صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: يمنع دخول البنوتاااااااات.............>>>>>>>

  1. #1
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    422
    معدل تقييم المستوى
    1

    يمنع دخول البنوتاااااااات.............>>>>>>>

    اذا صحيت من النوم قبل زوجتك تعمد اسقاط اى شيئ او خبط جبهتك في الباب بصوت عالى علشان تصحى واذا صحت قول اوه اسف صحيتك من النوم يالله اوكي مادام صحيتي جهزي الفطور

    اذا كنت تشاهد مباراه وطلبت منك تغيير القناه قول لها معليش لحظات بس حاس ان الكوره هذي هدف حتى لو كانت الكوره في يد حارس المرمى او اللعب واقف بسبب اصابه عادي تمشي اغلب الحريم الثقافه الكرويه ميـــــــــــــــــــــــح




    اجلس يوم الجمعه بدري من النوم وجهز الفطور باستخدام جميع ادوات المطبخ بدون استثناء لااعداد سندوتش جبنه ويراعى ترك بعض الاثار على ارضية المطبخ مثل البيض المكسور مع ترك باب الثلاجه مفتوحه


    في عيد ميلادها زيد عدد الشموع الي على الكيكه خمس شمعات فوق عمرها ولما تقولك انها اصغر من العدد الي انت حاطه قول اوه سوري شكلك يعطي الى اكثر وانتبه بعدها عزيزي القاريء من الكيكه كي لا تلتصق بوجهك بدل معدتك




    اذا سوت رجيم روح تسوق وياها في محل حلويات ولااتنسى تاكل قدامها وانت تتسوق
    مع بعض الكلمات المعذبه مثل امممم روعه يجنن لذيذ‎





    لو كانت تمسح الارضيه حاول انك تتردد على مكان التنظيف ذهابا وعوده مره عطشان مره تلين عظامك وممكن تقول بعد انك حاس ان التلفون بيرن




    اذا طلبت منك تغسيل المواعين لاانها مشغوله مع ولدك قول لها من عيوني وارجع لها بعد دقيقتين وانت حامل كيس فيه صحن وكاس مكسورين مع علبة فيري مخلصه وسألها وين ارمي هالكيس




    بعد ماتجهز لك العشا وتشيل السفره وتنظف المواعين طبعا بتجي تجلس جنبك عشان تشاهد التلفزيون اول ماتجلس قول لها ممكن ياعمري عصير ليمون طبيعي ويكون معاه نعناع مطحون عشان بطني يألمني


    وانت تشاهد التلفاز ركز على المسلسلات السوريه الحديثه وابدا بالتغزل في جمالهن ولااتنسى ان تذكر المثل القائل الشين شين لو تسبح كل يوم والزين زين لو صاحي من النوم مع مراعاة النظر الى زوجتك اثناء الالقاء




    طلعها ليلة الجمعه جلسه على البحر وخلها تجهز شاي وأثناء الطريق وانت داعس مالايقل عن 121 ميل بالساعةقول لها تصب لك شاي واثناء ماتنزل زوجتك راسها ادعس على الفرامل برجليك الثنتين وبأقوى ماتملك من قوة




    عزيزي المتزوج نصيحه اخيره لااتخلو من مكامن الخطوره
    don't do it at home
    يعني جمد قلبك وسويها لغير الناطقين بالعربية




    مع إحترااااااااااااااااااااامي لكل زوجه بس هذي أحسن طريقه للرجااااااااااااااااال




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    للأمــــــــــــــــــــــــــــــــــانه: ملطووووووووووووووووووووش"منقووووووووووول"

  2. #2
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    1,525
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    لو كانت تمسح الارضيه حاول انك تتردد على مكان التنظيف ذهابا وعوده مره عطشان مره تلين عظامك وممكن تقول بعد انك حاس ان التلفون بيرن




    اذا طلبت منك تغسيل المواعين لاانها مشغوله مع ولدك قول لها من عيوني وارجع لها بعد دقيقتين وانت حامل كيس فيه صحن وكاس مكسورين مع علبة فيري مخلصه وسألها وين ارمي هالكيس




    بعد ماتجهز لك العشا وتشيل السفره وتنظف المواعين طبعا بتجي تجلس جنبك عشان تشاهد التلفزيون اول ماتجلس قول لها ممكن ياعمري عصير ليمون طبيعي ويكون معاه نعناع مطحون عشان بطني يألمني


    ههههههههههههههههههههههههه
    بكيفي ابدخل بس صراحه يسلموووعلى الموضوع

  3. #3
    ... دنيا الوله...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    3,964
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    هههههههه

    حرام عليكم ليه تسوون فينا كذا

  4. #4
    ...المعــــــــززين...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    ツ】جـزرالبـندقيه【ツ
    المشاركات
    2,724
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    هههههههههههههه
    الله يرجك لا تسمعون كلامه والله ترحون وطي بس والله حلوه

    الله يعطيك العااااااااااااااافيه

  5. #5
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    227
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    هههههههههههه
    حرام كل هذا لية
    طلعها ليلة الجمعه جلسه على البحر وخلها تجهز شاي وأثناء الطريق وانت داعس مالايقل عن 121 ميل بالساعةقول لها تصب لك شاي واثناء ماتنزل زوجتك راسها ادعس على الفرامل برجليك الثنتين وبأقوى ماتملك

    لية وش القساوة

    مع التحيات الحيرانة

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. موضوع خطيير يمنع دخول الشباب
    بواسطة المهبوله في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 27-03-2009, 02:05 PM
  2. يمنع دخول العزاب والاطفال دون سن الاربعين [ صور غير شرعيه ]
    بواسطة رائد الاحزان في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 27-05-2008, 07:28 PM
  3. خاص للبنوتات .. ولا يمنع دخول الشباب ..
    بواسطة طارق النفيعي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-04-2008, 10:32 PM
  4. قصة ريم المبكيه <يمنع دخول ضعاف القلوب>
    بواسطة طـــــال انتظـــــاري في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-12-2005, 03:55 AM
  5. يمنع دخول العزابيه!!!!
    بواسطة ادلع ياكايدهم في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-10-2005, 03:36 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52