صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 22

الموضوع: هزة الفنجال عند العرب وش معناهااااااااا ؟

  1. #1
    ^,. رفيعة الشأن .,^


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    4,381
    معدل تقييم المستوى
    5

    هزة الفنجال عند العرب وش معناهااااااااا ؟

    هلوووووووو

    يقولون اني توي صغيرررررره وماعرف للترااااااااث بس قلبي بدوي !

    واحب الترااااااااث واتبع المثل الذي يقول

    ((اللي ماله اول ماله تالي))


    فعلا اللي ماله اول ماله تالي<< يعنني جبت جديد

    هههههههههههههه

    الزبده ندخل بصلب الموضوووووووع

    عاده حلوه
    جريئه
    غريبه
    ناااادرة
    مميزة
    معرووووفه


    وشهي؟

    هزة الفنجااااااااال


    ابي كل واحد يعرفها لي من مفهومه الخااااااااص

    انا من نظري انهااااا تعبر عن انتهاء الشخص من شرب القهوه

    فيه ايضا عاده وهي انك تنزل فنجالك اذا تبي شي من اللي صبها علييييييييييك او اللي انت في مجلسه

    مثلا<< فور اكزااااااااامبل

    واحد يحب طوطو موووووووت جا مجلس ابوي ونزل فنجاله قال له ابوي وصلت أمر؟

    قال سلامتك مابه الا الخيررررررر ..ابي طوطو على سنه الله ونبيه !!!!!!!!! :blush:

    <<طبعا خياليه عشان ابين لكم



    انتظركم تسدحوا أرااااااائكم ............ :110:


    طوطو

  2. #2
    كل آلطرق تؤدي لـ عيونك


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    » آلشــرقيــّه «
    المشاركات
    8,322
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    [glow1=#FFFFFF]
    •₪•الٍٍسٍـٍـٍلامٍـٍ عٍلٍيكٍـٍـٍمٍـٍ ورحٍـٍمٍـٍـٍ الٍلٍه ـٍـٍة وبٍـٍركٍـٍاٍتٍـٍهٍـٍ •₪•

    •₪• مســــاء الورد والكــــــادي•₪•

    °l||l° (طوطو) °l||l°

    هلا والله ..

    والله موضوع حلووو..

    تيب انا بقولج شو سالفة هزة الفنجان..

    الله يطولي بعمرج..

    كان فيه شيبان جالسين ويشربون قهوه ومن بينهم كان فيه واحد اطرم..

    انتهى من شرب القهوه وهز فنجانه انه خلاص يعني مايبي..اهو مايقدر يتكلم فـ سواها بـ الاشاره..

    وصارت هـ الحركه منتشره..

    يعطيج العافيه عزيزتي ع الموضوع..

    وتسلم يمناااااااج..

    عساج ع القوه..

    ولا تحرميناااااا..


    •₪• وإلى لقاء آخر في حفظ الرحمن •₪•

    •₪•عين الله ترعاكم •₪• وحفظكم ربي من كل شر •₪•

    ™¦..¨..| اٍٍخٍٍٍٍٍٍتٍـٍكٍـٍٍمٍٍٍـٍ.. الصٍٍٍٍـٍغٍٍـٍـٍيروونٍـٍهٍـٍ |..¨..¦™

    •₪•عذووب•₪•
    [/glow1]

  3. #3
    ^,. رفيعة الشأن .,^


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    4,381
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    هلا بعذاااااااااب قلبي


    احلفي ان السالفه صدق؟

    <<ترا انا على الرررررريحه اصدق؟


    انتظرررررررر ردك ...!


    وتسلمين على مرورك يالغاليه



    سي يو

  4. #4
    كل آلطرق تؤدي لـ عيونك


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    » آلشــرقيــّه «
    المشاركات
    8,322
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي









    °l||l° (طوطو) °l||l°

    •₪• مســــائج فل وياسمين•₪•

    والله هذا اللي انا سمعته..

    واللي عنده معلومه ثانيه يفيدنا..

    •₪• وإلى لقاء آخر في حفظ الرحمن •₪•



    •₪•عين الله ترعاكم •₪• وحفظكم ربي من كل شر •₪•

    ™¦..¨..| اٍٍخٍٍٍٍٍٍتٍـٍكٍـٍٍمٍٍٍـٍ.. الصٍٍٍٍـٍغٍٍـٍـٍيروونٍـٍهٍـٍ |..¨..¦™

    •₪•عذووب•₪•



  5. #5
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    :: دمـــ ـاامــ ــية ::
    المشاركات
    233
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]هههههه

    الصــراحـه حتـى أنا ابغــي اعـرف

    عـادة تجــنن

    مشكـورة عالمـوضـوع

    :: تــحياتي ::

    Zina
    [/align]

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أشرب الفنجال وأكب البياله
    بواسطة وضح النقى في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-03-2008, 05:50 PM
  2. الفرق بين شخابيط العرب وشخابيط الغرب؟؟
    بواسطة ŏжцĝεп في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 29-09-2007, 10:28 PM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-10-2006, 10:21 PM
  4. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-03-2006, 09:01 PM
  5. ][][§¤°^°¤§][][قارئة الفنجال][][§¤°^°¤§][][
    بواسطة صافي المَشْرَبْ في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-11-2005, 01:43 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52