النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: انتر يبحث عن رقم قياسي ,وريال مدريد في مهمة صعبة , وتشلسي يستانف الصراع مع مانشستر

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي انتر يبحث عن رقم قياسي ,وريال مدريد في مهمة صعبة , وتشلسي يستانف الصراع مع مانشستر

    [align=center]يسعى انتر ميلان إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق رقم قياسي جديد في عدد الانتصارات المتتالية بالدوري الايطالي عندما تستأنف المسابقة نشاطها في اليومين المقبلين بعد توقف دام ثلاثة أسابيع بسبب عطلة الشتاء واحتفالات أعياد الميلاد (الكريسماس) في أوروبا.



    كما يبحث مانشستر يونايتد عن فوز جديد يدعم موقفه على قمة جدول الدوري الانجليزي بينما يحاول ريال مدريد وبرشلونة استعادة توازنهما في الدوري الاسباني بعد هزيمة الاول وتعادل الثاني في المرحلة الماضية.



    في إيطاليا يسعى انتر ميلان حامل اللقب إلى مواصلة انتصاراته في المسابقة وتحقيق رقم قياسي جديد في عدد الانتصارات المتتالية بالدوري الايطالي عندما يحل ضيفا على تورينو غدا السبت في المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة.



    وأنهى انتر عام 2006 بعد أن استحوذ على الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية حيث حقق 11 فوزا متتاليا ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم روما.



    ولكن انتر يستطيع الانفراد بالرقم القياسي إذا حقق الفوز الثاني عشر له على التوالي في الدوري عندما يلتقي مع تورينو على الاستاد الاولمبي في تورينو.



    وسيصطدم انتر في هذه المباراة بمدربه السابق ألبرتو زاكيروني المدير الفني الحالي لتورينو والذي يسعى على إيقاف انطلاقة فريقه السابق الذي تعاقد مع روبرتو مانشيني في عام 2004 ليحل مكان زاكيروني بعد موسم واحد فقط مع الفريق.



    وظل زاكيروني بلا عمل لمدة عامين حتى تعاقد معه تورينو الصاعد لدوري الدرجة الاولى ليخلف المدرب جياني دي بياسي قبل أيام قليلة من بداية الموسم الحالي.



    وبعد بداية متوترة للفريق في الموسم الحالي استعاد تورينو بقيادة زاكيروني التوازن ولم يخسر في آخر سبع مباريات خاضها في المسابقة سوى مباراة واحدة أمام روما ليحتل الفريق مركزا وسطا في جدول الدوري.



    وسيكون روما صاحب المركز الثاني في جدول الدوري من بين أكبر المشجعين والمساندين لتورينو في مباراة اليوم حيث يرغب في عرقلة فريق انتر وتقليص فارق السبع نقاط التي تفصلهما لتستمر المنافسة قوية على لقب الدوري.


    ويسعى روما إلى تعزيز موقعه في المركز الثاني الذي يحتله الان برصيد 41 نقطة من 18 مباراة حيث يحل الفريق ضيفا على ميسينا بعد غد الاحد في نفس المرحلة التي تمثل ختام الدور الاول للمسابقة.

    وقدم روما نشاطا ملحوظا في سوق الانتقالات الشتوية خلال كانون ثان/يناير الحالي حيث تعاقد الفريق مع المهاجم فرانسيسكو تافانو من بلنسية الاسباني ومع لاعب خط الوسط السويدي كريستيان وليامسون من نانت الفرنسي بينما انتقل المهاجم المخضرم فنشنزو مونتيلا من روما إلى فولهام الانجليزي.

    ويخوض انتر وروما مباراتيهما في هذه المرحلة بمعنويات عالية بعد أن حقق كلا منهما الفوز في مباريات الذهاب بدور الثمانية لكأس إيطاليا قبل يومين.

    ويسعى باليرمو إلى تحقيق الفوز على ضيفه أودينيزي بعد غد الاحد لتعزيز موقعه في المركز الثالث الذي يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

    وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي أمبولي مع بارما غدا السبت وكييفو مع كاتانيا وكالياري مع أسكولي وميلان مع ريجينا وأتالانتا مع ليفورنو وفيورنتينا مع أودينيزي ولاتسيو مع سيينا بعد غد الاحد.

    وفي أسبانيا يبدو موقف المدرب الايطالي فابيو كابيلو المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني مشابها تماما لموقف جاري كوبر في فيلم "هاي نون" الذي حظي بشعبية كبيرة في أسبانيا خلال حقبة الخمسينيات حيث يتعرض كابيلو حاليا لضغوط شديدة ومتزايدة.

    وذكرت العديد من الصحف الاسبانية هذا الاسبوع أن كابيلو سيواجه موقفا مشابها لمواقف "هاي نون" العصيبة عندما يلتقي ريال مدريد بعد غد الاحد مع ريال سرقسطة بمستواه العالي وذلك في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني.

    وستكون أي نتيجة لريال مدريد بخلاف الفوز المقنع في هذه المباراة إيذانا بتضخم حجم الازمة في ريال مدريد وربما تطيح بالمدرب كابيلو من تدريب الفريق.

    ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق خمس نقاط خلف المتصدر أشبيلية ولكن الفريق يقدم عروضا هزيلة بالفعل في الموسم الحالي كما خسر آخر مباراتين له في المسابقة وكانتا أمام فريقين من منتصف الجدول وهما ريكرياتيفو هويلفا صفر/3 وديبورتيفو لاكورونا صفر/2 .



    ويحاول كابيلو الرد على الانتقادات الموجهة إليه والازمة التي يعاني منها الفريق في الموسم الحالي بالتأكيد على أنه يعمل حاليا بناء فريق جديد للفريق يتسم بالشباب خاصة بعد تعاقد النادي مع ثلاثة لاعبين شبان من أمريكا الجنوبية هم جونزالو هيجوين وفيرناندو جاجو ومارسيلو.

    ولكن مع إصابة مارسيلو وغيابه عن الفريق لفترة تصل على خمسة أسابيع ينتظر أن يستمر البرازيلي روبرتو كارلوس في مركز الظهير الايسر خلال الفترة المقبلة.

    وفتحت رغبة كابيلو في تجديد دماء الفريق الطريق أمام اللاعبين الكبار مثل البرازيلي رونالدو والايطالي أنطونيو كاسانو والانجليزي ديفيد بيكهام للرحيل من الفريق عن لم يرحل كابيلو نفسه قبلهم.

    ويحتل سرقسطة المركز الرابع في جدول الدوري الاسباني بفارق نقطتين فقط خلف ريال مدريد لتكون المباراة بينهما صراعا على المركز الثالث.

    واستعد سرقسطة لمباراته الصعبة أمام ريال مدريد بالتغلب على ملقة 3/صفر في كأس أسبانيا أمس الاول الاربعاء.

    ويلتقي بعد غد الاحد أيضا فريق أشبيلية المتصدر مع ريال مايوركا الذي فشل في تحقيق أي فوز بالبطولة منذ أن جدد تعاقده مع المدرب جريجوريو مانزانو حتى حزيران/يونيو 2008 .

    ويفتقد أشبيلية في هذه المباراة لجهود مهاجمه لويس فابيانو للايقاف خمس مباريات بسبب اعتدائه بالضرب على كارلوس ديجو لاعب سرقسطة خلال مباراة الفريقين.

    ويحل برشلونة حامل اللقب ضيفا على خيتافي غدا السبت حيث يستعيد برشلونة جهود نجميه البرازيلي رونالدينيو والبرتغالي ديكو بعد انتهاء إيقافهما.

    وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي بلنسية مع ليفانتي غدا السبت وريسينج سانتاندر مع ريال سوسييداد وريكرياتيفو هويلفا مع ديبورتيفو لاكورونا وأوساسونا مع ريال بيتيس وخيمناستيكا مع خيتافي وأتليتك بلباو مع فياريال وسلتا فيجو مع أتليتتكو مدريد.

    وفي إنجلترا يستأنف فريقا مانشستر يونايتد وتشيلسي صراعهما في الدوري الانجليزي بعد أن حقق كلا منهما فوزا هزيلا في كأس إنجلترا.

    ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون إلى الحفاظ على فارق الست نقاط التي تفصله أمام تشيلسي حامل اللقب.

    ومع وجود فارق كبير (ثماني نقاط) بين تشيلسي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني وفريق ليفربول صاحب المركز الثالث يبدو الصراع على اللقب محصورا بين مانشستر يونايتد المتصدر وتشيلسي.



    وينتظر مانشستر الحصول على النقاط الثلاث من مباراته غدا أمام أستون فيلا على استاد أولد ترافورد في مانشستر بعد أن تغلب على أستون فيلا في عقر داره خلال كانون أول/ديسمبر الماضي ثم تغلب عليه باستاد أولد ترافورد قبل خمسة أيام في كأس إنجلترا 2/1 .

    أما فريق تشيلسي الذي تعادل في آخر ثلاث مباريات خاضها في الدوري فيسعى لاستعادة نغمة الفوز أمام ضيفه ويجان على استاد "ستامفورد بريدج".

    ويفتقد تشيلسي في مباراة الغد لجهود قائده جون تيري بسبب الاصابة في الظهر والتي تزامنت مع المستوى الهزيل للفريق بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

    وفي باقي مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانجليزي يلتقي واتفورد مع ليفربول ووتشارلتون مع ميدلسبره وويستهام مع فولهام وشيفيلد يونايتد مع بورتسماوث وبولتون مع مانشستر سيتي وبلاكبيرن مع أرسنال غدا السبت بينما يلتقي غيفرتون مع ريدينج وتوتنهام مع نيوكاسل بعد غد الاحد.

    وفي الدوري الفرنسي تفتتح غدا مباريات الدور الثاني من المسابقة حيث تفتتح مباريات المرحلة العشرين من البطولة.

    ويلتقي باريس سان جيرمان مع فالينسيان ولنس مع ليل وتولوز مع ليون وسيدان مع نانسي ونانت مع نيس ولومان مع تروا وبوردو مع لوران وأوزير مع سوشو غدا السبت. بينما يلتقي سانت اتيان مع موناكو ورين مع مارسيليا بعد غد الاحد.
    [/align]


    coool888

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    5,873
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    بالتوفيق للانتر ميلان

    يعطيك العافيهـ أخووي

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    Australia :)
    المشاركات
    14,089
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي


    يعطيك العافيه
    وبالتوفيق وبالتوفيق للميلان وللارسنال
    والانتر عشان مايزعل فتى :28ar:


  4. #4
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    85
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    والله مالقيها هالسنة إلا الأنتر ،،،،،،،،،،،،،،،، بعد مانزل اليوفي وخصموا 8 نقاط من الميلان صارت الساحة له لوحده ،،


    وإلا بالله فريق مايعرف شكل درع الدوري من له اكثر من عشرين سنة فجأة وبقدرة قادر يحصل على الدوري مرتين متتاليتين ، وهو في المركز الثالث ،، ولا راح يحصل عليه للمرة الثالثة بعد :18ar:

  5. #5
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    مشكووووووووورين حبايبي فتى الزين >>برشلونة<<<واقعي>>>

    اما بالنسبة لكلام >>واقعي<< ,,بصراحة وين أشوف الواقعية معاه بس قلي؟؟؟


    واللي مايطول العنب يقول عنه حاااااااامض ياواقعي....

    اللحين اليوفي خله يطلع للأضواء بعدين تكلم عنه ,,

    أما الميلان >>بصراحة حاااااالته صعبه مرة لاترضي لا صديق ولاعدو>> وخوفي عليه لايهبط بس.....



    تحياااااااااتي coooool 888

المواضيع المتشابهه

  1. مانشستر يونايتد يستضيف وست هام وتشلسي يحل ضيفا على نيوكاسل.
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-05-2008, 02:12 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 30-04-2008, 01:24 AM
  3. مانشستر ينايتد يبحث عن بديل للاعب فانسترووي
    بواسطة مطنــــش في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 23-11-2006, 08:59 PM
  4. اااااااهه ياإخوة والله صعبة صعبة
    بواسطة مقبل الصالح في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-06-2006, 02:32 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-12-2005, 04:17 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52