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذين كانوا في جولة اعتيادية داخل البرج".
    هذا ما كتبته الجريدة في يوم الجمعة 13 ربيع الأول، بقلم اثنين من محرريها بالرياض وأبها، لتعود تكذب كل ذلك- تحت ضغوط- في خبر لها في صفحتها الأخيرة اليوم الأحد 15 ربيع الأول وتكتب بقلم محرر آخر " هشام يوضح تفاصيل ملابسات سحب جواز سفره" وتقول الصحيفة مكذبة نفسها " أن هشام لم يدخل أساسا إلى أسواق المملكة أثناء زيارته الثلاثاء الماضي، وأنه أثناء خروجه من مكتب الأمير الوليد بن طلال في التاسعة مساءً متوجها لزيارة جدته وجد في صالة الفندق عدد قليلا من المعجبين وكان أفراد هيئة الأمر بالمعروف متواجدين أيضا وتوجهوا له برغبتهم بعدم حصول أي فوضى من صغار السن، وأن رجال الهيئة تعاملوا معه بكل ذوق فألغى زيارته لجدته وتوجه إلى المطار" وتجاهلت الصحيفة تماما ما نشرته من "فضائح " و" المئات الذين التفوا حوله" و" الفتيات والتقبيل" و" التصرفات الغير مقبولة من هشام"..!!
    وتؤكد " الوفاق" ان جميع معلوماتها صحيحة، وأن حالة الصخب والهستيريا العاطفية للنساء التي حدثت في برج المملكة غير مقبولة، بل إن بعض الشباب وبينهم فتيات تقاذفوا " هشام" بينهم بعد أن أحاطوا به في حلقة، ، وان الصرخات والضجيج جعل رجال الهيئة يتدخلون لإنهاء الازمة بجهود مباركة من الامير خالد بن طلال .
    وإذا كان التناقض ظهر جليا في تغطية إحدى الصحف اليومية التي تصدر من خارج الرياض، فإن الصحف في المنطقة الوسطى امتنعت تماما عن نشر أي شيء حول الحادث، تحت ضغوط معينة، رغم وجود محرريها في المكان وكتابتهم جميع التفاصيل والدفع بها إلى صحفهم ولكن كانت التعليمات بعدم النشر حباً في صفقة الإعلانات من روتانا وتم تمزيق ماكتبوا بتوجيهات رؤساء تحريرها من خارج المملكة !.
    والأمر المؤكد أن الأمير الفاضل خالد بن طلال بجهوده استطاع إسدال الستارعلى هذه الفوضى وإنهاء الأزمة بوقفته مع رجال الهيئة رغم محاولات فتوات برج المملكة منعهم من أداء عملهم ، والسؤال المهم الذي يطرح نفسه من هو الشخص الذي قال لهشام عبد الرحمن لابد من النزول لأن الجماهير تحتشد لرؤيتك..؟! ومن الذي أرسل رسائل الجوال حول وجوده أصلا في البرج المملوك للوليد بن طلال.؟!
    والمعلومة التي تؤكدها " الوفاق"- أيضا- هي ضبط الأجهزة المختصة بمطار الملك عبد العزيز بجدة ممنوعات مع هشام أثناء قدومه من بيروت وأنه زعم بان هذه هدايا لا يعلم ما بداخلها !!, وقد اتصلت ( جريدة الوفاق ) بمسؤول من رجال الهيئات بالعاصمة الرياض وسألته لماذا لم يصدر منكم بيان عن هذه الحادثة فقال نحن أكبر من أن نصدر بيان عن هذه الحالة الشاذة على مجتمعنا , ولكن نقدم شكرنا لولاة الامرفي بلادنا على دعمهم الدائم للهيئات فوفقهم الله لما يحب ويرضى وحمى الله الوطن من كل فساد .
    الجدير بالذكر أن الشيخ محمد بن صالح المنجد قد خصص خطبته في المنطقة الشرقية الجمعة الماضيه عن ظاهرة ستار أكاديمي وعما حدث لهشام عبد الرحمن في برج المملكة.

    دمتم بود





    واللي ما يصدق هذا الكلام ادخل هذا الرابط وشوف بنفسك
    اضغــــــــط هنا

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    145
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    بـس وش يـدريــك يمكــن اشعــات عشــان هشــام ينتشــر اكثــر





    مــدري يمكــن الكــلام صــح ويمكــن مو صــح





    << بـس مو مصــدقــه




    اهــم شــيء ان اللـي فــاز سعــودي




    وهــذا اكبــر فخـــر لنا






    وشكــراً عالمــوضــوع

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    بلاوطــــن
    المشاركات
    6,157
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    بالنسبه لي انا
    ارى ان فوز هشام ليس بفخر
    فوز هشام لاخدم الدين ولا الوطن
    والله لوانه جاء من برى بشهادة علميه
    تخدم الدين والوطن كان محد درى عنه ولاتلقى الاعلام عطاه وجهه
    جانا فنان لاصوت له ولاصورة والصدق انه فنان باللغة العربيه
    <<<<<<<<<<<<<<<وجهه نظر
    تك تك

  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الـــخـــبـــر
    المشاركات
    1,519
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    بـسـم الــلــه الــرحــمــن الــرحــيــم


    الـسـلام عـلـيـكـم ورحــمــة الــلــه وبــركــاتــه



    ماقوووووووول إلا يالله حسن الخاتمه بس والله يستر علينا


    وين بوصلنا ستار أكاديمي الله يستر بس

  5. #5
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    318
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اهلين وسهلين

    الله يعطيك العافيه على الموضوع

    شاكر لك جزيل الشكر لك مني اجمل

    تحيه معطره بالورد والكادي




    : ( `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•
    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.* .:.*.(مع جزيل الشكر والتقدير).*.:. *. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
    .•´ `•.¸
    `•.¸ )

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 23-06-2008, 11:25 AM
  2. مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 18-02-2008, 10:58 PM
  3. مازلت اتنفس وجوده بالحياه ..!!
    بواسطة "ٌ وٍايـلـيـه "ٌ في المنتدى مدونات الذات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-05-2007, 07:19 PM
  4. **شوفوا سيارة خالد بن الوليد بن طلال **
    بواسطة لــــولــــوه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 21-09-2005, 02:27 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52