صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 25

الموضوع: أطـــــعـــم الـــفـــــم تــســتــحـي الــعــيـن

  1. #1
    ][ ..قلم جذاب.. ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    7,052
    معدل تقييم المستوى
    8

    Confused أطـــــعـــم الـــفـــــم تــســتــحـي الــعــيـن

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    بصراحه انا من الناس الي تحب تساعد الغير ............

    وتـقـطـه بـحــرررررررر ...................

    وانسى أو اتنـــــــــاسـا أني ساعت فلان ولا علان ....................

    وماحب اني اتذكر الشي هذا



    لــيــش ................؟


    عشان المثل يقول أفــعـل خير وقطه بحر ..................


    وفي المـقـابل ....................

    وفي نـفـس الــوقــت ................

    مــــــــــا أتقبل الــمـسـاعـدة من أي أحـــد ...................!!!

    .وإذا قبــلت أقــبلـها على مـضـض ...............!!


    .وأمــــوت لـو أحــد لـمــح تلـمـيـح ...مـجــرد تـلـميـح إنه ســاعــدني فـي شـي معين .
    .

    [align=center]خــلاص ينـحـط هالـشـخـص عـندي في القـائمة الـــــــســـــــوداء..[/align]


    وخاصه اذا كان شخص لئيم ..................

    ومساعـدته مو من الله لله.................

    ويقعد يذلك في كل مكان ويعيد ويزيد بمعروفه .....................

    ويـتـمنن عليك ....................

    والقهر لي جاك من يقول أطعم الفم تستحي العين ...

    يعني يخدمك ويقدم لك كل شي

    لكن يا ويلك لو انتقدهم بيطلعون لك الأولي والتالي .

    .وكيف ساعدوك .

    ويشرشحونك على كيف كيفهم

    .ويعتبرون نفسهم فوق الإنتقاد بمجرد أنهم قدموا لك مساعدة



    ..ولا...... في نوعية ثانية .


    .شيلني وأشيلك ..يعني بيخدمك وإنت لاتقصر معه في رد الجميل

    سواء تقدر او ماتقدر

    واخدمه بعد بعيونك ويدينك ورجولك

    يعني بيطلع الخدمة اللي سواها لك من عيونك ..

    وياويلك لو فتحت فمك بكلمه ..............



    بالله هذا حال .................؟

    ما أدري متى سنعطي بقلب وصدق................؟

    ومانـنـتـظـر المكافئه او رد هذه العطيه ...................؟

    متى سنعطي لأجل الجزاء الأكبر من الله سبحانه وتعالى ..................؟

    ((اطعم الفم تستحي العين )) ياجماعة وش رايكم بالمقوله هـذي..............؟

    وبالناس الي يطبقونها ...................؟

    ويقدمون المعروف من اجلها .....................؟




    [align=left]انـتــظــر وجــهــات نـظـركـم

    وردودكــــــــــم

    دمــتــم بـــــــــــــــــــود
    [/align]

  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أختي العزيزة دموع المطر

    مثل ما ذكرتي حضرتك ناس يساعدونك

    عشان يبون تسوين لهم شيء أو تردين

    لهم معروفهم اللي قدموه لك ..

    وفي ناس محترمين يستاهلون تساعديهم

    لأنهم ناس راقية تجبرك على تقديم ما تستطيع

    بصراحة تروح حلاوة العمل إذا ما كان

    خالص لوجه لله ..

    والأن ما في صدق في عمل أي شيء

    الإ ما ندر .

    والشخص اللي يقول عطيتك أو ساعدتك أنسان

    ما يستحق الأحترام .

    تسلمين على الطرح الرائع هذا ما أعتدناه منك .

    دمتي كما تحبين

  3. #3

    ][ عــضــو الـتـمـيـز ][


    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    15,118
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    ::

    ::

    غالــــــيتيٍ..

    هنـــــــــــاك من هــــــــيٍ..

    التــيٍ تمــّـنٍ.. بكــل خدماتــــــــها..

    وحسن معروفــها..

    فكثـــير نراهـــم..

    خاصتــــــاً فــي اللحضــات الأخيـــره..

    زمن من المفترضٍ أن نسميــــــه لحـــضات المصــالحٍ..

    يعطونٍ ويعاونوٍنٍ..

    ومن ثـــــــم..

    يتأرجحون بين المسامـــــــع..

    ويمنّـــونٍ بمعروفــهم..

    لدرجــة أن نكره ذلك المعروف..

    ونكره معاونتــــــــــهم..

    ونتوبٍ أن نطلبٍ منــــــــهم شيء..

    فيجلعوننـــا نــأخـــذ منهم موقف وبكــل بساطـــــــهٍ..


    ::

    فمــا أقبـــح أن نرٍىٍ من يعاوننا ويقف بجانبـــا من أجــل أن تكوٍن رهيــنه لهــم..

    ليجعلوهـــــــــــا مفتـــاح لكــل أمــرٍ..

    غريبٍ هذا الزمــان..

    عجيبونٍ ثلــه من الأنـــــــاسٍ..

    يتناسون بــأننــا أخوانٍ..

    حثنــا الرسول على العونٍ..

    ::

    غاليتــيٍ دموع المــطرٍ..

    دائمـــــاً متميزهٍ بطرح المواضيـــــعٍ..

    دمتيٍ بطيب ..

    ::

    ::

  4. #4
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    13,512
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    ويا له من مثل غريب



    لكن المساعدة لا بد أن تكون لوجه الله


    اما ان تساعد لكي تتمنن ولكي تذل الشخص

    فهو شئ يقهر يا دموع المطر


    أوافقك الرأي والشعور ايضا


    تحياتي

    ظميان غدير

  5. #5
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    ..
    المشاركات
    16,092
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    [glow=CCFFFF][align=center]دموووع المطر...
    موضوع للأسف....واقعي ومن حياتنا التي نعيشها....
    كثير من الناس ...لا تخمك لوجه الله الكريم....صارت المصالح هي سيدة الموقف...
    أخدمني..واخدمك...اعطني...واعطيك...
    مافي مروءة...ولاكرم أخلاق....ولا إحتساب الأجر عند رب العزة....
    حتى ...انتشرت والعياذ بالله ...الواسطة...أو بمعنى آخر...فيتامين واو..
    ونرى معظم الناس تركض خلف مصالحها...الخاصة...
    واضرب لك مثال حي..
    واحد..يتوسط..لأبناء أخية...وذلك لأنه يريد تزويج ابنته لأحدهما...
    في المقابل...يأتيه خاله ويذكره بإبنه...يضرب بكلام خاله عرض الحائط وكأن شئ
    لم يكن...يعني ياخالي طير.....ماأقدر أخدمك...ماني مستفيد منك شئ
    للأسف موضوع...صريح...في دنيا المصالح...
    شاكرة لك الطرح المميز...
    دمتي بخير
    واعا ً للحب[/align]
    [/glow]

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52