صفحة 12 من 19 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 56 إلى 60 من 91

الموضوع: ×× أملي في الحياة ×× (( قصة سعودية))

  1. #56
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]#بيت سلمان#
    سكرت من عند شيماء مسكت دبدوبها صاحت .. فتحت كبتها طلعت لها اثياب راحت تسبح.......
    لما خلصت مشطت شعرها .. أخذت جوالها و اتفاجأت .. أمي اتصلت !!!!
    على طول اتصلت لأمها لأنها خايفه صاير شي......
    ساره خايفه:الوو
    ام وليد فرحانه:ويش حالش غناتي؟؟
    ساره:ماما صاير شي وليد فيه شي.
    ام وليد:لا مافينا الا الخير.
    ساره:عجل ليش متصله!!
    ام وليد:يووه ماتبغيني اسأل عن بنتي حبيبتي.
    ساره كانت واقفه ومن دهشتها قعدت على السرير.
    ام وليد:يابنيتي كبرتي وصرتي عروس.
    ساره:عروس؟!!
    ام وليد:هيه جواد ولد خالتش طلبش من ابو وليد.
    ساره مو مستوعبه اي شي..
    ام وليد:ساره احنا بنرجع في أقرب فرصه .. يلا الحين أخليش.
    ساره:مع السلامه.
    ام وليد:الله يسلمش.
    سدت الخط على طول رسلت لجواد رساله......
    "هلا
    جواد أنت ويش قايل لأمي؟؟"
    رد عليها....
    "أهلين.
    أتصلت لش مو؟؟
    ماقلت شي بس طلبت ايدش وقلت أني ماقدر أعيش من دونش وأحبــش."
    ردها.
    "يامجنون كيف اجرأت وقلت جذي؟؟"
    رد عليها.
    "قلتيها مجنـــــــــــون بحبش."
    ماردت عليه .. الله لايحرمني منك أنت الأمل الي كنت انتظره.
    أخذت الجوال غيرت اسم جواد فيه.
    ~أملي في الحياه~.
    *بعد يومين*
    ساره كانت في بيت خالها مع شيماء .. دانه ماكانت في البيت راحت بيت صديقتها وام جواد كانت في غرفتها اتشاهد وأبوجواد طلع أما جواد فكان بعده في المستشفى لأن عطوه شغل اظافي.
    ساره:انزين ماقلتي لي ويش سوى مع مرام؟؟
    شيماء:اتخيلي الغبي قال لها انه صابه حادث واتشوه ايفاول على نفسه هالغبي.
    ساره:اسم الله عليه ويش قالت هي؟؟
    شيماء:خلاص قالت له مستحيل اتزوج واحد امشوه.
    ساره:مالت عليها فكه منها.
    شيماء:اوكيه أني باروح اسبح البيت بيتش.
    ساره:أدري.
    شيماء:هههههههههه .. راحت.
    شغلت التلفزيون قعدت اتشاهد الا يرن التلفون......
    ساره:الوو
    ابوجواد:السلام عليكم.
    ساره:وعليكم السلام.
    ابوجواد:ساره.
    ساره:نعم.
    ابوجواد:ساره تدري أنا وين؟؟
    ساره:وين؟؟
    ابوجواد:أنا رايح المطار باخذ أمش وابو وليد .. رجعوا من السفر.
    ساره فرحانه:صحيح ماقالولي بيجوا اليوم.
    ابوجواد:هذي مفاجأه حتى عمش مايدري .. اسمعي اتصلي لعمش خليه ياخذش يوديش البيت عشان تشغلي المكيفات تعرفي الجو حار وهم جايين من مكان بارد.
    ساره:انشالله الحين بتصله.
    ابوجواد:مع السلامه.
    ساره:الله يسلمك.
    أتصلت لسلمان بس مايرد فتصلت على البيت ونفس الشي مايرد.
    اتصلت لأبوجواد اتقوله.......
    ساره:هلا.
    ابوجواد:أهلين .. هاه ويش قالش؟؟
    ساره:مايرد.
    ابوجواد:خلاص أنا بكلم جواد بقوله ايوديش .. وانتي البسي عباتش.
    ساره:انشالله.
    ابوجواد:مع السلامه.
    ساره:الله يسلمك.
    راحت لبست عباتها راحت ادق الباب على شيماء...
    ساره:شيماء أمي رجعت.
    شيماء فتحت الباب طلعت وجهها:ويش اتقولي؟؟
    ساره:أمي رجعت .. باروح البيت عشان أشوف اذا يحتاج تعديل.
    شيماء:بتروحي مع عمش؟؟
    ساره:لا مايرد باروح مع جواد.
    شيماء:يوووه مايمديني أخلص واروح معاش.
    ساره:انتي خلصي بسرعه عشان يمديش.
    شيماء:أعرف جواد مايحب الحوسه.
    سمعوا صوت هرن سيارة جواد.
    شيماء:شفتي جى خلاص روحي لما أخلص بشوف أحد ايوديني.
    ساره:اوكى باي.
    شيماء:باي.
    طلعت من البيت ركبت ورى.........
    ساره:السلام عليكم.
    جواد مبتسم:وعليكم السلام ..كيف حالش؟؟
    ساره:الحمدلله بخير .. امم اذا ماعليك أمر وديني أخذ المفاتيح أول.
    جواد:من اعيوني.
    ساره استحت طالعت الدريشه.....
    وصلوا لطريق العام وقف جواد السياره.
    جواد:اوهو كنه هذا وقته.
    ساره:شوو؟؟
    جواد:مادري السياره ماأدري ويش فيها.
    طلع من السياره وراح ايشوف ويش فيها فتح الكبوت بس ماعرف ويش فيها .. اففف مالي الا اتصل لهاديوه.
    جواد:هلا .. ويش فيك ويش صاير؟؟ .. أدري عن شنو؟؟ .. شووو من الي مات؟؟ .. لاحول ولا قوة الا بالله .. كيف بقول لها؟؟ .. حرام ليش أنا الي أقولها .. مو كافي أنا الي قلت لها عن وفاة جدتها .. انزين أنت تعالي على الشارع العام سيارتي ماأدري ويش فيها.
    سد الخط احتار ايعود لسياره ويقول لها لو يبقى مكانه ينتظر هادي بس في الأخير قرر ينتظر هادي في السياره من دون مايقول لساره ويترك هالمهمه لغيره.
    فتح باب السياره وتوه بيدخل الا يشوف ساره اتصيح...........
    أول ماراح يشوف ويش في السياره عطست واحتاجت لنشاف دورت نشاف في شنطتها بس مالقت دورت في السياره ماشافت ففتحت الطبلون اتشوف اذا كان فيه شافته اخذته بس لما جت اتعود الباقي شافت صوره مقلوبه فضولها دفعها تاخذ الصوره واتشوفها .. قلبت الصوره انصعقت ماقدرت تستوعب ليش وكيف الصوره عند جواد الشي الوحيد الي فكرت فيه هي قصة ندى الي قصتها حوراء لما كانوا في الكرنيش.
    )أكيد نسيتوا قصة ندى لأني كتبتها في أول جزء .. هذي ندى حبت واحد بس هو لعب عليها نشر اصورها(
    ماقدرت تتحمل فكرة ان جواد يخدعها ماكانت اتفكر في شي غير أنه يخدعها على طول طاحوا ادموعها صاحت .. في هالحظه فتح جواد باب السياره وشافها اتصيح ماخطر بباله شي غير أن أحد اتصل لها قال لها.
    جواد:ساره
    ساره طالعته وجهها مليان ادموع:حرام عليك ولله حبيتك.
    جواد علامة الأستفهام باديه على وجهه:أنا مو فاهم شي.
    فلتت عليه الصوره بعصبيه:حرام الحب الي ضيعته فيك... طلعت من السياره بسرعه.
    جواد رمى الصوره داخل السياره سكر الباب راح وراها:سااره ساااره سااااره.
    ساره كانت تمشي بخطوات سريعه تعرقلت طاحت .. وقفت بس كان راسها دايخ طالعت قدامها شافت سياره جايه سريعه.
    جواد:ســــــــــــــــــاره.
    فتحت عيونها حست بشي يمنعها اتشوف مسحت عيونها بكم عباتها لقت فيها دم اتحسست وجهها بس ماحست انه انجرحت عشان يطلع دم حاولت اتقوم بس ايدها عورتها رفعت راسها شهقت قامت بسرعه مع أنها اتحس ان جسمها كله يعورها.
    مسكت راسه وهي مو مصدقه الي اتشوفه ذكرت الي صار قبل ماتفقد الوعي.....
    لما كانت السياره بتصدمها دزها جواد ادحرجوا اثنينهم هي صارت على الأعشاب القريبه لشارع اما هو اصتدم راسه بعمود الكهربه حق الشارع والدم الي كان فيها دمه.
    كان شكله مايوحي اذا كان عايش أو ميت.
    ساره دموعها طاحت سيلان:جواد .. هزته .. جواد كلمني جواد قول شي .. تكفى لاتموت لاتخليني .. سوي الي تبغاه عذبني انشر صورتي افضحني سوي الا تبغاه بس لاتموت لاتموت .. جواد أحبك لا تموت قبل ماتسمعها ولله أحبك جواد جـــــــــــــــواد.
    معقوله مات جواد؟؟؟؟
    من تتوقعون الي مات؟؟؟؟
    شو راح يصير في ساره؟؟؟؟
    [/align]

  2. #57
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    شكراااااااااااااااا

  3. #58
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    لعفو بنوووتة وان شااء الله اليوم احط لكم جزئين

  4. #59
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الامـ rak ــاراتــ
    المشاركات
    180
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    تسلمين غلاي ونرقب يديدج ويعطيج العافيه و بالتوفيق ياربي ....

  5. #60
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    الجزء العشرون:


    لما كانت السياره بتصدمها دزها جواد ادحرجوا اثنينهم هي صارت على الأعشاب القريبه لشارع اما هو اصتدم راسه بعمود الكهربه حق الشارع والدم الي كان فيها دمه.
    كان شكله مايوحي اذا كان عايش أو ميت.
    ساره دموعها طاحت سيلان:جواد .. هزته .. جواد كلمني جواد قول شي .. تكفى لاتموت لاتخليني .. سوي الي تبغاه عذبني انشر صورتي افضحني سوي الا تبغاه بس لاتموت لاتموت .. جواد أحبك لا تموت قبل ماتسمعها ولله أحبك جوااد جـــــــــــــــــــــواد.
    رفعت راسه عشان تمسح الدم الي على وجه شافت اياديها كلها دم ماقدرت تتحمل منظر الدم حست بدوار طاحت...........
    فتحت عيونها طالعت المكان رفعت نفسها .. أني في المستشفى.
    دخلت لها الممرضه:دانتي اصحيتي.
    ساره بسرعه:وين جواد؟؟
    الممرضه:قصدك الراجل الي كان معاكي .. داه من أول ماجابوه وهو في حاله خطيره اوي خسر دم اكتير خالص.
    ساره قامت من السرير لبست عباتها:وديني له.
    الممرضه:بس انتي لساتك عيانه.
    ساره حقرتها مشت.
    الممرض راحت وراها:دانتي ماتقدريش اتشوفيه .. هو لساتوا في غرفة العمليات.
    ساره:العمليات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بدت ادموعها اطيح على خدودها .. الممرضه حاولت اتهديها.
    الممرضه:انتي اقعدي مكانك وأنا حاروح اندهلك الشرطه.
    ساره:الشرطه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    الممرضه:ايوه هم لازم يعرفوا كيف وقع الحادث.
    طلعت الممرضه .. ساره راحت عند الدريشه اتصيح بهدوء .. حست بحد وراها لفت على طول حضنته صاحت.
    سلمان يبين من صوته أنه تعبان ومهموم:ساره خلاص هذا قضاء وقدر.
    ساره اتصيح:كل مني أني اسبب.
    سلمان:لا ساره لااتقولي جذي أنتي مالش خص.
    ساره من سمعت كلامه زاد اصياحها.
    ساره اتصيح:كله مني كل مني.
    سلمان: انتي ليش امحمله نفسش اسبب الي صار لهم مالش دخل فيه.
    ساره رفعت راسها:أنت عن من تتكلم.
    في هالحظه اندق الباب .. سلمان راح ايشوف من في الباب رجع لها:ساره ليش الشرطه يبغوا ايحققوا معاش .. قالي الشرطي الي برى عشان الحادث بس اي حادث.
    ساره استغربت اذا مايدري عن الي صار لها ولجواد عجل عن شو كان يتكلم وعلى ويش يهديها.
    ساره:الي صار لي ..نزلت راسها.. ولجواد.
    سلمان:شو صار لكم؟!
    ساره:انت ماتدري؟؟!!
    سمعوا دق الباب مره ثانيه.
    سلمان:اتغطي الشرطي بيحقق معاش.
    ساره اتغطت وهي اتفكر اذا مايدري عن الي صار ليش ايهدئها ومن الي كان يتكلم عنهم.
    الشرطي حقق معاها وقالت له كل شي بس ماقالت شي عن الصوره.
    ساره بعدها اتصيح:و صحيت لقيت نفسي اهني.
    سلمان مستغرب:وجواد وينه الحين؟؟
    ساره بنبرة اصياح:قالتلي الممرضه في غرفة العمليات
    الشرطي:طيب وين ولي أمرك؟؟
    سلمان قبل ماترد ساره:أنا ولي أمرها.
    ساره مع أنها كانت اتصيح بس استغربت جواب سلمان:لا ابووليد ولي أمري .. هم بعدهم مايرجعوا من المطار خالي راح ايوصلهم.
    سلمان انصدم ماكان يدري أن ماحد قالها.
    الشرطي:دحين من ولي أمرك؟؟
    سلمان:أنا.
    ساره طالعته من ورى الغطى باستغراب ..ليش يصر أن هو ولي أمري؟؟
    سلمان اتفاهم مع الشرطي و تركهم بروحهم.....
    ساره شالت الغطى:ليش قلت أنك ولي أمري؟؟
    سلمان قعدها على السرير وهو مو عارف من وين يبدئ:ساره أنتي عارفه سنة الحياه وكل انسان مصيره ايموت(ساره طاحت ادموعها ماتدري ليش) وانتي انسانه مؤمنه أبربش
    اندق الباب مره ثانيه.
    سلمان اتنفس بعمق راح يفتح الباب .. دخل ابو جواد وكانت حالته حاله.
    ساره على طول راحت له:أكيد كنت عند جواد طمني.
    ابو جواد بصوت مبحوح:بعده في العمليات محد طلع من عنده.
    ساره صاحت:كله مني كل مني .. وين أمي أبغى أشوفها حتى وأني في المستشفى ماتعبت نفسها اجي تطمن علي .. وين هي؟؟
    سلمان: ساكت.
    ابو جواد:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ساره اتصرخ:ويش فيكم ساكتين؟؟
    سلمان:ساره اهدئي واسمعيني
    ساره اتصيح وتصرخ:مابهدء قولولي وين أمي وين وليد ليش قلت أنت ولي أمري وجوهكم مااطمن.
    ابو جواد:ساره اهدئي و
    ساره قاطعته:هاه بهدء يلا قولوا لي .. قعدت على السرير هزت رجلها اليمين بتوتر.
    سلمان قعد امقابلها على الأرض:الله امرنا بالصبر وانتي أنسانه مؤمنه ولازم تصبري
    ساره تقاطعه:لا أنت تكذب ماصار فيهم شي .. خالي قول شي.
    سلمان يطالع الأرض:لما اتصلوا لي كان جوالي مو عندي من جذي مارديت فتصلت أمش على ابوجواد يجي ياخذهم بس الظاهر انهم ماقدروا ينتظروا فأخذوا تكسي ..سكت اشوي كمل كلامه..صدمتهم سياره ابو وليد مات على طول لكن أمش و وليد ..ماتوا في المستشفى
    ابوجواد ايصرخ:ســــــــــاره.
    سلمان رفع راسه شاف ساره طايحه على السرير.
    ابو جواد حاول ايصحيها:ساااره ساااااره .. روح نادي الدكتور.
    سلمان طلع ابسرعه.
    ابو جواد بطحها على السرير عدلها و عدل احجابها.
    جى سلمان ومعاه الدكتور .. الدكتور قالهم أنها مغمى عليها ولازم يتركوها ترتاح لأنها ماتتحمل صدمات.
    تركوها راحوا لهادي الي كان عند غرفة العمليات الي فيها جواد وكان في حاله لا يرثى لها........
    ابوجواد:ماحد طلع؟؟
    هادي كان ضام رجليه حاط وجه بينهم:لا ..رفع راسه.. كيف حالها؟؟
    ابوجواد قعد على الكرسي:اغمى عليها مره ثانيه.
    هادي بوجه خالي من المشاعر:ليش؟؟
    ابوجواد:ماقدرت تتحمل موت اهلها كلهم مره وحده.
    هادي اتفاجئ:اهلها!!!!!أنا الي اعرفه ان زوج أمها هو الي مات.
    ابوجواد اتنهد:وأختي و وليد ماتوا في المستشفى.
    هادي رجع الى نفس وضعيته الاكان عليها:الله يرحمهم و يساعدها.
    سلمان كان طول الوقت ساكت يفكر في وضع ساره الي يقطع القلب وحال جواد الي ماحد يدري عنه شي.
    طلع الدكتور من الغرفه على طول راحوا له....
    ابو جواد:هاه طمنا.
    الدكتور:أنت ابوه.
    ابوجواد:هيه.
    الدكتور:بصراحه حالته خطيره وممكن ان يكون عنده ارتجاج بالمخ أو يفقد ذاكرته وطبعآ في أحتمال كبير أنه يدخل في غيبوبه لأن من أول ماجابوه وهو مايتحرك في جسمه غير قلبه حتى تنفسه بطئ.
    ابوجواد:غيبوبه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    الدكتور:من الي جابه؟؟
    هادي:أنا.
    الدكتور:شفته يتكلم أو يتحرك؟؟
    هادي بكل حزن:لا.
    الدكتور:ماراح تقدروا اتشوفوه الحين.
    ابو جواد:ليش؟؟
    الدكتور:غير العمليه الي سويتها في راسه يحتاج لعمليه في رجله اليمين وأشعه في يده اليسار لأنها يمكن انكسرت.
    هادي:عمليه في رجله!!؟؟
    سلمان:ليش؟!
    الدكتور:لأنه كان حاط جواله في مخباه ولما صار الحادث اتكسر الجوال ودخلت في رجله قطع منه وهذا خطير ممكن اسبب له تتسمم أو شي ثاني.
    تركهم الدكتور في خوف على مصير جواد.
    هادي قعد على الأرض من الصدمه و صاح صاح على ولد خالته الي يحبه أكثر من اي شي الي كان الأخ والصديق وكل شي بدنيا تذكر كل ايامه معاه لعبهم ضحكهم مسخرتهم حتى زعلهم كانوا لما يتزاعلوا يتصالحوا في نفس اليوم كل اسرارهم عند بعض حتى اطباعهم نفس الشي تذكر لما خبره بحبه لشيماء تذكر كيف اصر عليه جواد انه يتعلم على البيانوا حتى لما سافر جواد كانوا يكلموا بعض كل يوم تذكر لما قاله جواد عن حبه لساره تذكر احساس جواد لما قاله انه حاس على شي بيصبيه .. رفع راسه:عمي جواد كان حاس حاس بس هو وعدني ماراح نفترق وعدني يحظر عرسي وانا بحظر عرسه هو بيصحى لازم يصحى لازم يسمعها اتقوله أحبك هو يحبها صدقوني.
    ابوجواد مع انه مو فاهم شي من الي يقوله هادي نزل لمستواه:بس ياوليدي انت رجال كون اقوى من جذي شبقيت للحريم.
    هادي:ماقدر ماقدر جواد أكثر من اخوي هذا جزء مني تعرف يعني شنو يعني لو ينفصل عنك شي اكيد بتموت وانا مابي اعيش من دون صديق عمري.
    سلمان:انت ادعي له يقوم بالسلامه.
    هادي كان أكثر شخص متأثر لأنه شاف الدم الي طلع من جواد وكيف كان وجهه مايبين من كثر الدم.
    بعد ربع ساعه جوا لهم ابو اسعد واسعد وام جواد شيماء دانه .. طبعآ سوو المستشفى مناحه صاروا ايهدؤ الأولى اتصيح الثانيه ايسكتوا الثانيه تقلبها مناحه الثالثه .. ابو جواد قالهم يروحوا غرفة ساره بعذر أنها لما تصحى لازم تلاقي أحد بجنبها ولأن قعدتهم مامنها فايده .. دانه وشيماء راحوا بعد اقناع منه بس ام جواد مارضيت اتروح.
    بعد سبع دقايق جت لهم دانه اتصيح:الحقوا على ساره.
    ابوجواد وام جواد راحوا مع دانه لكن سلمان راح معاهم بس بقى برى لأن شيماء ودانه داخل.
    لما دخلوا شافوا شيماء اتصيح والممرضه مو عارفه ويش اتسوي اما عن ساره فكانت قاعده على السرير وفال شعرها.
    ساره تهز راسها تغني:ماما زمنها جايه جايه بعد اشويه جايبه معاها حجات هههههههه.
    نطت من السرير:خالي خالي ماشفت ثوب عرسي ..أخذت الشرشف الي على السرير لفته عليها .. عيب لا اتطالعوا البس ثوبي.. أخذت واحد ثاني من الموجودين حطته على راسها .. شوفوا طرحتي طويله .. طالعت نفسها في المرايه الموجوده .. الله اهبل مكياجي مره احليوا.
    الممرضه حاولت تتقرب منها.
    ساره:لا تقربي انتي تبغي اتبوقي ثوبي اكيد عجبش هههههههه .. شوفوا شوفوا أمي جت أكيد تبغى اتودعني وتحضني .. يووه كاهوا ابو وليد جايب جواد هههههههه.
    ام جواد ماقدرت تتحمل منظر ساره على طول طلعت أما دانه وشيماء فكانوا ايصيحوا على حالها الي يقطع القلب بنت في مثل عمرها اتعرضت لأربع صدمات في يوم ماتوا اهلها كلهم و الأنسان الي اتحبه ماحد يدري عن مصيره.. ابوجواد ما قدر يستوعب الحاله الي فيها ساره كان جامد في مكانه.
    ساره لبست عباتها شافت الدم الي في كمها:يمه دم ..بدت ملامحها تتغير.. هذا هذا جواد .. هيه هيه هذا فيمتو جواد كت علي الفيمتو .. ركبت على السرير اتناقز .. شوفوا وليدو يعفس سريري جذي .. وقفت حكت شعرها حطت اظفر صبعها بين اسنانها .. بس بس وليد خلاص بح مات هههههه مات و أمي خلاص مافي أمل تعطيني حنان حتى وابو وليد بح صار مافي ابو وليد ههههههاي مافي و و جواد ماأدري صار مافي لو في .. راحت لأبوجواد:خالي خالي متى جواد بيصير بح عشان أني اصير بح هههه
    الا وجيها كف من سلمان بكل قوته.(سلمان ماقدر ينتظر برى خصوصي لما سمع الي كانت اتقوله(
    طاحت على الأرض .. سلمان قعد على الأرض جنبها مسكها من اكتافها:حرام عليش الي اتسويه بنفسش ارحمي حالش .. حضنها وصاحت في حضنه لين اغمى عليها مره ثالثه.
    حملها بطحها على السرير:قعدوا معاها .. طلع برى.
    شيماء الدموع في عيونها:و جواد؟؟
    ابوجواد:بنخبركم اذا صار شي .. طلع شاف سلمان واقف.
    ابوجواد:الله يكون بعونها.
    سلمان من غير مايحس طاحت دمعه من عينه الي يصير لساره ذكره بنفسه أنسان وحيد عايش من دون أبو ولا أم ولا حتى أخوه ماحد يملي حياته غير ساره حتى الأنسانه الي يحبها مو قادره تنسى الي سواه.
    سمع صوت جوال ابو جواد فقطع حبل افكاره.
    ابوجواد:هيه .. بس يابوفاضل ماأقدر اترك ولدي بهالحاله .. خلاص جايك الحين.
    ابوجواد:بيدفنوهم.
    سلمان:بروح معاك .. طلعوا من المستشفى راحوا مع بعض.
    ..........
    بعد ثلاث ساعات صحت بس هالمره ماابدت اي انفعال ظلت ساكته ماتكلمت ولاكلمه كانوا يسألوها اذا تبغى شي مثلآ ماي او يسألوها عن حالها بس هي ماكانت اتجاوبهم اصلآ مانطقت بولا حرف.
    طالعت الساعه الموجوده على الجدار شافتها تسع و نص تقريبآ .. قامت من سريرها بهدوء.
    شيماء بوجه كئيب:ساره وين رايحه؟؟
    ساره طالعتها بوجه مافيه حياه دخلت الحمام .. لما طلعت طالعت شيماء الي كانت جالسه لوحدها لأن دانه راحت تسألهم عن حالة جواد .. تنقلت بنظرها من شيماء لجميع انحاء الغرفه بعدها عادت بنظرها لشيماء راحت لها مدت ايدها.
    شيماء بستغراب:وشوو!!؟؟
    ساره طالعت عباتها.
    شيماء فهمت قصدها:اهاا .. قامت من مكانها طلعت لها سجاده و حرام لصلاه.
    صلت الا بدخلة دانه الغرفه .. شافت ساره اتصلي فقعدت جنب شيماء......
    شيماء بصوت واطي:ها ويش صار طمنيني.
    دانه:طلعوه من غرفة العمليات بس ايقولوا لازم اتمر اربع و عشرين ساعه على مايعرفوا حالته.
    شيماء بفرح:يعني نقدر انشوفه.
    دانه بكل حزن:لا هو في العنايه المشدده ممنوع احد يدخل عليه .. اتكلمت معاش.
    شيماء بكئابه:لا.
    قعدوا يطالعوها وهي اتصلي .. لما خلصت طالعتهم ولا كأنها اتطالعهم كان وجهها مافيه حياه مافيه روح راحت انبطحت على السرير.
    دانه شيماء كانوا خايفين عليها لأن مفروض اتسوي اي شي بس مو جذي.
    بعد نص ساعه جى سلمان خلص اوراقها من المستشفى و اخذها راحوا البيت.
    اول مادخلت البيت على طول راحت غرفتها حضنت دبدوبها .. جى لها سلمان قعد على سريرها...
    سلمان:ساره ماتبغي تاكلي شي؟؟
    ساره ماردت عليه بس طالعته.
    سلمان:خلاص براحتش اذا احتجتي شي ناديني.
    ساره لفت على الجهه الثانيه.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    #بيت ابو جواد#
    دانه ماقدرت اتنام فراحت غرفة شيماء .. دخلت سمعت صوتها اتصيح بس ماشافتها لأن امطفيه اليتات شغلت اليتات راحت لها.
    دانه:شيماء لاتصيحي انشالله بيقوم بالسلامه.
    شيماء اتصيح:ماأقدر ماأقدر جواد مو بس اخوي جواد اخوي وصديقي و كل شي ولله ماأتخيل حياتي من دونه كان أكثر واحد مايقدر على زعلي مايرضى علي مايقدر ايشوفني حزينه الا يفرحني ماأقدر صدقيني ماأقدر.
    دانه بدت اتصيح لا شعوري:ولا أني ماأقدر يمر علي يوم ماأشوف ظحكته فيها ماكان يقدر ايزعل احد ولا يراضيه ولله ماأتخيل البيت من دونه كان هو الي يسوي جو في البيت مو قادره انام من دون ما أطمن عليه.
    قعدوا ايصيحوا مع بعض .. شيماء مارضيت اتخلي دانه اتنام في غرفتها خلتها اتنام معاها.
    في الصبح الكل عرف بالي صار .. أمل أم حسن زهراء و حوراء ام قيس راحوا لساره .. ام جواد شيماء دانه كانوا هناك وكانوا موجودين الجيران والأهل وجميع معارفهم.
    ساره كانت في غرفتها ماتحركت عنها أصلآ .. الكل حاولوا يتكلموا معها بس هي ماقالت ولا حرف وجهها نظراتها حركاتها كلها مافيها حياه.
    أمل قريب اتصيح على صديقتها:ساره قولي أي شي لا تظلي ساكته.
    ساره طالعتها ببرود.
    شيماء:ولله مو زين الي اتسويه صيحي صرخي بس لا تكبتي الي بداخلش.
    حوراء:على الأقل قولي اي حاجه طمنينا على صوتش.
    كلامهم ماحرك شي في ساره ظلت ساكته.
    قيس وابو قيس رائد راحوا عزى الرجال و لما طلعوا راحوا لجواد المستشفى.
    ام جواد كانت كل اشوي تتصل لأبو جواد تطمن على حالة جواد بس ابوجواد كان ايقول لها أن لحد الحين ماقالوا لهم شي.
    في اليل بعد ماراحوا كل الناس جى لهم هادي ياخذهم .. شيماء حاولت في هادي ايخليها اتنام مع ساره بس هادي مارضى عشان سلمان.
    لما وصلوا البيت هادي نزل معاهم راح المجلس مع شيماء.......
    هادي ايهدء شيماء الي صارت اتصيح بصوت بعد الي قاله لها:شيماء أنا قلت لش عشان اتخففي عني مو اتزيدي همي بصياحش.
    شيماء اتصيح:كان ماقلت لي أحسن.
    هادي:لو ماقلت لش أنا بيقولش أحد غيري.
    شيماء:أمي تدري؟؟
    هادي:لا الحين بيقولها ابوش.
    شيماء عودت اتصيح.
    هادي:حيبيتي خلاص كافي الي فيي .. رفع راسها مسح ادموعها بصبعه حضنها مسح على شعرها .. شيماء صاحت في حظن زوجها.
    ..........
    ابو جواد كان قاعد مع ام جواد في غرفتهم كانت حاسه أنه يبغى ايقول لها شي بس مو عارف كيف ايقول.
    ام جواد بخوف:حاسه انك تبغى اتقول شي قول لا تخاف علي.
    ابوجواد قعد جنبها:انتي
    ام جواد قاطعتها:ماأحتاج لمقدمات عشان اتقول الي بتقوله حاسه انه يتعلق بجواد فقول بسرعه لأنك حرقت اعصابي.
    ابوجواد:جواد دخل في غيبوبه.
    ام جواد انصدمت ودموعها طاحوا بسرعه.
    ابوجواد:سكينه كوني قويــ
    ام جواد قاطعته:أنت ماتفهم هذا ولدي الوحيد ماعندي ولد غيره.
    ابوجواد اصرخ:و ولدي بعد .. لفها له .. قومي صلي وادعي ربش يصحى دعاء الأمهات مستجاب.
    تركته راحت اتمسحت صلت دعت ربها يصحى جواد ويقوم بالسلامه.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صفحة 12 من 19 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل تظنون إن الحجاب خاص للمرأه فقط..أدخل وشاهد صور الحجاب
    بواسطة بنت الشريف في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-02-2008, 09:15 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-04-2007, 03:08 PM
  3. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-12-2006, 01:25 AM
  4. سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب
    بواسطة الطيار في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-05-2006, 03:15 PM
  5. عجوز سعودية تفارق الحياة بعد استلامها جائزة "حفظ القرآن"
    بواسطة اميرة العناد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 19-12-2005, 11:12 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52