النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: العنوان : دربي مدريد يسرق الاضواء في أوروبا بعد أسبوع حافل بالمنافسات القارية

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    3,642
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي العنوان : دربي مدريد يسرق الاضواء في أوروبا بعد أسبوع حافل بالمنافسات القارية

    كبرى الفرق الاوروبية لمسابقات الدوري المحلي لكرة القدم بعد أسبوع حافل بالمنافسات القارية بمسابقتي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الاوروبي حيث ينتظر أن يسرق دربي العاصمة الاسبانية بين فريقي ريال مدريد وأتليتيكو مدريد الاضواء خلال منافسات هذا الاسبوع.
    ويبدو أن أتليتيكو مدريد حريص هذه المرة على عدم الخسارة أو الاستسلام لجاره الشهير ريال مدريد عندما يستضيفه الاخير على ملعبه "بيرنابيو" بعد غد الاحد في إطار منافسات الاسبوع الخامس من مسابقة دوري الدرجة الاولى الاسباني.
    فلم ينجح أتليتيكو في تحقيق أي فوز على ملعب "بيرنابيو" منذ عام .1999 والاكثر من ذلك أن أتليتيكو عادة ما يخسر مباراتي الذهاب والعودة اللتين تجمعانه بجاره المتألق بكل موسم.
    ولكن يبدو أن أتليتيكو يرى أن الامر سيختلف هذه المرة حيث قال ظهيره الايسر أنطونيو لوبيز أمس الخميس "أعتقد أن الامور ستختلف هذه المرة .. فهذه المرة نحن مستعدون بمستوى جيد كما لا توجد حالات إصابة بين صفوفنا. نعم. أعتقد أن الامور ستختلف كثيرا هذه المرة".
    ويحتل أتليتيكو المركز الرابع بترتيب الدوري الاسباني لهذا الموسم برصيد تسع نقاط أي أنه لا تفصله سوى نقطة واحدة عن ثلاثي الصدارة برشلونة وريال مدريد وبلنسية (ولكل منهم عشر نقاط).
    ويشعر مهاجم أتليتيكو فيرناندو توريس بحماس خاص لمباراة الاحد خاصة وأنه لعب ثماني مباريات دربي أمام ريال مدريد دون أن ينجح في تسجيل هدف واحد.
    ولكن توريس أكد أمس أن "الاهم من تسجيلي في مرمى ريال مدريد هو أن يحقق الفريق (أتليتيكو) نتيجة جيدة".
    وينتظر أن يدفع الايطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد مجددا باللاعب راؤول برافو في مركز الظهير الايمن مع استمرار إصابة البرازيلي سيسينيو والمخضرم ميشيل سالجادو.
    كما ينتظر أن يبدأ النجمان رونالدو وديفيد بيكهام المباراة وهما جالسان على مقاعد البدلاء مرة أخرى مع استمرار الهولندي رود فان نيستلروي في قيادة هجوم الفريق.
    وفي بقية مباريات الاسبوع الخامس بالدوري الاسباني التي ستجرى الاحد يلتقي بلنسية مع جيمناستيك تاراجونا واشبيلية مع جيتافي وديبورتيفو لا كورونا مع ريال سوسيداد وإسبانيول مع أوساسونا ومايوركا مع فياريال وريسينج سانتاندر مع سلتا فيجو وريال سرقسطة مع ليفانتي وريكرياتيفو هويلفا مع ريال بيتيس.
    بينما تنطلق منافسات الاسبوع غدا السبت بلقاء أتليتيك بلباو مع حامل اللقب برشلونة.
    ويمر أتليتيك بلباو حاليا بأزمة كبيرة حيث يحتل المركز الثالث من القاع بترتيب الدوري الاسباني برصيد نقطتين فقط. وازداد الامر سوءا بعدما أجبر رئيس النادي فيرناندو لاميكيث على الاستقالة خلال اجتماع عاصف بالنادي أمس الاول الاربعاء. وستشغل عضو مجلس الادارة السابقة آنا أوركيخو منصب لاميكيث الشاغر ولو بشكل مؤقت.
    ويسافر برشلونة إلى بلباو بدون مهاجمه الكاميروني صمويل إيتو الذي سيبتعد عن الملاعب لثلاثة أشهر بعدما أصيب بتهتك في غضروف الركبة اليمنى خلال مباراة برشلونة مع مضيفه فيردر بريمن الالماني بدوري الابطال أمس الاول التي تعادل فيها حامل اللقب الاسباني 1/.1
    وفي إيطاليا استيقظت جماهير نادي إنتر ميلان حامل لقب مسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي على عنوان رئيسي بالصفحة الاولى لاحدى الصحف المحلية وقد تساءل "إنتر .. هل فقدت صوابك"؟ وذلك في أعقاب تعرض الفريق لخسارته الثانية بالدور الاول من بطولة دوري أبطال أوروبا وهو ما قد يطيح بآمال البطل الايطالي في مواصلة مشواره بالبطولة الاوروبية.
    وبالفعل كان الجنون قد بدا وكأنه فرض سطوته على الفريق الايطالي خلال الشوط الثاني من مباراته أمام بايرن ميونيخ الالماني على استاد "سان سيرو" بميلانو حيث طرد اثنان من نجوم إنتر ودخل مرمى الفريق هدفين مدويين بعد كل حالة طرد.
    الا أن علامات عدم الاستقرار المثيرة للقلق في فريق يضم النجوم لويس فيجو وزلاتان إبراهيموفيتش وهيرنان كريسبو وأدريانو بدأت في الظهور منذ المباريات الاولى بمسابقة الدوري المحلي لهذا الموسم وكان آخرها أمام كييفو فيرونا المتواضع عندما تغلب عليه إنتر بصعوبة 4/3 حيث كاد كييفو أن يتعادل مع مضيفه العملاق بعدما كان متأخرا صفر/.4
    وعلق لاعب خط وسط إنتر ديجان ستانكوفيتش على فرصة إنتر في المنافسة الاوروبية قائلا "ستكون شديدة الصعوبة الان. شديدة الصعوبة .. فالمسألة تحتاج الان لابطال".
    كما أن السيناريو أبعد ما يكون عن المشجع في إيطاليا حيث يتصدر إنتر ترتيب مسابقة الدوري المحلي برصيد عشر نقاط من أربع مباريات قبل لقائه بعد غد الاحد مع مضيفه كالياري في إطار منافسات الاسبوع الخامس من المسابقة المحلية. مع العلم بأن كالياري مازال يبحث عن فوزه الاول بهذا الموسم.
    ويلتقي روما صاحب المركز الثاني مناصفة مع باليرمو برصيد تسع نقاط لكل منهما والذي خسر هو الاخر 1/2 من مضيفه الاسباني بلنسية في دوري الابطال بفريق إمبولي بعد غد.
    وكان روما قد فاز على باليرمو 2/صفر في بداية هذا الاسبوع ولا ينتظر أن يظهر فريق العاصمة أي من علامات التراخي على ملعب "استاديو أوليمبيكو" حيث سيلتقي قائد ونجم الفريق فرانشيسكو توتي بمدافع إمبولي ريكارد فانيلي الذي ألحق بتوتي إصابة خطيرة تمثلت في كسر كاحله في الموسم الماضي.
    وأعرب فانيلي الذي أرسل تهانيه عبر شاشة التليفزيون لتوتي أمس الاول الاربعاء بمناسبة عيد ميلاد الاخير عن تطلعه للقائه وقال "سنتجاذب أطراف الحديث قليلا. هذا كل ما في الامر. فقد سبق وأن تحدثنا في الامر من قبل".
    وتختتم لقاءات الاسبوع الخامس بالدوري الايطالي بلقاء باليرمو مع مضيفه كييفو فيرونا الذي لا يمتلك سوى نقطة واحدة ولكنه حصل على دفعة معنوية كبيرة بعد عرضه القوي أمام إنتر.
    أما فريق آيه سي ميلان العملاق فلديه الكثير من النقاط التي يجب أن يلوم نفسه عليها بعد تعادله السلبي مع ليل الفرنسي في دوري الابطال هذا الاسبوع. ولا شك أن الفريق الايطالي الكبير سيسعى لتحسين رصيده البالغ نقطتين فقط بعدما نجح في تعويض خصم الثماني نقاط الذي وقع عليه لدوره في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات وذلك عندما يستضيف فريق سيينا بعد غد.
    ويسافر ليفورنو لملاقاة ميسينا الذي يحتل المركز الرابع برصيد ثماني نقاط بعد تجنبه الهبوط لدوري الدرجة الثانية هذا الصيف عندما حكم على حامل اللقب الاصلي يوفنتوس بالهبوط للدرجة الثانية لدوره الرئيسي في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات.
    وتنطلق منافسات الاسبوع الخامس بالدوري الايطالي غدا السبت بمباراتي اتالانتا مع ريجينا وتورينو مع لاتسيو.
    وتستكمل مباريات الاسبوع بعد غد حيث يلتقي أودينيزي مع أسكولي وسامبدوريا مع بارما وفيورنتينا مع كاتانيا.
    وفي إنجلترا يستضيف حامل اللقب ومتصدر ترتيب مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم تشيلسي فريق أستون فيلا على ملعب "ستامفورد بريدج" غدا السبت مع إصرار ستيليان بيتروف لاعب فيلا على الثأر من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي.
    وكان بيتروف لاعبا بصفوف سلتيك الاسكتلندي عندما قاد مورينيو فريق بورتو البرتغالي للتغلب عليه 3/2 في نهائي بطولة كأس الاتحاد الاوروبي عام .2003
    وأكد بيتروف أن الفوز على تشيلسي غدا سيساعده بالتأكيد على تخفيف آلام تلك الهزيمة.
    ولكن اللاعب البلغاري قال "إنها ذكرى أليمة. ولكننا في مسابقة مختلفة الان. وسيأتي الثأر عن طريق الفوز لاستون فيلا. أما ما حدث في الماضي فهو ماضي".
    وبرغم احترام بيتروف الشديد لتشيلسي الا أنه أصر على أن فيلا الذي لم يخسر في أي من مبارياته الست الاولى بهذا الموسم يستعد للمباراة بتفكير إيجابي.
    وقال اللاعب "سنظهر احترامنا لتشيلسي ولكننا ذاهبون هناك للفوز على تشيلسي وسنحاول تحقيق ذلك".
    وأضاف بيتروف أن تشيلسي لديه لاعبين رائعين ويقدم أداء جماعيا. لذلك فإنه يراه أقوى فريق إنجليزي في الوقت الراهن.
    ويستضيف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بترتيب الدوري الانجليزي فريق نيوكاسل يوم الاحد. ولا ينتظر أن يشارك لاعب مانشستر العائد من الاصابة آلان سميث في هذا اللقاء لعدم اكتمال لياقته البدنية بعدما أمضى سبعة أشهر بعيدا عن الملاعب لاصابته بكسر في الساق.
    وكان المهاجم السابق سميث الذي تحول الان للاعب خط وسط بعد انتقاله من ليدز إلى مانشستر مقابل ستة ملايين جنيه إسترليني قد عاد إلى الملاعب عندما شارك كبديل في مباراة مانشستر بمنتصف هذا الاسبوع التي فاز فيها على مضيفه البرتغالي بنفيكا في بطولة دوري الابطال.
    الا أن سير أليكس فيرجسون مدرب الفريق أكد أن الحذر مطلوب مع اللاعب حاليا وأخبر اللاعب الا ينتظر إشراكه ضمن التشكيل الاساسي لمانشستر في مباراة نيوكاسل.
    وقال فيرجسون "إن آلان لم يستعد لياقته البدنية بشكل كامل بعد .. مازال ينقصه ذلك. ولكننا نرى علامات جيدة كل يوم. فهو يتحسن باستمرار والان باتت لديه الثقة في أنه قد عاد. وهو شيء مبهج .. تعرف دائما أن آلان سيلعب بإخلاص وسيرهق المدافعين. ولذلك فقد دفعت به في مباراة بنفيكا".
    ويحتل مانشستر المركز الثاني بالدوري الانجليزي برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر تشيلسي بعد خوض كل منهما ست مباريات بهذا الموسم.
    وفي بقية منافسات الاسبوع السابع بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز يلتقي بولتون مع ليفربول وتشارلتون أثليتيك مع آرسنال وإيفرتون مع مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد مع ميدلزبره غدا السبت.
    بينما يلتقي ويستهام مع ريدينج وبلاكبيرن مع ويجان وتوتنهام مع بورتسماوث بعد غد الاحد.
    وفي ألمانيا يواجه المدرب توماس دول وفريقه هامبورج ضغوط متزايدة عقب خسارتهم في دوري الابطال أمام مضيفهم الروسي سسكا موسكو يوم الثلاثاء الماضي - وهي المباراة الثانية عشرة لهم هذا الموسم بدون فوز.




    لايفووووووووووتكـ

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    Australia :)
    المشاركات
    14,089
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    يعطيك العافيه لايفوووتك عالاخباااار

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    3,642
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    [align=center]مشكور أخوي حماده علي مرورك الرائع

    تحياتي لكـ

    أخوك

    لايفووووووووووتكـ
    [/align]

  4. #4
    محبـ العالميـ


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    بـ أرض الله الواسعه
    المشاركات
    1,148
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    * أخــــــــــوي *
    * لايفووووووووووتكـ *


    مشكـــــــور
    يعطيك العافيه
    على
    المجهــــود


    أخــــــــــوك
    محبكـ محبـ العالميـ
    الرحـــــــــال

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    3,642
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    [align=center]الرحال

    العفو أخوي العزيز ..

    وجودك الجميل أسعدني يالغــــلا..

    تحياتي لكــ

    أخوك

    لايفوووووووووووووووتكـ
    [/align]

المواضيع المتشابهه

  1. الذي يسرق مدينة ! يسرق الدولة بكبرها ! [ عن جدهـ المنكوبة]
    بواسطة [ابتسم] في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-01-2010, 03:39 PM
  2. لغة الاضواء في السفن والطائرات
    بواسطة خندق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 18-01-2009, 03:08 PM
  3. لغة الاضواء في السفن والطائرات
    بواسطة خندق في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-01-2009, 04:21 PM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-10-2008, 10:36 AM
  5. يربي يربي محد(ن) قـدي اليـوم مبســوت
    بواسطة ಏм!Ss 3sαlಌ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-02-2006, 05:40 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52