صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: أول كتاباتي

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    مملكة حزني
    المشاركات
    74
    معدل تقييم المستوى
    1

    أول كتاباتي

    :phearts:

    هاذي اول مشاركه لي و أتمنى تعجبكم



    اليوم خلي جرحني......
    كنت أظنه يحبني.......
    عرفت انه تجاهلني ......
    و قلبه صد عني......
    ألا يامن تقرا عني ......
    نشدتك تعلمني .......
    عن خل هجرني......
    و بنظرته أسرني.........

    :phearts:

    و ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلامــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــتكم

  2. #2
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    مـكـة ((حـب خـالد))
    المشاركات
    492
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    هلا اختي عاشقة


    سطــور جـــديــرة بالمحـــاولــة ...


    فإلــى الأمـــام ...


    تحيــــاتــي لـــــك

  3. #3
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    **قطــــالمحبةــــر**
    المشاركات
    63
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    بدايه حلوووه

    والى الامام

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    2,063
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    بدايه حلوه وراائعه ويعطيك العافيه

    وعلى قولت المثل خير الكلام ما قل ودل

    كفيتي ووفيتي اختي كلك ذوق

  5. #5
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    51
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    يسلموا ويسلموا


    على الروعة في كتابات هالكلمات الرائعة


    تحياتي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. من كتاباتي .....
    بواسطة صـــادقـ الشـوفـ في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-12-2009, 03:16 PM
  2. روحـــــــــــــــــــــــــــــــي >< من كتاباتي
    بواسطة مالي مثيل في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-05-2008, 04:04 AM
  3. أولى كتاباتي
    بواسطة أبناءالقهر في المنتدى مدونات الذات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-01-2008, 01:32 AM
  4. مقاطع شعريه من كتاباتي
    بواسطة ♥مشاعل♥ في المنتدى مدونات الذات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-03-2007, 07:28 AM
  5. آخر كتاباتي
    بواسطة حموده في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-05-2005, 11:01 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52