صفحة 17 من 19 الأولىالأولى ... 71516171819 الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 85 من 91

الموضوع: ×× أملي في الحياة ×× (( قصة سعودية))

  1. #81
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    #بيت ابو جواد#
    قيس كلم دانه .. بس ماتفقوا .. وبعد هالمحاوله ماسوى شي تركها وطنشها ..حوراء حاولت معاه .. قال لها" خلي حركات الجاهل تنفعها".
    راحت اتصلت الى شيماء عشان ايصالحو بينهم .. اتفقوا انهم ايروح يقنعوها............
    حوراء :دانه اعنادش مابينفعش صدقيني ترى قيس ايحبش .. وانتي اتحبيه .. وهو ماسوى جدي الا لانه ايحبش ..
    توها دانه بتكلم.
    حوراء:دانه لاتقطعيني .. خلني اكمل كلامي .. اخوي يدري ان الي اسوه لش غلط من جدي جى خطبش وهو من زمان قالي يبغى يخطبش بس اني قلت له انش في المدرسه والمفروض انه ينتظر شوي لحد ماتخلصي ..
    لو واحد غيره كان لعب عليش والله العالم ويش كان راح ايصير .. تعرفي بعد اولاد هالايام مامنهم امان ..
    شيماء اتكمل :صحيح مافي هالايام وحدايحبش ويصونش ترى قيس مافي منه يعني لو غيره غشش يالله دانوه عطينش وجه واجد.
    دانه: بس مواني الااصالحه هو الا يصالحني .. وطلعت من عندهم.
    حوراء :اني الحين باروح اشوف قيس اني و رائد.. يالله باي .. طلعت.
    حوراء اتصلت الى رائد :هلا حبيبي .. كل شي تمام.
    رائد:اهلين حوري .. اوكي الحين باروح اشوف قيس وبجي لش .. باي.
    حوراء :باي.
    راح رائد بيت ابو قيس .. اتصل له عشان يطلع معاه :الو.. هلا قيس
    قيس ماله خلق ابد:اهلين .
    رائد:قيس انا بره اطلع لي.
    قيس :اوكي.. طلع.
    رائد : يالله اركب.
    قيس:وين؟؟؟
    رائد:انت اركب بعدين بقول لك .. ركب قيس .. مشى رائد.
    وصل بيت ابو جواد .. قيس طالع رائد:ليش جايبني اهني.
    رائد:جاي اخد مرتي.
    قيس:اهاا.
    اتصل الى حوراء .. يالله اطلعي..
    دخلت حوراء السياره :السلام عليكم .
    اثنينهم:وعليكم السلام.
    قعدوا ثلاثتهم ساكتين .. قيس كان نفسه يسأل اخته عنها .. بس غروره كان اقوه منه.
    وصلوا عند البحر .......
    قيس :ليش جايبني اهني؟؟؟ .. رجعني وطلع انت وحوره؟؟
    رائد :مانا بعدين انا وحوراء نبغى نطلع معاك .. فيها شي .. ادري مافيها شي .. يالله قوم انزل .. ببتسامه .. عطيتك وجه واجد .. الشره مو عليك الشره عليي الا خسرت بانزين عشان اطلعك معي ومع القمر الا وراك.
    حوراء ولع وجهها من خجل.
    قيس:هههههههه .. نزل .. راح عند البحر وقف يتأمله .. جو له حوراء ورائد.
    ________________
    #بيت ابو جواد#
    شيماء .. راحت غرفت .. دخلت.
    شيماء:تيه.
    ابتسم لها.
    شيماء:شخبارك جواد؟؟ ويش مسوي ؟؟ انشاء الله بخير ؟؟ ادري بخير وبتوديني البحر .. ماعطته فرصه .. يالله بقوم البس عباتي .. بقول الى دانوه بعد .. طلعت.
    جواد:هههههههههه.
    راحت شيماء الى دانه .. يالله قومي .. البسي عباتش بسرعه .. جواد بيطلعنه .
    دانه :مابغى اطلع .
    شيماء :مو على كيفش .. يالله قومي بسرعه.
    قامت دانه .. جهزت و خلصت .. راحوا البحر .. اجتمعو مع حوراء.
    حوراء راحت قعدت مع قيس اتسولف معاه .. جوا شيماء دانه لهم .
    شيماء بخبث :حوراء تعالي ابغاش لحظه.
    حوراء :اوكي .. تركوهم لوحدهم.
    كان قيس بيمشي .. طلعها بنظرة حزن .. مشى.
    نادت عليه:قيس .. لف له .. شافها اتصيح وقف مكانه ماقدر ايروح لها لان كبريائه مايسمح له بعد الاسوته في المستشفى.
    دانه:قيس والله احبك بس من حرقت قلبي من الي صار سويت جذي .. اني هبله سامحني .. صاحت ابصوت مسموع.
    قرب لها :انا عارف انش كنتي منجرحه بس المفروض ماتسوي جذي لانش ماعطيتيني فرصه حتي افهمش ان من حبي الش سويت جذي كنت حاب اعرف كل شي عن الانسانه الي قلبي حبها .. من اول ماشفتش في حفلة اختي اعجبت بش من اول نظره .. ادري اني غلطان اخدت ايميلش .. بس لاني سمعت خواتي قالو ايميلش قدامي مو بيدي قلبي الي خلاني اسوي جذي وضيفش والله حبيتش .. دمعت اعيونه.
    فترة صمت بينهم كانت النظرات تتكلم .. نظرات عتاب الاحبباب .
    دانه:قيس سامحني والله احبك .. صاحت.
    قيس اتقرب لها اكثر .. رفع راسها .. صارت عينه في عينها .. مسح دمعها باس يدها:انتي الي سامحيني والله ابدونش ماقدر اعيش الفتره الي عشتها ابدونش مرت عليه كنها جحيم سامحيني.
    دانه:والله امسامحتنك قلبي مايقدر على بعدك.
    قيس:اذاسامحتيني ابتسمي عشان قلبي يرتاح.
    ضحكت دانه:والله احبك.
    قيس:انشاء الله دوم.
    قعدو ابصمت يطالعو البحر وهو يطالعها
    .......
    كانوا حوراء وشيماء يتمشوا مع بعض جى رائد الى حوراء........
    رائد :حوراء تعالي ابغاش لحظه.
    شيماء فهمت :اوكي اني باروح الى جواد .. راحت .
    دارت حوراء الى رائد .. ابتسمت .. مسك ايدها مشوا.
    رائد:عمري متي بنتزوج مليت وانتي بعيده عني ابغى كل يوم اشوفش واصبح ابوجهش.
    حوراء:تو الناس علينا.
    رائد :من قال تو الناس انا احبش وماقدر على فراقش.
    حوراء من الخجل: احس اني عطشانه.
    رائد:ويلي قلبي عطشانه خلاص باروح اشتري لش.
    رائد تركها .. راح يشتري .. حوراء وقفت تتأمل في البحر.
    لما رجع شافها واقفه .. كان في رجال يصور ولده .. كان ولده في نفس اتجاه حوراء .. كان جواله N70 .. الجوال طلع افلاش رائد فكره يصورها .. راح اله.
    رائد ابعصبيه:ليش اتصور مرتي؟؟؟
    الرجال:والله ماصورتها.
    رائد:توني شايفك امصورنها.
    الرجال:والله كنت اصور ولدي.
    راواه الرجال الصوره .. اتفشل رائد .. اعتذر .. مشى .. راح الى حوراء.
    رائد:كل منش حطيتيني في موقف محرج اخر مره اشوفش فاتحه وجهش .. فاهمه.
    حوراء:ويش فيك والله مو فاهمه؟؟واي موقف؟؟
    قال لها كل السالفه.
    حوراء: اممممم اسفه حبي ماكان قصدي احطك في هالموقف خلاص بغطي وجهي.
    _____________
    *محل شهد فون*
    في البدايه اترددت اتروح لو ماتروح بس بعدين فكرت ممكن مايكون لؤي موجود وفي نفس الوقت خافت اتروح و الي هناك يقعد ايغازلها من جذي قررت تاخذ معاها أخوها الي اصغر منها.
    واتفاجئت من أن الي يبيع هناك مو موجود و الي موجود هو لؤي.
    كانت بتطلع بس خلاص شافها .. فشله تطلع وهي توها داخله.
    لؤي بنظرات حلوه:اتفضلي.
    عقيله:الكاميرا الخلفيه لجوالي ماتشتغل.
    لؤي:جيبيه .. بس افتحيه أول.
    فتحت القفل حق الجوال .. عطته اياه.
    لؤي قعد ايطالعه و يفحصه:هذا شغلته بسيطه .. خليه وبعد ساعه ساعتين بالكثير تعالوا اخذوه.
    عقيله طلعت وطلع معاها أخوها.
    أول شي سواه أنه اتصل من جوالها على جواله .. خزن الرقم عنده.
    عدل لها الجوال .. وبعد ساعه جى له أخوها و اخذ الجوال.
    عقيله أول ماأخذت جوالها شافت فيه رساله .. فتحتها .. الا هي من رقم غريب.
    )))السلام.
    أسف لأني أخذت رقمش وأسف على الأزعاج.
    أنا أبغى اتقدم لش بدون لف و دوران بس أنا مالقيت الا هالحل و بصراحه أخاف اتقدم لش و ترفضي.
    واتمنى اذا قريتي الرساله اتردي علي ترى أنا على أعصابي(((.
    عقيله ماعجبتها طريقته(يحلف هذا .. اتخيل نفسي و اني راسله له موافقه كان اصير مضحكه(
    مسحت الرساله .. طنشت.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    شيماء و هادي .. من ذاك اليوم وهم مايكلموا بعض الا بالكلام العادي.
    جواد لاحظ عليهم هالشي .. جت على باله فكره.
    خلى شيماء تجهز .. وطلع معاها..........
    شيماء:جواد وين بنروح؟؟
    جواد:مطعم.
    شيماء:ويش صاير؟؟ من زمان ماوديتني مطعم؟؟
    ابتسم بخبث:لما نوصل بتعرفي.
    وصلوا المطعم .. دخلوا .......
    شيماء اتفاجئت من وجود هادي .. وهادي نفس الشي .. طالعوا جواد.
    جواد:ويش فيكم اتطالعوني؟؟ .. عادي واحد عازم أخته و ولد خالته .. فيها شي؟؟
    هادي و شيماء: ساكتين.
    جواد قعد شيماء مقابل هادي:أنا بروح اطلب العشى ..ابتسم.. اخذوا راحتكم .. راح.
    فترة صمت.
    هادي ايحوس في الميل الي في العصير:كيف حالش؟؟
    شيماء:بخير الحمدلله.
    فترة صمت مره ثانيه.
    شيماء بهدوء:هادي.
    هادي يشرب العصير:هممم.
    شيماء:أني ماغلطت في شي .. مو غلط الوحده اتغار.
    هادي ترك العصير:مو غلط .. بس أنا ماأخون حطي هالشي في بالش.
    شيماء سكتت.
    هادي حط ايده على ايدها بكل حنان:أحبش.
    شيماء اجتمعت في عيونها الدموع:و أني بعد.
    هادي مسح ادموعها:مايهون علي أكون سببهم.
    شيماء طاحوا ادموعها:اوعدني ماتزعلني مره ثانيه.
    هادي:وعد .. بس لاتصيحي.
    جواد متعمد يرجع بسرعه:أحم أحم .. أنا هنا.
    شيماء استحت.
    هادي:اففف هذا وقتك .. ليش رجعت؟؟
    جواد:نعم نعم .. شكلك نسيت أن أنا الي عازمك.
    هادي:ماتعرف تخلي اثنين يحبوا بعض بروحهم.
    جواد:خلاص بتركم .. بس برجع بعد اشوي بقعد عله على قلبكم.
    بعد ماصالح هادي و شيماء .. كلم لؤي .. عرف منه الي صار معاه مع عقيله.......
    جواد:أحلف .. ياغبي جذي مستحيل اترسل لك .. اتخيل البنت راسله لك موافقه وين قاعدين.
    لؤي:ويش دراني .. قلت لك ماأعرف لهالسوالف.
    جواد:مايحتاج تعرف على قولتك .. روح اخطبها أحسن لك.
    لؤي:أنت اتشوف جذي.
    جواد:ولله لو ادري أن الحب يسوي فيك جذي كان من زمان دعيت عليك اتحب.
    لؤي:مالت عليك .. أنا صدق تعبان.
    جواد:قلت لك روح اخطبها.
    لؤي:خلاص بقول لأختي.
    جواد:اوكى .. باي.
    لؤي:باي.
    وفعلآ شرح لأخته السالفه .. و بعد 3 أيام خطبها.
    #بعد 5 شهور#
    *عرس ساره و جواد*
    دخلت ساره .. طبعآ مايحتاج أوصف دخلة ساره لأنها بالفعل كانت روعـــــــــــــه خاصه مع جمال بطلتنا.
    المهم البنات كلهم .. قاموا يرقصوا.
    *لحظة دخول جواد*
    دخل جواد على كلمات أغنية ~ أخذني معك~ لفضل شاكر و يارا صبري.
    خدني معك بالجوالحلوو وخليني معاك اسرح ياحلوو.
    جماللك جمال مش عادي وكلامك كلام مش عادي.
    شوبدك دلال عالصوت الدلال غفيني شوبدك غرام ليلأ الغرام هني.
    خيالك خيال مش عادي جيني بزمان مشن عادي توعدني بامان ولئيني لئيني بمكان وتنساه الزمان وانا بغني.
    جواد مشى من أول الجسر .. و ساره مشت له من المسرح .. لين وصلوا اثنينهم الي نص الجسر.
    شال الطرحه عن وجهها .. وضل ثواني يستوعب الحظه الي ينتظرها .. ناظرها بنظرت حب .. باس جبهتها و ايدها.
    ساره كانت تحمد ربها أنها بعدها واقفه .. نظرت عيونه كانت تهبل .. أصلآ كله على بعضه يهوس .. مااعرف اوصفه جميل و لا حليو ولا وسيم .. او تدرو كل هذيل فيه <<<< ويلي عليه فايـــــــح فوحني >>>> قصدي احليو خخخخخ.
    مسك ايدها .. كملوا مشيهم للمسرح.
    قعدوا على الكرسي المخصص لهم.
    دخل سلمان و أبو جواد .. سلموا عليهم و باركوا لهم .. سلمان حضن ساره حتى أنها كانت بتصيح.
    سلمان:ساروه بيخترب مكياجش .. أخاف جواده يذبحني خربت مكياج زوجته في عرسه.
    ساره:ماعليك منه .. خله ايولي .. خلاص برجع البيت معاك.
    سلمان:ههههههه.
    جواد بنظرات خبث:ترى أسمع .. حسابي معاش بعدين.
    طنشته:اوكى أنت مابتخاف بروحك؟؟
    سلمان:جاهل عشان أخاف .. بعدين كلها شهر وزوجتي عندي .. باس جبهتها .. يلا الله ايوفقكم .. سلم على جواد .. طلع.
    كانت كوشتهم على شكل قفص ذهبي .. في الوسطى هم قاعدين .. على اليمين و اليسار قفصين اصغار فيهم عصفورين.
    جوا لهم دانه و شيماء .. دانه راحت عند جواد .. وشيماء عند ساره.
    كانوا القفصين مربوطين بقطعة حرير بيضه .. دانه أخذت القطعه المربوطه في القفص الي يصير جنب جواد .. وشيماء أخذت القطعه الي جنب ساره .. ربطتها في صبع ساره الخنصر ايدها اليسار .. ودانه نفس الشي مع جواد.
    بعدين تركوهم .. نزلوا عن المسرح.
    بدت انغام موسيقى كلاسيكيه .. جواد مسك ايد ساره .. فل الربطه و سحب القطعه.
    انفتح القفص الي جنب ساره .. طار العصفور الي ايده<< الي كان داخل القفص.
    الذبله كانت مربوطه في رجل العصفور .. فلها .. أخذ الذبله .. طير العصفور <<< العصافير مدربين على هالشي.
    لبس ساره الذبله .. باس ايدها:مبروك.
    ساره بخجل:الله يبارك فيك.
    ساره اخذت ايده .. سوت نفس حركته .. ابتسمت له.
    النهايه.
    مابــــــــعد الــــــــنهايه..........
    رائد واقف على أعصابه .. وكل اشوي ايطالع الساعه .. ياربي اتأخروا صار لهم 4 ساعات .. وأنا حتى ماقلت لأحد أنها تولد.
    سمع احد يناديه .. لف .. اوه هذا سلمان .. ويش يسوي اهني؟؟
    راح له سلموا على بعض.
    سلمان:ويش اتسوي اهني؟؟ عسى ماشر.
    رائد ببتسامه شاقه الحلق:زوجتي تولد.
    سلمان:ههههههه ماشاء الله وأنا بعد زوجتي تولد.
    رائد:ههههه حلوه المصادفه.
    سلمان:شكلك ماقلت لأحد من الأهل أنها تولد.
    رائد:أيه مامداني أقولهم.
    سلمان:عجل وين وديت ولدك؟؟
    رائد:عند عمتي من أمس .. لأن زوجتي كانت تعبانه .. وانت .. وين ولدك؟؟
    سلمان ابتسم:وديته لجواد و بنت أخوي.
    رائد:ههههه مسكين بلشته هو كافي عليه ولده وزوجته الحامل.
    سلمان:ههههههه.
    الا يسمعوا صوت أحد يناديهم .. لفوا ايشوفوا الا هو جواد.
    جواد:هلا.
    رائد سلمان:أهلين.
    رائد:ماشاءالله .. تونا نتكلم عنك ..يتمسخر.. لا اتقول انت بعد زوجتك تولد.
    جواد:ويش دراك؟؟
    سلمان و رائد:هههههههه.
    جواد:ليش تضحكوا؟؟
    سلمان:هو بعد زوجته تولد.
    جواد:احــلف.
    رائد:ولله .. وصار لها 4 ساعات.
    جواد:ماشاءالله كلهم في نفس اليوم.
    سلمان:تعال عجل وين وديت ولدي؟؟
    جواد:عند أختي.
    قعدوا مع بعض .. وكل واحد ينتظر ولادة زوجته.
    حوراء ولدت بعد ساعه ،، وساره ولدت قبل أمل بساعتين.....................

  2. #82
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    اتمنى لكم قراءة ممتعة مع الجزء الاخير

    واعذروني على الاطالة

  3. #83
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    واااااااااااااااااااااااااااااااو


    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا

  4. #84

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    1,087
    معدل تقييم المستوى
    2

    Rose ...,,.ما قصرتي يا أختي........

    §¤°~®~°¤§°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°*·~-.¸¸,.-~*يعطيش 1000 عافية على القصة المؤثرة وننتظر جديدش ,..تقبلي مروري..,أسير الحزن*·~-.¸¸,.-~*°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°§¤°~®~°¤§

  5. #85
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    في عالم خيالاتي
    المشاركات
    7,326
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    اشكرك على النقل..

    قصه أكثرمن روعه..

    وحضور مميز..

    1- - تضاف لمكتبة القسم


    2-- يتم التثبيت بالقسم لفترة محدده


    3-- ترسل ضمن النشره الأسبوعيه للمواضيع

    المميزه---


    وننتظر جديدكِ


    تحيتي

    صمت الودااع

صفحة 17 من 19 الأولىالأولى ... 71516171819 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل تظنون إن الحجاب خاص للمرأه فقط..أدخل وشاهد صور الحجاب
    بواسطة بنت الشريف في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-02-2008, 09:15 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-04-2007, 03:08 PM
  3. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-12-2006, 01:25 AM
  4. سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب
    بواسطة الطيار في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-05-2006, 03:15 PM
  5. عجوز سعودية تفارق الحياة بعد استلامها جائزة "حفظ القرآن"
    بواسطة اميرة العناد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 19-12-2005, 11:12 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52