صفحة 15 من 19 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 75 من 91

الموضوع: ×× أملي في الحياة ×× (( قصة سعودية))

  1. #71
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    *مكالمه بين شيماء و ساره*
    شيماء:ساره تعالي لي اليوم.
    ساره:لا انتي تعالي.
    شيماء:ماعندش عذر جواد مو في البيت بعده في المستشفى.
    ساره:و سلمان مو موجود يعني انتي تعالي أني ماعندي أحد يوصلي.
    شيماء سكتت.
    ساره:صدق سلمان مو موجود ولو كان موجود كان قلت له يوصلني.
    شيماء:خلاص الحين باجي.
    ساره:ايه زين بس أبغاش تجيبي معاش حاجه.
    شيماء:ويش هي؟؟
    ساره:صورتي.
    شيماء:أهااا أوكيه ماعليه باي.
    ساره:باي.
    بعد نص ساعه جت لها .. راحوا غرفة ساره.........
    شيماء:ساره.
    ساره:نعم.
    شيماء:مو أني حسبة أختش؟؟
    ساره:أكثر من أنش اتكوني أختي.
    شيماء:قولي لي ويش فيش؟؟
    ساره:ويش فيكم كلكم تسألوني هالسؤال يعني وحده ماتوا كل أهلها ويش تبغوني اسوي.
    شيماء:ساره الي اتسويه في نفسش غلط
    ساره(كأنش تدري ويش سويت(
    شيماء:كلنا مصيرنا انموت مو انتي الوحيده الي فقدت أهلها خلاص الي راح راح فكري بالمستقبل بنفسش بحياتش الدنيا ماوقفت لين أهني في ناس واجد اتهمهم صحتش و حياتش أني دانه أبوي صديقاتش سلمان ..وجهة نظراتها لعيون ساره.. و جواد.
    ساره دارت وجهها عن شيماء.
    شيماء:ساره معقوله نسيتي جواد.
    ساره: ساكته
    شيماء:ليش؟؟ أنتي من يوم شفتي مرام ماسألتي عن جواد <<<< ماتدري أن ساره كانت تروح له كل أسبوع.
    ساره:وين صورتي؟؟
    شيماء:ساره سألتش جاوبي على سؤالي.
    ساره:ماعندي جواب .. جيبي الصوره.
    شيماء:مو فاهمه لش ساره .
    ساره:ولا أحد بيفهم.
    شيماء لفتها لجهتها:عن الأسلوب البايخ و قولي ويش فيش.
    ساره بأصرار:أبغى الصوره.
    شيماء قعدت على السرير طلعت الصوره عطتها اياها:مابطلع الا لين عرفت سالفتش.
    ساره أتأملت الصوره رمت نفسها على السرير:وحشني.
    شيماء انبطحت جنبها:واضح.
    ساره:تتمسخري؟؟
    شيماء:أكيد.
    ساره أخذت دبدوبها:لا اتقولي اله أني قلت وحشني.
    شيماء:ليش؟؟
    ساره:أحسن له.
    شيماء:كيف يعني؟؟
    ساره: ساكته.
    شيماء:اففففف ساروه بطيتي جبدي.
    ساره:تكفي مااقدر.
    شيماء:مافي اتقولي يعني اتقولي.
    ساره:ماكنت ادري أنش حنانه جذي.
    شيماء:بعدش ماتشوفي شي .. أخذت غرشة العطر الموجوده عطرت نفسها .. ريحته حلوه.
    ساره:تسلمي.
    شيماء:يلا قولي.
    ساره:شيماء ماعندي شي أقوله.
    رن جوال شيماء.........
    شيماء:هلا.
    هادي:هلا عمري .. أنا برى اطلعي.
    شيماء:اوكيه الحين بطلع.
    هادي:باي.
    شيماء:باي.
    ساره:بتروحي!!؟
    شيماء:أيه ماادري ويش فيه هادي جى من وقت .. لبست عباتها ووصلتها ساره لين الباب سلمت عليها طلعت.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    هادي كان ينتظر شيماء فعن الملل حط له سيدي الأغاني الي عنده....
    ركبت شيماء السياره:السلام عليكم.
    هادي:وعلكيم السلام.
    شيماء:هادي صاير شي؟؟
    هادي:لا.
    شيماء:عجل ليش جاي من وقت؟؟
    هادي:أشتقت لش.
    شيماء استحت:لا صدق قول ليش؟؟
    هادي:لما نطلع من عند جواد بتعرفي.
    راحوا المستشفى............
    شيماء هادي:السلام عليكم.
    جواد:وعلكيم السلام.
    هادي:شخبارك اليوم؟؟
    جواد:زي أمس و الي قبله.
    شيماء:جواد لا اتقول جذي.
    جواد:افففف أنا مليت متى بيطلعوني خلاص أنا اشفيت.
    هادي:قالوا بعد ثلاث أيام.
    جواد:بل ويش يصبرني؟؟
    شيماء قعدت جنبه:أبوي قال اذا طلعت من المستشفى بيذبح خروف و بيعزم العيله و الجيران و الي يعرفهم وناسه يعني.
    جواد طالعها:كنتي مع ساره مو؟؟
    شيماء:أيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هادي قالك؟؟
    هادي:ماقلت له.
    جواد:ريحة عطرها.
    شيماء:أهاااا.
    جواد ايغير الموضوع:صحيح باركوا لي.
    هادي شيماء:على ويش؟؟
    جواد:بيشيلوا الجبس عن ايدي.
    هادي شيماء:مبروووك.
    جواد:الله يبارك فيكم.
    قعدوا سولفوا معاه ساعه بعدين طلعوا.........
    شيماء:أنت قلت بتقولي لين طلعنا .. يلا قول.
    هادي:انزين انتي ويش فيش؟؟
    شيماء:ماادري ضيقت خلقي ساره بس الي ضيق خلقي أكثر جواد كان متعمد يغير السالفه.
    هادي:أهااا.
    شيماء:انزين يلا قول.
    هادي:ولا شي بس أبغى أتعشى معاش في مطعم من جذي ماكنت أبغاش تتأخري.
    شيماء ابتسمت.
    هادي:أي مطعم تبغي؟؟
    شيماء:اي مكان تكون أنت معاي فيه حلوو.
    هادي:الله ايخليش لي.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بعد ثلاث أيام........
    جواد طلع من المستشفى و طبعآ مثل ماقالت شيماء أبوجواد سوى له عزيمه لأنه كان نادر .. شيماء و دانه عزموا بعض اصحابهم.......
    شيماء راحت اتنادي على جواد لأنه اتأخر و الرجال يبغوا يشوفوه و يتحمدوا له بالسلامه.
    دقت الباب.
    جواد:دخلي.
    شيماء:كيف عرفتني؟؟ اوب اوب جواد كاشخ.
    )كان لابس ثوب و غطره طالع جنااااان)
    جواد ببرود:ليش في مره شفتيني مو كشخه؟؟
    شيماء:لا مو قصدي جذي أنت معروف ماتحب الرسميات بس جذي أحلى.
    جواد:أهااا.
    شيماء:انزين كيف عرفتني؟؟
    جواد:ما عرفتش بس أبوي تحت مع الرجال فأكيد وحده الي دقت الباب مو واحد.
    شيماء:انزين ليش تتكلم جذي؟؟
    جواد:ماادري .. تدري أول مادخلت الغرفه حسيت بمدري ويش؟؟
    شيماء:كيف يعني؟؟
    جواد:ماادري .. وحشني البيانو نفسي أعزف عليه بس مااقدر ايدي.
    شيماء مبتسمه:انشالله تشفى بسرعه .. أبوي يبغاك اتروح للرجال.
    جواد:أحس نفسي راجع من السفر أحس نفس الأحساس الي حسيته لما رجعت من أمريكا بس في أختلاف.
    شيماء:ويش هو؟؟
    جواد:لما رجعت ماكنت حامل هم بس الحين حامل.
    شيماء سكتت ماعرفت ويش اتقول.
    جواد مسكها:يلا أبوي بيهزئني اذا اتأخرت أكثر.
    طلعوا من الغرفه......
    جواد راح للرجال و شيماء راحت اتكلم بالتلفون.........
    شيماء:ليـــــش؟؟؟؟!!!
    جت لها دانه:ويش فيش اتصرخي؟؟
    شيماء:ساره اتقول مابتجي.
    دانه:ليش؟؟!!
    شيماء:لحظه .. مسكت سماعة التلفون .. ساره ليش مابتجي؟؟
    ساره متردده:أحس نفسي تعبانه.
    دانه:ويش قالت؟؟
    شيماء:لحظه .. اتقول تعبانه.
    دانه اتنرفزت:صراحه سخيفه ولد خالها طالع من المستشفى حتى ماتجي تتحمد له بالسلامه هذا الا عن حساب اتحبه وهو الا كان بيضحي بحياته عشانها .. من نرفزتها تركتها راحت.
    ساره سمعت كل كلام دانه.
    شيماء:ساره
    ساره:شيماء أسفه بس مااقدر اجي.
    شيماء:ساره مو معقول الي اتسويه حتى لو صدقت أنش تعبانه مابصدق أنش مابتجي بس عشان أنش تعبانه.
    ساره: ساكته.
    شيماء:بكيفش .. باي.
    ساره:باي.
    شيماء:مو معقوله .. ويش فيها.
    [سلمان حاول في ساره أنها اتروح لأن هو بعد بيروح من جذي ماكان يبغاها تقعد في البيت ابروحها وهو يمكن يتأخر بس ساره مارضيت اتروح]
    طبعآ جوا البنات و استغربوا أن ساره مو موجوده.......
    سلمان قعد معاهم ساعه و راح البيت عشان ساره........
    *غرفة النساء*
    أمل تكلم حوراء بصوت واطي:تتوقعي ساره صحيح تعبانه لو اتخرط.
    حوراء:شكلها تعبانه صحيح بس حاطه التعب حجه عشان ماتجي.
    أمل:ايه ليش؟؟
    حوراء:مسوى أني قاعده في قلبها .. ويش دراني عنها .. شافت عقيله اتقوم .. عقيلوه بتروحي؟؟
    عقيله:أيه جى السواق.
    حوراء:مامداش.
    عقيله:خلاص باروح .. سلمت عليها راحت راحت معاها دانه
    حوراء:يووه نسيت بوكها عندي .. لبست عباتها راحت.
    ........
    في جهه ثانيه كان جواد يحاول يقنع لؤي في أنه يقعد أكثر بس لؤي مارضى.
    جواد:لؤي أقعد ماوراك شي.
    لؤي:باروح .. أنا واعد أختي أني بوديها مكتبه تشتري أغراض للمدرسه.
    جواد:وأنت بتقص لي قصة حياتك.
    لؤي:ههههههه عشان تعرف أني مشغول.
    جواد:زين روح معاها بعدين.
    لؤي:بتروح بيت صديقتها .. فجئه وقف زي المتفاجئ .. جـ جواد.
    جواد:ويش فيك؟؟
    لؤي:حبيبتي أقصد البنت الي قلت لك عنها.
    جواد:وين؟؟
    لؤي:هناك البنات الثلاث هي لابسه شنطه بيج (طبعآ دانه كانت لابسه عباتها(
    جواد:هذي صديقة أختي.
    لؤي:أحلف.
    جواد:ولله .. يلا أمشي.
    لؤي:وين؟؟
    جواد:لا تبغى تقعد أتطلع.
    لؤي:مو هذا قصدي .. سلم عليه راح.
    في الليل بعد ماطلعوا كل الناس جواد نادى على شيماء راحوا غرفته.
    جواد:ساره ماجت مو؟؟
    شيماء:قالت تعبانه.
    جواد:قلت لش جت لو لا ماقلت ليش ماجت.
    شيماء:انزين لا تعصب.
    جواد أخذ نفس:خلاص روحي.
    شيماء قامت.
    جواد:نادي على دانه.
    شيماء:ويش تبغى منها؟؟
    جواد:بعدين تعرفي.
    راحت نادت على دانه......
    دانه:اتقول شيموه أنت تبغاني.
    جواد:سكري الباب.
    سكرت الباب قعدت مقابله...
    جواد:دانه في واحد جى طلبش.
    دانه:ويش؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    جواد:أنا قلت لأبوي عنه وأبوي سأل عنه باقي رايش.
    دانه:وين قاعدين .. حتى أسمه ماقلته لي كيف بقول راي؟؟
    جواد:اوه أسف بس لأني تعبان نسيت ماأقولش .. هو صاحبي قيس أخو صديقتكم و
    عاد اتخيلوا ردة فعل دانه سكتت ماعرفت ويش اتقول أو ويش اتسوي حتى كلام جواد ماسمعته الا أخر شي.
    جواد:دانه تسمعيني.
    دانه:هاه أيه أيه.
    جواد:زين انتي فكري بعدين ردي علي.
    دانه مستحيه لحدها:انشالله .. تركته راحت على طول.
    انسدح على السرير بتعب نام.
    .........
    دانه راحت غرفتها مو مستوعبه شي حست نفسها في حلم .. أول شي سوته أنها اتصلت على دلع<<قيس .. بس كالعاده طلع لها مقفل فرسلت رساله.
    "هلا
    دلوعوه اذا فتحتي جوالش اتصلي لي بليز."
    جت لها شيماء......
    شيماء:دانوه ويش يبغى جواد؟؟
    دانه:قيس خطبني.
    شيماء:كللووويش
    دانه:قاعده في جبدش أني.
    شيماء:من هو هذا؟؟
    دانه:أخو حوراء.
    شيماء:حلفي.
    دانه:ولله.
    شيماء:وانتي ويش رايش؟؟
    دانه:ويش دراني ماادري صار الموضوع جدي.
    شيماء:يعني ويه؟؟
    دانه:ويش دخلش خليني أفكر.
    رن جوال دانه.......
    دانه:ياي دلعوه اتصلت.
    شيماء تركتها راحت.....
    دانه:الووه هلا.
    دلع<<قيس:هلا.
    دانه:دلعوه اتخيلي ويش صار؟؟
    دلع<<قيس:ويش صار؟؟
    دانه:قيس.
    دلع<<قيس مبتسم:ويش فيه؟؟
    دانه:خطبني.
    دلع<<قيس:حلفي .. و وافقتي؟؟
    دانه:طبعآ لا.
    دلع<<قيس:ليييش!!
    دانه:اتخيلي أوافق بسرعه بيقول ميته عليه.
    دلع<<قيس:انزين متى بتقولي رايش؟؟
    دانه:ماادري بس مو في هاليومين طبعآ.
    دلع<<قيس:مسكين بيقعد على أعصابه حرام.
    دانه:لا عادي.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بعد أسبوع ردة دانه على جواد قالت له أنها موافقه بس بشرط اتكون الحفله أيام العيد لأن المدرسه بدت و مايمديها تشتري لها أغراض.
    طبعآ مرت أيام المدرسه ثقيله على دانه لأنها في ثالث و لأن جو البيت مايساعدها تذاكر يعني تشوف أختها شيماء ماخذه راحتها في النوم و السهر و جواد أخذ له أجازه مرضيه عشان رجله و الدوخه الي تجيه في راسه أما عن ايده فبدت اتخف يوم عن يوم.
    بالنسبه لأمل كانت الجامعه شي جديد عليها خاصه أنها تختلف عن المدرسه بأشياء واجد أولها أن حوراء و ساره مو معاها بس كانت اتكلمهم كل يوم.
    مر شهر رمضان الكريم بسرعه كانوا مستانسين في هالشهر الفضيل الكل فرحان ماعدا اثنين كان الي ينغص عليهم فرحتهم شوقهم لبعضهم ،، جواد ماكان يقدر يشوف ساره لأنها ماجت بيتهم من طلع من المستشفى وهو ماجرب يروح بيت سلمان لأن مافي فايده ماراح يشوفها.
    طبعآ في العيد لازم ساره بتروح بيت خالها اتعايدهم،،كيف تتوقعوا بيكون لقاءها مع جواد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بعده مايخلص الجزء خلنا انشووف ويش بيصير<<أقصد تقروا ههههههه.
    #بيت سلمان#
    صحى من الصبح عشان يقدر يلحق يصلي صلاة العيد في المسجد .. جهز و لما خلص راح دق باب غرفة ساره بس ماسمع رد فدخل لقاها نايمه..........
    سلمان:ساره ساره أنا بطلع.
    ساره فتحت عيونها اشوي:وين؟؟
    سلمان:باروح أصلي العيد.
    ساره غمضت عيونها أشرت بيدها:خلاص روح .. بس لا تتأخر انتظرك في الفطور.
    سلمان:انشالله .. راح.
    بعد ساعه تقريبآ قامت سوت الفطور .. قعدت على الطاوله تتأمل المكان ،، هذا أول عيد من دون أهلها و جدتها .. يالله في سنه وحده خسرت خمسه أشخاص اتحبهم .. فكرت في الأشياء الأيجابيه الي صارت لها (((قوية علاقتها بأمل و حوراء .. صارت ماتستغني عن شيماء و لا دانه .. اتعرفت على شخصية فاطمه أكثر .. الأيام الي قضتها معاهم بالنسبه لها أحلى أيامها(((.
    أحتارت في نقطه اتضيفها مع الأيجابيات أو السلبيات.
    حب جواد لها و حبها له هذا أكثر شي غير حياتها و شخصيتها بعد أكثر أنسان حست بحبه لها بس الحين تتمنى لو ماكان ايحبها و ينساها.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  2. #72
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    رن جوالها وهي في عز نومها.
    حوراء:اففففف ابغى أنام.
    حوراء بصوتها النايم:الوووه.
    رائد:يا حلاة هالصوت النايم.
    حوراء مبتسمه:هلا.
    رائد:عسى ماحد قبلي قالش كل عام وانتي بخير متباركه بالعيد.
    حوراء:لا أنت أول واحد .. وانت بخير الله يبارك فيك.
    رائد:يلا حبيبتي خلاص بسش نوم.
    حوراء:خلاص الحين باقوم.
    رائد:مو تنامي.
    حوراء:لا مابنام.
    رائد:عجل أخليش باي.
    حوراء:باي.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    #بيت راشد#
    صحت مالقت زوجها في السرير قامت غسلت وجهها راحت اتدوره في الصاله و المطبخ شافت الفطور و ورقه........
    "حبيبتي..
    أنا سويت لش الفطور افطري و اجهزي عشان نروح بيت أهلي انعايدهم بعدين بيت أهلش زين.
    صح نسيت ماأقولش كل عام و انتي بخير"
    فاطمه ابتسمت:وانت بخير .. فطرت راحت تجهز.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    #بيت أبو حسن#
    أمل صحت من وقت جهزت و باركت لأمها و أبوها و أخوتها قعدت تنتظرهم يخلصوا عشان يروحوا بيت جدهم .. قررت تتصل لساره تمت هي تنتظرهم.
    أمل:الووه هلا.
    ساره:أهلين كيفك؟؟
    أمل:بخير الحمدلله .. كل عام و انتي بخير.
    ساره:وانتي بخير .. متباركه بالعيد.
    أمل:الله يبارك فيش .. بتروحي بيت خالش؟؟
    ساره:أيه بروح.
    أمل:أهاا عجل سلمي على شيماء و دانه و باركي لهم .. و وسلمي على ناس و باركي لهم.
    ساره فرحانه:حلفي متأكده.
    أمل مستحيه:خلاص يلا باي كشي باروح.
    ساره:ههههههههه باي.
    راحت لسلمان الي كان توه من ربع ساعه جاي.......
    ساره:اممم في ناس ايسلموا عليك و يباركوا لك.
    سلمان على وجهه علامة أستفهام:من؟؟
    ساره ابتسمت:يعني من؟؟
    سلمان وقف ببتسامه عريضه:حلفـــــــي.
    ساره:يعني بلعب عليك.
    سلمان:ساروه قلبي ايدق.
    ساره:هههههه الله ايساعدك.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    #بيت ابو جواد#
    شيماء قعدت أول وحده في البيت كله حتى قبل أبوجواد و جواد .. اتسبحت و خلصت كل شي بس بقى عليها المكياج قررت اتحط لها بعدين .. أبو جواد صحى و قالها تصحي جواد عشان الصلاه.
    شيماء ملت من القعده بروحها فراحت اتصحي دانه بس دانه مارضيت تقعد.
    من جذي عودت غرفتها .. انسدحت على السرير اتفكر بس من دون ماتحس نامت.
    لما رجع جواد من المسجد راح لها الغرفه لقاها نايمه راح المجلس.....
    جواد:عودت نامت.
    هادي:أحلف.
    جواد:شكلها من الملل نامت.
    هادي:اممم جواد ممكن طلب.
    جواد:قول.
    حست بأحد يحوس في شعرها فتحت عيونها......
    هادي:صباح الخير.
    شيماء:هادي
    هادي:كل عام و انتي بخير.
    شيماء:و أنت بخير!!!!!
    هادي:ويش فيش؟؟؟
    شيماء:أحس نفسي في حلم.
    جواد:لا مو حلم.
    هادي:اففففففف ليش جيت؟؟
    جواد:لا تبغاني أخليك مع أختي بروحكم في الغرفه.
    هادي:ياأخي زوجتي عادي مافيها شي.
    جواد:اذا صارت في بيتك قول هالكلام.
    شيماء:خلاص عاد.
    جواد مسك هادي:ايه شيماء أحنا بننزل الحين.
    هادي:أنا ماقلت بنزل.
    جواد:هادي.
    هادي:خلاص .. أشوفش بعدين باي حبيبتي.
    جواد سحبه:امشي .
    شيماء:ههههههههههه.
    ........
    طبعآ اجتمعت العائله كلها في بيت ابوجواد .. ساره و سلمان راحوا لهم و جواد عرف بوجواد ساره لأن مادام سلمان جى أكيد ساره جت بس ماشافها لأنها كانت مع البنات..........
    شيماء:يااوو من زمان ماجيتي بيتنا.
    ساره:من اربع اشهور مو؟؟
    شيماء:لا أكثر.
    ساره:يمكن.
    رويدا:ساره شعرش اطول واجد.
    ساره:فكرت أقصه بس قلت بقصه في حفلة دانه.
    دانه:أيه أحسن عشان لوك جديد.
    ساره:أني بعد قلت جذي .. صحيح اتسلم عليكم أمل.
    دانه شيماء:الله ايسلمها.
    رن جوال ساره..........
    ساره:هــــلا.
    حوراء:مالت عليش ولا
    ساره:حوراء ماأسمعش .. لحظه .. طلعت برى الزراعه.<<< طبعآ كانت لابسه عباتها.
    ساره:أيه الحين أسمعش.
    حوراء:مالت عليش حتى مافكرتي تتصلي اتباركي لي.
    ساره:اتصلت لش مشغول.
    حوراء:متى؟؟
    ساره:يمكن عشر لو عشر و نص.
    حوراء:مو مهم خلصيني كل عام و انتي بخير.
    ساره:هههه وانتي بخير.
    حوراء:زين أتركش أخليش يلا باي.
    ساره:باي.
    لفت عشان بتمشي بس كانت هذي صدمتها حست بدم يوقف بعروقها اجمدت كل حركتها.
    جواد اتقدم لها أكثر قعد ايطالعها من دون مايقول و لا حرف.
    ساره تنفسها صار أبطئ و غير جذي في دمعه خانتها دمعة الشوق الحب الوله الهيام.
    مسحت دمعتها بلعت ريقها:حـ حمدلله على السلامه.
    جواد طالعها بنظره ماعرفت معناها:تو الناس كان انتضرتي بعد سنه سنتين أو ليش امتعبه حلقش و قايله كان لاقلتي أحسن.
    ساره اتطالع الأرض:انساني أحسن لك .. قالت هالجمله على طول راحت.
    جواد انصعـــــق وقف مكانه مااتحرك .. مستحيل ليش قالت جذي ليش أنساها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طلع مفتاح سيارته من مخباه راح ركب سيارته طلع من البيت.
    الكل استغرب طلوع جواد المفاجئ و كانوا يتصلوا عليه بس مايرد.
    ساره أول ماتركت جواد راحت كلمت سلمان عشان يرجعوا البيت و على طول راحوا.
    بعد ساعتين أتصل جواد لأبو جواد قاله أن واحد من أصدقائه تعبان وهو راح له يعني لا يخافوا عليه لأنه بيتأخر.
    شيماء و دانه فهموا ان أكيد صار شي بين جواد و ساره و اتصلوا لساره بس ماكانت اترد.
    جواد رجع البيت في الليل و على طول راح غرفته .. دانه شيماء لحقوه.........
    شيماء:جواد ويش صاير؟؟ صار شي بينك و بين ساره؟؟
    دانه:اف ويش ريحة؟؟ كأنها ريحة دخان.
    شيماء:جواد كنت ادخن؟؟
    جواد:اطلعوا برى.
    شيماء:جوا
    جواد بعصبيه:قلت لكم أطلعوا برى.
    طلعوا من الغرفه........
    شيماء:ياربي دانوه الغبي رجع للدخان.
    دانه:تتوقعي ويش صار؟؟
    شيماء:أكيد الموضوع يتعلق بساره.
    دانه:شيموه جواد يعزف.
    شيماء حطت أذنها على الباب:أيه صحيح يعزف.
    جواد كان يعزف لحن غنية أحلى عشاق ل زين العمر.
    جواد:ولله حرااام بعد الغراااام قلبي بيحتار.
    ولله ظلم يموت الحلم و ننهي المشوااار.
    كنا سوى أحلى عشاااق هب الهوى و ضيع الورااااااق .. ولله حرااام.
    ذايب أنا شوق و حنين تارك قلبي وحدو لمين لمين .. صوت الأمل صاير حزين ولله حرااام.
    أنت باقلبي كم مره خفيت شو يلي اتخير مااتقولي انسيت ..
    صعبه علي انسى شو حكيت ولله حـــــــــراااااام.
    دانه و شيماء أتأثروا بكلمات الأغنيه لأنها اتبين معاناة جواد و أهني أتأكدوا أن الموضوع يتعلق بساره.
    شيماء دقت الباب بس مارد عليها حاولت تدخل بس الباب امقفل.
    شيماء نادته من برى:جواد عشى.
    جواد:ماأبغى.
    شيماء:من سبايسي <<< مطعم أكله حلووو مره <<< دعايه خخخخ.
    جواد:قلت لش ماأبغى مو مشتهي.
    شيماء:خلاص كيفك.
    .........
    اليوم الي بعده راحوا مدينة العاب و جواد راح معهم بس كان ضايق خلقه وكل أشوي ايدخن هادي حاول معاه يترك الدخان بس جواد مارضى.
    هادي:جواد أنت أكثر واحد عارف أن الدخان مايصلح و خاصه لك.
    جواد:أدري.
    هادي:خلاص اتركه.
    جواد:ماأقدر و لا تحاول معاي..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    شيماء حاولت تعرف ويش صار من ساره بس ساره ماقالت لها حتى أنها راحت لساره بس مافي فايده أخر شي قدرت تقنع ساره تجي لها بعد ماحلفت لها أن جواد مابيكون موجود.......
    ساره:أبغى أعرف ويش الفرق بين بيتنا و بيتكم نفس الكلام الي قلته لش ماراح أزيد شي.
    شيماء:في فرق في بيتكم مافي شي أسمه غرفة جواد.
    ساره:ويش قصدش؟؟
    شيماء مسكتها راحت غرفة جواد.
    ساره:ليش جايبتني أهني؟؟
    شيماء فتحت المجر:شوفي كم علبه عنده.
    ساره حطت ايدها على فمها:حرام عليه ليش؟؟
    شيماء:لا تسأليني أسألي نفسش.
    ساره قريب اتصيح:غبي ليش ايسوي في نفسه جذي.
    شيماء:ساره جواد ماقالي ويش صار بينكم أنتي قولي.
    ساره:قلت له ينساني.
    شيماء:ليش؟؟
    أم جواد نادت على شيماء.....
    شيماء:لحظه ساره باشوف أمي ويش تبغى .. راحت.
    ساره قعدت تتأمل الغرفه .. لفت أنتباهها البالطو حق الدكاتره .. أخذته لبسته .. ولله أحبك .. حست بأحد جاي على طول فسخته عودته مكانه.
    شيماء:خلاص أمشي نرجع غرفتي.
    ساره:اوكى.
    راحوا غرفة شيماء......
    شيماء:أيه يلا قولي.
    ساره:ماأقدر شيماء ولله ماأقدر أقولش .. أخذت جوالها كلمت سلمان عشان يجي لها.
    شيماء حاولت في ساره أنها تقعد أكثر بس ساره مارضيت .. بعد ربع ساعه راحت.
    رجع جواد على طول راح غرفته يرتاح......
    بعدين راح طلع له اثياب بس انتبه أن البالطوا حقه مقلوب وهو متأكد أنه عدله قبل لايطلع.
    راح أخذه أتفاجئ .. على طول راح لشيماء.......
    جواد:شيماء دخلتي غرفتي اليوم؟؟
    شيماء:هاه أيه.
    جواد:كانت معاش ساره مو؟؟
    شيماء:كيف عرفت؟؟
    جواد:خلاص مشكوره أحبش .. راح غرفته وهو .. دامها اتحبني للحين ليش قالت لي أنساها؟؟
    )طبعآ عرف أن هي الي لبسته من ريحة عطرها(
    جواد:خلاص بعرف اتصرف و أفهم أذا كنتي بعدش اتحبيني أو لا.
    بعد يومين البنات راحوا يتسوقوا مع بعض عشان حفلة دانه و أشتروا لهم ثياب و أكسسوارات أشياء الحفله يعني ورجعوا هلكانين.
    *يوم الحفله*
    طبعا دانه رجعت من الكافيرا قعدت في الغرفه المخصصه لها في الصاله.
    )كانت رافعه شعرها حاطها فيها بعض الورود ومكياجها كان جاي على نفس الوان الثوب و حطت لها نقط على حدودو عيونها من فوق لابسه اكسسوارات طبعا حدث ولاحراج <<< أتخيلوها هنديه.
    ثوبها كان جاي من دون خيوط على شكل حفره منفش من تحت( <<< أدري أول مره أوصف بس هذا لزوم دانه خخخخخخ.
    المهم جوا لها البنات باركوا لها.
    حوراء:ويلي دانوه ماأتخيلش مرت أخوي.
    دانه استحت.
    فاطمه:أعتني بأخوي ماعندنا غيره.
    حوراء:أي ولله و من الحين أقولش أنتبهي لا اتخليه ايعصب.
    شيماء:هههههه مو الحين اتقولوا لها هالكلام قولوه يوم عرسها مو خطوبتها.
    ساره:صحيح و أنتي حوروه لا تخوفيها كفايه هي متوتره.
    أمل:دانه ماعليش من كلامهم.
    حوراء فاطمه:حلفوا نبغى نطمن على أخونا.
    دانه انفعلت:ماباكله.
    الكل:هههههههههه.
    فاطمه:جذي أحسن مو ساكته.
    جت أم جواد و معاها هناء .. البنات سلموا عليهم رجعوا داخل الصاله بس بقت شيماء و ساره......
    هناء:مبروك دانه.
    دانه:الله يبارك فيش .. عقبالش.
    هناء:هههههههه
    أم جواد:شيماء تعالي معاي.
    شيماء:انزين .. راحوا.
    دق جوال دانه.........
    دانه:هلا.
    جواد:هلا فيش .. هاه شخبارش الحين؟؟
    دانه:ماأدري.
    جواد:هههههه أنزين شوفي أحد يجي لي عشان باقتش مستحيل اجي أنا البنات داخلين و طالعين من غرفتش.
    دانه:أوه تدري أني نسيتها.
    جواد:ههههه ماألومش.
    دانه:انزين وين أنت.
    جواد:غرفة البيانوا.
    دانه:خلاص باشوف أحد يجي لك.
    جواد:أوكي باي.
    دانه:هناء ساره وحده منكم اتروح تاخذ الباقه من عند جواد.
    ساره سكتت.
    هناء:خلاص أني باروح .. لبست عباتها الي كأنها ثوب من الزخرفات الي فيها لبست بوشيتها الي ماكأنها لابسه بوشيه من كثر شفافتها <<< هي بالأصل ماتلبس جذي بس في الأعراس تلبس.
    دانه:هناء شعرش طالع.
    هناء:أدري ويش اسوي مستحيل ادخله داخل العباه تالي يتعفس.
    ساره(مستحيل أخليش اتروحي لجواد جذي <<< اشتغلت غيرة الأنثى):خلاص مادام خايفه على شعرش أني باروح .. ماتركت لها فرصه على طول لبست عباتها راحت.
    كانت خايفه من هالقاء .. يلا ساره كوني قويه حدش بتاخذي الباقه و بترجعي مابيصير شي عشان اتخافي يلا أمشي.
    دقت الباب عشان هو يطلع لأنها مستحيل تدخل الغرفه وهو بروحه فيها.
    طلع جواد بأيده الباقه.........
    جواد:ساره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ساره ساكته ماقالت شي.
    جواد:ويش حالش؟؟
    ساره:زينه.
    جواد:صحيح ماباركتي لي.
    ساره طالعته.
    جواد:بتزوج.
    ساره حست بدوار كانت بتطيح بس جواد مسكها.
    جواد:ساره ساااره
    ساره من غير شعور صاحت في حضنه.
    ساره اتصيح:تكفى لا تتزوج لا تذبحني أنتظرني أموت.
    جواد:ساره أنا أحبش!!!!
    ساره أنتبهت لنفسها اتباعدت على طول .. غطت وجهها .. أخذت الباقه كانت بتروح.
    بس جواد مسك أيدها:لحظه.
    ساره:جواد تكفى
    جواد أشر لها تسكت:أشعلتي نار حبش داخلي ماأقدر أطفيها.
    ساره:قلت لك أنساني.
    جواد:لييش؟؟ كيف تقدري أتقوليها بهالسهوله؟؟
    ساره:ولله عشانك أحسن لك تنساني .. تركته راحت.
    قبل ماتدخل مسحت ادموعها دخلت...........
    دانه:ليش أتأخرتي؟؟
    ساره عطتها الباقه:هههه مااندليت وين الغرفه.
    هناء:ويش فيه مكياجش؟؟
    ساره:ويلي برى حر اعتفس المكياج.
    دانه:مو لهدرجه الحر.
    ساره:شكلها حوروه عدتني.
    جت أم جواد معاها شيماء:يالله دانه دخلي الحين.
    دانه ساكته.
    شيماء:دانوه اتقولش أمي قومي.
    دانه مرتبكه:استني اشوي.
    شيماء:ليش؟؟!!
    دانه:مادري.
    شيماء فهمتها حبت اتخفف عليها:دانوه امشي بله دلع كلنا صار لنا زيش اول شي مرتبكين بعدين عادي يالله سمي بسم الله امشي.
    دانه مرتبكه:بسم الله الرحمن الرحيم.
    مشت دانه عند الباب لحد ماوصلت الى الدرج طبعا الانوار خافته .. دانه كانت تمشي على الحان جواد .. نزلت من درجه لحد ماوصلت الى استياج .. كانت مو عارفه تمشي لان كل الي في الصاله ايطالعوها منبهرين في جمالها .. لحد ماوصلت الى الكوشه .. المصوره طلبت منها اتوقف شوي بعدين تقعد عشان اتصورها على طول الكوشه.
    )الكوشه كانت امقسمه الى ثلاته اقسام .. في الوسط دانه و من على اليمن الكيكه والعصير وجهت اليسار الشبكه)
    بدت الطقاطقه اتغني و الناس راحوا ايسلمو و يبارك الها ..قاموا صديقتها يرقصوا .. طبعا قروب املي في الحياه << مفتخره بالأسم. ماقعدوا من الرقص.
    بعد ساعه دخل قيس .. مشى لحد ماوصل لها .. انهبل لما شافها ازدادت جمال عن قبل ..سلم عليها باسها على جبهتها.
    قيس بهمس:مبروك.
    دانه منزله راسها:الله ايبارك فيك.
    قعدوا قامت المصوره اتصورهم .. عزف جواد موسيقى كلاسيكيه
    جوو فاطمه وحوراء باركوا لهم .. فاطمه مسكت قيس و حوراء مسكت دانه ودوهم عند الكيكه .. قصوها أكلوا بعض و شربوا عصير صورتهم المصوره .. بعدين راحوا مكان الشبكه .. قيس لبس دانه .. رجعوا مكانهم.
    بعد نص ساعه طلعوا من الصاله راحوا البيت........
    أول ماراحوا كل الموجودين من الغرفه الي كانوا فيها ظلوا اثنينهم ساكتين.
    بعد فترة صمت.
    قيس مسك ايدها:اممم عندي لش شي.
    دانه مستحيه لحدها.
    قيس:افسخي تركيتش (الحلق(
    دانه:ليش؟!!
    قيش ابتسم:ماورى سمعنا هالصوت.
    دانه سكتت.
    قيس اتقرب منها فسخ التركيه .. طلع علبه لبسها تركيه غير عن كل التراكي لأن فيها ميزه.
    )طويله ملونه حلوه كثير بس الشي الي عجب دانه فيها أن التركيه في نهايتها زي السلسال على شكل خزامه<<<يعني ايصير تركيه مع خزامه(
    قيس:ويش رايش؟؟
    دانه خجلانه لحدها:مره احليوه عجبتني .. شكرآ.
    قيس ابتسم:تدري من متى شريتها؟؟ من سوريا بس حوروه مارضيت تعطيش اياه اتقول فشله أكيد مابترضي تاخذيه.
    دانه بدت تتأقلم معاه من كلامه:أكيد مابرضى .. ليش تعطني اياها و أني ماأقرب لك شي.
    قيس يبغاها تتكلم أكثر:عادي مافيها شي.
    دانه:مو عادي بأي حق تهديني هديه و أني ماأقرب لك شي.
    قيس:بسيطه لأني أحبش.
    دانه صار وجهها طماطه مااتوقعت ايقولها.
    قيس حاب يحرجها أكثر:حلو وجهش جذي.
    دانه(ياربي اشوي اشوي علي استحي(
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  3. #73
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    #بيت سلمان#
    ساره كانت تعبانه واجد و من رجعت نامت على طول.
    وأول مره ماتصحى قبل سلمان و هذا الشي خلى سلمان ايخاف عليها بس قال يمكن من تعب الحفله .. بس قرر أنه يتكلم معاها بعد مايرجع من شغله.
    ولما رجع راح اتسبح نزل يتغذى معاها........
    سلمان:ساره بكرى باروح معاش المستشفى.
    ساره تركت الأكل الي في أيدها:ليش؟؟؟؟
    سلمان:أبغى أطمن عليش.
    ساره:بس أني مافي شي.
    سلمان:وجهش مصفر غير الحراره الي تجيش في الليل.
    ساره:عادي أكيد بتجيني حراره لأني أنام و المكيف يهب في وجهي.
    سلمان:مابيصيبش شي اذا رحتي اطمنتي.
    ساره:ماأبغى أروح لأن مافي شي .. اذا حسيت أني تعبانه بقولك.
    سلمان:عنــــوده
    ساره:لأن مافي شي غصب في.
    سلمان:خلاص .. بس شوفي اذا لاحظت عليش أي شي بوديش حتى لو غصب بعد.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    *بعد أسبوع*
    #بيت أبو جواد#
    دانه:افففف مليت من هالكتب.
    شيماء:الله يساعدش .. عشان تعرفي كيف كنت أعاني في ثالث بس على الفاضي .. أبغى أعرف ليش ندرس انتعب نفسنا أخر شي انروح بيت زوجنا.
    دانه:ولله بكيفش هادي ماقالش لا تروحي الجامعه.
    شيماء:ومن قالش أني أبغى أروح.
    دانه:ماعلينا من هالموضوع .. وين جواد مستمله باخليه يمشيي أغير جو.
    شيماء:راح المستشفى.
    دانه:ليش؟؟ ويش فيه؟؟
    شيماء:ياهبله لا اتخافي راح لأن خلصت أجازته بيبدي دوامه من بكرى.
    دانه:أهااا .. تدري شيموه.
    شيماء:ويش؟؟
    دانه:قيس غريب.
    شيماء:كيف يعني؟؟
    دانه:ماادري بس مافي شي مايعرفه عني الأشياء الي أحبها و الي أكرها كل شي حتى لو بفكر أنه مثلآ حوراء لو فاطمه قالوله ماتجي لأن في أشياء حتى حوراء و فاطمه ما يعرفوها وهو يعرفها.
    شيماء:يمكن ساحر.
    دانه ضربتها بالمخده:صج سخيفه أتكلم جد.
    شيماء:خلاص أسأليه.
    دانه:ماأدري أحس ماأدري كيف.
    شيماء:خلاص بكيفش.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    جواد بدى دوامه في اللستشفى صار مثل قبل .. كان يصحى من الساعه سبع يفطر و يخلص يطلع .. بس ماكان يروح المستشفى على طول.
    كان يروح عند بيت سلمان يوقف بعيد اشوي عن البيت و يقعد ايدخن يطالع دريشة غرفة ساره .. هو كل يوم ايجي يقعد له ساعه أو نص ساعه و يروح و مع هذا و لا مره شاف ساره.
    المهم وهو قاعد جذي ايفكر و يدخن رن جواله........
    جواد:هــلا.
    لؤي:أهلين وين أنت؟؟
    جواد:في الطريق.
    لؤي:أهاا قصدك واقف عند بيت أحد.
    جواد:أيه.
    لؤي:انزين أبغاك تجي لي اليوم.
    جواد:اوكى بشوف .. طالع بيت سلمان .. ساره .. لؤي بكلمك بعدين باي.
    سد الخط من دون مايسمع رده.
    استغرب ليش ساره طالعه في هالوقت وين بتروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    دانه كانت غايبه اليوم عن المدرسه .. شيماء كانت سهرانه أمس من جذي ماقعدت مع دانه نامت.
    دانه قررت اتكلم دلع لأنها كلمتها أمس بس مامداهم يكملوا كلامهم.
    رن مره مرتين ثلاث بعدين.
    قيس:الووو. <<< كان نايم.
    دانه(يمى هذا رجال) سدت الخط على طول.
    قيس عود نام.
    دانه:شكلي غلط في الرقم .. طالعت جوالها الا هذا هو .. لحظه الي رد كني أعرف صوته لالالا مو معقول.
    ردت اتصلت عشان تتأكد من الي في بالها.
    قيس:اففف الووو.
    دانه(الا هذا هو مستحيل أغلط في صوته):قيس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    شو راح اتسوي دانه؟؟؟؟
    كيف بيتصرف قيس؟؟؟؟
    وين بتروح ساره؟؟؟؟ و ليش اتسوي جذي مع جواد؟؟؟؟
    شو راح ايسوي جواد مع ساره؟؟؟؟
    أمل و سلمان تتوقعوا لهم نهايه سعيده لو حزينه؟؟؟؟
    هل بتظل الأحوال مستقره بين حوراء رائد و شيماء هادي؟؟؟؟
    )هـــــل بصــــــــير شـــــــي بيغــــير في مجـــريــــات القــــصــــه)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. #74
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    بكره بحول الله احط بارت جديد

  5. #75
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    واااااااااااااااااااااااااااااااااااو
    وناااااااااااااااااااااااااااااااسه ابي بعد جزء لوووول

    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا

صفحة 15 من 19 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل تظنون إن الحجاب خاص للمرأه فقط..أدخل وشاهد صور الحجاب
    بواسطة بنت الشريف في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-02-2008, 09:15 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-04-2007, 03:08 PM
  3. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-12-2006, 01:25 AM
  4. سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب
    بواسطة الطيار في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-05-2006, 03:15 PM
  5. عجوز سعودية تفارق الحياة بعد استلامها جائزة "حفظ القرآن"
    بواسطة اميرة العناد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 19-12-2005, 11:12 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52