النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مواضيـــــــع فاشلـــــــــــة وكتـــــــاب افشـــــــل

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    بلاوطــــن
    المشاركات
    6,157
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي مواضيـــــــع فاشلـــــــــــة وكتـــــــاب افشـــــــل

    //...صباح الخير والجمال والورود ...\\

    **
    اخواني الافاضل .....

    انوة لكم بان هذا الموضوع ليس للشهرة او للتسلق علي سلم الابداع

    ولكن ما دعاني للكتابة ،،، هو تصفحي المستمر للمواضيع


    لا اريد الاطالة عليكم وسأبدأ في سرد ملاحظاتي

    .......


    // اخواني \\

    لقد لفت نظري بأن المواضيع التي يصل عدد ردودها الي كم هائل

    ماهي الا مواضيع تافهه وعديمة الفائدة

    وعادتاً تكون لنفس الكتاب ،، ونفس الطريقة

    الطريقة التي اعتادوا عليها وهي ......!!!

    يأتي الشاب ويعتمد موضوع بة انتقاد للمرأة

    وللاسف الشديد والمصيبة الكبري بأن الكاتب

    لا يريد مطلقاً الافادة بقدر ما يريد الاستفزاز

    والعكس صحيح

    فهناكـ بعض الكاتبات في المنتدي وهم قلائل

    يقومون باستفزاز الشاب ببعض المواضيع التافهه

    فقط لكسب الشهرة وتسلق المجد

    ............


    وهناكـ ايضاً بعض الاخوان في القسم يدعون الحرية

    فيتخذوا منها حملة لقلة الادب والتطاول وعدم احترام وجهات نظر الاخرين

    فبللة اين الحرية ..... وآين نزاهه الكاتب والرسالة التي كلف بتأديتها

    ؟؟؟؟؟؟

    اخواني

    لدي بعض الاسئلة اتمني ان تجيبواعليها وهي موجهه للجنسين


    1_ ما هو مفهوم الحرية لديكم .......؟؟

    2_ لو وجدت احد يستفزكـ فما هي ردة فعلكـ ..؟؟

    3_ من هو الكاتب الجريئ بنظركـ والذي يستحق بأن نصفق لة ..؟؟

    4_ ومن هو الكاتب الذي لا يستحق بأن يبقي في المنتدي ..؟؟


    اتمني ان اجد اجابات مقنعة لاسئلتي

    ودام الجميع بحفظ الرحمن

    اخوكم

    مع العلم مع اني يمكن اكون اكثر واحد ....



    تك تك+حبة توت

  2. #2
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    الـــخـــبـــر
    المشاركات
    1,519
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    هلااا بك أخوي تك تك + حبة توت


    //...صباح الخير والجمال والورود ...\\
    صباح الفل والياسمين

    بس وش دراك إني بقرآه الصباح؟؟

    **
    اخواني الافاضل .....
    سم ياخي الفاضل <<< يذكره بتختور صلعت هع هع :lol:


    لدي بعض الاسئلة اتمني ان تجيبواعليها وهي موجهه للجنسين
    أبشر على خشمي


    1_ ما هو مفهوم الحرية لديكم .......؟؟
    الحريه بروابط وهذه الروابط يحكمها الدين وتحكمها عاداتنا وتقاليدنا

    2_ لو وجدت احد يستفزكـ فما هي ردة فعلكـ ..؟؟
    في مقوله مشهوره وهي ( الحقران يقطع المصران ) بس إذا زودها بكل بساطه أدوس في بطنه <<< صريح هع هع

    3_ من هو الكاتب الجريئ بنظركـ والذي يستحق بأن نصفق لة ..؟؟
    أنا هههههههه

    لا أنت خخخخ << مهوب صاحي :04:

    الكاتب الجريئ هو اللي مايفكر لا بالمشرفين ويقول الحقيقه المره من دون لايحرف فيها

    4_ ومن هو الكاتب الذي لا يستحق بأن يبقي في المنتدي ..؟؟
    أنا ههههههههه

    والله الكاتب اللي يستحق إنه يبقى هو اللي يستفاد من مواضيعه وردوده << مثلي يعني هع هع


    اتمني ان اجد اجابات مقنعة لاسئلتي
    والله أنا جاوبت وأتمنى إنك إقتنعت وإذا ماقتنعت إضرب راسك <<< جزء من النص مفقود


    مع العلم مع اني يمكن اكون اكثر واحد ....

    لا والله أنت يا تك تك أنت وحبة التوت حقتك ذي والله إنك كفووووو


    بس تعال أنا بسألك وش سالفة حبة التوت هذي ؟؟

    يعني هي لحمه زايده في راسك ولا وش ؟؟



    سي يووووو

  3. #3
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ولايـــه >>>>>جــــــــــو
    المشاركات
    1,349
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    تسلم ــــــــــــــــــــــــــــــــــ تك تك على المشاركة يالله يعينك على المحامي.........؟

  4. #4
    ^,. رفيعة الشأن .,^


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    4,381
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    اخوي تك تك

    ترى الناس أراء واللي يعجبك احتماال مايعجب غيرك......

    يعني مثلا في موضوع ممكن انه يعجبك زي مثلا موضوعي بقسم التراث<< ماتلمح ابد

    خخخخخخخخخخخ

    وممكن انه مايعجب شخص ثاني؟ فــــ يقوم الشخص هذا ويجطلني وانا تعبانه بالموضوع واطقطق فيه

    <<يعني التعب يروح بلّوووووشي على قولت الدكتور حسام ههههههههههه

    ورأيي باختصار هو اختلاف الاذواق وعلى قولت المثل:

    لولا اختلاف الاراء لباااااااارت السلع!!!!!!!


    نجاوب الحين على الاسئله تبعونك <<<< خخخخخخخخخ

    1_ ما هو مفهوم الحرية لديكم .......؟؟
    الحريه هي ابداء الرأي


    2_ لو وجدت احد يستفزكـ فما هي ردة فعلكـ ..؟؟
    أطنشـــــــــــه لانه بهالشكل يستفز نفسه ولو رديت عليه بكون مستفزة لنفسي وذاتي


    3_ من هو الكاتب الجريئ بنظركـ والذي يستحق بأن نصفق لة ..؟؟
    نوف وسعودي وايلي


    4_ ومن هو الكاتب الذي لا يستحق بأن يبقي في المنتدي ..؟؟
    انا <<< يعنني متواااااااضعه

    هههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه


    يعطيك الف عافيه على الموضوع اللي عجبني<؛<< تعلمك انه عجبهااااااا

    خخخخخخخخخخ


    سي يوووووو

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52