النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: للموضة أيضا ميزان حراري عليك قراءته

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    Girl للموضة أيضا ميزان حراري عليك قراءته



    بداخل كل امرأة رغبة في ان تعبر عن أنوثتها وتميزها، وتعتبر الأزياء والماكياج الوسيلة الأسهل بالنسبة للشابات على وجه الخصوص للوصول إلى هذه الغاية. لكن ما تجهله البعض منا ان هناك خيطا رفيعا بين الأناقة، التي تعتمد على أسلوب خاص، والبهرجة التي تتوخى حب الظهور أو تنبع من عدم الثقة بالنفس. فبينما الأولى تمنحك مظهرا جميلا فإن الثانية تمنحك مظهرا لا تحسدين عليه على الإطلاق. ويزيد الأمر سوءا بالنسبة للشريحة الثانية أن الموضة لا تبقى على حال، فهي تتغير حسب المواسم والفصول مما يجعل مواكبتها بالنسبة لهذه الشريحة كمن لم يمارس أي تمارين رياضية في حياته، ويجد نفسه فجأة مضطرا للمشاركة في سباق عدو. لكن ما عليك معرفته هو انه في كل موسم، تكون هناك موضة قوية ترتفع درجة الإقبال عليها تحل محل اخرى تركن جانبا لتظهر بعد مرور عشر سنوات، لكن المهم أن تعرفي كيفية توظيفها لصالحك:
    ـ فمثلا بنطلون الجينز المتسع نوعا ما من أسفل توارى إلى الخلف لحساب التصميم الانبوبي الضيق، لكن تجنبيه هذا الأخير إذا كان صدرك والجزء الأعلى من جسمك اضخم من الجزء الأسفل. للتمويه على هذا الأمر يمكنك ارتداء كنزة صوفية طويلة تصل على الركبة حتى لا يظهر إلا جزء قليل من البنطلون بينما تخلق الكنزة الواسعة نوعا من التوازن.

    ـ البنطلون الأبيض الذي عرف أوج تألقه على جسم العارضة ليز هيرلي، لم يعد موضة ساخنة مقارنة بالألوان الغامقة. ـ التنورة الطويلة البوهو اختفت لتحل محلها الضيقة او المستقيمة التي تجلس فوق الركبة، مع العلم ان هذه التنورات رائعة على الشكل الكمثري (صدر نحيل وأرداف عريضة) خصوصا إذا كانت بقماش ينسدل على الجسم.

    ـ صحيح ان الجينز الضيق من اسفل (الانبوبي) يبدو رائعا خصوصا إذا كنت رشيقة، إلا انه عندما يكون ضيقا للغاية فهو يصبح مبالغا فيه. تأكدي دائما من أنه على مقاسك بحيث لا يشد جسمك عند الورك او الخصر. تقول ميليسا لادينز من محلات ليفايس: «إذا لم تشعري بالراحة والارتياح فيه فهذا يعني انه غير مناسب، فهو إما ضيق جدا أو واسع جدا. عندما تجربينه، لا يجب ان تشعري بالحاجة إلى شد بطنك حتى تتمكني من إدخاله، كما ان الأزرار يجب ان تقفل بسهولة».

    ـ موضة الجينز ذو الخصر المنخفض جدا اصبحت قديمة جدا، مع العلم انها لم تكن يوما أنيقة، لذلك تجنبيها الآن أكثر من قبل، واستعيضي عنها بخصر عال مثل العارضة كايت موس في الصورة ـ موضة الأحذية حاليا هي الويدج العالي جدا بطريقة تشعر بالألم بمجرد النظر إليها، لذلك لا يغرنك انك رأيت مثله تماما في مجلتك المفضلة او على منصات العروض. إذا لم تستطيعي المشي فيها بخطوات متوازنة، فمن الأفضل ان تتجنببها. عندما تقيسينها تأكدي من انك تستطيعي المشي بها لمسافات طويلة.

    ـ تبدو موضة الجوارب المنقوشة بالألوان الصارخة أحيانا جذابة ومغرية، لكن تذكري انها تناسب صغيرات السن أكثر، فحاولي تجنبها إذا كنت فوق الخامسة والثلاثين حتى وإن كنت تتمتعين بروح شابة. بنفس الدرجة تجنبي الجوارب القصيرة التي تصل إلى الكاحل مع صندل مفتوح. صحيح انها ظهرت في عروض «برادا» و«دولتشي أند غابانا» و«بلو غيرل» لكن هذا لا يعني انها ستناسبك أو أنها أنيقة. ـ صحيح ان موضة الثمانينات عادت بقوة، لكن هذا لا ينطبق على الشعر المنفوخ والمثبت بالجيل والسبراي. فهذه الإطلالة تناسب عروض الأزياء وربما الحفلات والسهرات، لكنها لا تناسب الحياة اليومية. القاعدة ان يتحرك شعرك مع كل خطوة من خطواتك لا أن يكون جامدا من دون حياة، وتذكري ان هذا المظهر لا يناسب حتى النجمات اللواتي يتوفرن على فريق كامل لتجميلهن. إذا كنت تميلين إلى التسريحات المنفوخة أو فقط تريدين إضفاء بعض الكثافة على شعرك، يمكنك استعمال لفافات على شعر مبلل قليلا مع استعمال سبراي للجذور فقط. بعد ان يجف الشعر ستحصلين على شعر متماوج وطبيعي. ـ تقول فنانة الماكياج، ديبورا غرايسون: «تعرفين ان ماكياجك مبالغ فيه عندما يخفي شخصيتك ويتحول إلى قناع». وتضيف: في غمره بحثنا المحموم على الجمال نندفع أحيانا ونبالغ، فتتحول النتيجة إلى بهرجة. القاعدة هي الاهتمام بالبشرة، وذلك بتنظيفها وتقشيرها وترطيبها جيدا، ثم وضع كريم اساس بلون مناسب، أي بدرجة واحدة أفتح أو أغمق من لون البشرة. أما إذا كانت الرغبة مظهرا دراميا، فيمكن وضع أحمر شفاه صارخ على أن يكون باقي ماكياج الوجه خفيفا جدا وطبيعي، أو العكس بالتركيز على الخدود مع تجنب وضع أي الوان واضحة على باقي الوجه.

    ـ استعمال لون برونزي على الوجه والجسم له جماليات كثيرة منها انه يمنح نضارة آنية للبشرة كما يساعد على التظليل بتنحيف بعض الأجزاء وإبراز اخرى، لكن عندما نستعمله أغمق من لون البشرة بأكثر من ثلاث أو أربع درجات فإن الأمر ينقلب إلى ضده.

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ~..فـــــيذـآآ..~
    المشاركات
    2,909
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    يعــــــطيكـ الف عــــافيهـ حبيبتي حطمتني موضـــوع ولا اروع..
    يسلموووووووووووووووووووووو ع الطــــرح المفيــــد..

  3. #3

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    «§»دنيــا الولــه«§»
    المشاركات
    19,061
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي

    تسلم حبيبتي حطمتني


    على موضوعك المميز


    ودااااااائما تتحفنا بكل مميز وجديد


    دمـــــــت ودام عطــائــك

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالم ماتت فية المشاعر :.":.
    المشاركات
    5,803
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    موضوع رووعة

    يعطيك العافية..

  5. #5
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي

    الريم

    [mark=#FF6633]ضيء[/mark]

    مياو،مياو

    وجودكم زاد موضوعي روعة

    لاهنتوا على تنوير صفحتي

    أتمنى دايما تعطرون صفحتي .

    دمتم بسعادة

المواضيع المتشابهه

  1. موضوع مهم جدا اتمنى من الجميع قراءته
    بواسطة اليافعي .com في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-04-2007, 02:49 AM
  2. حبذا لو تم التركيز عند قراءته ولكم خالص الشكر. ....
    بواسطة بحر المشاعر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-11-2006, 06:05 PM
  3. تحذير .. (أرجو من الجميع قراءته)
    بواسطة إحسـ مرهف ـــاس في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-05-2006, 01:42 PM
  4. صور جميلة للاعب ستيفن جرارد... لا يفوتكم...
    بواسطة _علاوي_ في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-08-2005, 06:28 PM
  5. موضوع لن تندم على قراءته بإذن الله ....
    بواسطة سارقة سلك التليفون في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 03-08-2005, 03:06 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52