صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 11

الموضوع: نفحات من القلب إلى القلب

  1. #1
    ][..قــلم مبــدع.. ][


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    1,962
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي نفحات روحية من القلب إلى القلب

    [align=center]ولا تغرّنك خيوط الشمس و لو ضحكت

    فقد يذوب على نيران عظامها الصخر

    لا تدنو طوق السواحل في ريف عينها

    وحاذر سحر رموشها وإن طوت تغري

    ولا ثمكت تحت فيء ظلالها وتمتدّ زمن

    فقد يغادرك رقيق ظلّها وأنت لا تدري

    ولاتغفل وإن لوّحت بكلتا يديها مودعة

    في نسيم غروبها سبات وشروقها غدر

    تلكم الأيام تسافر على عجل بأعمارنا

    سارع لتزرع نهارك الطيب وبالليل عطر

    وتجنّب خبائث الدنيا وإن لا حت بزينتها

    ما أسرع رحيل السنين هي والعمر تجري
    [/align]

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    13,510
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    يالهيثم الحجازي

    يشرفني أن أكون أول من يرد على مشاركتك

    وما أدري ليش الاعضاء ما يردون على المشاركات الحلوة اللي مثل هذه

    لكن يقول المثل : اللي ما يعرف الصقر يغليه

    وأنت لديك فن رائع

    تقبل تحياتي
    ظميان غدير

    ولا تغفل وأن لوحب بكلتا يديها مودعة

    في نسيم غروبها سبات وشروقها غدر

    من هنا بدأت اشعر بالكلمات إلى نهاية الخاطرة

    معك حق تلكم الايام ...الخ

    كل كلمة صحيحة

  3. #3
    ... (VIP) ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    6,629
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي


    تأكد ياهيثم ..
    بأن نقاء قلبك وصفاء سريرتك ..
    كفيلٌ بـِ أن يمنحك الحب سعادة ..
    لا تُقاس ولا يفهمها أشباه البشر ..
    سيأتي الصباح ..
    وتفرح الطيور بكـ وبها ..
    ويحتفل المطر ..
    ويحميك بمعطفه ..
    ~_*

  4. #4
    ][..قــلم مبــدع.. ][


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    1,962
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظميان غدير مشاهدة المشاركة
    يالهيثم الحجازي

    يشرفني أن أكون أول من يرد على مشاركتك

    وما أدري ليش الاعضاء ما يردون على المشاركات الحلوة اللي مثل هذه

    لكن يقول المثل : اللي ما يعرف الصقر يغليه

    وأنت لديك فن رائع

    تقبل تحياتي
    ظميان غدير

    ولا تغفل وأن لوحب بكلتا يديها مودعة

    في نسيم غروبها سبات وشروقها غدر

    من هنا بدأت اشعر بالكلمات إلى نهاية الخاطرة

    معك حق تلكم الايام ...الخ

    كل كلمة صحيحة
    شكرا لك ايها الجميل الراقي

    تشرفت بحضورك

    اجمل تحياتي لك

    هيثم

  5. #5
    ][..قــلم مبــدع.. ][


    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    1,962
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة العناد مشاهدة المشاركة

    تأكد ياهيثم ..
    بأن نقاء قلبك وصفاء سريرتك ..
    كفيلٌ بـِ أن يمنحك الحب سعادة ..
    لا تُقاس ولا يفهمها أشباه البشر ..
    سيأتي الصباح ..
    وتفرح الطيور بكـ وبها ..
    ويحتفل المطر ..
    ويحميك بمعطفه ..
    ~_*
    اميرتي الغاليه

    وانا واثق بأن قلبك يحمل الجمال والرقة والعذوبة

    تحياتي للغاليه

    هيثم

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مرسُوم بــ تعيينكِ ملكه على عرش ( القلب ) صادر من القلب ..!!
    بواسطة رسام رومانسي في المنتدى مدونات الذات
    مشاركات: 138
    آخر مشاركة: 02-10-2008, 03:35 PM
  2. القلب هو القلب والقبر صندوق العمل
    بواسطة وعد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-06-2008, 05:40 PM
  3. ~ إليك يابنت الشات من القلب الى القلب ~
    بواسطة ♥مشاعل♥ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 30-10-2007, 05:14 AM
  4. (؟:؟) إليكِ يا بنت الشات... رسالة من القلب إلى القلب (؟:؟)
    بواسطة هــَايدي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 04-11-2006, 09:40 PM
  5. إليكِ يا بنت الشات... رسالة من القلب إلى القلب
    بواسطة وعد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 12-08-2006, 01:58 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52