النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: >>ليه أعشقك وافتح على نفسي أبواب <<

  1. #1
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    533
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي >>ليه أعشقك وافتح على نفسي أبواب <<

    ليه أعشقك وافتح على نفسي أبواب === ليه أذكرك والحب فاقد صوابـــه

    ليه الحزن يبني متـاهــات وأسباب === ليه الشقا يرجع ونجني عتابــــــــه

    قال المثل :منهو دعا الله ماخاب === واليوم أبدعي ربي الإستجابــــــــــه

    بالله إبعد .. أصبح الحال مرتاب === مالك على قلبي خضوع ومهابــــــه

    ليه الزعل ؟؟

    أنت الذي جيت بعتاب

    ليه العتب ؟؟

    جرحك طويلٍ عذابه

    لاتعتذر جرحك إلى الآن ماطاب === جرحك على قلبي وضعها ركابـــه

    أصحى على حزن البشر هم وإنحاب === كن الزعل ضيفي وأنا في رحابه

    كل العرب صاروا على العين أغراب === ما اشوف أنا غيرك قريبٍ جنابه

    اجتمعت بعيني صور سبعة أحزاب === سبعة همومٍ باقيه وبنشابـــــــــــــه

    1) هم الحزن فيني (2) وصبري (3) والأحباب
    (4) جرحي (5) وضعفي (6) والألم (7) والكآبه

    إلى متى أبعد وأنا حيل منصاب === فرحي متى أشرب أنا من شرابــــه

    صرت أفطنك يامعدنٍ حيل كذاب === من يسكن بمكه يعرف بشعابـــــــه

    ماني بقايل شوفني صرت مغتاب === أبيك تلحظ في طعونك إصابــــــــــه

    ماني براجع لو تجي دوني أرقاب === شفنا وقلنا من زمن واسفابـــــــــه

    وإن كان أنا عهدي على خط وكتاب === عفت الكتايب والورق والإجابه

    والله أنا أرقى مع الحب مرقاب === لكن يضايقني حماس انتخابـــــــــــــه

    كنت أحتفظ عهدي مواثيق واحساب === مثل النقاوه في ربوع اللهابــــــه

    لكن جبرني صاحبي دون ترحاب === أغيّر طبوعي معه في شبابـــــــــه

    صرت ألبس ثياب القهر وسط جلباب === وصرت أحتفظ دمعٍ تكامل نصابه

    آهات حزنٍ تحتوي شوق واعجاب === بس القدر قافل على الطيب بابـــه

  2. #2
    { رذاذ عـ{ط}ــر }


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    فـ ـي قلبــــه
    المشاركات
    3,815
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    كلمــــــاتــــ يطـــــــربــــ لهــــــا النــــظـــر

    جميـــــــلــــ رســــــمـ أحســــــــاسكـ


    صـــــح الســـــانكـ ونبــــــض قلبـــــكـ


    يعطيـــــــــكـ العافيــــــــــه


    وحفظــــــــكـ الرحمــــــــن من كـــــــل مكــــــروهـ


    \\

    \\


    الجـــــــرح القديــــــــــمـ

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    بين نفسي وبيني ..
    المشاركات
    7,735
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي


    قد يذهب الحب


    وتفترق الطرقات


    ويصبح الحبيب كأي صديق


    وقد يصبح الحبيب عدو .. ولكن


    يبقى الحب الصافي الصادق يعيش في القلوب


    لاتحركه الرياح ولا تهزهـ العواصف




    زغلولـ


    رائع بكل معنى الكلمـــه


    أحسنت بطرحكـ هذهـ الرائعه التي استوقفتني


    دمت بنقاء الحب في قلبكـ

  4. #4
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    97
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    تسلم يا الغلا الله يحفظك


    اختك عاشقه همسه

  5. #5
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    533
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    غـــزآلـ ومـآيصــيدونهـ

    الجـــرح الــقــديمـ

    $عــآشقــهـ همـــسـهـ $






    تقبـــــــلوآ تحـياتي



    وشكرا



    زغــــلــــولـ..............؟ الزين

المواضيع المتشابهه

  1. دام أنا بعينك حقيره أعشقك يا أعظـم حقيـر
    بواسطة ملوخيه بالفراوله في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-10-2007, 05:42 AM
  2. أعشقك واعشق هواك
    بواسطة بن هليل في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 20-01-2007, 05:40 PM
  3. نعم أعشقك بجنون ؟؟
    بواسطة الحنونة أمير في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-12-2006, 01:38 PM
  4. ..,.. دام أنا بعينك حقيرة .. أعشقك يا أعظم حقير ..,..
    بواسطة ಏм!Ss 3sαlಌ في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03-12-2006, 11:11 AM
  5. أحبك أموت فيك أعشقك
    بواسطة العاشقة في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-01-2005, 08:06 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52