النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ابتدينا عند احبك وانتهينا عند بااااااااي

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    55
    معدل تقييم المستوى
    1

    Rose ابتدينا عند احبك وانتهينا عند بااااااااي

    أهلين وسهلين ومرحبتين بأهل الزين كله
    بصراحه انا أهوى الشعر مو أهواه الا أموت فيه وخصوصا لشعراء معينين


    امثال سعد علوش ...حامد زيد.. بدر بن عبد المحسن..
    نايف بن عرويل..نواف البل .. طلال الرشيد
    خالد المريخي.. فلاح السبيعي..

    اتمنى من الأعضاء انهم يكتبون الأشعار اللي تعجبهم ...
    قولوا وش رايكم فيها ........:frown:

    فيه شعر لحامد زيد رهييييب !!!!!!!!!!!!:23ar:



    لعنبو قصة غرام كل ابوها كلمتين ... ابتدينا عند أحبك وانتهينا عند باااي ..
    انتهى الموضوع كذا .. بكل سهوله تحكمين.. وين أحبك وين اريدك وين مكاني
    في حشاي .. يمكن انك ماوفيتي يوم جيتي تعشقين .. ويمكن أنك تحسين
    اني باتبعك من دون راي .. ويمكن أني خنت نفسي يوم عطيتك وفاي ..
    علميني في الهوى ياجاهله .. وش تعرفين ... تعرفين انك غديتي شي يجري
    في دماي .. كنت نايم في العسل وارسم من الفرحه سنين .. كنت اضنك قلب عاشق ماسكن غيري سواي .. علميني في العطاء والتضحيه... وش تفهمين ..
    لعنبو حبك عشانك تركت اقرب اقرباي .. كنت احطك في عيوني تمرحين وتسرحين...كنت أشيل هموم قلبك وارمي همومي وراي ... كنت ذايب في
    هواي مثل سكر وسط ماااي .. ماوعيت الا وانتي في خفوقي تطعنين ..
    ورده ايه ورده .. بس عرفتي تجرحين.. ادري حنا افترقنا ..بس ابفهم حاجتين ...
    علميني وش كنتي ... وعلميني وش خطاي .....اصلا الموضوع كله ماتعدىكلمتين ..
    التقينا عند احبك وانتهينا عند باااااااااااااااااااااااااااي.............


    ******************************************

    قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه
    على قول المثل ماني حلو لكن ماني شين

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    عند أهلــــي وربعي
    المشاركات
    26,434
    معدل تقييم المستوى
    27

    افتراضي

    شذى الجوري

    حياك الله ونورتي المنتدى

    وحبيت اوضح لك وللجميع

    ان انضمة المنتدى ماتسمح بالمواضيبع المكرره

    لكن عشانك جديده بس بشرط ماتعودينهااااااااا

    ولاهنتي على النقل الجميل كجمال تواجدك بيننا

    و

  3. #3
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    1,354
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    مرسي على الموووووضوع

المواضيع المتشابهه

  1. ابتدينا عند احبك وانتهينا..........عند باي!
    بواسطة اسيرررها في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-04-2007, 06:33 PM
  2. ابتدينا عند احبك وانتهينا عند ((( بــــــــــاااااي ))) !!!
    بواسطة al-shmaly في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 16-02-2006, 09:56 PM
  3. ابتدينا عند احبك وانتهينا عند ((( بــــــــــاااااي ))) !!!
    بواسطة ريم الوادي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-02-2006, 01:17 AM
  4. ابتدينا عن (أحبك) وانتهينا عند (باي)
    بواسطة درة الزين في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-08-2005, 12:23 AM
  5. ابتدينا عند أحبك وأنتهينا عند باااي...!!!
    بواسطة سميتك غلاي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-04-2005, 08:14 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52