صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: التقرير الكامل عن نتائج لقاءات دوري أبطال<أوروبا ــ آسيا > لكرة القدم

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي التقرير الكامل عن نتائج لقاءات دوري أبطال<أوروبا ــ آسيا > لكرة القدم



    [flash=http://www.wrdah.net/up25/107032007313041544.swf]WIDTH=443 HEIGHT=300[/flash]


    ونتـواصل معكم في رصد أبرز وأفضل وأقوى البطولات والمسابقات العالمية< دوري أبطال أوروبا 2006> والذي يشارك فيه أقوى وأفضل الفرق الأوروبية،، بعد أن إستمتعنا بمشاهدة اللقاءات الأوروبية ومشاهدة ألمع النجوم ومشاهدة الإثارة والحماس في هذه البطولة،،

    بعض الفرق تأهلت إلى دور الـ 16 بجدارة وإستحقاق والبعض خرج من دوري المجموعات بمستويات جميلة وممتعة للجميع.

    أقيم مساء يوم الثلاثاء والأربعاء الماضيين لقاءات دور الـ 16 من هذه المسابقة < لقاءات الإياب>،، اللقاءات كانت جميلة جميلة جميلة ظهر فيها القوة والإثارة بعض الفرق حققت الفوز والتأهل إلى دور الـ 8 . والبعض حقق المفأجات بخروجه من البطولة.


    حيث تأهلت فرق فالنسيا وروما وليفربول وتشلسي وبايرن ميونيخ وميلان ومانشستر يونايتد وايندهوفن إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا إثر إقصائها فرق إنتر ميلان وليون وبرشلونة وبورتو
    وريال مدريد وسيلتيك وليل وآرسنال على التوالي في مرحلة الإياب من الدور ثمن النهائي لهذه البطولة.




    التقرير الكامل يرصد لنا أبرز ما جرى في هذه اللقاءات...............إليكم:-

    ×

    تشيلسي الإنجليزي × بورتو البرتغالي

    نجح تشلسي الإنجليزي في تخطي عقبة بورتو البرتغالي بفوزه عليه بنتيجة 2 ــ 1، بعدما كان متأخراً بهدف سجله ريكاردو كواريسما في الدقيقة 15، حتى مطلع الشوط الثاني، عندما عادل الهولندي اريين روبن النتيجة في الدقيقة 48.

    وكانت كل المؤشرات تدل على أن المباراة تتجه نحو تمديد الوقت كون مباراة الذهاب انتهت 1 ــ 1 ، لكن الألماني
    ميكايل بالاك وضع حداً لها ومنح فريقه بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 79.





















    ×

    فالنسيا الإسباني × إنتر ميلان الإيطالي


    جاء تأهل فالنسيا الإسباني عقب تعادله بنتيجة 0 ــ 0 ،، مع ضيفه إنتر ميلان متصدر الإيطالي، ليحصل على
    الأفضلية في الوصول إلى الدور التالي بعد تعادله خارج أرضه في ميلانو خلال المرحلة الأولى بنتيجة (2-2).

    وعلى الرغم من أن السيطرة كانت في معظم دقائق المباراة لمصلحة الفريق الضيف، إلا أن لاعبوه لم يقدروا على اختراق الحصن الإسباني المشكل من تكتل دفاعي أغلق المنطقة بكل إحكام. بالإضافة إلى أن الإيطاليين لعبوا بعصبية زائدة نتيجة الضغط الذي لازمهم كونهم كانوا بحاجة إلى الفوز أو بتعادل يفوق الذي حصل في الذهاب لكي يتأهلوا لكن ذلك لم يتحقق.

    والجدير ذكره أن لحظة إطلاق حكم المباراة لصفارته حصل اشتباك بالأيدي بين لاعبي الفريقين اشترك فيه الاحتياطيين والجهاز الفني أيضاً وذلك بعدما تعرض مدافع إنتر ميلان الأرجنتيني نيكولاس بورديسو لضرب متعمد من ديفيد نافارو الاحتياطي الذي اقتحم الملعب مع بقية زملائه للاحتفال بالتأهل.















    ×

    ليفربول الإنجليزي × برشلونة الإسباني

    فقد برشلونة الإسباني لقبه بطلاً لدوري أبطال أوروبا بعدما أقصي من الدور ثمن النهائي على يد مضيفه ليفربول، وذلك على الرغم من فوزه بهدف دون مقابل، لكن نتيجة مجمل المباراتين كان في مصلحة الفريق الإنكليزي الذي فاز في أرض برشلونة (2-1).

    ليفربول أوقف المسيرة الناجحة للفريق الكاتالوني في المسابقة وحرمه من متابعة مشواره نحو الاحتفاظ باللقب وحذو طريق ميلان الإيطالي موسم 89-90.


    وكان ليفربول صاحب الأفضلية منذ البداية وسنحت لمهاجميه أكثر من فرصة حقيقية للتسجيل، إلا أن العارضة حرمتهم من افتتاح التسجيل في مناسبتين، كما أن التسرع حال دون ذلك, ثم تفوق برشلونة في الشوط الثاني لكنه لم يسجل إلا هدفا واحدا عبر المهاجم البديل، الأيسلندي إيدور غوديونسن فيما أضاع رونالدينيو وميسي فرصتين ثمينتين.


    سجل هدف برشلونة عن طريق ايدور غوديونسن في الدقيقة 75.














  2. #2
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    ×

    ليون الفرنسي × روما الإيطالي

    حقق فريق العاصمة الإيطالية روما فوزاً جيداً خارج أرضه على حساب ليون الفرنسي (2-0)، كان جديراً بنقله إلى الدور ربع النهائي، بعدما كانت مباراة الذهاب في روما انتهت بالتعادل دون تسجيل أهداف.

    سجل هدفي روما فرانشيسكو توتي (22)، والبرازيلي اليساندرو مانسيني (44).














    ×

    ميلان الإيطالي × سلتيك الاسكتلندي

    احتاج فريق ميلان الإيطالي لوقت إضافي لحجز مقعده ضمن الفرق الثمانية المتأهلة للدور ربع النهائي، بعدما انتهى الوقت الأصلي لمباراته مع سلتيك الاسكتلندي بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان إلى تمديد الوقت بعدما كانت مباراة الذهاب انتهت بالنتيجة نفسها.

    ونجح البرازيلي كاكا بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي الأول.














    ×

    بايرن ميونيخ الألماني × ريال مدريد الإسباني

    حقق فريق بارين ميونخ الألماني فوزاً جيداً على حساب ضيفه ريال مدريد الإسباني (2-1)، ماحياً بذلك آثار هزيمته في مرحلة الذهاب (2-3).

    ولم ينتظر مشجعو الفريق البافاري كثيراً ليفجروا فرحتهم، إذ اكتفى المهاجم الدولي الهولندي روي ماكاي بـ10.2 ثوان فقط ليهز شباك الحارس الإسباني ايكر كاسياس، محققاً أسرع هدف في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة.

    وجاء هدف ماكاي بعد أن تلقيه تمريرة عرضية من البوسني حسن صالح حميديتش بعدما ارتكب المدافع البرازيلي روبرتو كارلوس خطأً فادحاً خسر على إثرها الكرة فتابع ماكاي الكرة بتسديدة في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس كاسياس.

    ويذكر أن الرقم السابق كان بحوزة البرازيلي جيلبرتو سيلفا لاعب نادي آرسنال الإنكليزي الذي سجل في 25 أيلول/سبتمبر 2002في مرمى ايندهوفن الهولندي بعد 20.7 ثانية، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإنكليزي (4-0)، بفارق خمسة أجزاء من الثانية عن مهاجم يوفنتوس الدولي الإيطالي أليساندرو دل بييرو الذي سجل هدفاً في مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي بعد مرور 20.12 ثانية في المباراة التي خسرها يوفنتوس (2-3) في الأول من تشرين الأول/أكتوبر 1997.

    ولم يكتف الفريق الألماني بالهدف السريع، بل واصلوا ضغطهم على مرمى ضيوفهم لإضافة هدف ثانٍ يريح أعصابهم على الرغم من أن النتيجة كفيلة بنقلهم إلى الدور التالي، لكنهم أرادوا حسمها سريعاً غير أن الهجمات التي شنها ماكاي وحميديتش وفان بومل وبودولسكي لم تثمر. في الوقت الذي لم يقف فيه الضيوف مكتوفي الأيدي بعد تأخرهم، بل حاولوا إدراك التعادل الذي يكفيهم للتأهل إلى الدور ربع النهائي، فأخذ فان نستلروي وراؤول المباراة على عاتقهم وحاولا طرق مرمى العملاق أوليفر كان الذي كان في عز تألقه بعد إبعاده كل الكرات بالشكل المناسب ومانعاً إياها من هز شباكه.

    وكاد سيناريو الشوط الأول أن يتكرر في مستهل الشوط الثاني بعدما تكرر الخطأ الدفاعي وانفرد فان بومل بالحارس كاسياس الذي كان هذه المرة على الموعد وابعد الكرة بأطراف أصابعه قبل أن تخترق مرماه.

    وتواصلت الإثارة في المباراة بين هجمة وهجمة مرتدة دون أن يكون لها الخاتمة المرجوة حتى الدقيقة 66، عندما حصل الفريق الألماني على ركلة ركنية تابعها البرازيلي لوسيو بتسديدة رأسية عجز كاسياس عن القيام بأي شيء حيالها لتضاعف النتيجة إلى (2-0)، ما صعب المهمة أمام الضيوف الذين انهاروا بشكل كامل لاسيما خط الدفاع الذي انكشف بشكل كامل ما منح الفريق الأحمر السيطرة الكاملة لكن كاسياس افسد أكثر من فرصة محققة.

    وكاد الأمل بالتأهل أن يعود للفريق الإسباني عندما احتسب الحكم السلوفاكي ميشال لوبوس ركلة جزاء إثر عرقلة البرازيلي روبينيو من قبل مواطنه لوسيو داخل المنطقة المحرمة في الدقيقة 80، سجل منها فان نستلروي هدف تقليص الفارق (1-2)، لكن الدقائق المتبقية لم تكن كافية للنادي الملكي لإحراز هدف التعادل الذي كان كفيلاً بمنحهم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

    وطرد الحكم فان بومول من بارين ميونخ وديارا من ريال مدريد في الدقيقة 80 لتلاسنهما أثناء تنفيذ ركلة الجزاء.












  3. #3
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    ×

    أرسنال الإنجليزي × أيندهوفن الهولندي

    خرج آرسنال وصيف الموسم الماضي من البطولة الأوروبية بتعادله بهدف لمثله مع ضيفه ايندهوفن، ليستفيد الفريق الضيف من فوزه ذهاباً (1-0).

    تقدم الفريق الإنكليزي بهدف عكسي سجله لاعب ايندهوفن البرازيلي أليكس بطريق الخطأ في الدقيقة 58، ليظن الجميع أن المباراة تتجه نحو التمديد، لكنه عاد وصلح غلطته بإحراز هدف التأهل لفريقه في الدقيقة 83.


















    ×

    مانشستر يونايتد الإنجليزي × ليل الفرنسي

    وجدد مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزه على ضيفه ليل الفرنسي (1-0)، وهي النتيجة نفسها التي انتهت فيها مباراة الذهاب.

    وسجل السويدي هنريك لارسون في أخر مباراة له مع مانشستر بعدما انتهت فترة إعارته وسيعود لفريقه هيلسينبرغ السويدي في الأسبوع القادم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72، بتسديدة رأسية رائعة.

    ويذكر أنها المرة الأولى منذ أربعة مواسم التي يتأهل فيها الفريق الإنكليزي إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية.










    الأتحاد الأوروبي يفتح حقيق حول أحداث مباراة فالنسيا وإنتر ميلان



    طغت الأحداث التي حصلت إثر انتهاء المباراة التي جمعت فالنسيا الإسباني بضيفه إنتر ميلان الإيطالي في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وانتهت بالتعادل السلبي، ما أدى إلى تأهل أصحاب الأرض إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية بعدما كان أنهى مباراة الذهاب في ميلانو بتعادل إيجابي (2-2).

    وباشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقاته في الإحداث التي أعقبت المباراة، وأشار في بيان أصدره أن لجنة الانضباط التابعة له ستدرس في الرباع عشر من الشهر الجاري، التقارير المرفوعة إليها بشأن المشكلة التي انخرط بها لاعبو الفريقين، وبعض الفنيين والإداريين عند إطلاق الحكم لصافرة نهاية اللقاء.

    وكان الاتحاد الاوروبي اشار في الوهلة الاولى إلى أنه سيدرس التقارير في 22 الحالي بيد انه عاد وقدمها إلى 14 منه.

    واللاعبون الخمسة المتهمون هم كارلوس مارشينا ودافيد نافارو من فالنسيا والأرجنتيني نيكولا بورديسو والكولومبي ايفان كوردوبا والبرازيلي مايكون من إنتر ميلان.

    واشتعل فتيل المشكلة عندما تبادل مدافع إنتر الأرجنتيني نيكولاس بورديسو ونظيره في فالنسيا كارلوس مارشينا اللكمات، فتدخل أحد بدلاء فالنسيا دافيد نافارو موجهاً لكمة إلى وجه الأول ما تسبب بكسر في أنفه بحسب رئيس إنتر ماسيمو موراتي.

    وفي الوقت الذي حاول فيه الجهاز الطبي لإنتر معالجة بورديسو، قام كل من البرتغالي لويس فيغو والكولومبي ايفان كوردوبا والأرجنتيني الآخر خوليو كروز بمطاردة نافارو للاشتباك معه، وبدا عبر المشاهد التلفزيونية أن المشكلة عادت لتتفاقم في النفق المؤدي إلى غرف الملابس.

    وصرح نافارو الأربعاء أنه نادم على فعلته، فيما وصفت الصحف الإيطالية ما حدث لمتصدر الدوري الايطالي في إسبانيا بالمخزي.

    وقال نافارو في تصريح له: "أنا نادم على فعلتي، لقد رأيت الهجوم على مارشينا وفقدت السيطرة على أعصابي. لم أقم بعمل مماثل من قبل والمؤكد أنني لن أكرره ثانية".

    وأشار نافارو الذي يتوقع أن يواجه عقوبة قاسية من الاتحاد الأوروبي أنه حاول الاتصال ببورديسو لطلب السماح منه.

    من جهته، وصف اللاعب الأرجنتيني إن ما أقدم عليه نافارو "ليس من شيم الرجال"، وأضاف: "لقد كنت في مواجهة مع لاعب آخر، وعاجلني هو بضربة من الخلف، وهذا عمل لا يقدم عليه الرجال بكل ما للكلمة من معنى، ولا أعلم ما حدث بعد ذلك، إلا أنه لدي ثقة في الاتحاد الأوروبي للعبة".




    لمشاهدة هدف برشلونة...إضغط هنا

    لمشاهدة هدف تشيلسي الأول...إضغط هنا

    لمشاهدة هدف تشيلسي الثاني...إضغط هنا

    لمشاهدة هدف بورتو...إضغط هنا

    لمشاهدة هدف روما الأول...إضغط هنا

    لمشاهدة هدف روما الثاني...إضغط هنا

    لمشاهدة هدف ريال مدريد...إضغط هنا

    لمشاهدة هدف بايرن ميونيخ الأول...إضغط هنا

    لمشاهدة هدف بايرن ميونيخ الثاني...أضغط هنا

    لمشاهدة هدف ميلان...أضغط هنا


  4. #4
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    دوري أبطال آسيا ينطلق بالعديد من المفاجأت





    انطلقت الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم لموسم 2007 وتجري مرحلته الأولى بنظام المجموعات التي توزعت عليها الفرق المشاركة البالغ عددها سبعة وعشرين مقسمة على سبع مجموعات, يتأهل بطل كل منها فقط إلى الدور ربع النهائي لينضم إلى حامل اللقب شونبوك الكوري الجنوبي.

    وفي أبرز مواجهات المرحلة الأولى نجح الكرامة السوري وصيف النسخة الماضية في الفوز على ضيفه السد القطري في سوريا, فيما نجح الشباب السعودي في تخطي مضيفه العين الإماراتي, بينما سقط الريان القطري بشكل مفاجئ في أولى مبارياته.

    بداية جيدة للكرامة



    افتتح الكرامة السوري مشواره الآسيوي بفوز جيد على ضيفه السد القطري 2-1 ،،في مدينة حمص السورية أمام
    نحو 35 ألف متفرج في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

    سجل السنغالي سانغو في الدقيقة 71 وعبد الرحمن عكاري في الدقيقة 85 هدفي الكرامة، وماجد محمد في الدقيقة 22 هدف السد.

    ضغط الكرامة منذ البداية وكان الطرف الأفضل وسنحت له عدة فرص إلا أن الحارس القطري باسل زيدان كان بالمرصاد, إضافة إلى مجانبة الحظ لرأسية لبلال عبد الدايم التي اصطدمت في العارضة في الدقيقة الثامنة.

    لكن السد استطاع بهجمة مضادة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 22 إثر كرة أرسلها الإكوادوري كارلوس كرة داخل منطقة الكرامة فاندفع إليها ماجد محمد وأطلقها وسط المرمى واضعاً الضيف في المقدمة.

    وأثمرت تبديلات قويض في الشوط الثاني, فتمكن فريقه من الحصول على هدف التعادل إثر كرة قوية لمندو من خارج المنطقة تصدى لها زيدان فعادت لفراس إسماعيل فهيأها داخل منطقة الجزاء لسانغو الذي أطلقها في المرمى بعيداً عن متناول الحارس في الدقيقة 71.

    وحملت الدقيقة 85 هدف الفوز للكرامة بعد لعبة جيدة عندما أرسل مندو كرة متقنة داخل المنطقة لسانغو الذي هيأها برأسه لعكاري فتابعها الأخير برأسه قوية إلى يمين زيدان.

    وفي المباراة الثانية خسر النجف العراقي أمام نيفتشي الأوزبكستاني (0-1), سجل أكمال حلمتوف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71.

    وبهذه النتائج تصدر الكرامة المجموعة برصيد ثلاث نقاط وجاء نيفتشي الثاني بفارق الأهداف بينما حل السد ثالثاً والنجف رابعاً من دون نقاط.



    الشباب يسقط العين



    وفي المجموعة الرابعة خسر العين الإماراتي أمام ضيفه الشباب السعودي (0-2) على إستاد خليفة بن زايد في العين, سجل الغاني أترام في الدقيقة 45 ووليد الجيزاني في الدقيقة 73 الهدفين.

    وكان العين ينتظر انطلاق البطولة الآسيوية علّه يظهر فيها بمستواه الحقيقي لتعويض معاناته في الدوري المحلي الذي يحتل فيه مركزاً متأخراً في الترتيب، لكن بدايته كانت سيئة بخسارته على أرضه وبين جمهوره.

    وبدا الشباب الطرف الأفضل في المباراة على مدار الشوطين وبرز فيه أكثر من لاعب ونجح في الحصول على عدد من الفرص سجل منها هدفين، بينما فشل أصحاب الأرض في تقليص الفارق على الأقل رغم محاولاتهم في الدقائق الأخيرة.

    وفي مباراة ثانية فاز سيباهان الإيراني على ضيفه الاتحاد السوري (2-1) الأربعاء في الجولة الأولى, سجل سيد محمد صالحي في الدقيقتين 19 و29 هدفي فولاذ، وأنس صاري في الدقيقة 12 هدف الاتحاد.

    وبهذه النتائج تصدر الشباب السعودي المجموعة بثلاث نقاط يليه سيباهان الإيراني بفارق الأهداف ثم الاتحاد السوري فالعين الإماراتي رابعاً من دون نقاط.



    خسارة مفاجئة للريان



    وضمن مباريات المجموعة الأولى العربية بامتياز, خسر الريان القطري بشكل مفاجئ أمام الوحدة الإماراتي (0-1) الأربعاء, سجل محمد الشحي هدف المباراة في الدقيقة 81.

    وشهد اللقاء طرد نجم الوحدة والمنتخب الإماراتي إسماعيل مطر الحاصل على جائزة أفضل لاعب في "خليجي 18" قبل نهاية المباراة بأربع دقائق نتيجة تدخله العنيف من دون كرة على القطري عادل لامي بعد أن كان الأخير ارتكب خطأ بحقه.

    وفي مباراة ثانية خسر العربي الكويتي أمام الزوراء العراقي (0-1), سجل الهدف مسلم مبارك في الدقيقة 66, وظهر الفريق الخاسر بمستوى متواضع بينما لعب العراقيون بمبدأ الحذر والسلامة ونجحوا في استغلال إحدى هجماتهم النادرة لتسجيل هدف الفوز.

    وبهذه النتائج تصدر الوحدة والزوراء المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبنفس عدد الأهداف أمام كل من الريان والعربي من دون نقاط.



    هزيمة أديلاييد الأسترالي

    وفي المجموعة السابعة خسر أديلاييد يونايتد الأسترالي أمام ضيفه تشاندونغ لوننغ الصيني (0-1), سجل المدافع الأسترالي مايكل فالكانيس هدف المباراة الوحيد خطأً بمرمى فريقه في الدقيقة 47.

    يذكر أنها المشاركة الأولى لأديلاييد في المسابقة عقب موافقة الاتحاد الآسيوي للعبة في العام الماضي على انضمام نظيره الأسترالي إلى كنفه بعد أن كان يخوض مسابقاته ضمن قارة أوقيانيا.

    وفي مباراة أخرى من المجموعة نفسها حقق سيونغ نام الكوري الجنوبي فوزاً ساحقاً على ضيفه دونغ تام لونغ الفيتنامي 4-1, سجل الأهداف موتا في الدقيقتين 9 و68 وكينغ دونغ هيون في الدقيقة 69 وأدريان نيياغا في الدقيقة 80، وكابانغا تشامالا في الدقيقة 87 هدف الخاسر.

    وتصدر بهذه النتائج سيونغ نام المجموعة برصيد ثلاث نقاط يليه تشاندونغ بفارق الأهداف ثم أديلاييد ثالثاً فدونغ تام في المركز الرابع.



    الهلال يخذل جماهيره



    وفي المجموعة الثانية تعادل الهلال السعودي مع الكويت الكويتي 1-1 على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض, سجل البرازيلي رودريغو في الدقيقة 16 هدف الهلال وفهد عوض في اللحظات القاتلة هدف الكويت.

    وتضم المجموعة أيضاً باختاكور الأوزبكستاني الذي لم يلعب في الجولة الأولى بعد أن استبعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الفريق الرابع فيها وهو الاستقلال الإيراني لتخلفه عن إرسال أسماء لاعبيه في الوقت المحدد.




    وفي المجموعة الخامسة فاز أوراوا رد دايموندز الياباني على بيرسيك كيديري الأندونيسي ( 3-0) سجل الأهداف كل من نوبوهيزا يامادا ويويشيرو ناغاي و وشينجي اونو في الدقائ2 و45 و75.

    وفي مباراة ثانية خسر شنغهاي شينهوا الصيني أمام سيدني الأسترالي (1-2), سجل للخاسر جاي في الدقيقة 78 وكوريكا وتالاي هدفي الفائز في الدقيقتين 8 و23.

    وبهذه النتائج تصدر دايموندز المجموعة برصيد ثلاث نقاط أمام سيدني الثاني بفارق الأهداف و شنغهاي الثالث و بيرسيك الرابع من دون نقاط.



    وفي المجموعة السادسة خسر أريما مالانغ الأندونيسي أمام ضيفه كاوازاكي فرونتال الياباني (1-3), سجل إيلي أبوي في الدقيقة 12 هدف أريما وماغنوم تافاريز في الدقيقتين الأولى و73 وكينغو ناكامورا في الدقيقة 82 أهداف كاوازاكي.

    وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل فريق جامعة بانكوك التايلاندي مع تشونام دراغونز الكوري الجنوبي (0-0).

    وتصدر كاوازاكي المجموعة برصيد ثلاث نقاط يليه كل من بانكوك ودراغونز نقطة واحدة ومالانغ في المركز الرابع والأخير من دون نقاط.




    في النهاية أتمنى أن تكونوا قد إستمتعم بمشاهدة هذه المباريات،، واتمنى أن ينال التقرير إعجابكم،،

    وسامحوني على أي قصور مني،،

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    ـ / الـــريـــاض / ـ
    المشاركات
    5,082
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي

    بيض الله وجهك على الموضوع الرائع

    وعساك على القوه

    لاهنت

    تحيتي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نتائج دوري أبطال أوروبا الجولة الرابعة
    بواسطة قروب الزين في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-11-2010, 07:58 AM
  2. نتائج مواجهات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-10-2008, 11:47 PM
  3. الجزيره الرياضيه تفوز بحقوق دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 17-02-2008, 01:13 AM
  4. قرعة دوري أبطال أسيا 2008 لكرة القدم السبت القادم
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-2007, 04:33 AM
  5. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-03-2007, 11:54 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52