صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: (وفاء لقلبه)روايه اتمنى انها تعجبكم.

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    حظن أمي وأبوي
    المشاركات
    10,696
    معدل تقييم المستوى
    11

    Wilted Rose (وفاء لقلبه)روايه اتمنى انها تعجبكم.

    وفاءً لقلبه
    السلام عليكم ياشباب
    إعزائي
    قريت قصه وأعجبتني كثير وحبيت أنقلها لكم وهي من إبداع الكاتبه دموع السحاب
    بنزل لكم الجزء الأول وإذا إعجبتكم وهذا بيوضح من خلال ردودكم بكملها ياحلوين وإذا ماإعجبتكم بطنش ولا راح أكملها
    والان نتعرف على الشخصيات ..
    (( عائلة ام فارس ))
    ام فارس ..الام
    فارس..الابن الاكبر عمره 34 سنه رجل اعمال
    احمد ..الابن الثاني عمره 26 سنه مهندس
    ريم..عمرها 24 متخرجه من الجامعه تملك موهبة الكتابه غير موظفه
    نوره..21 طالبه بالجامعه بالسنه الثانيه
    (( عائلة ام فهد ))
    ام فهد..اخت ام فارس
    فهد..الابن الوحيد والاكبر عمره 23 ضابط وله اعمال مع فارس
    دلال ..عمرها 24 سنه غير موظفه
    دانا..عمرها 21 مع نوره طالبه بالجامعه السنه الثانيه
    جود..عمرها 8 سنوات اصغر افراد العائله
    (( عائلة ام سامي ))
    ام سامي ..اخت ام فارس
    سامي..الابن الوحيد عمره 26 سنه موظف حكومي
    غاده..عمرها 23 سنه اخر سنه بالجامعه
    ديما..عمرها 21 سنه مع نوره ودانا طالبه بالجامعه السنه الثانيه
    (( عائلة ام بدر))
    ام بدر..اخت ام فارس
    بدر..عمره 26 سنه موظف
    راكان..عمره 23 سنه اخر سنه طالب اعلام
    ساره..عمرها21 سنه طالبه بالجامعه السنه الثانيه
    (( عائلة ابو محمد))
    ابو محمد ..الاخ الوحيد لام فارس وام فهد وام سامي وام بدر
    ام محمد..زوجته
    محمد..الابن الاكبر عمره 28 سنه
    عبدالله ..عمره 25 سنه موظف
    بندر..عمره 24 سنه اخر سنه قسم اعلام
    هند..عمرها 23 اخر سنه بالجامعه
    مها..عمرها 21 طالبه بالجامعه سنه ثانيه
    شخصيات بالقصه ..
    لبو ثامر والبقيه تأتي
    الجزء الاول ...
    وفاءً لقلبه ..وحبه ..وعطاءه ..
    وفاءً لوفاءه ..وفاءً لأحساسه .
    وفاءً .لسهره ..لتعبه..لأنجازه ..
    وفاءً لتفاني ..وفاءً لبياض قلبه..
    وفاءً لحظوره ..وفاءً للوفاء اكتب
    مااصعب الحياة عندما تكون قسوتها من اقرب الناس اليك ..مؤلمه حد الموت عندما يكون الطعن بالظهر ..قاسيه عندما تكون الجراح من يد من يملك الدواء ..
    احمد هو من قال هذه الكلمات بحزن والم وجراح احمد هو من عبر عن هذا الانين
    احمد..أه يافارس اخر شئ توقعته ان قسوتك تكون علي ..اخر شئ توقعته انك تمد يدك علي ..خساره يافارس
    غمض احمد عيونه وانعاد المشهد كامل قدامه
    دخل البيت مصعب وبكل سرعه توجه لغرفة فارس وماهي اي غرفه غرفة المكتب الي مافيه احد يتجرأ يدخلها بدون اذن وفتح الباب والتفت فارس والشرر واضح بعيونه
    فارس وهو واقف ..خير ان شاء الله من متى ندخل بدون استأذان
    احمد..من اليوم ليه يافارس تعمل كذا بعمك ليه
    فارس..ماعندي عم انت عن مين تتكلم
    احمد بغضب..والي زرته من هو
    فارس بسخريه..اها هذا كان عمي وزيارتي كانت راحه لي
    احمد ..رحت تتشمت فيه
    فاري ..بااستهتار ..زياره عاديه
    احمد..يااخي ماراح تزيدك فلوسه انت فلوسك مغرقتك ماانت محتاج تذل رجال كبير الشيب مالي راسه والمرض هده
    فارس ..لوسمحت بكمل شغلي
    احمد..انت حقير
    فارس ..ماسمعت
    احمد ويقرب له ..انت انسان خالي من المشاعر انت حقير
    فارس وبغضب امتدت يده بكف على احمد
    احمد..تضربني
    فارس..واطردك
    احمد بضحكه من غير نفس..كنت متوقع انك بتطردني من بيتك يافارس لكن ماتوقعت بهالسرعه
    فارس يحاول يتمالك نفسه ..احمد اطلع غرفتك
    احمد وبحزن..بطلع بس مو لغرفتي لا بطلع من املاكك من بيتك بس قبل مااطلع بقول لك كلمتين انت عندك لي مبلغ ياريت تعتبرني متنازل عنه مقابل صرفك علي كل السنوات الي راحت يااخوي
    فارس وبصوت اعلى ..احمد احترم نفسك وثمن كلامك مو فارس الي يبخل على اخوانه بدمه وشلون حلاله
    احمد..الي يدمر عمه
    يقاطعه فارس بصوت غاضب..ماعندي عم
    طلع احمد من المكتب بغضب وبسرعه اخذ ملابسه وصادفته امه الي كانت تصيح من الي سمعته بين عيالها
    احمد يحب راس امه..سامحيني
    ام فارس ودموعها على خدها ..خساره ياعيالي خساره
    طلع احمد وترك امه بحالة انكسار والم وحزن وراح هو بحالة خوف والم وجرح كبير
    ببيت فارس ماتغير شئ فارس مازال بمكتبه وامه من الحزن دخلت غرفتها والبنات كل وحده طلعت غرفتها تفرغ حزنها بطريقتها
    نوره تكلم دانا بنت خالتها..مليت من هالبيت كرهته
    دانا..خلاص يانوره انتم المفروض تعودتوا على فارس
    نوره بحزن..بس احمد طلع من البيت
    دانا..احمد رجال والي صار كان متوقع بيجي يوم يطلع
    نوره..دانا فارس كل يوم يمحي صفحه حلوه بحياتنا
    دانا..نوره لاتكونين متشائمه وروحي لخالتي ووسعي صدرها واحمد تعرفون جواله باي وقت تقدرون تكلمونه
    نوره..أه بس الله يعينا على هالهموم وين دلال
    دانا..دلال كالعاده عند التيلفزيون
    نوره..اختك هذي مضيعه وقتها عالفاضي
    دانا ..وشتبينها تسوي دراسه وخلصت ووظيفه وماحصلت وعرس مااعرست
    نوره..هههههه المهم بروح لريم اشوف شتسوي
    دانا ..اوكي سلمي عليها
    نوره..يوصل فمان الله
    في نفس الحاره كان فيه غرفتين بداخلها شخصين شايب كبير هده المرض طايح على الفراش ماهو قارد يعمل اي شئ ..
    وبغرفه ثانيه بنت بعمر الورد دمرها حقد الناس وكرههم بدأ هالاحساس يمحي الطيبه بداخلها بدت تحس انها عايشه بغابه القوي يأكل الضعيف
    غاليه بنت غاليه لان لها قلب ايبض صعب تحصله بوقتنا
    غاليه وقفت عند الشباك تتفرج على بيت فارس ..او قصر فارس وبنفسها تقول معقوله يافارس عندك كل هالحلال وتطالب ابوي خمسين الف ليه طيب ..غريب هالانسان حضوره مخيف وبروده مخيف كلامه هادي ومعانيه جارحه ..ابتسامته سكين وغضبه دمار اغرب انسان شافته بحياتها كل القسوه تجمعت فيه وشافتها هي ومع هذا هو الشخص الوحيد الي ابوها يقول لازم تثقين فيه ..
    تنهدت غاليه لانها كل يوم تفكر من اشهر من بعد ماخسر ابوها كل فلوسه وهي تفكر وتفكر ليه ابوها رجعها للماضي ليه رجع لعيال عمها ليه الحين رجع لفارس الي اسمه مثل الذهب بالرياض ليه الحين يايبه فهمني ..تعبت غاليه وطلعت تتطمن على ابوها وقالت لنفسها بيحي يوم وكل شئ يبان
    وبغرفه من الغرف بهالقصر كانت ريم انسانه عايش بعالمها وسيلتها الوحيده لتعبير عن احزانها الكتابه عندها حلم ولازم يتحقق بينها وبين القلم الف حكايه وهالحكايات مافي احد يعرفها الا شخص واحد مايعرف الا توقيع الحكايه وهو فارس اخوها
    ريم كانت تكتب وعايشه بعالم اخر
    مااجمل الصحراء عندما تكون امان ..ومااروع رمالها عندما تكون ذهب..مااجمل الحياة عندما تملك جوهر الاخلاق ..ومااروع الامنيات عندما تحقق ..
    لااعلم من اين اكتب فلك أكتب نعم لم اكن يوم انسانه مثقفه ولم اكن يوم عالمه بل انا انسانه عاديه احببتك وافتخرتك بك..ابكاني فراقك ..وعذبني قلمي للوفاء لك فكان هذا النزف وفاءً لقلبه..
    مااجمل ابتسامتك ..ومااروع اخوتك..ومااحن من ابوتك..تحضن الصغير..وتحترم الكبير..تقدر الاختصاص..وتراعي العادات..لاشئ قبل الدين ..
    اعطيتنا الكثير والكثير لااعلم من اين ابدأ لذلك سأكتب قصة ابنه مع ..لا اعلم ماذا اسميك
    كل مااعلمه انني ولدت واعطيت اسم وهو ريم وانت اعطيت اسم ربية معك عندما تضحك تضحك امي واخوتي فااضحك معهم لانهم يضحكون وةعندما تحزن اراهم يحزنون فااحزن معهم لااعلم لماذا اراك بكل مكان امامي كبرت ودخلت المدارس وانت معي لااعلم غيرك انت االانسان المميز الذي يستحق ان تكون اول كتاباتي الحقيقيه هي وفاءً لقلبه
    ظل احمد محتار ويفكر وين ممكن يروح بالاخير قرر خلاص انه يعتمد على نفسه اخذ له شقه ونزل فيه لكن فيه صوره ماهي راضيه تريحه صور تمر بباله تنهد وجلس وهو يدقق بهالصوره
    فارس باابتسامه..مبروك احمد واخيرا يااخوي
    احمد ..الله يبارك فيك كان حلمي اكون مهندس واخيرا تحقق
    فارس ..واطردك
    احمد يتنهد ويحاول ينسى هالكلمه لانه متاكد انها مو من قلب فارس
    احمد..خليني اتصل على الريم
    ريم تبتسم وترد..هلا والله
    احمد..هلا الريم كيفك
    ريم..تمام انت وشصار عليك
    احمد ..اخذت شقه
    ريم بحزن..بتتركنا
    احمد..خلاص ريم انا وفارس لنا فتره مو قادرين نتفق
    ريم..طيب وامي
    احمد..امي بعيوني بجي وبزورها ولاراح اقطعها ابدا
    ريم..خساره يااخواني
    احمد ..ريم خلاص
    ريم وتضحك..مادامك قلت ريم ماقلت الريم يعني عصبت خلاص الي يريحكم اعملوه
    احمد..وين نوره
    ريم ..بغرفتها تكلم دانا
    احمد..مايملون من بعض
    ريم..عادي سوالف تضيع وقت
    احمد..طيب انا بنام ولاتنسون اتصلوا علي صحوني لصلاة الفجر
    ريم..طيب
    احمد..انا بكلم امي على خطها
    ريم..طيب خلاص فمان الله
    احمد ..مع السلامه
    وفي بيت مثل كل بيوت الرياض كانت دانا ودلال وامهم واختهم الصغير جود جالسين يسولفون
    ام فهد..الله يعين اخيتي على الي هي فيه
    دلال ..بعد يمه عندك ولد اخت يرفع الضغط
    ام فهد..الله يهديه
    دانا..بس احمد غلطان المفروض مايطلع
    دلال..لا لازم يطلع خلاص فارس كل يوم ينسى نفسه ويغلط مو كفايه ممشي كلمته حتى على امه
    ام فهد وهي طالع..الله يعين هالفارس
    دانا ..بعرف انا ليه امي تقدر فارس
    دلال وهي تضحك..لانه شيطاني مثل ولدها
    دانا ..فهد صح يشبه فارس كثير واغلب وقته معه بس فهد يضحك ويسولف معنا مو مثل فارس
    دلال ..انا ودي افهم هالانسان كيف بيتزوج
    دانا..بصراحه اشك انه بيتزوج عمره الحين 32 سنه ماااعتقد يتزوج هو لاهي بااعماله يحسب الدنيا شغل وفلوس وبس
    دلا ل..بس ماننكر ان فارس بفلوسه سوى شئ كثير
    دانا ..اوكي عنده فلل ومزارع واسطبل كامل للخيول بس هذا مو كفايه
    دلال ..لاتنسين ان فارس معروف انه كريم ومايقصر بفعل الخير
    دانا وهي بتطلع..الله يستر عليه بسلامته
    دلال ..على قولك
    دلال وتلتفت على جود..ليه تناظريني كذا
    جود..ليه ماتحبون فارس
    دلال وتضحك..وانتي ساكته من اليوم تفكرين بالاجابه
    جود ..صدق دلال فارس عادي مو شيطاني
    دلال..جود روحي دوري موضوع تقرينه بالاذاعه بكرا
    جود وهي معصبه..خلاص اذا شفته سألته
    دلال وبعصبيه..عشان يذبحك فهد
    جود..اف
    دلال..والله ماينقال عندها شئ تسويها وتقول له
    وبحزن كانت غاليه تناظر ابوها قربت من عنده تصحيه
    غاليه..يبه يبيه قم اخذ علاجك
    ابوغاليه ..يابنتي ماله داعي العلاج مابيسوي شئ
    غاليه وعلى طول نزلت دموعها..يبه وانا من بتخليني له ارجوك ساعدني عشان تخف وترجع مثل اول
    ابو غاليه يبتسم..لاتصيحين يابنتي كلنا بنموت وانتي ان شاء لله لك رب مابيتركك
    غاليه..يبه ارجوك لاتقول كذا لاتعذبني
    ابو غاليه ..اتصلي على فارس يجيني ضروري بكرا
    غاليه..يبه ليه فارس ليه كفايه اسلوبه وكلامه معك
    ابو غاليه..كلميه ولاعليك انتي
    غاليه..يبه ابي افهم ليه فارس يعاملك كذا وليه احمد عكسه ليه البيت قبال البيت ولااحد يجي يزورك فهمني
    ابو غاليه بتعب ..يابنتي هذي سالفه قديمه انسيها ولاتعبيني كلمي على فارس
    غاليه بحزن ..ان شاء الله بس انت خذ الدواء وارتاح
    ابوغاليه..برتاح اذا شفت فارس
    غاليه الحين بكلمه
    طلعت نوره من غرفتها وهي حاسه بملل ودخلت لاختها وحصلتها كالعاده ماسكه الملف الاخضر وتكتب ..دخلت بهدوء وسحبت الملف
    ريم ..وجع ان شاء الله خوفتيني
    نوره..ههههههههههههههههه والله شكلك نكته مامليتي من الكتابه
    ريم..لا طبعا كيف امل من لكتابه عنننن
    نوره وتبتسم..عن مين
    ريم ..عطيني الملف
    نوره وتقرأ العنوان..وفاءً لقلبه
    ريم تقوم بهدوء وتمد يدها..عطيني الملف نوره
    نوره ..طيب متى بيخلص بموووووت على مااقرأه
    ريم ..قريب
    نوره..يابختك تقدرين تعبرين عن وفاءك له
    ريم باابتسامه ..وانتي تقدرين
    نوره بحماس ..كيف
    ريم..بالدعاء له
    نوره ..الله يرحمه يارب
    وفاءً لقلبه ...ملف اخضر بقلم ريم ..سنتعرف معاً عليه بالجزء القادم
    غموض يحيط بمكالمة فارس مع ابنة من كان عمه على قوله سنحاول تحليله بالجزء القادم
    جرح من اخ اكبر وجرح من اخ اصغر من المسؤل احمد ام فارس ..
    احداث وشخصيات معاً نتعرف عليها بالجزء القادم من وفاءً لقلب

    يالله نشوف ردودكم

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    3,610
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    هـلآ وغـلا فيكـ أختٍ أسيـرة الآحـلآم ومـرحـبـا فيكـ

    فـي هذا القسـم الرائـع ونـرحب بروأيتـكـ ونطلب

    منكـ الاكـم ـال حلقـهـ بـع ـد حلقـهـ مشوقـهـ

    واللهـ يـع ـطيكـ الـع ـوآفي ع القصـه الرائـع ـه

    تسلم يـدكـ على تعريف اسـم الكآتبـه

    دمتٍ بالف خير



    إنكسر حلمي im24 $222

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    حظن أمي وأبوي
    المشاركات
    10,696
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    مشكووووووووووور
    انكسر حلمي على مرورك الرائع
    الله يعطيك العافيه

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    حظن أمي وأبوي
    المشاركات
    10,696
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    الجزء الثاني

    بنفس المكان كان فارس جالس على المكتب وحاله من الغضب مسيطرة عليه..ظل سرحان ويفكر بالمكتب الكبير الخالي من الحياة كل مافيه جدي.. مكتبه تضم أكثر من 400 كتاب ..نور هادي ..ضرب قلم عالطاوله ..مافيه غير صوت دقات الساعة ..هذا حال فارس إلي كلام أخوه يذبحه ماهو متخيل انه جاء اليوم إلي أخوه يدفع له ثمن تربيته مستحيل ماكان قادر يتخيل الكلام إلي قاله احمد أخوه ..ماتوقع بعد التعب والصبر أخوه يقول هالكلام ولسبب بنظر فارس قاسي حد الموت اخوي يهيني لخاطر من ...قطع عليه تفكيره رنة التليفون من غير نفس رفع التليفون
    فارس بصوت جهوري..نعم
    غاليه بخوف..السلام عليكم
    فارس باستغراب..وعليكم السلام
    غاليه..من معي فارس
    فارس زاد استغرابه..نعم من معي
    غاليه تبلع ريقها..أنا غاليه بنت عمك منصور
    فارس وقف وكأن الفرج جاه..نعم شتبين بعد مو كفاية إلي عمله أبوك
    غاليه بخوف..ماسوينا شي والله
    فارس بغضب ..أف شتبين الحين
    غاليه وهي تصيح..أبوي يبيك ضروري
    فارس بعصبيه..ماني فاضي
    غاليه بترجي..الله يخليك أبوي يبيك مايأخذ علاجه إلا إذا شافك أرجوك تعال
    فارس ويأخذ نفس ..بشوف
    غاليه ..أترجاك يااخوي
    فارس..طيب نجي نشوف المصايب
    غاليه..لاتقول كذا عن أبوي
    فارس ..نعم ماسمعت
    غاليه..مع السلامة

    سكر فارس الخط وطلع معصب من غرفته صادفته نوره وسكتت لان واضح عليه معصب
    فارس..وين أمي
    نوره ..بغرفتها منسدحه تريح شوي
    فارس..طيب اسمعي أنا بطلع مشوار وبرجع وإذا صحت أمي قولي لها إني أبي اكلمها
    نوره..إن شاء الله

    طلع فارس وهو طالع اتصل عليه فهد

    فارس..هلا
    فهد..اهلين وش هالعلم إلي سمعت
    فارس..وصلك الخبر
    فهد..ماهقيتها منك تطرد أخوك
    فارس..ماطردته هو طلع
    فهد ..وبعدين
    فارس..عادي متى ماحب يرجع البيت مفتوح له
    فهد..اوكي لنا كلام بعدين
    فارس..اسمع أنا رايح لبيت أبو غاليه
    فهد مستغرب..عمك..؟
    فارس ..إنا لله وإنا إليه راجعون حتى أنت تقول عمك ازعجتوني
    فهد عصب ..يااخي هو عمك أف أقول مع السلامة
    قفل فهد من فارس وكل الاثنين معصبين


    أم فارس حاولت تداري الحزن بس ماقدرت خلاص قلبها ماتحمل هالالم ماتحملت تشوف عيالها قدام عينها يتفرقون ماتحملت تشوف ولدها الكبير ظالم وقاسي ماتحملت تظل ساكتة وساكتة وهي تشوف القسوة بدت تسيطر على كل عيالها قامت وبكل قوه لبست عبأتها وطلعت تجاهلت كلام بناتها وراحت ..تمشي وهي تتذكر كلام صار له سنين من أبو فارس كان يردده وهو خلاص بأخر أيامه
    أبو فارس كان يردد كلمه وحده ..الله يسامحه الله يسامحه
    أم فارس تمسح دموعها وتمشي لحد ماوصلت لشقة أبو غاليه طلعت ورنت الجرس وفتحت لها بنت استقبلتها وسلمت عليها
    أم فارس ..أنتي غاليه
    غاليه بخوف ..إيه من أنتي
    أم فارس بابتسامه..أنا أم فارس
    غاليه بفرح تضمها..هلا خالتي نورتي تفضلي
    دخلت أم فارس وهي تشوف حالت الشقة غرفتين بس مع مطبخ صغير ودورة مياه عزكم الله
    جلست بالغرفة..شلون أبوك يابنيتي
    غاليه بحزن..الله يشفيه يارب
    أم فارس..الله يخليه لك يارب
    غاليه ..أمين
    أم فارس..سامحينا يابنيتي مقصرين
    غاليه..يكفي انك جيتي ياخالتي
    رن الجرس للمرة الثانية وفتحت غاليه بعد ماعرفت انه فارس صدت عالجنب ودخل وتفاجئ لما شاف أمه

    فارس مصدوم..يمه..!!
    أم فارس بقوه ..إيه أمك
    فارس..اقدر أشوف عمي
    عرفت أم فارس إن ولدها زعل وقامت..أنا بدخل معك ماشفته
    دخل فارس وأمه وغاليه عند الباب
    أم فارس..السلام عليكم أبو غاليه ماتشوف شر
    أبو غاليه بفرح ..الشر مايجيك حيالله أم فارس شلونكم
    أم فارس. بخير
    فارس..السلام عليكم ياعم
    أبو غاليه بفرح أكثر ..هلا بفارس هلا بولد اخوي
    فارس بجفاء..طلبتني خير إن شاء الله
    أبو غاليه ..إيه طلبتك هذا شيك فيه 120 ألف لك خمسين ألف والباقي عطوه بنتي ضمان له بعدي
    غاليه صاحت قهر على حال أبوها
    فارس..بس أنا أبي 200الف مثل ماقلت لك
    أم فارس..اذكر الله يافارس
    فارس..أرجوك يمه
    أبو غاليه ماعندي خسرت كل شئ
    فارس..مو مشكلتي
    أبو غاليه بانكسار ..ماعندي شئ كل شئ جمعته هو إلي عطيتك بالشيك
    فارس..أنا أبي 200 ألف كاملة
    أبو غاليه ...حرام عليك يافارس
    فارس ..ليه حرام أنا ماجيتك ولا طالبتك بشي ولا اشتكيت عليك أنت تبي تعطيني هالمبلغ وأنا أقول لك ياكامل أو ماابيه ياعمي
    أبو غاليه ..صح أنت ماطا لبتني ولا اشتكيت بس أنا بموت وأبي تصفى نيتك مني عشان بنتي
    غاليه..ينه لاتذل نفسك عشاني أرجوك
    أبو غاليه بحزن..يابنيتي أنتي ماتدرين عن شئ
    غاليه وهي تصيح ..فهمني يبه علمني
    أبو غاليه ..هايافارس قبلت بالمبلغ
    فارس بااصرار..أسف ياعمي
    أم فارس..ياولدي تعوذ من الشيطان
    فارس..خلاص أنا ماابي شئ بس اتركوني بحالي
    أبو غاليه ..يافارس بنتي مالها احد بعدي
    غاليه..لي الله يايبه لاتذل نفسك
    فارس..خلاص هي جاوبت أنا استأذن
    أبو غاليه..فارس انتظر سامحيني ياغاليه يابنيتي بس لازم أسوي كذا هالشقه إيجار وأنا مابدوم لك عندي حلين ياولد اخوي
    تزوج بنتي غاليه
    شهقت غاليه وصاحت بقهر وظلم..لايايبه حرام عليك حرام
    فارس بثقة ..مايرضيني هالحل
    غاليه ..ليه يايبه خليتني سلعه رخيصة وأنا غاليه ليه يايبه
    أبو غاليه ويمسح دموعه..سامحيني ياغاليه بس ماعندي إلا هالحل مهر 200 ألف بيقدم لك من شخص متقدم لك لازم أوافق وأعطي فارس فلوسه واضمن مستقبلك لازم اتطمن إن فيه احد يوقف معك بعدي
    غاليه بقهر..حرام يبه حرام تبيعني حرام
    ضمتها أم فارس..يابو غاليه مايجوز خلاص فارس مايبي شئ وبنتك بعيونا
    فارس جاه إحساس غريب وقال بهدوء..من إلي بيدفع لي الدين وش اسمه
    أبو غاليه ويحاول يتجنب نظرات فارس..سلطان ولد خالها
    غاليه وتوقف..لا يبه أكيد تمزح يتزوجني سلطان حرام عليك يبه أنت بتدمرني ماراح تضمن مستقبلي حرام تزوجني سلطان وأنت عارف انه بينتقم مني ليه ليه كفاية مليت من كل شئ مره تعرضني لولد عمي إلي يكلمك كأنك اصغر عياله ومره لسلطان إلي أنت واثق انه بيعذبني كم يوم وبعدين بيطلقني
    أبو غاليه يصرخ..لكذا لازم فارس يأخذ فلوسه عشان يقدر يوقف معك
    غاليه بدموع..قصدك عشان ينتقم هو الثاني ليه ياخالتي فهموني أنا ايش ذنبي أكون ضحية حقد من ولد عمي وولد خالي ليه أنا إلي ادفع ثمن غلطه لأبوي إلى الآن مااعرفها فهموني
    أبو غاليه نزلت دموعه ..غاليه أنا بسوي العملية بعد أسبوع سامحيني يابنيتي
    فارس ويلتفت لعمه ..أنا طالع الحين وبنأخذ بكرا غاليه ونعمل الفحص وبعد النتيجة على طول نملك
    أبو غاليه بفرح..وافقت
    فارس ..وافقت كلها يومين وينتهي الموضوع
    غاليه وتجلس عالارض ..وأنا حرام عليكم حرام
    أبو غاليه..إذا تبين رضاي وافقي
    غاليه وبدموع ..يبه بعتني برخيص بعتني وتطلب موافقتي خلاص الموافقة مابتطفي النار إلي أحرقت كل أحلامي
    أم فارس ..يابنيتي اذكري الله
    طلع فارس من غير أي كلمه وظلت غاليه تصيح وأم فارس رجعت لبيتها

    أبو غاليه بحزن ..سامحيني ياغاليه
    غاليه شلون أسامحك يبه فهمني أرجوك ليه سلطان يكرهك وليه فارس نفس الشي ليه يبه أنت وش إلي سويته بحياتك وخلاني أكون الثمن
    أبو غاليه بتعب واضح..ماودي أقول وتتشوه الصورة الحلوة إلي في بالك عني بس مجبر أقول يابنيتي من زمان حول 15 سنه أو أكثر كان عمر فارس صغير طلع لي أنا واخوي مبلغ 100 ألف لي خمسين وله خمسين بس لعب علي إبليس واثر علي أبو سلطان
    غاليه بصدمه..خالي
    أبو غاليه ..إيه هالكلام وأنتي توك صغيره أنكرت فلوس اخوي رغم حاجته ومرضه وقسى قلبي أبو سلطان وأبعدت عنه شغلت فلوسي وفلوسه وبيوم تفا جئت بمجلس أبو سلطان وكنت أنا وياه وسلطان ولده وكان عمره حول19 سنه دخل علينا فارس ولد اخوي كان توه صغير
    فارس..السلام عليكم
    أبو غاليه..فارس وشتبي
    فارس ويترجى عمه..عمي أرجوك عطني فلوس أبوي نبي ندخله للمستشفى الله يخليك محتاجين فلوس
    أبو سلطان يتدخل..ماعندنا فلوس لأبوك رح لأخوالك
    فارس ويتجاهله..عمي أنت طيب وأنا ادري عطني فلوس أبوي محتاجينها
    أبو سلطان بصوت عالي..أنت ماتسمع
    فارس بغضب..أنا اكلم عمي مااكلمك
    ماحس إلا بضربه على وجهه والتفت إلا هي من سلطان إلي قال..احترم نفسك وضف وجهك عندك المسجد اجلس وطر والناس بيعطونك كم ريال
    فارس خاف واستحى والتفت على عمه..عمي أبي فلوسنا
    أبو غاليه..ماعندي شئ
    فارس ويمسح دموعه وبصوت عالي وهو طالع..والله إذا جاء أبوي شئ مااسامحك
    سلطان يضحك ويدفه..اطلع بلا بزران
    فارس يبعد يده بغضب..بوريك من البزر يالحقير
    وأنت ياعمي الله لايسامحك يارب الله لايسامحك
    سلطان وطلع معه ولارحمه من الكلام إلي يجرح ويعذب ويستفز ولد بسن المراهقة

    طلع فارس وبدأ خالك يحاول يشغلني عشان ماافكر وكنتي أنتي كل حياتي ونورتي حياتي من عشرين سنه وأنتي شمعه تضوين بيتي الله مارزقني بعدك وحرمني من أمك بس كان عندي فلوس الدنيا ماهمني الحلال من الحرام ماكنت أفكر إلا بشي واحد وشلون أزيد فلوسي توفى خالك ومسك حلاله ولده الشري سلطان وبدت المشاكل لحد ماخسرت كل شئ والسبب ولد خالك الطماع وبالأخير بيعني حتى بيتي وطردني وجاء اليوم ينتقم مني ويبي يتزوجك
    غاليه وهي تصيح..يعني أنت عارف انه بيعذبني وتبيني أتزوجه
    ابوغاليه ..لو الموت ماازوجك له بس تعمدت أقول كذا عشان فارس يوافق لأنه يكره سلطان
    غاليه وهي تصيح..ليه يبه عملت كذا
    أبو غاليه وهو تعبان..لازم ياغاليه مالك إلا عيال عمك عيال خوالك كلهم بيزوجونك سلطان وشتبيني أسوي سلطان مشي خوالك على كيفه ماتشوفينه يلعب فيهم على كيفه إلي يزوجه والي يطلقه إنسان مايحب حتى نفسه
    غاليه..حرام يبه
    أبو غاليه ..يابنيتي تأكدي إني مابزوجك فارس إلا إني طول هالسنين وأنا اسمع الناس تقدر وتحترم فارس محمد هالشاب إلي مااستحى من نفسه ومن بدايته كان يشتغل بكل شئ بس أهم شئ انه حلال ويوم عن الثاني كان يكبر ويكبر اسمه معه كان مثل الذهب وياما ناس كانوا يظنون إنهم يهينوني لما يقولون فرق البياض عن السواد فرق فارس عن عمه يابنيتي كنت بداخلي فرحان إن هالشاب ولد اخوي رغم قسوته بس هو رجال يخاف الله وهذا أهم شئ عندي
    غاليه وحست بتعب أبوها..خلاص يبه فارس أو سلطان كلهم واحد أهم شئ أنت ربي يشفيك ويخليك لي ولا يحرمني منك
    أبو غاليه بابتسامه..الله يرضى عليك ولا تقارنين فارس بسلطان فارس يخاف الله وسلطان مايهمه احد حتى الصلاة مايصلي إلي مايخاف من الله خاف منه يابنيتي لاتخافين من فارس وأنا متأكد انه مابيضرك وبيعا ملك بالمعروف لاتخافين هذا ولد محمد محمد إلي تربيته مااحد يحكي فيها علمه من صغره يحفظ القران وعلمه وشلون يكون عادل وفعلاً كبر ولده ورغم صغر سنه بالسوق إلا انه معروف انه رجال عادل ومنصف وهذا يكفي إني اامنه عليك
    غاليه..الله يخليك لي يبه

    في شقة احمد كان سهران مع ولد خالته سامي واتصلت عليه نوره
    احمد ويضحك...كملت الو
    نوره..مساء الورد
    احمد بابتسامه..مساء الياسمين
    نوره بدلع..احمد
    احمد..نوير لاتدلعين الله يخليك قولي بسرعة وش عندك
    نوره عصبت..مالت عليكم من إخوان واحد وده يضربني والثاني ماله خلق يحكي
    احمد..هههههههه ليه وشفيه فارس
    نوره..طلع لحاله ورجع معصب بس معه أمي
    احمد..افا ليكون شاف أمي كاشخه ورايحه عالفيصليه يابزعم بتتغدىنوره عصبت..شقصدك يعني عادي اخوي ويمون إذا عصب
    احمد..ههههههه طيب اخلصي عندي ضيوف
    نوره..من عندك
    احمد بملل..سامي
    نوره..الحين سامي ضيف
    احمد..ليه مو عاجبك
    نوره..عاجبني بس لو يوافق يخلي ديما تجي عندنا
    احمد التفت على سامي..ليه ماتخلي أختك تروح بيتنا
    سامي..ماله داعي كل يوم مع بعض بالجامعة
    احمد..عذرك ماله داعي مافيها شئ بيت خالتها
    سامي..حتى ولو
    احمد..نوره وين الريم
    نوره..أقنعه ليه غيرت السالفة
    احمد..طنشني ورجع يقرا الجريدة
    نوره..مالت عليه
    احمد..ههههههه طيب وين الريم
    نوره..بمنتجعها وين يعني بغرفتها تكتب
    احمد..كفو أختي سنعه تستغل وقتها
    نوره..فهمت يالله بروح اكلم احد ثاني
    احمد..روحي ادرسي
    نوره..يااخي بالجامعة ماندرس إلا وقت الاختبار الذي يكرم به المرء أو يهان
    احمد..نشوف أنتي تكرمين
    تقاطعه نوره..من الحين أقولها بهان ماراح احد يكرمني يالله مع السلامة
    احمد وهو يضحك على خبال أخته ..فمان الله


    وفي بيت ثاني حلو ومرتب لكنه فيه شئ أخر مختلف فيه حب مالي قلوب ساكنيه هو بيت أم بدر أخت أم فارس وهي أرمله عندها ولدين وبنت
    أم بدر ..بدر يمه كيف الشغل
    بدر بابتسامه..وظيفتي تمام ومحلاتك الشغل اوكي
    أم بدر..لاتقول محلاتك هذي محلاتكم
    بدر ..صح بس هي من تعبك أنتي
    راكان يدخل بالحوار..بما إني مشروع مذيع فاانا أقول لكم من الحين أول برنامج راح اعمله راح يكون عن قوة الاراده والإصرار
    ساره..مشاء الله على طول بيخلونك تعمل برنامج
    راكان..لا بنقول لفارس يفتح قناة ويوظفنا إنا وبندر ولد خالي
    بدر..هههههههه حلوه ليته يسمعك
    راكان ..تصدق ودي اعمل معه لقاء أحسه إنسان غامض
    بدر..ماتدري يمكن
    ساره..الله اكبر الحين مالقيت إلا فارس
    راكان ..اجل مع مين مع ممثل وإلا فنان
    ساره..لا بس مع شخص يبتسم
    بدر..إلي مايعرف فارس يتوقعه مايبتسم
    راكان..هو يبتسم بس لاتقرب عنده وهو معصب وأنا إذا عملت معه مقابله بكون بالشرق هو بالغرب عشان مايضربني بااقرب شئ
    أم بدر..والله انه شيخ فارس
    بدر..صدقتي
    راكان..إلا صدق اسمع قريت مقال عجبني اسمعوه من جريدة الشرق الأوسط بعده بتعرفون من الشخصية إلي أتمنى اعمل معها اللقاء اسمعوا
    حققت السعودية إنجازات كبيرة في مجال فصل التوائم السيامية، والتي بلغت عدد العمليات التي أجرتها بهذا الخصوص، 10 عمليات، شملت توائم من جميع قارات العالم، في حين أنها تتجهز حاليا لخوض غمار العملية الحادية عشرة، والتي قررت لتوأم سيامي مغربي.

    وبدأت قصة مملكة الإنسانية، في جانب فصل التوائم السيامية، من السعودية، واتجهت إلى السودان، لتعود إلى السعودية مرة أخرى، من خلال محطتين متتاليتين، لتحن بعدها إلى القارة السمراء، السودان مرة أخرى، وفي هذه الأثناء نادتها ماليزيا، فاستجابت لندائها، وطلبتها القاهرة، فلم تخيب رجاها، واستجدتها مانيلا، فحققت مناها، وأبت إلا أن يكون لها نصيب في القارة الأوروبية، فكانت بولندا هي صاحبة السبق في ذلك، لتستأذن بعدها من بردها القارص، لتعود إلى القاهرة مرة أخرى. وكانت مملكة الإنسانية في كافة محطاتها، قبل أن تستقر هذه المرة في الدار البيضاء، بعدما أمر الملك عبد الله بن عبد العزيز، بنقل حفصة وإلهام، التوأم السيامي المغربي، إلى الرياض، لإجراء عملية فصل لهما، حيث حطت الطائرة التي كانت تقلهما ووالديهما، على مدرج مطار الملك خالد الدولي صباح أمس، بعد توقف دام سبع ساعات في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، غرب البلاد، قبل أن تنقلهما سيارة إسعاف إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني، المكان الذي سيشهد عملية الفصل،ويعود تاريخ فصل التوائم السيامية في السعودية، إلى أواخر العام 1990، الذي شهد أول عملية فصل لتوأم سعودي من الإناث، كان ملتصقا بمنطقة البطن، ومشتركا بأغشيته، وجزء من الكبد، حيث استمرت عملية فصل التوأم 4 ساعات. واستمرت السعودية في زيادة هذا المجال من خلال فصل 10 توائم سيامية بداية من العام 1990 حتى العام 2005، الذي شهد عملية فصل للتوأم المصري آلاء وولاء، في عملية استغرقت 18 ساعة.

    راكان..عرفتوا من أتمنى اعمل اللقاء معه مع الدكتور عبدا لله الربيعه
    بدر..فعلاً إنسان يستحق التصفيق والاحترام والتقدير الإعلامي
    أم بدر..الله يسعده ويوفقه وكل الكادر الطبي إلي معه ماقصروا يكفي الفرحة إلي يرسمونها على وجيه الأهل والشعب
    بدر..الله يحفظهم ويطول بعمر ملك الانسانه
    ساره ..يارب تنجح عمليتهم هي يوم السبت صح
    راكان..صح الله يعين إن شاء الله وربي يرحمهم وأهلهم برحمته ويقومهم بالسلامة
    الكل ..أمين
    ساره..المهم بروح أنام عندي دوام تصبحون على خير
    الكل ..وأنتي من أهله
    راكان..يمه خالي شخباره
    أم بدر..ياجعله يسلم أبو محمد بخير
    بدر..أبو محمد الغالي
    أم بدر..لازم هو الغالي إلي ماقصر معي
    راكان ..الله يسعده
    الكل..أمين

    جاء السبت وكان فيه حالة ترقب وخوف لكن ماكانت من ابطال قصتنا كانت من الكل من أب وأم الأطفال السياميين المغربيين إلي عاشوا 18 ساعة من الخوف والترقب ورحمة ربي شملتهم وخرج رئيس الفريق الطبي الدكتور عبدا لله الربيعه وبشرهم بنجاح العملية وكتبت الصحف هذا الخبر

    نجاح عملية فصل جسدي التوأم السيامي المغربي
    (حفصة) و(إلهام)
    أتم الفريق الطبي السعودي - بتوفيق الله - بقيادة المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور عبدا لله الربيعة عملية فصل جسدي التوأم السيامي المغربي (حفصة) و(إلهام) بشكل كامل عند الساعة السابعة وخمس دقائق من مساء اليوم (السبت).
    وأكد الدكتور الربيعة في مداخلة مع الصحفيين من غرفة العمليات عبر دائرة النقل التلفزيونية المغلقة أن مراحل العملية تسير على ما يرام، وأن الوضع الصحي للتوأم مستقر، مبينا أن كمية الدم المفقودة بنحو 50 ملم لكل طفل وهي كمية قليلة.
    وأوضح الربيعة أنه تم وضع كل طفل في سرير منفرد، ليتم بعد ذلك البدء في عملية الترميم والتجميل، وقد استغرقت العملية 18 ساعة.

    (((فخر جديد وانتماء اعتز به أجبرني أن أقف احتراماً لنماذج من البشر تستحق أن نتطرق لها بكتابتنا لأنها تستحق التكريم والاشاده فشكرا لكل الفريق الطبي الذي أبكانا فرحاً بهذا الانجاز الرائع الذي علمناً أن الانسانيه هي من تعاليم الدين الإسلامي فشكرا من القلب لكم أيها الجنود المجهولين شكرا من قلب الشعب لكم )))


    حقد قديم وغضب قديم مترسب بداخل فارس هل سيجعله السبب بدمار فتاة لاذنب لها ...

    أم بدر وأسرتها السعيدة تحمل بقلبها حب ولكن هناك مشاعر أخرى بقلب هذه المرأه ياترى ماهي

    احمد وبعده عن آخيه وفارس وقسوته هل ستعود علاقتهم كما كانوا ...

    وفاءً لقلبه ملف اخضر لم نراه اليوم لكنه سيجمل أول صفحات
    الجزء الثالث انتظروني

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    حظن أمي وأبوي
    المشاركات
    10,696
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    الجزء الثالث ...
    الساعة عشر ونص بالليل أم فارس ونوره وريم مجتمعين
    أم فارس..نوير اتصلي على فارس ينزل يتعشى معنا
    نوره..معصب ماابي اكلمه
    ريم ..أنا بكلمه
    دقايق ودخل فارس ..السلام عليكم
    الكل..وعليكم السلام
    جلسواعالسفره فارس..شلونك يمه
    أم فارس بهدوئها المعتاد..الحمد لله
    فارس التفت على ريم ..كيف الكتابه يالريم على قولة احمد
    ريم تبتسم..تمام
    نوره بنفسها غريب هالانسان مايحكي معه ويجيب سيرته التفتت لريم ..لازم تمام وأنتي كل وقتك تكتبين وأنا كني خبله لحالي
    فارس يلتفت لها ويرفع حاجبه ..مايقصر معك التليفون
    نوره بخجل..شسوي ماعندي شئ أسويه
    أم فارس..اقري قرآن
    نوره ..طيب اقرأ
    فارس..يمه شخبار خالي وخالاتي من زمان عنهم
    أم فارس بعتب..أنت المقصر لو تبي زرتهم
    فارس يبتسم لامه ..ولايهمك قريب
    أم فارس ..قريبك بعيد ياولدي
    فارس يبتسم لها ..نقربه لخاطرك يالغاليه
    أم فارس..الله يهديكم
    كملت العائلة العشاء بهدوء وطلع فارس مكتبه وظلت ريم ونوره سهرا نين بعد مانامت أمهم
    عالساعه وحده دق التليفون واستغربوا البنات
    ريم ..غريبة من متصل هالوقت
    نوره قامت ..بشوف
    قامت وشافت الرقم وردت
    نوره..الوو
    دلال,,يوووووه أشوى خفت فارس يرد علي
    نوره..هههههههههه وليه تتصلين عالبيت إذا خايفه
    دلال..جوالي مايرسل ودانوه نايمه قلت أنا وحظي وين ريم
    نوره..معك
    ريم وردت عليها ..هلا والله بالقاطعه
    دلال..هلا بك كيفك ياعسل
    ريم..تمام وأنتي شلونك وشلون خالتي
    دلال..الحمد لله ماقلتي لي ليه من زمان ماجيتي لنا
    ريم..اممممم مشغولة اكتب
    دلال..طيب مابيصير شئ تعالي إلا اقري لي أخر ماكتبتي أخر شئ كانت مشاعر صح بالملف الأخضر
    ريم..صح وأنتي الوحيدة إلي تقرين كتاباتي قبل الكل
    دلال..احم لان عندي ذوق
    ريم..ههههههههه وين اهلك
    دلال..أمي نايمه ودانا وجود بعد وفهد على خبري جالسه يتفرج على فلم رعب خفت وتركته لحاله
    ريم..رغم انه مع فارس دائما بس عايش أخوك
    دلال..ياحظ إلي بتتزوج اخوي والله
    ريم..ههههههههه فهمت المهم تعالي عندي بكرا
    دلال ..أصلن أنا متصلة لكذا بجيك العصر بدري وكمان بنام عندك
    ريم مستغربه..احلفي
    دلال ..والله مليت من بيتنا أقنعت أمي وهي أقنعت فهد
    ريم..والله انك اميرررره ياسلام عليك
    دلال..أقول يالله روحي نامي وأنا بعد تصبحين على خير وفمان الله وجهزي لي القهوة والحلى بكرا
    ريم بابتسامه..الله معك
    الصباح بالجامعه يجتمعون البنات قبل أول محاضره
    أول من وصل نوره ودانا وانتظروا بنات خالهم هند ومها إلي وصلوا وبعدهم بنات خالتهم ديما وغاده وأخيرا البرنسيسه مثل مايسمونها ساره
    نوره..شرفت اخير البرنسيسه
    ساره بابتسامه..صباح الخير
    الكل ..صباح النور
    ساره ..هند محلوه اليوم
    هند بدلع ..أنا كل يوم حلوه
    ديما..يالله عالثقه
    هند..هههههههههه يالله غادة نشوفكم بنهاية الدوام
    نوره..اسمعوا اليوم دلال بتجي عندنا تعالوا
    ساره..لا بكرا الأربعاء وبنجتمع ببيت خالي
    هند مستغربه ..عندنا مااحد قالي لي
    مها..هههههه الله يفشلك روحي بس أمي قالت لنا أمس وأنتي نايمه
    هند..اها الله يحيكم يالله تأخرنا
    دانا..يالله كل وحده على محاضرتها وبينا الو
    راحت كل وحده لمحاضرتها وهي بداخلها ابتسامه حلوه تجسد الفرحة بها للمه الحلوه بين الأهل
    بنفس الوقت طلعت أم فارس مع غاليه المكسور خاطرها حتى تحمل فحص الزواج ومعها ورقه صغيره من فارس فيها فيتامين و حتى تطلع النتيجة بيومين بدل أسبوعين عملوا الفحص ورجعوا لشقه وصادفوا احمد عند باب العمارة ونزلت أمه وسلم عليها
    احمد..هلا بنت عمي شلون عمي بشريني عنه
    غاليه بخجل ..الحمد لله تفضلوا
    دخلوا لشقه ودخل احمد وسلم على عمه ولاطول لان عمه شكله كان تعبان
    أم فارس ..ماعليه يابنتي الله بيسهل
    غاليه ..ماكنت أتمنى هالشئ بس أنتي لاتزعلين لان أبوي اخذ حلال عمي
    أم فارس تفاجئة أن غاليه تعرف..يابنتي عمك مات وهو يقول الله يسامحه الله يسامحه وأنا مسامحته
    غاليه..الله يجزاك خير خالتي إلا ماقلتي لي أنتي عندك بنات يعني بنات عمي
    أم فارس تبتسم..عندي ريم عمرها 24 سنه متخرجه وبالبيت حياتها بس تكتب وعندي نوره بالجامعه مااعرف وش اسم قسمها وعندي احمد مهندس ويشتغل بس ساكن بشقه لحاله ومعور قلبي وعندي فارس الكبير ومايحتاج تعرفينه
    غاليه..الله يخليهم لك ويخليك لهم
    ام فارس ..امين ويخلي لك ابيك ويطول بعمره
    غاليه ..امين يارب
    ام فارس قامت..يالله أنا بروح
    غاليه برجاء..اجلسي خالتي تغدي عندنا
    ام فارس..لايابنيتي اسمحي لي حبوبي بالبيت ولازم أخذها سكر وضغط والله يعين
    غاليه..اجل مابجبرك بس لاتقطعيني خالتي
    ام فارس..ان شاء الله واذا احتجتي شئ كلميني عندك رقم بيتنا
    غاليه..عندي الرقم إلي كلمت فارس عليه
    ام فارس..لا هذا رقم فارس جيبي ورقه واكتبي رقم بيتنا ولا احد بيرد عليك الا انا اول البنات بس
    أخذت الرقم وطلعت ام فارس بعد ماوسعت صدر غاليه الي دخلت تتطمن على أبوها وكسر خاطرها شكله كيف كان من بعد القوه سبحان الله
    وصلت دلال مثل ماوعدت بنت خالتها العصر ولاحصلت احد طلعت لغرفة ريم على طول
    دلال ..مساء الورد
    ريم بابتسامه تقوم تسلم عليها..هلا وغلا بالغاليه
    دلال ..أكيد غاليه المهم وين اهلك بيتكم تقل مهجور
    ريم..ههههههه أمي بغرفتها ونوره نايمه وفارس ماادري عنه واحمد مكانه فاضي
    دلال ..لاتبدين بالدراما روحي جيبي لي قهوه احمد رجال فكينا كل مااحد قال شئ قالوا احمد واحمد خلاص
    ريم..هههههههههه طيب كلتني بقشوري خلاص احمد رجال ولافيه قهوه الا إذا قريتي لي الصفحة الثالثه من الملف الأخضر أحب اسمعها منك
    دلال ..اوكي هاتيه
    دلال فتحة الصفحه ..وبدت
    لَمْ نَجدهُ... وقيل: «هذا الفِراقُ!» **
    فاستجارت بدمعِها الأحداقُ
    كانَ ملءَ العيون فهدٌ... فما
    حِجّةُ عينٍ دُموعها لا تُراقُ؟!
    همسه من قلب يبكي فراق ..من قلب يحزن على غياب الأحباب ..من عين تدمع حزن على الغياب..
    همسة تعاتب يوم الاثنين بشده وتقول كم أنت قاسي ومؤلم..كنت يوم ليس ككل الأيام فأنت صدمت قلبي ويتمت قلبي للمرة الثانية ..مااصعب ان تكون يتيم الأب فهذا إحساس الى ألان لم استعطيه ان اكتبه أو أترجمه ففقدان الأب أصعب شئ ولكن ان اكون يتيمه للمره الثانيه فهذا يايوم الاثنين قاسي جدا على قلبي ..
    عَجبَ النعشُ من سكون المُسجَّى
    وهوَ من عاش لم ينلهُ وِثاقُ
    عَجبَ القبرُ... حين ضمّ الذي
    ضاقت بما في إهابه الآفاقُ
    عجبَ الشوطُ... والجياد قليلٌ...
    كيف يهوي جَواده السبّاقُ
    صرخه ..من اعماق روحي تستنكر هذا الخبر ..تبحث عن التكذيب ..تعشق اسم الاشاعه اليوم تتمنى ان تكون اشاعه روجها مساكين ولكن لا هذه الصرخه تزداد وتقوى وتأبى ان تقتنع بالفقد واي فقد لا ..لا ..لا ..صرختي تدوي بداخلي بلا صوت عيني لم تبكي لم تصدق ..قلبي لم يخفق لم يصدق ..يدي لاترتجف لا تصدق.... كل شئ باخلي يرفض التصديق ..
    هدرت حولك الجموعُ وماجتْ
    مثل بحرٍ... والتفّتِ الأعناقُ
    هو يومُ الوفاءِ... حبّ بحزنٍ
    نتساقاهُ... والكؤوسُ دهاقُ
    وقفَ الموتُ في الطريق... ولكنْ
    زحفتْ... لا تخافُهُ... الأشواقُ
    غضب يتفجر بيدي على الشاشه الصغيره وكأن كل مااتمنه انهم لم يخترعوها.. ابداً كنت اتمنى ان ينقطع الارسال او ينطفي التيار ولاارى هذا الخبر ..لم اتخيل ابدا ابدا ابدا وفجعت ..
    يا أبا فيصلٍ! عليك سلامُ الله...
    ما خالجَ القلوبَ اشتياقُ!
    خادم الحرمين الشريفين فهد بن عبدالعزيز في ذمة الله ..بكت عيني وخفق قلبي ورجفت يدي وجلست امام الشاشه ابكي ..
    ابكي القائد والاب والملك وخادم البيتين لااعلم وقتها احسست انني فقدت شئ كبير جدا رمز اعتز وافتخر انني ابنة بلده افتخر انه حاكم ارض الحرمين..مااصعب البكاء عندما يتضاءل امام المصاب ..ومااصعب الالم عندما نرى الحقيقه غاب فهد ..عاش ملكً وسيموت ملكً كلمات لابو متعب قالها بمرض ابو فيصل وعاش فهد ملكً ومات ملكً وبايعنا على الوفاء خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزيز
    تذبحني العبرات ..الصدمة على وجهي ..والخوف يعتريني ..والالم يحملني لابكي قائدنا بحجرتي
    وداعا يافهد العروبه وداعاً يااب الجميع فهد بن عبدالعزيز فقددك ليس بشئ سهل علي ابداً فاانت رمز غالي جداً على قلبي اراك فاابتسم فطيبة قلبك تظهر من عينيك لتصل لقلوبناا فهد بن عبدالعزيز كنت قائداً جريئ محب ومعطاء ولن ينساك التاريخ فالحب لك والوفاء لك وسيكون للوفاء كلمة بعد هذه الصفحه
    اللهم أغفر لعبدك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وارحمه ..
    وعافه وأعف عنه ..
    وأكرم نزله .. ووسع مدخله .. وأغسله بالماء والثلج والبرد ..
    ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
    اللهم جازه بالحسنات إحساناً .. وبالسيئات عفواً وصفحاً وغفرانا ..
    اللهم أنقله من ضيق اللحود ومراتع الدود إلى جنات الخلود .. في سدر مخضود، وطلح منضود، وظل ممدود، وماء مسكوب، وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة، وفرش مرفوعة ..
    ريم ودلال ..امين
    ريم ..شرأيك
    دلال..حلو كتبتي احساسك وهذا احلى شئ الي من القلب يدخل القلب آه فقد فهد بن عبدالعزيز كان صدمه لنا خصوصا احنا لاننا عشنا معه كل المراحل الله يرحمه يارب بعد هالصفحه وش بتكتبين
    ريم..كلمة الوفاء وبعدين تقرينها المهم تعالي ننزل تحت
    دلال تأخذ شالها ومازال الحزن مسيطر عليها ..يالله
    بمكان ثاني كان في مكالمه بين شخصين بدت عاديه وانتهت بعصبيه بين بدر وعبدالله
    بدر..خلاص يااخي وسع صدرك
    عبدالله..المهم انا بروح انام
    بدر مستغرب..والدوام
    عبدالله يتنهد..بطنش مابحضر
    بدر بعصبيه..هذا ثالث يوم تغيب شسالفتك
    عبدالله..شرايك اوقع حضور عندك
    بدر وعصب..تستخف دمك والله انك ماتستهل من يخاف عليك وخل الي تضيع وقتك معهم ينفعونك
    عبدالله ..بدر ماني رايق فيني النوم
    بدر..سلام ياولد خالي
    قفل بدر وهو بحاله عصبيه من ولد خاله الي تغير مابين يوم وليله اما عبدالله دخل غرفته وحط راسه ونام ..
    عالمغرب نزلت نوره وجلست مع امها ودلال وريم..حيا الله العاطلات
    دلال..لاتفرحين بتلحقينا قريب
    نوره..لا انا بحمل مواد مابتخرج بدري
    ريم..شخبار البنات
    نوره..الا صح بكرا الجمعه ببيت خالي
    دلال..ملينا من البيوت خالتي
    ام فارس..اطلعوا للمزرعه
    نوره..لا المزرعه لازم احمد معنا
    ام فارس ومستغربه ..طيب يجي احمد
    نوره بحزن ..وفارس
    ريم..عادي فارس يسأل عنه ويجيب سيرته
    نوره..مابيجي احمد وفارس هناك
    ام فارس..يجي ماعليك انتي
    نوره بفرح ..اجل بكلم خالي واقول لهم نطلع هناك احسن
    دلال..حلو ونطلع احنا الصبح انا وريم وخالتي
    ام فارس تغير وجهها..لا انا مابطلع الصبح عندي مشوار ضروري
    ريم بااستغراب..وين يمه
    ام فارس..بروح لحرمه تعبانه خذوا الخدامات انتم ورواحوا وانا بجي مع فارس
    نوره..يمه وشفيك فارس مايطلع الا بعد صلاة العشاء
    ام فارس وترمي المخده على نوره ..لا حول ولاقوة الا بالله وشفيكم اليوم خلاص بيجيبني
    نوره وتضحك ..طيب يمه لاتعصبين
    ام فارس ...اشوف اتصلي على بيت خالك وعلميني عشان اقول لفارس هالعومه بعد
    ضحكوا البنات وراحت ام فارس لغرفتها
    نوره ..هههههههههه والله امي الحين ليه تعصب
    دلال ..منك احد يشوف وجهك ولايعصب
    نوره بدلع..من القهر لاني طالبه لي هدف بالحياة
    دلال ..مالت عليك انتي وهدفك هدك كان هدفي
    ريم..نوير خلاص كفايه تحطيم
    نوره تبتسم..دلال ليه ماجبتي جود
    ريم ..ههههههههههه حرام اتركي البنت بحالها
    دلال..مااقدر تستفزني جود تجلس مستمعه وبعدين تروح تقول كل شئ لفهد
    ريم..ههههههههههه تستاهلين
    نوره..يالله بروح اعمل اتصالاتي تبون شئ يااخواتي العزيزات
    دلال..قولي لخالتي الجوهره تسوي لنا بكرا حلى طبخها حلو
    ريم ..هههه والله انك ماتستحين خالتك وتطلبين منها
    دلال وتبتسم..خالتي الجوهره عادي حبيبه
    نوره..وهي بتطلع ..اطبخي انتي يالعاطله هي عندها بيت ومسؤليه
    انحاشت نوره لان دلال قامت لها ..
    مشوار لام فيصل ..واجتماع لاحمد وفيصل ..وصفحة وفاءُ ..
    وقلوب بين فتيات يجمعهم الحب ...
    وقلوب بين فتيات يجمعهم الحب ...
    كل هذا بالجزء الرابع من وفاءً لقلبه ..
    ** القصيده لشاعر غازي القصيبي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رسائلmms وسائط رومانسيه من تصميمي اتمنى انها تعجبكم
    بواسطة asheqalreem في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-02-2007, 04:49 AM
  2. جايبه لكم تسريحات تجنن اتمنى انها تعجبكم
    بواسطة سفيرة الأحلام في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 05-11-2006, 01:43 PM
  3. بعض الخواطر اتمنى انها تعجبكم
    بواسطة ¨¨°o_O ( الداانه ) O_o°¨¨ في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-03-2006, 11:30 AM
  4. تصاميم اتمنى انها تعجبكم .. ادخلوا
    بواسطة عاشق الماجد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 04-11-2005, 05:14 AM
  5. ق.....ص....ي....د......ه \ غ....ز....ل....ي....ه ارجو انها تعجبكم
    بواسطة الــمــ صادق ــشــاعــر في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-08-2005, 02:51 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52