صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: طمع وانتقام

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي طمع وانتقام

    نشأت هيفاء في أسرة فقيرة.. الاب يعمل ميكانيكي سيارات والأم ترعى ابناءها الثمانية.. مسؤولية كبيرة على عاتق الزوجة المسكينة. كان الاب بالكاد يستطيع توفير المأكل والمشرب لأولاده الثمانية، وكان أمله ان يساعده أي من أولاده في تحمل المسؤولية والمشاركة في الانفاق. لكن اكبر ابنائه كان من المتفوقين في دراسته، واستطاع ان يحصل على مجموع كبير في الثانوية. لكنه لم يستطع دخول جامعة الكويت، مما دفع الاب إلى ارساله الى مسقط رأسه ليدرس هناك، على أمل أن يستطيع الحصول على شهادة جامعية تؤهله لشغل وظيفة جديدة.
    كانت خطوة جريئة وصعبة على الاسرة، لان راتب الاب بالكاد يكفي قوتهم اليومي. وكان الحل أن يترك الولد الثاني دراسته التي وصل فيها حتى المرحلة المتوسطة، وأن ينزل إلى سوق العمل ليساعد الاب المثقل بالديون في تكاليف الأسرة وأيضا في مصاريف تعليم شقيقه الاكبر. وبالفعل التحق الابن الثاني بالورشة التي يعمل فيها والده واجتهد ليتعلم المهنة، وبذلك ضمن الوالد توفير جزء من مصاريف تعليم ابنه الاكبر.
    لكن ظلت المشكلة قائمة، لان راتب الابن الثاني لم يكن كافيا لتلبية مصاريف الأسرة الكثيرة والمبلغ الكبير الذي يحتاجه الابن في تعليمه. فكان على الاب المكافح ان يدفع بابنته التي انهت دراستها الثانوية إلى ترك الدراسة أيضا والبحث عن وظيفة مناسبة لتشارك هي الاخرى في نفقات تعليم شقيقها الاكبر.
    وبالفعل قرأت هيفاء اعلانا في احدى الصحف اليومية عن طلب موظفات للعمل في شركة كبرى، وتقدمت للوظيفة ونجحت في الاختبار ليس فقط لكفاءتها لكن أيضا لجمالها الاخاذ. وقررت هيفاء منذ اليوم الاول في العمل ان تحقق أحلامها بالخروج من دائرة الفقر، وايقنت انها لن تتمكن من ذلك الا من خلال اللعب بعواطف وعقل مديرها العجوز المتصابي الذي يتجاوز عمره الستين، وهي الفتاة الصغيرة التي تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما وتتمتع بجمال صارخ.
    تقربت هيفاء من مديرها زير النساء اللعوب، وتفانت في عملها لاثبات وجودها ولفت انتباه مديرها، حتى نجحت في كسب ثقته، فنقلها الى مكتبه لتكون سكرتيرته الخاصة.
    ولم تمض شهور حتى بدأت هيفاء في نصب شباكها حوله وأوقعته في شباكها. شعر انه لا يستطيع الاستغناء عنها فطلبها للزواج، لكن كان شرطه ان يكون الزواج عرفيا لفترة مؤقتة يعلن بعدها زواجه بها ويطلبها رسميا من اهلها.
    وافقت هيفاء وتزوجت مديرها عرفيا في الخفاء. وعندما مرت الشهور ولم يف الزوج العجوز بوعده، هددته بفضح أمره. لكنه لم يهتم بتهديداتها، بل هددها بفصلها من العمل ومحاربتها في كل مكان تلجأ اليه، تطلب العمل. وقتها قررت هيفاء الانتقام من ذلك الزوج العجوز المتصابي، وأرسلت صورة فوتوغرافية لزوجته تجمعهما معا في أوضاع حب ساخنة. ليس هذا فقط، بل لاحقت زوجته المسكينة بمكالماتها التلفونية، تسبها تارة وتسمعها اقذر الكلمات تارة أخرى، ترسل إليها رسائل تهديد وعبارات خادشة للحياء على هاتفها النقال.
    كانت الزوجة المسكينة شديدة التعقل، متزنة، لم تثر او لم تسع لهدم حياتها الزوجية مع والد اولادها. واجهته بصراحة فلم ينكر، طالبته بحمايتها من تلك الفتاة المجنونة بالانتقام، فتوجه الزوج على الفور الى المخفر وقدم شكوى ضد تلك الفتاة يتهمها فيها بمعاكسة زوجته تلفونيا وارسال رسائل تهديد وازعاج على مدار اليوم.
    وبعد مراقبة تلفون المنزل وتلفون الزوجة النقال، تأكد رجال الشرطة من صحة البلاغ، وجرى القبض على هيفاء ومواجهتها فلم تنكر واعترفت بكل ما فعلته.
    قدمت هيفاء إلى المحاكمة بتهمة اساءة استخدام الهاتف، واصدرت عليها المحكمة حكما بالسجن ثلاثة اشهر مع الشغل والنفاذ والابعاد عن البلاد.

  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    حبيبته حطمته


    لاحول ولاقوة الابالله--


    نجد المال يعمي البصيره فأصبح الغايه ومقابله


    تباع المشاعر بل الحياة والقيم والمباديئ--


    نقل رائع وموضوع هادف نشكرك لرقي نقلك--



    الحوراء بنت نجد

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    في عالم خيالاتي
    المشاركات
    7,326
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    اشكرك لنقلك الراائع

    وحضورك المميز

    تحيتي

    صمت الودااع

  4. #4
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي

    الحوراء

    صمت الوداااع

    ربي يعافيكم ويسعدكم ويحفظكم

    أشكركم كل الشكر

    على الحضور والرد الجميـــل

    دمتم بصحة وعافية

  5. #5
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    ][..بـلآد غـآمضـه..][
    المشاركات
    111
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    نقل مميز ورائع
    تقبل مروري اخي الغالي حبيبتي حطمتني

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ليلة الدخله وانتقام المرأه قصة حقيقيه
    بواسطة طــيَف هَاجـسـي في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 27-05-2011, 07:58 PM
  2. غرام وانتقام
    بواسطة حبيبتي حطمتني في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-12-2006, 02:23 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52