النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مانشستر يونايتد يوسع الفارق الذي يفصله عن تشلسي في صدارت الدري الانقليزي

  1. #1
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    K..S..A
    المشاركات
    388
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي مانشستر يونايتد يوسع الفارق الذي يفصله عن تشلسي في صدارت الدري الانقليزي

    الاسلامـ عليكمـ ورحمتـ اللهـ وبركاتهـ


    [img][/img]

    لحق فريقا مانشستر يونايتد:23ar: وأرسنال الانجليزيان بمواطنيهما تشيلسي وليفربول في الدور الثاني (دور الستة عشر) من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما فاز مانشستر يونايتد على بنفيكا البرتغالي 3/1 وتعادل أرسنال مع مضيفه بورتو البرتغالي سلبيا مساء أمس الاربعاء في الجولة السادسة الاخيرة من مباريات الدور الاول (دور المجموعات).

    كذلك حجز بورتو مكانه بالدور الثاني بعدما حافظ على صدارة المجموعة السابعة كما تأهل ليل الفرنسي بفوزه على مضيفه ميلان الايطالي 2/صفر.

    وكانت فرق ليون الفرنسي وريال مدريد الاسباني وسيلتيك الاسكتلندي وميلان الايطالي ضمنت التأهل لدور الستة عشر بغض النظر عن نتائج مبارياتها السابقه

    أما فرق ستيوا بوخارست الروماني وبنفيكا وسيسكا موسكو الروسي وآيك أثينا اليوناني فتشارك في الدور الثالث بكأس الاتحاد الاوروبي بعد أن احتل كل منها المركز الثالث في المجموعات من الخامسة حتى الثامنة بالترتيب.

    وكانت منافسات الامس شهدت فوز كوبنهاجن الدنماركي على سيلتيك 3/1 وهامبورج الالماني على سيسكا موسكو 3/2 وتعادل أندرلخت البلجيكي مع آيك أثينا ودينامو كييف الاوكراني مع ريال مدريد بنتيجة واحدة 2/2 كما تعادل ليون مع ستيوا بوخارست 1/.1

    وتجرى قرعة دور الستة عشر في 15 كانون أول/ديسمبر الحالي.

    وعلى ملعب "أولد ترافورد" تخلف مانشستر يونايتد أمام بنفيكا بهدف سجله نيلسون في الدقيقة 27 ولكن نيمانجا فيديتش استطاع خطف هدف التعادل في الثواني الاخيرة من الشوط الاول إثر ضربة حرة من زميله ريان جيجز.

    وفي الشوط الثاني تقدم جيجز لمانشستر بهدف سجله في الدقيقة 61 إثر تمريرة بينية من النجم البرتغالي الشاب كريستيانو رونالدو ثم أضاف لويس ساها الهدف الثالث للفريق الانجليزي قبل 15 دقيقة من انتهاء اللقاء لينتهي بفوز مانشستر يونايتد 3/.1

    وتصدر مانشستر المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة بينما احتل بنفيكا المركز الثالث برصيد سبع نقاط ليخرج من البطولة ويشارك في كأس الاتحاد الاوروبي.


    وفي المباراة الثانية بالمجموعة تغلب كوبنهاجن على سيلتيك بالنتيجة نفسها ورغم ذلك تأهل الفريق الاسكتلندي مع مانشستر إلى الدور الثاني حيث يحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط بينما احتل الفريق الدنماركي المركز الاخير برصيد سبع نقاط وبفارق الاهداف فقط خلف بنفيكا.

    وتقدم كوبنهاجن بهدفين في الشوط الاول سجلهما أتيبا هوتشينسون وجيسبر جرونكجاير ثم أضاف ماركوس ألباك الهدف الثالث للفريق في الشوط الثاني قبل أن يسجل سيلتيك هدفه الوحيد في الدقيقة 75 لحفظ ماء الوجه.

    وفي المجموعة السابعة كان كل من بورتو وأرسنال في حاجة لنقطة واحدة فقط من أجل التأهل للدور الثاني وبالفعل نال كلاهما مبتغاه وانتهت المباراة التي جمعت بينهما في البرتغال بالتعادل السلبي.

    وقال آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال "كنا حذرين شيئا ما ولم ننجح في الهجوم بالشكل المناسب. وكان من الممكن أن نخسر المباراة".

    وقال الالماني الدولي ينز ليمان حارس مرمى أرسنال "ارتكبنا أخطاء وكان من الطبيعي أن ندفع ثمنها. ولكن الحظ حالفنا في هذه المباراة".

    واقتسم الفريقان صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة لكل منهما وإن كان فارق الاهداف لصالح بورتو.

    بينما اكتفى سيسكا موسكو بالمشاركة في كأس الاتحاد الاوروبي حيث تجمد رصيده عند ثمان نقاط في المركز الثالث بعدما خسر أمام هامبورج 2/.3

    وتقدم سيسكا موسكو في الدقيقة 23 بهدف سجله ايفيكا أوليتش ثم رد هامبورج في الدقيقة 28 بهدف للاعب بيسارت بيريشا لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1/.1

    وفي الشوط الثاني أضاف يوري جيركوف الهدف الثاني لسيسكا في الدقيقة 65 ولكن هامبورج تعادل بهدف للاعب خط الوسط رافاييل فان دير فارت في الدقيقة 86 قبل أن يسجل أبو بكر سانجو الهدف الثالث لهامبورج في الدقيقة الاخيرة ويقود الفريق لاولى انتصاراته في البطولة الاوروبية هذا الموسم.

    وجاء فوز هامبورج بطعم الهزيمة حيث خرج الفريق من البطولة بعدما احتل المركز الرابع بالمجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط وذلك بسبب الهزيمة في أول خمس مباريات له بدور المجموعات.


    وحقق هامبورج، الذي يدربه المدير الفني توماس دول، الفوز في مباراة أمس رغم النقص العددي في صفوفه حيث طرد لاعبه البديل تيموتي أتوبا في الدقيقة 69 بسبب الايماءات العدوانية التي صدرت منه تجاه المشجعين عند نزوله أرض الملعب. وكانت هذه حالة الطرد الثامنة في صفوف هامبورج هذا الموسم.

    وفي المجموعة الثامنة فجر ليل مفاجأة وتغلب على مضيفه ميلان 2/صفر ليحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط ويحجز مقعده في الدور الثاني. بينما كان ميلان قد ضمن التأهل بغض النظر عن نتيجة المباراة حيث يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط.

    وجاء هدفا ليل في الدقيقتين السابعة و67 وسجلهما بيتر أوديموينجي وعبد القادر كيتا.

    وانتزع ليل المركز الثاني من آيك أثينا الذي رفع رصيده إلى ثمان نقاط بالتعادل مع مضيفه اندرلخت 2/.2

    وبذلك خرج آيك أثينا من البطولة ولكنه ينتقل للمشاركة في الدور الثالث (دور ال32) من كأس الاتحاد الاوروبي. بينما خرج أندرلخت من البطولة صفر اليدين بعدما احتل المركز الرابع بالمجموعة برصيد أربع نقاط.

    أما المجموعة الخامسة، التي كانت حسمت من قبل حيث تأهل منها ليون وريال مدريد، فقد شهدت تعادل ريال مدريد مع مضيفه دينامو كييف 2/2 وتعادل ليون مع ضيفه ستيوا بوخارست 1/.1

    وتقدم دينامو كييف بهدفين في شباك ريال مدريد في الشوط الاول وسجلهما ماكسيم شاتسكيخ ولكن النجم البرازيلي رونالدو أنقذ الفريق الاسباني من الهزيمة وسجل له هدفي التعادل في الدقائق الاربع الاخيرة من المباراة وجاء ثانيهما من ضربة جزاء.

    وفي المباراة التي جمعت بين ليون حامل لقب الدوري الفرنسي في المواسم الخمسة الماضية وستيوا بوخارست تقدم الفريق الروماني بعد دقيقتين من بداية اللقاء بهدف سجله نيكولاي ديكا ولكن ليون تعادل بهدف للاعب محمدوا ديارا في الدقيقة .12

    ويتصدر ليون المجموعة برصيد 14 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني بينما يتأهل ستيوا بوخارست لكأس الاتحاد الاوروبي حيث احتل المركز الثالث برصيد خمس نقاط. [img][/img]

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    Australia :)
    المشاركات
    14,089
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    بالتوفيق للمان

    والله كانت امنيتي يتقابلون مع البرسا

    عشان يطلعهم خخخخخخخخ

    ميغسي خيووو مطنش

  3. #3
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    K..S..A
    المشاركات
    388
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    العفوو
    ويشرفنا مروووورك

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-10-2008, 11:33 PM
  2. مانشستر يسقط أمام تشلسي ..!
    بواسطة |¦ Fantastic ¦| في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 26-04-2008, 11:18 PM
  3. تشلسي يشدد الضغط على مانشستر يونايتد
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-04-2008, 07:49 PM
  4. تشلسي يواصل الضغط على مانشستر يونايتد
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 31-03-2008, 07:41 PM
  5. أرسنال يهزم إيفرتون وينتزع صدارة الدوري الإنجليزي من مانشستر يونايتد
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 31-12-2007, 02:58 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52