صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 15

الموضوع: ((الغيـــــــــــــــــــــــره))

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    269
    معدل تقييم المستوى
    1

    Angry ((الغيـــــــــــــــــــــــره))

    اجمل ماقيل في الغيره

    عندما تغار المرأة .. تبكي
    وعندما يغار الرجل .. يصمت

    عندما تغار المرأة...تكره الرجل
    وعندما يغار الرجل....يكره نفسه

    ...أحياناً ...
    يغار الرجل على امرأة تحبه ...
    حتى لو لم يكن يحبها .....

    وتغار المرأة على رجل يحبها حتى لو لم تكن تحبه....

    أجمل أنواع الغيرة :
    غيرة الحب ...

    وأسوأ أنواع الغيرة :
    غيرة الحقد ...

    من بوادر الغيرة :
    اشتعال المرأة ...
    وانطفاء الرجل ...

    تسعد المرأة بغيرة الرجل الذي تحبه ...

    وتختنق بغيرة الرجل الذي يحبها ولا تحبه ...

    ...نحن ...
    نغار على الذين نحبهم لأننا نحبهم ....

    ونغار على الذين يحبوننا لأننا نحب أنفسنا ...

    لا تعبر عن حبك لهم بالغيرة

    إذا كنت غير متأكد ...من إحساسهم تجاهك ...

    فقد تكشف لحظات ضعفك لمن لا يستحق ....

    ما أكبر الفرق بين الحب والغيرة .....
    فالحب الكبير يولد الغيرة ....

    والغيرة الشديدة تقتل الحب .....

    وما أعظم الفرق بين الغيرة والشك ...

    ومعظم حالات الغيرة في الحكايات العاطفية

    يكون مصدرها الشك ....

    إذا ضبطت نفسك متلبساً بالغيرة على إنسان ما ....فتفقد أحاسيسك جيداً

    فقد تكون في حالة حب وأنت لا تعلم ........

    وإذا ضبطت نفسك متلبساً

    بالغيرة من إنسان ما فطهر أحاسيسك جيداً ....

    فقد تكون في حالة إثم وأنت تعلم .....

    ...انتبه ....
    لا تخنقهم بغيرتك إذا كنت تحرص على بقائهم معك ....

    فقد تخسرهم للأبد وأنت لا تعلم




    ان شاء الله عجبكم الموضووع

  2. #2
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    231
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكوره غناتي على الموضوع الاكثر من رائع

  3. #3
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    عـا ( الأحاسيس ) لـم
    المشاركات
    39,241
    معدل تقييم المستوى
    40

    افتراضي

    نغار على الذين نحبهم لأننا نحبهم

    حوريه والخدود ورديه

    بجد موضوع رائع

    تشكرين عليه كثيرا ً

    دمتي سعيدة

  4. #4
    ~الـ ج ـروح ماتـ،ـروح~


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    14,288
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي

    [glow=00FFFF]


    يعطيك العافيه على هالموضوع ياحويه والخدود بنفسجيه




    صحيح لو مافيه غيرهـ كان الأنسان مثل الحيوان مايغار



    واليهود هم الحين اللي ينطبق عليهم المثل هذ1 لأنهم ماعندهم غيرهـ


    ولاهنتي يالغلا على الموضوع المميز


    الأخ
    حــــــــــيران
    [/glow]

  5. #5
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    269
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكوووووووورين ع المرور اللي اسعدني كثير
    وحيران ههههههههههههههه حلوه الخدود بنفسجيه وعلى فكره توقيعك يجنن والله خوش ابتسامه سلمت يمناك اخوي ع المرور

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52