صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: مباراة الاهلى والنجم دقيقه ب دقيقه و3 (اخبار ولا اروع)

  1. #1
    ... (VIP) ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    6,629
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي مباراة الاهلى والنجم دقيقه ب دقيقه و3 (اخبار ولا اروع)

    أحرز فريق الأهلي لقب بطولة السوبر الأفريقي لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على منافسه النجم الساحلي التونسي بركلات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل أربعة خلال اللقاء الذي جمعهما في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا يوم الأحد.

    كان الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة قد انتهيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.
    وسجل ضربات الجزاء للأهلي شادي محمد وامادو فلافيو وعماد متعب وأحمد حسن وعماد النحاس ، فيما سجل للنجم الساحلي سيف الغزالي ومجدي تراوري وجيب سيلفا وياسين الشيخاوي فيما أضاع خالد المليتي .
    واحتفظ الأهلي بهذا اللقب بكأس السوبر الأفريقي للابد بعدما حقق نسخته الثالثة حيث سبق ان حقق اللقب عامي 2001 علي حساب كايزرتشيفز الجنوب افريقي 4-1 ، و2006 علي حساب الجيش الملكي بركات الترجيح 4-2 بعد التعادل السلبي ، كما عادل الأهلي فى الوقت نفسه رصيد مواطنه الزمالك الذي سبق ان حقق الرقم نفسه أعوام 94 و97 و2003.
    ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده الخاص إلى 12 بطولة أفريقية ورصيد مصر إلى 26 بطولة حيث سبق ان فاز الزمالك بـ10 بطولات والمقاولون العرب بثلاثة بطولات والإسماعيلي بلقب وحيد هو الأول فى تاريخ الأندية المصرية .
    وحقق أهلي مصر العريق الذي يحتفل بمرور 100 عام على تأسيسه، فوز ا بدا وقعه على محبيه وجماهيره عادياً ومنطقياً، اذ حقق اللقب رقم 99 في تاريخه، ويسعى للاحتفال بمئويته وهو في جعبته 100 بطولة وذلك بعد اقترابه من لقب الدوري المحلي للموسم الثالث على التوالي.
    الأهلي الذي سيطر على الالقاب المحلية والقارية في الاعوام الأخيرة، بات على موعد مع المزيد من الأرقام القياسية، حيث انه أصبح أول ناد في التاريخ يحقق 8 ألقاب محلية ودولية بشكل متتالي، حيث لم يتمكن أي ناد في التاريخ من تحقيق أكثر من 6 ألقاب متتالية محلياً ودولياً ولكن الأهلي استطاع تحطيم هذا الرقم عندما فاز باللقب السابع علي التوالي يوم حقق الفوز بدوري أبطال افريقيا بهدف أبوتريكة القاتل في مرمى الصفاقسي التونسي.
    كما أصبح الفريق الأحمر حامل كل الأرقام القياسية في معظم البطولات التي شارك فيها بداية بالألقاب المحلية، حيث فاز بالدوري 31 مرة مقابل 11 مرة للزمالك أقرب المنافسين، وحقق لقب كأس مصر 34 مرة مقابل 20 للزمالك أقرب المنافسين، وفاز بالسوبر المصري 3 مرات مقابل مرتين للزمالك، ويحمل أيضاً الرقم القياسي في الفوز بدوري أبطال افريقيا برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع الزمالك.

    الشوط الأول
    بدأت المباراة بفترة جس النبض التي لم تستمر طويلاً سعى الفريقان خلالها إلى استكشاف الآخر وانحصر اللعب في وسط الملعب لفترة تقترب من الثمان دقائق.. ولم تشهد خلالها أب خطورة على مرمى الفريقين.
    وكانت أول محاولات الأهلي الهجومية من خلال كرة طويلة من وسط الملعب لعماد متعب داخل منطقة المرمى ولكن خروج أيمن المثلوثى حارس النجم أنقذ الموقف.
    أثرت أرضية الملعب كثيراً على أداء الفريقين حيث بدت أرضية الملعب غير مستوية على الإطلاق وهو ما أعاق اللاعبين عن التحكم في الكرة وجاءت التمريرات في معظمها غير صحيحة.
    يسعى الأهلي للسيطرة على منطقة الوسط عن طريق الخماسي محمد شوقي وحسام عاشور وأنيس بوجلبان وأحمد شديد وإسلام الشاطر الذين تحركوا في وسط الملعب في نفس الوقت الذي لعب فيه النجم الساحلي بكثافة دفاعية واعتمد على مصيدة التسلل لإفساد هجمات الأهلي وعلى الجانب الآخر لم تشكل هجمات النجم أي خطورة على مرمى عصام الحضري واعتمد النجم على التسديدات من خارج منطقة المرمى عن طريق محمد على نفخل.
    وفى الدقيقة 32 أرسل عماد متعب تمريرة من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة المرمى تمر الكرة أمام وائل جمعه غير المراقب.
    كثف النجم من هجماته للرد على الأهلي ولاحت فرصة حقيقية للفريق التونسي من عرضية مهدى مرياح مرت فوق رأس ياسين الشيخاوى داخل منطقة المرمى.
    ومن هجمة رائعة للأهلي وصلت الكرة إلى عماد متعب لعبها مباشرة ينقذها المثلوثى ويضغط الأهلي بشدة ويعاود متعب التسديد ويخرجها المثلوثى بجوار القائم.
    ينحصر اللعب في الدقائق الخمس الأخيرة في ملعب النجم الساحلي، حتى يطلق بعدها لاسينا بارى صفارته بانتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.
    الشوط الثاني:
    لم يتغير الحال كثيرا عن الشوط الأول وبدا من اللقاء أن الأهلي يسعى للتويج خلال اللقاء أما النجم الساحلي فيبدو أن هدفه هو سحب الأهلي إلى ضربات الجزاء وهو ما نجح فيه بالفعل حتى الآن.
    ضغط الأهلي منذ الدقيقة الأولى فى هذا الشوط لرغبته فى إحراز هدف مبكر يحسم اللقاء .. ويحصل مجدي بن محمد على كارت أصفر لعرقلته محمد شوقي من الخلف .. ويتبادل الفريقان الهجمات ويسدد السلطانى فوق العارضة ..

    تهدأ المباراة وينحصر اللعب فى وسط الملعب باستثناء هجمات قليلة على مرمى الحضرى والمثلوثى لكن دون أى خطورة .. وإن كان الأهلى الأكثر نشاطاً .. ووسط هذا الهدوء يسدد الشيخاوى كرة قوية من وسط الملعب تخرج فوق العارضة ..

    تلوح أول فرصة حقيقية للأهلى خلال هذا الشوط من انفراد لأنيس بوجلبان وينقذ المثلوثى الموقف .. ويجرى الأهلى تغييره الأول بنزول عبد الحميد حسن بدلاً من محمد شوقى لتنشيط الشق الهجومى ويجرى النجم الساحلي تغييره الأول أيضاً بنزول محمد تراورى بدلاً من محمد علي نفخة بعدها مباشرة يخرج أيمن السلطانى ويلعب بدلاً منه البنينى مورى .. وتلوح فرصة لأمين الشرميطى ولكن عصام الحضرى خرج فى الوقت المناسب ويفسد الهجمة .. ويلعب أحمد حسن بدلاً من أحمد شديد قناوى ويلعب خالد المليتى بدلاً من موسى نادى فى الدقيقة 87.

    ينطلق عماد متعب ويدخل منطقة المرمى ويلعب عرضية لم تجد المتابع .. ويرد المليتى بتسديدة قوية تخرج فوق العارضة .. ويطلق البوركينى لاسينا بارى صفارته بانتهاء الشوط الثانى ليلعب الفريقان وقتاً إضافياً مدة نصف ساعة على شوطين.

    الشوط الثالث
    لم تختلف الأمور كثيراً في الشوط الإضافي الأول عن شوطي المباراة الأصليين حيث انحصر اللعب في وسط الملعب وإن التزم الفريقان بالحذر الدفاعي خشية دخول هدف .. وقد ظهر نشاط هجومي للنجم في بداية هذا الشوط ولكن دون خطورة على مرمى الحضري ويحصل الشاطر على كارت أصفر بعدما اعتبره الحكم أنه يتعمد إضاعة الوقت.
    يدفع جوزيه بآخر أوراقه بنزول أحمد عادل في أول مشاركة أفريقية له بدلاً من إسلام الشاطر .. ويضغط النجم الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الأول في محاولة لإحراز هدف ولكن الضغط لم يسفر عن أي جديد.

    الشوط الرابع
    استمر الحذر الدفاعي من جانب الفريقين خوفاً من دخول هدف .. وكاد عماد متعب أن يحل اللغز بعدما وصلته الكرة داخل منطقة المرمى ولكنه لم يتوقعها لتضيع فرصة حقيقية للأهلي بعدها ينال فلافيو كارت أصفر للخشونة ويحصل أيضاً صابر بن فرج على كارت أصفر للالتحام القوى .. وتمر الدقائق بطيئة إلى أن ينهى الحكم المباراة ليحتكم الفريقين إلى ضربات الترجيح.




    أجرى مراسل AhlyNews.com حديثاً رائعاً مع الدكتور أسامة رجائي طبيب الفريق، و ذلك لكشف الكثير و الكثير من التفاصيل التي تهم جماهير القلعة الحمراء بكل بساطة و يسر.




    الدكتور أسامة رجائي عاد منذ يومين بالتمام و الكمال من رحلته الأوروبية التي زار فيها ألمانيا و اطمأن على محمد بركات، ثم انتقل للبرتغال للاطمئنان على جلبرتو لأول مرة منذ مغادرته، و هذا كان سبب الحديث الخاص مع الموقع.
    في البداية تحدث الدكتور أسامة عن رحلته في ألمانيا، حيث أكد أن محمد بركات في حالة نفسية ممتازة حالياً و قال :"بركات حالياً روحه المعنوية مرتفعة للغاية، و متحمس بشدة للعودة للمباريات و حالته تحسنت كثيراً جداً"
    و أضاف رجائي :"تم تأجيل عودة بركات لمنتصف مارس، إلا أنه سيعود جاهزاً تماماً، و سيتمكن من المشاركة في المباريات بعد خمس أيام مثلاً من العودة ألمانيا .. و قرار امتداد إقامته هناك ليؤدي كل علاجه بالكامل هناك و يتجنب أي مشاكل، و يعالج أي آلام تظهر في وقت لاحق بعد ذلك حتى لا ندع مجالاً للشك في معاودته للآلام مرة أخرى"
    "آلام العملية زالت تماماً و نستطيع أن نؤكد أن بركات في الطريق السليم للعودة للملاعب ليصبح على مستواه القديم مع الوقت بمشيئة الله"
    بعد ذلك انتقل الحديث عن جلبرتو رحلة طبيب الأهلي للبرتغال .. و لأول مرة ينشر AhlyNews.com و ينفرد الموقع باسم الطبيب المعالج لجلبرتو و هو "أنطونيو مارتينيز".
    و عن ذلك يقول الدكتور أسامة :"كل ما حدث بالنسبة لجلبرتو منذ أن ذهب للبرتغال هو عملية إزالة لبعض التليفات على وتر أكيلس، و حالياً يجري جلبرتو تدريبات تقوية للوتر .. و من المفترض أن يعود جلبرتو بعد شهرين تقريباً ليعود للتدريبات الجماعية من جديد و يشارك مع الفريق"
    ثم انتقل الحديث لنقطة هامة جداً و هي الاتهامات الموجهة للجهاز الطبي مؤخراً حيث تحدث رجائي قائلا :"بالطبع نسمع ما يقال لكن يجب أن يعلم الجميع أن الجهاز الطبي بريء بالفعل من كل تلك الأمور .. و إذا تحدثنا عن أسباب إصابات لاعبي الأهلي المتكررة فدعني أقول أنها بسبب أسلوب العمليات الجراحية المتبع في ألمانيا"



    و يستطرد قائلا :"الطبيب إيمهوف يجري العمليات الجراحية بأسلوب غير معتاد بالنسبة للاعبي الأهلي، و هذا هو السبب الرئيسي في تكرر الإصابات مع كل اللاعبين الذين أجروا عمليات جراحية تحت يده، لكن إذا نظرت للطبيب السابق في تعاملاتنا و هو بيتر شيفرهوف فستجد أنه كان يجري العمليات بشكل معتد و كانت الأمور تسير بشكل جيد و دعني أذكرك بأحمد بلال و أبومسلم و هادي خشبة عندما تعرضوا للرباط الصليبي ثم عادوا للعب من جديد دون مشاكل"
    "انتقالنا للتعامل مع إيمهوف جاء بناء على شهرته الواسعة و شهادات الكفاءة التي يتمتع بها من قبل الجميع، لكن في النهاية نحن كجهاز طبي في النادي الأهلي ليس لنا أي ذنب في تكرار الإصابات"
    قفز الحديث بعد ذلك إلى أسامة حسني نجم الفريق المصاب من جديد، و يقول رجائي :"عقدنا جلسة أمس مع طبيب فريق جراتس النمساوي و اسمه "ماندل" و أكد أن أسامة حسني ليس بحاجة للسفر .. و أجرى أسامة عملية جراحية بسيطة جداً لاستئصال كيس دهني في الغدد الليمفاوية، و أجريت العملية خلال دقائق في مركز أشعة"
    "أسامة سيغيب لمدة ستة أسابيع من الآن، إلا أنه بعد ذلك سيكون قادراً على العودة للمباريات دون أن تعاوده الآلام في العضلة الضامة من جديد و سيكون الأمر مختلفاً بمشيئة الله"

  2. #2
    كبار الشخصيآت


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    &%] [ باريس نجد ] [%&
    المشاركات
    18,792
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    الله يعـآآفيـك : ) ...!!

  3. #3
    ... (VIP) ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    6,629
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    ويعافيك اخوي

    ومشكور على مرورك على صفحتي

    واتمنى ديما تنور صفحاتي

    مع تحياتي لك

  4. #4
    اخــــو ســــرّهـ


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    تاكي في القمــه
    المشاركات
    421
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكوره على النقل

    يعطيك العافية

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بريـق البحـر
    المشاركات
    5,798
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    يعطيك العـافيهـ اختي

    ماشاء الله توضيح جميـل

    مشكورهـ على مجهودكـ

    تقبلي مروري

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. دقيقه
    بواسطة "Josep" في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-06-2008, 02:19 PM
  2. حقيقه الفنانه ............ شمس
    بواسطة ~صدى الروح~ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 20-07-2007, 01:02 AM
  3. بس دقيقه
    بواسطة نهر الـ ح ـب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-12-2006, 07:22 AM
  4. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-04-2006, 09:46 PM
  5. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 01-10-2005, 03:08 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52