صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: برشلونة يهزم ليفربول ويخرج من دوري الابطال وتشيلسي يفوز على بورتو بشق الانفس

  1. #1
    ][..... ـابوريمـ .....][
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    ...][الريــاض][...
    المشاركات
    5,443
    معدل تقييم المستوى
    6

    Soccer برشلونة يهزم ليفربول ويخرج من دوري الابطال وتشيلسي يفوز على بورتو بشق الانفس

    ـالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
    :
    :

    :
    :


    فشل برشلونة الاسباني في مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وخرج مبكرا من البطولة على الرغم من الفوز الذي حققه على ليفربول الانجليزي في عقر داره 1/صفر مساء أمس الثلاثاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة حيث فاز ليفربول 2/1 على برشلونة في عقر داره ذهابا.



    كما أفلت تشيلسي الانجليزي من كمين ضيفه بورتو البرتغالي وتأهل على حسابه لدور الثمانية للبطولة بالتغلب عليه 2/1 بشق الانفس بعد أن تعادل الفريقان 1/1 في مباراة الذهاب على ملعب بورتو.

    وبذلك تكون جولة سعيدة لكرة القدم الانجليزية بتأهل تشيلسي وليفربول لدور الثمانية في انتظار ما سيفعله أرسنال ومانشستر يونايتد مساء اليوم الاربعاء في باقي مباريات جولة الاياب بالدور الثاني.
    [img][/img]
    ووجه روما الايطالي صدمة قوية لفريق ليون حامل لقب الدوري الفرنسي وأطاح به من المسابقة بعدما تغلب عليه 2/صفر في عقر داره في مباراة أخرى أمس بعدما تعادل الفريقان بدون أهداف ذهابا بالاستاد الاولمبي في روما.

    ولحق بلنسية الاسباني بقافلة المتأهلين لدور الثمانية في البطولة بتعادله السلبي مع ضيفه انتر ميلان الايطالي بعد أن تعادل الفريقان 2/2 في لقاء الذهاب بميلانو.

    وعلى استاد "آنفيلد" في ليفربول تصدت العارضة لتسديدتين من لاعبي ليفربول كما تصدى دفاع برشلونة لاحدى تسديدات ليفربول وأطاح بها من على خط المرمى في الشوط الاول قبل أن تتحول الدفة لصالح برشلونة في الشوط الثاني من المباراة.

    وسجل المهاجم البديل الايسلندي إيدور جودجونسون هدف المباراة الوحيد قبل نهاية المباراة بربع ساعة فقط بعد أن تجاوز الاسباني خوسيه ريينا حارس مرمى ليفربول.

    ولكن ليفربول نجح في حجز مكانه بدور الثمانية على الرغم من الهزيمة وذلك بقاعدة احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين بعد التعادل 2/2 في مجموع نتيجتي المباراتين.

    وقال جامي كاراجر لاعب ليفربول: "بالاضافة إلى الفوز بالبطولات كانت النتيجة في هذه المباراة هي الابرز في تاريخ مشاركات النادي بالبطولات الاوروبية."

    وقال ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول إن الفريق كان بحاجة إلى الظهور بكامل روحه المعنوية العالية.

    وقال جيرارد: "عاندنا الحظ فلم نسجل في الشوط الاول من المباراة.. ودفعنا ثم ذلك في آخر 15 أو 20 دقيقة من المباراة لكننا نجحنا في التعامل مع ذلك وتأهلنا لدور الثمانية."

    ودفع المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول في المباراة بنفس التشكيل الذي حقق الفوز على برشلونة 2/1 ذهابا وسيطر ليفربول على الساعة الاولى من المباراة وسنحت له العديد من الفرص لحسم اللقاء وتأمين تأهله لدور الثمانية.

    وتصدت العارضة لتسديدة من المهاجم النرويجي جون آرني ريسه نجم ليفربول كما سدد زميله محمدو سيسوكو كرة أخرى تصدى لها فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة ثم اصطدمت الكرة بالحافة العليا من العارضة لتضع الفرصة.

    وتصدى فالديز لتسديدتين أخريين من كرايج بيلامي وديرك كويت بينما سدد جيرارد كرتين أخريين بعيدا عن مرمى برشلونة.

    ولم يستغل برشلونة إمكانياته الهائلة التي يمتلكها ولكن نجمه البرازيلي رونالدينيو انطلق في بداية الشوط الثاني وسدد كرة قوية ارتدت من قائم مرمى ليفربول.

    وواصل برشلونة ضغطه الهجومي حتى جاءت الدقيقة 75 ليكسر جودجونسون حاجز الصمت حيث راوغ ريينا وسجل هدف المباراة الوحيد بعد نزوله بدقائق قليلة بدلا من زميله المدافع الفرنسي المخضرم ليليان تورام.

    وعانى ليفربول في الوقت المتبقي من المباراة من ضغط برشلونة الهجومي لكن أصحاب الارض دافعوا بشكل جيد في آخر ربع ساعة من المباراة كما سنحت الفرصة أمام بيتر كراوش مهاجم ليفربول لتحقيق التعادل في الوقت الضائع لكنه أطاح بتمريرة زميله جيرماين بينانت فوق العارضة.

    ورغم الهزيمة حجز ليفربول مكانه في دور الثمانية للبطولة التي أحرز لقبها عام .2005

    أما تشيلسي فقد نجح في تحويل تخلفه بهدف أمام ضيفه بورتو إلى فوز ثمين 2/1 على استاد "ستامفورد بريدج" في لندن.

    وتقدم بورتو بهدف سجله ريكاردو كواريزما في الدقيقة 15 اثر تمريرة من زميله لوتشو جونزاليس حيث سدد كواريزما الكرة في شباك التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي.


    وأخطأ بورتو بشدة عندما تراجع للدفاع مما سهل مهمة تشيلسي في استعادة توازنه وتحقيق الفوز حيث منح البرازيلي هيلتون حارس مرمى بورتو أصحاب الارض فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 48 عندما فشل في التصدي لتسديدة الهولندي آريين روبن نجم تشيلسي.

    وأضاف الالماني مايكل بالاك الهدف الثاتي لتشيلسي في الدقيقة 79 ليقوده على الفوز الثمين والتأهل لدور الثمانية بالتغلب على بورتو 3/2 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

    وقال بالاك إنها كانت مباراة صعبة. وأوضح "لعب بورتو بشكل دفاعي للغاية مما صعب المهمة علينا لكننا حافظنا على هدوئنا حتى بعد أن تخلفنا بهدف.

    وأضاف "أتمنى أن يجعلني هذا الهدف الذي سجلته في المباراة لاعبا مهما بالنسبة لتشيلسي. تبرز بعض الانتقادات عندما لا تسير الامور بشكل جيد. لكنني أعتقد أن مثل هذه الاهداف ستغير ذلك."

    وفي ليون حسم روما المباراة تماما في شوطها الاول حيث سجل قائده فرانشيسكو توتي الهدف الاول للفريق بضربة رأس في الدقيقة 22 ثم أضاف زميله البرازيلي مانشيني الهدف الثاني قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة فقط بعد مجهود فردي رائع منه قبل أن يسدد الكرة بقوة في شباك ليون ليؤكد فوز فريقه بالمباراة وتأهله لدور الثمانية.

    وفشل انتر ميلان في هز شباك مضيفه بلنسية ليخرج الفريق الايطالي من المسابقة صفر اليدين بقاعدة احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين حيث تعادل الفريقان ذهابا في ميلانو 2/2 وبالتالي يتعادلان 2/2 أيضا في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

    ومع إطلاق الحكم صفارة النهاية انطلق لاعبو الفريقين نحو الاشتباك مع بعضهم البعض ثم استمرت الاشتباكات فيما بينهم داخل النفق المؤدي لحجرات تغيير الملابس.




    :
    وانتظرو التقرير الكامل غداً عن الدوري الاوربي

    مـ ع حبـ ي

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    قلعة و1درين
    المشاركات
    12,600
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    مبررروك للفايز ومهوب مبروك للي مهوب فايز..

    بس حلوة كلمة شق الانفس:)


    نواف يسلمو

  3. #3
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    1,631
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    وش تبينا نسوي

    هذا حال الكورة

    فوز و خسارة


    يوم لك و يوم عليك


    تحياتي

  4. #4
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    الجبيـل الصناعيــه
    المشاركات
    407
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    أأأأأخ يا البرســــــــــــــــــــــــــــا

    مبـــــروك لكـل المتاهليـن واهم شـي فوووز رومـا << لاسباب امنيه
    ههههههههههاي

  5. #5
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    217
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    اللي بياخذ ابطال اوربا المااااااااااان يونايتيد


    مشكوور اخوي على الاخبااااار

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-04-2009, 06:43 PM
  2. انتر ميلان وتشيلسي يقصان شريط دوري أبطال أوروبا بمواجهات قوية
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-09-2008, 04:58 PM
  3. حرب الكبار يشتعل نار في دوري الابطال
    بواسطة عذابي غير في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-02-2008, 09:09 PM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-01-2007, 02:40 AM
  5. !!! نتائج دوري الابطال لمباريااااات الثلاثاء !!!
    بواسطة [ابتسم] في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 14-09-2006, 02:43 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •