صفحة 3 من 19 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 15 من 91

الموضوع: ×× أملي في الحياة ×× (( قصة سعودية))

  1. #11
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    في عالم خيالاتي
    المشاركات
    7,326
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    قصه روعه

    وحضوراروع

    اشكرك لنقلك

    وننتظر

    تحيتي

    صمت الودااع

  2. #12
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    103
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    قصة جميلة وغاية الجمال



    نقل موفق وذوق عالي



    تحياتي لكم جميعا

    ابو حبيب

  3. #13
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    مشكوووووووووووووووووووووووووره

  4. #14
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكوووووووووورين على الردوود

    وهذي دفعة حلوة منكم عشاان اكمل القصة واحدااثها

  5. #15
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]الجزء السابع:


    زهراء تطالع أمل بأستغراب:أمل لاتتهربي من سؤالي و تسوي نفسش ماتدري عن شي .
    أمل:ولله العضيم أني مو فاهمه شي من ألي تقوليه.
    زهراء تمد لها ورقة سلمان:أقري هلورقه و ابتفهمي(تطالعها بمكر)مع أني أتوقعش قريتيها.
    أمل معصبه:أنتي من سمح لش تقري الورقه...هذي خصوصيات الناس.
    زهراء:أها طيب ليش الورقه عندش وحاطتنها تحت مخدتش.
    أمل بأرتباك:ااصارت عندي بلصدفه وحطيتها تحت المخده عن لا تضيع.
    زهراء:أها صدقتش...حبيبتي ألعبي غيرها ألا مكتوب في الورقه مهدى ألش.
    أمل و أبتسامتها شاقه الحلق:حلفييييييي.
    زهراء:أقريها وشوفي.
    أمل فتحت الورقه وقرتها.
    #المكتوب في الورقه#
    "عطيتك حب أغلا حب
    وخذة منك حب خالي من الحب
    عطيتك قلب فيه النبظ
    وخذة منك قلب فيه الهم
    عطيتك روح فيه الدم
    وخذة منك روح وعطيتني الهم"
    )مو لازم أكملها لأني مو فاظيه وهذا الشعر منقول(
    وكان كاتب على أخر الورقه
    أسمه وتوقيعه وكاتب
    "أهداء لأحلى أموله أخذت قلبي وروحي وشغلت عقلي وفكري"
    أمل لفت الورقه ودموعها تطيح أربع أربع...لا ماأصدق أكيد مايقصدني مو بس أني أسمي أمل.
    زهراء:بل أملوا ليش كل هلدموع؟! أنتي تحبيه؟!
    أمل طالعت زهراء اشوي...أمل كانت محتاجه تقول الي بقلبها وهذي فرصتها وقالت كل شي لزهراء.
    زهراء:هههههههههههههه توني أدري أنش غبيه وما تفهمي...يا هبله هو هزئش ذاك اليوم لأنه يغار وأتنرفز لأن واحد جا يغازلش.
    أمل:مو معقول يحبني و يغار.
    زهراء:قولي شكله يموت فيش.
    أمل:لا أنتي خياليه واجد.
    زهراء:تصدقي قصه حبكم عجبتني واجد خصوصي أنها مو خيال..ياربي تكون نهايتها سعيده وماتبكي.
    أمل:هههه أقول..أطلعي برى الواحد مايقدر ياخد منش لا حق ولا باطل.
    زهراء وهي بتطلع:أني بطلع بس فكري عدل بلكلام الي قلته لش.وطلعت من الغرفه.
    و أمل أنسدحت على السرير وتمت اتفكر اشوي وترد تقرى الورقه(الله يساعدها خخخ(
    مكالمه تلفونيه بين مرام و هدى.
    هدى تصيح:مرام تكفي رجعي لي صوري كل شي تبغيه سويته ويش تبغي بعد حرام عليش حرااااااام.
    مرام:ههههههههه أني مو هبله عشان أعطيش الصور لأني أدري أن بعد ماتاخذيهم ضميرش بيأنبش وبتروحي تقولي لشيماء الحقيقه.
    هدى:لا صدقيني مابقول بس أنتي عطيني الصور الله يخليش.
    مرام:لا تحلمي واجد ياحلوه..أممم شوفي لما أتأكد أنش مابتقولي لشيماء الحقيقه بعطيش الصور..فاهمه.وتسكر الخط في وجهها.
    وهدى تمت تصيح على حضها العاثر الي طيحها في شباك مرام.
    شيماء بعد ماطلع جواد رجعت تشاهد الفلم وتجي لها دانه.
    دانه وهي تمسك الريموت:متى بينتهي فلمش أبغى أشاهد.
    شيماء:مايحتاج تشاهدي روحي لكمبيوترش.
    دانه:أوهوو أبغى أشاهد ألحين بيحطو فلم هندي بطولة زايد خان.
    شيماء:مو مشكلة أنزلي تحت شاهديه.
    دانه:لا أبعى أشاهده أهني.
    ويسمعو صوت التلفون (ترن ترن ترن)وقامت شيماء تشوف الرقم من الكاشف وعلى طول رفعته.
    شيماء:ألووووو
    هادي:السلام عليكم.
    شيماء في نفسها:الله لايحرمني من هلصوت..وحشني.
    شيماء:وعليكم السلام.
    هادي:كيف الحال أنشالله بخير.
    شيماء:الحمدلله بخير.
    هادي وهو توه يميز الصوت:اااجواد في البيت لو طالع.
    شيماء:لا توه طالع.
    هادي:أتصلت له على جواله مايرد.
    شيماء:يمكن نسى الجوال في غرفته.
    هادي:أممممم أوكي لما أجي قولي له يتصل فيني ضروري.
    شيماء:أنشالله.
    هادي:شكرآ شيماء يالله مع السلامه.وسكر الخط.
    شيماء مستغربه:كيف عرف صوتي.. أخ يتهنى جواد يشوفه كل يوم مو أني مالت عليي.
    ورجعت تشاهد ولما خلص الفلم دانه حطت لها الفلم الهندي وقعدو يشاهدو.
    في جهه ثانيه كانت ساره قاعده على سريرها وماسكه دبدوبها واتصيح .
    وفجئه(ترن ترن ترن)يرن التلفون.
    ساره بصوتها المبحوح:ألووو
    جواد:سااااااااره ألحقيني
    ساره بعدها ماتميز الصوت:ألووو من وياي؟!
    جواد:أنا جواااد ساره ألحقيني مو قادر أتحمل.
    ساره بخوف:ويش فيك!؟أنت في وين؟!
    جواد:أنا في السياره جنب بيتكم و.(سد الخط(
    ساره:جواد ألووو ألوووووووجواد.
    ساره:ياربي مافهمت شي منه ......(ملاحظه ذكرت ان جواد قال اليها انه برى )فراحت لبست عباتها واخذت مفاتيح البيت(لان مقفول)وطلعت وشافت سيارته على الباب.
    ساره وهي تفتح باب السياره الي قدم:جواد ويش فيك
    جواد وهو يسوي نفسه تعبان:ساره سكري الباب ماأقدراتحمل الهوى(كان الجوحار بس تعرفون اانتوا(
    ساره بكل غباء وخوف سكرن الباب:ويش فيك؟!
    جواد رفع راسه وصارت عينه بعينها:جوعان
    ساره شووووووووووووووو!
    جواديعدل جلسته: ويش رايش اتروحي ايايي مطعم
    ساره :انت ويش قاعداتقول.
    جوادوهو يطالعها ونظرات جدا :انا اتكلم بجد بتروحي اياي.
    ساره وهي مو صدق الي يصير:اكيدلاياحقير........وتلف علشان تطلع من السياره بس الباب مانفتح.
    ساره وهي بدت اتعصب:جواد عن هالحلركات البايخه ..افتح الباب.
    جواد:اسف ايدي تعورني ماأقدرافتحه.
    ساره:تراك مصختها.
    جواد:ماكنت ادري انها تناكل(قاعد ينكت خخخ(
    ساره وبعصبيه:اني مو الخايسات الي يتبعوا خاياسك.
    جواد:انا استعمل عطر((BLUE)) حلواماطن انه خابس.
    ساره وخلاص وصلت حد من العصبيه اواكنت بتعطي كف بس جوادمسك ايدها وقربها من فمه وباسها ثلاث مرات وساره كانت مفوله من حركته لانها ما توقعت انه بيكون بهلو قاحه.
    جواداتباعد فمه عن ايدها وضغط على الزر الا يفتح الباب : يالله انزلي اذا حابه تنزلي
    وما كمل كلامه الا وتجيه ضربه على راسه من الكعب الي كانت لابسته ساره.
    وساره بعد ماضربته طلعت من السياره وركضت داخل البيت
    جواد يتألم:اخخخخخخخخخ هلبقرهضربتها قويه اخ.
    وبعد وشوي جا اليه صديقه (لؤي)وهو فاطس من اضحك ههههههههه
    لؤي:بل بل مو له درجه ضربتها قويه.
    جواد: لاتقول انك صورتها وهي تضربني .
    لؤي:ههههههههههههههههههههههههههههه انا من شفتها وانا اضحك و ما مداني اصور ..
    جوادبخوف:يعني ما صورة شي؟
    لؤي:له افا عليك صورتك وانته تبوس ايدها ههههههههههههههههههههههه ويلي وبطني عورني من اضحك تدري البنت حليواه
    جواد:اسكت اسكت صج انك فاضي امشى اركب ابسرعه ابروح المستشفى
    لؤي او بقرب راسه جواد منها:باشوف الجراح لا صراحه جرحك يحتاج الى اكثر من غرزه زاخاف تحتاج دم بعد لا صراحه انا بسوق بدلك
    جواد:قاعد تمسخر حظرتك.
    لؤي:اكيد لان هذاي كدمه موجرح علشان اتروح المستشفى.
    جواد:اففففففففففف.اركب السياره واكمل حضرتك سولفك واحنا نمشي
    اما ساره على طول راحت غرفته تمت تبكي وتاصيح لانه عمره ماكانت تصور ان بتنحط في موقف زي هيك
    وقطع عليه صياحها صوت جوالهاايرن وكانت المتصل اموله
    ساره وهي اتحول اتعدل نبرة صوتها:هلاوالله
    امل:اهلين فيش كيف الحال؟
    ساره: الحمد الله بخير (واتحول اتسوي نفسها طبيعيه)غريبه مو عويداش تتصلي على الجوال.
    امل:ههههههههههه لاتخافي مو لسواد عيونش بس لاني اتصلت على البيت ما احد يرفعه فاتصلت على الجوال
    ساره:ساكته
    امل:ويش فيش مو من عويداش تسكتي
    ساره:لا ما في شي بس قعده اسمعش
    امل:متاكده
    ساره: اي متاكده
    امل:اي انتي فاضيه اساعه ثامن؟
    ساره: اي فاضيه ليش تسالي ؟
    امل: اني باروح مجمع الواحه اوبشتري لي ثوب الى حفلة حوروه وابغش اتروحي علشان نشتري نفس الثوب
    ساره:خلاص بسأل امي اذا رجعت البيت او بادر عليش
    وتموا ايسولف الى ما اذان وسكروا عن بعض وراحوا ايصلوا
    #مجمع الراشد#
    رائد كان قاعد يشتري تشيرتات واقمصه يتصل اليه قيس
    قيس:الووووووووووووويامرحبا بنسيب
    رائد:هلاهلاتدري انك وحشني مووووت ونك توك على بالي
    قيس:ههههههههههههههههه انا الا وحشتك لوووو
    رائد:هههههههه والله انك فهمني
    قيس:هههههههههههههانت في وين اسمع اصوات عندك
    رائد: انا في الراشد
    قيس: قول والله
    رائد:ليش انت اهني؟
    قيس:لا أهل هناك قول لي اوصلهم بس مارضيت
    رائد: احلف يعني حبايب في نفس المكان الا انا فيها اه ويل حالي اناوانا اقول احس بشي غريب..قيس ابتصل للك بعيدا يالله باي
    سكر الخط من دون مايسمع رد قيس وقيس تم يضحك على خبال رائد
    وفي جهه ثانيه من الراشد كانت حوراء وفاطمة يتسوقو وابو قيس تركهم يتسوقو وراح لصديقه الي كان مع عائلته وولاده وتم ابو قيس يسولف مع صديقه وحوراء وفاطمه داروا الراشد كله وكان رائد ايدور حوراء ولما شافها ماقدريوقف على ارجوله وطبعا حوراء مانتبهت له
    ورائد يلاحقها بس من بعيد
    رائد يكلم نفسه:ياربي ماتوقعتها بتكون احلى في الطبيعه اويل قلبي عليها
    فاطمة:حورو والله اتعبت خلاص اشتريتي كل الاغراض
    حوراء:اففف خلاص اتصلي الى ابوي وقولي خلصنا
    فاطمة:ياسلام ليش ماتصلي انتين
    حوراء:لان نسيت جوالي في البيت
    فاطمو اتصلت الى ابوها وقال ليها وين هو بظبط وراحو له وطبعارائد كان وراهم من بعيد
    ابو قيس:هاحوراء لميتي اغراض المجمع كلها
    حوراء :ابوي لا تمسخراصلاباقي اشياء واجد ماشيريتها
    ابو قيس:ههههههههههههه
    ابوقيس وهو يعطي فاطمه مفتاح السياره:روحواالسياره وانا بشتري حاجه وبجاي لكم
    وطعو امن المجمع وراحو السياره ولما وصلوا لسيلره طاح كيس من اكياس حوراء ولما كانت يتاخذه طاحو كل الاكياس وشنطتهابعد
    فاطمه:ههههههههههههههه
    حوراء بدل ما تضحكي تعالي شيلي هلاكياس وياي
    فاطمه:والله زماحد جبرش تشتري اغراض واجد
    وفجه يجي ولد صغير وياخذ شنطة حوراء ويركض علشان يهرب
    طبعا رائد كان قريب منهم وشاف الولد وهو ياخذ الشنطه ويهرب فركض رائدلولد وطيحها عللى الاراض
    رائد وهو ماسك الولد عن لايهرب :انت ماعندك اهل ايربوك ياحرامي
    الولد اول ما سمع كلمت الحرامي قام اصيح ويبكي بصوت عالي
    حوراء لما شفت رائدتمت ساكتهونتعجبه لان عرفته على طول ولما شافت الولد يبكي راحت صوبها
    رائد رفع ايدعلشان يضرب الولد بس وقف لما سمع حوراء تقول:لا رائد لا تضربهوالولد بعده ايصيح
    حوراء راحت للولد وحضنته وهو يصيح في حضنها .ورائد متعجب منها
    حوراء:غناتي لا تصيح ..وتمسح على شعره
    الولدوهويبعد عن حضن حوراء ويطالعها:انا مو حرامي مو حرامي ..اختي شافت شنطه زي شنطتش ولما قالت الى ابوي انها تبغاها مارض يشتريها لها وصرخ عليها بعد واخني قامت اتصيح وان ماتحملت انهاختي تصيح وتركتهم في المحل من دون مايتبهولي وجيت اصيح عليها عند السياره وابوي ولما شفتش (سكت ونزل راسه(
    حوراء وائد وفاطمه قعدويطالعو ومتعاطفين معاه (فاطمه عرفت رائد لانها شافت صوره الي جابه قيس(
    حوراء وهي تمسح دموعها الي طالعو من عينه:يعني انت اخذت الشنطه علشان تبي تعطيها اختك
    الولد:لا انا مابغاها انا موحرامي ومابعى اروح النار واسف لان اخذتها
    حوراء تبتسم بحنيه:من قالك انك حرامي
    الولد وهو ياشر على رائد :هذا
    حوراء طالعت وين الولد ياشر وتلاقت نتظرتهامع نظرات رائد وفي ملاحظه حست بشعور غريب واستحت وطالعت الولد:اسمي علاء ةاختي اكبر مني بثلاث اسنين
    حوراء اخذت الشنطه وشالت لغراض منها ومدتها الى الولد :خذها واعطيه اختك اني عندي واجد زيها ...رائد يطالعا..لهدرجه كريمه
    علاء:لين سالتني من وين جبيتها ويش باقول ليها؟
    سكتت حوراء وماعرفت بويش اترد عليه
    وفجئه يسمعو صوت وحده تنادي علاء ويلتفتوليها ويروح علاء يحضنها
    ام علاء:حبيبي وين كنت وليش ثيابك موسخه وليش قاعد مع هذيلن
    علاء: ساكت ماعرف ويش يرد
    رائدعلشان ينقد الموقف:هوكان يمشي وطاح وقام ايصيحواحنا شفناه وجينا اليه
    ام علاءتكلم ابجفاء:مشكروين وماقصرتوا...وتمسك علء علشان تروح
    حوراء:لخظه اممممم اني حبيت علاء وبغاه يذكرني ...وهوقالي ان عنده اخت فممكن انش تقبلي مني هشطنه تعطيها اخته علشان كل مايشوف الشطنه عنده يذكرني ...تكفي لا ترديني خذيها
    ام علاءطالعه من ورى بوشيه(غشوه):لاماقدر اقبلها مشكوره
    وبعد اصرار من حوراء وقناعه وافقت الام انه تاخذ الشنطه
    وبعد ماراح علاء وام علاء رائد حس ان انا وقفته مع حوراء وفاطمه مي عدله وخصوص انه بعده مايعقد على حوراء وكان بيمشي بس نذته حوراء
    حوراء:لوسمحت لحظه
    رائد لف وطالعه
    حوراء وهي مستحيه وتطالع تحت :شكرا على الي سويته
    رائد وهو يبتسم:ولو انا ماسويت شي اوشكرا عليه
    حوراء لما ابتسم رجع اليها الحساس الا ماتعرف ويش هو وارتبكت وماعرفت ويش اتقول
    فاطمه":حوراء يالله نمشي
    تروكو رائد وراحو الى السياره وطول الطريق وحوراء سرحانه وانفكر في رائد
    اما ارائد ركب سيارتهوسند راسه لورى ...وهويقول والله ان قلبي اعر ف ايختار ..ويعدل جلسته ويطالع المرايه ويبتسم ياحظك يارائد بتاخذوحدها عنده اجمال ةاخلاق واحلى من هذا كلها ان احبها
    #في بيت ابوجواد#
    شيماء قعده مع دانه في غرفة دانه
    شيماء:دانو جواد اتاخر طلع من العصر للحين ماجى
    دانه:تدري انش تضحكي يعني واحد زي جواد لحد الحين مايشتغل والفلوس تجيه ابسهوله تبغيه يقعد في البيت
    شيماء:افففف باروح اتصل له وتقوم تروح تتصل في جواد
    جواد:هلا حبي
    شيماء :هههههههه انت ماتغير طبعك
    جواد:احبش ماقدرا سكت لم اسمع صوتك
    شيماء :اصلا انت لم تتزوج بتنساني
    جوادء:انامستحيل انساش لان مافي وحده تستاهل اعطيها قلبي بس انتين اكيد بتنسني لم تزوجي حبيب القلب
    شيماءوهي حدها مستحيه:انت وين الحين؟
    جواد:سكر ياتلفون وبتشوفيني
    شيماء :يعني انت برى..خلاص باي
    وتروح شيماء الحديقه وتشوف جواد وهونزل من سيارته
    شيماء:ليش تاخرت ماتدري اني على اعصابي
    جواد:لاني كانت في المتشفى
    شيماء :ليش
    جوادوهويراويها الكدمه :ساروضربتني تصقعها ضربتها قويه
    شيماء:احلف قولي كل شي صار وبتفصيل
    وقال جواد اليها كل شي
    شيماء:جواد تصرفك مو عدل ساره ويش بتقول عنك الحين
    جواد :مايهمني ةالي يهمني اني ارذ لها هضربه لانها بتحرمني من الطلعه برى اليبت
    شيماء:ههههههههه احلف انك مابتطلع علشان هلجرح ابسيط
    جواد:لين شفته خف ابطلع
    #في مجمع الواحه#
    ساره:املواالى من بتشتري هالثوب
    امل:لفاطمه اخت حوراء لان خالي راشد قال لي اشتري لها ثوب ويبغاه على ذوقه لان بيهديه لها علشان تلبسه في الحفله حوراء
    ساره:وكيف بيكون على ذوقه وانتي الابتختاري الثوب
    امل :الاهو بيختاره لانه قالي ااصور بكميرت جوالي كل ثوب يعجبني وارسل له الصوره بلو وسائط المتعده وهو بيختار الثوب علشان يكون على ذوقه
    ساره:ياي خالش تحفه لهدرجه يحبها
    امل:واكثر بعد .تدري اني احسدها على انها تحبه ويحبها
    ساره استغربت كلام امل وقالت بنبره جديه :امل ممكن اسالش سؤال بس ماتزعلي
    امل: ومن متى اني ازعل اسالي وباجاوبش
    ساره:حلفي يتجاوبيني بصراح
    امل :افف ساره شغلتي فضولي .والله باجوبش
    شنو توقعون اسؤال الا بتسال امل
    وهل شيماء بتكتشف خدعت مرام؟؟
    وهل بتعذي حفلت حوراء على خير؟؟
    وشمو راح ايصير بين بين امل وسلمان؟
    [/align]

صفحة 3 من 19 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل تظنون إن الحجاب خاص للمرأه فقط..أدخل وشاهد صور الحجاب
    بواسطة بنت الشريف في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-02-2008, 09:15 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-04-2007, 03:08 PM
  3. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-12-2006, 01:25 AM
  4. سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب
    بواسطة الطيار في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-05-2006, 03:15 PM
  5. عجوز سعودية تفارق الحياة بعد استلامها جائزة "حفظ القرآن"
    بواسطة اميرة العناد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 19-12-2005, 11:12 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52