صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 21

الموضوع: أسرار لا تعرفينها عن الفازلين

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    حظن أمي وأبوي
    المشاركات
    10,696
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي أسرار لا تعرفينها عن الفازلين

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    كيفكم طيبين أن شاء الله [ عارفة و الله لا تقولوا غبت عنكم مدة طوووووويلة ] مسويه فيها مهمة معليش كانت عندي ظروف الله لا يوري أي أحد منكم مثلها و كما يقول المثل
    من طول الغيبة جاب الغنايم جبتتلكم وحدة من غنايمي أن شاء الله تستفيدوا منها

    أسرار لا تعرفينها عن الفازلين


    استفيدي من خبرة نجوم هوليوود باستعمالك قليلا من كريم فازلين على كامل جسمك لتحصلي على بشرة ناعمة لطيفة

    مزيل ماكياج العيون

    استعملي القليل جدا من الفازلين على قطعة من الفطن لتنظيف الجزء الحساس من البشرة المحيطة بعينيك
    بنعومة و سرعة.

    للرموش و الحواجب

    مسحة خفيفة جدا من الفازلين على رموشك في الليل ينعمها و يمنع تقصفها و كذلك بمسحة أخرى على حاجبيك كخطوة أخيرة في الماكياج يمنحها الكثير من الترتيب .
    مطيل لعمر العطر

    ضعي طبقة رقيقة من الفازلين قبل أن تضعي عطرك المفضل فتطيل عمر أريجك و تحمي بشرتك من الجفاف.

    شفاه مشرقة

    الفازلين يضفي عليها بريقا خاصا و لمعالجة الشفاه المتشققة ضعي قليلا من الفازلين على شفاهك قبل الخروج من البيت و قبل النوم.

    للأقدام الناعمة

    الفازلين يساعد على تطرية الأعقاب و المناطق الجافة في القدم و بذلك تستمتعين بقدمين ناعمتين مهما كان الطقس قاسيا.

    فوائد عامة للفازلين

    •استعمليه لإزالة الماكياج و خاصة الحمرة ذات الألوان الثابتة.

    •استعملي الفازلين لتنعيم اليدين و خاصة بعد استخدام مستحضرات تنظيف و تلميع البيت و الصحون.

    •إزالة العلك من الشعر ضعي الفازلين على الشعر و ملسيه عليه حتى تنزلق العلكة

    •لتشحيم عجلات حذاء التزلج ضعي طبقة من الفازلين على أسطوانات والعجلات حتى تنزلق بسرعة

    •لإزالة خاتم عالق بإصبعك غطي الإصبع بالفازلين و حاولي سحب الخاتم.

    •لتجنب صدأ الآلات المستعملة خارج المنزل ضعي عليها طبقة غنية من الفازلين.

    •لتجنب وصول الطلاء إلى النوافذ و الأرضيات و غيرها قبل طلائك لغرفة ما قومي بتغميس فرشاة في الفازلين ومن ثم مرريها على حواف الزجاج مفصلات الأبواب مقابض الأبواب المزلاج وضع طبقة من الفازلين على الأرض الملاصقة للحائط [ طبعا مو على السجادة] .

    •حتى يسهل فتح غطاء علبة طلاء الأظافر ضعي طبقة رقيقة من الفازلين على حافة الزجاجة.

    •كي تنزلق ستائر الحمام بسهولة تستعمل طبقة رقيقة من الفازلين على عامود الستارة.

    •لإزالة أحمر الشفاه من فوط الطعام ضعي الفازلين عليها قبل الغسل.

    •لمنع حوامل الثلاجة من الالتصاق غطي حواف الحوامل بالفازلين حتى تنزلق الثلاجة بسهولة .

    •لتلميع الأحذية الجلدية أفركي الحذاء بالفازلين و تخلصي من الزائد من بالفوطة .

    •لمنع دخول الشامبو في عيني الطفل ضعي خطا من الفازلين فوق حواجبه فينحدر الماء من الجانبين
    سفيرة الأحلام....

  2. #2
    نصراويه


    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    قلب ابووي..
    المشاركات
    7,389
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    شي صرااحه.....


    مهاوي

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    3,182
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    ... يــ ع ــــــطـيـكـــ الــــ ع ـــــافـيـهــ ...

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    حظن أمي وأبوي
    المشاركات
    10,696
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    مشكوووووورين
    على المرور الرائع
    لا خلا ولاعدم

  5. #5
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    38
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    الله يعطييك الععافييه

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فوائد الفازلين ماراح تصدقون ...!!!
    بواسطة الـحـالـمـه في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 10-08-2008, 02:38 PM
  2. فوائد الفازلين
    بواسطة فقدت أبوي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-03-2008, 02:22 AM
  3. ميزات الفازلين
    بواسطة مشغول من كثر الفضوة في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 26-07-2007, 11:38 AM
  4. عجائب الفازلين
    بواسطة εïз 86ẄЋ في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 27-03-2007, 01:36 AM
  5. فوائد الفازلين
    بواسطة كتاب مفتوح في المنتدى عالم حواء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-03-2007, 05:00 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52