صفحة 7 من 19 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 35 من 91

الموضوع: ×× أملي في الحياة ×× (( قصة سعودية))

  1. #31
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    اوووووووووووووووووووووووووووووووه شصااار اعتفست الدنياااااااا


    ننتظررررررررررررررررررر

    مشكووووووووووره

  2. #32
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]الجزء الخامس عشر:


    ساره ماسكه راسه:سلمان رد علي تكفى ماأقدر أتحمل أكثر من الي صار.
    سلمان بصعوبه:اتصلي..لجواد.
    ساره:جواد!!!!!!!!!!!!!
    سلمان:هيه جواد يللا بسرعه.
    دقت رقم جواد بس هو اتأخر ليما رد عليها.
    جواد يكلم نفس البنت.
    جواد:هههههههه وشنو صار بعدين؟؟
    البنت:بس ومن ذاك اليوم و أنا ماحب الأيس كريم.
    جواد:لحظه حبي..شاف رقم ساره (خدمة انتظر)..ساره متصله غريبه أكيد صاير شي.
    جواد:بدق لش بعدين.
    البنت:ليش صاير شي؟؟
    جواد:الأهل يبغوني.
    البنت:خلاص باي.
    جواد:باي.
    جواد:الوو.
    ساره بخوف:سلمان أغمي عليه وقالي أتصلك.
    جواد بنفعال:أنتو وين الحين؟؟
    ساره بنبرة اصياح:في البيت..جواد تكفى تعال ابسرعه ماأعرف اتصرف.
    جواد:خلاص الحين جاي.
    وهو نازل صادفه ابوه فراح معاه.
    *غرفة حوراء*
    حوراء جالسه على السرير مو عارفه شتسوي.
    فجئه أتصل رائد(هو متعود يتصل كل ليله(
    حوراء متردده أترد عليه لو ماترد..ياربي أرد لو لا..برد عليه و بيشوف هالسبال.
    حوراء بعصبيه:ألوو
    رائد:هلا حبي.
    حوراء:رائد بلا كذب.
    رائد مستغرب:اشفيش حبي.
    حوراء:لا تسوي نفسك ماتعرف شي و بريئ.
    رائد:حوراء أنا مو فاهم شي
    حوراء:خلي جنان تنفعك..سدت الخط..قعدت تصيح.
    رائد:الوو حوراء..هذي ويش تقصد ..اوه كان مو عشان أني وديت جنان المارينا..لا ماأظن.
    أتصل لقيس..
    رائد:الووو
    قيس:هلا و غلا .
    رائد:حوراء راحت المارينا اليوم؟؟؟
    قيس:ليش تسأل؟؟
    رائد عصب:قيس جاوبني على قد سؤالي.
    قيس:لا تعصب مو مجبور اجاوبك.
    رائد:قيس أنا في مشكله و الحل عندك فاتكفى جاوبني.
    قيس:ويش المشكله؟؟
    رائد:قييييييييس
    قيس:هيه راحت و رجعت امعصبه لحدها.
    رائد:اتوقعت..باي.
    قيس:رائد رائد..هالحمار سكره بوجهي..بعدين اوريه مو فاظي له الحين.
    رائد أتصل لحوراء عدة مرات بس هي ماترد عليه ففكر أنه يروح لها بكره .
    *غرفة أمل*
    من رجعت من بيت سلمان وهي اتصيح و كل ما حاولت اتهدي تزيد أكثر...وقفت عند مرايتها اتحسست خدها..أني لازم ماأصيح هو لو كان يحبني كان ماشك بي ..أصلا مايحق له يضربني..خلاص خله يولي ليش قاعده أصيح بسبته وهو مايستاهل..مسحت ادموعها وراحت اتنام بس أول ماغمظت عيونها ذكرت كل الي صار.. رجعت تصيح.
    #المستشفى#
    ساره و أبو جواد ينتظرو جواد لأنه راح يشوف حالة سلمان.
    جى لهم جواد..
    ساره ماسألت جواد عن حالة سلمان بس هو شاف في عيونها أنها تبغى تسأله بس خايفه من جوابه.
    أبو جواد:كيف حاله الحين؟؟ويش فيه؟؟
    جواد يطالع ساره:الحمدلله هو بخير..بس بنخليه في المستشفى.
    ساره:دام أنه بخير ليش بتخلوه في المستشفى؟؟جواد سلمان فيه شي؟؟
    جواد:قلت لش هو بخير..بس
    أبوجواد:بس شو؟؟
    جواد:هذي المره الثانيه الي يتعرض فيها سلمان لصدمه فبنخليه عندنا لأن ممكن تحصل له مضاعفات.
    ساره:بس هذي أول مره أشوفه جذي.
    جواد سكت أشوي :لما ماتت جدتش صابه جذي بس أخف .
    ساره شكلها يكسر بالخاطر:أقدر أشوفه؟؟
    جواد:لا شوفيه بكره.
    أبوجواد:ياللا ساره قعدتش مامنها فايده تعالي معاي البيت..بخليش تجي له بكره.
    راحت ساره بيت خالها..مارضت تتعشى..نامت مع شيماء بغرفتها..
    في الفجر صحت ساره صلت قرت قرأن وقعدت تدعي لسلمان..رجعت نامت.
    في الصباح...
    نزلت للمطبخ لقت خالها يفطر.
    ساره بابتسامه:صباح الخير.
    أبو جواد:صباح النور..تعالي افطري.
    ساره تجلس على الكرسي:وين الباقي ؟؟مابيفطرو؟؟
    أبوجواد:أم جواد توها قايمه دانه بعدها نايمه جواد و شيماء من زمان فطرو.
    ساره:اهاا.
    ابوجواد:ساره أنا باروح الدوام بعد اشوي أنا قلت لجواد يوديش معاه المستشفى
    ساره: ساكته
    ابوجواد:بعد ماتخلصي فطورش روحي له.
    ساره:انشالله.
    *غرفة جواد*
    شيماء:جواد من زمان ماغنيت لي..نفسي أسمع صوتك.
    جواد:اوكى بس بشرط ..روحي ورى البيانو و طالعيني.
    شيماء راحت ورى البيانو وحطت ايدها عليه تتأمل جواد وهو يعزف و يغني.
    "كل القصايد من حلا عينيكي من دفا ايديكي اكتبتنو الكي..
    هودي القصايد مش حكي ياروحي او بكي قصايد هولكي كلون.
    كل القصايد من حلا عينيكي من دفا ايديكي اكتبتنو الكي..
    هودي القصايد مش حكي ياروحي او بكي قصايد هولكي كلون.
    هودي الأغاني غرام اسنين
    هودي دموع و نغم و حنين.
    هودي أيامي معك،،البي الي بيوجعك أنا لولا هواك أناااااااا مييييين.
    كل القصايد من حلا عينيكي من دفا ايديكي اكتبتنو الك..
    هودي القصايد مش حكي ياروحي او بكي قصايد هولكي كلون."
    شيماء تتأمل جواد:جواد أنت اتحب؟؟
    جواد برود:لا ليش تسألي؟؟
    شيماء:فيك لمعه بعيونك.
    جواد:وهذا معناه اني أحب..أنتي غلطانه.
    شيماء:انزين ماتبغى اتعرس؟؟
    جواد:شيماء..الي في بالش قوليه بلا لف و دوران.
    شيماء:ابغاك تتزوج
    جواد:و من هي سعيدة الحظ
    شيماء:ساره..أنت قلت أنك ماتحب يعني مو في بالك أحد و ساره أكثر وحده تناسبك.
    جواد رافع حاجب:ساره ماتعجبني..وأنا مستحيل أتزوج وحده الناس كلها شبعت من وجهها.
    فتح الباب عشان يطلع(الباب كان مفتوح بس مو واجد) الا ويشوف ساره قدامه.
    جواد:صباح الخير.
    شيماء(ويش هالفشله أكيد سمعته..وهذا جواد حده بارد)
    ساره اتحاول تخفي تأثرها بلكلام الي سمعته:ص صباح النور.
    جواد:خلصتي؟؟
    ساره:هيه
    جواد:زين أنا نازل لسياره.
    شيماء:باروح معاكم.
    جواد:وانشالله أنتي بعد بتزوري سلمان.
    شيماء برطمت:خلاص روحو.
    راحو لسياره...
    جواد فتح باب السياره و توه بيدخل الا ويشوف ساره بتركب ورى.
    جواد:لحظه..رفعت نظرها له..تعالي أركبي قدام.
    ساره:أني مو أختك ولا أمك عشان أركب بجنبك.
    جواد:عادي
    ساره:لا تحلم واجد..من سابع المستحيلات اركب بجنبك..ركبت ورى.
    ركب السياره حركها من دون مايقول اي شي.
    بعد دقايق قليله..
    ساره:جواد تقدر توديني البيت..باخذ ثياب لسلمان.
    جواد مارد عليها غير طريقه لبيت سلمان.
    وقف عند البيت..
    جواد:مو تتأخري.
    ساره نزلت من دون ماترد عليه..دخلت البيت راحت غرفة سلمان أخذت له ثياب وحطتهم في كيس..راحت غرفتها أخذت دبدوبها حضنته صاحت...كانت حابسه صيحتها طول المده...أنتبهت أنها أتأخرت على جواد..مسحت دموعها..وأخذت الأغراض .
    مل من الأنتظار ه توه بيشغل له شريط أغاني الا يرن جواله.
    جواد:هلا عمري.
    البنت:صباح الخير حياتي.
    جواد:من متى صحيتي؟؟
    البنت:من ساعه.
    جواد:ليش مادقيتي علي؟؟
    البنت:خفت تكون مشغول.
    جواد:اذا كنت مشغول بفضى عشانش.
    البنت:أنت وين الحين؟؟أكيد مو في المستشفى.
    جواد:أنا رايح الحين.
    البنت:وليش متأخر مو من عوايدك.
    جواد:باودي الأهل المستشفى..شاف ساره جايه السياره..انزين عمري باكلمش بعدين.
    البنت:توك تقول مو مشغول.
    ركبت ساره السياره.
    جواد:أنشالله بكلمك بعدين.
    البنت:اهاا فهمت معاك احد
    جواد:هيه.
    البنت:خلاص عجل ..باي
    جواد:باي.
    سد الخط حرك السياره من دون مايقول و لا كلمه.
    وقف سيارته عند محل الورد(نفس المحل الي شاف ساره فيه(
    جواد:تبغي تشتري له ورد؟؟
    ساره:هيه أكيد.
    جواد:يللا نزلي.
    دخلو المحل...
    كل واحد أختار له باقه على الشكل الي يبغاه.
    جواد للهندي:ابغى الورود كلهم حمران .
    ساره:أني أبغى الألوان امنوعه..أحلى
    الهندي:زين..زين
    رن جوال ساره..
    ساره:هلا
    حوراء:سارو أني في مشكله مو عارفه أحلها.
    ساره:حوراء..أني برى البيت بركب السياره وبكلمش.
    حوراء:انزين..باي.
    أنتظرت ليما خلصت باقتها وباقة جواد راحو لسياره.
    ركبت السياره أتصلت لحوراء...
    ساره:هلا.
    حوراء بصياح:ساره ماني عارفه ويش اسوي.
    ساره:وين فاطمه عنش؟؟
    حوراء:فاطمه اتكلم راشد..ماحبيت أكدرها.
    ساره:زين قوليلي ويش صاير.
    حوراء:رائد
    ساره:ويش فيه؟؟..لحظه حوراء...جواد ممكن تخفض الصوت.(كان حاط غنيه اجنبيه(
    جواد طالعها بنظره:خفظيه أنتي..عطاها الرموت.
    ساره استغربت(سخيف لحده)طالعت الأزرار:اي وحده فيهم تخفضه؟؟
    جواد لف لها أشر على الزر بالغلط صارت يده على يدها.
    ساره سحبت يدها على طول وهي حاسه بجسمها كله حار قلبها زادت نبضاته...ظغطت على الزر.
    ساره:الوو
    حوراء:ساره أنتي وين رايحه؟؟
    ساره:ماعليش مني قولي ويش صار؟؟
    قالت لها كل الي صار...
    حوراء:والحين اني مو عارفه ويش اسوي.
    ساره:أنتي متأكده أنهم كانو بروحهم.
    حوراء:هيه.
    ساره:اسمعيني زين...مو عدل أنش تحكمي عليه من دون ماتسمعي دفاعه عن نفسه
    حوراء تقاطعها:بس أني شفته.
    ساره:حتى لو لاتهدمي كل شي بينكم على حسب شي أنتي شاكه فيه..اصلآ لو ماكان يحبش ماخطبش و ترك الا تحبه.
    حوراء:خلاص بفكر .
    ساره:زين..باي.
    حوراء:باي.
    حطت جوالها في الشنطه..
    جواد:ماتلاحضي أنش متناقضه.
    ساره رفعت نظرها له:مافهمت.
    جواد:اتقولي النصيحه بس أنتي ماتسويها.
    ساره:ممكن اتوضح كلامك أكثر.
    جواد:أنتي ماتركتي لي فرصه ابرر لش الموقف.
    ساره: ساكته
    جواد:شفتي أنش متناقضه.
    ساره اتطالع الشارع:الي سويته مايحتاج لتبرير وأنت قلت أني ماأهمك يعني مايحتاج تبرر الي صار.
    رفع على الغنيه الي كان حاطنها و سكت.
    *غرفة حوراء*
    حوراء سدت الخط و قعدت تصيح.
    دخلت عليها فاطمه...
    فاطمه:حوراء ويش فيش؟؟
    حوراء: اتصيح
    فاطمه حضنتها:ياعمري ليش تصيحي
    حوراء زاد اصياحها (اذا أحد حضنها تنفجر اصياح(
    فاطمه انتظرتها تهدي و حوراء قالت لها الي صار.
    فاطمه:حوراء قيس قالي ان رائد بيجي اليوم.
    حوراء:ماأبغى أشوفه.
    فاطمه:لازم تشوفيه عشان تتفاهمي معاه..حوراء كلام ساره صح ولازم تسوي الي قالته.
    حوراء مسحت دموعها:زين ويش البس؟؟
    فاطمه:هههههههه حتى وأنتي زعلانه تبغي تتكشخي له.
    حوراء:صحيح أنه مايستاهل بس ماأقدر اخليه يشوفني بهالثياب.
    #المستشفى#
    جواد و ساره داخلين غرفة سلمان...
    جواد و ساره:السلام عليكم.
    سلمان ببتسامه:وعليكم السلام.
    ساره حطت الباقه على الكمدينو و كيس اثيابه على جنب:سلامات يابعد قلبي ماتشوف شر أنشالله أني ولا أنت.
    جواد:ماتشوف شر.
    سلمان:الشر مايجيك.
    جواد:كيف صحتك الحين؟؟ماتحش بشي يألمك؟؟
    سلمان:لا الحمدلله الحين أحسن.
    جواد حط الباقه:اذا احتجتو اي شي نادوني...طلع.
    سلمان:كلمتي أمل؟؟
    ساره اتحاول تغير الموضوع:فطرت..أكيد مافطرت باروح اجيب لك فطور.
    سلمان:ساره لا تغاوري..ويش قالت لش؟؟
    ساره:ماكلمتها.
    سلمان:اتصلي لها الحين.
    ساره:لا مستحيل أني عارفه أمل..وعارفه الكلام الي بتقوله.
    سلمان يسند راسه:ساره ارحمي بحالي...اتصلي لها وحطيه اسبيكر.
    ساره:سلمان تكفى ماأقدر أشوفك جذي.
    سلمان:اذا اتحبيني اتصلي لها..أبغى اطمن عليها.
    ساره:خلاص بتصل...أخذت جوالها حطته اسبيكر.
    ساره:الووو
    أمل:هلا وغلا شخبارش عمري.
    ساره فتحت عيونها على كبرهم طالعت سلمان الي كان مستغرب أكثر منها..
    ساره:زينه الحمدلله..أنتي شخبارش؟؟
    أمل:زينه بس مشتاقه لش..شو رايش تجي لي
    ساره:ما أقدر.
    أمل تغيرت نبرة صوتها:ليش...سلمان مانعنش؟؟
    ساره:لا مو جذي..سلمان مايقدر يجيبني لأنه في المستشفى.
    أمل طاحت دمعتها : ساكته
    ساره:أمل سلمان ماكان قصده..هو تعبان
    أمل:قوليله يخلي ضميره يرتاح لأني سامحته.
    ساره:حلفي(سلمان ينتظر ردها(
    أمل:بس الي كان بيني و بينه انتهى و قوليله ينساني.
    ساره(اتوقعت)طالعت سلمان..أشر لها اتحاول.
    ساره:أمل لا تضيعي الحب الي كان بينكم باهالسهوله.
    أمل:وتسمي الي صار سهوله..ساره سلمان أهاني تعرفي ويش معنى أنش تنهاني من أكثر شخص تحبيه..صعبه ولله صعبه..صاحت.
    سلمان ماقدر يتحمل اصياحها أشر لساره ترجع الجوال على الهاتف.
    ساره حطته على الهاتف:أمل خلاص لا تصيحي.
    أمل:ساره بسكره.
    ساره ماحبت تضايقها أكثر:اوكى باي.
    أمل:باي.
    قعدت على الكرسي الي بجنب سرير سلمان:سلمان أمل بعدها متأثره بالصار.
    سلمان اتنهد:أحبها ولله.
    ساره: ساكته
    سلمان:جيبي لي ماي.
    عطته ماي قعدت تسولف معاه ليما جت لها الممرضه وقالت لها أن وقت الزياره خلصت فقررت أنها اتروح لجواد عشان تشوف اذا يقدر يخليها تقعد مع سلمان أكثر }اصلآ هي بتروح عشان شي بداخلها خلها اتروح{
    راحت الأستقبال سألت عن غرفته راحت له بس بالغلط دخلت غرفة الممرضات الي بجنب غرفته.
    دقت الباب دخلت...
    ساره:السلام عليكم.
    الممرضات:وعليكم السلام.
    ساره:لو سمحتو وين غرفة جواد..أقصد الدكتور جواد.
    الممرضه نهى:أنتي قريبته.
    ساره:هيه.
    الممرضه لمياء:حلفي أنتي قريبته.
    ساره:يعني ليش بكذب عليش.
    الممرضه نرجس أخذت ايد ساره قعدتها على الكرسي:عندي أسئله واجد.
    نهى:وأني بعد..ماني قادره على جماله.
    لمياء:بيعئد(اعقد) من أول ماشفتو وهو ساحرني لازم أعرف كل شي عنو.
    نرجس:كم عمره؟؟
    لمياء:متزوج؟؟
    نهى:خاطب؟؟
    ساره(مصختوها صحيح جميل بس مو لهدرجه..حدهم سخيفين)طالعتهم بنظرة أشمئزاز طلعت.
    نرجس:ويش فيها ماردت علينا.
    نهى:اففففف أني أبغى أعرف اذا خاطب لو لأ.
    لمياء بتفكير:بتعرفو باين عليها خطيبتو..نظراتها نظرات بنت غيرانه.
    نرجس:قصدش أشمئزاز.
    لمياء:لا هو الظاهر أنها نظرات أشمئزاز بس لما تتعمقي فيها بتلاحظي أنا نظرات غيره.
    نهى:ماعلينا منها خلها اتولي.
    وهي تمشي عشان تروح غرفته التقت بممرضه عند باب غرفته.
    ساره:لو سمحتي هذي غرفة جواد.
    الممرضه:وأنتي كيف تسمحتي لنفسش تقولي أسم الدكتور جواد من غير كلمة دكتور.
    ساره(حلفي هذا الا ناقص بعد)طالعت الباب مكتوب "د:جواد" دقت الباب توها بتدخل.
    الممرضه:أنتي شايفه الدنيا سايبه عشان تدخلي من دون موعد.
    ساره:وأنتي ليش جايه ايدش فاظيه يعني مو جايبه اوراق لو ملفات.
    سمع دق على باب غرفته..
    جواد:اتفضل..اتفضل
    ماسمع رد فطلع عشان يشوف.
    جواد:ساره!!!!!!!!!!!
    الممرضه فشلانه:أنت تعرفها.
    ساره بغير أرادي وقبل مايرد جواد:هيه ممكن اتروحي لأن عندنا كلام خاص.
    الممرضه راحت وهي حدها مفتشله..
    جواد فتح عيونه على وسعهم سند يده على حافة الباب ناظرها: شو هو الكلام الخاص.
    ساره أرتفعت عندها الحراره لفوق:هااا..ولاشي..أقصد هيه أبغى اقعد مع سلمان أكثر بس قالولي ممنوع.
    جواد لاحظ أرتباكها(فيها شي متغير):أدري أنا قلت لأبوي يجي ياخذش لأني ماأقدر أطلع من المستشفى الحين..بس قعدي معاه ليما يجي ابوي.
    ساره:يعني اقعد معاه عادي.
    جواد:هيه.
    ساره مو قادره تتحمل نبظات قلبها أكثر:شكرآ..راحت
    جواد:غريبه.
    الممرضه راحت غرفة الممرضات...
    نهى:ها ويش صار؟؟
    أيات:ماصار شي جت وحده واتكلمت معاه..اخ بطت جبدي هالسباله.
    نرجس:بيضه و حليوه.
    أيات:هيه...و لا قالت لي(ممكن اتروحي عندنا كلام خاص<<<قلدتها بطريقه تظحك(
    نهى:هههههههه تستاهلي.
    لمياء:شفتو قلت لكن خطيبتو بس ماصداتوني.(صدقتوني)
    نرجس:بيشوف..يخطب و لايلبس خاتم بس عشان يعلقنا فيه..أن مانشرت خبر خطوبته ماأكون أني نرجس.
    #بيت أبو قيس#
    رائد في المجلس ينتظر حوراء تجي له وهو قاعد على أعصابه.
    دخلت حوراء...
    حوراء:السلام عليكم.
    رائد:وعليكم السلام.
    قعدت على الكنبه:يللا هذاني جاهزه.
    رائد:جاهزه حق شو.
    حوراء:حق أسمع خراطك أقصد دفاعك عن نفسك.
    رائد: ساكت
    حوراء: ساكته
    رائد قال لها كل شي..
    حوراء:أنت سخيف أتركبها بجنبك عشان برستيجك.
    رائد عصب:أنا غلطان عشان جاي أفسر لش.
    حوراء:ماطلبت منك تفسير.
    رائد طلع وهو امعصب..
    حوراء خافت عليه لأنه قليل اذا عصب و مو زين يطلع وهو امعصب..اتصلت له على جواله بس مايرد..راحت لقيس.
    حوراء منشغله:قيس وين جوالك؟؟
    قيس:ليش تبغيه؟؟
    حوراء:رائد طلع وهو امعصب..أخاف يصير فيه شي.
    قيس:حلفي رائد مايعصب..أنتي ويش قلتي اليه.
    حوراء:مو هذا وقتك.. جيب جوالك.
    قيس أخذ جواله و أتصل على رائد...
    رائد بعصبيه:الوووو
    قيس:أشوه ماصار فيك شي..وين أنت الحين؟؟
    رائد:في السياره باروح البيت.
    قيس:زين هدي وسوق ببطئ..في التئني السلامه و في العجله الندامه.
    رائد:اففف مره ظريف.
    قيس:ادري من زمان..يللا باي.
    رائد:باي.
    قيس:هو بخير..يللا دلفي غرفتش.
    حوراء:مالت عليك..طلعت.
    قيس:فكه(يووه صرت اتكلم زي دانه..الله يساعدني عليها(
    فتح الماسنجر كلم دانه...
    أحبك:هلا و غلا.
    وحشونا الغالين:وينششششش كل ماأدخل ماأشوفش وأتصل عليش ماتردي عسى ماشر.
    أحبك:دانه..حبيبي مات.
    دانه أنصدمت...
    أحبك:طلع يحبني عن جد.
    دانه مو عارفه شترد عليه.
    أحبك:دانه وينش؟؟
    وحشونا الغالين:معاش بس انصدمت..الله يرحمه.
    أحبك:مو قادره اتخيل كيف بعيش من دون ماأشوفه..كنت أشوفه كل يوم.
    وحشونا الغالين:كيف مات؟؟
    أحبك:كان في بيتنا و أني كنت في الحديقه شافني كان بيتكلم معاي بس أني صديته وطلع من بيتنا امعصب صدم سياره ومات.
    دانه ماردت..
    أحبك:لما رحت بيتهم عشان العزى أخته ودتني غرفته راوتني كل الأشياء المحتفظ فيها عشاني..كان يحبني.
    دانه أتأثرت عدل{وعلى قلبي يخرط عليها وهي اتصدق{
    أحبك:دانه مو قادره أصدق أنه مات بسبت غبائي.
    وحشونا الغالين:دلع بتصل لش الحين.
    أحبك:اوكى...راح قفل باب غرفته..أخذ جواله الثاني<أشترى له جوال ثاني بس عشان دانه اتكلمه به>.
    [/align]

  3. #33
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    أتصلت دانه....
    دانه بحنان:الوو.
    قيس(الله يخلي لي هالألوو و راعيتها(
    قيس<<دلع:اهئ اهئ دانه صعب علي انساه لو وافقت اني أكلمه كان ماصار جذي.
    دانه قلبها يتقطع:دلع ربش كاتب له يموت في ذاك اليوم
    قيس<<دلع:بس مو بسببي..خلاص أنا بسافر.
    دانه:وين؟؟
    قيس<<دلع:مادري.
    دانه:أني بسافر سوريا
    قيس<<دلع:لا أني باروح بلد بعيد.
    دانه:يعني مابقدر أكلمش.
    قيس<<دلع:هذي ظروفي.
    دانه:الله يساعدش.
    تمت تسولف معاه...
    #بيت ابو حسن#
    زهراء تدق على باب غرفة أمل بس أمل مافتحت لها الا بعد مده.
    زهراء بفرح:املوا يللا أجهزي بنروح بيت جدي.
    أمل:ماأبغى اروح.
    زهراء:كل العائله بتروح.
    أمل:قلت لش ماأبغى اروح.
    زهراء:بتروحي لأن أمي مابتخليش بروحش في البيت و يللا أجهزي.
    أمل:افففففف اطلعي برى.
    زهراء:انزين بطلع بس بدلي اثيابش...طلعت.
    وهو يسوق سيارته أنتبه على الدبدوب الي ورى...دخل سيارته الكراج..طلع من السياره راح لورى..أول ماشاف الدبدوب ابتسم..أخذه دخل البيت.
    ساره كانت مع دانه الي بعدها متأثره بلي قاله قيس.
    شيماء كانت في الصاله..جى لها جواد.
    جواد بكل تعب يجلس على الكنبه وهو ماسك الدبدوب.
    شيماء:ويش فيك؟؟
    جواد:تعباااااان لحدي.
    شيماء جلست بنجنبه :حق منو هاالدبدوب؟؟
    جواد:حق ساره نسيته في السياره.
    شيماء:ولله عندها حق اتحبه..مره احليو..أمس قالت لي أنها ماتقدر تنام ابدونه
    جواد:لهدرجه الي عطاها اياه غالي عليها.
    شيماء:هي ماتذكر من عند من.
    جواد:اهااااااا.
    شيماء:جيبه بوديه لها.
    جواد:ليش اتعبي نفسش ناديها تجي تاخذه.
    شيماء:وليش اتعبها وأني الحين بركب.
    جواد:انا أبغى اتكلم معاها.
    شيماء بفضول:ويش بتقول لها.
    جواد:ناديها و بتعرفي.
    شيماء:خلاص بناديها بس بقول أني ابغاها.
    جواد:مو مهم.
    شيماء اتصلت لساره...
    ساره:هلا
    شيماء:تعالي لي تحت.
    ساره:بل لهدرجه اتخافي على صوتش.
    شيماء:شو بدي أعمل مابقدر اندهلك بخاف على حسي.
    ساره:هههههه خلاص الحين جايه..باي.
    شيماء:باي.
    شيماء:يللا قول.
    جواد:اصلآ أنا مابقول لها شي.
    شيماء:أحلف عجل ليش قلتلي أناديها.
    جواد:بقول لها أن سلمان بيرخصو بكره.
    شيماء حمقت:سخيف.
    جت لهم ساره..أول ماشافت جواد حست برتباك..عدلت شيلتها.
    ساره:السلام عليكم.
    جواد و شيماء:و عليكم السلام.
    جواد يعطيها الدبدوب:هذا لش؟؟
    ساره أخذته:شكرآ.
    شيماء:قعدي ليش واقفه.
    ساره جلست على كنبه بعيده عنهم اشوي:ويش تبغي؟؟
    شيماء:جواد يبغاش.
    جواد:سلمان بيرخصوه بكره يعني مايحتاج تزوريه بعدين.
    ساره:بس أني أبغى اروح عشان اناوسه.
    جواد:مايمديش لأن صدقانه بيروحو له.
    ساره: ساكته
    جواد:شيوم مادريتي .
    شيماء بفضول:شوو.
    جواد:جت وحده للممرضات و سألوها عني لأنها قالت أنها قريبتي هي حقرتهم و غير جذي قالت لوحده من الممرضات أنها تبغاني في كلام خاص(ناظر ساره وهي قريب تموت من الأحراج)
    شيماء:و بعدين شصار؟؟
    جواد:الممرضات قالو أنها خطيبتي و مابقى أحد ماعرف أنها خطيبتي.
    ساره وجها صار كل الألوان:شيماء باروح لدانه.
    شيماء:اوكى...وأنت شفت البنت.
    جواد:هيه شفتها.
    شيماء:كيف شكلها..احليوه.
    ساره كانت تركب الدرج ..لما سمعت سؤال شيماء وقفت عند أخر الدرج عشان تسمع رده من دون مايشوفها.
    جواد:ماأعرف أوصف..وقف.
    شيماء:وين رايح؟؟
    جواد:بروح غرفتي حدي تعبان.
    ساره سمعته يقول جذي راحت لدانه.
    راح غرفته ذكر الي صار معاه في المستشفى ابتسم......
    جواد:دكتور عبد العزيز ماشفت دكتور عصام.
    د:عبد العزيز:راح غرفة الممرضات.
    جواد:شكرآ..في طريقه لغرفة الممرضات شاف الدكتور عصام.
    جواد:السلام عليكم.
    د:عصام:وعليكم السلام.
    د:عصام:مبروك ياخويا أنتا ليه مألتليش أنك خاطب.
    جواد بأستغراب:ومن قالك أني خاطب.
    د:عصام :الممرضات شافوها.
    جواد:وين؟؟
    د:عصام:الممرضه أيات قالت أنها لقتها معاك..و كمان بتغار عليك..دانتا بتتهنى ياواد.
    جواد:من الي قالك هذا الكلام؟؟
    د:عصام:الممرضه نرجس.
    جواد راح غرفة الممرضات......
    جواد:السلام عليكم.
    الكل:و عليكم السلام.
    جواد:شفتو خطيبتي؟؟
    نهى:هيه شفناها مبروك.
    لمياء:باين عليها أنها بتحبك اكتير.
    جواد:شو قالت لكم؟؟
    لمياء:قالت انها اريبتك(قريبتك) سألناها عنك بس هي فلت من دون مااتقول شي.
    جواد:اهااا ومن الي قالت أنها خطيبتي.
    لمياء:انا
    جواد:لا تقولي شي من عندش..لأني مو خاطب........
    انسدح على سريره..أخذ جواله ينتظر البنت تكلمه لأنها عودته تكلمه هالوقت..
    #بيت جد أمل#
    أمل قاعده في الحديقه مع بنات خالاته...اتفكر في حالها مع سلمان وشو راح تسوي...قطعت عليها أفكارها بنت خالتها...
    نجيبه:اموله ويش فيش؟؟
    أمل:مافي شي.
    نجيبه:امممممم عجل امشي معاي حابه اتمشى.(حديقتهم كبيره واجد(
    أمل توقف:يللا أمشي.
    نجيبه:فكرتي اي جامعه بتروحي
    أمل:يمكن جامعة الدمام لأنها أقرب جامعه.
    نجيبه:يااااي يعني بكون معاش.
    أمل:انشالله.
    وهم يمشو وصلو لعند الباب..الا واحد دخل..من شافهم طلع على طول.
    نجيبه:مراد..مراد تعال هذي أني نجيبه أختك
    مراد من ورى الباب:ومن الي معاش؟؟
    نجيبه:غير أمل بنت خالتي أمامه.
    مراد:انزين اتباعدو بدخل.
    نجيبه:عادي ادخل.
    مراد:بس أنا معاي ماهر<<ولد خالتهم و رامي<<أخو ماهر.
    نجيبه:خلاص الحين رايحين...راحو جهه ثانيه.
    أمل:مراد اتغير واجد.
    نجيبه:مو بس شكله الي تغير حتى شخصيته اتغيرت.
    أمل:كيف يعني؟؟
    نجيبه:صار خجول لحده و مايسمع أغاني و ماعنده حركات الشباب.
    أمل مو معاها في الكلام(ويلي على سلمان ابغى أعرف ليش هو في المستشفى..اتنهدت(
    #بيت ابو قيس#
    فاطمه قاعده مع راشد في المجلس....
    راشد وهو يحوس في شعرها:فطوم حبيبتي ليش ماانقدم العرس
    فاطمه:بس اني بعدي ماأخلص كل الأشياء.
    راشد:فطوم كل يوم أحلم باليوم الي بيجمعني بش وتكوني ملكي عن حق و حقيق.
    فاطمه ولع وجهها من الخجل.
    رن جوال راشد...
    وائل:هلا
    راشد:اهلين.
    وائل:وينك مابتروح لسلمان المستشفى.
    راشد:اوه نسيت.
    وائل:أنا الحين باروح.
    راشد:لا أنتظرني لأني ماأندل المستسفى.
    وائل:اوكى..باي.
    راشد:باي.
    راشد:فطوم أنا لازم اطلع..بكلمش بعدين.
    فاطمه:انزين.
    باسها على خدها و طلع...
    ساره أتصلت لحوراء.....
    حوراء:ساره مابقدر باقي كم يوم و أسافر كيف بسافر وهو مايكلمني و لايرد على اتصالي
    ساره:حوراء أنتي تحبيه؟؟
    حوراء:ماأدري.
    ساره:خلاص عجل لاتتصلي عليه وزين أنش بتسافري.
    حوراء:ليش؟؟
    ساره:عشان اتكون في فتره اتفكري فيها من دون ظغوط وجذي بتعرفي اذا كنتي تحبيه او لأ..ولاتدخلي أحد في هالموضوع حليه بنفسش.
    حوراء:انزين..بتجو لي بكره؟؟
    ساره:على حسب..باشوف يمكن اجي.
    حوراء:مو تنسي تقولي لأملوا.
    ساره:انزين..باي
    حوراء:باي.
    #المستشفى#
    سلمان شبه منسدح على السرير..يفكر بحاله مع أمل..ااااااه أحبها وربي أحبها..أخ كيف قدرت أمد يدي عليها..أخذ جواله..أتصل لو ماأتصل..بتصل أنا لازم أعتذر لها..توه بيظغط على زر الأتصال الا ويسمع دق على الباب.
    سلمان:اتفضل.
    انفتح الباب......
    وائل بطريقة المظحكه:ويلي عليك يابعد قلبي و كبدتي أنشالله فيك و لافيني.
    سلمان:ههههههه مالت عليك.
    راشد:السلام عليكم.
    سلمان:وعليكم السلام.
    راشد:سلامات ماتشوف شر.
    سلمان:الشر مايجيك.
    وائل يعطيه علبة الشوكولا:يللا أفتحه بسرعه.
    سلمان:ليش؟؟
    وائل:عشان أكل تبغاني أخسر افلوسي عليك و أنت اتخرط مو مريض..أصلآ الشوكولا ماتصلح لك.
    راشد:ههههههه زطي.
    سلمان:أنت شارينه لي لو لك؟؟
    وائل:بصراحه أشتريته لك بس وأنا أشتريه أشتهيته فحرام يعورك بطنك.
    سلمان:مالت عليك بخيييل.
    راشد:سلمان وين أحطه(يقصد patche ‎‏>‏>نوع من أنواع الشوكولا..أكيد تعرفوه(
    وائل:يااااااي ليش ماقلتلي أنك شريته..جيبه جيبه بطني جاهز للأستقبال.
    سلمان:هههههههههههههه.
    راشد:أنت جاي من مجاعة افريقيا.
    وائل يفتح الثلاجه:ماعندك بيبسي؟؟
    سلمان:مافي بس عصير.
    وائل:يالله بشرب عصير وأمري لله.
    راشد:سلمان شو قالولك فيك؟؟
    سلمان:أزمه واتعدي.
    راشد:ماتعرف من شو؟؟
    سلمان(تبغاني أقول منك لو من غبائي):ماأدري.
    #بيت ابو جواد#
    ساره كلمت أمها و لما خلصت قعدت تسولف مع شيماء.
    ساره بتردد:امممم شيماء أنتي من قبل كنتي بتفسري لي موقف...سكتت.
    شيماء فهمت على طول:موقف جواد مو؟؟
    ساره:هيه.
    شيماء:لما اتصلتي لي ذاك ال..رن جوالها.
    شيماء:هلا.
    جواد:أهلين..قولي لتينا ترتب المجلس.
    شيماء بفضولها المعتاد:من هو بيجي؟؟
    جواد:هادي.
    شيماء(يابعد قلبي):خلاص الحين بقول لها.
    جواد:زين.باي.
    شيماء:باي.
    شيماء:ساره باروح ارتب المجلس و باجي.
    ساره:اوكى
    راحت سوت بخور بخرت المجلس رتبته جابت حلويات حطتهم على الطاوله.
    فجئه دخل هادي المجلس..وقفت ثواني مو عارفه شتسوي..الباب الي يودي لصاله كانت امسكرتنه فمالقت قدامها غير الزاويه الي مابين الباب و المكتبه اتخبت فيها.
    هادي حط جواله على حافة المكتبه بس من جهه غير جهة شيماء يعني مايشوفها:ليش متخبيه؟؟
    شيماء:مو لابسه عباتي.
    هادي:زين أطلعي أبغى أشوفش.
    شيماء:هادي أنت جنيت.
    هادي:عادي أنا خطبتش.
    شيماء:لحد الحين ماصار شي رسمي.
    هادي:بس أنا طلبتش وأنتي وافقتي يعني عادي.
    شيماء:هادي أبغى أطلع.
    هادي:أطلعي ماباكلش.
    شيماء:كيف بطلع وأنت أهني.
    هادي حب أعاندها:بكيفش..راح شغل التلفزيون جلس على الكنبه البعيده عنها.
    شيماء(هذا الي بيبلشني كيف بطلع..اوفففف بس أحبه)..تعبت من الوقفه فخطر ببالها أنها تتصل على جواله و بجذي هو بيروح ياخذ جواله وهي بتركض و تطلع...رن جواله بغنية أحمد براده"نسيني وأناجنبك".
    هادي:لا تحاولي مابقوم من مكاني لأن أنتي المتصله..امخصص هالغنيه لش.
    شيماء:هادي تكفى أبغى أطلع.
    هادي:قولي أنش تحبيني و بخليش تطلعي.
    شيماء: ساكته
    رن جواله جواد المتصل....
    هادي:أسف اذا أزعجتش بس كنت أبغى أعاندش..أخذ جواله دار ظهره فصار مايشوفها..وهي طلعت بسرعه.
    شيماء(أحبه أموت فيه بس سخيف فشلني(
    من تركتها شيماء و هي اتفكر في الي صار معها اليوم..أني ليش حسيت بالغيره من الممرضات..ليش قلبي دق بسرعه لما شفته و لما لمس يدي..ياربي معقوله أكون حبيته..دمعت عينها..ماأبغى أحبه أني ماأهمه و..ذكرت كلامه الي سمعته في الصباح "أنا مستحيل أتزوج وحده الناس كلها شبعت من وجهها" أهى أهئ ماأبغى أحبه مو ناقصه بلوى زياده..تمت تصيح ليما نامت..جت شيماء لقتها نايمه فما حبت تزعجها طفت النور طلعت.
    *في الصباح*
    ساره كانت تتحاشى أنها اتشوف جواد و حمدت ربها أن أبو جواد هو الي وداها البيت و راح ياخذ سلمان من المستشفى..ماكانت تبغى تلتقي مع جواد لأنها حست أن شكلها بيفضح حبها و هذا الي ماتبغاه.
    #بيت سلمان#
    ساره رتبت البيت جهزت الغذى و قعدت تنتظر سلمان.
    بعد ربع ساعه وصل أبوجواد ومعاه سلمان....
    أبوجواد و سلمان:السلام عليكم.
    ساره تحضن سلمان:وعليكم السلام..تو مانور البيت.
    سلمان:امنور بوجودش.
    أبو جواد:يلا أنا بطلع فمان الله.
    ساره:خالي اقعد اتغذى معانا.
    أبوجواد:لا أم جواد ماتقدر تتغذى من دوني.
    سلمان:ياعيني على الحب.
    أبوجواد:هههههههههه زين فمان الله.
    ساره:فمان الكريم.
    راحو اتغذو بعدين راح سلمان غرفته حق يرتاح..بعد ساعه جت له ساره وهي لابسه حق بتطلع.
    ساره:سلمان ابطلع.
    سلمان:بعد مالبستي جايه اتقولي.
    ساره:لأن أكيد ابترضى.
    سلمان:ويش عرفش يمكن أبغاش تقعدي عشان تناوسيني.
    ساره: ساكته
    سلمان: ساكته
    ساره:خلاص بتصل لحوراء بقولها أني مابروح.
    سلمان:أنا ماقلت لش لاتروحي.
    ساره:سلمان حيرتني..أروح لو ماأروح.
    سلمان:روحي بس لا تتأخري.
    ساره: انشالله.
    )بيت أبو قيس قريب لبيت سلمان يعني مايحتاج اتروح أحد يوصلها(
    #بيت ابو جواد#
    بعد الغذى على طول راحت تجهز ثيابها حق السفر..جت لها دانه.
    دانه:بل شيمو تجهزي شنطتش من الحين
    شيماء:عشان ماأنسى شي و لأني أبغى أصير أول وحده تجهز.
    دانه:متى بنسافر؟؟
    شيماء:يمكن بعد يومين.
    دانه:شيماء بسألش سؤال.
    شيماء:أسألي.
    دانه:لو يموت هادي ويش اتسوي؟؟
    شيماء:اسم لله عليه كان أموت معاه..مالت عليش اتفاولي على حبيبي أنشالله ايموت حبيبش الأحول الا ماشاف خير عشان يحبش.
    دانه:مالت عليش أنتي..بعدين أني ماأحب.
    شيماء:زين لاتصرخي كنش بقره.
    دانه:بقره أنتين يا
    قاطعها جواد:بسكم صراخ..ما عرفت أكلم.(كان يكلم بالجوال في الصاله(
    دانه:روح غرفتك و كلم على راحتك.
    جواد:ومن قالش أني بقعد أهني..أنا بطلع.
    دانه:أطلع أحد مسك.
    رن جواله فتركهم و راح غرفته.
    جواد:هلا بعمري.
    البنت:كيف حالك حبيبي.
    جواد:يامحلاه هالكلمه في صوتش.
    البنت:جواد لا تخجلني زين أني قلتها.
    جواد: أنا بسافر بعد يومين و ماأبغى أسافر من دون ماأعرف أسمش.
    البنت بنبره جديه:أنا قلت لك من قبل مابقول أسمي.
    جواد:زين خلاص ماأبغى أعرفه..أسمع صوت عصافير أنتي وين قاعده؟؟
    البنت:في الحديقه.
    جواد:غريبه أول مره ماتكلميني وأنتي في غرفتش.
    البنت:لأن ماحد في البيت غير أختي الصغيره وأني.
    جواد بتفكير:كم عمرها أختش؟؟
    البنت:اربع سنوات بس ليش تسأل؟؟
    جواد(أحسن شي سمعته):أنا أحب الأطفال..وينها أبغى أكلمها.
    البنت:خلها اتولي مايحتاج.
    جواد:أذا ماخليتيني أكلمها بزعل.
    البنت:لا خلاص كل شي ولازعلك..بس لحظه.ماريا ماريا.
    جت ماريا:نعم.
    البنت عطتها الجوال:اخذي كلمي.
    ماريا:الوو
    جواد:هلا
    ماريا:منو أنت
    جواد:أنا واحد بعطيش حلاوه بس ابشرط.
    ماريا:الله حلاوه.
    جواد:ويش أسم أختش الي قاعده معاش.
    ماريا:مرام.
    مرام بصراخ:ياغبيه..أخذت من عندها الجوال وسدت الخط.
    جواد:الوو..الووو..سدت الخط..ولله حلو أسمها..أتصل لها بس ماردت وحاول مره ثانيه بس هي ماترد..اوففففف..صح أنا عرفت أسمها وشيماء أكيد تعرفها.
    راح غرفة شيماء...
    جواد:شيماء
    شيماء:نعم
    جواد:بسألش سؤال بس في ذمتش ماتسأليني ليش سألتش.
    شيماء:ماني ماأقدر لازم أسأل.
    جواد:عجل خلاص مايحتاج.
    شيماء:لالالا أسأل ألي تبغاه.
    جواد:عندش صديقه أسمها مرام.
    شيماء استغربت من سؤاله:هيه مرامو الخايسه بس الحين هي مو صديقتي.
    جواد:ليش اتقولي عنها خايسه؟؟
    شيماء:لأنها هي سبب الي صار بينك و بين ساره..شكلك نسيت أنها هي الي خلتني أشك في ساره..أممم ليش تسأ
    جواد حط يده على فمها: قلت لش في ذمتش ماتسأليني.
    شيماء:مالت عليك تعرفني فضوليه الحين بتجيني الحره على أني ماأعرف.
    جواد:أسف ماأقدر أقول..طلع من الغرفه..في طريقه لغرفته شاف تينا.
    جواد:تينا تعالي.
    جت له:نعم.
    جواد:لما نظفتي سيارتي ماشفتي صوره.
    تينا برتباك:مافي معلوم مايسوف شي>>ماشفت شي.
    جواد:زين روحي كملي شغلش.
    جواد(اففف يعني الا أخذ الصوره أخذها قبل ماتنظفها تينو) دخل غرفته انسدح على السرير..معقوله مرام اتحبني..ماأعتقد أنها تتمسخر مالها مصلحه..يللا اذا زي ماقالت يعني ما بتتصل.
    #بيت ابو قيس#
    ساره وصلت قبل أمل و قالت لحوراء كل الي صار.
    حوراء:بصراحه ماله حق يمد يده عليها.
    ساره:هذا الي صار.
    حوراء:وليش ماقلتيلي من قبل؟؟
    ساره:لأن مامداني أقولش..ماعلينا من هالكلام المهم أنش لما تجي أمل أسأليني عن سلمان لأن أكيد أملوه تبغى تعرف ويش حاله بس مابتسألني.
    حوراء:خلاص دزيني عشان اذكر.
    ساره:ويش صار مع رائد؟؟
    حوراء:لاتزهقيني أول مره أنام من دون ماأسمع صوته.
    ساره:الله يجعلها أخر المشاكل بينكم.
    حوراء:الله يسمع منش.
    بعد ربع ساعه جت أمل....
    ساره دزت حوراء.
    حوراء:اااي عورتيني.
    ساره:اسفه ماأنتبهت..طالعتها بنظرات..وحوراء فهمت.
    حوراء:صح ساره ويش حال سلمان قلتيلي أنه في المستشفى.
    أمل طالعت ساره.
    ساره:بخير الحمدلله توه طالع من المستشفى اليوم.
    حوراء:الحمدلله على سلامته.
    ساره:الله يسلمش.
    أمل:حوراء أبغى ماي.
    حوراء:اشربي عصير.
    أمل:تعرفيني ماأحب العصير.
    حوراء:افففف تعبه..راحت
    ساره:أمل
    أمل تقاطعها:اذا بتتكلمي عن سلمان لاتقولي شي..سدي الموضوع أحسن.
    ساره(عنوده(
    في المطبخ حوراء شافت قيس قالها أنه يبغى يكلمها.
    قيس:أبغاش في موضوع.
    حوراء:قول بسرعه لأن صديقاتي أهني.
    قيس:ويش صاير بينش و بين رائد؟؟
    حوراء:أسأله هو؟؟
    قيس:سألته مارضى يقولي..حتى أنه مارضى يجي البيت مع أني قلتله أبغى أشوفه حق يقولي شسالفه.
    حوراء(مايبغى يشوفني حرااااااام عليه مو لهدرجه(
    قيس:حوراء وين رحتي.
    حوراء:هذا شي بيني و بينه مايحتاج تدخل فيه...تركته وراحت.
    اليوم التالي#بيت أبو حسن#
    زهراء راحت لأمل الي كانت في تلعب سوني مع حسن.
    زهراء:املوه تعالي بسرعه.
    أمل:ويش تبغي؟؟
    زهراء أخذت اليده من عندها ومسكت يدها:تعالي بقولش شي.
    حسن:خليها تلعب معاي ماورى عليها رضيت تلعب معاي.
    زهراء:كنا فاظين لك..أمشي بسرعه.
    راحت معاها غرفتها...
    زهراء:تدري أن خالتي أهني.
    أمل:حلفي..توني من شوي رحت سلمت عليها.
    زهراء:أدري شفتش..أني قصدي تدري هي ليش جايه؟؟
    أمل:ليش؟؟
    زهراء:سمعتها اتقول لأمي أنه مراد يبغى يخطبش.
    أمل متفاجأه:مراد يبغى يخطبني!!!!!!!!!!!!!!!
    هل أمل بتوافق على مراد؟؟؟
    تتوقعون أهلها بيغصبوها عليه؟؟؟
    شو راح يصير بين حوراء و رائد ؟؟؟
    شو راح تسوي ساره بعد ماأكتشفت أنها تحب جواد؟؟؟
    هل مرام بتحاول تكلم جواد؟؟؟
    تتوقعون السفره تكون حلوه أو لأ؟؟؟

  4. #34
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]الجزء السادس عشر:


    زهراء:هيه وناسه بصير عندنا عرس...اوه نسيت انتي اتحبي سلمان..ويش بتسوي الحين؟؟
    أمل وقفت...
    زهراء:وين رايحه؟؟
    أمل:باروح غرفتي..راحت غرفتها قفلت الباب رمت ابنفسها على السرير..قعدت تفكر خطرت على بالها ساره..أتصلت لها.
    ساره كانت مع سلمان يشاهدو تلفزيون..رن جوالها كان بجنب سلمان.
    ساره:سلمان شوف من المتصله.
    سلمان أخذ الجوال و كان مكتوب على الشاشه "أحلى أموله"دق قلبه على طول..راح جلس بجنب ساره عطاها الجوال.
    سلمان:تكفي حطيه اسبيكر.
    ساره:مو كانك مصختها..مستحيل أحطه.
    ساره:هلا و لله.
    أمل:أهلين..امممم ساره بقولش شي.
    ساره:لحظه..سلمان ماأعرف أكلم جذي.(كان حاط أذنه على جوالها عشان يسمع(
    سلمان:قلتلش أبغى أسمع صوتها.
    ساره طنشته:قولي الي كنتي بتقوليه.
    أمل:أنتي قاعده مع سلمان الحين؟؟
    ساره اتطالع سلمان:هيه.
    أمل:عجل روحي غرفتش.
    ساره:لحظه بس..وقفت عشان بتروح.
    سلمان:وين رايحه؟؟
    ساره:بروح غرفتي...راحت غرفتها جلست على السرير.
    ساره:يللا قولي.
    أمل:ولد خالتي خطبني.
    ساره:شووووووووووووووووو
    أمل:هو ماخطبني بمعني خطبني.
    ساره:عجل شوو.
    أمل:قال لخالتي و خالتي قالت لأمي..سارو أني ماأبغاه.
    ساره مبتسمه:عشان سلمان.
    أمل بعصبيه:لا مو عشانه..أني نسيته.
    ساره(افف نفسي أعرف أنتي ليش اتكابري):مدام أنش نسيتيه ليش ماتبغي الي متقدم لش؟؟
    أمل:لأنه غبي و ماأحبه مايسمع أغاني وله بعد لما بيتزوجني بخليني أغطي وجهي و ماألبس عباه كتافي و
    ساره تقاطعها:ولو سلمان طلب منش تغطي وجهش بتغطيه؟؟
    أمل:ويش دخل سلمان في الموضوع.
    ساره: بجد أتكلم..لو قبل مايصير الا صار بينكم..طلب منش تغطي وجهش بتغطيه.
    أمل: ساكته
    ساره(تنتظر الجواب(
    أمل:امممم هو قالش أنه يبغاني أتغطى.
    ساره:مايحتاج يقولي معروف أنه مابيرضى لأنه دايم يهزئني على أني مو متغطيه بس أني اتعذر بضيق التنفس الي عندي.
    أمل:أكيد بوافق لأني أحبه و مستحيل أرفض له طلب..طبعآ هذا أقصد به قبل الي صار.
    ساره: ساكته ...أتفكر في كلام جواد )أنا مستحيل أتزوج وحده الناس كلها شبعت من وجهها)
    أمل:الووووو سارو
    ساره بحزن:معاش
    أمل:ساره فيش شي؟؟
    ساره:كيف قدرتي تنسي سلمان؟؟
    أمل:أني مانسيته أحاول أنساه الحب ماينتسى.
    ساره(لا تكفي لاتقولي جذي أني أبغى أنسى جواد)..سندت راسها على الباب.
    أمل:ساره أبوي يناديني..أخاف يغصبوني عليه.
    ساره:لا ماأتوقع يغصبوش بس أنتي قولي لهم سبب مقنع لرفضش له..لأنهم بيقولو لش أنه ولد خالتش وأولى من الغريب.
    أمل:ادعي لي.
    ساره:أنشالله اتنالي الي تبغيه.
    أمل:انشالله..باي..توها بتسد الخط ..ساره ساره
    ساره:هلا.
    أمل:اشوه ماسديتيه..اممم ساره لاتقولي لسلمان عن السالفه.
    ساره:اتخافي عليه؟؟
    أمل: ساكته
    ساره:ولله أنه ماكان يقصد..سلمان بعده يحبش.
    أمل:ساره باي
    ساره:أمل لاتتهربي
    أمل:ساره تكفي ماأبغى أروح لأبوي وأني أصيح.
    ساره:خلاص باي.
    أمل:باي.
    ساره:الله يعين سلمان...فتحت الباب..راحت الصاله مالقت سلمان فراحت غرفته..دقت الباب عدة مرات بس مالقت جواب فدخلت.
    ساره:سلمااان..سلمااان..راحت عند البلكونه و شافته..أنت هني ولا تجاوبني..شافت وجهه شاحب وهو بعالم ثاني ولا كأنه يشوفها أو يسمعها.
    ساره حطت يدها على كتفه:سلمان ويش فيك؟؟
    سلمان: ولا كأنه سمعها
    ساره ازدادت خوف:سلمان قولي ويش فيك؟؟
    سلمان ناظرها بنظرة حزن..أخذ جواله و مفتاح سيارته و توه بيطلع.
    ساره:سلمان وين رايح..بتخليني بروحي
    سلمان لف وجهه لها:باروح اشوي وباجي.
    ساره:انزين ويش فيك جذي من اشوي كنت عادي مافيك شي.
    سلمان بصراخ:الي أحبها بتصير لغيري و ماتبغي يصير في شي.
    ساره:أنت سمعتني!!!؟
    سلمان:وياليتني ماسمعت..وطلع بسرعه.
    ساره:سلمان سلمااان ياربي كان مو يصير فيه شي..راحت لتلفون وأتصلت له بس مارد و حاولت عدة مرات بس مافي فايده..خافت عليه اكثير فراحت اتمسحت و صلت قرت قرأن قعدت تدعي أن مايصير له مكروه.
    #بيت ابو حسن#
    أمل راحت لأبوها....
    أمل:ابوي ناديتني.
    أبوحسن:أبغاش في موضوع..تعالي جلسي.
    جلست مقابله وهي اتفكر كيف بتقوله أنها ماتبغى تتزوج مراد.
    أبوحسن:طبعآ زهراء قالت لش أن مراد ولد خالتش طلب يدش.
    أمل:هيه قالت لي.
    أبوحسن:وانتي ويش رايش؟؟
    أمل:اأني ماا ماأبغى اتزوج الحين.
    أبوحسن:حددي ماتبغي تتزوجي الحين لو ماتبغي مراد.
    أمل:الاثنين.
    أبوحسن:بس هذا ولد خالتش وأولى من الغريب.
    أمل: ساكته
    أبوحسن:ماأبغاش تجاوبيني الحين فكري أول.
    أمل:انشالله..تركته وراحت غرفتها...اففف ويش اسوي؟؟..بافكر..امممم مراد وسيم طيب ماعنده حركات الشباب يشتغل في شركة ابوه..بس أني أحب سلمان..وقفت عند النافذه..لازم انسى سلمان.
    #بيت ابوقيس#
    حوراء كانت مع فاطمه بغرفتها بس جى لهم قيس وأخذها معاه غرفة.....
    قيس:أحنا بنسافر بكره مو؟؟
    حوراء:هيه أنت ماتدري؟؟
    قيس:و رائد.
    حوراء لفت وجهها عنه:ويش فيه؟؟
    قيس:حوراء بتسافري ومن غير ماتتصالحي معاه!!!!!
    حوراء:اتصلت له بس هو مايرد.
    قيس يعطيها جواله:كلميه من جوالي.
    حوراء ناظرته:مدام هو مايرد علي يعني مايبغى يكلمني..وقفت عشان تطلع
    قيس:كلمته في الدوام بس مارضى يقولي شالسالفه..قالي "حوراء ماقالت لك يعني أنا مابقولك"...رائد مايعصب او يزعل الا في حاله وحده..ناظرها..لما أحد يهز كرامته.
    حوراء:بس أني ماقلت له شي..بس...ذكرت جملتها (أنت سخيف أتركبها بجنبك عشان برستيجك(
    قيس:حوراء أنا أخوش لاتخشي عني شي.
    حوراء:عن اذنك باروح غرفتي
    قيس:حوراء أنا لازم أعرف ويش السالفه.
    حوراء:قلت لك هذا شي خاص بيني و بينه.
    قيس:براحتش بس مو بعدين تجي لي وتطلبي مساعدتي.
    حوراء راحت غرفتها و هي قريب تصيح.
    #بيت سلمان#
    طول الوقت ادق على سلمان بس مايرد عليها..هذا مايحس ليش مايرد علي.
    قعدت اتفكر في شي يخليه يرجع أو يرد عليها و أخيرآ لمعت في بالها فكرة أنها ترسله رساله اتقول فيها أن هي خايفه وحاسه أن في حرامي في البيت..توها بترسل..أخاف يقراها و يسرع بسيارته و يصيبه شي لا خلاص مابرسل.
    بعد سبع دقايق أتصلت له....
    ساره:سلمان ليش ماترد علي؟؟
    ......:السلام عليكم.
    ساره بلعت ريقها بخوف:وعليكم السلام..أخوي مو هذا رقم سلمان.
    ......:هيه هذا رقمه.
    ساره:ليش عندك جواله..سلمان فيه شي؟؟؟؟
    ......:أنتي بنت اخوه؟؟
    ساره:هيه..تكفى أخوي قولي سلمان وينه؟؟
    ......:أنا صديقه وائل..هو جالس في البحر..أنا جيت سيارته عشان أخذ شي ولقيت جواله فقلت أرد عليش عشان اطمنش لأنه مو راضي يرد على أحد.
    ساره:مشكور أخوي.
    وائل:العفو...سد الخط وراح لسلمان.
    وائل:سلمان اتأخر الوقت لازم ترجع البيت لاتخلي بنت أخوك بروحها في البيت.
    سلمان اتنهد:وائل لو كنت مكاني ويش بتسوي؟؟
    وائل:ويه اسم لله عليه الله يخلي لي حبيبتي.
    سلمان لف وجهه لجهه ثانيه....
    وائل(أنا غبي يعني لازم أقول جذي(
    وائل:سلمان قوم بوصلك أخاف لين سقت أنت يصيبك شي..بعد ماأوصلك باجي أخذ سيارتك.
    سلمان مارد عليه و راح معاه...
    ساره كانت في المطبخ تطبخ عشاء مع أنها تدري أن سلمان مابياكل بس كانت مصره أنها تخليه ياكل...لازم أخليه ياكل أمي الله يرحمها وصتني عليه >>>تقصد جدتها...طاحت دمعتها..ااااااااااااه ليتش معاي الحين..في قلبي أشياء واجد أبغى أقولها لش..نفسي أقولش أني أحب جوااد..أبغاش تنصحيني تقوليلي كيف أنسااااه.
    بعد نصف ساعه صار كل شي جاهز بس تنتظر سلمان..أتصلت له.
    ساره:هلا
    سلمان بضيق:أهلين
    ساره:متى بتجي؟؟
    سلمان:أنا في الحديقه.
    ساره بفرح:صدق خلاص باي.
    ساره راحت له حضنته..
    ساره:ليش اتأخرت تعرف أني ماأقدر اقعد بروحي في اليل.
    سلمان بوجه خالي من المشاعر: مابتأخر مره ثانيه.
    ساره:اوكى يالله تعال نتعشى.
    سلمان رافع حاجب لأنه كان متيقن أنها تدري أنه مابيتعشى:بس أنا مابتعشى.
    ساره مسكته من ايده ودته المطبخ...
    ساره:شوف سويت لك معكرونه بالبشميل الا تحبها.
    سلمان:ساره أنتي تدري أن مالي نفس فليش تعبتي نفسش؟؟
    ساره:أمي الله يرحمها وصتني عليك ولازم أعتني بك.
    سلمان مارد عليها بس غسل يده وقعد عشان ياكل و هذا الشي فرح ساره وااااااجد.
    اليوم التالي#بيت ابو جواد#
    ساره راحت بيت خالها عشان تقعد مع شيماء وتساعدها بترتيب بقية أغراضها لأنهم بيسافرو اليوم.
    *في الصاله*
    ساره:شيماء شحنتي جوالش؟؟
    شيماء:يوووه ذكرتيني باروح أشحنه.
    ساره:هههههه روحي أشحنيه قبل مايقفل.
    شيماء دخلت غرفتها وراها ساره..حطت الجوال يشحن وراحت اطلع لها ثياب.
    ساره:الحين أنتي بتسبحي و أني ويش باسوي بروحي؟؟
    شيماء:قعدي مع دانه.
    ساره:امممم ماأدري أني مو منسجمه مع دانه واجد.
    شيماء:اوووه ذكرت شنطة جواد مارتبتها.
    ساره ارتبكت من سمعت أسمه:ق قولي لتينا ترتبها.
    شيماء:كان يذبحني..ويش رايش ترتبيها عني؟؟
    ساره متفاجئه:أني!!!
    شيماء:هيه دانه مابترضى..مافيها شي لو رتبتيها.
    ساره:تبغيني أرتب ثيابه فشله و مو عدله.
    شيماء:ياغبيه أني أقصد شنطة الأسعافات لأنه مايسافر الابها.
    ساره:اهاا قولي جذي وين الأغراض؟؟
    شيماء:في الصيدليه الي في المطبخ.
    ساره:اوكى باجهزها بس لا تتأخري في الحمام.
    شيماء:انزين.
    راحت المطبخ أخذت شنطه سحبت لها كرسي عشان تركب عليه لأن الصيدليه يبغى لها أحد طويل وهي متوسطة الطول..حطت كل شي يحتاجه و توها بتسكر الشنطه ذكرت أنها ماحطت لفه يمكن يحتاجوها..ركبت على الكرسي مره ثانيه أخذت الفه و توها بتسكر باب الصيدليه
    جواد:السلام عليكم.
    ساره ماكانت منتبه له ولما سمعت صوته أختلعت وطاحت من الكرسي.
    فتحت عيونها لقت نفسها بين ايدين جواد(مسكها قبل ماتطيح)...بعدت عنه بحركه سريعه وهي قريب تموت من الفشله.
    ساره:ااا ش شكرآ.
    جواد:لا عادي كح كح..أخذ كاس وشرب ماي..كح كح.. تقدري اتسويلي عصير ليمون.
    ساره متفاجئه(مايحب عصير اليمون) هزت راسها عن أنها بتسويه.
    جواد:شكرآ..طلع من الغرفه.
    حطت الفه في الشنطه و سكرتها..أخذت كاس و نعنان ليمون و سوته بس بقى السكر }عاد ساره كانت امفهيه وتفكر بالصار من اشوي و من كثر ماهي مو منتبه حطت ملح بدل سكر{
    راحت غرفته دقت الباب بس مارد عليها لأنه كان يعزف بالبيانو ردت دقت الباب بس ماسمع..فكرت أنها تعطي تينا الكاس تعطيه اياه..توها بتروح الا جواد فتح الباب
    ساره عطته العصير.
    جواد:تسلمي.
    ساره:الله يسلمك.
    شرب اشوي من العصير:كح كح كح.
    ساره خايفه عليه:ويش فيك؟؟
    جواد امعصب:ليش حاطه ملح؟؟؟
    ساره:اني!!!!ماحطيت.
    جواد:اذا كنتي تكرهيني لهدرجه كان لاتعبتي نفسش و سويتي العصير..دخل غرفته سكر الباب بالقوه ولا حتى ترك لها فرصه تدافع عن نفسها..ساره راحت غرفة شيماء قعدت تصيح لين حست أن شيماء بتطلع من الحمام فمسحت دموعها ولا كأن شي صار...
    شيماء تنشف شعرها بالفوطه:من متى أنتي أهني؟؟
    ساره:من أول ماخلصت شنطت جواد.
    شيماء:بل طول هالمده قاعده ترتبيها!!
    ساره:هاا لا أني كنت(بمحاوله أنها تغير السالفه)صح يبغى لي اتصل لسلمان عشان اروح البيت.
    شيماء:لا لاتروحي الحين ماشبعت منش.
    ساره:بس أني أتأخرت ولازم أرجع عشان يمديني أسوي لسلمان الغذى.
    شيماء:اوفففففففف.
    ساره كلمت سلمان و قال لها أنه بيجي بعد ساعه ليما يخلص دوامه و خلال هالساعه كانت قاعده مع شيماء في غرفتها ولا طلعت من الغرفه الا لما جى سلمان وسلمت عليهم كلهم ماعدا جواد كان في غرفته.
    بعد ماخلصت كل أغراضها خطرت على بالها أمل فتصلت لها...
    حوراء:هلا
    أمل:أهلين
    حوراء:كيف الحال؟؟
    أمل:امم زينه..لهدرجه اتحبيني عشان تتصلي لي قبل ماتسافري.
    حوراء:هههه لا تلعبي على نفسش واجد.
    أمل:خلاص ازعلت بسد الخط.
    حوراء:املوه مو وقت مزحش ولله ضايق خلقي.
    أمل:ويش فيش؟؟
    حوراء:اليوم بسافر ورائد لحد الحين ماكلمته.
    أمل:الله ايساعدش.
    حوراء:هذا الي قدرتي عليه لو أني متصله لساره أحسن لي.
    أمل:كان اتصلتي لها.
    حوراء:أحس نفسي ثقلت عليها هي كافيها مشكلتش مع سلمان.
    أمل: ساكته
    حوراء:شوأخر التطورات؟؟
    أمل:ولد خالتي خطبني.
    حوراء:حلفي!!!!!!
    أمل:مايحتاج أحلف.
    حوراء بستنكار:وانشالله بتوافقي؟؟
    أمل:وليش ما أوا
    حوراء تقاطعها لأنها سمعت قيس يناديها:لحظه..قيس تعال أني في الغرفه.
    قيس:أنتي أهني وأنا ادورش.
    حوراء:ويش بغيت؟؟
    قيس:جهزتي ترا الحين بنروح.
    حوراء:الحين بنروح!!!
    قيس:هيه.
    حوراء:بس أنتو قلتو الساعه ثلاث انروح و الحين الساعه ثنتين.
    قيس:بنطلع من وقت لأن المطار بعيد اشوي و يمكن مانلحق على الطياره.
    حوراء:خلاص بكلم صديقتي و
    قيس يقاطعها:سدي الخط الحين أبنتظرش في المجلس.
    حوراء:انزين...طلع
    حوراء:الوو.
    أمل:الحين بتروحو؟؟
    حوراء:هيه
    أمل:اتروحو واجو بالسلامه.
    حوراء:الله يسلمش سلمي على ساره.
    أمل:يوصل انشالله.
    حوراء:باي.
    أمل:باي.
    سدت الخط وراحت المجلس أول مادخلت المجلس التقت عيونها بعيونه اترددت تدخل بس دخلت.
    حوراء:السلام عليكم.
    رائد:وعليكم السلام.
    حوراء:وين قيس؟؟
    رائد:أنا الي أبغاش مو قيس..(أشر على المكان الفاضي في الكنبه الي جنبه)اتفضلي.
    جلست في الكنبه الي مقابله:ويش بغيت؟؟
    رائد:حرام الواحد يشوف خطيبته.
    حوراء:مو قصدي جذي..لازم جاي عشان تبغى شي.
    رائد بنظرات تذبح:ماتبغي تودعيني؟؟
    حوراء قلبها يدق بشكل مو طبيعي:لاتطالعني جذي.
    رائد قام و جلس بجنبها:كيف تبغيني أطالعش.
    حوراء وقفت:قيس ماجاب لك شي تشربه باروح اجيب لك.
    رائد وقف مقابلها:بعدين مابيمديني اودعش.
    حوراء: ساكته
    رائد أخذها حضنها حضنه قوووويه..حوراء مو عارفه شتسوي رايحه في عالم ثاني.
    )عاد لاتنتقدوني على هالشي لأن أحنا عندنا المخطوبه كنها متزوجه بس يبقى العرس(
    دخل قيس:أحم أحم<<عشان ينتبهو لوجوده.
    رائد ترك حوراء وهي حدها مستحيه:نعم ويش تبغى؟؟
    قيس:لا ابو الشباب انشالله تبغى تقعد طول اليوم جذي.
    رائد يطالع حوراء:ياليت.
    حوراء استحت ونزلت راسها.
    قيس:يلا خلاص اتصالحتو..حوراء روحي البسي عباتش..وانت روح سخن سيارتك.
    رائد:ليش؟؟
    قيس:أنت بتوصلني أنا وحوراء وراشد بيوصل ابوي وأمي وإختي.
    رائد:اهاا اوكى بس وين راشد؟؟
    قيس:في المجلس الثاني مع أختي.
    رائد:أنا أعترض ليش اتخلي راشد يتهنى مع خطيبته وأنا أسخن سيارتي.
    قيس:الحين باروح له.
    رائد:هيه أحسن..طلع.
    *في المجلس الثاني*
    راشد:حبيبتي زي ماقلت أنتبهي لنفسش و لا تاكلي شي مو زين وأنتب
    فاطمه تقاطعه:راشد أدري اتخاف علي بس هالأسطوانه حفظتها~>>أنتبهي لنفسش ولصحتش و لاتاكلي شي مو زين ولاتطلعي بروحش في اليل<<صدقني حفظت هالأسطوانه..لاتخاف علي.
    راشد:هذا جزاتي أني أخاف عليش.
    فاطمه:تسلم حبيبي بس لاتخاف بعتني بنفسي.
    راشد:زين خلي جوالش دايم عندش لأني بتصلش وقت ماأبغى.
    فاطمه:وأذا كنت اتسوق مستحيل اكلمك في السوق لأني مابعرف أكلمك.
    راشد:مو مهم أهم شي أسمع صوتش.
    فاطمه:ههههه.
    راشد:تسلملي هالظحكه.
    دخل قيس:السلام عليكم.
    فاطمه و راشد:وعليكم السلام.
    قيس(شكلي اليوم مابقول غير هالكلمتين):فاطمه روحي البسي عباتش..وانت روح سخن سيارتك.
    راشد وساسر فاطمه:اوففف أخوش مايقول الا الأخبار السيئه.
    فاطمه:ههههه حرام عليك ويش ذنبه أذا أنت توك جاي.
    راشد:لا منو الي قالي..يقلدها>>حبيبي رشود لاتجي الحين لما أخلص بدق عليك و تعال.
    فاطمه:هههههههه لاتزعل لأني كنت أبغى أجهز.
    راشد:عادي حبيبتي.
    قيس رافع حاجبه:حلفو اثنينكم[يأشر على نفسه] ولا كأن في طول وعرض واقف قدامكم.
    راشد:ولله واحد قاعد مع خطيبته أنت ويش لك دخل.
    قيس انقهر لحده.
    فاطمه:أني مالي خص باروح البس عباتي وانتو اتشابقو على كيفكم..طلعت وقيس راح وراها وترك راشد.
    راشد:كريه ماأطيقه ابدآ.
    )راشد مايطيق قيس لأنه لما خطب فاطمه كان قيس مو موافق من كذا مايطيقه(
    بعد عشر دقايق الكل كان جاهز و مثل ماقال قيس..فاطمه وأم قيس وأبوقيس مع راشد في سيارته..حوراء وقيس مع رائد في سيارته.
    لما وصلو المطار رائد وراشد ودعوهم واتمنو لهم يرجعو بالسلامه وكل واحد ركب سيارته ورجع بيته.
    *في الطائره*
    أم قيس وأبوقيس جلسو جنب بعض..حوراء جلست جنب فاطمه وقيس جنب فاطمه.
    قيس:فاطمه بدلي حوراء بمكانش.
    فاطمه:ليش؟؟
    قيس:ابغاه أقول لها حاجه.
    فاطمه:قول لها بعدين.
    قيس:فاطمه.
    فاطمه:اففف الحين باقوم..حورو قومي بدليني بمكانش.
    حوراء:ليش؟؟
    فاطمه:قيس يبغاش في حاجه.
    بدلو أماكنهم...
    حوراء:نعم ويش تبغى؟؟
    قيس:أحنا بنسكن في الفندق الي جنب الفندق الي نسكن فيه مو.
    حوراء:هيه و بعدين.
    قيس:ليش أخترتيه بالذات؟؟
    حوراء:لأن صديقاتي بيسكنوا هناك.
    قيس:ومتى بيروحوا؟؟
    حوراء:بكره بيكونو هناك لأنهم رايحين بالباص مايحبو الا الباص.
    قيس:اهاا
    حوراء:ليش تسأل؟؟
    قيس:ابغى أعرف متى بتزهقينا بطلعاتش.
    حوراء:مالت عليك.
    #في الباص#
    أبوجواد وأبوفاضل<<أخوه خال ساره الثاني وابو أسعد<<أبوهادي و خالهم أحمد>>أبو سالي حجزو الباص بس للعائله يعني مافي غير العائله و السايق.
    )باعرفكم بعائلة ابو فاضل مكونه من أم فاضل و فاضل 22 أخر سنه بالجامعه..رويدا 19..منار أخر العنقود7 (
    )عائلة ابو أسعد مكونه من أم أسعد وأسعد 27 مو متزوج هادي تعرفوه مايحتاج اتكلم عنه و صفا 21 متزوجه وزوجها معاهم{أمين 25}وهي حامل في الشهر الثالث و جت معاهم خالتهم جيهان*
    )عائلة الخال أحمد مكونه من زوجته حميده وبنته هناء20 و بتول 9..وسالي بس ماتت(
    شيماء قاعده بجنب دانه يعني دانه عند النافذه..دانه كانت تكتب في جوالها رساله لدلع<<قيس.
    "هاااااااي
    كيف الحال؟؟ أنشالله بخير.
    دلوع حبيبتي أني في الباص باروح سوريا ماتوصي على شي" رسلتها
    بعد ربع ساعه جتها رسالته
    "هلا
    أني بخير الحمدلله و ماوصيش سلامتش أهم شي عندي.
    باي"
    قرت الرساله ولفت لشيماء..
    دانه:شيماء ساهيه في شو؟؟
    شيماء:ساهيه في جمال هادي.
    دانه:مره سخيفه لما بتتزوجو بتشبعي منه.
    شيماء:ممكن تكرميني بسكوتش.
    دانه:مالت عليش.
    شيماء:اففف مو فاضيه لش.
    قاطعتهم هناء:شيماء.
    شيماء:نعم.
    سمعو صوت هادي فتغطوا..
    هادي:خاله عندكم الماي
    أم جواد:هيه تعال اخذه.
    هناء:شيماء افتحي بلوتوثش.
    شيماء:ليش؟؟
    هناء:برسلش النغمه الي بغيتيها ذاك اليوم.
    شيماء:اهاا اوكى..فتحت ابلوتوثها.
    هادي سمع كلامهم وأول ماودى الماي للرجال على طول جلس مكانه بجنب جواد وفتح بلوتوثه.
    جواد:ويش فيك مستعجل جذي؟؟
    هادي:انت ويش لك دخل..عاود الأتصال مره ثانيه يمكن ترد.
    جواد:احلف )جواد كان ايحاول يتصل بمرام بس هي ماترد(
    هادي كتب رساله و رسلها لشيماء(يعرف اسم بلوتوثها"مغرمه فيك(
    طلع في جوال شيماء "أستقبال من هايم بشيوم"<<أسم بلوتوثه.
    طبعآ على طول استقبلت رسالته
    "هلا حبيبتي
    أنا مو مصدق أني معاش في نفس المكان و له بشوفش كل يوم أخ متى نتزوج.
    أحبك...."
    شيماء قرتها وماتت من الخجل ورسلت له رساله وعلى طول طفت البلوتوث.
    وصلت الرساله لهادي قراها وابتسم طفى بلوتوثه.
    رسالتها>>"أحبك".
    بعد أربع ساعات وقف الباص لصلاه و نزلو كلهم لصلاه..شيماء مالبست نقابها لأنها افتكرت أنه مايحتاج يعني اتغطت بس لما نزلت ماعرفت وين المصلى {أول مره يوقفو في هذا المكان} الكل راح عنها وهي ماتشوف عدل بالغطى فرفعته عشان تشوف..
    هادي امعصب:شيماء
    شيماء غطت وجهها لفت له وبكل براءه:اشوه أنك أهني لأني ماأندل المصلى
    هادي بصراخ:وليش فاتحه وجهش ماتشوفي الرجال في الي واقفين.
    شيماء ماتحب أحد يصرخ عليها:كنت أبغى أشوف وين المصلى و
    قاطعها جواد الي من سمع صراخ هادي على طول جى لهم:ويش صاير؟؟
    هادي:أسأل أختك.
    شيماء طنشته:جواد وين المصلى؟؟
    جواد أشر لها:روحي هناك و لفي يمين.
    شيماء:شكرآ ..راحت.
    جواد:أنت ويش فيك امعصب؟؟
    هادي:فتحت وجهها قدام الرجال.
    جواد:ياخي ماكان قصدها و يلا اتعوذ من ابليس امش صلي..وراحو مع بعض يصلو.
    ولما خلصوا الكل رجع الباص..هادي حس بالذنب على أنه صرخ عليها و فكر لمايوصلو بيعتذر لها.
    أما شيماء فكانت اتصيح بهدوء لأن هذي أول مره هادي يصرخ عليها جذي.
    #في سوريا#
    وصلت عائلة أبو قيس راحو الفندق..ابو قيس وأم قيس مع بعض في غرفه حوراء وفاطمه مع بعض في غرفه و قيس في غرفه بروحه بس غرفهم صايره جنب بعض على طول.
    فاطمه راحت اتسبحت وصلت اتصلت لراشد لأنه كان اموصينها تتصل له أول ماتوصل..أما حوراء تركتها اتكلم راشد وراحت لقيس قعدت تسولف معاه ليما خلصت فاطمه من المكالمه..لبسو اعبيهم وكل العائله راحو ايزورو...ولما رجعو اتعشوا وراحو في سابع نومه.
    #بيت أبو حسن#
    أمل أخذت قرارها النهائي راحت لأبوها في المجلس عشان تقوله قرارها.
    أمل:السلام عليكم.
    أبو حسن:وعليكم السلام.
    أمل:امممم امممم
    أبوحسن:تعالي جلسي جنبي.
    جلست جنبه..
    أبوحسن:فكرتي؟؟
    أمل:هيه
    أبوحسن:ماأبغاش تتسرعي في قرارش هذي حياتش وانتي حره فيها.
    أمل اطمنت:أني ماأبغى اتزوج مراد.
    أبوحسن:هذا قرارش النهائي.
    أمل:هيه
    أبوحسن:خلاص على راحتش ولاتفكري في أمش أنا بقول لها.
    أمل باست راسه:شكرآ الله يخليك لي.
    ومن فرحته راحت غرفتها اتصلت لساره بس ساره ماردت على الجوال فتصلت على البيت...
    سلمان:الوو
    أمل: ساكته
    سلمان:الووو
    أمل:السلام عليكم.
    سلمان عرفها اتنهد:وعليكم السلام.
    أمل:موجوده ساره؟؟
    سلمان: ساكت
    أمل: ساكته
    سلمان:لحظه...ساره ساااره
    ساره:نعم.
    سلمان:تلفون.
    ساره:من؟؟
    سلمان أشر على قلبه..
    ساره:هلا
    أمل:اهلين..كيفك؟؟
    ساره:امنيحه.
    أمل:اتسلم عليش حوراء.
    ساره:يوووه نسيت ماكلمتها.
    أمل:اتحقليها وصلت من زمان.
    ساره:صحيح مالت علي.
    أمل:امممم قلت لأبوي قراري.
    ساره:ويش قررتي؟؟
    أمل:مو موافقه طبعآ.
    ساره بفرح:صحيح..أموله تعالي لي بكره.
    أمل:ماأقدر بكره..يمكن بعد بكره.
    ساره:زين أهم شي أشوفش ولله مستمله.
    أمل:هههه..صح ليش ماتردي على جوالش؟؟
    ساره:لأني كنت في المطبخ اسوي العشى.
    أمل:اهاا عجل باي روحي كملي شغلش.
    ساره:باي.
    سلمان:ويش فيش فرحانه؟؟
    ساره:امل رفضت الي متقدم لها.
    سلمان فرحان:حلفي.
    ساره:ههههه ولله العظيم.
    سلمان:عجل ويش اتحارسي امشي نتعشى.
    ساره:توك من اشوي مو مشتهي.
    سلمان:الحين انفتحت شهيتي.
    ساره:هههههه.
    [/align]

  5. #35
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    عالمـــــ الخاص ــــــــي ..... غرفتي
    المشاركات
    825
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    اليوم التالي#في سوريا#
    وصلو العائلات الأربع_أبو جواد_ابوفاضل_أبوأسعد_أبوسالي.
    كانو حاجزين لهم جناح كامل وأول ماوصلو كل واحد راح غرفته اتسبحو ارتاحو بعدين راحو ايزورو..رجعو اتغذو.
    *غرفة شيماء ودانه هناء رويدا *
    شيماء اتصلت لحوراء...
    شيماء:هلا.
    حوراء:اهلين..وصلتو؟؟
    شيماء:هيه من زمان.
    حوراء:في اي طابق انتو؟؟
    شيماء:الثالث..وانتو؟؟
    حوراء:الرابع.
    شيماء:ويش قاعده اتسوي ؟؟
    حوراء:ماقاعده أسوي شي.
    شيماء:عجل بتروحي معانا السوق.
    حوراء:بلبس وباجي .
    شيماء:اوكى باي.
    جهزو انتظرو فاطمه وحوراء..لما جو سلمو على بعض عرفوهم بهناء و رويدا وراحو يتسوقو في شارع التين.
    على الساعه ثمان بتوقيت سوريا رجعو الفندق صلوا..جواد اتصل بشيماء...
    شيماء:هلا
    جواد:اهلين..وين أنتي؟؟
    شيماء:في الغرفه.
    جواد:معاش أحد؟؟
    شيماء:قصدك هناء و رويدا..توهم طالعين.
    جواد:عجل باجي لش الحين.
    شيماء:اوكى. باي..سدو الخط.
    بعد دقيقتين جى لها...
    جواد:السلام عليكم.
    شيماء:وعليكم السلام.
    جواد جلس على الكنبه:هادي يقولش أسف ماكان قصده يصرخ عليش.
    شيماء:بعد ماهزئني جاي يعتذر.
    جواد:هذا جزاه أنه يغار عليش..مسكين أمس ماقدر ينام و لا خلاني أنام.
    شيماء: ساكته
    جواد:اروح أقوله رضيت.
    شيماء:على راحتك.
    جواد:هههههه الله يخليكم لبعض.
    رن جوال شيماء...
    شيماء:هلا و لله.
    ساره:شخبارش شمسويه؟؟أكيد ملانه لأني مو معاش.
    شيماء:هههه أشتقت لش واجد.
    ساره:وأني أكثر.
    شيماء:رويدا بنت عمي فاضل تبغى اتشوفش أمس بس قعدنا نتكلم عنش.
    جواد:شيماء اتكلمي ساره؟؟
    شيماء:هيه.
    جواد أخذ الجوال:بسألها عن سلمان.(ماترك لها فرصه تتناقش معاه)
    جواد:السلام عليكم.
    ساره زادت نبضات قلبها:و عليكم السلام.
    جواد:كيف حالش.
    ساره اتحاول تسوي نفسها طبيعيه لأنها ذكرت أنه صرخ عليها:الحمدلله
    جواد:وين سلمان؟؟
    ساره:يتسبح.
    جواد:عجل سلمي عليه.
    ساره:الله يسلمك.
    جواد عطى شيماء الجوال طلع من الغرفه.
    ساره سدت الخط بسرعه لأنها حست أنها تبغى تصيح..وأول ماسدته صاحت.
    *اليوم التالي*
    شيماء قالت لأبوها أنها تبغى اتروح~~ الأرض السعيده~~>>مدينة العاب.
    أبو جواد قال لأبو فاضل و أبوأسعد وأبو سالي كلهم رحبو بالفكره وقررو اروحو بعد الصلاه.
    حوراء و فاطمه اتصلو لشيماء قالولها تجي لهم غرفتهم مع دانه هناء رويدا.
    *غرفة حوراء وفاطمه*
    حوراء:قيس تكفى أطلع صديقاتي بيجو الحين.
    قيس:عادي خلهم يجو مافيها شي.
    حوراء:اففففف كيف يدخلو وأنت قاعد أهني.
    قيس:زين عشان ايشوفو أن عندش أخو حلو.
    فاطمه:من حلاتك روح طالع نفسك بالمرايه بتشوف أنك قبييييح.
    قيس:وأنتي نظفي عيونش لأنش ماتشوفي عدل.
    حوراء:قيييييس الحين بيجو.
    قيس بيطلع:انزين هذانا طالع بس سلمي عليهم.
    حوراء:احلف مره سخيف.
    فاطمه:مو تنسى تشتري شي انقدمه .
    قيس:مابنسى...طلع
    بعد ربع ساعه...
    شيماء ادق باب غرفة حوراء و فاطمه..فتحت الباب حوراء.
    شيماء:هاااااي.
    حوراء:هايات.
    هناء رويدا:كيف الحال؟؟
    حوراء:الحمدلله..وين دانه؟؟
    شيماء:بتتأخر اشوي.
    حوراء:أاهااا يلا دخلو ليش واقفين؟؟
    شيماء:ننتظرش تقولي اتفضلو.
    حوراء:اتفضلو.
    قعدو يسولفو يتعرفو على هناء و رويدا أكثر و أكثر..اتصل قيس لحوراء...
    قيس:هلا
    حوراء:اهلين
    قيس:ماشفت الا تبغيه بشتري لش شي على ذوقي بس يمكن أتأخر.
    حوراء بعفويه:عادي لأن دانو بعدها ماتجي.
    قيس(الله هذي فرصتي يمكن أشوفها):اوكى لما تجي صديقتش رني عشان أسرع.
    حوراء:أوكى باي.
    راح لأقرب محل له وأشترى الي يبغاه راح الفندق طلب المصعد راح الطابق الرابع وقعد ينتظر عند المصعد..كل ماركب المصعد أو نزل قلبه يوقف ليما وقف عند الثالث وبيروح لرابع..أكيد هي..وقف عند باب المصعد كأنه طالبنه.
    انفتح باب المصعد...
    قيس من شافها وقف مكانه ولا اتحرك...دانه ماأنتبهت لوجه لأنها ماكانت مهتمه بس كانت تبغى تعبر وهو ساد الطريق.
    دانه:لو سمحت.
    قيس حس لها صفر:يامحاسن الصدف مو أنتي الي قابلتش في مزايا و مجمع الواحه.
    دانه طالعته تفاجئت(مو معقول أشوفه مرتين والثالثه في سوريا وفي نفس الفندق الي ساكنه فيه(
    قيس:بصراحه لازم نتعرف على بعض شكله القدر جامعنا.
    دانه:ممكن تتباعد الباب بيسكر.
    قيس:مو ممكن..أنتبه على الباب أنه بيسكر فتباعد.
    دانه أول ماأتباعد على طول راحت.
    قيس(ماعليه وراش والزمن طويل)أنتظرها تدخل الغرفه وبعد خمس دقايق دق باب الغرفه وعطى حوراء الي طلبته.
    شيماء:حوراء
    حوراء:نعم
    شيماء:بعدين بنروح الأرض السعيده ويش رايش تقولي لأبوش يوديكم.
    حوراء:هيه ولله باقول لأبوي.
    هناء:الله وناسه بنشوف من الي تخاف من لعبة المقص.
    الكل:هههههههههههه
    دانه كانت امفهيه و اتفكر في الصدفه الي جمعتها مع قيس ثلاث مرات وهل ممكن تشوفه مره رابعه؟؟؟
    حوراء راحت لأبوها وكان قيس معاه....
    حوراء:أبوي ممكن طلب
    أبوقيس:أمري.
    حوراء:أني وفاطمه نبغى انروح الأرض السعيده.
    قيس:ويش ايوديكم معظمها شباب.
    حوراء:صديقاتي بيروحو وأبغى أروح معاهم.
    قيس(يعني دانه بتكون هناك):خلاص أنا بروح معاكم.
    أبوقيس:توك اتقول حق شباب.
    قيس:أنا ماقلت حق شباب أنا قلت معظمها شباب.
    أبوقيس:خلاص عجل جهزو نفسكم جهزو نفسكم عشان انروح كلنا.
    حوراء باست راسه راحت تقول لفاطمه.
    #بيت سلمان#
    أمل أتصلت لساره قالت لها أنها بتجي لها بعد نصف ساعه.
    ساره جهزت راحت لسلمان....
    ساره:سلمان أنت بتطلع؟؟
    سلمان:ليش أطلع؟؟
    ساره:يعني بتقعد في البيت؟؟
    سلمان:هيه
    ساره:امممم عجل لاتجي المجلس.
    سلمان:ليش؟؟
    ساره:أمل بتجي الحين.
    سلمان: ساكت
    ساره:اذا بتطلع قولي قبل عشان أعرف.
    سلمان:انزين.
    رتبت المجلس و جهزت الحلويات قعدت تنتظر أمل...رن الجرس راحت تفتح الباب.
    أمل:السلام عليكم.
    ساره:وعليكم السلام..يلا دخلي بسرعه.
    أمل:بل لهدرجه مشتاقه لي.
    ساره:أمشي دخلي بلا هذره فاضيه.
    دخلو المجلس الا أمل صاحت...
    ساره:ويش فيش؟؟
    أمل:اهئ اهئ اهئ
    ساره:أمل ويش فيش؟؟
    أمل:ذكرت كف سلمان اهئ اهئ.
    ساره:أمل خلاص أنسي.
    أمل:ماأقدر ماأقدر
    ساره عطتها كاس ماي:أشربي عشان تهدي.
    أمل شربت الماي سكتت.
    ساره:أنتي ليش تكابري..بعدش تحبيه.
    أمل:أحبه بس ماأبغاه.
    ساره:أمل مافهمت كيف اتحبيه و ماتبغيه.
    أمل:ساره سلمان شك في بمجرد أنه شاف رقمي عند خالي و عطاني كف من دون تفاهم..ويش الي بيضمن لي اذا تزوجنا مايصير شي زي جذي وبدال مايكفخني ايطلقني مابقدر أعيش حياتي بقلق وخوف من أنه ايشك فيني.
    ساره:أمل مافي أنسان معصوم من الخطأ..سلمان ايحبش أني عمري ماشفته ضعيف جذي ولا أتخيلت أنه ممكن في يوم من الأيام يحب.
    أمل:ساره أرجوش أني جايه لش عشان أستانس مو عشان أكدر نفسي فلو سمحتي خلنا نتكلم في موضوع ثاني.
    ساره:اوكى بس بنرجع للهالكلام بعدين.
    أمل:اوكى.
    #في الأرض السعيده#
    )بوصفها لكم أول ماتدخلو يكون على يمينكم لعبة الديسكو يرقصو فيها الشباب وتمشو قدام يصير على يساركم القطار السريع وفي الوسطه مجموعة العاب زي القطار الي فيه ماي و~~المقص~~<<هذي أحلى لعبه..فيه مطعمين واحد فوق واحد تحت والي تحت فيه بركه كبيره..فيها ممرر طويل الي سيارات السباق ويحطو فيه أغاني..طبعآ هذا غير المحلات الموجوده هناك(
    وصلت عائلة أبوقيس قبل العائلات الأربع بربع ساعه وقعدو في المطعم الي فيه البركه ولما وصلو العائلات الأربع..شيماء كلمت حوراء..
    شيماء:هلا
    حوراء:أهلين جيتو؟؟
    شيماء:هيه أحنا عند المقص.
    حوراء:خلاص الحين بنجي.
    شيماء:باي
    حوراء:باي
    راحو لهم سلمو على بعض بعدين أخذو تذاكر ركبو المقص وكل وحده اتصارخ أعظم من الثانيه.
    دانه و هناء ماركبو معهم لأن دانه ماتحب العاب جذي و هناء كان راسها ايعورها فراحو يتسوقو ثنتينهم.
    لما خلصت اللعبه....
    شيماء:يااااي اجنن مادري أركبها مره ثانيه.
    حوراء:أني بعد عجبتني.
    فاطمه:اتدوخ الراس لو أدري ماركبتها.
    رويدا:هناء جبانه اتعذرت براسها عشان لاتتفشل.
    حوراء:ماأتوقع لأنها كانت أكثر وحده متحمسه.
    رن جوال رويدا...
    صفا:هلا
    رويدا:اهلين
    صفا:وين انتو؟؟
    رويدا:عند المقص.
    صفا:عجل تعالو عند سباق السيارات فاضل وجواد وأموني حبيبي<<زوجها..بيتسابقو.
    رويدا:خلاص الحين بنجي..باي.
    صفا:باي.
    رويدا:تعالو شوفو جواد فاضل أمين بيتسابقو.
    شيماء:الله وناسه يلا انروح.
    راحو ايشوفو وكل وحده اتشجع واحد.
    شيماء اتشجع جواد و رويدا اتشجع فاضل<<أخوها..صفا تشجع أيمن أما فاطمه عادي ماتشجع أحد وحوراء كانت اتطالع جواد لأنها بعدها مصره أن ساره اتحبه.
    رن جوال شيماء....
    دانه:شيمو تعالي في تراكي حليوين.
    شيماء:هذاويه لاسلام ولاشي على طول قلتي الي تبغيه.
    دانه:مو مهم..يلا تعالي لي محل الأكسسوارات.
    شيماء:انزين باي.
    دانه:باي
    شيماء:صبايا أني باروح لدانه لما ايخلصو اتصلولي قولو النتيجه.
    رويدا:اوكى.
    في طريقها لمحل الأكسسوارات وقفها شاب....
    الشاب:ياعيني على الحلو.
    شيماء ماردت عليه كملت طريقها بس هو لحقها.
    الشاب:تسلم لي هالعيون الحلوه..تئبري البي ياعمري.
    شيماء زادت خطواتها وهي خايفه حدها
    الشاب:طولي بالك أنشالله بتمشي فؤ رمشي ياحق.
    شيماء طفح الكيل:ياحقير أنت ماتستحي على وجهك.
    الشاب:يعدمني هالصوت شو حلو...حاول يمسك يدها بس شيماء صرخت.
    كان هادي قريب لها سمعها ولما شاف الشاب على طول راح ضربه وصارو يتشابقو وكل واحد يضرب الثاني.
    دانه كانت تنتظر شيماء لأن هناء ضاعت عنها..ملت دانه قررت ترجع للعائله الي كانو في المطعم الي فيه بركه قبل ماتدخل لهم لفت أنتباها شكل البركه تمت تطالعها...قيس شافها عرفها قعد يتأملها أنتبه على صبي يمشي لابس[جوتيه فيها كفرات] شكله يمشي غلط كان طريقه بتجاه دانه يعني بيطيحها في البركه.
    قيس لاشعوري صرخ:دانه أنتبهي.
    #بيت سلمان#
    سلمان شاف من بلكونته سيارة أبو حسن واقفه على الباب يعني أمل بتطلع الحين..أتصل على جوال ساره...
    ساره:هلا
    سلمان:ساره لاتطلعي مع أمل الحديقه.
    ساره:ليش
    سلمان:بنتظرها في الحديقه أبغى أكلمها بروحنا.
    ساره:أنت استخفيت.
    سلمان:ارجوش ساره صدقيني مابسوي شي بس بكلمها وأذا تبغي طالعينا بس لاتكوني معانا.
    ساره:ماأدري ويش أقولك.
    سلمان:ارجوش بس بكلمها.
    ساره:انزين باي
    سلمان:باي.
    أمل:هذا سلمان ؟؟
    ساره:هاا لا أقصد هيه سلمان.
    أمل:يلا لبست عباتي أمشي معاي وصليني.
    ساره:الا يسمعش يقول ماتندلي الباب..روحي بروحش ارجولي اتعورني.
    أمل:ساره بلا بياخه.
    ساره:عن جد رجلي اتعورني.
    أمل:افففف منش..تعالي بابوسش..سلمت عليها طلعت.
    لبست بوتها وأول مارفعت راسها شافته.....
    شو بيقول سلمان لأمل؟؟؟؟
    كيف بتكون ردة فعلها وهل بتتغير نظريتها بعد الكلام الي قالته ساره؟؟؟؟
    شو راح يصير بين دانه وقيس معقول تكون دانه طاحت في البركه؟؟؟؟
    هل دانه سمعته يقول أسمها وشو راح تسوي؟؟؟؟
    شو راح يصير لهادي بعد الشبقه معقول يكون اتأذى واجد؟؟؟؟
    من الي بيفوز في السباق؟؟؟؟
    ليش جواد يبغى يكلم مرام ؟؟معقول حبها؟؟

صفحة 7 من 19 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل تظنون إن الحجاب خاص للمرأه فقط..أدخل وشاهد صور الحجاب
    بواسطة بنت الشريف في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-02-2008, 09:15 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-04-2007, 03:08 PM
  3. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-12-2006, 01:25 AM
  4. سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب
    بواسطة الطيار في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-05-2006, 03:15 PM
  5. عجوز سعودية تفارق الحياة بعد استلامها جائزة "حفظ القرآن"
    بواسطة اميرة العناد في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 19-12-2005, 11:12 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52