النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: رانجلر أنليمتد

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    Thumbs Up رانجلر أنليمتد



    يوسع الإصدار غير المحدود من جيب رانجلر 2007 الجديدة كلياً، الذي يشتمل على تصميم فريد للأبواب الأربعة والتصميم المفتوح الذي يعتبر الأول من نوعه، من نطاق تجربة جيب لتصل إلى آفاق وأبعاد جديدة تماماً. ومع تصميم مقصورة تتسع لخمسة ركاب بالغين، وهو أول طراز من رانجلر يتسع لمثل هذا العدد، ومع وجود مساحة للأمتعة لم يوفرها من قبل أي طراز لجيب رانجلر، فإن الإصدار غير المحدود يجمع بين قدرات هائلة تعتبر رائدة ضمن فئتها للانطلاق على الطرق الوعرة وبين الطابع العملي للاستخدام اليومي.

    ويتمتع الإصدار غير المحدود من جيب رانجلر 2007 الجديدة كلياً بأبعاد السيارات الرياضية متوسطة الحجم المتعددة الاستعمالات، حيث يحقق المزيد من الراحة والمزيد من المرونة وحتى المزيد من خيارات الأجواء المفتوحة، والمزيد من القدرات على الطرقات الوعرة والمزيد من السلاسة والنعومة على الطرقات الممهدة والمزيد من مزايا السلامة والملاءمة والمزيد من الطاقة والاقتصاد في استهلاك الوقود.

    ويمتاز الإصدار غير المحدود من جيب رانجلر الجديد بقاعدة عجلات يبلغ طولها 2946 ملليمترا، تحققت بإضافة 523 ملليتمرا لقاعدة عجلات رانجلر القياسية والتي تبلغ 2423 ملليمترا. ويسمح هذا الطول الإضافي بوجود مقعد خلفي أكبر يشتمل على ثلاث وضعيات للجلوس، ويوفر مساحة أكبر للأفخاذ والسيقان والأكتاف. وبالإضافة إلى ذلك يزيد الإصدار غير المحدود من رانجلر مساحة الأمتعة الخلفية بمعدل ثلاث مرات تقريباً.

    ويستخدم الإصدار غير المحدود من جيب رانجلر مجموعة التعليق نفسها ذات المحور الصلب المكون من خمس وصلات مثله مثل موديل 2007 القياسي من جيب رانجلر. كما يحتفظ الإصدار غير المحدود من جيب رانجلر بأسلوب رانجلر الخاص بإزالة الأبواب أو نصف الأبواب، والمفصلات العريضة والزجاج الأمامي القابل للتنزيل والسقف المبتكر الذي يمكن إزالته وطيه.

    يعرض الإصدار غير المحدود من جيب رانجلر كموديلات صحارى، ويشتمل على العديد من الأشكال الخاصة بالسقوف والأبواب والزجاج الأمامي. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر هذه السيارة بتسعة ألوان خارجية وعجلات قياسية 17 بوصة.

    رحابة ومرونة

    في الوقت الذي يحافظ فيه الإصدار غير المحدود من جيب رانجلر 2007 على قدراته الأسطورية على الطرقات الوعرة، فإنه يمتاز بمقصورته الرحبة التي ترتقي بعاملي الراحة والملاءمة لمستويات جديدة. وتوفر المقصورة التي يبلغ حجمها الإجمالي 2،88 متر مكعب مساحة لجلوس خمسة ركاب بالغين كما توفر مساحة أكبر للأمتعة ويمكن إعادة توزيع أماكن الجلوس بصورة أكبر من أي موديل سابق.

    وتمتاز الأبواب الأربعة، التي توفر دخولا وخروجا سهلا لجيب رانجلر، بأنها ذات مفصلات أمامية، مع مقابض من الداخل والخارج، ونوافذ تفتح حتى أسفل. وتمتاز الأبواب الخلفية بأنها ذات مفصلات عريضة تفتح بزاوية 90 درجة كاملة وتتيح فتح الأبواب بصورة عريضة بمعدل 673 ملليمترا.

    ويتيح الإصدار غير المحدود من جيب رانجلر مسافة لركاب المقاعد الخلفية تبلغ 838 ملليمترا من الأمام إلى الخلف ومساحة للسيقان تبلغ 945 ملليمترا. وتطوى المقاعد الخلفية بمعدل 60/،40 مما يتيح مساحة لتخزين الأمتعة يبلغ حجمها الإجمالي 2،32 متر مكعب.

    وفي حال وجود المقاعد الخلفية بوضعيتها العادية المرفوعة، فإن جيب رانجلر الإصدار غير المحدود تشتمل على مساحة تخزين تبلغ 1،3 متر مكعب خلف المقاعد الخلفية، مما يوفر مساحة تخزين أكبر من المساحات المتوفرة في سيارات العديد من المنافسين. وهناك منطقة تخزين يمكن إغلاقها موجودة تحت الأرضية مما يضمن الاحتفاظ بالمتعلقات الشخصية بعيدة عن الأعين.

    ومثل سيارة جيب رانجلر 2007 ذات البابين، فإن الإصدار غير المحدود من جيب رانجلر يمتاز بوجود لوحة عدادات جديدة بالكامل ومجموعة أجهزة مركزية ومقاعد أمامية مرتفعة الظهر. وتوفر منطقة المقاعد الأمامية مساحة يبلغ حجمها 1،53 متر مكعب، ومساحة أكبر للأكتاف بمعدل 130 ملليمترا ومساحة أكبر للأفخاذ بمعدل 117 ملليمترا وذلك بالمقارنة مع موديلات 2006 من جيب رانجلر.

    متعة أكبر

    يشتمل سقف صلب جديد بالكامل مكون من ثلاثة أجزاء Jeepصs Freedom Top على ثلاث قطع يمكن إزالتها لتوفير أجواء مفتوحة متنوعة أثناء القيادة. ويمكن تخزين الجزأين الأماميين الشمال واليمين داخل السيارة، مع الإبقاء على الجزء الخلفي في مكانه أو إزالته بصورة منفصلة.

    كما يشتمل الإصدار غير المحدود من جيب رانجلر 2007 على سقف قياسي طري مبتكر علامة صن رايدر Sunrider والذي يشتمل على فتحة في السقف بالإضافة إلى خيار طيه بالكامل. ويوفر هذا السقف الطري خياراً ثانياً للأجواء المفتوحة وذلك بطي السقف الطري للخلف تماماً بالنسبة للسائق والراكب الأمامي.

    قدرات أسطورية

    حتى مع الطول الإضافي لقاعدة العجلات التي تبلغ 523 ملليمترا، فإن الإصدار غير المحدود من جيب رانجلر 2007 يحقق ريادة على الطرقات الوعرة بين جميع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ضمن فئته. ويساهم الارتفاع المتفوق للسيارة عن الأرض في جعل الإصدار غير المحدود من سيارة جيب رانجلر ينطلق على الطرقات الوعرة بصورة في غاية القوة.

    وللمرة الأولى، تم تجهيز جيب رانجلر بذراع تثبيت أمامية تنفصل إلكترونيا -نظام ذراع نشط مقاوم للانحراف (ASBS)- تعطي شوطا إضافيا لحركة العجلات لاجتياز أكثر الطرق وعورة. ونتيجة لذلك فإن جيب رانجلر 2007 يحقق معدل 652 بمؤشر السفر على الطرقات الوعرة (RTI) وهو مؤشر يقيس مستوى الاتصال المفصلي لنظام تعليق العجلات مع عمل ذراع التثبيت الأمامية ومعدل 832 مع فصل ذراع التثبيت الأمامية، بزيادة نسبتها 28%.

    الطرقات الممهدة

    يشتمل الإصدار الجديد من جيب رانجلر أيضا على تجهيزات تحقق راحة معززة على الطرقات الممهدة منها قاعدة عجلات تبلغ 2946 ملليمترا، وإطار هيكلها الأكثر صلابة والجديد بالكامل بنسبة 100% ولهيكلها الأكثر صلابة بنسبة 50%، ونتيجة لنظام التعليق ذي الخمس حلقات ولقدرتها المطورة على امتصاص الصدمات. وستحقق هندسة المقود ونظام التعليق الجديد قيادة دقيقة وسلسة، كما ستخفض تقنية عزل الصوت من مستوى الضوضاء داخل المقصورة بمعدل يزيد على 20%.

    ويحقق التوازن في الإصدار غير المحدود من جيب رانجلر أدنى معدل ميلان للسيارة عند الانعطاف واستخدام الفرامل وذلك نتيجة لذراعي التحكم الجديدين في الأعلى والسفل بنظام التعليق اللولبي ذي الخمس وصلات، ونتيجة لقضبان الفولاذ المصبوب العريضة. كما تحقق معدلات النوابض المنخفضة بنظام التعليق قيادة أكثر سلاسة ونعومة على الطرق الممهدة.

    وتشتمل مجموعة المقود المثبتة فوق جهاز بلي جديد يعاد دورانه في جيب رانجلر على نظام ربط متطور للمقود يوفر أكثر الروابط صلابة لسيارة ذات محور صلب وهو ما يمنح شعوراً بدقة المقود القائم على نظام مجموعة الجريدة والترس. ويقلل شعاع مخفض من تأثيرات أسطح الطرق غير المستوية على حركة المقود.

    محرك أقوى

    تشتمل جميع موديلات جيب رانجلر 2007 على محرك V-6 جديد بصمامات علوية سعة 3،8 ليتر، يحل محل محرك الست صمامات في خط مستقيم سعة 4 ليترات. ومع قوة حصانية تبلغ 205 أحصنة وعزم يبلغ 240 رطلا-قدم، فإن جيب رانجلر يأتي قياسياً بنظام يدوي لنقل الحركة من ست سرعات أو بنظام أوتوماتيكي لنقل الحركة من أربع سرعات.

    ويولد محرك V-6 الجديد سعة 3،8 ليتر قوة حصانية وعزما أكبر من المحرك السابق. ومقارنة مع محرك الست صمامات في خط مستقيم سعة 4 ليترات، فإن المحرك سعة 3،8 ليتر يمتاز بأنه أخف وأقصر، ويحافظ على معدلات عزم أعلى عند السرعات فوق 3400 دورة بالدقيقة، ما يسمح بنطاق تشغيل موسع.

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    مــكــة
    المشاركات
    2,547
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    يعطيك العآفيـٍهٍ
    $222

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52