صفحة 1 من 12 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 57

الموضوع: الجهات اربع

  1. #1
    ][ ..شــاعــروإعلامي.. ][
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    في صدر كل طيب
    المشاركات
    3,085
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي الجهات اربع

    [poem=font="Simplified Arabic,6,white,bold,normal" bkcolor="crimson" bkimage="" border="groove,6,white" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    ما هقيت إن بالأجاويد به ناس(ن) وحا = لين حلت سكرت الموت بالعرق الذبيح
    انمحى التزيف مع ساير الوقت انمحا = مثل ما قال المثل مايصح إلا الصحيح
    ما جهلناكلمة السر والغافي صحا = والسلامه ما تناسب على شخص(ن) جريح
    يا جحا وإلا نسميك يا صاحب جحا = ما أنت حي ولا نت ميت ولا شفتك طريح
    بهذلوك أصحابك اللي يشيلون اللحا = وتدعي في دين الإسلام وأنت من المسيح
    وصرت مثل الحبه اللي يلامسها الرحا = مرة(ن) تنجا ومره وسط جوفه تطيح
    يا مساوي ساري الليل جلاس الضحا = ذاك وإلا ذاك وإلا حرام وتستبيح
    ما نخيل البارق اللي عن الشوق انتحا = والعذر مرفوض لو تستعد وتستريح
    يستحي كساب الامداح وجهك ما ستحا = والجهات أربع ولا لك على الأربع مديح[/poem]
    حمدالخادي

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    31,394
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    لكل بدايه ....... نهايه



    وكل من لبس القناع سيأتي يوم ليسقط ذالك القناع المزيف وينكشف




    شاعرنا المميز اختصار



    ارى أبجديتك مغايره عن أبجديتنا !!!



    تُرى ..... هل تكتب بماء الذهب ؟؟؟!!!




    شمـ أنثى ـــــوخ

  3. #3
    ][.. شــاعــر ممــيز.. ][
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الشرقيــ...ـــــه
    المشاركات
    4,278
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    حمد الخالدي


    مايصح الا الصحيح


    صح الله لسانك على هذا النزف الجميل
    والذي عودتنا به ولا هي غريبه عليك


    تحيـــــاتي لكـ
    القنيـص

  4. #4
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    292
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    صح لسانك

  5. #5
    { رذاذ عـ{ط}ــر }


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    فـ ـي قلبــــه
    المشاركات
    3,815
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    علــــــى رحـــــــى كفـــــ الاحســــــاس

    نقشتــــــ حــــــروفكـ

    وفي مـــــوطــــــن الشعــــــور

    حصـــــــدتـــــ كلمـــــاتكـ

    مبـــــــدع في نثــــــر أبيــــــاتــــكـ

    صـــــــح كــــلكـ... ياصــــــاحب القصيــــــد

    يعطيــــــــكـ العافيـــــــــه

    وحفظـــــــــكـ الرحمــــــــن من كــــــلـــ مكـــــــروهـ


    \\

    \\


    الجــــــــرح القديــــــــمـ

صفحة 1 من 12 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ][ دموع الحلوهـ ريماس دموعها اربع اربع ][
    بواسطة كاتـم الآهــات في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 10-06-2009, 05:09 AM
  2. ترشيـح أول موضوع لـ المناقشة مع الجهات المعنية
    بواسطة جنون إنسان في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 10-05-2008, 07:27 AM
  3. ترشيـح أول موضوع لـ المناقشة مع الجهات المعنية
    بواسطة جنون إنسان في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-05-2008, 04:28 AM
  4. تم التحرير / مخالف
    بواسطة ســـيف القهــر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 25-09-2006, 03:24 PM
  5. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-07-2006, 05:24 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52