صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: ][ بيان صحفي من الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ][

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    .:. دنيا غريبهـ .:.
    المشاركات
    2,867
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي ][ بيان صحفي من الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ][



    الجمعة 24/4/1428هـ الموافق 11/5/2007م

    بيان صحافي

    نظرا لما تم تداوله في بعض مواقع ومنتديات الإنترنت بموجب الخطاب الذي تم نشره والموجه من قبل الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الى نادي الهلال بشأن اكتشاف حالة ايجابية لتناول المنشطات تخص اللاعب ياسر القحطاني والطلب من نادي الهلال بحضور اللاعب وطبيب النادي الى مقر الأمانة العامة وبناءً على ذلك فإن الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تود إيضاح التالي :-

    1- يتضح من خلال الرقم المكتوب في اعلى الخطاب بأن هذا الرقم غير مطابق لمايتم اتخاذه في مثل هذه الحالات من قبل اللجنة الطبية والكشف عن المنشطات .

    2- تؤكد الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عدم صحة هذا الخطاب جملة وتفصيلا وذلك للأسباب التالية :-

    أ) يتضح في بداية الخطاب الفقرة التالية ( سعادة رئيس نادي الهلال السعودي لكرة القدم ) وهذا أكبر دليل على عدم صحة الخطاب حيث أن الأمانة العامة عند مخاطبتها لرئيس نادي الهلال فإنها تخاطبه بالتالي ( صاحب السمو رئيس مجلس ادارة نادي الهلال حفظه الله ).

    ب) كما يتضح أيضا ذكر فقرة (نادي الهلال السعودي ) و حيث أن الأمانة العامة تخاطب جميع الأندية المحلية بأسمائها من دون ذكر كلمة السعودي بحكم ان الأمانة العامة لايحق لها الامخاطبة الأندية السعودية اما الأندية الخارجية فيتم مخاطبتها عن طريق الاتحادات الأهلية .

    وان الأمانة العامة توضح هذا الأمر وتنفي صحة الخطاب وتؤكد بأنه سيتم احالة هذا الموضوع الى الجهات المختصة لاتخاذ مايلزم في مثل تلك الحالات .
    ..

    رابط للبيان في موقع الأتحاد السعودي لكرة القدم

    http://www.saff.com.sa/ar/news/news-5-11-1.aspx





  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    3,642
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    [align=center]الحمد لله

    والله يديم الحق ويزهق الباطل

    مشكور أخوي علي هالتوظيح

    وبيض الله وجهك

    تحييييييييييييتي
    [/align]

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    .:. دنيا غريبهـ .:.
    المشاركات
    2,867
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي



    لا يفوتكـ

    لا شكر على واجبـ

    وهذا اقل شي نقدر نقدمه لجمهور الزعيمـ

    وحياكـ اللهـ


  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    روضـة التنـهـآت ,,
    المشاركات
    6,215
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    طيب انا عندي سؤال فاقعن مرارتي من يوم دريت ان عندي مراره ..!!

    الحين المنشطـات تكبر شكل الواحد يعني تخليه سمين ..

    ان كانت الاجابه ايه ..فعز الله خلف الله عليهم ياسر نحيف مرررررره وشكله ماياهل انه

    ياكل ذا الخرابيط

    وان تسان الاجابه لا ..فاقول الحمد لله والشكر لك ياربي انك ظهرت الحق ...

    وعلى قولة المثل :الباب اللي ييجيك منه الريح سده واستريح <<كولي تراب بس هع

    المسـافر ..

    يامال الغنآآة ,,

  5. #5
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    235
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    هلا فيك اخوي الغالي


    الف شكر لك على تواصلك ..


    وكان باين اصلا من البيان

    لك كل الشكر على هالتوضيح

    اخوك

    عازف احزانه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. التشكيل الجديد للجان الاتحاد السعودي لكرة القدم .
    بواسطة çяγzǝ нïlɑlγ في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-10-2010, 01:59 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-07-2010, 08:47 AM
  3. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 25-09-2008, 09:12 PM
  4. قرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم
    بواسطة لايفووووووتك في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-04-2006, 10:49 AM
  5. بلاتر يشيد بالاتحاد السعودي لكرة القدم
    بواسطة vip19662 في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-03-2005, 02:22 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52