صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 17

الموضوع: قصة حلوة (( عمــق القلــوب ))

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    240
    معدل تقييم المستوى
    1

    Love قصة حلوة (( عمــق القلــوب ))

    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    عندي لكم قصه مررررره حلوة أتمنى أنها تعجبكم

    قصة سعودية >>>>(( حجــازية ))..... للكاتبة " عمـق القلــوب "

    أتركم مع أول جزئين من القصة

    ونلتقي مع ردودكم وأجزاء جديدة من (( عمــ القلــوب ــق ))




    شخصيات القصــــــه:
    [/align]


    [align=center]بيت ابو خالد:[/align]

    [align=right]ابو خالد**منصور**اب الاسره والي قريب بيصير جد
    وام خالد**ناديه** ام خالد من الرياض وعايشه في جده مع زوجها وهي اصلاً من لبنان وامها لبنانيه بس والدها سعودي......
    المهم عندهم ولدين وتلات بنات
    _ خالد ابنهم الكبير وعمره27 سنه ولد وسيم ويشتغل طيار والكل يحبه ويحترمه وخصوصا اخواته لانهم يخافو منه لانه شوي عصبي بس هو حنون وخفيف دم لكن محد يدري عنه ويمووت في صديقه ماجد الي اصغر عنه بكم سنه بس يحبه ويموت فيه ((ماجد عمره 23 سنه ويدرس بالجامعه طب))
    وخالد تزوج قريب بحبيبته نهال وعايش في بيت ابوه وهادولا الاتنين عايشين اجمل قصة حب وبيرزقو عن قريب بطفل...

    _ مي البنت الكبيره بعد خالد عمرها 25 سنه بنت حلوه وجمالها مناسب واحلى شي فيها انها ام عطوفه ومتفهمه والكل يستشيرها لان عقلها كبيرر ومتزوجه من ولدعمها رائد الي حبته طول عمرها بس محد يدري عنهم ولا عن قصتهم وعندها ولدين يجننو احمد 5 سنين وفهد ولدهم البكر وسموه على جده فهد وهو اولى ابتدائي يعني عمره 7سنين...

    _ منــى بنتهم التالته وتؤم لأخوها امجد وعمرها17 سنه وهي ثالث ثانوي وعندها صديقتها الي لاصقه فيها ومن هم في الابتدائي**رهف**
    رهف هادي قد منى ثالث ثانوي وبنت رقيقه وجمالها طبيعي وتحس البرأه في وجهها الطفولي بس ما شاء الله عليها اخلاق وادب والكل يعجب بها
    منى بنت هاديه ويقولو عنها الي دمها بااارد بس رقيقه وعطوفه لأبعد درجه وهي بنت حلوه وجمالها اخااذ والكل يحبها برغم برودتها...
    _امجد ثالث ثانوي تؤم منى بس ما يشبها بس حلو ومملوح وجماله يجننننننننن روووووووعه البنات يتخبلو عليه لانه يشبه امه فشكله صاير زي اللبنانين بس هوا ما يعطيهم وجه وماعنده حركات الاولاد الي زي عمره يحب دراسته ومخلص فيها وعنده خطط مستقبليه عظيمه...

    _ورندا اختهم الصغيره اخر العنقود على قولتهم الي ثالث متوسط عمرها 14 سنه وهيا كمان اخده جمال امها وطالعه زي اللبنانين حتى بدأت تتكلم زي امها وهيا اكبر ملقوفه في العيله ويقولو عنها الساحره لانها تعرف كل شي بدون محد يقولها بس محبوبة العيله ودلوعتهم وصديقتها المفضله**مها**
    اكبر منها بسنه اول ثانوي بس مقربه منها كتيـر واسرارهم عند بعض
    ورندا الكل يعجب بشخصيتها القويه وهي معجبه بولد عمتها رامي تقول عليه يجنن متل جواد<<<ايه هادا الي مقطعكم يالبنات جواد وطقته...بس تقريبا بدت تنساه لانه صار لها زمان ما شفته
    [/align]


    [align=center]بيت ابو محمد:[/align]

    [align=right]
    ابومحمد*فهد* رب هالاسره متزوج من حبيبة قلبه ام محمد*نهى* برغم من كبر سن هالاتنين الا انهم متل العشاق ويموتو في بعض المهم
    عندهم ولد وبنت
    _ ولدهم الاكبـر رائد ومتزوج من بنت عمه مي وعندهم ولدين كما سبق ذكره رائد حلو وجماله مناسب وهادي ومتفهم متل زوجته ويمووت عليها وما يقدر يبعد عنها يوم...
    المهم

    _ وبنتهم التانيه لمــى وهادي جمالها مو طبيعي وجذابه وورقيقه والكل يعجب فيها بس يقولو عنها مغروره لانها دايما منطويه وما تخالط الناس كثيــر وهي عمرها 16 سنه وهي تاني ثنوي...
    [/align]



    [align=center]بيت ابو رامي:[/align]


    [align=right]ابو رامي**جمال** متزوج من ام رامي**غاده**
    وعندهم ولدهم الوحيد رامي ولد حلووو ويجنن الكل وخصوصا اولاد عمه برغم من انهم اغلبهم حلوين الا انه احلى واحد فيهم لكن ما كان الكل يحبه لانه شوي مغرور المهم رامي عمره 21 سنه ويدرس بالجامعه هندسه وهو اقرب شي له خالد ولد عمه...
    [/align]


    [align=center]بيت ابو جابر:[/align]


    [align=right]((ابو جابر اخو ام خالد وساكنين بالرياض))
    ابو جابر**هادي**متزوج من ام جابر**بسمه**
    عندهم ولد وبنت
    _جابر ولدهم الكبير بالجامعه عمره25 سنه اخر سنه حاسب آلي ولد عادي هادي وحبوب والكل يحترمه بسبب اخلاقه العاليه

    _منال بنتهم الوحيده وهي اول سنه جامعه عمرها 19 سنه تدرس شريعه بنت مرجوجه عكس اخوها بس حبوبه واجتماعيه وصديقاتها كتيــر وهي ساكنه بجده في سكن الجامعه لظروف دراستها واذا عندها اجازه ترجع الرياض او تروح عند عمتها ام خالد تقعد عندهم وهي تحب وتموت في منـى الي مو مره معطيتها وجه...
    المهم
    [/align]


    [align=center]نبــدأ قصتنا بعد هالتعريفات[/align]

  2. #2
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    240
    معدل تقييم المستوى
    1

    Love

    [align=center]*&*الجزء الاول*&*[/align]


    [align=center]رندا:يلااااااا عااااااد اتأخرنا على الاختبار بسرعه منووي <<<عندهم الاختبارات الشهريه
    منـى: طيب طيب جااايه اصبري دقيقه
    رندا: مافي حيبدؤ امشي قدامي يلا
    منـى: الي يسمعك يقول الاوله على المملكه امشي يلا بس
    رندا: اوووففففففففففف منك قووويه في التحيطم امشي وانتي ساكته يلا
    منى: دا وانا اختك الكبيره اجل لو اصغر منك ايش كان سويتي
    رندا: اممممم اظن بعطيك كفففف زي محا اسوي دحين لو ما مشيتي
    منى: يالطيف سكنهم مساكنهم يلا يلا مشينا
    وصلت منى رندا وراحت مدرستها مع السواق حقهم
    ودخلت المدرسه متأخره كالعاده ووقفت في طابورها
    منى: هااااي بنااات هاور يووو
    البناااات: هايااات...بدري...ياهلااا<<ردود متفرقه
    رهف وهي تنغز منى وبصوت واطي: كان اتأخرتي شوي حرام عليكي مره جايه بدري
    منى: لا ياشيخه تستخفي دمك تدري رندا هلكتني هيا الي تأخرني<<<ايه ايه هين دحين رندا هي الي تأخرك
    رهف: اي والله كيفها هالبنت وحشتني تصدقي
    منى: اقول بس عن البكش دحين رندا وحشتك وكل ماتجي عندنا مضاربات وهواشات وصوتكم يوصل اخر الشارع اس بس اس ابغا اراجع والله صعبه الماده اليوم
    رهف: اووففف والله انك ماتنعطي وجه طيب بسكت حتى انا براجع
    منى تبتسم وتكمل مراجعتها ويختبرو ويخلصو حصصهم وتجي الصرفه
    منى: ها ايش سويتي في الاختبار
    رهف: والله الحمدلله ماشي الحال وانتي يا حضرة الدافوره
    منى: احم احم ميه بالميه دافوره اناااا
    رهف: هيهيهي صدقت عمرها المسكينه
    لجين:اقوووووووووووووووووووووول بنااااااااااااات
    منى: بسم الله من فين طلعت هاذي
    رهف: بشويش بشويش فجعتينا
    لجين:هههههههههههههههههههااااااي اااه ياقلبي على الرقيقات اقووول من منكم تتشطر وتوصلني...!!
    منى: والله ياحياتي انا ما اقدر انا بروح اخد اختي رندا وانتظرها ساعه عشان تطلع فاذا تبي تجي تنتظري معايا تعالي<<<بكااشه اصلا رندا تطلع قبلها وتجي تاخدها
    لجين:لالالا شنو انتظر ساعه والله مافيا خلاص بروح مع رهف...!!
    رهف قالت في نفسها ايش هالبنت اللزقه ايش اقول لاخوي دحين يالله امرنا لله
    رهف: اوكي اوكي تعالي معايا بسسسس....
    لجين: بس شنوو
    رهف:انا اخوي جايني يعني لو عايدي عندك تعالي معانا
    منى ارتجفت يوم سمعت طاري اخو رهف وماتدري ليه السبب بس كان نفسها تشوفه زمااان ماشفته وكانت تحمله بعض المشاعر بس تقول مشاعر مراهقين ودحين تلاشت وهوا حاول معاها كم مره زمان بس هيا وقفته عند حده دايما تقول عايدي هوا زي اخويا فمن يوم ما سمعت الاسم قاعده تقول في نفسها زمان ما شفت هالادمي.....احس انه وحشني....لالا ايش هالكلام بس....اكيد احلو زياده.....هو كان اصلا حلو....يلا وانا وش دخلني خلني اروح بيتي وابعد هالافكار البايخه...
    منى: يلا بنات مع السلاااااااااامه
    رهف: استني فين طايره نخرج كلنا مع بعض
    لجين: دقيقه اجيب شنطتي
    رهف:طيب طيب بسرعه بس ...اوووووففففف للزقه هالبنت
    رهف: اقول منوي اليوم بمركم العصر
    منـى :تعالي حياك ولو انه مانبي نفتك من وجهك
    رهف: ايش طيييييب اجل خلاص بطلنا ماني جيتكم
    منى: لا والله ياحياتي امزح دنتي حتنوري البيت والله
    رهف: تسلمي حبيبتي اجل خلاص اتفقنا
    منى: اقول يلا اقلبي وجهك لا ياكثر
    رهف..!!:دوبنا ياحياتي وش فيك قلبتي
    منى: هههههههههههه والله ابغا اطلع ومأخريني حضرة جنابكم
    رهف:هادي لجووون الله يرجها هي السبب
    منى: ههههههههههههه الله يعينك عليها يلا يلا لجين اتأخرنا
    لجين: يلا امشووو
    ولمن طلعو شافت منى رهف ولجين يدخلو السياره بس ما قدرت تشوف اخو رهف ماكان باين حاولت بس ماقدرت... المهم ركبت السياره
    رندا: ايش دااااااااااااا ساعتين وانا استناكي اووووووووف خدامة ابوكي وانا ما ادري
    منى...........ساكته كان نفسها تشوف اخو رهف
    رندا: هي انتي اكلمك انا
    منى: اقول اسكتي الله يرحم والدينك تعباانه وواصله حدي يلا راجو روح البيت
    رندا: ااووووففففف تتأخر وكمان لها وجه تتكلم....يلا راجو امشي
    راجو:زين ماما
    رندا: ماما في عينك انا اجيب واحد قدك امشي وانت ساكت
    منى تبتسم في نفسها وتسكت وتكمل افكارها
    وراحت البيت وعلى طووووووول على غرفتها واخدتها نومه مانامت من زمان مظبوط مع هالاختبارات.....
    ام خالد: ها رندوو حبيبتي شو عملتي في اختبارك
    رندا:الحمدلله يمه والله كان سهل مررره<<<البكاشه خبصت بس تكذب
    ام خالد: وين اختك منى ما اشوفها
    رندا:اوووووفففف منها بنتك هادي يمه هلكتني بس تتأخر كل يوم....خلاص خلو السواق يوصلني وبعدين يرجعلها....
    ام خالد: لا شو ترجع مع السواق لحالها لاخليك استحملي هادي اختك
    رندا ومبرطمه يعني زعلانه: يصير خير
    ام خالد: طيب وينها الحين
    رندا: والله مدري بس اكيد نايمه في ساابع نومه
    ام خالد: الله يعينها بنتتي مسكينه حبيبتي متعبه عمرها مع الدراسه وماكانت تنام ايام الاختبارات الله يهديها
    رندا:هييييي اقووول ترى انا اغااار اانا بنتك حبيبتك ووووووبسسس
    ام خالد: هههههههههههه الله يقطع ابليسك والله انك حبيبتي ونص كمان بس يلا لا يكثر تعالي معي خلنا نسوي الغدا من شان ابوكي اخاف يجي واحنا ما خلصنا.......
    رندا:طيب يلا
    وتروح رندا مع امها
    ويدخل البيت شخص غير منتظر......رامي ولد عم رندا والبنات وهوعند الباب الرئيسي للفله
    ابو خالد: ياهلا والله هلا بالغالي ولد الغالي هلا رمووي حبيبي شخبارك
    رامي وهو يبوس راس عمه:هلا بالطيب هلا بعمي الغالي تمام الله يسلمك كيفك انت..
    ابو خالد:بخير بشوفتك
    رامي: عسااه دووم ياارب
    ابو خالد: الله يسلمك اقول حبيبي عندي مشوار اروح وارجعلك ادخل حياك البيت بيتك تدل الطريق كلها ربع ساعه وراجعلك اوكي
    رامي:خلاص براحتك انا ادخل ادل الطريق استناك لاتتاخر
    ابو خالد:الله يسلمك ياوليدي يالله مع السلامه
    رامي:الله معك
    رامي يروح للبيت ويدق الباب بس محد يرد فدخل....
    رامي:ســـــــلام يا اهل البيــت هوووووووو ايش دا مافي بشر هنا
    ويدور رامي بالبيت يدور على احد..بس مافي فايده البيت هادئ...
    قرر يروح يشوف له تلفزيون في غرفة الجلسه وينتظر عمه ودخل وما كذب خبر قعد يتفرج ويحوس بي هالقناوات وفجئه تدخل رندا الغرفه عشان تحط الاكل لأبوها وتنصدم من وجود رامي وهو كمان انصدم
    اتجمتد البنت من محلها ماهي عارفه ايش تسوي بس بعد ثواني استوعبت الوضع وطلعت تجري
    رامي في نفسه !!!!!! من هالملااااك؟؟؟؟؟؟
    استغرب رامي من هالبنت لانه في الاصل ما يشوف بنات عمه وما يجي هنا دايما بس جننه شكلها الملائكي والروعه اخدته الافكار فحاول ينسى الموضوع ويكمل تفريجه الا وينط عليه خالد
    خالد:ياهلااااااااا بولد العم هلاااااا توه مانور البيت
    رامي وهوا يسلم على ولد عمه ويحضنه:هلا فيك حبيب قلبي واحشني موووت
    خالد:وحشتك العافيه بس لو وحشناك تجينا تمر علينا تسأل فينا ولا بس فالح في الكلام
    رامي وبصوت واطي ساحر:هههههههههه والله اشغال يالغالي
    خالد:اوووه اوووه ايش فيك ياولد الي يشوفك يقول مسحور ههههههههههه
    رامي: لا والله هههههههههههههههههه..رامي في باله((الا خبلتني هالملاك الي كانت هنا من شوي))
    خالد وهو يجلس:المهم اخبارك واحوالك ياولد العم
    رامي:الحمدلله ماشي الحال انت شخبارك
    خالد:نحمده الا ايش الموضوع مشرفنا اليوم
    رامي:استحي على وجهك احد يقول كدا يعني ماتباني يلا انا خارج
    خالد وهوا يمسك رامي من يده: هيهيهي يازينك وانت تتمصخر اقول اقعد بلا بياخه
    رامي:لا والله تعال اديني كف احسن
    خالد:بكل سرور.......
    وفعلا يعطيه كف بس على خفيف شوي
    رامي وهو مقهووور:من جد قليل ادب
    خالد: هههههههههه اقول مو انت الي طلبت انا مالي دخل
    رامي وهو ناوي ينهي الموضوع: طيب طيب اسكت بس
    خالد: ايش فيك ياولد العم شكلك مضايق لاتكون زعلت
    رامي:لا ايش شايفني ازعل لا بس ابوك قلي ربع ساعه وبيرجع وانا صارلي اكثر من نص ساعه هنا شكله نسيني يلا مو مشكله انا بروح واجيكم مره تانيه
    خالد: لا والله احلف انت بس
    رامي: ايش فيه؟؟
    خالد:مافي روحه بتتغدى عندنا من متى ماجيتنا بالله غداك اليوم عندنا انتهى...
    رامي:ههههههههههه الله يهديك انت وهالتسلط كل شي تقرره انت ماتخلي للواحد فرصه يتكلم بس يلا انا اصلا جوعان وابغا اكل<<<كذاااب بس لمن شاف ديك الملاك ماسكه الاكل قال اكيد هيا الي مسويته ويبغا ياكل من يدها وقال يمكن اشوفها تاني
    خالد:هييييييي ابو الشباب فين رحت امشي معايا يالله
    رامي:هاااا ايش تقول
    خالد: لا والله انخبل الولد فين وصلت
    رامي يبتسم ويقول بصوت واطي:للقمر
    خالد:اوووه اووه قمر وحركات اقول بلا غباء امشي قدامي بوريك شي
    رامي:ايش هوا
    خالد:انت تعال وبعدين تشوف
    رامي:اوووف خلاص طيب امشي
    ويطلع خالد ومعاه رامي للحوش الخلفي
    رامي: اوووففففف اوووفففففف ايش كل هالزين
    خالد: ها ايش رايك حلوه مو كدا
    رامي: الا تجنن من فين جبتها يابن اللذينا
    خالد:شفت كيف مالي يومين مشتريها<<<يتكلمو عن سيارة خالد الجديده
    رامي:يالله تتهنى فيها ياعم مين قدك
    خالد:احم احم يلا عقبالك لمن تشتري وحده احسن منها
    رامي:لا ياعم اانا حقتي عاجبتني ومو ناوي اغيرها ماكلمت تلاته شهور خليني اتمتع فيها
    خالد:اهااا اوكي الله يهنيك بس انتبي على نفسك ترى سرعتها خطيره
    رامي:ادري مو عشان سرعتها اصلا اشتريتها
    خالد:طيب اقول امشي نجلس هنا تحت المظله نشرب لنا عصير عبال الوالد ما يجي
    رامي وهو يجلس على الكرسي:اهوه قعدنا
    وخالد جلس قدامه وقال:اقول ابو الشباب فين رايح اليوم بالليل
    في ديك اللحظه لمح رامي من الطاقه بنت جالسه على الكنبه وبتكلم بالتلفون وانصدم لمن عرف انها نفس البنت الي قابلها قبل شوي قعد يطالع فيها وهو مو مصدق اشوف هالملاك مرتين باليوم فينك عني من سنين......
    رندا:الوووووو
    .....:ايوه نعم
    رندا:مهااا؟؟؟
    مها:هااااا رندوووي ايش تبي
    رندا:ايش دا من زمان ما كلمتك كدا تتقوليلي
    مها:لا حبيبتي بس نايمه اكلمك بعدين اوكي
    رندا:اووف طيب باي وتقفل الخط......
    في الجهه الاخر
    خالد لاحظ شروده:هييييييي انت ايش صار فيك اليوم بس تسرح والله حااااااله اقووووول انا رايح اجيب العصير واجي
    رامي:ها ها طيب سوي الي تبي وقعد يطالع في هالبنت الي دخلت مزاجه بقوووه برغم ان البنات ما يعجبوه كلهم راميين نفسهم عليه فجلس يقول في نفسه مين هادي ياترى....باين عليها انها صغيره...وقعد يسأل نفسه الف سؤال الين ما قامت من محلها وجات عند الطاقه انصدم رامي وغير تجاه نظره بسرعه خاف تشوفه
    وانصدمت هيا نفسها من فين طلع ذا.......
    رندا في نفسها ايش الحكايه اليوم اشوفه مرتين بعد غياب سنتين حاولت تروح بس قالت في نفسها تلاقيه مو منتبه ليا خلني اشوفه زمان ما شفته هالحليووو بس انتبهت لنفسها وقالت بلا غباء وقامت تبي تمشي سمعت اخوها يناديها؟؟؟
    رندا:هااااا نعمممم خاالد انا هناااا
    خال:فينك انتي انهلكت وانا ادور عليكي
    رندا ماعرفت ايش تقوله بالله تقوله بتفرج على ولد عمي قالت بسرعه:هنا بكلم صحبتي
    خالد:اهاااااا اوكي قومي جيبي كاستين عصير
    رندا بستعباط:ليه لمين الكاسه التانيه
    خالد:ولد عمك رامي هنا
    رندا بستعباط ازيد:اها اوكي دحين اقوم اسويلك
    خالد:طيب بسرعه وارسيليه مع تيتا<<<هادي شغالتهم
    رندا:ان شاء الله
    وتروح تجري على المطبخ وضحك خالد على خبال اخته وراح عند رامي ولقاه سارح في افكاره وقال بسوي عليه رزاله
    خالد:هوووووووووووووووووووووووو
    رامي:بسم الله الله يكافيك فجعتني
    خالد وهوا فاطس من الضحك على شكل ولد عمه:ههههههههههههه والله انك غبي شوف كيف شكلك الي يشوفك يقول عاشق ولهان ههههههههههههههه
    رامي انفجع واخد كلمة عاشق ولهان بجديه: ايش تقصد والله انك غبي اعشق مين واوله على مين صج انك ماتستحي
    خالد وهو متعجب!!: ايش فيك يابني قلبت علينا بمززح حرام عليك لا اكيد فيك شي اليوم مضيع
    وفي دي اللحظه جا ابو خالد
    ابو خالد:ايش فيكم يا اولاد صوتكم واصل اخر الشارع
    رامي وهو مضايق مرره:والله شوف ولدك قاعد يعملنا حركات صبيان كأن عمره عشره سنين
    خالد وهو يبوس راس ابوه ويغمز لرامي يقول: اخصرك منه يا ابويا قاعد يدلع
    رامي حس نفسه يبغا يقوم يضرب خالد بس مسك نفسه قدام عمه فحب يغير الموضوع وقال:ايه صح عمي ليه اتأخرت
    ابو خالد:السموحه يابوك والله الطريق كان زحمه قولي ايش اخبار ابوك
    رامي:تمام يسلم عليك وهو الي ارسلني ليك
    ابوخالد: الله يسلمه يارب واهااا يعني مو جي تسلم علينا جي عشان ابوك قلك تجي....
    رامي:لالالا ياعمي جي اسلم عليكم وجي كمان عشان اعطيك هالظرف الي يقول الوالد انه في اروق مهمه يبغاك تشوفها وقال يمكن يتصل عليك الضهر في مسأله تخص العيله
    ابو خالد وهو ياخد الظرف:مشكور ياوليدي يعطيك العافيه
    رامي:الله يعافيك
    ابو خالد:يلا انا داخل اغير ملابسي والله الدنيا حر ادخلو انتو كمان انا اجيكم على الصاله و ترى يارامي غداك اليوم عندنا
    خالد:ايه قله يابويا انا قلتله وهو مو راضي
    رامي:ياكذااب والله رضيت عمي سيبك منه هو انا في ديك الساعه لمن اتغدى مع عمي حبيبي واكل من يد عمتي ام خالد ياعيني عليها تؤبرني هيا والفتوش بتاعها بيعقدددد<<<<بقلد اللبنانين
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
    خالد :ايه ايه علينااا يا نصاااب
    ابو خالد:انتو على اي شي تتناقرو الله يهديكم يلا لا تقعدو هنا كتير مع السلامه
    خالد ورامي:ان شاء الله
    وراح ابو خالد وجات الشغاله بالعصير وتقول لخالد:بابا خالد خد هادا اصير
    خالد:هاتي ياشيخه اصير في عينك وبعدين فينك ساعه اتأخرتي
    تيتا:بابا هادا ماما رندا قول لازم هيا سوي اصير جديد عشان انت مافي يبغا اصير حار
    رامي انتبه ماما رندا.....؟؟
    خالد:طيب طيب هاتي وروحي انقلعي تبينا نشرب اصير حار الله يقرقك
    هههههههههههه ها رامي تشرب اصير<<<يتريق على تيتا
    رامي:هات يبويا مدام من ماما رندا<<<يتريق مايدري من ماما رندا
    خالد:لا والله ماما رندا
    رامي:اممممم يا سلااام رهيب العصير....ايه مو هادي الحرمه تقول كدا..الا صح من هيا ماما رندا هادي
    خالد:احلف انت بس
    رامي:ايش فيه
    خالد:ماتعرف رندا مين
    رامي:لا والله
    خالد:اختي ياغبي كيف ماتعرف بنت عمك
    رامي انشرق لمن عرف مين رندا هادي وقال معقوله تكون هيا
    خالد:بسم الله عليك ايش فيك
    رامي وهو يمسح العصير الي انكب على ملابسه:لا ولا شي بس من جد اختك اسمها رندا
    خالد:والله ما الومك ماتجينا الا في السنه مره بس برضو لازم تكون عارف اسماء بنات عمك والله انك مخرف ياشيخ
    رامي:اقول بشويش اكلتنا انا اعرفها اصلا<<ايه ايه صاادق
    رامي:بس كنت بمزح معاك ما صدقت على الله تلاقيلك تهزيئه انت
    خالد:اهاااا على بالي بعد ماتعرف بنات عمك
    رامي:الا رندا الكبيره مو
    خالد:لا رندا الصغيره الي في تالت متوسط
    رامي:اهاااا الله يخليها لكم
    خالد:اميــن وبعدين ايش دخلك في اختي اهمد يالله واشرب اصيرك على قولت تيتا عشان ندخل للوالد والله حرينا مع هالشمس
    رامي: انت الي مقعدنا فيها محد غيرك يالله خلصت مشينا
    واتغدى رامي مع عمه وراح البيت ورندا قاعده في غرفتها على السرير تفكر في الي صار معاها اليوم شافت ولد عمها الي ما شفته من سنتين وكل ماتفتكر شكله وهو مصدوم لمن شافها تموت من الضحك
    منـى:ها رندووو شووو فيك<<<متأثرين بلغة امهم
    رندا...........
    منى:انتيييييييي يابنـــــــت!!
    رندا انتبهت لها:اوووفففف نعم ايش تبي
    منى: ولا شي بس ما جات صحبتي رهف او ما دقت تلفون
    رندا:لاء لو جات كان عرفتي ولو اتصلت كان قلتلك يلا فارقينا ايش جابك غرفتي....
    منى وهيا ماده بوزها شبرين يعني يعني انها زعلانه:طيب وانا اختك حبيبتك تسوي فيني كذا الله يرحم ايام زمان لمن كنتي تترجيني ادخل غرفتك....وتمد لسانها وتطلع من الغرفه
    رندا:احسن فكه
    رندا ما اهتمت لأختها وقعدت تحوس بأفكارها
    منى تطلع من غرفت اختها وتروح غرفتها وتقعد على الطاقه تتفرج على المسبح حقهم والخضار الي في بيتهم وكأنها تشوف بيتها لأول مره ويقطع سكونها وتأملها السياره الكشخه والرهيبه الي توقف قدام البيت شافت واحد نزل منها كأنه قمر يقول للقمر قوم وانا اقعد مكانك وخرجت من الباب التاني بنت كأنها مألوفه قالت مين هادي او من دا اصلاً....
    شوي وافتكرت اكيد هادي رهف ياغبائي وراحت تجري تغير ملابسها طالعت في المرايه شافت نفسها مبهدله والشعر كشه منفوشه قعدت تظبط في نفسها وتتشيك ونزلت وهيا ونازله في الدرج شافت رهف في الصاله مع امها
    ام خالد:هلا ببنيتي رهف منوره البيت يابنتي
    رهف:مشكوره خالتي النور نوركم
    ام خالد:كيفك وشو اخبار امك
    رهف:بخير الله يسلمك والوالده تسلم عليك
    ام خالد:الله يسلمك ويسلمها وانا كمان وصليلها سلامي
    رهف:ان شاء الله يوصل..امممم الا فينها منى
    ام خالد:والله يابنتي مدري فينها بس هلاء بروح اندهلك هيا
    منى:لا مايحتاج انا هنا
    رهف تصفر وتقول:اوووه اووووه ايش هالشياكه ياعيني
    ام خالد:بسم الله من متى وانتي هنا
    منى:من ساعه وانتو مو منتبهين ليا
    رهف:هههههههههه بنتك هادي مصيبه ياخاله
    منى وهي تسلم على صحبتها وتغمز لأمها:بس مو انصب منك
    ام خالد:ههههههههههههه الله يسعدكم يابنات يلا انا بدي اروح ارتاح لو تبو شي في عندكم تيتا انا رايحه مع السلامه
    رهف:الله معاكي ياخاله
    منى:اقعدي الله يرجك متى جيتي
    رهف:من ربع ساعه تقريباً وبعدين تعالي تعالي هنا فين رايحه مع كل هالكشخه
    منى:ولا محل بس اتكشخ واتشيك لصحبتي حبيبتي ولا ما يحقلي
    رهف:لا يحقلك ونص كمان ههههههههههههههههههه
    منى:هههههههههههه جيتي مع مين<<<تستهبل
    رهف: مع مين يعني مع السواق
    منى؟؟؟؟!!!:قولي والله
    رهف:ايش فيكي انصدمتي كدا لا امزح مع اخويا
    منى:اهااااا قولتيلي....اخوكي مين
    رهف:وانا كم اخو عندي تدري ان اخواني مسافرين ومازن هو الوحيد الفاضي والموجود
    منى:اهااا
    رهف:وليه كل هالتحقيقات مو بالعاده
    منى:لا ولا شي
    رهف:اقووول تعالي نروح غرفتك ابغا افك النت بوريك شي رهييييييييب
    منى:طيب يلا امشي
    ويطلعو البنات الغرفه ويقعدو على النت كم ساعه ويتسلوو
    وفي المسا رندا تكلم مها بالتلفون مره تانيه
    رندا:والله ياحبيبتي اشتقتلك وينك ماتجينا
    مها:وانا اكثر والله بس تدري ظروف الدراسه
    رندا:تكفي الله يخليك ارحمي نفسك ههههههههههه يلي يسمعك يقول فيي التوجيهي وانا مدري
    مها:لا ياعمري اولى ثانوي اصعب من التوجيهي المهم ماقلتيلي شخبارك واحوالك وعلوم جيرانك هههههههههههههههههههههههه
    رندا: تستخفي دم حضرتك آآآآه لوتعرفي شو صار اليوم
    مها:شو صار يابنت اللبنانيه<<<تتريق عليها
    رندا:حزري مين شفت اليوم
    مها:مين يعني
    رندا:رامـــــــــــــــــي
    مها؟؟؟؟؟:ومين رامي دااااا
    رندا:يؤ يؤ كيف ماتعرفيه نسيتي الي زمان كنت احكيلك عنه واقلك شكله يجنن
    مها:اهاااااااا عرفتـــــه الي من ايام الطفوله هههههههههه هوا عايش
    رندا:لا والله ايام الطفوله شو الموضوع ماله اكتر من سنتين
    مها:طيب مو ياحبيبتي من سنتين كنتي طفله ومازلتي ههههههههههههههههههههههههه
    رندا تعصب:مع السلامه
    وتقفل رندا التلفون في وجه مها لانها من جد عصبت وهيا اكره ماعندها احد يقلها طفله او صغيره وهيا صحيح عمرها صغير لكن عقلها كبير ويوزن بلد.....<<<دا زي ماهي مفتكره
    رهف ومنى نزلوو من غرفت منى يشوفو الاحوال
    رهف وهي تحضن رندا:وييييي فديتهااااا الزعلااااانه والمعصبه انااااا<<<رهف امها اماراتيه
    رندا:هلا والله
    رهف:ايش فيك
    رندا:ولا شي بس دبوي اتزاعلت مع مها
    رهف:اهااااا ولا يهمك مدام انا هنا انسيها هههههههههههههههههه
    منى:الله يرجكم يارب والله انكم هبل اقول رهف تعالي نتفرج الفلم الهندي الي قلتلك عنه تلاقيه جا دحين
    رهف:اوكي بس اخويا بيجي في اي وقت ان شاء الله الحق اشوفه
    ويدق التلفون في هاللحظه
    رندا: الوووووووو
    ..........
    رندا:اوفففف لو انتي مها ما راح اكلمك اوكي يلا باي
    ......:لالا دقيقه انا مو مها اصبري الله يهديك
    رندا:اجل مين انتي
    .....:انا مناال يامجنونه
    رندا:اهاااا منال ياهلا والله هلا بالغاليه
    منال:دحين غاليه ودوبك كنتي تبي تقفلي السماعه في وجهي الله يهديك بس
    رندا:اسفين يابنت الخال والله كنت احسبك صحبتي الهبله
    منال:اوكي حصل خير كيفك وشخبارك
    رندا:الحمدلله عايشين
    منال:طب كويس خليكم عايشين للاسبوع الجي
    رندا:وليه يعني للاسبوع الجي
    منال:تترررااااااااا لاني انا حجيكم يلا اسسسسس لا تقول لا احد بسويها سبرايز....
    رندا:اوكي حياك
    منال:الله يسلمك حبيبتي اقوول منى موجوده
    رندا:ايه دقيقه اعطيك هيا
    منال:اوكي
    رندا:منــى استني لحظه لاتروحي خدي كلمي
    منى:ميييين؟؟
    رندا:كلمي وانتي ساكته
    منـى:اووف منك هاتي خلنا نشوف رووحي رهف الغرفه وانا بلحقك
    رهف:اوكي استناكي لاتتاخري
    منى:طيب
    وتكلم منى منال وتروح رهف غرفة الجلسه وتدخل وتقعد تتفرج الفلم وهي مبسوطه
    وبره البيت...........
    خالد:هلا ابوو الامجاد
    ماجد:هلا فيك حبيب قلبي
    خالد:لك وحشه ياوحش فينك عني
    ماجد:موجود كاني قدامك
    خالد:يامرحبــابك يلا تعال ادخل البيت اليوم بيعرضو فلم هندي شي رهيييييييييب
    ماجد:لا والله انا امووت على الافلام الهنديه
    خالد:ادري فيك يلا امشي خلنا نشوفه
    ماجد:مشينا بس بالله روح جبلي كاسة مويه عطشان
    خالد:اوكي تامر امر من عيوني ههههههههه بس انت اسبقني على غرفة الجلسه
    ماجد:لا والله ادخل البيت لوحدي لا حبيبي انت وصلني بعدين روح
    خالد:يا اهبل عندك الباب الوراني مايحتاج تدخل البيت واعتقد انك تدل الباب
    ماجد:طيب بشويش اكلتنا اهوه انا رايح استناك
    خالد: طيب طيب
    ويروح ماجد للباب ويدخل نفس الغرفه الي فيها رهف وهو بيلعب بالجوال ومو منتبه للجالس في الغرفه معاه ويقعد على وحده من الكنبات القريبه من الباب وشوي يقطع عليه لعبته ويظهر له
    الوالد
    يتصل بك
    ماجد وهو يرفع راسه:ايوه هلااا بالغـــ.....ويسكت من الصدمه ويطيح الجوال ايش دا مين فين طلعت هادي...من متى هيا هنا....كيف ما انتبهت لها
    ورهف المسكينه الي كانت في حاله ماتنحسد عليها
    هيا كمان انصدمت لمن سمعت صوته في البدايه ما انتبهت له كانت منتبها للفلم ومشدوده له وارتبكت لمن سمعت صوته وشافته ماعرفت ايش تسوي اتجمدت محلها وما قدرت تتحرك لان الباب بعيد عنها وجنبه
    مرت حاولي نص دقيقه وهما متجمدين حس ماجد بنفسه وفاق وقال ايش هالهبل كيف قاعد اطالعها وكمان جالس قام بسرعه وخرج بره الغرفه وقعد مو مصدق ايش دا البيت ومين دي لاتكون اخته وتروح تفضحني عند خالد والله مو ناقص مشاكل.....
    ويجيه خالد
    خالد:بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيك ياولد ليه كدا شكلك كأنه احد ضاربك كم كف على وجهك
    ماجد:ها نعم ايش تقول
    خالد:لااااا منت صاحي ايش فيهم اليوم الناس كدا لاااا وشف بعد كيف بتعرق هاك خد مسح عرقك وامشي ندخل
    ماجد:لاااااااا استنى لا تدخل
    خالد:ليــــه
    ماجد في نفسه يا غبائي اخته ويكشف عليها انا اشلي
    ماجد وهوا يبا يهرب من الموقف:لا ولاشي بس دقيقه نسيت شي في السياره بروح اجيبه
    خالد:طيب بسرعه
    ويدخل خالد الغرفه ويشوف جوال ماجد مرمي على الارض فيشيله ويحطه على الطاوله
    ويجي ماجد بعد ما اتعدل وضعه
    ويدخل الغرفه وهو خايف شوي
    خالد:ها لقيت الي تبغاه
    ماجد ما عرف ايش يقول فمسك جيبه:لالا مالقيته كنت ادور على الجوال حقي
    خالد:ههههههههههههههههه ياغبي جوالك هنا
    ماجد افتكر صح انه كان بيكلم ابوه بالجوال لمن شاف البنت
    ماجد:من جد فينه
    خالد وهوا يعطيه الجوال:خد يابويا لقيته مرمي على الارض شكله طاح من جيبك وانت بتجلس
    ماجد اخده وهوا يحمد ربه شكله خالد ماعرف شي
    ويقعدو الاتنين مع بعض ويسولفو
    وبره في الصاله
    رهف:منـــــــــــــى الحقينيييييييييي
    منى وهيا بتكلم في التلفون:اوكي منال اكلمك بعدين يلا باي
    رهف:وانتي للحين ماخلصتي تلفون سااااعه راميتني لوحدي
    منى:افففففف منها هالبنت ها ايش فيكي وجهك مصفر و مخضر ايش صار يعني كلها عشره دقايق
    [/align]

  3. #3
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    240
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]
    رهف:ايش صار قولي ايش ما صار
    منـى: اووففففففف ايش صار من جد
    رهف: تعالي غرفتك بقولك
    ويطلعو الغرفه
    منى:ها ما بتقوليلي
    رهف:لا اول شي جيبي لي مويه
    منى:لا والله وتتشرطي كمان
    رهف:لا والله من جد ابغا مويه ريقي ناشف
    منى: طيييب امري لله
    وتروح منى وتجيب المويه
    اخدت الكاسه وبدت تشرب زي الي ماعمرها شافت مويه ويدها ترتجف
    منى:اوففففففف شكل الموضوع كبير ايش فيك رهووف حبيبتي شو صار
    رهف وهيا تحط الكاسه على الطاوله:بقولك
    ....وتحكيها على الي صار.........
    منى وهيا فاطسه من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه من جدك انتي خايفه من شان هالموقف البايخ
    رهف: من جد دمك بارد ايش بايخ اقولك قعدنا قدام بعض يمكن اكثر من دقيقه والاخ دا كمان ما نزل عيونه مني وجع في شكله يقهررررر بس تعالي لا يكون اخوكي
    منى:لا ما اعتقد اخويا لانك لمن كنتي هناك جا اخويا عندي وطلب كاسة مويه لصاحبه يؤ يعني انتي شفتي مجوودههههههههههههههههههههه
    رهف: لا والله ومين يطلع مجود دا
    منى:ههههههههههه دا ماجد صاحب خالد الروح بالروح الله ياحظك شفتيه والله حليوه هالولد دايماً يحكينا عنه خالد
    رهف:ياااااااااادمك والله لو اخويا يدري بالسالفه بيقتلني وبعدين مدري كيف دخل هالادمي ومن متى هوا موجود
    منى:ياهبله اكيد ما انتبهلك ولا كيف طاح الجوال منه لمن شافك
    رهف:ايه صح.......
    منى:شوووووو شكله عجبك
    رهف:لا والله اقول اسكتي بس وهاتي جوالك
    منى:ليـــــــه؟؟
    رهف:ايش الي ليه بتصل على جوالي منه مدري فين سبته ابغا اتصل على اخويا
    منى لمن سمعت اخويا خطرت ببالها فكره جهنميه:اهاااا طب مو مشكله خدي جوالي واتصلي منه على اخوكي ليه اللفه الطويله العريضه هادي
    رهف وهيا بتاخد الجوال: اي والله صح
    وتتصل رهف على اخوها ويقلها انه تحت عند الباب
    رهف:طيب مع السلامه دحين انزلك...وتفقل الجوال
    منى:هاااا ايش قلك
    رهف:يقول هوا تحت يلا دوريلي على جوالي
    منى:طيب هاتي جوالي اتصل على جوالك يمكن نلاقيه
    وقبل ماتتصل تاخد الرقم وتحفظه عندها بأسم مراهقه
    وتتصل وتتصل وما يسمعو للجوال رنه
    رهف:يووووووه تدري افتكرت حاطته على السايلنت
    منى:يافرحتك دحين ايش نسوي امشي ندور عليه
    ويدورو في البيت كله ولا يلاقوه
    ويطلع الجوال<<<تدرو فين اكييد.... بغرفة الجلوووس
    ماجد كان جالس قريب من الجوال وشافه لقا فيه مكالمات لم يرد عليها مسك الجوال وقعد يحوس فيه ولقى الاسماء المخزنه فيه كلها اسماء بنات يعني اكيد جوال ديك االبنت اووفففف ياحظي والله
    وماجد من جنانه مسك الجوال واتصل على رقمه وقفل الجوال ورجعه مكانه وراح لجوااله وحفظ الرقم بس للذكرى وكتب الصدفه
    قال لخالد الي مندمج مع الفلم
    رامي:مو دااا جوالك يا ابو الشباب
    خالد:هااا ايش لا مو جوالي
    رامي:اجل جوال اختك
    خالد وهو يشوف الجوال:لا مو جوال اختي اخواتي جوالاتهم مو كدا
    رامي:؟؟؟؟اجل جوال مين
    خالد:تلاقيه جوال وحده من صديقاتهم
    رامي:اهاااا طيب وديلهم هوا تلاقيهم متعطلين عليه
    خالد:اي والله صح هاته
    ويروح خالد يودي الجوال لمنى
    منى: فين لقيته
    خالد:في غرفة الجلوس يلا خدي مو فاضيلك ابغا اروح اتفرج الفلم
    منى:طيب هاته الله معك
    وتعطي الجوال لرهف
    رهف:ايش في غرفة الجلوس
    منى:ايوه ايش فيها
    رهف:لا ولاشي
    منى:طيب يلا روحي اتأخرتي على الولد حرام عليكي
    رهف وهيا تبوس منى:طيب يلا بااااي
    منى:بايات
    وتدخل رهف السياره
    رهف:هااااي
    مازن:هااي ساااااااعه سواق ابوكي وانا مادري
    رهف:السموحه مزوون بس جوالي كان ضايع وكنت بدور عليه
    مازن:ايه صح جوال مين الي كلمتيني منه
    رهف:جوال منى
    مازن فز قلبه لمن سمع طاري منى ومايدري ليه بس حس بشوق لها
    مازن كان يحبها زمان بس منى وقفته عن حده كم مره
    رهف:هيييي انت ايش فيك تبتسم
    مازن:ولا شي بس افتكرت شي حلوو
    رهف:شو هوا
    مازن:لا والله صرتي لبنانيه زي صحبتك يابنت ماعندنا هنا شو قولي ايش
    رهف:عيش في وجهك امشي يلا
    مازن:لا ما ابغا امشي ايش بتسوي
    رهف:عايدي برجع عند منى واخلي اخوها يوصلني
    مازن:لا والله يلا روحي ووريني
    طلعت رهف تجري من السياره وهيا تضحك وكانت حتنصدم بواحد كان واقف قدامها انصدمت لمن شافت وجهه<<<اكيد عرفتو مين
    رهف:سوري
    .....:عايدي تعالي كل يوم هههههه
    جات رهف ترجع السياره وسوت نفسها ماسمعت شي
    ........ وبصوت عالي:معليه اختي اعتذر على الموقف الي صار اول
    رهف ودا ايش دراه اني انا البنت الي كنت جوا
    رهف:لا عايدي
    وراحت رهف ترجع السياره وهيا بتموووووت من هالادمي من فين يطلعلي في كل مكان.....
    ماجد في نفسه ياقلبي عليها ايش هالصوت اكييد استغربت كيف عرفتها بس لو تطالع في المرايا تشوف الطرحه الي زي قلتها هادي شافه وجها
    ماجد بصوت عالي: الله معاااكي واسف مره تانيه
    رهف ركبت السياره وهيا خايفه لا يكون اخوها شافها معاه
    مازن وهوا يلعب في جواله ومو منتبه لها اصلا:ها اشوف رجعتي ليه ما رحتي مع اخو صحبتك هههههههههههههههههههههه
    رهف:لا ولا شي يلا ارجع البيت بسررعه تعبااانه
    مازن : طيب خلاص اوكي
    مازن شاف الرقم الي اتصلت منه رهف وسجله عنده باسم حب زمان وابتسم ومشي......
    وفي بيت رهف.....
    رهف:السلام عليكم يمه
    ام مازن:هلا ببنتي حبيبتي
    رهف وهيا تبوس راس امها:كيفك يمه
    ام مازن:بخير انتي ايش سويتي في بيت ام خالد ان شاء الله انبسطتي
    رهف:الحمدلله وصح تسلم عليكي ام خالد
    ام مازن:الله يسلمج ويسلمها يلا تعالي اتعشي
    رهف:لا ما ابغا اتعشى ماليا نفس ابغا اروح انام
    ام مازن:براحتج عيوني
    رهف:تصبحي على خير
    ام مازن:وانتي من اهله
    مازن:مو بالعاده بنتك تنام بدري شسالفه
    ام مازن:علمي علمك ياوليدي
    مازن:اوكي تصدقي حتى انا تعبانه ابغا اروح انام
    ام مازن:اوكي برايك الله معك واتغطى كويس
    مازن:ان شاء الله يلا تصبحي على خير
    ام مازن:وانت من اهله
    ويروح مازن غرفته وتروح رهف غرفتها وتنسدح على سريرها وتحاول تنام بس ماقدرت ماتدري ليه موقف اليوم وداك الادمي شاغل بالها قالت تشغل نفسها بالجوال ومسكته واستغربت لمن مالقت المكالمات الي اتصلتها من جوال منى وشافت بالصدفه اخر مكالمه صادره وكان الرقم غريب!!؟؟؟ استغربت
    رهف في نفسها مين صاحبة هالرقم ما اعرف احد رقمه كدا وماهو مسجل متى اتصلت انا بي هالرقم امممممم وقعدت تحوس بأفكارها وفي الاخر قالت خلني اتصل واشوف مين واريح نفسي
    واتصلت بعد تردد....
    [/align]

  4. #4
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    240
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]*&* الجزء الثاني*&*[/align]

    [align=center]رهف:الووووووو
    .......:هلا والله
    رهف:عفواً مين معي
    ........:<<<<اكيد عرفتو مين
    ماجد:عفواً اختي انتي الي متصله مو انا
    ماجد اتلخبط وماعرف ايش يسوي فقرر انه ما يقولها
    رهف:اممممم اوكي اسفه على الازعاج باي
    ماجد:عايدي مو مشكله الله معك
    رهف خلصت المكالمه وقلبها صار يدق ماتدري ليه حست انها تعرف هالانسان بس الي مستغرب له كيف جا رقمه في جوالها....وقعدت تفكر الين مانامت بدون ماتدري عن نفسها....
    اما ماجد الي ماقدر ينام من سمع صوتها وحس انه بدا يحب هالادميه وانها ملكت قلبه بس كل ما يفتكر الموقف يقعد يضحك على نفسه وعليها بس البنت من جد عجبته وقرر يعمل عليها خطه وقال بصوت عالي:بنشووووف ايش بيصير ياقمررررررري....ومسك الجوال وغير الاسم وخلاه قمري
    ونااااااااااااااااااااام
    وفي صباح اليوم التاني
    رندا:قوووووووومي منووووووي حبيبي يلا طفشااانه
    منى:اووفففف ايش تبغي اليوم خميس خليني انام على كيفي
    رندا:لا مافي والله ما اخليكي قاعده لوحدي بالبيت بموت من الطفش
    منى:اوففففففف مو امس تطرديني من غرفتك ايش جايبك عندي دحين
    رندا:انا كنت امزح معاكي وانتي على طول صدقتي ايش اسويلك يعني
    منى:خلااااااص صحيت وربي
    رندا وهيا فرحانه:يااااي شطوووره حبوبتي منى
    منى وهيا تتعدل في جلستها:بعد ماتطيري النوم من عيني تقولي لي شطوره يلا ها نعم ايش عندك
    رندا:ابدا ولا شي قلت خلينا نروح السوق مع صحباتنا ونتمشى وناخدها فلله
    منى:والله فكره حلوه بس تعرفي بابا محا يرضا
    رندا:بابا خليه عليا دواه عندي ههههههههههههههههه
    منى:هههههههههههه اوكي يادلوعة ابوكي انتي بس شوفي مايجي معانا خالد ولا احد من الاولاد نبغا بناتي بس
    رندا:اوكي اصلاً دا المطلوب وانتي كمان شوفي مانبغا غير رهف ومها وبس مو تروحي تجبيلي ديك البنت المزعجه الي اسمها لجين
    منى:لالالالااااا والله حرمت ما اجيبها لو ايش يصير انا اصلاً ما اطيقها بس ديك المره رهف جابتها مو انا فما قدرت اقلها شي
    رندا:طيب اوكي قومي كلمي رهف قوليلها من دحين مو تحرجنا
    منى:طيب بس نسيتي حاجه يافالحه
    رندا:امممممممم ايش نسيت
    منى:في شي في دا البيت اسمه امه على ما اعتقد ولازم نستأذنها
    رندا:هههههههههههههههههههههه ياحليلها امي ههههههههههههه
    منى:ليش بتضحكي
    رندا:عشنك هبله تدري امي عندها ايزي وتخلينا براحتنا يابنتي هادي 90% لبنانيه 10 % سعوديه يعني عااادي جداً
    منى:بس برضو مهما يكون لازم نقولها ماحنخسر شي من باب التقدير
    رندا:اوفففففف منك معقده خلاص طيب براحتك انتي قوليلها انا استلم بابا وبس
    منى:اوكي يلا قومي نفطر والله جيعاااانه
    رندا:اوكي يلا
    وفي بيت رهف**
    مازن في غرفته وماسك الجوال وماهو مصدق اخيرا حبه ايام زمان رجعله وصار ممكن في طريقه يتواصل فيها معاها هالبنت
    بس هوا متردد كيف يتصل عليها بتقتله ولا اصلاً لو دريت رهف مو بتقتله الا تقطعه مية وصله وترميه بالشارع بس يلا قال بيتصل عليها في الليل ويشوف ايش الي حيصير وتقطع عليه سلسلة افكاره رهف
    رهف:صبااااااااااااااااااااااااااااااااح الخييييييييييييييير يا احلى اخ
    مازن:بسم الله الرحمن الرحيم دايماً تفجعي الناس كدا ترى في شي اسمه دق الباب قبل ما تدخلي
    رهف:عايدي اخويا وحبيبي ادخل وقت ما ابغا
    مازن:لا اولله
    رهف وهيا تقعد جنب اخوها وتتدلع عليه:ايه اخويا حبيبي ماعندي غيره
    مازن:واخوانك الباقين ايش وظيفتهم
    رهف:اممممممممم اعتقد السفر وتربية بزروتهم هههههههههههههههه
    مازن:ههههههههه الله يرجك يارب
    رهف:امين ويرجك معايا
    مازن:يلا بس عاد اعطيناكي وجه زياده عن اللزوم ايش عندك
    رهف بدلع :ماعندي شي حرام اجي وادلع عند حبيبي مزونه واقعد معاه
    مازن:والله كل هالدلع والكلام في وراه مصيبه انا حاس كدا يلا اتكلمي بسرعه ولا بشيلك من شعرك وارميكي بره
    رهف:طيب طيب خلاص اكلتنا وي محد يقدر يضحك معاك شويه
    مازن:ايه ايه اطلعي على حقيقتك يابنت حصه
    رهف: ما اسمحلك ترى حصه تسواك وتسوى عشره غيرك
    مازن: ههههههههههههههههههههه ادري والله ادري بس يلا ايش الي عندك فكييناااااااا الله يخليكي
    رهف:امممممممم بوس يدي اقلك
    مازن وهوا يشد شعرها:لا والله دحين انتي الي جيه تطلبي وكمان تتشرط يالله يالله بررررررره
    ودفها ويطلعها بره الغرفه
    رهف:دقيقه دقيقه الله يخليك خلاص بقوول والله
    مازن وهوا يبغا يقفل الباب عشان ماتدخل:بسرررعه
    رهف:اببغا اروح السوق مع صحبتي
    مازن:مييييين صحبتك هادي ما شاء الله
    رهف:منــــــــــــــــــــــــــــــــى<<<وقالتها بطريقه غريبه
    مازن فرح لمن سمع اسمها بس غروره ما سمحله فقال: لاء طبعا
    رهف:طب لييييييييييه عااااااد
    مازن:امس كنتي عندهم واليوم كمان ما يصير كدا يابنت اتقلي شويه حرام عليكي
    رهف:لا عايدي ومنى صحبتي من يوم ما وعيت على الدنيا مافيها شي
    مازن:اوفففففف طيب سيبيني افكر
    رهف:لا والله مافي بروح يعني بروح اليوم خميس وابغا اتمشى حرام عليك مازن
    مازن:ومين الي بيوصلكم
    رهف:امممممممم والله مدري بس اكيد سواقهم او اخوهم وانا ايش ادريني
    مازن: خلاص اوكي بس انا محا اوصلك الا بعد العصر
    رهف:اوكي مو مشكله ودا اصلاً المطلوب
    مازن:طيب يلا فااااااارقي
    رهف تبوس اخوها وتروح تجري ويقعد مازن يضحك على اخته ودلعها وهوا اصلاً ما يحب يزعلها لانها اخته الوحيده
    المهم في المسا وفي بيت ابو خالد وبعد ما اتجمعو كل البنات
    رندا:يووووووووووووووووه منى الحقي
    منى:ايش في
    رندا:السواق يقول السياره انخربت وما يقدر يودينا
    رهف:لاااااااااا خسااااااااره
    مها:يعني محا نروح
    منى:الا بنروووح بالغصب بالطيب
    رندا:طب كيف
    منى:امممممممم اممممممممممم
    مها:وبعد الاممم هادي ايش
    منى:كمان امممممممم
    البنات:هههههههههههههههههههه
    منى:لقيتهاااااااااااا
    البنات في وقت واحد:هاااااااا ايش
    منى:خاااالد
    رندا:لااااااااا شو خالد خالد مو فاضي عنده ماجد اليوم
    رهف لمن سمعت طاري ماجد حست برعشه في جسمها ماتدري ليه
    مها:طيب ايش فيها يوصلنا هوا وصاحبه مافيها حاجه
    منى:ايوه والله صح مافيها حاجه
    رندا:خلاص اوكي انا رايحه اكلم خالد
    وتروح رندا عشان تكلم خالد....
    و رهف قعدت ساكته ما حبت تشارك في الحوار وماتدري ليه ماهي قادره تقول لاء ولا ايوه
    رندا وهيا تدق باب المجلس:خااااااالد
    ماجد:هلا بالشيطونه<<<هوا يسميها كدا من وهيا صغيره وعايدي يعتبرها زي اخته بس ما يكشف عليها
    رندا من ورا الباب: هلا فيك مجوود اقوول خالد فين
    ماجد:والله راح الحمام ودحين يرجع في شي اقوله هوا
    رندا:امممممم ايوه قله واقنعه الله يخليك نبغا نروح السوق احنا وصحباتنا ونبغاه يوصلنا
    ماجد:مين انتو
    رندا:انا ومنى وصحباتنا
    ماجد حس بنشوه قال اكيد هيا معاهم وقال:طيب فين السواق ليه ما يوديكم
    رندا:يقول السياره انخربت واااااااء بالله عليك اقنع خالد حتى لو ماتبغو تقعدو معانا وصلونا وروحو
    ماجد:فين تبو تروحو
    رندا:جده مول
    ماجد:تماااام انا دوبي كنت بقول لخالد نبغا نروح جده مول عشان ابغا اشتريلي كم حاجه يلا ان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب انا اتصل على تلفون البيت لو قلي القرار اوكي
    رندا:تسلم مجووووووود الله يخليك لنا يارب
    ماجد:يالله فارقي لا يكثر بس
    رندا:هههههههههه ان شاء الله باي
    وتروح رندا للبنات
    رندا:بنااااااااااااااااااااااااااات فررررجت
    البنات:ايش صار
    رندا:كلمت مجوود
    رهف!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟:كيف تكلمي صاحب اخوكي ياهبله
    رندا:عايدي هوا زي اخويا ومتعوده عليه ومتعود عليا
    رهف حست بالقهرررر وماهي عارفه السبب وقطعت تفكيرها
    منى وقالت:ايوه وايش قلك
    رندا:طبعا ادلعت عليه ساعه وطلبت منه بعد التحقيقات ورضي وقال بيقنع خالد يودينا لانه هوا كمان يبغا يروح المول يشتري له كم حاجه والله انه خطيييير هالولد يارب يكون زوجي زيه هههههههههههههههههههههههههه
    البنات كلهم الا رهف:هههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يالهبله
    رهف حست بقهرررر فظيع وماهي داريه لييييه ومستغربه من نفسها بس الي وعت له واتاكدت منه انه ماجد دا الي يقولو عنه بيروح معاهم السوق يعني بتشووفه.....!!!!!!!؟؟؟؟
    رندا:مين يبغا عصير وكيك
    مها ومنى:انا
    رندا:وانتي رهف
    رهف:اوكي طيب
    رندا:طيب مها تعالي معايا المطبخ ساعديني
    مها:يالله
    ويروحو مها ورندا
    ويدق التلفون
    منى:هييييييي رهف ردي على التلفون
    رهف:لا والله وانا اشلي بيتي ولا بيتي
    منى: لامو بيتك بس هادي فاديه الزفته من الصبح تتصل تبغا تكلمني وانا ما ابغا اكلمها
    رهف:اهااااا اوكي برد مدام فاديه
    رهف:الوووووووو
    .......:مرحبا اختي
    رهف ارتجفت لمن سمعت الصوت نفس الصوت حق امس تقريباً
    رهف:هلا مين معي
    ........:<<<<اكييييييد عرفتوه ما شاء الله عليكم نبيهين..ماجد...
    وماجد كمان ارتجف لمن سمع الصوت وقال كأني اعرفه
    ماجد:انا ماجد عفواً انتي رندا
    رهف قالت في نفسها هوا حق امس الي كلمني بالتلفون انا متأكده يعني هوا الي اتصل امس من تلفوني على تلفونه ايا النصاب يعني رقمي عنده دحين مو وقته خليني اشوف ايش يبغا فحبت تلعب عليه وقالتله:ايوه انا رندا خير
    ماجد قال غريبه رندا مو كدا صوتها بس حاول يقنع نفسه فحس بأرتياح لأنها مو ديك البنت عشان لا تكشفه فتنهد
    رهف استغربت:ايش فيك تتنهد
    ماجد:اسكتي ياشيخه
    رهف؟؟؟!!:ايش في
    ماجد:ها ولا شي المهم حزري ايش صار
    رهف:اايش يعني<<<تحاول تخلي طريقة كلامها زي رندا
    ماجد:والله دخلت حرب مع اخوكي عشان يوافق يوديكم
    رهف فرحت :والله من جد ماجد يعني رضي<<<ماتدري كيف طلع منها الاسم
    ماجد:ايه رضي ياعيون ماجد
    رهف انقهرررررررت منه بس سكتت....
    ماجد:الوووووو
    رهف:نعم
    ماجد:متأكده انك رندا
    رهف:هههههههههههههه والله انك اهبل يعني مين يلا اقول مع السلامه ببلغ البنات
    ماجد:مدري حاس في صوتك رقه كأني اعرفها منتي رندا صح
    رهف ما اعطته فرصه وقفلت السماعه وهيا تبي تموت من الضحك
    منى:وييييييييييييييييه مين كان وليه كل هالضحك
    رهف وهيا ماسكه بطنها:ههههههههههههههههههههههههه والله وطلعت ممثله وانا ما ادري
    منى:ايش سويتي
    وتحكيها رهف ويقعدو يضحكو الاتنين
    منى:الله يرجك يااارب ههههههههههههههههههه
    رندا:هاااا ايش فيكم
    منى:ولا شي بس رضي خالد يودينا يلا البسو عبايتكم دحين بسرعه قبل ما يغير رأيه
    رندا:والله
    منى:ايه من جد حتى ماجد دوبه اتصل وقلي
    رندا وهيا تعطي كل وحده عبايتها:اها اوكي يلا بنات خدو البس عبيكم وخسارة الكيك والعصير الي تعبنا فيه
    البنات:ههههههههههههههههههههههه
    ويطلعو البنات الشارع ويشوفو خالد وماجد خالد كان لابس توب وغطره ومتشيك كأنه رايح فرح اما ماجد كان لابس بنطلون اسود وبلوزه بيج هنديه((من اقمصة انريكي)) وكان شعره شوي طويل واللحيه خفيفه فكااان شكله يجنن وريحة العطر منه لأخر الشارع
    رهف لمن شافته كانت حتجن شكله يجنن خصوصاً ان البنات جنبها طول الوقت يمدحو فيه وفي شكله ورهف مقهوره
    قطع عليهم كل دا خالد :يلا بناااات بنستنى هنا كتيـــر
    منى:لا يلا جينا
    خالد:امممم السياره محا تكفي بننقسم في سيارتين رهف قلبها وقف لا يكون تركب معاه وتقول في قلبها لااااا ياربي انقذني
    منى تبغا تحرج رهف قالت:خلاص يلا انا ورهف مع ماجد ومها ورندا معاك يا خالد
    ماجد قلبه وقف ويقول لنفسه رهف ومها مين فيهم ديك البنت يااارب تكون هيا الي معايا يااااارب
    خالد:خلاص اوكي يلا يا ماجد لا تسرع امشي ورايا
    ماجد:اوكي
    ورهف بتموت :منىىىىى ليش كدا ياكلبه
    منى وهيا بتضحك :اسسس لا يسمعنا
    ويركبو البنات في السيارات
    ويفتح ماجد الابواب للبنات <<<يعني يعني مؤدب
    رهف تستغرب منه بس تدخل وماجد من يوم ما ركب السياره وقلبه بس يدق وسيارته كانت رهيبه وريحة عطره في كل مكان
    المهم لمن ركب ماجد السياره قال:هلا بمنى والي معاها
    منى:تسلم ماجد
    ماجد:الله يسلمك كيفك منى
    منى:بخير وانت
    ماجد:تمام التمام والله منورين السياره
    ورهف شويه وبتموت خصوصاً انه منى خلتها تركب وراها فصارت تشوفه من المرايا وهيا شويه وتبكي
    ماجد لاحظ التوتر الي هيا فيه فعرف انها هيا البنت الي ملكت قلبه ففرح وحط كست اغنية حطيتك في بالي
    منى لمن سمعت الاغنيه قعدت تضحك ورهف فهمت الحركه فقالت:ممكن تقفل الاغنيه راسي مصدع
    ابتسم ماجد لمن سمع صوتها وقال:تأمرين امر وسلامات واسفين على الازعاج
    رهف استحت:شكـــراً
    ماجد فرح لانه قدر يسمع صوتها فقال:العفووو ولوو
    منى:بالله اسرع شوف خالد فين طار وانت قاعد زي السلحفه<<<ما اللومه قاعد مع حبيبة القلب
    ماجد: لاتستهزئي سيارتي صاروخ بس خايف عليكم لا اكثر
    منى:اها طيب ولا يهمك اسرع
    ماجد ابتسم وقال:استعدوو
    وطااااااااااااااااار بسررررررررعه فظيييييييعه خلت البنات من جد ينفجعو
    رهف لا شعورياً:لااااااااااا الله يخليك بطئ شويه مو مستغنين عن عمرنا
    ماجد ذااااب لمن سمع صوتها فوقف السياره بطريقه تخوف
    وقال بصوت واطي:يابعد عمري انا...منى ماقدرت تسمع صوته بس رهف سمعت لأنها وراه وقريبه منه.......!!!!!!!!
    منى:انت يامره يامره ماعندك في النص ليه وقفت دحين
    ماجد وهوا غير مستوعب:هااا لا ولاشي يلا مشينا
    رهف ضحكت وفرحت في نفس الوقت من كلمته وحست بشعور غريب لأول مره يجيها<<<اعتقد عرفتوه
    وفي السياره التانيه البنتين اخدين راحتهم على الاخر خصوصاً ان خالد متعود على مها ويعتبرها زي اخته
    رندا:غير الكست بالله عليك
    خالد:ايش تبغي ياست رندا
    رندا:امممممممم
    مها:انا اقلك حط شريط راشد الماجد الجديد
    وحط خالد وعلى طول طلعت اغنية
    ......هالعيون السود اشلون املها سحر دوبني بغزلها بوسه من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها.....
    وانبسطو البنات مرره وماكان ودهم ينزلو من السياره لولا انهم وصلو
    واول من نزل من سيارة ماجد كانت منى ورهف من الربكه والخوف ماعرفت تفتح الباب حقها ماجد حاول يساعدها ويفتحلها الباب فأطر يدير وجهه ويصير وجهه عليها فأول ما شافت رهف عيونه حست انها خلاااااااص دااااااابت فيه عيونه كانت روووعه وفيها لمعه رهيبه
    ماجد:اعذرينا يالغاليه اتفضلي
    وطلع من السياره وفتح لها الباب
    رهف شويه وتموت من الخجل وقالت:شكـراً
    ماجد:عايدي لو تبي كل يوم تعالي...ويغمز لها
    رهف ضحكت غصبن عنها وراحت
    وماجد في نفسه يااااقلبي انا على هالضحكه بموووووووت ياهوووووووو ايش هالجمال
    واجتمعو البنات ودخلو السوق
    وفي السووق دق مازن على جوال منى دقه وفصل
    وكانو وقتها خارجين من السوق وبياكلو ايس كريم فمنى ما اهتمت وطنشت ماكان فيها تفتح الشنطه وهيا بتاكل الايس كريم وعدا اليوم بسعاده على الجميع ماعاد مازن الي قاعد في البيت وبيموت من القهر
    ....................................
    [/align]


    [align=center]
    أتمنى تعجبكم البداية راح أنتظر ردودكم
    بس على فكره!!
    حتى لو مارديتو راح اكملها>>>>>>>قاعدة على قلبكم مافي فكه
    [/align]




    [align=center]مفقــ أمــل ــود[/align]

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    في عالم خيالاتي
    المشاركات
    7,326
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    هلا ومرحبا..

    وننتظر البااقي

    تحيتي

    صمت الودااع

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04-01-2008, 06:05 AM
  2. هكـــــــذا تتحطـــم القلــوب..!!
    بواسطة سعودي غير في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-12-2007, 09:06 AM
  3. تختلف الاراء وتختلف القلــوب
    بواسطة تركــي العــولقي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 19-01-2007, 02:03 AM
  4. لحـــــ ألم ـــــظة....حلوة مووووووووووووت.....لاتفوتكم والله حلوة القصة
    بواسطة العيناوي بوخالد في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 178
    آخر مشاركة: 15-02-2006, 03:30 AM
  5. الف مبــروك الاخت الغاليــه ود القلــوب ....
    بواسطة !¦[ssسعــــــودss]¦! في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 08-05-2005, 10:21 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52