صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: التقرير الكامل عن لقاءات دور الـ 8 من كأس ولي العهد

  1. #1
    ][..... ـابوريمـ .....][
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    ...][الريــاض][...
    المشاركات
    5,443
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي التقرير الكامل عن لقاءات دور الـ 8 من كأس ولي العهد







    أقيم في الأيام الثلاث الماضية منافسات كأس ولي العهد السعودي < دور الـ 8 >،، اللقاءات شهدت إثارة وقوة في كل شئ ،، بعض الفرق تأهلت والبعض خرج من البطولة.

    التقرير الكامل يرصد لنا أبرز ما جاء في هذه اللقاءت..........إليكم:-



    الهلال × الحزم

    قاد سامي الجابر مساء أمس فريقه الهلال للفوز على ضيفه فريق الحزم في دور الثمانية من كأس ولي العهد بتسجيله لهدفي الفوز في الدقائق الأخيرة من الشوط الاضافي الثاني، وشهدت المباراة تكافؤاً وندية من الفريقين اللذين اضاعا عدداً من الفرص الخطرة.



    واتسمت بداية المبارة بالهدوء الشديد من الفريقين، ووضح اعتماد المدرب الهلالي على تكثيف الجهة اليسرى بانطلاقات عبدالعزيز الخثران ونواف التمياط الا انه لم يكن هناك خطورة تذكر خاصة امام التكتل الدفاعي الجيد من الفريق الحزماوي.

    وكان الثنائي فهد السبيعي وأحمد مناور مصدر الخطورة من فريق الحزم، حيث كان الحزم اكثر خطورة لتألق السبيعي ومناور.

    وافتقر هذا الشوط للهجمات المنظمة عدا واحدة والتي مررها التائب بروعة كبيرة للمنفرد ياسر القحطاني والذي سدد الكرة بدون تركيز على يسار المرمى الحزماوي.

    وكانت الألعاب الخشنة هي ابرز المشاهدات من الشوط الأول، ولم يتعامل خليل جلال مع الكثير منها بحزم كما اثر خرج سلطان البرقان مصاباً على اداء الوسط الهلالي.


    الشوط الثاني

    في الشوط الثاني تحسن الاداء الهلالي وظهر بشكل مغاير عنه في الشوط الاول وبدأ الهلال بضغط هجومي قوي ولكن لم يأت بايجابية لصالح الهلال بسبب الثبات الرائع من الدفاع الحزماوي وكذلك تسرع لاعبي الهلال لاحراز هدف ووضح وقوعهم تحت ضغط نفسي كبير مع تأخر احراز هدف وعاد ياسر القحطاني للوسط كثيراً للمساهمة في صناعة هجمات للهلال.

    ومع دخول الشلهوب تحسن اداء الوسط الهلالي الا ان سلبية الهجوم الهلالي استمرت ولم يحسن المهاجمون استغلال أي منها مما اضطر (سيريزو) لاخراج البرازيلي رودريغو الفان واشراك سامي الجابر.

    وكاد الحزم ان ينهي المباراة لصالحه لولا رعونة لاعبه سواريز والذي لم يتعامل مع الانفراد الذي حصل عليه امام المرمى الهلالي بشكل جيد.

    واستمرت السلبية الهجومية في الشوط الثاني ليعلن خليل جلال نهاية الشوط الثاني وتمديد المباراة لاشواط اضافية.


    الاشواط الاضافية

    أضاع الفريقان في الشوط الاضافي الاول عدداً من الفرص وكان اخطرها للفريق الهلالي كرة سامي الجابر والتي
    تلاعب بها بالدفاع الحزماوي ولكن تمكن دفاع الحزم من استخلاص الكرة بصعوبة بالغة، واضاع سواريز بالمقابل انفرادة للحزم.

    وفي الشوط الاضافي الثاني زاد الحذر من الفريقين وانحصر اللعب خلال العشر دقائق الاولى في منتصف الملعب وفي الدقيقة الحادية عشر قاد المدافع تفاريس هجمة من الجهة اليمنى وارسل كرة ارضية جميلة للمتمركز سامي الجابر ليضعها على يسار وليد السبهان هدفاً هلالياً أول.

    بعد الهدف بحث الهلال عن هدف ثانٍ مستغلا تقدم لاعبي الحزم وكان للهلال وللجابر ما ارادوا حين تشارك الجابر والتائب في صنع هجمة هلالية رائعة ليسجل الجابر هدفاً هلالياً ثانياً ويعلن خليل جلال بعدها فوز الهلال بهدفين ويتأهل الهلال للدور النصف النهائي.

    لقطات من المباراة

    ــ الحزم قدم مباراة كبيرة وظهر بتنظيم رائع استحق معه التقدير والاحترام.

    ــ الجابر عاد بقوة وقاد فريقه للفوز بطريقة دراماتيكية رائعة.

    ــ منح خليل جلال تفاريس وطارق التائب من الهلال ويوسف رشيد من الحزم كروتاً صفراء، فيما تغاضى عن
    عدد من الألعاب الخشنة التي تستحق الانذار.

    ــ الهلال كاد أن يدفع ثمن تساهله قبل المباراة وأنها شبه محسومة لأنه يلعبها على أرضه.

    ــ المدرب الهلالي سيريزو لم يستغل الجهة اليسرى لفريق الحزم التي كانت معبرا سهلا للتايب.

    ــ جيلسون والسبيعي من الحزم ظهرا بمستوى كبير جدا.

    ــ التايب قدم مباراة كبيرة هو الآخر،، وسامي الجابر ظهر في الوقت المناسب حيث كانت له كلمة الحسم.

    ــ لفت قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الدولي السابق سامي الجابر الأنظار إليه بعد تسجيله لهدفي فريقه في مباراته أمام الحزم أمس والتي كسبها الهلال (2/صفر)، عندما عبر عن فرحته بوضع يده على قلبه تحت قميص الهلال وتحريك يده بما يشبه حركة نبضات القلب، مشيراً إلى تواصل نبضات قلبه بحب الهلال ومقدرته على العطاء وقيادة فريقه للمحافظة على لقبه.
































    الشباب × الاتفاق



    تأهل الاتفاق لمربع كأس ولي العهد اثر فوزه امس على الشباب بنتيجة 1 ــ 0 ،، احرزه عبدالرحمن القحطاني قبل نهاية المباراة بست دقائق، في لقاء دور الثمانية الذي اقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد وقد بدأت المباراة هجومية سريعة وبالأخص من الجانب الاتفاقي الذي استطاع أن يشكل خطورة بالغة على مرمى خوجة حيث كانت اول الهجمات عن طريق عبدالرحمن القحطاني ومن كرة هوائية من الجهة اليمنى حولها حارس المرمى الشبابي بصعوبة الى ضربة ركنية تلتها كرة أخرى عن طريق صالح بشير سددها فوق القائم ويبادل الشبابيون الاتفاق الهجوم لتكون اول محاولاتهم عن طريق حسن معاذ بتسديدة قوية اعتلت القائم أعقبتها كرة عبده عطيف التي اصطدمت بالقائم الأيمن لحارس الاتفاق عدنان السليمان وبعد تلقيه لتمريرة أحمد عطيف وعلى الرغم من اختلاف اسلوب الفريقين وتكتيكهما الفني خلال المباراة الا ان الشباب والاتفاق عمدا الى الهجوم المبكر فالشباب الذي نفذ لاعبوه طريقة 1/5/4والاعتماد على تحركات نشأت اكرم وعطيف والحقباني كان يسعى الى هز الشباك الاتفاقية ومن ثم السيطرة على المباراة..

    قابله الاتفاقيون بطريقة .2/4/4.ويتواصل مسلسل الفرص المهدرة من الفريقين فمرة عن طريق صالح بشير الذي لم يستثمر كرة عادت له بالخطأ من عبده عطيف اعقبتها فرصة أخرى أهدرها الجيزاني عندما فشل في اقتناص كرة وصلته بالخطأ ايضا من حارس الاتفاق السلمان وقبل نهاية هذا الشوط الأول يتصدى الخوجة لكرة ميرشا الذي واجه المرمى الشبابي ثم كرة أخرى لنشأت اكرم وثانية لبدر الحقباني قبل أن ينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني يشرك مدرب الشباب جوزيه الأجنبي اترام لتعزيز خطوط فريقه الهجومية ليرد الاتفاقيون بهدف قاتل عن طريق عبدالرحمن القحطاني الذي تلاعب بمدافعي الشباب ويسدد في مرمى الخوجة، اندفع بعد هذا الهدف الفريق الشبابي بغية احراز هدف تعادلي الا ان جميع محاولاتهم لم يكتب لها النجاح في حين تراجع الاتفاق واعتمد على الهجمات المرتدة حتى أطلق حكم المباراة مطرف القحطاني صافرة النهاية..




    الإتحاد × نجران



    تأهل فريق الاتحاد لدور الاربعة من مسابقة كأس ولي العهد بعد تخطيه فريق نجران بنتيجة كبيرة قوامها 10 ــ 0 ،، تناوب على تسجيلها كل من الحسن كيتا (هاتريك) وفاغنر (هدفين) وسعود كريري(هدفين) وهونالدينو ومرزوق العتيبي(هدفين).
    وكانت المباراة من طرف الاتحاد الذي تفوق بالطريقة الهجومية التي لعب بها ديمتري في اللقاء واعتماده على ثلاثة مهاجمين فيما خذلت الخبرة فريق نجران رغم تواجد الحسن اليامي الا ان اليد الواحدة لا تصفق.

    فوز الاتحاد سيضعه امام مواجهة الاتفاق في دور الاربعة من المسابقة حيث سيلاقيه ذهابا في الدمام وايابا في جدة في موعد سيحدد لاحقا. وبدأ نجران الشوط الأول بمحاولة مباغتة الاتحاد بهدف مبكر عن طريق الحسن اليامي الا ان اولى الكرات الهجومية وضربة الزاوية لم تستغل بالشكل المطلوب ورد الاتحاد بكرة سريعة عن طريق اوليفيرا، حيث أضاع هدفا محققا لفريقه بعد ان وضع الكرة فوق العارضة وكانت بداية الهجمة عن طريق كيتا الذي اطال الكرة اكثر من اللازم ووصلت لاوليفيرا طويلة. وبعد مرور ست دقائق من انطلاقة المباراة سجل البرازيلي فاغنر فيريرا هدف فريقه الاول بعد تلقيه تمريرة طويلة خلف المدافعين من محمد نور وضعها على يسار نايف سعد. وتحصل نجران على خطا بالقرب من منطقة الجزاء بعد اعاقة المولد لليامي صوبها متعب سعد قوية امسكها النتيف ببراعة. وبتصويبة ولا أروع من خارج منطقة الثمانية عشر يضيف سعود كريري الهدف الثاني لفريقه، حيث أعاد مدافع نجران الكرة له ليضعها قوية ارضية على يسار حارس نجران. واضاع اوليفيرا هدفا محققا للاتحاد بعد ان جهز كرة لنفسه داخل منطقة الجزاء لكنه تسرع بلعبها قوية بجوار القائم الايسر. وحاول نجران عن طريق اليامي تضييق الفارق الا ان قلة خبرة زملائه اللاعبين حال دون تسجيل نتيجة ايجابية لفريقه. وواصل الاتحاد حضوره الجماعي في اللقاء فبفاصل جماعي رائع بين فاغنر ومناف يمررها الاول لاوليفيرا يغمزها ببطن القدم على يمين الحارس هدفا اتحاديا ثالثا اعطى اشارة مبكرة لحفلة اهداف اتحادية في اللقاء. ولم تمض دقيقة حتى اضاف كيتا الهدف الرابع للاتحاد بعد تمريرة ذكية من محمد نور يضعها كيتا بين قدمي الحارس. واضاعت فردية كيتا هدفين محققين على فريقه رغم تواجد بقية زملائه في مواقع مناسبة للتسجيل. وكاد فاغنر ان يضيف الهدف الخامس بعد عرضية قوية لعبها باتجاه المرمى ابعدها مدافع نجران وتمر بجوار القائم الايمن بقليل. واستمر مسلسل الفرص الاتحادية الضائعة في هذا الشوط، حيث اضاع نور وكيتا انفرادات بالمرمى. وفي الدقيقة (40) انقذ حارس نجران نايف سعد شباك فريقه من هدف اتحادي خامس بعد تصديه لتصويبة فاغنر الارضية رغم مواجهته بالحارس وجها لوجه. ومال اداء الاتحاد للهدوء واستسلام نجران للتفوق الاتحادي ليطلق بعدها ياسر المدني صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الاتحاد بخمسة اهداف دون مقابل.



    الشوط الثاني



    بدا واضحا رغبة نجران بالتعديل وتحرك الحسن اليامي ومحمد ذيبان وتهيأت هجمة خطرة لم تستغل بالشكل المطلوب. وتناوب مهاجما الاتحاد الحسن كيتا واوليفيرا على اضاعة هدف محقق لفريق الاتحاد بدأها الاول عندما صوب الكرة في جسد الحارس وعادت لكيتا الذي صوبها في وجه الحارس ليضيع هدف الاتحاد الخامس. ومع اول كرة يستلمها مرزوق العتيبي بعد دخوله بديلا لاوليفيرا يضيف مرزوق العتيبي الهدف الخامس لفريقه بعد تلقيه تمريرة رائعة من المنتشري وضعه امام المرمى يضعها مرزوق على يسار الحارس كرة من طراز السهل الممتنع. وأثبت مرزوق العتيبي انه مهاجم مميز متى ما نجح في توظيف قدراته بالشكل المطلوب فبعد الهدف بدقيقة مرر كرة سهلة لفاغنر وضعه امام المرمى يضعها الاخير هدفا سادسا للاتحاد. وتهيأت فرصة تسجيل لنجران عن طريق اليامي من خطأ بالقرب من منطقة الثمانية عشرة لعبها ضعيفة في حائط الصد. وعاد الاتحاد بشهية مفتوحة لمواصلة لهجوم وكاد المنتشري ان يضيف الهدف السابع لفريقه لولا انه تسبب بخطأ غير مقصود. وبحضور مميز لمرزوق يغمز كرة لفاغنر الذي عرضها لكيتا فشل الدفاع في ابعادها تعود لكيتا الذي غمزها بكعبه في المرمى هدفا اتحاديا سابعا. وتهيأت لمرزوق فرصة تسجيل الهدف الثامن بعد تلقيه تمريرة من نور الا ان تحكمه في الكرة لم يكن بالشكل المطلوب. وواصل الاتحاد اضاعة الفرص السهلة، حيث اضاع كيتا هدفا محققا للاتحاد بعد ان وضع الكرة قوية احتكت بالعارضة وخرجت لضربة مرمى. وعند الدقيقة الخامسة والعشرين يضيف الحسن كيتا الهدف الثامن للاتحاد بعد كسر فاغنر لمصيدة التسلل لعبها طويلة للكيتا اجاد تجهيزها لنفسه مراوغا مدافع نجران ويضعها في قلب المرمى. وفرصة اخرى ضائعة لفاغنر صوبها بعيدة عن المرمى.وتقدم مدافعو الاتحاد للامام بغية مشاركة زملائهم الغلة الا ان التسرع حال دون تواجدهم الهجومي. وبطريقة مشابهة للهدف الثاني بتصويبة من خارج الثمانية عشرة مع اختلاف الموقع يضيف سعود كريري الهدف التاسع لفريقه. واستمر مسلسل السيرك الاتحادي التهديفي في شباك نجران عندما اضاف مرزوق العتيبي الهدف العاشر لفريقه بعد تمريرة خلت من الانانية من نور يضعها مرزوق في المرمى.

    وبذلك يلتقي الهلال مع الفائز من لقاء الاهلي والفيصلي الذي سيقام اليوم الأحد ،،فيما يلتقي الاتفاق مع الاتحاد في دور الـ 4 ،، لكأس ولي العهد.



    اليامي يرتدي قميص الاتحاد

    ارتدى لاعب الفريق الكروي الأول بنادي نجران، الدولي السابق الحسن اليامي أثناء عمليات التسخين لفريقه التي سبقت مباراته أمس مع الاتحاد قميص فريقه السابق الاتحاد الذي كان يلعب ضمن صفوفه لفترة تجاوزت الـ10 سنوات قبيل عودته مطلع الموسم الماضي إلى صفوف نجران. وقدم اليامي التحية لجماهير الاتحاد التي رددت أهزوجة كانت تتغنى بها أثناء مشاركة اللاعب لفريق الاتحاد "ألا يا طير يا يامي"، وظلت تلك الجماهير تعاود ترديدها أثناء المباراة، ما يؤكد أن اللاعب مازال يحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير الاتحادية.



    بعد طعن 3 مشجعين وتحطيم سيارتهم وسرقة جوالاتهم

    الشرطة تلقي القبض على مفتعلي المشاجرات عقب لقاء الهلال والحزم




    ألقت الشرطة القبض أول من أمس على عدد من المشتبه بهم في المشاركة في الاعتداءات التي تعرضت لها بعض جماهير مباراة الهلال والحزم التي أقيمت أول من أمس على إستاد الملك فهد الدولي في إطار الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد.
    وكانت بعض جماهير المباراة قد تعرضت لاحتكاكات نجمت عنها إصابة 3 منهم بالطعن بسكاكين، أحدهم أصيب في ظهره والثاني بوجهه أما الثالث فأصيب في فخذه، إضافة إلى كدمات طالت جانباً آخر من الحضور جاءت نتيجة بعض المشاجرات التي افتعلها البعض عقب خروج الجماهير من الملعب، وأشارت مصادر إلى أن هدفها كان النشل استغلالاًَ لحالة الازدحام التي أعقبت المباراة، خصوصاً وأن المطعونين الثلاثة حطمت سيارتهم اللكزس وسرقت هواتفهم المحمولة قبل أن يلوذ الفاعلون بالفرار.
    واضطرت الشرطة وبعض الجماهير لإسعاف المتعرضين للطعن والكدمات من الجماهير، حيث تم علاجهم في مستشفى الملك فهد التخصصي القريب من الملعب قبل أن يقرر الأطباء إمكانية مغادرتهم للمستشفى.

    وستتخذ الجهات الأمنية المعنية الإجراءات الرسمية حيال المقبوض عليهم على خلفية الأحداث.
    من جهة أخرى غادر قائد رابطة الجماهير الهلالية إبراهيم حقوي مستشفى الملك فهد في ساعة متأخرة من ليل الجمعة الماضي بعد أن استعاد وعيه الذي فقده في آخر دقائق مباراة فريقه أمام الحزم نتيجة للإرهاق الذي طاله مع امتداد زمن مباراة الهلال والحزم (2/صفر) إلى الأشواط الإضافية، حيث كان قد بذل مجهوداً كبيراً في قيادة الجماهير الهلالية منذ الساعة الرابعة من عصر يوم المباراة.



  2. #2
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    128
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكور اخوي على التقرير

    تقبل مروري

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    جــــده
    المشاركات
    10,131
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    مشكوور علي التقرير





    تقبل مرووري

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    Australia :)
    المشاركات
    14,089
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    [align=center]

    يعطيك العافيه يانواااف
    تقرير روووعه

    والفرق اللي تاهلت بصراحه روووعه
    وبالاخص الاتفاااق

    بالتوفيق للزعيم
    واتمنى نشوف الاتفاق عالنهائي
    بالتوفيق للجميع

    [/align]

  5. #5
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    1,631
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    مشكور يالغالي على النقل الأكثر من رائع



    تحياتي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شتآن بين مهند ومهند .. ~ وشاهد التقرير المصور
    بواسطة طفلة القمر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 18-10-2008, 01:37 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-03-2007, 04:18 PM
  3. التقرير الإعلامي للمسلسل الخليجي أسوار
    بواسطة saadi888 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-11-2006, 03:10 AM
  4. نقل ثلاثة لقاءات اليوم في كأس ولي العهد
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-12-2005, 10:55 AM
  5. مقالات طبيه
    بواسطة عذب السجايا في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 15-01-2005, 09:34 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •