صفحة 4 من 19 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 20 من 91

الموضوع: ×× أملي في الحياة ×× (( قصة سعودية))

  1. #16
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]الجزء الثامن


    ساره:امممممممممممممممممم خلاص لين اشترينا الثوب الى فاطمه وخلصنا اغراضنا بسالش
    املوهي قريب تموت من الفضول:على راحتش انتي الي تبقي اجواب لواني
    ووراحو يشوفو ثوب لفاطمه وطبعا اخذولهم اكثر من ساعه ونصف على ماشافواثوب عجب راشدوبعد ماخلصوا كل شي يبغوه رن جوال ساره
    ساره:هلا
    ابووليد:هلا ساره خلاصتي لاني برى انتظرش
    ساره:خلاص الحين باجي
    :ابووليد:مع السلامه
    ساره: الله يسلمك
    ساره:امل متى بيجي ابوش
    امل:ابوي ايا امي في داك المحل.....الاصحيح هذي اول مره عمش هو الايتصل لش ويقولش .تعالي كل مره انتين الاتتصلي اليه.
    ساره:ههههههههههههه هذا مو سلمان هذا ابووليد زوج امي.
    امل:اممم يعني
    ساره:صحيح اذابتتصلي لي بكره لاتتصلي على البيت لاني باكون في بيت جذتي
    امل:ليش هي تعبت مره ثانيه؟!
    ساره:امس اتصلت اسال عنها وهي يخيربس اتقول ان سلمان تعبان واني باروح اشوفه.انزين اني تاخرت على ابووليد يلا باي
    وراحت ساره بعد ماخلصت امل من واقفة زي الصنم وهي قريب اتصيح
    #في بيت ابوجواد#
    بعد ماملت من كثر ادق على الباب غرفته وهو مايرد فتحت الباب ودخلت وانبهرت من جو الغرفه الي كانت مطفيه ليتاتها ومشغله بس الثريا كانت مشغله على خفيف واكان المسجل مشغل على الموسيقى كلاسيك
    شيماء:واوالحبيب قاعد في هلا الجو الرمنسي واني مكسره ايدي من كثرمادقيت عليك الباب اونت حاقرني
    جواد بعدل جلسة لانه كان شبه منسدح وقال بجديه:شيماء لين واجهتي ساره وانكرت كل الكلام وقالت لش ان مو هي الي قالت ويش يتسوي؟!
    شيماء:مو معقول اتكون وحده غيرها الي قالت هالكلام
    جواد:....ساكت
    شيماء:مابتقوم تعشى
    جواد:مالي نفس ونعاسان وابغى انام
    شيماء:مابتعشى الااذا نزات تعشى ويانا
    جواد طالعها شوي وقام وراحو يتعشوابس جواد مااكل الاقيل وعلى طول قام وراح غرفته وقفل الباب
    #غرفة سلمان#
    جالس على كرسيه الهزاز ويفكر وهو مغمض غيونه وقطع حبل افكاره صوت دق الباب
    سلمان بصوت عالي:اماه قلت لش ما ابغاه اتعشى
    )شخصياتي مسوين رجيم خخخخخخخخخ)
    ساره وهي تفتح البا :حتى لواني اتعشيت اياك
    سلمانيوقف:ساره عندنا مو معقولساره :مفاجا مو؟
    سلمان:هذي احلى مفاجتش ويسلمو على بعض
    ساره جلست على الكرسي وقالت وهي تهز:اان جيت لان نو تيتا اقالت لي انك كتير تعبانوصحتك مش امنيحه وبدي اعرف ليش ماعن تاكل
    سلمان:ههههههههههه انا كنت تعبان بس الحين صرت ابخير وجوعان بعد
    ساره بفرح:يعني بتتعشى
    سلمان :قومي لا اغير راي
    ساره:لالالامابدي اكل لوحدي لانو تيتا ظهرت غرفتها
    سلمان:هههههههه اكيد شاهدتي مسلسل لبناني اليوم
    ساره:لاامس شاهدت مسلسل ((رجل من الماضي))احليو ويهبل
    وراحو يتعشو وبعد ماخلصت ساره راحت غرفتها تبدل ثيابها وجلست على السرير وسمعت دق الباب
    ساره:ادخل
    سلمان:ويه اكلت واجد
    ساره: اكيد لانك صرت ما تاكل وااجد
    سلمان: صحيح ساره ليش ماتصلتي لي علشان اجيبش
    ساره:لاني رحت مجمع الواحه ويى املوا ولما رجعت قلت لابووليد يجيبني اهني
    سلمان:من سمع طاري امل سكت واتغيرت ملامحه
    ساره:سلمان ويش فيك؟
    سلمان:ويش حالها؟!
    ساره:من هي....اوه قصدك امل امممم بخير
    سلمان يوقف:قعديني من النوم الساعه تسع.وطلع
    ساره:افففف صج اني غبيه ليش قلت له اني راحت وياى املوا ...اوه نسيت ماسالت املوا.لا زين اني ماسالتها لان فشله يمكن ماتحبه.اف اقوم انام احسن لي مسكت دبودوبها الي جابته زياها وتروح تطفي النور وتنسدح على سريرها وتحاول تنام بس كل ماتغمض اعينهاتذكر موقف جواد ويها....ياربي جواد ليش سوى جذي(وبعد تفكير)اففففففففهجواد الوقح وقليل الدب وحقير اكيد افتكرني من الاغبياء الي يتسلى بهم ........بس اني بنت عمته وياربي خلاص مابغى افكر ابغى اناااام وبعد صراع بيتها وبين افكارها قدرت اتنام
    اليوم ثاني #بيت ابوحسن#
    امل قاعده في غرفتها وماسكه كتابها....أفففففف ماناي قادرهاذا اذاكر....ابغى اطمان عليه
    وبعد ماملتمن التفكير قررت اتروح تقعد وياى زهراء
    امل:زهرو مستمله
    زهراء:روحي ذكري انتين في ثالث ومفروض انش تاكلي الكتاب امل وبصراحه الايشوف طلعاتش مايقول انش في ثالث ثانوي علمي
    امل:زهرو اني كل مافتحت الكتاب ايضيق خلقي وغير جذي اقعد بس افكر في
    زهراء :في سلمان مو؟
    امل بحزن:ساره تقول ان مريض واني ابغى اتطمن عليه بس كيف ماعرف
    زهراء:امممممممممممم ساره راحت بيت جذتها تطمن عليه؟!
    امل :اي راحت وهي هناك الحين
    زهراء:زين روحي اتصلي لساره وقولي ليها انش مو فاهمه درس لماذه وخليها تفهمش اياه ولماتروحي بيت جذتها وببجذي بتكوني في البيت الاتحبيه ولايمكن تشوفيه بصدفه بعد
    امل:بس ساره في ادبي واني في علمي
    زهراء:عادي اتفهمش النحو
    امل:انتين من وين تجيبي هلافكار
    زهراء:اقري قصص وااجد وبتعرفي كيف الحبيبه تشوف حبيبها
    امل:كم مرهاقولش انه مايحبني
    زهراء:اوكي مايحبش بس روحي الحقي على عمرش واتصلي لساره
    #في بيت جذة ساره#
    ساره وسلمان في الصاله ايشاهدو تلفزيون واجده راحت بيت الجيران
    ساره:سلمان ويش حال اشغل وياك
    سلمان :زين مع اني مو متعود اني اقعد من الصبح بس مرتاح
    سمعو صوت التليفون يرن وكان بجنب ساره
    سلمان:انا برد هذا اكيد واحد من اصدقاني سلمان:الووووو
    امل (ويه هذا سلمان ويبش باقول):ساكته
    سلمان:الووووووووو
    امل بتردد:السلام عليكم
    سلمان )فز قلبه لانه عرف صوتها):وعليكم السلام
    امل:موجوذه ساره
    سلمان:اي لحظه...ساره تعالي تلفون
    ساره:الووو
    امل:السلام عليكم
    ساره:وعليكم السلام هلا والله هلا بقلبي ورحي وعقلي وتفكيري وكل شي في دنيتي
    وتطلع في سلمان الي كان شاق الحلق
    ساره:ههههه.لامو مشغوله....اي هذا الدرس حفاظته صم....والله حياش اي وقت .انشاء الله باي
    سلمان بتسامه تذوب :بتجي الحين
    ساره:اي بس انشاءالله مفكر اني باخليك في البيت لاعمري روح اتصل لاحد من صدقائك واطلع وياه
    سلمان:افففففف
    ساره:ههههههههههه
    بعد ساعه
    ساره وامل قاعدين في الغرفه ساره
    ساره:افهمتي
    امل:بصراحه شرحش احلى من شرح المعلمه وفهمت بسرعه
    ساره:هذا لاني احب هدرس ولاني سمعت شرحه مرتين ليش حبيبتي نسيتي اني عايده سنه لان جدتي مرضت وتركت المدرسه علشانه
    ساره انزين ماتبغي اشرح لش شي غيره
    امل :لاباقي الدروس كلهم فاهمنتنهما
    ساره:اممممم عمدش ومسجات حليوا
    امل:اي عندي اخذي جوالي من الشنطه
    سارهاخذت الشنطه وامل راحت اتعدل نفسها بلمرايه
    ساره.كني شايفه هلورقه من قبل .هذي ورقة سلمان كيف وصلت عند املوا
    ساره:امل صار لش مدى متغيره اقدر اعرف ليش
    امل:اني مو متغيره هذا انتين تتخيلي
    ساره:يمكن لان مو بس انتي اشوفش متغيره حتى سلمان متغير
    امل ارتبكت:امممم جيبي جولي بتصل الى ابوي لالان اتاخرت.واخذت الشنطه وانتبهت ان الورقه مو موجوذه
    ساره بخبث:ادوري عن شنو
    امل:ها ولا شي
    ساره:اتطلع الورقه على هذي مو(ماسكه الورقه بيدها(
    امل:امتلت عيونها بدموع وساره قامت وحضنتها وكلما حاولت تديها اتصيح اكثر
    ساره:خلاص حبيبتي لاتصيحي
    امل:احبه والله احبه اهااهااهااها
    ساره:انزين هذي ولاتصيحي
    بعد ثلاث دقايق
    ساه:اتين ليش اتصيحي
    امل:لان سلمان مايطيقني
    ساره:ههههههههه ههههههههههههه ماني قادره باصيح من الضحك ههههههه
    امل:ماقلت شي يضحك
    ساره:انتين وسلمان تقولي نفس الكلام
    امل:مافهمت قصدش
    ساره:سلمان يحبش ولما اتكلم وياه ايقولي انش ماتطيقي وانتين الحين تقولين اته مايتطيقش
    امل:يعني سلمان يحبني
    ساره:واكثر من حبش له
    امل:لااني اكثر
    ساره:انزين قولي كيف حبيتيه ويش كان شعورش وابغى اعرف كل شي
    امل قالت كل شي الىساره وساره قالت لها بكل الكلام الى دار بينها وبين سلمان
    وابوا امل اتصل لها وقال ليها انه ينتظرها ونزلو تحت وعند الباب
    ساره:امممممممم ماتبغي اوصل سلام لاحد
    امل:ههههههههه لاويش بيقول عني ماصدقت احد يحبني
    ساره:انتين لوبس تتخلي مره عن هلغرور
    امل:الله يسامحش اني مغروره
    ساره:بصراحه فيش غرور
    امل:مالت عليش يا(فجئه ينفتح الباب وامل كانت قدامه فصدم الباب ابها وكانت بتطيح(
    سلمان بحركه لا اراديه مسكها من خاصرتها عشان لاتطيح
    امل بغت اتموت من الاحراج وصار وجها طماطه خخخخخخ
    سلمان منحرج:اسف مكمنت اقصد
    امل مستحيه لحدها وساكته
    ساره:خلاص اكفي تطليع في بعض ماشبعتوا
    سلمان يطالعها بنظرة استفهام
    وامل من كثر ماهي من انحرجت خافت ان ساره تحورها قدام سلمان وهي واقفه طلعت من دون ماتقول شي
    سلمان:ساره وزيش هلكلام الي قليته احرجيتها
    ساره:عندي لك خبربمليون ريال
    سلمان:يلا قولي
    ساره:موانت احب املوا وتبغى تتزوجها
    سلمان :اي وبعدين ادري اني احبها
    ساره:اي روح اخطبها لانها بتوافق وتدخل دحل البيت
    سلمان:سارهلحظه تعالي مافهمت ..ويلحقها
    سلمان وهو يمسك ساره:مافهمت فهمني
    ساره:افف ويش فيكم انت وحبيبتك اغبياء
    سلمان:انا غبي بس فهميني
    ساره:املوا اتحبك
    سلمان شاق حلق:حلللللفي
    ساره:ليش في مسخره في هاالسوالف
    سلمان:اخذ ساره وارح وياها غرفته و مانركها الالما قالت له كل شي
    #سيارة ابوحسن#
    امل كانت فرحانه ومنحرجه وابوها لاحظ عليها
    ابو حسن:هاامل استانستي مع ساره
    امل:اي وااااااااااااااااااااجد استانيست
    ولما رجعوا البيت امل قالت كل شي الى زهراء وتمت طول الوقت تتكلم عن سلمان وكيف كان شكله ويش لابس وكيف انحرجت وووووووووووولين ملت زهراء منها وطردتها من الغرفه
    اليوم الثاني#في بيت ابو جواد#
    شيماء تذاكر في الصاله تجي دانه
    دانه:شيمو في وحده تغباش في تلفون
    شيماء:الوووو
    ....:السلام عليكم
    شيماء:عليكم السلام
    ....:انتين شيماء
    شيماء:اي بس من معي
    ....:انتين مشغوله
    شيماء:امممم لا
    ....:ممكن اجي الش بيتكم
    شيماء :بس اني ماعرفتش
    ....:لما اجي بتعرفيني
    شيماء:خلاص تعالي بس انتني تذلي البيت
    ....:هو قريب الى الكرونيش مو؟
    شيماء:اي
    ....:خلاص ادله يلا بااي
    شيماء:باي
    من هي الا متصل الى شيماء شنو تبي منها ؟؟
    سلمان هل بيخطب امل؟؟
    شنو صار في جواد؟؟
    [/align]

  2. #17
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    اتمنى اشوف ردودكم ورايكم في الاجزاء وتوقعااتكم

  3. #18
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    بلييييييييييييييييييييييييييييييز كمليييييييييهاااااااااااااااااااااااااااااااااا


    مشكوووووووووووووووووره

  4. #19
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    الجزء التاسع:


    شيماء سكرت الخط وهي بعدها مستغربه ومو عارفه من المتصله وبعد تفكير قررت تروح أتبدل ملابسها وأتجهز نفسها.
    *بعد نصف ساعه*
    رن جرص البيت وشيماء راحت تفتح الباب.
    شيماء من وراء الباب:من؟؟؟؟؟
    ....:موجوده شيماء؟!
    شيماء تفتح الباب:اتفضلي.
    دخلت شيماء البنت وراحت تجيب العصير و الشوكولا و___أخ ولما رجعت تمت ساكته وتطالع البنت بأستغراب وأستفهام.
    ....:تنتظريني أرفع الغطاء(الغشوه(
    شيماء:كني سمعت صوتش من قبل.
    ....:و يمكن تقريبآكل يوم تشوفيني.
    شيماء بنفاذ صبر:ممكن تختصري وتقولي و يش تبغي.
    البنت رفعت الغطاء.
    شيماء:هدى!!!!!!!!
    هدى:أدري أني فاجئتش بس لازم تسمعي كلامي.
    شيماء تهدي أعصابها الي أشتعلت أول ما عرفت هدى:مابيني وبينش كلام.
    هدى:شيماء ماأبغاش تضلمي ساره.
    شيماء:يعني شو.
    هدى:باقول لش كل ألا صار وأنتي أحكمي.
    هدى بعد تنفس طويل:أني كنت صديقة مرام الروح بلروح ودائمآ نطلع مع بعض وحتى أني عطيتها صوري لأني أثق فيها بس لما أتعرفت عليش حبتش ومرام أذا حبت احد لازم تملكه ولما شافت أنش بديتي تبتعدي عنها بسبب ساره قررت أنها تنهي علاقتش مع ساره(شيماء فتحت عيونها على وسعهن من كثر الدهشه)مرام هددتني أن ماساعدتها في خطتها بتنشر صوري وأني سويت كل ألي قالت لي أياه بس عشان لا تنشر صو___
    شيماء تقاطعها:مستحيل مرام ماتسوي جذي.
    هدى:كنت واثقه أنش مابتصدقيني و علشان جذي جبت الدليل على كلامي لأني ماأبغاش تظلمي ساره وهي يتيمه ومالها ذنب.
    هدى طلعت شريط كاسيت من شنطتها وسمعته شيماء(مكالمه بين مرام و هدى(
    هدى: ها صدقتي.
    شيماء:وكيف أخذتي صورش؟!
    هدى:بنت خالتها صديقتي ولما قلت ليها السالفه راحت ساعدتني وجابت الصور لي.
    شيماء: ساكته
    هدى:شيماء سامحيني ولله غصبن عني.
    شيماء ببتسامه باهته:امسامحتنش بس بشرط.
    هدى بفرح:شو.
    شيماء:أني بواجه مرام بكره وأبغاش تكوني وياي.
    هدى: ساكته
    شيماء: ساكته
    هدى: موافقه...وتمو يخططو لبكره.
    هدى:شيماء هذي صورة من؟!
    شيماء:هذا أخوي جواد..احليو مو.
    هدى:ايجنن مو بس احليو.
    شيماء:ههههههه وبعده مايتزوج.
    هدى:ليش؟؟؟؟!
    شيماء:مالقى بنت الحلال ألي تستاهله.
    وبعد ثلث ساعه طلعت هدى وشيماءراحت غرفتها وهي متكدره حدها وتمت تلوم نفسها على الي كانت بتسويه لساره وفي نفس الوقت تحمد ربها أنها عرفت الحقيقه قبل فوات الأوان ولما أذن راحت وصلت وتمت بلغرفه.
    *في الصاله*
    جواد:دانو وين شيوم.
    دانه طنشته ولا ردت
    جواد بصراخ:هييييه دانو أكلمش ليش حاقره.
    دانه ببرود:ممكن أعرف أنت ليش تصارخ.
    جواد:لا نطقت الأميره.
    دانه:ولله أنت تعرف أن أسمي دانه مو دانو.
    جواد:أفففف أنتي ماوراش مذاكره.
    دانه:أني مايحتاج أذاكر.
    جواد:وين شيوم؟!
    دانه:في بيت الجيران..في غرفتها يعني وين بتكون.
    جواد راح غرفة شيماء وكانت بتنام.
    جواد:شيوم..شيمو.
    شيماء:نعم.
    جواد:غريبه بتنامي من الحين توها الساعه ثمان..تعبانه.
    شيماء:لا.
    جواد بجديه:شيماء أحد قال لش شي فيش شي.
    شيماء بصوت حاد:الصوره متى بتجيبها.
    جواد:صورة ساره؟بكره الصباح باخذها..ليش تسألي؟!شيماء:أول ماتاخذها عطني إياها زين.
    جواد:ممكن تفهميني ويش فيش؟!
    شيماء:بكره بعد ماأرجع من المدرسه باقول لك كل شي..بس خليني أنام الحين.
    جواد:على راحتش..تصبحي على خير.
    اليوم التالي#في المدرسه*وقت الفسحه*#
    أمل و ساره قاعدين جنب شجره أما حوراء كانت تتمشى مع وحده من معجباتها.
    ساره:أملو سلمان يبغى يخطبش.
    أمل مستحيه حدها:بس أني ما أبغى أتزوج الحين.
    ساره:عجل متى حبيبتي؟!
    أمل:باقي تقريبآ أربع أسابيع وتجي الأمتحانات وبعدها بنفتك من المدرسه؟واذا يبغاني
    يخطبني بلأجازه بس عندي شرط أني أبغى أروح الجامعه.
    ساره:سلمان يحبش وماأظن أنه بيرفض لش طلب.
    أمل أستحت وطلعت في الحشيش الي جالسين عليه.
    جت ليهم حوراء وهي تركض حوراء:ساره ساره شيماء بنت خالش تتضارب ويا وحده.
    ساره توقف:وين هي؟!
    حوراء تمسك ساره ويروحو وأمل تلحقهم.
    جواد أخذ الصورة وركب سيارته.
    وقف للأشاره المرور وأخذ الصوره وظل يتأملها.
    فجئه جات سياره مسرعه وكان سايقها بيوقف للأشاره بس أصطدمت سيارته بسيارة جواد من ورى بس ماكانت الصدمه قويه عشان جذي جواد ماصابه شي بس من قوة دفع السياره طاحت الصوره وصارت تحت المقعد الي بجنبه
    جواد أتفاهم ويا الرجال ألي صدمه وأتصل لصديقه لؤي ولؤي جى له ووصله للبيت و السياره ودوها المصلح لأن صار فيها خدوش بسيطه.
    جواد من الحادث الا صار نسى الصوره في السياره وراح البيت من دونها.
    ساره وحوراء وأمل وصلو لفصل ماحد يدرس فيه وكانت مجموعه من البنات متجمعين هناك وشيماء ومرام يصرخو على بعض وهدى واقفه وساكته.
    شيماء:أنتين وحده ماتستحي على وجهش وأني لازم أردها أأدبش يلحماره يلحقيره.
    مرام:هه ويش بتسوي يعني؟!بتشتكي عند الأداره؟!(تبتسم بسخريه)روحي أشتكي لأنش جبانه وماتعرفي تاخذي حقش بنفسش.
    شيماء كانت بتضرب مرام بس ساره تقدمت ومسكتها
    ساره:شيماء هدي أعصابش المشاكل ما تنحل جذي
    مرام:يااااي أقول ساره روحي شوفي لش وحده ثانيه تتفلسفي عليها.
    ساره:مابرد عليش لأنش ماتستحقي أن الواحد يتعب نفسه ويرد عليش.
    مرام:هههههه قولي أنش خايفه وماعندش رد.
    شيماء تدخل:أنتين ماتستحي على وجهش.
    مرام:أحترمي نفسش عاد أهني وخلاص أن ماسكتي بتشوفي شي عمرش ماشفتيه.
    شيماء:يلا سوي الا تبغيه.
    مرام راحت لعند شيماء وتوها بتضرب شيماء الابتمسكها ساره
    ساره وهي عصبت عنجدا :لا تفكري انش تقدري تلمسي شعره من شعره واني مو جوده
    شيماء تفاجته من رد ساره وماتوقعت انه لهدرجه من الاخلاق
    مرام خافت من نظرة ساره بس كملت كلامها:خوفتيني اصلا هذي بنسه اليش انتين مفروض ماتدافعي عنها عنها لانها شكاكه وبسرعه تصدق و...........(قاطعها كف جامدمن ساره الي وصلت حدها من التعصيب الكل تفاجى حتى حوراء وامل الي ولامره شافوا ساره جذي ومرام ماسكتت على طول قامت تضارب هي وساره ليت ماجت المرقابات فرقوهم عن بعض وطبعا ودوهم الاداره والمدير هزتتهم وبعد جت شيماء ووضحت كل شي الى المدير الي كتبت مرام تعهد على الي سوته وعطو ساره كم كلمه وتمت المشرفه تعطيهم محاضره عن الاخلاق والاداب في المدرسه ووو........الخ وتمو في الاداره ثلاثهم لين رن الجرس المدرسه واتاخرو في الاداره(
    ولما طلعت ساره من الاداره راحت تاخذ عباتها وشنطتها وطبعا الفصل مافي احد لان كل البنات راحو بيتهم لانهم اخروهم في الادراه(امل وحوراء تمو ينتظرو ساره بس لما تاخرت واجد قررو انهم ايروحو البيت ويتصلو لها بعد الغذاء علشان يعرفون ويش صار(
    شيماء اتصلت للبيت وقالت لامها ان الكيروز باص راح عنها لا يوديها ويجيبه من المدرسه) حتى دانه راحت فهي تبغى احد يو صلها الام قالت بتشوف احد يجي لها
    ساره كانت تلبس عباتها لما جت لها شيماء
    شيماء:ساره
    ساره:هلا هاكيفك الحين؟
    شيماء :اسفه على الي صار لش
    ساره تلمس خذها:قصدش هجرح عادي مع الايام بيروح بس اني الامكذرني كيف باروح حفله حورو بهجرح
    صح ماقلت لش حورو تبغاش تجي انتي ودانه حفلتها عاد تعالي ابغاش تعرفي على امل وحوراء
    شيما(صج ان فلبش ابيض):انشاء الله بسال امي ساره من بوديش الببت
    ساره:مادري
    شيماء:مادري
    شيماء:اتروحي اياي.يمكن ابوي اجي ياخذني
    ساره:بس
    شيماء:لابس ولاغيره باروح البس عباتي وباجي
    طالعوا برى المدرسه ينظرو
    شيماء:ساره يللا امشي
    ساره:ليش هو جلا
    شيماء:اي هذي السياره ابوي
    ساره(زين ان موجواد)
    شيماء ركبت السياره:جواد!؟؟؟؟؟!!!!!!
    جواد:ليش متفاجئه؟!
    شيماء:جواد ساره وياي لا تقول شي وبعدين افهمك
    ساره:السلام عليكم
    جواد:وعليكم السلام
    ساره ميزت الصوت وطلعت في جواد(ياربي ويش هلبلشه(
    شيماء:جواد ليش جاي بسيارة ابوي
    جواد:لان سيارتي في المصلح
    شيماء بخوف:ليش
    جواد:واحد صدمني(ساره رفعت نظره لهم تتطالعهم بهتمام(
    شيماء بخوف:عسى ماصار اليك شي
    جواد:اتكسرت وجبسو لي ارجةلي وايدي وجتني غيبوبه والحين انا في المستشفى
    شيماء :جواد عن المسخره
    جواد:ماتشوفيني قدامش ما في شي
    )جواد وشيماء طول الطريق وهم يسولفو وساره ساكته)
    ساره وهي تناظر جواد(ليش سويت جذي مايبن عليك صايع وقليل ادب) وهي تناطره انتبهت انه يطالعها بنظره غريبه مافهمت معناتها ودرات وجها لجهه ثانيه
    وبعد ماوصل ساره وراحت
    جواد :يللا فهميني شسالفه؟
    شيماء:اني تعبانه لما انوصل البيت باقول لك
    #بيت ابو وليد#
    ساره رجعت وصلت واتغذت (او امها حتى مافكرت تسالها ليش تاخرتي اوكيف انجرحتي في خذها(
    بعد مااتصلت اليها حوراء وسكرت من عندها اتصلت امل او الكلام الي قالت الى حوراء عادته الى امل
    امل:ساره اني اول مره اشوفش معصبه
    ساره:عصبني كلامها كلامها صراحه لو كان بيدي اقتلها كان قتلتها
    امل:لهدرجه عاد
    ساره:افف زين غيري الموضوع
    امل:ويش حال القلب ((سلمان((
    ساره:هههههههههمادري ماكلمته
    ساره:ويش راياش اتكلميه بدالي
    امل عصبت:احلفي ليش شيفتني من بنات الشوراع
    ساره:خلاص لا تعصبي امزح معاش...صحيح كنت ابسالش ويش قالت فاطمة في الثوب
    امل:اي صحيح ذكرتيني نسيت ماوديتها اليها
    ساره: ويش اتحارسي روحي اعطيها اياه
    امل:خلاص عجل باي
    ساره:باايات
    #بيت ابو جواد#
    شيماء:وهذي كل الاصار
    جواد مذهول متفاجى ومارد عليها
    شيماء:وين الصوره الحين؟
    جواد:نسيتها في السياره لما اخذه السياره ذكريني اعطيش اياه
    شيماء:جوادباسالك سوال وجاوبني بصراحه ؟
    جواد:اسالي
    شيماء:ويش بتقول الى ساره لما تسالك على الي سويته
    جواد: ساكت
    شيماء:جواد ساره بتكرهك اذا ماوضحت اليها الا صار
    جواد:لا تقولي الها شي..تركها وتطلع
    #بيت ابو قيس#
    امل :زين اني باكذب على فاطمة او بقول ان الثوب الى ساره واني ابغاه اتجربه ..مو تضحكي
    حوراء :انشاء امسك نفسي ولااضحك . وراحت انتادي فاطمه
    فاطمه : هلا امل ويش حالش انشاء الله بخير
    امل:هلا فطوم الحمدالله بخير .ابغتاش اتجربي هالثوبعليش لان بهديه ساره وابغى ااشوف شكله في البس وانتي تعرفي اني قصيره وساره اطول ةانتي بطول ساره
    فاطمه:خلاص جيبي بلبسه )وارحت تلبسه (
    فاطمه:هاويش رايكم؟
    امل:وااااااااااو مره روعه ايهبل عليش
    حوراء:طالعها مره قمر
    فاطمة:عن جد الثوب ايهبل
    امل:لاتجامليني
    فاطمة:والله العظيم ماجامل اصلا الثوب يدل على دوقش الررفيع
    امل وحوراء:هههههههههههههههههه
    امل:دوقي لو دوق راشد
    فاطمه :ويش دخل راشد في الموضوع
    امل:هذا الثوب اليش هذيه من عند راشد ويبغاش تلبيسه في حفلة حورو
    فاطمة صحيح ياعمري راشد وحشني ةاجدااا متى بيجي
    امل:مادري.وقف يسولفو
    ومرت الايام
    #مكالمه بين ساره وشيماء#
    ساره :شيماء اني بارمر عليكم وانروح مع بعض وياعمي
    شيماء :بس جواد مو راضي
    ساره :انتين ماتدلي بيت حوراء كيف بتروحي
    شيماء:انتين تعالي ويانا
    ساره: ساكته
    شيماء اكيد ماتبغى اتشوف جواد ياربي ويش الحال الحين(
    ساره:اوكي تعالوا الي لما اتخلصو
    شيماء بفرح:انشاء الله
    *بعد نصف ساعه *
    في سياره جواد
    جواد:وين اليت؟
    ساره:روح اخر هذا الطريق ولف على اليمين.........وروح شارع الصدق عند الكورينش ...اي لف اليسار...هذا البيت خلاص وقف اهني
    ونزلو من السياره وساره مي عارفه تمشي لانها متغطيه (خخخخخخخخخخخخ(
    دخلوا البيت وكان كلها انوار وشكل بيت حوراء كان حلوا كثير وطبعا كان موجود البنات وااجد(معجباتهاخخخخخ(
    حوراء بعده ماتجي من الكوفير من جذي الا ضيافهم هم الاهل حواراء (خلاتها وعماتها وبنات خلاتها الخ)
    وهم قاعدين رن جوال دانه وانتبهت له لانه كان بيدها
    دانه:الو_الو
    جواد:دانه تسمعيني
    دانه:جواد مااسمعك مافي ارسال لحظه شوي وبتصل بك وسكرت الخط
    دانه:سارع مافي ارسال؟!
    ساره:اطعلي الحديقه
    دانه اخذت جوالها وطلعت (دانه لابسه ثوب قصير فيه شك واجد وحلو كثيركثير مكياجها جاي على الوان الثوب على شكل هندي و حطه خزامه ولابسه اكسورات نفس الوان نفس الوان الثوب وطالعه قمر9
    في المجلس الرجال قيس قاعد مع رائد الي يهز رجله من كثر الانتظار وكل شوي بعدل نفسه
    رائد:قيس طالع شعري عدل
    قيس:اي عدل
    رائد:ريحة عطري منتشره
    قيس:اي
    رائد:ثوبي عدل
    قيس:اوهو لافشلتني مو انت اول واحد ولو اخر واحد يتزوج لا تخاف كل شي عدل
    )فجئه رن جوال قيس وكانت المتصله فاطمة(
    قيس:هلا
    فاطمة:اهلين متى بتجى خلصنا
    قيس:ماسمعك لحظه..وطلع برى الحديقه
    شنو راح يصير
    هل جواد بيعتذر الى ساره على وبيفسر اليها السالفه؟
    هل ساره بتساامحه
    شنو راح يكو نموقف سلمان من تاجيل الخطبه؟
    كيف ستكون حفلة حوراء ورائد

  5. #20
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    الجزء العاشر:


    دانه:ألوو.
    جواد:هلا ها تسمعيني.
    دانه:أي أسمعك ويش تبغى؟
    جواد:كنت أبسألش متى تبغوني أجي أخذكم.
    دانه:صحيح سخيف الحين خليتني أتعب نفسي وأطلع برى في الحديقه حتى مكياجي بيخترب وتقولي متى أجي أخذكم..مالت عليك.
    جواد:أنزين خلصيني متى أجي؟!
    دانه:أف ماأدري يمكن الساعه12.
    جواد:شووو ويش رايش تنامو أياهم.
    دانه:خلاص لما انخلص بنتصل لك.
    جواد:باي
    دانه:باي.
    دانه:أففف حر أكيد مكياجي أخترب..أوه في مرايه هني(دانه كانت تمشي لما كلمت جواد فوصلت عند الحمام الي برى في مغسل وفوقه مرايه فقررت أنها تعدل نفسها(
    *ومن جهه قريبه للمغسل*
    قيس:خلاص فاطمه ألحين باجي.
    فاطمه:مو تتأخر.
    قيس:أنتو الي لا تنقعوني من الحر برى.
    فاطمه:زين مع السلامه.
    قيس:الله يسلمش.
    )سيارة قيس قريبه للمغسل فلازم يعبر على المغسل عشان يروح لسيارته(
    دانه كانت أتعدل نفسها أنتبهت
    أن تركيتها(القراط)مقلوبه ففسختها عشان بترد تلبسها عدل بس لما سمعت صوت أحد جاي اجمدت مكانها وماعرفت شتسوي بس لما أتضح لها شكل قيس على طول ركضت لداخل وماتركت فرصه لقيس يميز شكلها.
    قيس أنحرج لأنه ماأتوقع أن في أحد عند المغسل و تم واقف ليما أستوعب ألا صار وأتذكر أنه لازم مايتأخر لكن وهو يمشي أنتبه على تركيه مرميه على الأرض أخذها ومن ألوانها أستنتج أنها لدانه لأنها جايه على ألوان ثوبها.
    دانه دخلت وهي تتنفس بسرعه من الركض.
    شيماء:دانو ويش فيش جذي؟!
    دانه:ها مافي شي.
    ساره:عاد جايه تركضي وتقولي مافي شي.
    دانه برتباك:لا..قصدي..أي شفت صرصور فخفت وجيت.
    ساره:أمم علينا.
    دانه:عن السخافه يعني ويش باشوف.
    شيماء:ساره..أمل جت.
    ساره:وين هي.
    شيماء:هذي جايه لش(علاقة شيماء بساره رجعت زي ماكانت وأحسن لدرجة أنها أتعرفت على أمل وحوراء وصارو صديقات لأن شيماء حبوبه وبسرعه تتأقلم...ساره ماسألت شيماء عن سبب تركها لمرام لأنها ماحبت تضايقها و شيماء خافت تقول لساره و تكرها(
    #سيارة قيس#
    قيس راح أخذ فاطمه وحوراء
    حوراء:فاطمه متأكده تسريحة شعري احليوه.
    فاطمه:واتهبل بعد.
    حوراء:ومكياجي يناسبني لو لأ.
    فاطمه:أنتي أي مكياج يناسبش.
    حوراء:و ثوبي ماحسيته فظفاظ.
    قيس يتدخل:أوهو أنا أفتك من هذرة رائد اهناك وأنتي تهذري أهني.
    فاطمه:هههههههه هو نفس حالتها؟!
    قيس:طفشني مره يقولي شوف شعري ومره شكلي ومره ثوبي ومره عطري ومادري شو ولله مللني.
    حوراء:أي أحسن عشان يتكشخ أذا ماتكشخ لي عجل لمن بيتكشخ.
    قيس:من زينش الا يتكشخ لش.
    حوراء:مالت عليك وهذا أني الا كنت بادور لك عروس الليله.
    قيس:ههههههههه ش رائد بيتركش تطالعي في الناس..هو كل اشوي يرن عليي عشان أسرع حتى توصلي بسرعه.
    حوراء أستحت و سكتت ولاقالت ولاحرف وفاطمه وقيس طول الطريق تتكلمو
    )لما وصلو دخلو حوراء والكل أنبهر من جمالها وراحو يباركو لها وهي مستحيه حدها لأن الكل يطالعها...بدء الرقص وألا رقصو هم(شيماء ودانه وأمل وساره)(وريهام بنت خالة رائد وبعض زملاء حوراء(
    حوراء تساسر فاطمه:فطمو شوفي ريهام ودانه و(رويدا ودعاء زملائها)احليوين مو.
    فاطمه:أي والمعنى.
    حوراء:أبغى وحده منهم لقيس.
    فاطمه:أول مره أشوف وحده.في حفلتها تقعد تتنقى لأخوها عروس.
    حوراء طنشت كلامها:دعاء ماإعتقد تناسبه لأنها طويله وهو مايبغى طويله و رويدا ضعيفه واااجد يعني بختار له يادانه أو ريهام.
    فاطمه:هههههه صحيح أنش مضحكه.
    حوراء:أفف ألحين من أختار دانه وله ريهام.
    فاطمه: هم كم عمرهم.
    حوراء:ريهام يمكن20ودانه في 17.
    فاطمه: أني أشوف أن دانه أحلى بس صغيره وماأظن أنها بتوافق تتزوج ألحين.
    حوراء:خلاص باقول له عن ريهام.
    )رن جوال فاطمه وتركت حوراء وراحت المطبخ عشان تسمع عدل(
    فاطمه:هلا..ها ويش تبغى.
    قيس:تعالي لي في المجلس الصغير(مجلس أحتياطي(
    فاطمه:الحين باجي..باي.
    فاطمه وهي تدخل المجلس:قيس...قيس.
    )فجئه قيس ربط شال على عيونها(
    فاطمه:قيسوه بلا هلحركات.مكياجي بيخترب.
    قيس:لا تخافي على مكياجش عندي لش مفاجأه.
    فاطمه:ههههه زين ابسرعه عن لاأتأخر على حورو.
    )سمعت صوت الباب يتسكر(
    فاطمه:قيس بلا سخافه.
    )ما رد عليها وسمعت حركه جنبها(
    فاطمه:قيس ترى باشيل الشيله عن عيوني.
    )سمعت<<أصه>>يقصد سكتي وفجئه باعد شعرها الطويل عن عنقها وشال السلسال والتراكي الي عليها ولبسها سلسال وتراكي غير عن ألي قبل وأحلى وقف مقابلها وأخذ يدها ولبسها خاتم مسكها وقفها عند المرايه وفك رباط الشيله(
    فاطمه بكل دهشه:الله مره روعه ايجنن لا ايهبل.
    ....:وحشتيني عمري.
    فاطمه لفت صوبه وبكل فرح ودهشه:راشد!!!!!
    )راشد أحتضنها وهي بعدها متعجبه أنه رجع من السفر من دون مايقول لها بس مستحيه منه واااجد...راشد جلس على الكنبه وجلسها بجنبه(
    فاطمه:متى رجعت!؟وليش ماقلت لي!؟
    راشد:لأني كنت أبغى أفاجئش(يناظرها بنضره تقتل)حبي طالعه قمر.
    فاطمه أتلونت بكل الألوان من الخجل والمستحى.
    راشد:فطوم لما شفت الثوب كان حلو بس عليش طالع أحلى وأحلى.
    فاطمه بصوت هادء حده:شكرآ على الثوب و ال
    راشد (حط يده على فمها):أنتي حبيبتي وخطيبتي وزوجتي مستقبلآ ماتبغيني أدللش وأبين لش حبي..حبي ماأشتقتي لي؟
    فاطمه تضربه بلخفيف:خلاص راشد لا تخجلني أكثر من جذي.
    راشد:ههههه أموووووت فيش.
    فاطمه وقفت: أتأخرت على حوراء(وراحت وهي قريب تطير من الفرحه لأنها شافته(
    على الساعه10ونصف دخلو رائد على حوراء .
    أم رائد وأم قيس:كللوووووووووووووش.
    رائد سلم على حوراء وباس جبينها وهو منبهر بجمالها جلس بجنبها ولبسها الشبكه والبنات كلهن يطالعو في الثنائي الحلو.
    )بعد ماخلصو كل شي تركوهم لوحدهم(
    دانه:شيماء أتصلي لجواد .
    شيماء:أني نسيت جوالي في البيت أتصلي له أنتي.
    دانه:خلصت بطارية جوالي.
    ساره:حافظين رقمه؟!
    شيماء:طبعآ.
    ساره:أخذي جوالي.
    جواد:ألوو
    شيماء:هلا
    جواد:أهلين
    شيماء:يللا تعال ألحين
    جواد:تكلميني من جوال من؟!
    شيماء:جوال ساره.
    جواد:أها..ألحين باجي..باي.
    ساره:أمل بترجعي ويا من؟
    أمل:خالي راشد أهني وهو ألا بيرجعني البيت.
    ساره:زين...صحيح حورو صدقت في رائد احليو مو.
    أمل:سلماني أحلى.
    ساره: مالت عليش وعليه من زينه عاد.
    أمل بدلع:ماطلبت رأيش.
    تجي لهم شيماء:ساره أجهزي الحين بجي جواد.
    ساره:أوكي بس وين دانه؟!
    شيماء:أتعرفت على وحده من البنات وقاعده تكتب لها أيميلها.
    أمل:ساره جوالش يرن.
    ساره:رقم غريب..شيماء هذا رقم جواد؟!
    شيماء:أي...ردي عليه.
    ساره:لا مايحتاج يللا نطلع..باي أمل
    #سيارة أبو جواد#
    شيماء:جواد تقدر أتمر على باسكن روبنز نفسي في أيس كريم.
    دانه:أي أني بعد أبغى.
    وقف جواد عند باسكن وقبل مايطلع من السياره
    جواد:تبغوه على ويش؟!
    دانه:توتي.
    شيماء:مشكل.
    جواد:ساره على ويش تبغيه؟!
    ساره من دون ماتلف صوبه:ماأبغى مو مشتهيه.
    دانه:لاتستحي عادي مهو أيس كريم.
    ساره:أني ماأبغى(قالتها بصوت حاد(
    )دانه وشيماء أستغربو أسلوب ساره لكن جواد كان حاس أنها بتعامله بهلأسلوب وراح من دون مايقول شي)
    لمارجع جواد كان جو السياره هدوء وماحد يتكلم وطول الطريق ساكتين...وصلو بيت ساره..نزلت من السياره بس وقفت لأن
    جواد(يفتح نافذة سياره):ساره
    ساره:نعم
    جواد:تعالي لحظه.
    ساره(أفف ويش يبغى(
    وراحت وقفت عند نافذته
    ساره وهي واقفه بدلع من غير قصد:نعم.
    جواد كان نفسه يضحك بس مابغى يحرجها:أمممم أشتريت لش أسكريم وماأعتقد أنش بترديني.
    ساره بنفعال: أني قلت لك ماأبغى.
    جواد بجديه:أذا ماأخذتيه بدخل البيت باروح لعمتي بافشلش قدامها وباقول أنش
    ساره تقاطعه:لا لا لا لا ماني ناقصه هذره قبل ماأنام.
    جواد يبتسم:عجل أخذيه.
    ساره من غير نفس:شكرآ(وأخذته وراحت(
    #بيت أبو قيس#
    رائد وحوراء كانو منسجمين في الكلام وحوراء مرتاحه لرائد وفرحانه على أختيارها لأن رائد كان صريح و ياها لأبعد الحدود.
    رائد:حوراء أنا أحب أكون صريح وياش من البدايه ..باقول لش شي أبغاش تفهميني زين.
    )حوراء هزت راسها تعني قول(
    رائد:لما كنت صغير كانو الأهل مسميني لبنت عمي<<جنان>>بس أنا ماكنت أحمل لها أي نوع من الحب غير الأخوه لأني تربيت معها وأحسها زي أختي بس لما خطبتش الكل اتفاجئ وخصوصآ هي لدرجة أنها ماجت الليله تبارك لش.
    حوراء:يعني هي اتحبك
    رائد:يمكن ماأدري.
    حوراء:ليش ماتزوجتها دامها أتحبك(حست بألم وهي تقول هلجمله بس ماعرفت ليش(
    رائد تفاجئ بس أبتسم:قلت لش أني أحسها زي أختي وغير هذا السبب أني من شفتش حبيتش وماقدرت أنساش كيف تبغيني أخذ وحده غيرش.
    )حوراء أرتاحت من كلامه وزاد أعجابها به أكثر وأكثر..وكملو سوالفهم ليما أستأذن رائد وطلع..حوراء بدل ماتنام ظلت طول اليل تتكلم عن رائد لفاطمه(
    *اليوم التالي في الصباح*
    حوراء:قيس تعال أبغاك.
    قيس:أوكي سبقيني على غرفتي ألحين جاي.
    *غرفة قيس*
    قيش:نعم ويش تبغي؟
    حوراء:شفت لك وحده أمس احليوه وشعرها طويل وأسود وهي بيضه و
    قيس:لحظه لحظه ويش لون ثوبها؟!
    حوراء بأستغراب:بنفسجي على وردي.
    قيس:ما أبغاها.
    حوراء:ليش؟!
    )قيس فتح درج كمدينته وطلع تركيه دانه(
    قيس:أنا أبغى صاحبة هلتركيه.
    حوراء:من وين جبتها.
    قيس:تعرفي صاحبتها.
    حوراء:أكيد لأنها الوحيده ألي لبست أكسسوارات هنديه وكان شكلها يجذب و يلفت الأنتباه بس كيف وصلت لك تركيتها
    قيس:كنت رايح لسيارتي حق أخذكم وشفتها عند المغسل يمكن كانت تعدل التركيه ولما شافتني طاحت من عندها التركيه وراحت بسرعه.
    حوراء:الله يعني زي أني ورائد.
    قيس:من قالش أني حبيتها.
    حوراء:عجل ويش معنى كلامك؟!
    قيس:اصلا انا ماشفت وجهها لانها كانت سريعه بس ابغاها لانها دخلت مزاجي
    حوراء:لا والله
    قيس: اي والله..يللا قولي لي اسمها علشان اقول لاامي اتروح تخطبها لي
    حوراء:بس دانه ماتصلح لك
    قيس:لانه والله..اكيد تبغيي تلعبي بعصابي زي ما لعبت اعصاب رائد يوم قال يبغاش
    حوراء:ليش انت ويش قلتله
    قيس:مومهم.....قولي ليش ماتصلح لي
    حوراء:دانه صغيره والفرق بينك وبينها يمكن باسنين
    قيس:عادي...انتين بعد الفرق بينش وبين رائد يمكن ست سنين
    حوراء:لادانه رقيقه وانت عصبي يعني ماتصلح للك
    قيس:اذا مابخطبتيها لي مابغى اتزوج
    حوارء:هذا وانت ماتحبها تقول جذي لو تحبها ويش بتسوي
    فاطمه تقاطعه:حوراء....حوراءهذا ايميل من
    حوراء:جيبي باشوف..هذا ايميل دانه وين شفتيه؟!
    فاطمة:على الطاوله تحت...كيف عرفتي انه ايميل دانه؟!
    حوراء:لان هي الوحيده من الا كانو اهني اتحب المثل زايدخان الهندي وامسميه ايميلها زايد ع اعلشانه
    فاطمة:هاهاهاهاهاهاها تكته
    قيس:ممكن تكلموا هذرتكم برى غرفتي
    فاطمة:اصلا اني بطلع لاني مااتشرف اقعد في غرفتك (وطلعت(
    قيس يلف صوب حوراء:نعم ويش تبغي
    حوراء:الله يعني الابتاخذك (وطلعت(
    قيس على طول راح لكبيوتر وظاف دانه على ايميله
    #مكالمه بين ساره وسلمان#
    ساره:يوووه نسيت ماقوللك .....امل ماتبغاك تخطبها الحين اتقول اذا كنت تبغاها اخطبها في الاجازه وغير جذي عندها شرط
    سلمان:وشوء؟!
    ساره:تبغء اتروح الجامعه؟!
    سلمان:والله اتروح الحامعه مااتروح الجامع مايهمني اهم شي اصبح بوجها كل يوم وانها تكون معي على طول
    ابو جواد اخذ اولادو وزوجته وراحو بيت الجد(ابو ام جواد)لانهم متعودن كل جمعه يتغذو عندهم ويجتمعو
    *في الصاله*
    كانو كلهم مجتمعين(دانه وشيماء وصفا)(صفا اخت هادي ومتزوجه وعمرها21)وديما(بنت خالهم وعمرها16)وكوثر(اخت ديما وعمرها 14سنه).....وجت لهم بنت خالتهم
    الخاله(حامل في الثامن):بنات وحده اتروح تحمل صفريه غذاء الرجال
    كوثر:اني صقيره ومااقدر احملها ثقيله علي
    ديما:واني رجلي مكسوره لو نسيتي(طاحت من الدرجه وانكسرت رجلها
    صفا:اني اخاف على الجنين
    دانه:ظهري يعورني وماقدر احمله(كلهم حولو انظرهم الى شيماء اكيد ماقدرت ترفض وراحت المطبخ(
    شيماء(مالت عليكم .ويه ثقيل كيف بحمله.اف على الاقل وحده تجي تحمله وياي(
    )شيماء كانت لابسه عباتها الكتافي بس مو مغطيه وجها لانها تلبس نقاب ونقابها في الصاله فما لبسته
    فجه وهي تمشي بابطيئ لانه ثقيل دخل هادي المطبخ عشان ياخذه واتفاجئ بشيماء الي صارت قريبه منه كثيييير
    شيماء كانت بتغطئ وجها بلفتها بس ماتقدر لانها ماسكه الصفريه
    هادي كان متحبل عليها وكان بوده انه مايبعد عينه عنها
    هادي:اكيد ثقيله عليش ...جيبي بحمله عنش (شيماء كانت مو عارفه ويش ترد ويش اتسوي وهادي حمله عنها(
    هادي بهدو ورقه:قبل لاتروحي الصاله غطي وحهش لان اخوي اسعد هناكوماابغى يشوف فارسة احلامي
    شيماءوجها اتلون بجميع الالون (هادي ماحب يحرحها اكثر وتركها وطلع(
    بعدين اتغدو وقعدويسولفواشوي وبالمغرب رجعو البيت ...دانه مادخلت على النت لان الليله السبت ولازم تنام من وقت
    اليوم الثاني الساعه 11الصبح#بيت ابو وليد
    ام وليد سمعت صوت جرس الاب وراحت تفتحه الاهو جواد
    جواد:السلام عليكم
    ام وليد:هلا جواد وعليكم السلام
    جواد:ويش حالش عمو
    ام وليد:الحمد الله بخير انت ويش حالك ويش حال امك واخوتك وابوك
    جواد:الحمد الله كلهم بخير ....انا كنت مار اهني اخذ سيارتي من المصلح قلت اسلم واطلع
    ام وليد:لاوالله ماتطلع اتفضل اصلااني قاعده بروحي ابوليد في العمل وساره ووليد في المدرسه
    جواد:انزين بس شوي بطلع
    ودخلو دخل وتمو يسولف
    ام وليد:ماشفت للك شغل
    جواد:اي قدمت اوراقي وطبعا قبلوني وبادوام من اسبوع الجاي
    الاشوي رن التلفون وراحت رفتعه ام وليدوقعت دقيقتين بعدها سكرته ورجعت لجواد وهي متضايقه
    جواد:عمو ويش فيش؟!
    ام وليد:مافي شي بس سواق ساره يقول انه مايقدر ايروح ياخذها ومادري كيف بتجي
    جواد:مو مشكله اما اوصلها
    ام وليد:اي احسن من اذا توصلها وحده من صديقاتها
    جواد:خلاص عجل الحين باروح اليها ...(وطلع من البيت(
    هل ساره بتقبل ان جواد
    يوصلها
    شوراح تسوي
    وهل دانه بتكلم قيس على المسنجر
    شوريكم في صرحة رائد وهل حب جنان لرائد ممكن يعمل مشكله بين حوراء ورائد؟!

صفحة 4 من 19 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل تظنون إن الحجاب خاص للمرأه فقط..أدخل وشاهد صور الحجاب
    بواسطة بنت الشريف في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-02-2008, 09:15 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-04-2007, 03:08 PM
  3. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-12-2006, 01:25 AM
  4. سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب
    بواسطة الطيار في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-05-2006, 03:15 PM
  5. عجوز سعودية تفارق الحياة بعد استلامها جائزة "حفظ القرآن"
    بواسطة اميرة العناد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 19-12-2005, 11:12 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52