صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 21

الموضوع: عيوني للجبال الشواهيق

  1. #1
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    1,604
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي عيوني للجبال الشواهيق

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ارحب بالجميع واعتذر عن غيابي لأسباب خارجه عن ارادتي

    اعود واشارك واتمنى ان تحظى مشاركتي بقبولكم وتكون محل رضاكم ..


    .................................................. .................................................. ...

    هناك اشخاص يتمنون سقوط الانسان وتعثره في حياته .. لم اخف في يوم من الايام من التعثر في اي مشوار من مشاوير حياتي .. لكن جل اهتمامي يكمن في ان لايراني حاقد او شامت متعثرا في اي خطوه من خطواتي ... وكأن فرحته في تعثري او نجاحه في سقوطي ...


    [poem=font="Simplified Arabic,4,darkblue,bold,normal" bkcolor="sienna" bkimage="backgrounds/23.gif" border="solid,4,darkblue" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    ياقلب لا تشكي من الهم والضيق=عاذلك ياقلبي يدور .. مناته
    شهرين بدروبك وهو جالس يعيق=مولم لطيحتك ضحكة شفاته
    ماوده يشوفك تذوق التوافيق=فقرك على الدنيا يساوي ..غناته
    عليك مدري ليه مجنون تلفيق=مسكين ضايع بين وده وهاته
    ياهيه اخذ العلم والعلم توثيق=تبطي ومثلك مايحقق وصاته
    يالقمة(ن) ماتنقبل داخل الريق=مدري وش اللي كاسبه في حياته
    والله لا اشيل الحمل واطيق وأطيق=موتي ولا نظرات.. اهل الشماته
    "أملك" ماله عندنا اي تحقيق=مجبور ياابن الناس تعلن وفاته
    والمشكله منبوذ عند المخاليق=وده يعيش الوقت والوقت فاته
    واناا عيوني للجبال الشواهيق=ماألدها والله للي سواته[/poem]


    وسلامتكم .. واعتذر على الاطاله

    احســـاسي صــادق

  2. #2
    ][ شـاعــرة الزيــن ][


    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    (( قلب نجد )) الرياض
    المشاركات
    18,335
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي

    احساسي صادق


    الله يكفينا شر العذول --- كلمات تطرق الخافق برقي

    معانيها وسلاسة اسلوب شاعرها--

    شاعر يستوحي شموخ الكلمه صاغ فأبدع--


    صح لسان شاعرنا-- ننتظر المزيد من فيض عطائك--


    تقبل مروري
    ---

  3. #3
    ][ ..شــاعــروإعلامي.. ][
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    في صدر كل طيب
    المشاركات
    3,085
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي

    [poem= font="Simplified Arabic,6,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/16.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    واناا عيوني للجبـال الشواهيـق=ماألدهـا والله لـلـي سـواتـه[/poem]

    هنا .... الديوان بأكمله

    وأنت واثق الخطوه ... وقال المثل واثق الخطوه يمشي ملكاً وأنت هنا ملكاً في شعرك وفكرك ..
    وصح الله السانك ودمت بهذا العطاء

  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    1,604
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    الحوراء

    هلابك ونورتي متصفحي بمرورك العطر

    كل كلمه قلتيها مصدر فخر واعتزاز .. ودافع لي لتقديم الاجمل

    اشكرك على حضورك ونورك يابنت نجد

    دمتي بكل خير

  5. #5
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    1,604
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    الاخ العزيز .. اختصار ...

    تواجدك وحضورك نور .. ومصدر فخر واعتزاز بالنسبه لي ..

    وكلماتك وسام على صدري .. صح بدنك .. ويعطيك العافيه في كل ماقلت ..

    دمت بكل خير

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-04-2008, 07:51 PM
  2. ][][§¤°^°¤§][][لك عيوني ][][§¤°^°¤§][][
    بواسطة شموخ أنثى في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-05-2007, 01:50 AM
  3. وصلت للختام
    بواسطة نَفْحَاتْ الوٍرٍدْ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-07-2006, 10:04 AM
  4. عيوني حزينه
    بواسطة آهات الحب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 18-05-2006, 08:13 AM
  5. عيوني
    بواسطة طلال الايداء في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-10-2005, 11:46 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52