صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: كاديلاك 2007 ترضي أذواق المتشوقين للفخامة والأداء

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    Rose كاديلاك 2007 ترضي أذواق المتشوقين للفخامة والأداء

    علبة تروس جديدة لطراز STS تخفض استهلاك الوقود



    تتجه كاديلاك لان تحول عام2007 الى محطة مهمة في مسيرة عودتها الى موقع السيارة التي تحدد مقاييس السيارة الفخمة، خصوصا في قطاع السيارات الرياضية الفارهة.
    ويبدو ان طراز إسكاليد، المنتمي الى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم يعزز ريادة كاديلاك لهذا القطاع فيما سيلعب طراز BLS الجديد دور سيارة المدخل في مجموعة كاديلاك تماماً كما سيعزز حضور هذه العلامة التجارية الفريدة على الصعيد العالمي، في حين ستستمر سيارات الفئة V، أي STS-V و XLR-V باستكتشاف إمكانات الشركة وبالأخص لجهتي الترف والحصرية.

    * كاديلاك إسكاليد مع طراز عام 2007 من كاديلاك إسكاليد الجديدة كلياً، تكون هذه السيارة المصنفة في خانة السيارات الرياضية الكبيرة المتعددة الاستعمالات قد جمعت بين عناصر الترف والعملانية والتأدية لتشكل بذلك خطوة جديدة وثابتة في مسيرة التجدد التي بدأتها كاديلاك مع بداية العقد الحالي. ويعتمد طراز عام 2007 من إسكاليد على قاعدة جديدة كلياً، إضافة الى محرك جديد مع نظام دفع وشاسي وأنظمة سلامة جديدة كلياً أيضاً. وتساهم هذه الانظمة مجتمعةً في دعم مكانة هذه السيارة الأقوى والأترف في فئتها، خصوصاً أنها مزودة بمحرك جديد من 8 أسطوانات على شكل V تبلغ سعته 6.2 ليتر. ويتم تزويد هذا المحرك المصنوع من الألومنيوم بنظام التوقيت المتغير لعمل صماماته ليولد قوة 441 حصاناً مع 454 رطل قدم من عزم الدوران.

    ويتمتع إسكاليد الجديد بتصميم يتميز بنعومته وبطابعه الرياضي من خلال عوامل انسيابية محسنة أضفت اليه مزيداً من التميز والفرادة. ويمكن أيضاً التعرف على هويته على الفور بفضل معالمه التصميمية المستوحاة من كاديلاك سيكستين الاختبارية الشهيرة والتي تشمل شبك تهوية أمامي وفتحات تهوية مدمجة بالرفارف الأمامية مع طبقات من الكروم اللماع.

    من ناحية أخرى، يشكل تصميم مقصورة الركاب في إسكاليد مركز الثقل في هذه السيارة. فهذه المقصورة التي تتمتع بالدفء، تتسم بنوعية المواد المعتمدة في بنائها وبتصميمها العصري والعملاني الذي لا تتشارك به إسكاليد أي من سيارات جنرال موتورز الرياضية متعددة الاستعمالات الأخرى.

    * كاديلاك BLS تلعب BLS الجديدة دور سيارة المدخل في مجموعة كاديلاك من السيارات إذ تشكل واحداً من العناصر المساهمة في نمو كاديلاك العالمي. وتجمع BLS بين فخامة سيارات كاديلاك وتقنيات القيادة الأوروبية موفرة لسائقها تأدية رياضية متفوقة وديناميكية من خلال سيارة صغيرة تتمتع بحجم مدمج وبتصميم عصري مع مجموعة من تجهيزات المتعة والتسلية.

    وتسجل BLS خطوة جديدة وقوية في مسيرة كاديلاك التطويرية، فهي تعتمد تصميماً فريداً ومعبراً مع مستويات انقيادية متقدمة معززة بعوامل راحة قصوى. وتتوفر مع خيار كبير من المحركات ذات الطابع الأوروبي بقوة 175 و210 و255 حصاناً تتشارك جميعها بتأديتها المتقدمة.

    * كاديلاك CTS يستمر طراز عام 2007 من كاديلاك CTS في كونه القوة المحركة والكامنة خلف عملية إعادة الإحياء التاريخية التي نالتها كاديلاك في بداية الألفية الحالية. فمع هذه السيارة التي تنتمي الى قطاع سيارات السيدان المترفة، عادت كاديلاك الى عالم السيارات المندفعة بعجلاتها الخلفية التي تتميز بتصميم قاس كان بمثابة العنصر الأساسي الذي ساهم في إعادة كاديلاك الى صدارة شركات السيارات الفخمة.

    * كاديلاك STS توفر STS التي تنتمي الى فئة سيارات السيدان ذات التأدية الرياضية مزيجاً من الترف البالغ المعزز بنظام دفع خلفي أو رباعي في سيارة تتميز بتجهيزاتها العصرية. ولعام 2007، حصلت هذه السيارة على علبة تروس أوتوماتيكية جديدة سداسية النسب طراز هايدراماتيك 6L50 تم معها رفع مستويات الأداء وخفض الاستهلاك. وتتوفر هذه العلبة التي تم تقديمها سابقاً في طرازي STS-V و XLR-V قياسياً مع الطرازات المندفعة بالعجلات الخلفية أو الأربع المزودة بمحرك V8. وتتسم علبة التروس الجديدة بمساهمتها في توفير تسارعات عالية عند الانطلاق وبقدرتها على خفض عدد دورات المحرك على السرعات العالية لتعزيز خفض استهلاك الوقود وتخفيف مستويات الضجيج.

    وتشير تقديرات جنرال موتورز الى تحسن على صعيد التسارع من الصفر الى سرعة 100 كلم/س بلغت نسبته 7 بالمائة، و5 بالمائة على صعيد التحسن الذي طرأ على انخفاض الاستهلاك.

    * كاديلاك STS-V يعتبر طراز عام 2007 من كاديلاك STS-V أبلغ تعبير عن القوة والتأدية المتفوقة التي تزود بها جنرال موتورز سيارات كاديلاك. وتتحلى هذه السيارة بكل مزايا التفوق التي تميز STS القياسية ولكن بقالب مختلف كلياً. فهي مصممة للقيادة اليومية من خلال محرك مشحون يدفعها عبر عجلتيها الخلفيتين في جو من الأناقة التي لا تتوفر إلا مع سيارات كاديلاك وتحديداً سيارات الفئة V. وكانت بداية هذه السيارة خلال عام 2006 حيث كانت عبارة عن مزيج من التقنيات العصرية والتأدية الرياضية المتفوقة والأناقة المفرطة والعمل اليدوي.

    وتتميز STS-V بقوتها البالغة 469 حصاناً مما يجعلها السيارة الأقوى بين طرازات كاديلاك، إذ يولد محركها طراز «نورث ستار» الذي تبلغ سعته 4.4 ليتر والذي يعتمد تقنية V8 تأدية عالية معززة بطريقة تصنيع جديدة يقوم خلالها تقني واحد بتجميع محرك واحد تبعاً للمقاييس التي وضعها مركز التأدية التابع لـ جنرال موتورز.

    ويتميز طراز العام 2007 من STS-V بمقصورة تم معها اعتماد مبدأ التلبيس الجلدي اليدوي الجديد مع التركيز على تبطين المقصورة بمساحات جلدية.

    * كاديلاك XLR تتميز كاديلاك XLR بسقفها المعدني القابل للكشف كهربائياً وبحضورها القوي وقد وفرت منها كاديلاك لعام2007 فئتين جديدتين هما XLR بلاتينوم وXLR باشن رد، ستعملان على إضافة المزيد من التألق والأناقة والحصرية الى مجموعة XLR. وكان الاستعمال الأول لـ بلاتينوم مع فئة خاصة من طراز إسكاليد أرادت كاديلاك تمييزها من خلال توفيرها مع مجموعة من إضافات الترف التي لم تكن تتوفر مجتمعةً في سيارة واحدة. أما XLR فئة باشن رد، فستتميز عن باقي طرازات XLR لعام 2007 بشبك فتحة التهوية الأمامي المطلي بالكروم اللماع، وعجلات معدنية رياضية خفيفة بقياس 18إنشا ولوحات مرقمة خاصة تثبت هويتها. وستقوم كاديلاك بإنتاج 200 سيارة فقط من هذه الفئة خلال عام 2007.

    ولعام 2007، سوف تحصل XLR على علبة تروس أوتوماتيكية سداسية النسب كما ستحصل على مفتاح KEY-FOB جديد وخاص بكاديلاك.

    * كاديلاك XLR-V تعتبر XLR-V 2007 بمثابة علامة فارقة في انتاج كاديلاك، فـ XLR-V هي السيارة الأسرع والأكثر حصرية التي تنتجها كاديلاك. وقد تم تقديمها للمرة الأولى خلال العام الحالي وهي تعتمد على أحدث تقنيات التصنيع والتصميم والتنفيذ التي تتبناها فلسفة كاديلاك الجديدة.

    ويتم تصنيع XLR-V المزودة بمحرك V8 نورث ستار الذي يولد قوة حصانية عالية تصل الى 443 حصاناً تبعاً للمعايير الصارمة التي يعتمدها مركز التأدية الرياضية التابع لجنرال موتورز في الولايات المتحدة الأميركية. وشأنها لـ STS-V، تبنى محركات XLR-V بحيث يقوم كل فني متخصص ببناء محرك واحد بالكامل.

    * كاديلاك DTS تم إطلاق طراز DTS خلال عام 2005 ليحل مكان الجيل الأسبق منها الذي كان يسوق تحت اسم دوفيل والتي كانت تستأثر بحوالي 50 بالمائة من مبيعات السيارات المترفة في الأسواق الأميركية. ولعام 2007، عززت كاديلاك لائحة التجهيزات القياسية لـ DTS ووفرتها بمجموعة جديدة من الألوان الخارجية والداخلية.

    وفي العام المقبل، سوف تتوفر DTS بعجلات معدنية رياضية مطلية بالكروم اللماع تتميز بتصميمها الفريد وتتوفر كتجهيز قياسي في كل فئات DTS. أما بعض الإضافات الأخرى التي لم تكن تتوفر في السابق إلا في طرازات القمة، شأن سجادة صندوق الأمتعة والستائر الجانبية الخلفية الحاجبة للشمس، فقد باتت مع الطراز الجديد من التجهيزات القياسية.

    كذلك زودت السيارة بمفتاح KEY-FOB خاص سيبدأ بالظهور تباعاً في عدد من طرازات كاديلاك خلال عام 2007. ويتميز هذا المفتاح بحجمه المدمج وتصميمه الفريد. أما جهاز الملاحة عبر الأقمار الاصطناعية وجهاز الـ DVD، فقد نالا مجموعة من الخرائط الجديدة في وقت باتت اللغة العربية متوفرة في مركز المعلوماتية المخصص للسائق. كذلك خضع تصميم ساعة الوقت التقليدية في لوحة العدادات الى إعادة تصميم ساهمت في تسهيل رؤيتها وقراءتها.

    * كاديلاك SRX يدخل طراز عام 2007 من كاديلاك SRX التي تنتمي الى فئة سيارات الكروس أوفر بتصميم جديد لمقصورة الركاب التي نالت مزيداً من عوامل الترف والفخامة المعززة برحابة داخلية عالية. وقد طاول التجديد لوحة القيادة التي بات قسمها الأعلى مبطناً بجلود فاخرة يدوياً مع تعديلات طاولت الكونسول الوسطي وبطانات الأبواب تم تعزيزها بتلبيس خشبي وساعة توقيت جديدة ومقود محسن. ويعتمد التصميم الجديد للمقصورة على مبدأ كاديلاك الجديد في التلبيس الجلدي.

    وقد تم بناء مقصورة SRX الجديدة يدوياً على غرار الطريقة المعتمدة لمقصورة الركاب في طرازي STS-V وXLR-V، الأمر الذي رفع مستويات الفخامة فيها.

    وفي عام 2007، سوف تتوفر SRX مع علبة تروس أوتوماتيكية جديدة سداسية النسب طراز هايدراماتيك 6L50 تتميز بتأديتها الرياضية التي تحسن التسارعات لخفض استهلاك الوقود. وباتت هذه العلبة التي تم تقديمها للمرة الأولى مع طرازي STS-V وXLR-V، من التجهيزات القياسية مع طرازات SRX المندفعة بالعجلات الخلفية والأربع والمزودة بمحرك V8.

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    13,656
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    سيارة ولا ااروع

    ومواصفات ولا احلى

    يعطيك ربي ألف عافية

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي

    تحدوك يا قلبي

    بصمتك واضحة دايما على

    موضيعي تجعلها جميلة ورائعة

    تقبل مني كل الشكر والتقدير

    ما ننحرم منك ولا من طلتك الكريمة

    دمت سعيد

  4. #4
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    177
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    والله سياره رهيبه
    مشكووووووووووووووووووور

  5. #5
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي

    صمت المحبه

    الله يعافيك ويخليك ويحفظك يالغلا

    حضورك اسعدني كثير ا ً

    دٌمت برعاية الله

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سياره من كاديلاك يقولون ب37 مليون ريال
    بواسطة اميرة العناد في المنتدى سيارات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 27-02-2007, 08:48 PM
  2. والأيام بيننا
    بواسطة josaf في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-08-2006, 05:42 AM
  3. الديكور الكلاسيك.. المصدر الأول للفخامة والجمال والترف
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-05-2006, 11:36 PM
  4. السؤال والمحال
    بواسطة مجرد قلم في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-09-2005, 05:18 PM
  5. عمري والأيام
    بواسطة moonlight في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-12-2004, 08:27 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52