صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 24

الموضوع: كلام عجبني في شبكة الــزعيــــم..

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    3,642
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي كلام عجبني في شبكة الــزعيــــم..

    [align=center]
    بداية اهني كل هلالي ليس على الانتصار بل على المستوى المبهر خصوصا في الشوط الثاني والذي لولا الله ثم العارضه والاستعجال في تسجيل الاهداف لكانت تاريخيه بحق النصر .
    قد يخفى على اغلب المتابعين ان الإدارة النصراويه سعت طوال الاسبوع الماضي وبكل ماوتيت من قوة الى فرض الحكم على المطلق ليكون حكما لمبارة الهلال والنصر مستمدة نفوذها عن طريق حبيب القلب ابراهيم العمر صاحب النهائي الشهير عام 1415 هـ والذي لن ينساه الهلاليون طويلا وبالفعل نجحت الادارة النصراوية في مسعاها وقد اكتملت المؤامره عندما مررت اللجنه اسم مطرف القحطاني لاسكات الهلاليين لأنها تعرف مواقف المطلق من الهلال في مباريات عديده خصوصا امام فريقي الاتحاد والنصر الذين اصبح المطلق هو المتخصص لتحكيم مبارياتهم وبالذات امام الهلال فكولي ايتها الادارة النصراوية الرفلا ما خبزتيه ويتطبق عليهم المثل القائل على نفسها جنت براقش فانتم من طلبتم هؤلاء الحكام فذوقو جزاء صنيعكم الذي عملتموه بالمكاتب .
    المهم ان ما حصل اليوم ماهو الا عقوبة الهيه للنصروايين جزاء عملهم هذا فهاهو حكمهم المدلل يلغي لهم هدفا يرون من وجهة نظرهم انه صحيح
    ولكن الغريب هو التصرفات الرعناء التي بدرت من النصراويين وكأن القيامه قد قامت بالغاء هذا الهدف
    فماذا سيقول النصراويون لو ان الطائيين عملو مثل عملهم هذا بعد احتساب ضربتي جزا غير صحيحتين
    وماذا سيقول النصراويون لو أن القدساويون عملو مثل عملهم بعد احتساب ركلتي جزاء غير صحيحتين كانتا كفيلتين بذهاب نقاط المباراه للنصر
    وماذا سيقول النصراويون لو أن الهلاليون عملو مثل عملهم بعد الغاء هدف خميس العويران
    او بعد عدم احتساب ركلة جزاء الكاتو او بعد ضربات الجزاء التي بالكوم ولم يحتسبها العمر او ركلة عمر الشقير الجزائية الشهيره التي احتسبت للعيسى او او ... الخ
    وماذا سيقول النصراويون لو أن الاتحاديين عملو مثل عملهم بعد تسجيل حسين هادي هدفا نصراويا بيده كان كفيلا بذهاب بطولة باكملها للنصر على حساب الاتحاد المهزلة التي حدثت اليوم يجب ان لاتمر مرور الكرام على المسؤولين وان يثبتو ولو لمرة واحده انهم فعلا يحاسبون الفرق الاخرى كما يحاسبون الهلال وان كنت اشك في ذلك فقد سبق وان عمل النصراويين الكثير من الاحداث الموثقه والمسجله والتي مرت مرور الكرام
    رئيس النصر يصف في المباراة رئيس لجنة الحكام بالجاهل ؤغم ان المعلومات التي اوردها تعبر عن جهله هو بالأنظمه واللوائح تصريح تلفزيوني عقب
    فهو يقول ان فيصل العبدالهادي يقول ان الهدف صحيح فهل كان ينتظر منه ان يحكم حبيب القلب العبدالهادي لهم
    اما الاغرب فهو قوله ان المراقب امر الحكم باحتساب الهدف وهذه فضيحة بجلاجل فان كان ما قاله صحيحا فعلى الدنيا السلام فكيف بمراقب ان يتدخل في عمل الحكم
    اما السؤال فهو هل سنرى حماس فيصل العبدالهادي على تطبيق العقوبه على النصراويين كما طبقها على الهلال ؟ أشك في ذلك فالعصابه ستعمل في الظلام كما هي عادتها لطبخ طبخت كريهة كما عودونا
    [/align]

  2. #2
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    1,631
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    أخوي لا يفوتك


    مشكور على هالنقل الجميل




    تحياتي

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    Australia :)
    المشاركات
    14,089
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    يعطيك الف عافيه على النقل الرائع
    وبصراحه اللي كاتب الموضوع مبدع

  4. #4
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    دلوٍعـ ـة آلـغـــ ـيم
    المشاركات
    779
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي





    خخخخخخخخخخخخ مشكلة رياضتنآ ماراح تتطورِ وهآذي عقليـة جمهورهآ

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    4,795
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    اخوي لايفـــوتك الله يعطيك العافية


    مشكــور ومـاقصــرت ...

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كولكشنـ عجبني { شوز ,,
    بواسطة مالي مثيل في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 01-10-2009, 09:28 AM
  2. كنب بكتب لك كلام أي كلام عنّي
    بواسطة الهيثم الحجازي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-08-2007, 11:58 AM
  3. كلام عجبنى
    بواسطة بهيه في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 06-04-2006, 02:00 AM
  4. ¤™¨¨° كلام يعجب البنات>>>>وانا عجبني°°¨¨™¤
    بواسطة ss فادي ss في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-07-2005, 04:49 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52