النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: كلنا ضد الارهااب

  1. #1
    ...شيخ همس القوافي...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ?? ₪₪مدينه العشااااق₪₪??
    المشاركات
    827
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي كلنا ضد الارهااب

    نعم كلنا ضد الارهاااب









    [glint][blink]لقد صدر في الاونة الاخيره باالمملكه العربيه السعوديه موضوع اشدني بقوة واصرار وهو موضوع الارهاب في امتنا العربيه.

    ويجب ان نقف بجانب دولتنا الحبيبه المملكه العربيه السعوديه وتعرف المملكه بدينها العريق ونسبها القديم من عهد المؤسس

    الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه واسكنه فسيح جناته ونحن شعب واحد وكلنا ضد الارهاب وهذه الظاهره الغريبه اللتي اتكسبت نفوس ضعفاء الايمان وقد جعلتهم ينحرفون عن دينهم لشدة تمسكهم بالدين الخاطئ والاهداف الخاطئه اللتي اخذت وسلبت ارواح بريئه ليس لها ذنب كما تبين انهم 26 مطلوب امنيا بالمملكه العربيه السعوديه بقضية امن دوله والحمدلله ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كانا زهوقا وقد تبقى من القائمة المطلوبه فقط شخصان على مااظن وانا احمد الله على هذي المكانة اللتي توصلت اليها حكومتنا الرشيده.

    وفي نهاية المقاله اطلب الله راجيا منه ان ينصر امتنا على اعداء المسلمين وان يثبت اقدامنا واقدام حكومتنا وان يمنعو كل هجوم يخالف الدين والشرع الاسلامي وان يرفعو الراية البيضاء اللتي تعكس الدين الاسلامي والتسامح بشكل وصورة صحيحه وموضحه.
    [/blink][/glint]
    __________________________________________________ ____________________________________




    [blink][glow=#66CCFF]وهاهو صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني يطمئن شخصيا على المصابين من العمليات الارهابيه طيب الله ثراه[/glow][/blink]
    __________________________________________________ ____________________________________



    [glint][blink]وهذه صور مأخوذه من البعض مناظق التفجيرات اللي حدثت مؤخرا في بلادنا العزيزه وارض الحرمين[/blink][/glint]
    __________________________________________________ ____________________________________




    الوطن[glow=#66CCFF]تفتح الثنائية الإرهابية التي وقعت ليلة أول من أمس في العاصمة الرياض, مرحلة جديدة من استراتيجية الجماعات الإرهابية التي اعتمدت في انطلاقها على تحول فكري جديد انقلب من قاعدة "اخرجوا المشركين من جزيرة العرب", متجها إلى الدولة السعودية وأفرادها.
    يأتي التحول بعد حادثة الوشم, حيث قام الجيل الجديد من قادة الجماعات الإرهابية النائمين سابقا, والمستيقظين حاليا, بطرح سؤال من خلاله بدأت البنية الفكرية الجديدة بالتشكل. السؤال يقول "ما الفرق بين المنافق العسكري والمنافق الموظف". ويقول أحد أفراد الجيل الجديد من الإرهابيين في نقاش رصدته حملة السكينة حصلت "الوطن" على نسخة منه: (لقد طرحت السؤال على قادتي رحمهم الله وفرج عن المسجونين منهم أن ما هو الفرق بين الضابط المنافق المرتد والموظف الحكومي المرتد الذي رضي بفكر حكومته؟ فقالوا لا فرق لكن المصلحة تقتضي التركيز. لذلك فإنني أقول الإثخان في العدو يجب أن يكون واسعا ويكون مركزا مع سعته ونحن نعرف بوجود أتباع لنا بين الموظفين الحكوميين وربما متعاطفين كثر لكن هذا يدخل في باب التترس وهم نحسبهم من الشهداء). يأتي آخر ويقول (كلامك من وجهة شرعية منطقي جدا. فالردة واحدة والجهاد واحد ودين الله لا يقبل التجزئة كما يفعل علماؤهم. لكن يجب إنذارهم وإعذارهم). وقامت حملة السكينة المعنية بمراقبة أداء الجماعات الإرهابية عبر الإنترنت برصد النقاش والرد على الشبه شرعيا, وقالت: (الزملاء الأفاضل نحن هدفنا تحقيق شريعة الله.. وأنتم بنيتم هذه النتيجة الخطيرة على قاعدة غير صحيحة, فتعالوا نناقش بهدوء لنفهم ديننا ونعرف الحل الصحيح. تقولون بارك الله فيكم: هؤلاء مرتدون, وعلينا قتالهم كما قاتل أبو بكر رضي الله عنه المرتدين. ومن القواعد الشرعية أنه لا يجوز أن تخرج المسلم من دينه إلى الكفر إلا بارتكاب ناقض من نواقض الإسلام وأن يكون عالما بذلك ومقرا غير متأول يعني تنتفي الموانع وتستكمل الشروط. وأنا سأقول تنزلا مع أني أخالفكم في ذلك نقول تنزلا إن الحكومة كافرة وهذا غير صحيح لكن تنزلا في الحوار فقط: هل أعيانهم كفار؟ وتعرفون أن الكثير المعين له شروط أكثر صرامة من التكفير العام بالفعل, فكل شخص له حكمه المستقل وله حالاته. يعني المبنى الذي فيه مائة عسكري, هل أنت على يقين بأنهم استكملوا شروط الكفر وانتفت عنهم الموانع التي تمنع تكفيرهم؟. فأنت الآن تقتلهم بأعيانهم بأشخاصهم. أبو بكر الصديق رضي الله عنه قاتل مجموعات منحازة أعلنوا صراحة الامتناع عن بعض أركان الدين لكن هؤلاء العساكر هم معنا في مساجدنا وهم معنا في صلاتنا ويؤدون الفرائض ويقيمون الشرع ومنهم الدعاة ومنهم أرباب الأسر. فكيف يجوز الآن أن تقتل رجلا يقول لا إله إلا الله ويقيم جميع الواجبات والفرائض؟ النبي صلى الله عليه وسلم غضب غضبا شديدا على أسامة لما قتل رجلا في المعركة بعد أن قال لا إله إلا الله. فقط قالها وفي داخل معركة والرجل مع معسكر المشركين. والآن أنتم تنتقلون إلى الموظفين!! تعالوا نتحاور بالشرع والعقل أريد أن أسمع منكم).
    وأثناء النقاش الدائر الذي تم فيه صياغة التوجه الفكري للمرحلة المقبلة, قال أحد أفراد الجيل الجديد في النقاش الدائر في إشارة إلى الجهة التي ردت على شبهة الجماعة الإرهابية (انتبهوا من هذا المنافق. والله أعرفه في المنتديات. هذا هو أسلوبه حلو اللسان والبيان وقد غرر بالشباب وخدعهم. وبعدين مثل هذه المواضيع يا سعادة المشرف يتم التطرق إليها في الأماكن المغلقة لأنها تخص استراتيجية الجماعة).
    الملامح الفكرية للمرحلة المقبلة تشكلت بعد حادثة الاعتداء على القنصلية الأمريكية في جدة والتي أسموها في أدبيات التوثيق الإعلامي الخاص بهم بـ"غزوة جدة", حيث لم يعودوا كتلة يمكن تحديدها كما كان في السابق, هم الآن عشرات الكتل التي تتحرك فكريا عبر الإنترنت, يقابلها عشرات الكتل التي تنفذ الوصايا التي يمكن صياغتها في معادلة: (الكفار المقيمون + العسكريون + موظفو الحكومة = جهادا).
    ورغم تقسيم المهام الفكرية على الكائنات الإلكترونية فقط, إلا أن بعض العناصر الإرهابية يكون لها دور فكري وتنظيمي وميداني, مثل (ثامر الخميس) الذي أعلنت وزارة الداخلية اسمه ضمن قوائم القتلى من المتطرفين داخل الفيلا. وأكد المصدر أن الخميس هو أحد خبراء الإنترنت السعوديين وهو "هاكر" ومصمم ومشرف على منتديات ومواقع تملكها القاعدة.
    وتأتي العملية التي استهدفت يوم أمس الأول مبنى وزارة الداخلية, بعد تحذير أطلقه مركز الإعلام الإسلامي العالمي أحد الأذرعة الفكرية للجماعة, بعد يومين من الهجوم على القنصلية الأمريكية, أن المرحلة المقبلة من عملية جدة سيكون "الزحف إلى العمق.. وزارة الداخلية". ويأتي التحذير تأكيدا ثانيا بعد الأول الذي جاء يوم 24 ديسمبر من عام 2003 في العدد السابع من "صوت الجهاد" التي يصدرها تنظيم القاعدة, حيث ظهر في الغلاف صورة لمبنى وزارة الداخلية وقد وضع عليها علامة "إكس".
    ومن جهة أخرى كشفت شبكة نورث إيست الاستخباراتية أن الهجوم الذي استهدف مبنى وزارة الداخلية السعودية في الرياض يحمل ارتباطات وثيقة بالتسجيل الصوتي لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن الذي تم بثه قبل 10 أيام والذي وردت في ثناياه إشارة لوزارة الداخلية السعودية.
    وأشارت الشبكة التي تعنى بتتبع ومراقبة الأنشطة الإرهابية عبر شبكة الإنترنت أنه سبق وأن حذرت قبل عام من الآن وتحديدا في 24 ديسمبر 2003 من أن خلايا تنظيم القاعدة في السعودية يخططون لضرب وزارة الداخلية. وعلى الرغم من أن شبكة نورث إيست الاستخباراتية تستعين بمئات من المترجمين الذين يتحدثون اللغة العربية لمراقبة محتويات المواقع التي يشتبه ارتباطها بالإرهاب وتقديم تقارير بشأنها على مدار الساعة، إلا أنهم يعانون عجزا في عدد المترجمين ويظهر ذلك جليا من خلال الإعلانات المتكررة لوظائف شاغرة في هذا الخصوص.
    وتنشط أجهزة الاستخبارات العالمية في رصد محتويات الإنترنت, لكونها شرايين الربط بين الجماعات الإرهابية المفككة في الميدان والمرتبطة فكريا في قالب نظري واحد. ويقول مصدر لـ"الوطن" إن الجماعات الإرهابية بإمكانها خلال 5 ساعات تنظيم نفسها من جديد عبر أحد المواقع. مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية كانت في السابق هي التي تغلق تلك المواقع, أما الآن فإن الجماعات الإرهابية تقوم بإغلاقها ذاتيا للانتقال إلى مواقع أخرى, وتعود إلى المواقع المغلقة مرة ثالثة في عملية مراوغة. ويؤكد المصدر أن الإنترنت هي غرفة العمليات بالنسبة للجماعات الإرهابية, الأمر الذي يفسر أسباب ضبط أجهزة كمبيوتر في كل مداهمة تقوم بها أجهزة الأمن السعودية.
    [/glow]



  2. #2
    ولـهان

    افتراضي

    اقول الله يرحم حالك بس وحاط توقيعك اغاني

    اتق الله في نفسك وبعدين تكلم عن الارهاب

    لا وحاط صورتك

    وش الغرض !!!؟؟

    ان لله وان اليه راجعون

  3. #3
    ...شيخ همس القوافي...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ?? ₪₪مدينه العشااااق₪₪??
    المشاركات
    827
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    ولـهان
    اخوي اول شي ماله دخل التوقيع اذ فيه اغاني وش فيه احطيت صورتي



    انا اكتب موضوع عن الارهاب بس اما التوقيع ماله دخل وا الاصوره

المواضيع المتشابهه

  1. كلنا مكمليـن لـ بعض ..!!
    بواسطة وضـاح في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 23-03-2008, 05:41 AM
  2. ][ كلنا اغبياء ][
    بواسطة كاتـم الآهــات في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 27-10-2007, 11:47 PM
  3. كلنا مع الحدث
    بواسطة !..روح الروح..! في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-05-2006, 01:19 AM
  4. كلنا مع الاخضر
    بواسطة [ابتسم] في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 75
    آخر مشاركة: 20-05-2006, 09:29 PM
  5. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 01-05-2005, 12:51 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52