صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: الكلللللل يدخل ويقتبس ....قصيده في كل العرب

  1. #1
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    31,394
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي الكلللللل يدخل ويقتبس ....قصيده في كل العرب

    [frame="6 10"]
    كلنا نتبع المختار رافع منارات ... الجهاد

    دكدك الشرك والأصنام خلى كتايبها .. شظيه



    قبل البدع المعاني : نطلب الله ، ولا نطلب سواه

    ثم صلوا مع التسليم (ع) الهاشمي خير.. البرية

    رافع راية التوحيد ، والكفر بيده .. دمدمه




    *********************************************



    يا سلامي على ابطال الجزيرة وحفاظ .. الحرم

    كل واحد نوصل له سلام على كف.. المحبه

    الرجال البواسل يوم تدعي الحروب رجالها..







    يا قريش الرسالة والمكارم ومصدر كل .. جود

    منكم المصطفى ، نفديه بارواحنا وبكل .. غالي

    منكم ابطال بدر ويم ضرب الجماجم في حنين



    ************************************************


    وآنثني بقحطان المغاوير، ياراس .. العرب

    يرزف الهول من قحطان والريح تاقف في ..جدرهم

    والتواريخ تكتب باسمهم والسجل ... بعلمهم









    ثم نذكر تميم المجد ما لاح براق.. الحجاز

    "الله اكبر" تميم تعيش، ومجدد الدعوه.. تميمي

    لو يقولون للسيل العرمرم تمهل قال : تم..



    *********************************************



    يا ثقيف الحكم: ما بقدر انساك يا غالي .. الرجال

    ابن مسعود (عروة) شيخكم، وي بني سعد.. نحبه

    ارضعوا سيد ابن ادم وفازوا بذيك .. المنزله








    وابني مالك أهل المنع وأهل الحميا.. والذمم

    وا جرير عبد الله منكم ( صحابي جليل..)

    ذكركم يا بني مالك رفع المقام، وقد .. سما



    ************************************************** ******



    وانتقل في دول زهران ، والبيض تكسي ..روسهم

    (الطفيل بن عمرو) و(بوهريره)من.. اخيار الصحابه

    جود. وفهود، يوم الباس كل يحاذر .. باسهم







    ثم غامد رجال العلم واهل الحكم .. الموجبات

    ذهبوا بالذكاء والعبقريه ، وراعي الشور.. غامد

    كم تجالس فتى منهم وتلقى هروجه ممتعه

    ثم سلم على خثعم ، ورمز المعارف.. خثعمي

    خثعم الهول : شمران وعليان يانعم .. الرجال

    والعوامر حمى الله بيتهم من ملمات .. المكاره

    هم ودعوى البحيري والسهيمي وناس في " يبه"



    ************************************************** ****


    حي بالقرن للأنصار نسبه، ومقدمهم.. أويس

    العمومه مع الأوسين والخزرجي والجد.. الازدي

    ما ابغي ازيد في التعريف ، خل العرب .. يتعادلون







    يا سلامي على عمرين ، واهلين بك شام .. ويمن

    انت راعي المعزة ما نطرفك يا راعي .. المكارم

    فان عبد الغني منكم وحتى الطحاوي.. والأصم



    **************************************************



    يا بني شهر بدر الأرض نوركما نور.. القمر

    من سلام (ن) تروى المعرفة في معاليكم .. ويثله

    كل شهري يفاخر بالبطولة ويتغنى .. بها







    وأنت الاسمري ما انساك علوى مكارمك .. الجدود

    تكرم الضيف وترد العوادي ولا ترضى .. الخطيه

    يا بني الاسمر : الامجاد منكم ومن حل فيكم ما اغترب



    ************************************************



    عد بالحمر ادرج قواف كما عد .. الذهب

    باعة الدم، وهم يوم الغطاريف @-@@-@@-@@-@.. السريه

    المعلم يقول الدم الاحمر وروده.. باحمري







    يا عسير التواريخ ألف تسليم يا قوم.. كرام

    سبحان الله، ما هز الجبل سبعين .. غاره

    العسيري يريد المرجله ما يضيع .. بابها



    ******************************************



    ما نسيناك يا شهران فغن القمر .. ما ينسى

    السيوف البريعه والشق والبلاجيك شهراني

    سجل المدح في شهران ، والشكر.. يا تاريخنا






    ثم جنح إلى مرسى عتيبه تجد خير .. الرجال

    من يشاهد عتيبه كنها السيل في الوديان .. ساري

    ولا مثل السحاب البيض تسمع لرعده .. صرصره



    ***********************************************



    شكركم يا مطير العز واجب على حسن الفعال

    فانها تذكر الامثال : " خال الأسد دايم.. مطيري"

    لو نزل في كتيبه جيش صامد تغدى .. باهلها







    وانت يا الحارثي لازم نلبسك في العليا.. وسام

    الشدادين وإلا حارثي نجد واللي في .. تهامه

    كلهم نصرة للدين، كم من خصيم ودّبوه



    ************************************************



    عنزة نجمها الدري، ودعوى آل مقرن هم.. عنوز

    يكسبون المدايح ما لهم يا عرب في المجد .. ثاني

    كم شجاع ولد فيهم وكم من زعيم .. قدموه







    ودي أهدي سلامي والوفا والموده لـ:.. البقوم

    فغن حق الوفي نوفيه ، والكفو يا صل له .. سلامي

    والحويطات مرفوع علمهم على نجم .. السعود



    **************************************************


    وانت يا حرب يا سيد المعارك ويا رمز.. الحروب

    قال راعي المثل:" يا ليتني نازل في بيت حربي.."

    لو قصدنا عدو الدين برجال حرب.. نحاربه







    الله يا شمر الابطال يسقي سهلكم .. والجبل

    حاتم المشتهر منكم ، وفيكم تربى الجود.. الأول

    الجفان والوسيعه والكرم من بلدهم وردوه ..



    *********************************************



    باهله باهله ، حيوا معي نجم باهل.. والعلم

    هو " قتيبه" كتب تاريخكم ، والمعارف.. باهليه

    من فتح باب كابل يوم سيحون غير الباهلي..







    والسبيعي حماه الله، ولا عرضه ربي .. لشر

    من نزل ديرة السبعان ينسى ربوعه .. والقرابه

    الله يسقي منازلهم مزون الحيا في كل حين



    ************************************************



    وانظروا راية العجمان واهل الحميا.. والذمم

    ثم بلغ بني مرة تحياتنا، والحظ .. عالي

    الذكا والفراسة وردوها وهم روادها







    وان ذكرت الدواسر ويش بقيت من قوم.. كرام

    الكرم والوفا والجود مولود في وادي.. الدواسر

    لو يجي طير شلوى قال ياليت جدي دوسري..



    ************************************************



    وامس في ترج، واقصد بيشة النخل واطرق.. بابها

    تسعد باولاد خالد والمعاوي مع دعوى.. السلولي

    في الكرم والشجاعة دايم يقتدي بآثارهم.







    والتحيات منى زاكيه والسلامة دين .. دوم

    للنشاما حصون المجد والفضل قوم بي .. سليم

    كم صحابي وكم مقدام منهم نذر الله دمه ..



    ******************************************



    وإن قصدنا جهينة فالكرم والوفاء .. منهاجها

    المثل قال : صدق القول مامول من راعي..جهينة

    مرحبا مرحبا لا صا ريف البطولات جهني







    واذكروا لي رجال المع وفيفا وربع في .. حلي

    ثم للمجمعة والوشم وآمر للزلفي .. وشقرا

    والتحية زكيه يا هوازن ومن في جالها



    *******************************************



    وان نسينا فلا ننسى خزاعة ولا ننسى .. هذيل

    التحيات مني صافيه وافيه تشغى خزاعة

    وآهذيل الفصاحه والبلاغة وبيت المرجله







    والشلاوي تحييهم مع البلوي يوم .. الزحام

    وآبني وهب وبني زيد والعطوي حتى.. السماوي

    ما نحقر واحد تسليمنا من جميع المسلمين...



    ******************************************



    والذي مثل سهلي مع محمدي وبني .. عمر

    والشرارات ورجال العصيمي وربع في .. سكاكا

    والتحايا لخضراني مع الحازمي ذا في ضمد







    كلهم زرتهم في سالف العمر وأيام .. الشباب

    قابلونا بترحيب وهيل الدلال.. الصيلبيه

    واشعلوا المجمر الهندي وزادوا على ما في القلوب



    ************************************************** *



    والتحايا مع صوت الشميزر مع معشر.. قيام

    تعلموا باكلاشنكوف ومخمس والمرت.. حامي

    لو تجي في الظهيرة تحجب الشمس من بارودهم







    زرت العاصمة وطريف والخرج وديار.. الشمال

    وابتهجنا بجدة بعد مكه وسرنا .. للمدينة

    والحسا والخبر وبلاد شمر مع ربع .. القصيم



    ***********************************************



    والتحيات لليامي والجحدلي ولربع .. حايل

    والسهول نشامي وآبني خالد، انعم.. بالفهود

    ثم طرنا إلى الشرقيه والضيف قيل في .. تبوك







    ثم زرنا ديار الجوف واهل القريات.. الأبيه

    والتقينا مع عرعر، وللباحه نم قدام .. عام

    ديرة الربع في سبت العلايه، وحيوا.. للنماص



    ************************************************



    وذكروا لي تنومه قبل الاثنين ودوني على .. ابها

    ثم مروا على نجران وابغى المسا في .. صامطه

    وابصر القنفذة والليث وآمر في وادي.. نخال







    واتفرج على الطايف، ولي ربع في وادي.. محايل

    الله يسقي ديار ما تربي الردي واللي.. بخيل

    والتحيات يا رابع وبحره ويا وديان بيش



    ***********************************************



    كم مضينا من المخواه للدرب إلى .. قنونا

    وان قصدنا خميس مشيط فالقلب يستآنس .. معه

    سرت أنا في ربوع قريش وامسيت في .. بلجرشي







    ومضينا من الخرمه ورنيه وبتنا في .. غزايل

    ثم ليه وبالحارث مضينا مع ميسانها..



    *********************************************



    يا قبايل ترى ما هي بدعوة بدعوى.. الجاهليه

    غير نبغي نذكركم بتاريخكم .. وافضالكم







    يا قبايل طلبت العذر منكم إذا شفتوا .. قصور

    والذي ما ذكرت اسمه فباسجله في نون .. قلبي

    وحدتنا بكم ملة محمد مع لحم .. ودم

    كلنا نتبع المختار رافع منارات .. الجهاد

    دكدك الشرك والاصنام خلى كتايبها .. شظية

    .. وارتفع نجمنا ، يا قوم صلوا عليه وسلموا



















    [/frame]

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    بين سهيل والجدي
    المشاركات
    4,307
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    يسلمووو ياشمووخ على النقل

    بس ليه القصم بألأحمر:confused:

  3. #3
    ][ ..شــاعــر مـمـيـز.. ][
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    1,649
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [align=center]شكركم يا مطير العز واجب على حسن الفعال

    فانها تذكر الامثال : " خال الأسد دايم.. مطيري"

    لو نزل في كتيبه جيش صامد تغدى .. باهلها



    رائعه رائعه ..

    اعتقد قصيدة الشيخ عائض القرني ..

    اشكركـ على النقل الرائع والذوق الرفيع

    تحيتي لك[/align]

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    في عالم خيالاتي
    المشاركات
    7,326
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي

    سلمتي لهذالبوح

    وتسلم اناملك على النقل

    تحيتي

    صمت الوداع

  5. #5
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    31,394
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البـرواز مشاهدة المشاركة
    يسلمووو ياشمووخ على النقل

    بس ليه القصم بألأحمر:confused:
    هلا بك يالبرواز

    ومشكور ع المرور وليه حددت بالأحمر مايبيلها سؤال !!


    شمـ انثى ــــــوخ

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الفرق بين شخابيط العرب وشخابيط الغرب؟؟
    بواسطة ŏжцĝεп في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 29-09-2007, 10:28 PM
  2. قصيده للاذكياء اللي ماهو ذكي لا يدخل .....
    بواسطة بــــــــــراك في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 43
    آخر مشاركة: 02-02-2007, 10:34 PM
  3. قصيده صوتيه تجمع اغلب قبائل العرب
    بواسطة ذرب المعاني في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-10-2006, 03:58 AM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-10-2006, 10:21 PM
  5. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-03-2006, 09:01 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52