النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: انتر ميلان أفلت من كمين أتالانتا وواصل انتصاراته في الدوري الايطالي

  1. #1
    - Musician -


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    الــعــفجــه :p
    المشاركات
    13,420
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي انتر ميلان أفلت من كمين أتالانتا وواصل انتصاراته في الدوري الايطالي



    ميلانو 23 كانون أول/ديسمبر:

    أفلت انتر ميلان من كمين ضيفه أتالانتا ونجح في تحويل تخلفه بهدف في الشوط الاول إلى فوز ثمين 2/1 في الشوط الثاني من مباراة الفريقين اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

    وواصل روما المطاردة مع انتر ميلان وحافظ على فارق السبع نقاط التي تفصله عن انتر ميلان المتصدر بالفوز الذي حققه اليوم على ضيفه كالياري 2/صفر كما اكتسح ميلان مضيفه أودينيزي بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

    وفي باقي المباريات التي جرت اليوم فاز ريجينا على أمبولي 4/1 وكاتانيا على سامبدوريا 4/2 وسحق فيورنتينا ضيفه ميسينا 4/صفر وتغلب أسكولي على كييفو 3/صفر بينما تعادل ليفورنو مع تورينو 1/1 وسيينا مع باليرمو بنفس النتيجة وسقط بارما أمام ضيفه لاتسيو 1/3 .

    في ميلانو وعلى استاد جيوسيبي ميازا نجح انتر في تحويل تخلفه بهدف في الشوط الاول إلى فوز ثمين على ضيفه أتالانتا 2/1 ليرفع الفريق رصيده إلى 48 نقطة من 18 مباراة بينما تجمد رصيد أتالانتا عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

    والفوز هو الحادي عشر للفريق ليعادل بذلك الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية في الدوري الايطالي والمسجل لفريق روما.

    وحافظ انتر ميلان على سجله خاليا من الهزائم على مدار 18 مباراة خاضها حتى الان ليكون الوحيد الذي يحقق ذلك في الدوري الايطالي هذا الموسم قبل بداية عطلة الشتاء التي ستستمر نحو ثلاثة أسابيع.

    ولم يشعر أتالانتا بأي رهبة في مواجهة حامل اللقب خلال الشوط الاول من المباراة بل إنه استطاع التقدم على انتر بهدف سجله كريستيانو دوني بتسديدة قوية في الدقيقة 16 من المباراة.

    وخاض انتر المباراة بدون مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للايقاف بسبب طرده في المباراة السابقة للفريق كما اضطر المدير الفني للفريق الى الدفع بمهاجمه البرازيلي أدريانو بدلا من ألفارو ريكوبا نجم هجوم أوروجواي بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة للاصابة.

    وأثبت أدريانو الذي ابتعد كثيرا عن مستواه المعهود في الشهور الماضية جدارته بالانضمام إلى تشكيل الفريق بتسجيل هدف التعادل لانتر في الدقيقة 64 لينهي بذلك حالة العقم التهديفي التي أصابته منذ آذار/مارس الماضي.

    وكانت الفرصة الاولى في المباراة من نصيب فريق أتالانتا الذي اتسم أداؤه بالسرعة والتنظيم حيث هدد مرمى انتر عن طريق المدافع جيامباولو بيليني الذي سدد كرة قوية تصدى لها البرازيلي جوليو سيزار حارس مرمى انتر قبل أن يسجل دوني هدف التقدم للضيوف اثر تمريرة من زميله لوكا أرياتي على حدود منطقة الجزاء.

    ونجح الحارس البرازيلي في إنقاذ انتر من هدف ثاني محقق قبل نهاية الشوط الاول حيث تصدى لتسديدة من ريكاردو زامبانيا مهاجم أتالانتا.

    وفقد أتالانتا سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني من المباراة وترك لانتر الفرصة لاستعادة توازنه خاصة مع نزول اللاعب البرتغالي المخضرم لويس فيجو بدلا من إستيبان كامبياسو.

    وأسفرت أخطاء أدريانو الغريبة في بداية الشوط الثاني عن ضياع ثلاث فرص محققه لانتر عن طريق اللاعبين الارجنتيني هيرنان كريسبو والفرنسي باتريك فييرا والبرتغالي فيجو حيث تصدى لها جميعا أليكس كالديروني حارس مرمى أتالانتا.

    ونجح أدريانو أخيرا في التكفير عن هذه الاخطاء بتسجيل هدف التعادل للفريق بضربة رأس رائعة ولكنه أهدر فرصة أخرى بعدها بخمس دقائق فقط.

    وحالف الحظ انتر حيث سجل الفريق هدف الفوز في الدقيقة 76 عبر المدافع سيموني لوريا الذي حاول تشتيت تمريرة عرضية من ماركو أندريولي ولكنه حولها داخل مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

    وبعد توقف قصير للمباراة بسبب قذف قنابل الدخان على الملعب من قبل مشجعي أتالانتا حاول لاعبو الفريق الضيف البحث عن هدف التعادل فيما تبقى من المباراة وكاد ماسيمو دوناتي ينجح في ذلك كما أطاح البرازيلي ماكسويل لاعب انتر بالكرة من فوق خط مرماه اثر ضربة رأس من موريس كاروتسيري.

    وقال روبرتو مانشيني المدير الفني لانتر "كان هذا هو أصعب فوز لنا لانه جاء بعد مجموعة من المباريات الصعبة. وخضنا المباراة أمام فريق يقدم كرة قدم جيدة."

    وأضاف "ومع وجود بعض الصعاب في الشوط الاول من المباراة كان يجب أن أهنئ جميع لاعبي فريقي. وأتمنى أن يساعد هذا الهدف المهم اللاعب أدريانو في استعادة مستواه خاصة وأنه كان هدفا في غاية الاهمية بالنسبة لنا."

    وحافظ روما صاحب المركز الثاني على فارق السبع نقاط التي تفصله عن المتصدر انتر بالفوز الثمين الذي حققه على ضيفه كالياري بهدفين سجلهما رودريجو تادي وأليساندرو مانشيني في الدقيقتين الخامسة و55 ليتجمد رصيد كالياري عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

    وتعادل باليرمو مع مضيفه سيينا 1/1 ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث مقابل 20 نقطة لسيينا في المركز الثالث عشر.

    وكان باليرمو البادئ بالتسجيل بالهدف الذي أحرزه فابيو إنريكو سيمبليسيو في الدقيقة 40 لكنه لم يحتفل بالهدف أكثر من دقيقة واحدة حيث أحرز مولينارو هدف التعادل لسيينا في الدقيقة 41 .

    وواصل ميلان صحوته بتحقيق فوز كبير 3/صفر على مضيفه أودينيزي ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 23 نقطة في المركز السابع.

    وتقدم البرازيلي كاكا بالهدف الاول للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 31 ثم أضاف زميله ألبرتو جيلاردينو الهدف الثاني في الدقيقة 35 وأحرز ريكاردو أوليفيرا الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 76 .

    وقاد لاعب خط الوسط جيوناثا سبينسي فريق كاتانيا إلى فوز كبير 4/2 على ضيفه سامبدوريا ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 23 نقطة في المركز السادس.

    وسجل سبينسي ثلاثة أهداف لكاتانيا في الدقائق السادسة و45 من ضربة جزاء و88 بينما سجل الهدف الثاني للفريق اللاعب فابيو كاسيرتا في الدقيقة 36 أما هدفا سامبدوريا فسجلهما اللاعبان أنجيليو بالوميو ودانييل فرانشيني في الدقيقتين 22 و40 .

    وشهدت الدقيقة الاخيرة من المباراة طرد بوليتو لاعب كاتانيا.

    وسحق أسكولي ضيفه كييفو بثلاثة أهداف نظيفة سجلها باولوتشي في الدقيقة الثامنة والكرواتي ساسا بيلانوفيتش (هدفان) في الدقيقتين 14 و37 ليرفع الفريق رصيده إلى تسع نقاط لكنه ظل في المركز الاخير بجدول المسابقة بينما تجمد رصيد كييفو عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

    وشهدت الدقيقة 40 من المباراة طرد النيجيري فيكتور أوبينا نسوفور لاعب كييفو.


    وتغلب ريجينا على أمبولي بأربعة أهداف سجلها الهندوراسي خوليو سيزار ليون في الدقيقة الرابعة ونيكولا أموروزو (هدفان) في الدقيقتين الثامنة و27 ورولاندو بيانكي في الدقيقة 44 مقابل هدف سجله لوكا ساوداتي في الدقيقة .67

    ورفع ريجينا رصيده إلى 12 نقطة ليصعد إلى المركز الثامن عشر بفارق الاهداف أمام بارما بينما تجمد رصيد أمبولي عند 22 نقطة في المركز الثامن.

    وسحق فيورنتينا ضيفه ميسينا بأربعة أهداف نظيفة سجلها لوكا توني وبوتينزا وفابيو ليفراني والروماني أدريان موتو في الدقائق 17 و23 و45 و52 ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد ميسينا عند 15 نقطة في المركز السادس عشر.

    وشهدت الدقيقة 44 من المباراة طرد اللاعب أندري كوبولو زورو من فريق ميسينا.

    واستعاد لاتسيو نغمة الفوز في الدوري الايطالي بالفوز على مضيفه بارما 3/1 ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد بارما عند 12 نقطة في المركز قبل الاخير.

    واستغل بارما النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد اللاعب سيباستيانو سيفيليا في الدقيقة 14 وسجل هدف التقدم عن طريق الكرواتي إيجور بودان في الدقيقة .19

    ولكن لاتسيو لم ينتظر طويلا ونجح في الرد بقوة وتغلب على النقص العددي في صفوفه وسجل ثلاثة أهداف في غضون ربع ساعة فقط في الشوط الاول حيث أحرز له الاهداف الثلاثة اللاعبون جواليميو ستينداردو وجوران باندييف وتوماسو روكي في الدقائق 30 و34 و.45

    وفي مباراة أخرى بنفس المرحلة أفلت ليفورنو من فخ ضيفه تورينو وانتزع منه تعادلا ثمينا 1/1 ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع بفارق الاهداف فقط أمام تورينو.

  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    46
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    يسلمووووا يالغلاااا

    ع هالتقرير

    ومشكور

    ع مجهودك الواضح

    ربي لا يحرمني

    من جديدك

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    5,873
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    الكبيـــر كبيــر يــاإنــتــــر ..

    عوافــي جــذاب


  4. #4
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    28
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    بتضل كبير يالانتر حتى لو انهزمت

  5. #5
    - Musician -


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    الــعــفجــه :p
    المشاركات
    13,420
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    مشكورين كل ابوكم ع المرور

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-12-2010, 09:51 AM
  2. انتر ميلان في ضيافة أودينيزي في الدوري الإيطالي
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-01-2008, 01:32 AM
  3. الدوري الايطالي :: روما × ميلان
    بواسطة كـايـدهـم في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 31-03-2007, 01:45 PM
  4. انتر استغل سقوط باليرمو وخطف قمة الدوري الايطالي بفوز صعب على كييفو
    بواسطة فــتــى الـــزيـــن في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 26-09-2006, 07:07 PM
  5. ريال مدريد أفلت من الهزيمة.. وواصل نزيف النقاط
    بواسطة josaf في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-12-2005, 01:06 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52