صفحة 16 من 19 الأولىالأولى ... 61415161718 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 80 من 91

الموضوع: ×× أملي في الحياة ×× (( قصة سعودية))

  1. #76
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    عسى دووووووم الوناسة يا بنوتة


    ولك النهاية واتمنى انك تستمتعين من النهاية

  2. #77
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    (23)
    €€€الجــــــــــــــــــزء الأخيـــــــر€€€
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    قيس:هلا دينتي.
    دانه سكتت مو قادره تستوعب شي.
    قيس عدل قعدته:الوو دانه وينش؟؟
    دانه بشمئزاز و انكسار:ماتوقعت هالحقاره و الخيانه و النذاله منك .. سدت الخط.
    قيس انصدم طالع جواله .. مستحيــــــل أنا شو سويت غـبي .. الحين ويش اسوي.
    راجع الكلام الي قالته له " ماتوقعت هالحقاره و الخيانه و النذاله منك "
    من عصبيته ضرب الكمدينه الي جنبه و طاحوا كل شي فيها.
    ياللــــه راح تفكيرها لبعيد فكرتني خنتها.
    حط راسه بين ايديه .. حاير مو عارف ويش ايسوي.
    مسك جواله أتصل لها بس هي ماردت والمره الثانيه عطته مشغول.
    أتصل من جواله الثاني و نفس الشي.
    على طول كتب لها رساله.
    "أرجوش دانه ردي علي أبغى أفهمش أنتي فهمتي غلط"
    ماردت.
    كتب رساله بسرعه على طول راح الحمام بعدين بدل اثيابه أخذ مفتاحه و جواله طلع.
    ركب سيارته أتصل لرائد.......
    قيس:الووو
    رائد:هلا .. وينك يارجال أتأخرت واجد.
    قيس:أدري راحت علي نومه.
    رائد:المهم متى بتجي؟؟
    قيس:خذي لي أجازه اليوم أو خذ شغلي تكفى ابو الريد مشغول.
    رائد:ماعليه بس ويش عندك؟؟؟؟؟!!!
    قيس:بعدين أقولك .. باي.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    *غرفة دانه*
    من سدت الخط وهي أتصيح مو قادره تستوعب شي.
    رن جوالها و طنشته.
    غاصت في أفكارها و صياحها .. ليش ايخوني ومع من مع أحب صديقه عندي حرام ولله حرام.
    دقت نغمة الرسايل .. فتحتها قرتها (أول رساله رسلها(
    مستحيل أكون فاهمه غلط يعني جوال ابنيه ويش اوديه عنده ..مسكت راسها.. ياربي مو قادره استوعب شي .. اذا قيس بيخوني فدلع مستحيل عطيتها كل ثقتي و أسراري مافي شي يصير لي مااتكون أول وحده تدري به ياربي ليش ليش؟؟؟؟
    قعدت تتذكر كل شي صار بينها و بين دلع .. كانت تعرف قيس و الدليل أنها مره حطت صورته في الماسنجر غير جذي في أشياء واجد تعرفها عن قيس أني ماأعرفها .. أني غبيه ليش توني املاحظه الحين ليش مو قبل ليش مو قبل ماأنخطب ولله صدقتها وثقت فيها و حبيته.
    دق جوالها نغمة الرسايل مره ثانيه بس هي طنشت و لا قرتها .. قعدت اتصيح.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انروح لجواد و ساره........
    جواد سد الخط من عند لؤي .. اتبع ساره بنظراته شافها رايحه على طريق الشارع.
    ساق سيارته بس على البطيئ عشان لا اتشوفه أو تنتبه له.
    أستغرب أو أتفاجئ لأنه شافها توقف تكسي و ركبت.
    جواد ماصدق و عصب .. مو معقول هذي ماتخاف على نفسها كيف ترضى تركب ابروحها ليش ماقالت لسلمان .. ضرب السكان بعصبيه .. وين بتروح؟؟؟؟!!!!
    ظل ايلاحقهم ليما وقف راعي التكسي.
    جواد:مستشفى ليش؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
    شافها تنزل و تدخل .. وقف سيارته دخل .. شافها تسأل الرسبشن فتراجع عشان لا اتشوفه.
    أنتظرها لين اتباعدت راح وراها.
    شافها تدخل لدكتور.
    جاه الفضول يبغى يعرف ويش فيها .. طلع من المستشفى راح لسيارته أخذ بالطووه لبسه .. رجع المستشفى راح للغرفه الي راحتها ساره.
    وقف عند الباب فتحه بشويش حط طرف رجله عشان يسمع كلامهم.
    )هو لبس البالطوو عشان اذا شافه احد يفكروه دكتور لأن هذي المستشفى مو الي يشتغل فيها(
    المهم أنه سمع كلامهم........
    ساره:بس أني أحس أنه فيي.
    الدكتور:قلت لك بسويلك فحص اضمن لك.
    ساره:ماأبغى أنت بس قولي الأعراض الي قلتها اتبين على شو؟؟!!
    الدكتور:ولله بالأعراض مايبين يعني ممكن يكون شي بسيط أو شي ثاني.
    ساره:ويش هو الشي الثاني؟؟!!
    الدكتور:ممكن يكون سل.
    ساره سكتت .. وقفت.
    الدكتور:وين لازم انسويلك فحص.
    ساره:مو لازم .. طلعت.
    أتفاجئت من وجود جواد أو بالأحراى انصدمت و انصدمت أكثر من الدموع المتجمعه بعيونه.
    ساره(ياربي معقوله سمع كلامنا ..طالعته.. لا أكيد سمع(
    .........
    جواد سمع كل الي قالوه بس وقف جامد في مكانه بعد ماسمع ((ممكن يكون سل((
    حس الدنيا تفتر به لا أرادي الدموع اجتمعت بعيونه مو قادر ايصدق الي سمعه.
    ماحس على ساره الي طلعت و اتفاجئت من وجوده.
    ظل ايطالعها بعيونه المتجمعه بالدموع .
    جواد من دون مايطالعها:أمشي معاي.
    ساره متردده:بس أنــ
    جواد بعصبيه:قلت لش أمشي معاي.
    أرتجفت من صرخته نزلت راسها.
    مشى و مشت وراه .. حمدت ربها أنها متغطيه عشان لايشوفها اتصيح.
    طلعوا من المستشفى راحوا عند موقف السيارات.
    جواد فتح الباب الي قدام راح للجهه الثانيه ركب.
    ساره(يعني غصب أركب قدام(
    ماكان لها خلق أنها اجادله أو تتكلم معاه خاصه بعد ماشافت ادموعه.
    ركبت السياره أنتظرته يمشي بس مامشى.
    طالعته الا هو امطلع علبة الدخان بيدخن.
    أخذتها قبل ماايولعها.
    ساره:الي اتسويه غلط .. ماتخاف على نفسك.
    جواد بستهزاء:هه طالع من يتكلم ليش أنتي خفتي على نفسش؟؟!! .. مو معقول المرض بيجي جذي من دون سبب.
    ساره اطالع رجايلها و دمعتها طاحت:شربت حبوب.
    طالعها مده و ضرب السكان بعصبيه:ليش ليــش؟؟!!
    حط راسه على السكان صــــــــاح.
    ساره ماصدقت الي يصير أول مره اتشوف واحد يصيح عليــــــــها.
    ماعرفت ويش اتقول أو ويش اتسوي .. ملاذها الوحيد ادموعها.
    رفعت رجايلهاو ضمتهم حطت وجهها بينهم صاحت:جواد أرجوك ولله ماكنت في وعي كنت أبغى أمـــوت .. صاحت.
    رجع راسه لورى مرر أصابعه على شعره و اتناثرت خصلاته غمض عيونه:لازم اتسوي فحص هذا مايــ
    قاطعته:ماأبغى تكفى ماأبغى.
    جواد بعصبيه:مو بكيفش .. بوديش المستشفى الي أشتغل فيها و أنا الي بفحصش.
    ساره اتصيح:ماأبغى قلت لك ماأبغى .. رجعني البيت .. اذا مابترجعني بروح بتكســي.
    رجع راسه على ورى و كتف ايديه:تبغي اتورحي بتكسي روحي ماحد منعش.
    حاولت تفتح الباب مانفتح:أفتح الباب.
    جواد رافع حاجب:مو تبغي تطلعي افتحيه.
    ساره عصبت:جواد افتحه بلا مسخره
    قاطعها بعصبيه:سكت عنش واجد شكلش تبغي كف ايعدلش ولله لو أشوفش مره ثانيه راكبه تكسي ولله بتندمي .. صدقتي نفسش أخليش تركبي تكسي.
    صاحت بهدوء.
    جواد أخذ العلبه و دخن بعصبيه واضحه.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    #بيت راشد#
    صحوا من وقت فطروا .. راشد قعد ايسولف معاها قبل مايروح الشغل.
    فاطمه:حبيبي افكر أقص شعري ويش رايك؟؟!!
    راشد:والى وين بتقصيه؟؟
    فاطمه:لا مابقصره بس بقصه طبقات.
    راشد:أهاا فكرت بتقصريه ..راح قعد جنبها حط يده على كتفها.. على كيفش كل شي فيش حلوو.
    فاطمه بخجل:تسلم.
    باسها وقف:تبغي شي من برى؟؟!!
    وقفت:سلامتك.
    أخذ مفاتيحه راح بس توه بيطلع سمع صوتها .. رجع لها بسرعه.
    شافها ماسكه راسها و متسنده على الكنبه.
    راشد:حبيبتي ويش فيش؟؟!! .. حملها بطحها على الكنبه .. مسك ايدها .. حبيبتي بويش اتحسي.
    فاطمه بتعب:ماأدري دوخه.
    راشد:أوديش المستشفى
    فاطمه:لا مايحتاج .. دوخه وبتروح.
    راشد:لا بخليش ترتاحي و باوديش.
    فاطمه:بتتأخر على شغلك.
    راشد:مو مهم .. بنتظرش ترتاحي بوديش.
    ابتسمت بكل حنيه.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    #بيت أبو جواد#
    شيماء صحت راحت غرفة دانه دقت الباب ماسمعت شي فدخلت شافت دانه اتصيح..........
    راحت لها:دانوه ويش فيش؟؟!!
    دانه بعصبيه:مافي شي.
    شيماء:كل هالصياح و مافيش شي .. خلصيني قولي ويش فيش.
    رمت نفسها في حضن شيماء:خاني الي مايستحي .. صاحت.
    شيماء:من هو .. مافهمت.
    دانه بنبرة اصياح:قيس طلع خاين.
    شيماء شهقت:حلفي .. أقصد ويش دراش؟؟!! و كيف؟؟!!
    دانه:خاني مع الخايسه الحقيره الي ماتستحي ..صرخت.. ماأبغاه خلاص ماأبغاه.
    شيماء:دانوه يمكن أنتي غلطانه أو فهمتي غلط.
    دانه:لا أكيد كانت معاه النذله ولا كيف بيوصل جوالها له هالحقير.
    شيماء:أنزين فهميني ويش صاير.
    دانه بحرقة قلب:أتصلت للخايسه دلعوه ورد علي قيس .. يلا قولي ويش اتفسيرها؟؟!!
    شيماء:يوووه وويش قال لش؟؟!!
    دانه:بكل جرئه "هلا دينتي" صاقعه تصقعه انشالله هو وياها هالحقيرين.
    شيماء:يمكن أنتي متصله على جواله من دون ماتحسي.
    دانه:حلفي .. شفت مكتوب دلوعه.
    شيماء:ومن هي هذي دلوعه؟؟!!
    دانه:وحده خايسه.
    شيماء:أتكلم جد من هي هذي؟؟!!
    دانه بنرفزه:ويش عرفني أني.
    شيماء توها ذاكره:أوه صديقتش الي في المسن.
    دانه بعصبيه:شيموه سكتي أحسن لش واصله عندي لفوق.
    شيماء توها بتتكلم الا صوت الجرس.
    دانه بنرفزه:من هو هالغبي الي يجي في هالوقت.
    شيماء:لحظه.
    فتحت الباب <-- باب الغرفه.
    شيماء:تينـا تينـــــا
    دانه:حلفي جذي تناديها .. تينـــــوه تينــــــــــوه وجع تعالي.
    تينا جت بسرعه:نعم.
    دانه بعصبيه:نعامه ترفسش .. صمخه ماتسمعي صوت الجرس .. روحي شوفي من الفاضي جاي الحين.
    شيماء:مالها دخل ليش اتعصبي عليها؟؟!!
    دانه من دون خلق:شيموه مو فاضيه لش.
    راحت قعدت على السرير و باين عليها أنها بتصيح.
    راحت لها شيماء.
    شيماء:دانه لاتصيحي يمكن أنتي فاهمه غير لأنه أذا زي الي اتفكري فيه فمستحيل قيس يرد عليش و مستحيل يقولش "هلا دينتي" لأنه بيكون عارفنش.
    دانه صاحت:ماأدري ماأدري .. المشكله أنها ماتدخل في العقل جوال بنت ويش يوديه عنده أصلآ مالها تفسير غير الي فسرته .. صاحت.
    شيماء حضنتها.
    رجعت لهم تينا.......
    تينا:هذا بابا قيس تحت.
    دانه و شيماء استغربوا.
    دانه:هذا ويش الي جابه قولي له يروح ماأبغى أشوفه.
    شيماء:دانه أعصابش هدي أشوي .. يمكن يبغى يفهمش.
    دانه:ماأبغى أفهم شي المكتوب امبين من عنوانه.
    قعدت اتفكر اشوي:امممممم خلاص بروح له.
    بدلت ملابسها.
    شيماء:دانوه ويش بتسوي؟؟!!
    دانه:بعدين أقولش .. طلعت من الغرفه.
    .........
    كان على أعصابه خايف من ردة فعل دانه ضل رايح جاي بطول الغرفه .. قعد على الكنبه وهو متوتر يهز رجايله يفكر بعمق.
    رفع راسه أتفاجئ من وجود دانه و شكلها واقفه من زمان بس ماانتبه لها.
    دانه مشمئزه منه :نعم خير؟؟!! .. بحركة سخريه كأنها توها تتذكر.. أوه أكيد جاي عشان هذا .. أتشأشر على الذبله.
    مسكت الذبله عشان تفسخها .. بحركه سريعه مسك ايدها.
    قيس:على مأضن قريتي رسالتي.
    دانه باعدت ايده عنها بقرف:ماقريتها و لا أبغى أقرها و مابغى أشوفـــ
    حط صبعينه على فمها.
    دانه دزته بشمئزاز وقرفنها :اتباعد عني.
    قيس:دانه أنا دلع.
    دانه:نعم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ..حطت ايدها على خاصرتها.. ويش قلت؟؟!!
    قيس:روحي جيبي جوالش بفهمش.
    دانه:مفهومه السالفه .. مشت.
    مسكها من يدها:تعالي وين رايحه؟؟!!
    دانه متنرفزه منقرفه منه:اترك ايدي.
    قيس بطريقة تهديد:أسمعيني أحسن لش.
    دانه دزته عشان يترك ايدها:لا تعال اضربني بعد هذا الا ناقص.
    قيس ماسك أعصابه:دانه لا تخليني أعصب.
    دانه:لا ولله غلطان و يعصب بعد.
    قيس:قلت لش الي فاهمتنه غلط.
    دانه:و ويش الصح؟؟ ..بنبره أعلى.. شايفني جاهله ماأفهم شي .. جوال بنيه ويش ايوديه عندك و من الصبح بعد.
    قيس قعد على الكنبه ببرود:عادي لأنه جوالي.
    دانه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    سمعوا دق على الباب بعدين دخلت تينا وهي ماسكه الحلويات و العصير.
    قيس يكلم تينا:روحي جيبي جوال دانه.
    دانه:ماقلت أبغاه.
    قيس:ماعليش منها روحي جيبيه بسرعه.
    راحت تينا.
    قيس:تعالي قعدي.
    دانه لفت وجهها الجهه الثانيه وهي اتفكر .. كيف الجوال جواله؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
    رجعت لهم تينا بسرعه عطت قيس الجوال و راحت.
    قيس مد لها الجوال:أتصلي لدلع.
    دانه استغربت(كيف ايقولها بهالبرود) ظلت ساكته .. أخذت الجوال دقت الرقم.
    سمعت نغمة جوال .. لفت جهة قيس.
    قيس طلع الجوال من مخباه.. ورد عليها بصوت بنوتي<<دلع:الوو.
    من مفاجئتها طاح الجوال على الأرض .. وقفت مو مستوعبه شي.
    راح لها قيس وقعدها على كنبه.. وقعد على الارض وجه مقابل وجها.
    دانه كانت ساكته تنتظر تفسير للي يصير.
    قيس:أعجبت بش من يوم حفلة حوراء.. لما لمحتش وأنتي اتعدلي نفسش عند المرايه ..في ذاك الوقت أنتي نسيتي تركيتش ورحتي .. أنا أخذتها راويتها حوراء.. قلت لها أبغى أتزوج صاحبتها.. مع أني ذاك الوقت ماكنت شايف وجهش ..أو عارف اذا كنتي حلوه أو لا.
    طالعته بقصد أنها تسأله ليش قال يبغاها دامه ماشافها عدل على قولته.
    قيس فهم نظرتها:أنا قلت أبغاش لأنش دخلتي في بالي ماأدري ليش.
    دانه بستغراب:أنت ويش قاعد اتقول!!!
    قاطعها:خليني أكمل كلامي و بتفهمي.
    سكتت.
    قيس:المهم أن حوراء لما قلت لها مارضيت تخطبش لي لأنش صغيره و بترفضيني .. بعدين عرفت أيميلش و ضفتش على ايميلي كنت أبغى أعرف اذا كنتي اتكلمي شباب لو لا .. بس انتي ماتركتي لي فرصه على طول سبيتيني لماعرفتي أني شاب .. كنت مصر أني أكلمش و أعرف كل شي عنش فما لقيت حل غير أني اسوي لي أيميل ثاني و كلمتش على أني بنت أقصد دلع
    ماأعرف كيف أوصف لكم شعور دانه في ذاك الوقت بس صدمتها كانت قويه أتخيلوا نفسكم تكلموا شخص من مده و تتعلقوا فيه أخر شي يطلع شخص ثاني ولله صعبه.
    قيس:دانه ولله ماكنت أقصد أخدعش أو العب بمشاعرش بس هذي الطريقه الوحيده الي خلتني اتقرب منش واتحبيني ولو ماكنت أحبش كان ماسويت كل هذا عشانش و كان ماخطبتش.
    دانه قربت اتصيح:حرام عليك كيف قدرت اتسوي جذي كيف خليتني اتعلق في أنسانه وهميه كيف قدرت اتكذب علي و تخدعني .. صاحت.
    قيس ايحاول ايسكتها:دانه ولله ماكنت أقصد أخدعش.. أو أكذب ..عليش ولله كل الي سويته لأني أحبش.
    دانه وقفت بسرعه بس قيس مسكها.
    قيس:وين رايحه؟؟
    دانه اتصيح:ماادري اي مكان أكون فيه بروحي .. تركته راحت بسرعه.
    قيس حاول يلحقها بس ماقدر و ناداها بس مافي فايده .. ماقدر يقعد في البيت من جذي طلع.
    دانه على طول راحت غرفتها وشيماء كانت في الغرفه ماطلعت .. دانه قعدت اتصيح و اتصيح في حضن شيماء .. شيماء حاولت اتسكتها وتفهم منها ويش صار بس مافاد....
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  3. #78
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    )انعود لساره و جواد(
    ساره مااتحملت الدخان الي يشربه جواد:كح كــــــح كــــــــح جواد تكفى طفيه كح كــــــح.
    جواد رمى السيجاره حرك سيارته.
    ساره بتعب:وين رايح؟؟
    جواد: ساكت.
    ساره بترجي:جواد تكفى لا توديني المستشفى أرجوك رجعني البيت.
    جواد صرخ:أنتي غبيه .. تبغي اتموتي؟؟!!
    ساره اتصيح:صدقني باروح المستشفى بس رجعني البيت أول أفهمني.
    جواد اتنهد:ليش تبغي ترجعي؟؟!!!!
    ساره هدئت اشوي:أمل بتجي لي بعد اشوي و أني امخططه أني أحل مشكلتها مع سلمان لأنهم يحبوا بعض .. أني أبغى أحل مشكلتهم عشان اذا رحت المستشفى و صار لي شي أضمن أن سلمان مابيعيش وحيد.
    جواد:بس
    قاطعته:صدقني بعد ماأحل المشكله أني بنفسي بقول لسلمان يوديني المستشفى.
    جواد مشى في طريقه من دون مايقول شي.
    لما وصلوا عند البيت .....
    جوادن:شوفي انا رجعتش البيت بس عشان سلمان لايدري انش رحتي بتكسي ولا انا الي رجعتش.
    ساره: ساكته
    جواد:ساره.
    كانت بتنزل من السياره من سمعته لفت له:نعم.
    جواد لف ايطالعها..سند ايده على السكان:كم حبه شربتي؟؟!!
    ساره:ماأذكر.
    جواد باين عليه مهموم:أي نوع من الحبوب؟؟!!
    ساره خايفه من رده:سته أنواع.
    جواد مااتحمل على طول عطاها كــــــف من قوته طاح الغطى عن وجهها.
    قعدت فتره ساكته مومستوعبه الكف الي جاها.
    وهو نفس الشي مو مستوعب أنه مد يده عليها مع أنها تستاهل الكف.
    مسكت يدة الباب بتطلع .. جواد مسكها قبل ماتطلع.
    جواد بنظرات حاره:ليش ليش سويتي جذي؟؟!!
    ساره ادموعها متجمعه في عيونها:عشانك أنت مااتخيلت أعيش من دونك أنت الأمل الي أعيش عشانه ماقدرت اتحمل فكرة أنك في غيبوبه بسببي أدري الي سويته غلط و أكبر غلط .. صاحت.
    جواد حط ايده على خدها:أسف .. ساره ماأقدر أخليش ماأقدر أشوفش بهالحاله و أسكت.
    ساره باعدت أيده بستحاء:صدقني باروح المستشفى بس مو الحين .. أخذت شنطتها.
    جواد:وين؟؟
    ساره تعبانه:أمل ممكن اتجي في اي لحظه ماأبغاها اتشــ اتشوفني معاك.
    جواد خايف عليها:ساره شكلش تعبانه.
    ساره:يمكن من الدخان الي كنت ادخنه ..سمعت نغمة جوالها.
    ساره:الووه.
    أمل:هلا .. أني في الطريق افتحي الباب بسرعه مو اتفوحيني.
    ساره مرتبكه:انزين.
    أمل:باي.
    ساره:باي.
    جواد:أنتظري لحظه.
    ساره مستعجله:خلاص باروح .. فتحت الباب طلعت بسرعه.
    طلعت مفاتيحها من شنطتها فتحت الباب دخلت.
    جواد وقف اشوي لين شافها دخلت و راح.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    #في المستشفى#
    راشد عند الدكتور......
    الدكتور:مبروك المدام حامل.
    راشد:أحلف!!!!!!!!!
    الدكتور:ههههه أنت مش امصدئني.
    راشد الفرحه مو شايلته:يعني أنا بصير أبو.
    الدكتور:أيه.
    راشد:طيب لما تجي المدام لا اتقول لها شي.
    الدكتور هز راسه وهو مبتسم.
    لما جت فاطمه ماقال لها الدكتور شي بس وصف لها حبوب وادويه .. راحوا.
    ركبوا السياره.........
    فاطمه مسنده راسها على الكرسي:شفت قلت لك مافي شي بس وجع راس عادي.
    راشد ابتسم.
    فاطمه:ويش فيك طول الوقت تبتسم.
    راشد:أحبش.
    فاطمه بدلع:ههههه ادري.
    راشد قريب يضحك:اممم لو أقولش أنتي حامل ويش اتسوي؟؟!!
    فاطمه هزت اكتافها:ماادري.
    راشد ابتسامته شاقه حلقه:أنتي حامل أنا بصير أبو.
    فاطمه مو مصدقه:أني حامل مااصدق .. لفت لراشد بشكل شبه كامل .. أحلف أني حامل.
    راشد ببتسامه:ولله العظيم.
    فاطمه:لكن كيف ماقالي الدكتور؟؟!!
    راشد:أنا وصيته مايقولش عشان أنا أقولش.
    فاطمه أخذت جوالها.
    راشد:ويش بتسوي؟؟!!!!!!!!!!!!
    فاطمه فرحانه:بتصل لحوراء وعدتها أقولها قبل اي أحد.
    راشد:مايحتاج الحين بنروح لهم.
    ابتسمت.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    #بيت سلمان#
    ساره مالحقت اتحط شنطتها الا و جرس البيت يرن .. على طول راحت تفتح الباب.
    أمل:هلا .. باستها.. ويلي فحت مو قلت لش انتظريني.
    ساره:أسفه بس لأن كنت فوق.
    أمل:انزين ليش لابسه عباتش؟؟
    ساره برتباك:هاه لا بس جذي .. دخلي.
    دخلوا وصلوا للصاله.
    أمل وقفت عن المشي:كنتي مع جواد مو؟؟!!!!!!!!!!!! شفته رايح.
    ساره وقفت متفاجئه و بتردد:جواد كان أهني ماشفته.
    أمل:ساره شفته ينتظرش تدخلي بعدين راح.
    ساره: ساكته
    أمل خايفه عليها:ساره في شي اتخبيه علي؟؟!!
    ساره سندت يدها على الكنبه:كح كــــح كــــــــح .. أخذت نشاف.
    أمل نزلت لمستوى ساره:كحتش زايده هالأيام ..فتحت عيونها متفاجئه مو قادره تستوعب حست بأحاسيس غريبه .. ليش هالدم؟؟؟؟!!!
    طالعتها ساره بتعب.
    أمل اجتمعت الدموع في عيونها:ساره أنتي
    ساره قعدت على الكنبه وهي تتنفس بصعوبه:جيبي ماي.
    راحت أخذت كاس صبت فيه الماي و رجعت لها .. مدته بأيدها المرتجفه.
    شربت الماي:لا اتقولي لأحد عن الي شفتيه.
    أمل طاحوا دموعها و بصوت صياح:ساره أني مو فاهمه شي.
    ساره غمضت عيونها تتكلم بصعوبه:لما شفت مرام قالت لي أن غيبوبة جواد بسببي وأني من ذاك اليوم هالفكره براسي و مع الأيام فقدت الأمل أن جواد يصحى حسيت بحياتي مالها معنى من دونه ..وقفت عن الكلام تتنفس.
    أمل اتصيح:ساره أنتي تعبانه بوديش المستشفى .. توها بتقوم بس ساره مسكت ايدها.
    ساره بصعوبه فتحت عيونها:سلمان ماأبغاه يعيش وحيد لين طلبش وافقي عشاني
    أمل صرخت:أنتي ويش قاعده اتقولي أنتي مافيش شي.
    ساره بنبره عاليه اشوي:أني ادمنت على الحبوب كنت أبغى أموت
    فجئه و من دون توقع ساره والشخص الي كان توه جاي .. أمل عطتها كـــــف قـــــــــوي.
    ...........
    سلمان كان خايف على ساره لأنها في الصبح كانت تعبانه .. فأخذ له أجازه ورجع البيت.
    توه بيدخل الصاله الا يشوف أمل تعطي ساره الكف .. وقف متفاجئ و مستغرب.
    أمل اصياحها مدمج مع اصراخها:غبيـه مافكرتي أنش اذا متي بتروحي النار مافكرتي في سلمان ويش بيصير فيه لين صابش شي مافكرتي فيي أني في حوراء فينا كلنا أنتي أنانيه حرام الي سويتيه ولله حــــرام.
    ساره حطت ايدها على خدها:أني اه ..طاحت على الأرض.
    أمل صرخت:ســـــــــاره
    سلمان ركض لها .. حاول ايصحيها و أمل اتصيح.
    سلمان خايف عليها:ساااره سااااره
    أمل اتصيح:وديها المستشفى بسرعه.
    حمل ساره وراح برى لسياره و أمل معاه .. بطح ساره ورى وأمل ركبت من الباب الثاني الي يصير ورى سلمان .. حطت راس ساره على رجايلها وهي اتحاول اتصحيها .. سلمان حرك سيارته بسرعه.. مع أنه مافهم شي ..من الي دار بين ساره وأمل الا أنه عارف أن ساره بخطر ولازم يوديها المستشفى بسرعه.
    أمل ادموعها ملوا وجهها:ساره ارجوش جاوبيني اصحي .. هزتها .. تكفي ساره لاتخوفيني.
    سلمان وقف سيارته:أمل اسكتي كلامش ايوترني .. حط راسه على السكان ايحس أنه بينفجر.
    ساره فتحت عيونها بصعوبه:و وين
    سلمان لف من سمع حسها.
    أمل مسكت ايدها:الحمدلله .. بنروح المستشفى.
    لفت على سلمان:وديــ ـني مستشفى جــ جواد.
    سلمان طالعها مسح ادموعه المجتمعه و حرك سيارته.
    لفت على أمل غمضت عيونها ابتسمت.
    أمل خايفه يغمى عليها مره ثانيه:ساره
    ساره من دون ماتفتح عيونها:اششش أبغى ارتـ ــاح.
    أمل قوة من مسكتها لساره حطتها في حضنها.
    وصلو المستشفى......
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بعد ماوصل ساره راح المستشفى.
    قدم عذر لتأخيره بعدين راح لمكتبه .. قعد على الكرسي طالع الأوراق الي قدامه و المكان .. حط يده على جبهته .. يالله مو قادر استوعب شي .. ليش ياساره ليش؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
    رجع راسه لورى اتسند على الكرسي .. هذا يفسر تصرفاتها وليش قالت لي أنساها .. ااااااااااااااااه.
    طلع من مكتبه راح شرب ماي .. اتمشى في المستشفى الا يسمع أحد يناديه .. لف لمصدر الصوت و شاف سلمان.
    راح له على طول........
    جواد يتكلم بسرعه:ساره فيها شي؟؟!!
    سلمان استغرب سؤاله بس هذا مو وقته:اغمى عليها ووديتها الطوارئ.
    جواد مشى بخطوات سريعه و سلمان لحقه.
    جواد وهو يمشوا:دليني اي غرفه.
    سلمان سبق جواد لين وصلوا للغرفه و كانت أمل واقفه برى.
    سلمان يوجه كلامه لأمل:ماحد طلع؟؟
    أمل مسحت ادموعها هزت راسها بــ لا.
    جواد دخل الغرفه.........
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    #بيت أبو قيس#
    الكل عرف بحمل فاطمه لأنها راحت لهم .. و أول من عرف حوراء لأن فاطمه كانت واعدتنها أنها اتكون أول وحده تعرف.
    فاطمه اتصلت لقيس عشان اتقوله بس مارد عليها .. قالت لحوراء تتصل لرائد عشان تسأله عن قيس.
    حوراء:هلا.
    رائد:هلا فيش .. ويش حالش عمري؟؟
    حوراء:زينه الحمدلله أنت ويش حالك؟؟
    رائد:أكيد بخير دامني اسمع صوتي حبيبتي.
    حوراء استحت:أحم.
    فاطمه دزتها:مو هذا وقتش قوليله يعطيش قيس.
    حوراء باعدت الجوال:انزين بس صبري.
    حوراء:امم رائد معاك قيس؟؟!!
    رائد مستغرب:أخذ اجازه اليوم .. ماشفته.
    حوراء طالعت فاطمه:ماقال لأحد .. ماقالك وين راح؟؟!!
    رائد:لا .. اتصلي له على جواله.
    حوراء:مايرد.
    رائد:تبغيه في شي ضروري.
    حوراء:أيه.
    رائد بفضول:ويش هو؟؟!!
    حوراء:أول قول مبروك.
    رائد مبتسم:مبروك.
    حوراء فرحانه:بصير خاله .. أختي حامل.
    رائد:ههههه مبروك .. عجل باي بتصل ابارك لراشد.
    حوراء: باي.
    حوراء:غريبه ايقول قيس ماخذ اجازه اليوم.
    فاطمه:وين راح؟؟
    حوراء:ماأدري بتصل له مره ثانيه.
    اتصلت له مره و مرتين و الثالثه رد.
    قيس:الوو.
    حوراء حطت ايدها على خاصرتها:ماورى شان مارديت.
    قيس زهقان:حمدي ربش رديت خلصيني ويش تبغي؟؟
    حوراءوهي مبوزه:لا ولله زين مني جايه بقولك.
    عطت الجوال فاطمه:سخيف.
    فاطمه:هلا.
    قيس اتنهد:أهلين.
    فاطمه:متى بتجي البيت؟؟
    قيس:ماأدري ويش تبغي؟؟
    فاطمه:أبغى أقولك شي بس مو على الجوال.
    قيس من دون أهتمام:أهااا عجل بعد اشوي باجي.
    فاطمه:باي.
    قيس:باي.
    فاطمه:غريب قيس!! .. ويش فيه؟؟
    حوراء:ويش دراني عنه هالسخيف .. أخذت جوالها اتصلت على ساره و ماردت .. اتصلت لأمل ماردت اتصلت على بيت أمل قالولها أنها مع ساره فتصلت لأمل مره ثانيه وردت.........
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    تعبت من الوقفه قعدت على الكرسي طالعت سلمان بيان عليه التوتر .. ياربي اتأخر جواد واجد.
    حست بالباب ينفتح .. رفعت راسها شافت جواد طالع .. على طول وقفت.
    جواد اتسند على الجدار .. طاحت دمعه من عينه.
    أمل حطت ايدها على فمها خايفه من الي بيقوله جواد.
    سلمان اتقرب منه:جواد ويش فيها ساره؟؟
    جواد طالعه مسح دمعته:الحمدلله كنت خايف يكون شي ثاني.
    سلمان بنبره عاليه اشوي:جواد قول ويش فيها؟؟
    جواد طالعه بنظرات بارده غالب عليها الحزن:سرطان في الوز.
    أمل شهقت.
    سلمان انفعل:كيف و ليش؟؟؟؟
    جواد حط ايده على كتف سلمان ربت عليه:لا اتخاف انشالله بتكون بخير .. بيسوو لها عمليه حق يستأصلوا الوز وانشالله مايصير لها شي ..طالع أمل و رجع نظره لسلمان.. اذا تبغوا اتشوفوها روحوا صلوا أول بعدين تعالوا لي مكتبي لأن بيغيروا غرفتها.
    راح تركهم في حيره.
    أمل طاحوا ادموعها مسحتهم .. طالعت سلمان:وين المصلى؟؟
    سلمان طالعها بنظرات حزينه:تعالي معاي.
    مشى و مشت وراه .. وصلوا عند المصلى .. تركته راحت اتصلي.
    لما خلصت من الصلاه أخذت قرأن قرته و قعدت تدعي لساره.
    أخذت شنطتها طلعت جوالها لأنها سمعت نغمة حوراء.
    توها بتتصل لها الا بحوراء تسبقها.
    أمل بصوت تعبان:الووه.
    حوراء:هـــلا مالت عليكم يالسخيفين قاعدين مع بعض ولا اتقولوا لي .. صحيح أني شفت رقم ساروه لما صحيت بس مفروض اتصحونــ ..سمعت أمل اتصيح.. أمل ويش فيش؟؟
    أمل زاد اصياحها.
    حوراء خافت:أملوه لاتخوفيني ويش فيش؟؟
    أمل مو قادره تتكلم من الصياح:ســ ساره
    حوراء:ويش فيها ساره؟؟
    أمل اتصيح.
    حوراء انبط جبدها:أملوه عليتي جبدي اتكلمي .. وين انتي؟؟
    أمل أخذت نفس:في المستشفى.
    حوراء:ويــــش!!!! قصدي ليش؟؟
    أمل هدئت:بعدين أقولش .. أنتي تعالي مستشفى ال**** و لما توصلي كلميني.
    حوراء:انزين .. باي.
    أمل:باي.
    ..........
    جواد راح مكتبه ارتاح على الكنبه الموجوده .. بعدين صلى .. بعد ماخلص دور عن جواله بس مالقاه ذكر أنه نساه في السياره.
    طلع من مكتبه راح غرفة الممرضات...
    جواد:السلام عليكم.
    الكل:وعليكم السلام.
    جواد:ممرضه لمياء.
    وقفت:نعم.
    جواد عطاها رقم هادي:اتصلي على هالرقم و حوليه لمكتبي.
    لمياء:انشالله .. أخذت الورقه.
    رجع مكتبه قعد ايحوس في الأوراق الي قدامه و يشوف اذا عنده مواعيد بكره أو لا.
    سمع دق على الباب.
    جواد:اتفضل.
    دخل سلمان و أمل ضلت عند الباب.
    جواد:ودوها غرفه 114 .
    أمل تركتهم راحت.
    سلمان اتقدم لجواد:جواد قول الحقيقه ساره ويش فيها؟؟
    جواد ايطالع الأوراق:قلت لك كل شي.
    سلمان بنبره عاليه:كيف كيف جاها المرض؟؟
    جواد من دون مايطالعه:ماادري.
    سلمان ضرب الطاوله بعصبيه:دكتور و ماتدري عجل من يدري؟؟
    جواد بنظرات حاده:مثل ماهي اتهمك اتهمني أنا بعد.
    سلمان اتفاجئ من رد جواد الصريح و بهدوء غير متوقع:متى العمليه؟؟
    جواد مع أنه مااتوقع هالهدوء:بكره لأن حالتها ماتسمح ايسوا لها العمليه اليوم.
    سلمان طالعه بنظرات مافهمها راح.
    جواد حط راسه على طاولة المكتب الا يرن التلفون....
    جواد:الوو.
    لمياء:معاك الي طلبته.
    جواد:يسلمو.
    وكلم هادي...............
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

  4. #79
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    هادي راح بيت ابو جواد عشان ياخد شيماء لانه واعدنها ايروحوا يتغدوا في مطعم اليوم.
    وصل وفتحت الخادمه الباب دخلته المجلس .. قدمت له فواكه ..وعصير .. قعدينتظر شيموته.
    هادي(ويلي ولهت عليها..ويلي متى بتجي وحشتني(
    بعدربع ساعه جت شيموه تتمخطر.
    شيماء:السلام عليكم.
    هادي فاتح حلقه من جمال شيماء:وعليكم السلام .. وانا اقول وين طار القمر اليوم الا في وجهي .
    شيماء انقلب وجها طماطه استحت:تسلم.
    هادي: لاشيموتي انتي لازم اتخفي علي شوي جذي واجد انا جذي ماقدر استحمل لا انا لازم اعرس في اقرب وقت ممكن.
    شيماء قريب اتموت من الخجل.
    هادي:لاصحيح شيموتي متى بنعرس مو كانه مصخنها.
    شيماء:والله مادري تعرف بعد جوادوه مادري ويش فيه هلايام و الحاله شته.
    هادي بانت عليه علامات الحزن على حال صديقه واخوه الا مادري ويش صاير فيه .. وكل مايسأله مايرضى ايقوله لان يعرف جواد متى ماحب ايقول بيقوله فخلاه على راحته.
    هادي:حبيبتي بقوم اغسل ايدي وانتي البسي عباتش .. راح .
    شيماء لبست عباتها لان حمالتنها معاها.
    سمعت رنة جوال هادي .. طلعت الى هادي .
    شيماء:هادي جوالك ايرن .
    هادي وهو ايغسل ايده:من؟؟
    شيماء:مادري رقم غريب.
    هادي:ردي الحين باجي بس شوفي من .
    شيماء:اوكي.
    ظغت على الزر حطت الجوال في اذنها .
    لمياء بصوت ناعم:الوووه.
    شيماء:!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    جى هادي اخد الجوال من شيماء ورد:الوو .. اوكي .. هـــلا ..وجه كلامه لشيماء.. لحظه حبيبتي .. طلع برى الزراعه.
    هادي:اي معاك.
    جواد:تعالي الحين.
    هادي:ليش مو انت بالمستشفى؟؟؟؟؟!!!!!!
    جواد باين عليه مهموم <<<< )وعلى قلب امه):تعال ولله تعبان.
    هادي:طيب خد اجازه وارجع ارتاح في البيت.
    جواد:انت عندك شي!!!؟؟؟
    هادي:اي بطلع مع شيماء.
    جواد:اوه اسف على الازعاج .. باي .. سد الخط .
    هادي(يوووه ازعل شكله صدق تعبان وانا غبي يمكن يبغى ايقول لي ويش فيه .. بس في المستشفى عاد لا ماعتقد لان لو بيقول ما بيقول في وقت شغله انا اعرف جواد(
    اتصل له ما رد.
    رجع لشيماء.........
    شيماء:من الي كلمته؟؟؟؟
    هادي:جواد يبغاني اروح له .. اسف مايمديني اروح معاش خليها مره ثانيه .. باسها على خدها .. بتوحشيني .. طلع.
    شيماء وقفت جامده .. مستحيل هادي يخوني .. لا ويتركني عشان يروح لها هالخايسه .. لا هادي مايسويها بس اني سمعت صوت ابنيه وهو قال جواد .. كذبته ماتزبط كيف جواد والرقم غريب .. اااااااااه ياربي هادي ايحبني مستحيل ايخوني .. راحت غرفتها بخطوات متثاقله .. دخلت قفلت الباب .. انسدحت على السرير صاحــــــت.
    بعد نص ساعه .. مسحت ادموعها .. اخذت جوالها كتبت رساله ورسلتها لهادي......
    )))خلاص ماعد بيني وبينك كلام او اي شي خلي الي رحت لها و خنتني معها تنفعك يالخاين(((
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    حوراء وصلت المستشفى راحت للغرفة ساره............
    دخلت الغرفه شافت ساره نايمه على السرير و امل قاعده على الكرسي الي بجنبها .. راحت لامل.
    حوراء بخوف:ويش صار؟؟؟؟؟ ويش فيها؟؟؟؟؟
    امل صاحت:رحت لها كانت تعبانه بعدين قعدت اتكح شفت في النشافه دم.
    حوراء شهقت.
    امل زادت نبرة اصياحها:ساره كانت تشرب احبوب صابها سرطان في الوز ...... قالت كل الي صار.
    حوراء انصدمت على طول طاحوا ادموعها سيلان.. وعيونها بسرعه صاروا حمران .. وامل صاحت معاها.
    ساره صحت من صوتهم .. لفت وجها بتثاقل لجهتهم:حوراء امل.
    رفعوا وجههم ولما طالعوها ابتسمت لهم .. راحوا لها حوراء قعدت على السرير .. امل اتقربت لها اكثر.
    ساره مسحت ادموعهم ابتسمت:اذا اتحبوني صدق ماابغى اشوف ادموعكم.
    حوراء بنبرة اصياح:ليش ساره؟؟؟؟ حرام عليش.
    ساره طالعت امل و ابتسمت:لآني غبيه.
    امل صاحت:اسفه ولله ماكان قصدي كــ
    حطت صبعها السبابه على فمها:مايحتاج تتأسفي أني استحق اكثر من كف.
    حوراء بنفس نبرتها:لا اتقولي جذي .. طاحت دمعتها.
    ساره مسحتها:قلت لش لا تصيحي .. احبكم ولله.
    حوراء وهي اتصيح:احنا انحبش اكثر.
    ساره ابتسمت .. وجهة نظراتها لأمل:وين سلمان؟؟؟؟
    امل:ماأدري .. من طلعت من مكتب جواد ماشفته.
    ساره: جواد هو الي فحصني؟؟؟؟؟
    امل:ايه.
    ساره بخوف:ويش فيي؟؟؟؟
    امل نزلت راسها.
    ساره وجة سؤالها لحوراء بترجي:ويش فيي؟؟؟؟
    حوراء ماردت.
    ساره اجتمعت الدموع في عيونها:قولوا لي .. السل مو؟؟؟؟؟
    امل بنفعال:لا .. سكتت اشوي .. مو السل.
    ساره اتنهدت:عجل شوو؟؟؟
    امل طالعت حوراء.
    حوراء فهمتها:سرطان في الوز .. مسكت ايدها .. بس صدقيني جواد قال انهم يقدروا يسوو لش عمليه يستأصلوا الوز وبتصيري بخير.
    ساره:متى بيسوو لي العمليه؟؟؟؟
    امل:ماادري جواد ماقال.
    ساره لفت وجهها جهة الدريشه.
    فتــــــــــرة صمـــــــــــت.
    ساره بعدها اتطالع الدريشه:لا اتقولوا لأحد اني شربت حبوب .. طالعتهم ..محد اصلآ.
    ثنتينهم سكتوا
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وصل هادي المستشفى .. راح مكتب جواد .. دق الباب........
    جواد:اتفضل.
    دخل شاف ممرضه مع جواد......
    هادي:السلام عليكم.
    جواد والممرضه:وعليكم السلام.
    جواد عطاها ملف:وديه للدكتور عصام.
    الممرضه:حاضر .. اخذته طلعت.
    جواد ايحوس في القلم الي ماسكنه:مو قلت مابتجي .. كان رحت مع حبيبتك.
    هادي:اسف ماكان قصدي .. انزين ويش فيك؟؟؟؟
    جواد سند راسه على الكرسي:ساره اهني في المستشفى.
    هادي:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟عسى ماشر!!!!!!!
    جواد غمض عيونه:سرطان الوز.
    هادي:شوووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟!!!!!
    جواد بتعب:الي سمعته.
    هادي مو مستوعب:كيف؟؟؟؟!!!!!
    جواد فتح عيونه:مو مهم كيف المهم انه صابها.
    هادي:ويش بتسوي؟؟؟؟؟؟
    جواد:ماادري .. هادي ساعدني.
    هادي سكت.
    سمع نغمة الرسايل حق جواله .. طلعه من مخباه .. قرى الرساله .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    جواد:ويش فيك؟؟؟؟!!!! .. من الي راسال؟؟؟؟
    هادي عطاه الجوال.
    جواد قرى الرساله:ويش قصدها مافهمت شي!!!!؟؟؟؟
    هاي:ولا انا .. لحضه كني فهمت .. فكر .. اوووه كيف راح عن بالي .. حط ايديه على راسه.
    جواد :انا مافهمت.
    هادي:شيماء سمعت صوت الممرضه وانا قلت لها انك انت الي اتصلت يعني فكرتني اكذب عليها.
    جواد:عادي انا بقول لها الحقيقه.
    هادي:مو على جذي على انها اكيد الحين اتصيح على ولا شي.
    جواد:اتصل لها.
    هادي:كاتبه مابيني وبينها كلام يعني اكيد مابترد.
    جواد:جرب ويش بتخسر؟؟؟
    هادي:ماابغى اجرب محد قال لها اتشك فيي.
    جواد:جيب جوالك بكلمها مابغى اختي اتطيح ادموعها على الفاضي.
    توه بيعطيه جواله الا يرن التلفون الي في المكتب....
    جواد:الووو .. اوكى .. الحين جاي.
    هادي:وين رايح؟؟؟؟؟
    جواد:يبغوني.
    هادي:مدام عندك شغل ليش خليتني اجي؟؟؟؟؟
    جواد:ماادري انهم بيطلبوني .. ايه صحيح كلم شيماء ماابغاها اتصيح .. وقولهم ان ساره في المستشفى .. تركه راح.
    هادي(اففف حط كل شي علي(
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ام امل اتصلت لها لأنها اتاخرت واجد .. و حوراء جى لها ابوها من غير ماتقول له فقررت اتوصل امل معاها..........
    بقت ساره في الغرفه بروحها .. قعدت اتفكر في الي صار .. وسؤال واحد يدور في بالها .. وين راح سلمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من كثر تفكيرها ماحست لنفسها و غفت.......
    حست بأيد ماسكه ايدها فتحت عيونها .. لفت لجهة الايد ابتسمت لما شافته.
    ساره:وين كنت؟؟؟؟
    سلمان اتجاهل سؤالها:بويش اتحسي الحين؟؟؟؟
    ساره:زينه الحمدلله .. ماجاوبتني وين كنت؟؟؟؟
    سلمان:رحت اجيب شي.
    ساره:ويش هو؟؟؟
    سلمان طلع ورقه من مخباه:هذي لش بس مامداني اعطيش اياها.
    كان باين على الورقه انها من مستشفى يعني من الأوراق الي يستخدموها المستشفى.
    ساره:من عند من؟؟؟؟؟؟
    سلمان:اقريها.
    اخذت الورقه .. فتحتها شهقت:هـ هذي من عند امي.
    سلمان هز راسه بمعنى اقريها.
    ((((ساره سامحيني ماكنت معاش مثل اي ام كنت اتمنى اشوفش عشان المش في صدري و استسمح منش بس مااعتقد اني بشوفش.
    الله ايوفقش مع جواد او اي واحد غيره واعتني بفسش هذي وصيتي وابغاش تعرفي اني احبش مع معاملتي لـــ )))) ... ماكملت ماتت وهي تكتب الرساله حتى ان الورقه فيها بعض من دمها.
    ساره طاحوا ادموعها اربع اربع .. حضنت الورقه .. صاحت.
    سلمان حضنها .. زاد اصياحها .. كان حاز في خاطرها هالجمله """اعتني بنفسش هذي وصيت""" و هي مانفذت الوصيه و سببت لنفسها المرض .. قعدت اتصيح بطريقه مو طبيعيه .. سلمان حاول ايسكتها بس ماقدر...........
    سلمان:ساره خلاص ادعي لها بالرحمه .. تكفي لا اتقطعي قلبي بصياحش.
    ساره بلهجة لوم:ليش ماعطيتني الورقه من قبل ليش .. لو عطيتني ايها من قبل كان ماصار الا صار امي كانت حاسه .. تشهق شهقات وارى بعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سلمان حس بلوم مع انه ما فهم لها:ماكنتي بحاله تسمح اني اعطيش اياها و بعدين نسيتها وراحت عن بالي ..باعدها عنه .. مسح ادموعها .. اكيد انتي عطشانه تبغي ماي؟؟؟؟؟
    ساره بدات تهدا هزت راسها بمعنى ايه.
    جاب لها ماي .. شربته .. سكتت.
    سلمان حاول اينسيها وقعد يتكلم في اي شي.
    ساره من دون مااتطالعه:متى العمليه؟؟؟؟
    فاجئه سؤالها نزل راسه:بكره.
    ساره طالعته:اتغذيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سلمان:لا.
    ساره:اذا اتحبني روح البيت واتغذى .. اني سويت الغذى بس عليك اتسخنه و تشوي الــ
    قاطعها:بقعد معاش.
    ساره مسكت ايده:تكفى عشاني .. بس روح اتغذى و تعال.
    سلمان:مالي نفس .. واصلآ ماابغى اتركش بروحش.
    ساره: مو اول مره ادخل المستشفى عشان اخاف اصير بروحي .. روح اتغذى و في طريقك جيب دبدوبي.
    سلمان ابتسم مع انه ماله خلق:هذا الي هامش.
    ساره ابتسمت.
    سلمان:خلاص باروح اجيب الدبدوب بس ماتوقع اكل.
    ساره بترجي:طلبتك لاتردني .. لو تاكل اشوي اهم شي تاكل تعبت روحي وطبخت ومابتاكل .
    سلمان بستسلام ..ابتسم:انزين .. باس جبهتها .. راح.
    بعد ماطلع .. طلعت الورقه وقرتها مره ومرتين واكثر .. قعدت تذكر كل ايامها مع امها .. ذكرت طفولتها وكيف كانت حلوه.
    سرحت في افكارها لبعيـــــد بس قطع هالأفكار صوت دق الباب...........
    ساره(بهالسرعه رجع):مـــــــــــن؟؟؟؟؟؟
    سمعت صوت رجولي من برى (انا(
    ساره (هذا جواد) .. قامت من السرير اخذت بوشيتها لفتها على شعرها .. عودت مكانها:اتفـضل.
    جواد دخل .. طالعها بنظرات حستهم نظرات عتاب:السلام.
    ساره من دون ماتطالعه:وعليكم السلام.
    جواد:كيف حالش الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
    ساره شابكه ايديها و اتطالعهم:بخير.
    جواد ببرود:قالولش ان العمليه بكره؟؟؟؟؟
    ساره(ليش ايكلمني بهالبرود؟؟؟؟):ايه .. اممم من الي بيسويلي العمليه؟؟؟؟؟
    جواد راح عند الدريشه {يعني عطى ظهره لساره حط ايديه في مخبى البالطو }:دكتور عصام.
    ساره:وانت؟؟؟؟؟
    جواد لف لها:هذا مو اختصاصي .. وحتى لو كان اختصاصي مابسويها.
    ساره:ليش؟؟؟؟؟؟
    جواد بنظرات حاره:ماابغى.
    ساره:ليش اتكلمني جذي؟؟؟؟؟
    جواد اتسند على الجدار .. بعده حاط ايديه في مخباه .. اتجاهل سؤالها:اسف على الكف بس كنتي تستاهليه.
    لفت وجهها جهه ثانيه.
    جواد راح لها .. قعد على الكرسي الي بجنبها .. مسك ايدها:احبش.
    ساره طالعته بألم .. حاولت تسحب ايدها ماقدرت .. جواد كان متمسك فيها.
    جواد:انا بكون المسؤل عن حالتش .. وبحضر العمليه .. بس ابغى اطلب منش طلب.
    ساره سألته بنظرات اعيونها.
    جواد فهمها:خلي ايمانش بالله قوي .. بتنجح العمليه.
    ساره هزت راسها بمعنى انشالله.
    جواد ابتسم .. ترك ايدها:يالله انا بروح.
    نظراتها كانت اتقوله .. اقعد معااي محتاجتك جنبي .. لا اتروح.
    ابتسم لها مره ثانيه:لازم اروح .. قبل لايطلع .. ناظرها بنظرات حـــب .. بعدين طلع.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  5. #80
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    #بيت ابو جواد#
    وصل هادي بيت ابو جواد .. وقف عند الباب متردد مو عارف يدخل .. يالله ياهادي ادخل وتوكل على ربك وسم بالله .. دق الجرس. فتحت له تينا الباب قال الى تينا تنادي ابو جواد .. دخل وقبل مايدخل المجلس .. بسم الله الرحمن الرحيم .. قعد ينتظر.
    ابو جواد:السلام عليكم.
    هادي:وعليكم السلام.
    ابو جواد:ياحيا لله بهادي .. شخبارك؟؟ انشاء الله بخير؟؟
    هادي متكدر:تمام .. الحمدالله بخير .. وانت شخبارك عمي؟؟
    ابو جواد .. حس ان فيه شي:خير ياوليدي فيك شي احسك مو على بعضك.
    هادي مو عارف من وين يبدا :والله ياعمي .. مو عارف ويش اقول لك .. لكن ساره ياعمي في مستشفى.
    ابوجواد وهو خايف :ويش صاير عسى ماشر .
    هادي :والله ياعمي جواد .. ايقول ان ساره فيها .. سرطان في لوز .
    ابوجواد بحزن:لاحول و لاقوة الابالله العلي العظيم .. والحين هي ويش حالها؟؟ومن ويش صابها؟؟
    هادي:مادري بيسو لها عمليه وهي في المستشفى.
    ابوجواد:عجل بقوم اقول الى ام جواد .. قام ابوجواد.
    راح الى ام جواد.
    ابوجواد باين عليه مهموم: قومي البسي عباتش.
    ام جوادبستغراب:ليش البس عباتي وين بنروح؟؟
    ابواجوادبحزن:والله ياام جواد ساره بنت اختي في المستشفى وبنروح اليه.
    ام جواد بخوف:ليش ويش فيها ساره؟؟
    شيماءودانه كانوا نازلين من فوق .. رايحين يقعدو في الزراعه .. سمعوا ابوا جواد يتكلم.........
    ابوجواد علامات الحزن كلها في وجهه: فيها سرطان في لوز.
    ام جواد وشيماء ودانه كلهم في نفس الوقت شهقوا.
    ام جواد صاحت:ويلي عليها والله ماتستاهل.
    شيماء ودانه قامو ايصيحوا.
    ابو جواد: يالله قوموا البسوا اعبيكم .. انا في السياره انتظركم.
    شيماء اتصيح:ابوي من الي قالك؟؟؟؟؟؟؟
    ابوجواد:هادي.
    شيماء راحت الى هادي بتسأله عن ساره .. راح عن بالها انه خانها و هلأشياء
    دخلت شيماء اتصيح وتشهق ايدها على فمها:هادي صحيح الاسمعته.. قولي ان مو صحيح .. لا ساره مافيها شي .. وكانها توها تستوعب .. واني اقول ليش هي متغيره ..لا لا ماعتقد مو صحيح مو؟؟
    هادي راح لها حطها على صدره ايحاول ايهديها:شيماء استهدي بالله هذي قدرت ربش وانتي مومنه بالله .. انتي ادعي لها الله ايقومها بسلامه .. رفع وجهها ومسح دمعها الاينزلوا زي المطر:يالله روحي البسي عباتش عشان انروح المستشفى.
    راحت شيماء تلبس عباتها وهي خايفه على ساره .. قالت لأمها انها بتروح مع هادي .. راحت المجلس ماشافت احد .. طلعت شافت هادي داخل السياره ينتظرها .. دخلت السياره.
    صاحت بهدوء.
    هادي قبل مايسوق سيارته:حبيبتي خلاص .. ادعي لها.
    شيماء اتصيح:هادي مااتخيل حياتي من دونها.
    هادي:لا لااتقولي جذي انشالله بتنجح العمليه.
    شيماء رفعت وجهها:هادي كيف عرفت؟؟؟؟؟
    هادي:جواد قالي .. الله ايساعده كان مهموم لحده.
    شيماء:يعني صدق رحت لجواد؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    هادي لف وجهه عنها .. ساق السياره.
    شيماء:هادي.
    هادي ايطالع الطريق و كأن الأمر مايهمه:الي كلمتش ممرضه .. جواد قال لها تتصل لي عشان ايكلمني .. واذا مو امصدقه اسألي جواد .. او شوفي رقم المستشفى.
    شيماء بأسف:اسفه.
    هادي سكت.
    شيماء طالعت الجهه الثانيه.
    ظلوا ساكتين لين وصلوا المستشفى.
    هادي:روحي غرفه 114 .
    شيماء:وانت؟؟؟؟
    هادي:بروح لجواد.
    شيماء:اهاا خلاص .. راحت.
    وصلت الغرفه .. قبل ماتدخل سمعت اصوات .. وصلوا قبلي.
    دخلت .. شافت ابو جواد قاعد على السرير .. كأنه كان يكلم ساره في شي مهم .. دانه كانت قاعده على الكرسي الي بجنب ساره .. وام جواد جنب دانه وكانت ادموعهم اتطيح بس بهدوء............
    ساره انتبهت لوجودها .. ببتسامه:هـــــــلا.
    شيماء امتلت عيونها بالدموع .. راحت لها.
    ساره قبل ماتتكلم شيماء:تكفي اذا بتقعدي .. بلا هالدموع .. عشاني ماابغى ادموع.
    راحت لها .. حضنتها .. صاحت.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    #بيت ابو قيس#
    حوراء من رجعت وهي قافله على نفسها الباب .. فاطمه حاولت معاها انها تفتحه بس مارضت...
    فاطمه تركتها وبعد ثلث ساعه رجعت لها .. وهالمره مارضيت تتباعد عن الباب الا لما تفتحه .. وفعلآ فتحته.............
    حوراء على طول ارتمت في حضنها .. صاحت زي الأطفال.
    فاطمه دخلتها الغرفه .. سكرت الباب .. قعدتها على السرير.
    فاطمه بخوف:ويش فيش؟؟؟؟ .. قبل ماتطلعي كنتي تضحكي و فرحانه .. ويش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حوراء من بين اصياحها:ساره
    فاطمه:ويش فيها ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حوراء تشهق من الصياح:سـ سرطان فـ في الوز.
    فاطمه باعدتها عنها:حلــــــفي؟؟؟؟!!!!!
    صاحــــــــــــت.
    فاطمه مو امصدقه:مستحيل .. ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حوراء بعدها اتصيح.
    فاطمه قريب اتصيح:هي في المستشفى؟؟؟؟؟
    حوراء:ايه.
    فاطمه وقفت:بقول لقيس يودينا .. طلعت من الغرفه .. راحت غرفة قيس .. مسحت ادموعها الي طاحوا .. دقت الباب دخلت.............
    فاطمه:قيس.
    قيس كان منسدح على السرير .. عاطنها ظهره:نعم.
    فاطمه بلهجة ترجي:قيس ابغاك اتودينا المستشفى.
    قيس قام:ليــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    فاطمه طاحو ادموعها:صديقة حوراء في المستشفى.
    قيس رجع لوضعيته:قولي لراشد ايوديكم.
    فاطمه:راشد مو اهنــ
    قاطعتها حوراء:خلاص مايحتاج ايودينا .. امل توها متصله اتقول شيماء ودانه هناك وهي بتروح .. بنروح معاها.
    قيس من سمع اسم دانه على طول غير رايه:لا انا بوديكم ماعدنا بنات ايروحوا مع سواق هذا الا ناقص بعد .. قام من السرير ..طالعهم.. روحوا البسو عبيكم.
    ........
    وصلوا المستشفى .. على طول راحوا لغرفة ساره .. شافوا دانه وشيماء موجودين >>>>>ام جواد ماعجبها غذى المستشفى .. راحت مع ابو جواد عشان تجيب لساره غذى.
    حوراء كانت مرتبكه (اف من قيس .. ذكرت كلامه قبل مايجوا.. "بوديكم بشرط اتخلي دانه تطلع لي " ..فشلني هالاخوا..كنه هذا وقته..يعني عمره ماشافها .. افففففف..ياربي يالله مالي الا قولها):دانه.
    دانه:هلا.
    حوراء قربتها منها وساسرتها:اممم قيس يبغاش برى.
    دانه بصوت عالي:ويـــــش؟؟
    كلهــــم:ويش فيش؟؟
    حوراء مبتسمه عن الفشله<<<خخخخ:مافيها شي ..ساسرتها"دانه بتطلعي لو لا؟؟؟
    دانه احتارت لو قالت لا حوراء بتسأل ليش وهذا مو وقته..واخر شي فكرت تطلع مع انها لحد الحين ماتبغى اتشوفه.
    طلعت له.. شافته عندالباب.......
    دانه بصوت عالي اشوي:اني ابغى اعرف انت ماتفهم .. بعدين هذا مكان جاي اتكلمني فيه.
    قيس :لاني ابغى افهمش.
    دانه بستهزاء:اذا تبغى اتفهمني دورلك مكان يتافهموا فيه العالم مو المستشفى .. كانت بتدخل ..مسك ايدها بقوه.
    دانه بألم: اخ عورتني .
    قيس بعصبيه:ان كلمتني مره ثانيه جدي بتندمي فاهمه انا لو مو في المستشفى على قولتش كان شفتي شي ماشفتيه.
    دانه خافت من نظرته وعصبيته اول مره يعصب بها الشكل .. سوت نفسها قويه:انزين اتركني ..
    قيس طالعها بنظرات كلها الم.. وترك ايدها:انزين أكلمش اليله اوكي .
    دانه وجهها خالي من التعبير:اوكي .. راح عنها.
    توها بتدخل .. شافت وحده جايبنها الممرضات .. مرت من جنبهم .. طالعتها بستغراب .. كأني اعرفها.. وهي مع حيرتها دخلت .. تبغى تعرف من هي دي؟؟؟
    اول مادخلت.................
    ساره بخبث:ول كل هالتاخير .. ويش قاعدين اتقولوا .. اكيد يغازلش اعترفي .. تغمز لها.
    الكل ماعد شيماء لانها فاهمه:ههههههههههههههههه
    دانه قعدت على الكرسي:شفت وحده كني اعرفها.. بس وين شفتها ماني ماذكر.
    حوراء بفضول:كيف ماتذكريها؟؟
    دانه وهي اتحاول تذكرها:مادري وجهها مو غريب علي.. لحظه كني عرفتها .
    الكل من هي؟؟؟؟
    دانه بكل عفويه:مـــر .. انبتهت الى نفسها :لامو هي.
    ساره بنظرات مايله للبرورد بس اتبين انها عرفت الاسم:قلتي الاسم ليش ماكملتيه؟؟؟
    دانه اتحاول اتكون طبيعيها:عادي ماقلت شي.
    ساره برورد:ويش كانت اتسوي؟؟
    دانه تستعبط:من هي؟؟
    ساره نظراتها بارده لحدها:الي شفتيها.
    دانه:مادري شفت الممرضات ناقلينها .
    ساره:يعني مريضه؟؟!!
    دانه:مااادري.
    حوراء عشان اتغير الموضوع .. دزت دانه:ايه دانوه ماقلتي ويش قال لش قيش.
    دانه فهمته .. سوت روحها مستحيه بخجل :يعني ويش بيقول؟؟
    الكل:ههههههههههههه
    في اليل بعدما الكل راح .. جى لها سلمان قعد يتكلم معاها بس نام عل الكنبه الموجوده.
    ساره رحت في افكارها وهي اطالع وجه سلمان .. اوووووووه نسيت موضوع مع امل .. يالله بكره بقول لها .. راح فكرها في مرام .. ليش هي في المستفشى؟؟؟؟
    *فــــي الصبح*
    سلمان صحى من وقت .. صلى .. ولماخلص من صلاته شاف ساره اتطالعه.........
    ساره ببتسامه:صباح الخير.
    سلمان ببتسامه:صباح النور.
    ساره:غفرالله لك.
    سلمان:ولش .. قعدي يتكلم معاها عشان العمليه واتكون اعصابها هادئه و مرتاحه ...........
    سلمان طالع ساعته:طيب انا بروح البيت الحين بسبح وبسوي كم حاجه وبجي .. تبغي شي من البيت قبل مارجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ساره ببتسامه:ابغى سلامتك .. ريح بالك ولاتسوق وانت مشتشت الافكار.
    سلمان ابتسم ابتسامه باهته:انشاء الله.
    مسكت ايده :بكون بخير مابتركك.
    سلمان باسي وحنان وعطف .. باس جبهتها .. راح.
    ساره فكرت في سلمان .. الشي الي حامله همه اذا ماتت ..كيف بتكوت حياته من دونها.
    اخدت جوالها دقت على حوراء..........
    حوراء صوتها نايم:الوه
    ساره:هههههههه حوروه حليوصوتش وانتي نايمه.
    حوراء انتبهت ان ساره الي اتكلمها:هلا .. ويش حالش عمري؟؟؟
    ساره:بخير .. امممم حوراء انتوا متى بتجوا؟؟
    حوراء بعده نعسانه:الحين ساعه كم؟؟
    ساره:تسع ونص.
    حوراء:خلاص بنجي عشر ونص.
    ساره :اوكي اشوفكم على خير.
    حوراء:وانتي من اهله الخير.
    حطت جوالها على الكمدنيه الايندق الباب.. لبست بوشيتها :اتفضل.
    دخلت ممرضه وبعدها جواد........
    جواد:صباح الخير.
    ساره:صباح النور.
    عطته الممرضه ابره.
    جواد:لوسمحتي ايدش.
    ساره(ويش صاير عفر .. جدي واجد)
    مدتها له بخجل بحياء.
    لماخلص .. اخد ملفها وكتبت فيه.. عطاه الممرضه .. طلعت.
    جواد حاط ايديه في مخباه:بعد اربع ساعات العمليه .. شدي حيلش.. توه بيطلع.
    ساره:جواد.
    لف لها.
    ساره:مرام اهني صح؟؟
    كانت طايحه خصلات من شعره على عيونه بعدهم:من قالش؟؟
    ساره اتجاهلت سؤاله : ويش فيها؟؟
    جواد:الله ايكون بعون اهلها .. صابها حادث .. صابهاشلل.
    ساره علامات الدهشه كلها في وجهها :من متى ؟؟
    جواد:إسبوعين تقريبا.
    ساره:وين غرفتها؟؟
    جواد:لاتقولي بتروحي لها.
    ساره:ابغى اروح.
    جواد:ســــاره
    ساره قاطعته:ماطلبت منك شي .. بس رقم غرفتها.
    جواد سكت كانه يفكر .. انتظرش برى.
    ابتسمت.
    وصول عند غرفتها .. بان على ساره انها متورتره او خايفه.
    جواد:لاتخافي بنتظرش.
    ساره دقت الباب . .دخلت
    مرام اول ماشافت ساره انصدمن .. ظلت ساكته وبس اتطالع ساره .
    ساره طاحلو ادموعها مع انها تكره مرام لكن شكلها مايسر لا صديق ولاعدو .. اتقدمت لها وظلت ساكته .. اصلا ماعندها شي اتقوله.
    مرام مدت ايدها لساره .. ساره بطعيته الموقف مسكت ايدها
    مرام بندم واضح:سامحيني .. ادري كلمه اسفه ماتسوي شي بس والله ندمانه و
    قاطعتها :مسامحتنش والله ابقومش بالسلامه.
    مرما قريب اتصيح:مااعرف كيف اشكرش.
    ساره ابتسمت ادعيلي.
    مرام هزت راسها .. ساره تركت ايدها .. طلعت.
    راحت ساره مع جواد غرفتها......
    جواد شاف ادموعها .. مسحهم:ماتستاهل ادموعش.
    ساره بصوت كله اصايح :مابتشفى مو؟؟
    جواد:ساكت
    فهمت سكوته .. صاحت.
    جواد:ساره لاتصيحي تكفي.
    مسحت ادموعها.
    بعد ساعه الكل صارعندها .. والكل خايف و متوتر وقلقان .. الكل على اعصابه.
    وقت العمليه......
    ساره طلبت من امل تجي جنبها .. جت لها .. مسكت ايدها .....
    ساره :سلمان .. اذا خطبش لا ترفضيه وصيتي لش سلمان .
    امل مسكتها بقوه:ساره انتي بتعيشي وبتحضري عرسنا .
    ابتسمت.
    اخدها الممرضات ودزها غرفة العمليات وطبعا جواد معاهم.
    الكل على اعصابه .. حوارء فاطمه شيماء دانه امل وام جوادوابوجواد وحتى هادي وقيس .
    ماعدا سلمان .. كان في عالم ثاني في عالم الدكريات والاحلام .. ساره اخر شخص بقى له في هالدنيا .. من غير شعور طاحت الدموعه زي المطر .. ومن تحكم صاح مثل الاطفال.
    مرت ثلاث ساعات والكل على اعصابه بس محد طلع لهم يطمنهم حتى جواد ..
    صاروابس ينتظرورا
    وينتظروا
    وينتظروا
    وينتظروا
    وينتظروا
    وينتظروا
    وينتظروا
    وينتظروا
    وينتظروا
    فجئه طلع جواد لهم .. كل الانظار اجهت له.
    وكلهم يترجوه بعيونهم انه مايقول غير ان ساره بخير .
    بس جواد ماقال شي تدروا ويش سوى.. ابتـــــــــسم ابتسامته ردلهم الروح .. امل حوراء من فرحتهم حضنوا بعض صاحوا .. سلمان راح لجواد حضنه كانه يشكره .. والكل فرحان ويباركو لبعض.
    بعد 3 ايام ......
    صحت حست بأحد جنبها .. فتحت عيونها .. جواد كان يفحص ضغظ .. ابتسم :صباح الخير.
    ساره ابتسمت حاضنها دبدوبها.
    جواد قعد على الكرسي بعد ماطلعت الممرضه:يتهنى الدبدوب.
    ولــع وجهها
    جواد مبتسم:لحد الحين ماعرفتي من عند من؟؟
    ساره بعدها مستحيه :لا.
    جواد امممممم طالعي ورقته<<يقصد الورق الي تنحط في كل دبدوب>>>مو ورقة السعر الي تنحط مع الدبدوب .. طالعت الورقه شافت فيها حرف الجي(j):مافهمت ؟؟؟
    جواد:انا بذكرش .. يوم عيد ميلادش .. كان عمري 14 سنه وكنت مستحي احضر العيد ميلاد .. من جدي عطيت شيماء الدبدوب .. وماكان عندي وقت بطاقه اكتب فيها من جدي كتبت في ورقة الدبدوب.. ابتسم.
    ساره مع انها مااستوعبت .. بس ابتسمت لانها ماتوقعت في يوم ان يكون الدبدوب المفضل لها من حبيبها.
    جواد ابتسم إبتسامه كرست اكسترا وايتنغ<<<خخخخ:ماشاء الله اتحبي الدبدوب وصاحبه.
    رمت عليه الدبدوب:سخيف إطلع برى.
    جواد مسكه:ههههههه ..خلاص بطلع .. اصلا مصختها كل شوي ناظ عندش .. اخاف يطردوني من شغلي.
    ساره شكل مرح:احسن.
    جواد رمى عليها الدبدوب:ماتنعطي وجه .. وصل عند الباب .. بعد ساعتين موعداحبوبش يعني برجع خخخخ .. طلع
    ____________

صفحة 16 من 19 الأولىالأولى ... 61415161718 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل تظنون إن الحجاب خاص للمرأه فقط..أدخل وشاهد صور الحجاب
    بواسطة بنت الشريف في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-02-2008, 09:15 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-04-2007, 03:08 PM
  3. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-12-2006, 01:25 AM
  4. سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب
    بواسطة الطيار في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-05-2006, 03:15 PM
  5. عجوز سعودية تفارق الحياة بعد استلامها جائزة "حفظ القرآن"
    بواسطة اميرة العناد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 19-12-2005, 11:12 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52