صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: 47 سرا للحصول على طاقة فورية

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    Thumbs Up 47 سرا للحصول على طاقة فورية


    اجعلي خطواتك مفعمة بالحياة مع هذه المنشطات الحيوية ذات التأثير الفوري لتحسين كل جوانب حياتك.
    5 خدع لتجديد روتين العمل اليومي
    -1 بدلي المناوبات. تقول المستشارة ريليه باولا هول: 'يمكنك البدء باكرا واخذ فترة ما بعد الظهر اجازة او يمكنك ان تنهي عملك الساعة الرابعة. فهذا سيمنحك شعورا جديدا باعثا على الحياة.
    -2 افسحي مجالا للقيلولة. وجد الباحثون في جامعة هارفارد في الولايات المتحدة ان القيلولة لمدة 30 دقيقة يمكن ان تقلل من الارهاق.
    -3 امشي مشدودة الجسم. يقول المعالج الفيزيائي غريغ راين: 'الجلوس او المشي والجسد مشدود يعطي طاقة اكبر من المشي المترهل.
    -4 عدي النعم. ركزي دائما على الايجابيات وستجدين ان مستويات الطاقة ترتفع.
    -5 استخدمي مصابيح توحي بألوان الطبيعة. هكذا تحاكين الاضواء في الخارج، مما يساعد على المحافظة على توازن الجسم والتغلب على التعب.
    3 منتجات لمساعدتك
    على التألق كل يوم
    -1 اناء من العسل. تقول المداوية بالاعشاب ترودي نوريس: ادهنيه على بشرتك مثل قناع البشرة واتركيه لمدة 10 دقائق لاشراقة صحية'.
    -2 المقوي. مزيج فعال من الزيوت العطرية في عبوة صغيرة يمكنك استخدامه على وجنتيك وستلمسين اثاره في ثوان.
    -3 تفاحة في اليوم. الفواكه غنية بالبورون، عنصر لافلزي يقوي التركيز وبالتالي يعزز الطاقة.
    3 شرارات لإعادة الحرارة
    إلى حياتك العاطفية
    -1 اشربي قهوة سريعة التحضير. تقول هول: 'يسرع الكافيين جهازك العصبي مما يجعل جسدك كله اكثر استجابة للمسات شريكك'.
    -2 شاهدي فيلما مرعبا. فهذا سيشجعك على التقرب من شريكك اكثر، كما انه يحفز الجهاز العصبي. بالاضافة الى ذلك فانه يسرع ضربات القلب مما يجعلك اكثر استجابة عاطفيا.
    -3 ضعي زيت زهرة الربيع في المساء. اظهرت الدراسات انه يمكن ان يقوي اغشية الخلايا مما يجعل بشرتك انعم ويجعلك تبدين اصغر. الأمر الذي يعزز ثقتك بنفسك.
    3 وجبات خفيفة
    تمنحك شعورا فوريا بالطاقة
    -1 الجزر والكرفس مغموس بالمسبحة. مقو مكون من البروتينات والألياف.
    -2 المكسرات. تقول الدكتورة سارة برور مؤلفة كتيب مقويات الطاقة.' انها مصدر جيد للمغنزيوم حيث تساعد على التخلص من تشوش الذهن والحالة النفسية السيئة. كما ان بذور اليقطين مصادر أفضل للمغنزيوم'.
    -3 البوظة: وجد بحث اجري حديثا ان تناول البوظة ينشط مراكز المتعة في الدماغ مما يرفع من الحالة النفسية.
    5 طرق لتبدئي نهارك بنشاط
    -1 تفاءلي. تقول الكسندر 'قولي في قرارة نفسك ان هذا اليوم سيكون رائعا، وانك ستحققين كل ما تصبين اليه'.
    -2 فكري باللون البرتقالي. تقول بور: تخيلي ان هذا اللون ينسل الى داخل جسدك وانت تستنشقين. خذي زفيرا وانظري الى اللون يتبخر مع انفاسك مطلقا العنان لعقلك'.
    -3 جربي تدليك يديك. تقول المعالجة بالوخز الإبري سو برانش: 'ضعي اصبعين على طول الخط الداخلي للمعصم. حيث يشكل طرف الاصبع الخارجي في ساعدك نقطة الضغط، دلكي كل يد لبضعة دقائق'.
    -4 مارسي تمارين التمدد. تظهر الابحاث ان ممارسة اليوغا للتمدد يمكن ان يعزز مستويات الطاقة.
    -5 حمام الفواكه. العطور المنشطة مثالية لتنبيه الجسم انه حان وقت الاستيقاظ.
    4 طرق لاحياء صداقاتك
    -1 ان ممارسة ركوب الدراجة مع صديقتك سيشبع جهاز التنفس بالاوكسجين ويساعد على افراز هرمون السيروتين الذي يمنحنا الشعور الجيد، كما ان الاحساس بأنكما طفلتان تستكشفان يقوي شعور كما بالتجديد.
    -2 انتسبي الى صف مسائي. تقول هول 'تصبح الامسيات التي تقضينها مع صديقاتك مملة ويعوزها الاشراق عندما تناقشن المواضيع نفسها لعدة سنوات. سواء كان تعلم لغة ام تعلم الرقص، فإن وضع هدف نصب عينيك سيغير من ثقافتك وسيتيح لك مناقشة مواضيع جديدة'.
    -3 تعلمي قول لا. تقول المدربة الحياتية غلاديانا مكمهون ومؤلفة كتاب 'لا مزيد من القلق': 'تقوي الثقة بالنفس الصداقات، لان اصدقاءك سيقدرونك اكثر. كما انها تساعد اصدقاءك على فهم انك تعنين ما تقولين'.
    4ـ خبريهم لماذا هم مميزون. تقول مكمهون: 'غالبا ما ننسى ان نقول لاصدقائنا لماذا نحبهم. فإذا كانوا يضحكوك قولي لهم ذلك. هكذا تقدرون بعضكم البعض أكثر'.
    4 وجبات إفطار مقوية
    لتمنحك الطاقة كل اليوم
    -1 تناولي اللبن الطازج الطبيعي، تقول اخصائية التغذية ايان ماربر المعروفة ايضا بطبيبة التغذية: 'اضيفي قطع التفاح مع اللوز المقشر وبذور اليقطين وحركيها، حيث يحتوي التفاح على الكربوهيدرات المركبة بينما يحتوي اللبن والمكسرات والبذور على البروتينات والدهون الصحية التي تضمن افراز الغلوكوز ببطء في الدم'.
    -2 تناولي بعض البيض، وجدت دراسة اجريت في الولايات المتحدة ان تناول البيض والخبز المحمص على الافطار منح الاشخاص الشعور بالشبع لمدة اطول من اولئك الذين تناولوا الكعك المحلى والجبنة البيضاء واللبن.
    -3 اصنعي العصيدة، تقول لوليس بلير، مؤلفة 'كتاب الطبخ قليل السعرات': 'يحتوي الشوفان على سكر منخفض جدا، مما يعني ان العصيدة تساعدك على استهلاك الطاقة الحرارية ببطء - الامر المثالي لابقائك نشطة حتى الغداء، تناوليها مع اللبن حيث تساعد البروتينات والدهون الموجودة في اللبن على ابطاء عملية امتصاص الكربوهيدرات اكثر'.
    -4 اختاري افطار الحبوب من دون سكر مع المكسرات والبذور، تقول ماربر: 'تكون الحبوب الكاملة غنية بالكربوهيدرات وفيتناميات ب التي ساعد على اطلاق الطاقة بينما تساعد المكسرات والبذور على تأمين البروتينات عالية الجودة والدهون الصحية والالياف التي تمنحك الشعور بالشبع لمدة اطول'.
    حماما استرخاء
    -1 جربي الملح الانكليزي. تقول الكسندر: 'هذا الملح غني بالمغنزيوم ويمكن ان يعزز مستويات الطاقة والقدرة على التحمل. حلي 45 غ من الملح الانكليزي في ماء دافئ، اشربي ماء بارد وانت تغطسين في حوض الاستحمام، تجنبي عمل ذلك اذا كان لديك ضغط دم عال، او مشاكل في القلب، او كنت مصابة بالسكر حيث يمكن ان تصيب بالدوار'.
    -2 خليط الزيوت العطرية، يحتوي هذا الخليط على زيت الخزامى، الذي يساعد على الاسترخاء والراحة بالاضافة الى الورد للتخلص من التوتر.
    5 أشياء تحملينها في حقيبتك
    -1 العلاج بالزهور: يساعد الزيتون على التغلب على التعب، اما الشجرة القرنية فهي مفيدة للارهاق الذهني (تجديها في الصيدليات) رشي القليل منها في كوب ماء واشربيها عدة مرات في اليوم حسب التعليمات.
    -2 زيت اكليل الجبل العطري. يقول نوريس: 'ادهني بضع قطرات منه على أخر العنق، حيث يقاوم البخار التعب ويزيد من اليقظة' تجنبي استخدامه اذا كنت حاملا او مصابة بالصرع او لديك ضغط دم عال.
    -3 رواية طريفة تقول الكسندر: 'يساعد الضحك على تعزيز الطاقة لذا احتفظي برواية مضحكة في حقيبتك واقرئي فيها كلما شعرت بالاكتئاب'.
    -4 تذكار، تقول مكمهون: 'الاحتفاظ بشيء يذكرك باللحظة التي كنت فيها سعيدة ويقظة سوف يربط هذا الشعور بالتذكار ويرفع من معنوياتك'.
    -5 مشغل الموسيقى الرقمي. تقول مكمهون: 'حملي نغماتك السعيدة المفضلة وكلما سنحت لك الفرصة شغليها واستمعي الى الموسيقى لتحسين الحالة النفسية'.
    4 طرق لتزيدي من تمارينك اليومية
    -1 اشتري عداد المسافة. يبدو المشي فجأة ممتعا اكثر عندما يكون لديك عداد خطى وعندما تحاولين زيادة عدد الخطوات التي مشيتها امس.
    -2 تحدي ذاتك. اختاري طريقا اصعب للجري، حاولي التفوق على الوقت السابق او شاركي في سباق خيري.
    -3 مارسي رياضتك مع اصدقائك. وجدت دراسة اجريت في جامعة انديانا في الولايات المتحدة ان الاشخاص الذين تمرنوا مع اصدقائهم كانوا اكثر قابلية لمواصلة التمرين من اولئك الذين تمرنوا لوحدهم بسبعة اضعاف.
    -4 كافئي نفسك. تقول مكمهون: 'تساعد استراتيجية المكافأة على ربط التمارين الاعتيادية بأشياء ايجابية، لذا اذا كنت تذهبين الى النادي الرياضي 3 مرات في الاسبوع، يمكنك ان تذهبي لعلاج بشرتك او للحصول على تدليك مرة في الشهر'.
    أضيفي طريقة مؤكدة النجاح لتحقيق كل ما تحتاجينه
    آمني بقدراتك. تقول برور: 'ان الاشخاص الذين يعتقدون انهم يستطيعون التأثير في الاحداث لا ان يكونوا تحت سيطرتها لديهم القدر الاكبر من الطاقة الذهنية'. كوني مؤمنة انك ستعيشين حياة مرضية وممتعة وحيوية، وكلما تذكرت، قولي في قرارة نفسك ان هذا سيحدث، عندها ستجدين انك تملكين الطاقة التي تحتاجينها لتحقيق اهدافك.

    4 عادات لنوم هادئ

    -1 ادهني بلسما مهدئا. بلسم البرغموت (نوع من انواع الليمون) والزنجبيل والخزامى تعمل على تصفية الذهن وراحة البال. ادهنيه على نقاط النبض والصدغين قبل النوم او عندما تشعرين بالحاجة الى الاسترخاء.
    -2 تنفسي بطريقة افضل. تقول اخصائية التنفس تارين واكر: 'يدخل الكثير من الاوكسجين عندما نتنفس والفم مفتوح، مما يسبب اضطرابا في النوم والحالة النفسية ومستويات الطاقة. افضل طريقة للتنفس هي التنفس من 10-14 مرة في الدقيقة اثناء الراحة و7 مرات اثناء النوم. يجب ان تشعري بانتفاخ بسيط في المعدة وحركة خفيفة في الجزء العلوي من الصدر في كل مرة تتنفسين فيها.
    -3 احتفظي بدفتر ملاحظات وقلم قرب السرير. تقول جين الكسندر مؤلفة كتاب 'الملف الشامل للعلاج' عندما يكون ذهنك مكتظا بالاعمال التي يجب ان تنجزيها غدا، دونيها على الورق. هكذا ستنامين افضل لانك تخلصت من كل الافكار العالقة في ذهنك، كما انك تعلمين انك لن تنسي شيئا'.
    -4 اخرجي التلفاز من غرفة النوم. تقول مدربة اليوغا فيونا آغومبار وصاحبة كتاب 'الطاقة اللانهائية': 'يمكن ان تسبب الاجهزة الالكترونية المغناطيسية تداخلا مع الموجات الدماغية، مما يؤدي الى الشعور بالتعب. ابعدي الساعات الالكترونية والهواتف النقالة والتلفاز عن السرير مقدار 2.5 متر على الاقل للتمتع بحيوية افضل او ضعيها في غرفة اخرى'.

    4 طرق لتشعري بالنشاط قبل الخروج مساء
    -1 اشربي فنجان شاي بالليمون المهدئ، تقول نوريس 'انه يساعد على الهضم ويخفف من الصداع ومنشط فوري رائع للجسم والذهن'.
    -2 الوقوف على اليدين تقول اغومبار: 'يساعد الوقوف رأسا على عقب على تغذية الدماغ بالاوكسجين والمواد المغذية قومي بهذا التمرين لمدة دقيقتين لانعاش الذهن المتعب، 'اذا لم تستطيعي الوقوف على يديك استلقي على السرير ورأسك متدل على طرف السرير.
    -3 جربي تدليك الركبة تقول برانش: 'ضعي اصبك تحت الرضفة (العظم المتحرك في رأس الركبة) بمقدار 4 اصابع وبمقدار اصبع بعيدا عن عظم الساق الى الخارج ثم افركي هذه المنطقة بحركة دائرية، حيث تسرع نقطة الضغط هذه الهضم وتعزز الطاقة وفي خلال 10 دقائق تمنحك الشعور بالطاقة' تجنبيها اذا كنت حاملا.
    -4 اغطسي في حمام ياباني. تقول الكسندر: 'خذي القشرة الطازجة لحبة يوسفي ونصف حبة كريب فروت وليمون بالاضافة الى كمية قليلة من جذور الزنجبيل المطحونة ثم ضعيها في نسيج قطني رقيق واربطيها جيدا. بعد ذلك ضعيها في حوض الاستحمام واستخدميها لتنظيف جسدك لتمنحك النشاط'.

  2. #2
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    القلعه الصفراء
    المشاركات
    1,176
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    يسلموو ع الموضووع المتميز دائما في قلبي

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي

    نور الحسين

    شرفتي موضوعي أختي الكريمة

    وجودك فيها جعلها رائعة وجميلة

    جزيل شكري وعظيمه لك ِ .

    دمتي بصحة وعافية

  4. #4
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    ` Maze `
    المشاركات
    15,963
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    هلا وغلا بحبيبتي حطمتني نور القسم
    لاهنت على التميز
    لك مودتي
    اختك همسة

  5. #5
    ناظر جموح الخيل تعرف عزتي


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    3,938
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    الله يعطيك الف عافيه


    تحيااتي

    أأهـــات الزين

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فيسكير كارما الهجين سيارة صارخة بسقف يمتص طاقة الشمس
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى سيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-02-2009, 10:55 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-05-2007, 05:51 PM
  3. ][®][^][®][للحصول على بشـرة برونزيه][®][^][®][
    بواسطة _+_ ننوسه _+_ في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 22-06-2006, 06:33 PM
  4. ممكن مساعدة فورية
    بواسطة alsiwiday في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-05-2006, 12:50 AM
  5. من يخطط للحصول على و ظيفة؟
    بواسطة weshtic في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-12-2004, 10:06 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52