صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: // البرازيل تقضي على آمال الارجنتين - تحديد المركز الثالث والرابع :: تقرير :: //

  1. #1
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    روضـة التنـهـآت ,,
    المشاركات
    6,215
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي // البرازيل تقضي على آمال الارجنتين - تحديد المركز الثالث والرابع :: تقرير :: //






    المكسيك في المركز الثالث بـِ كل جداره واستحقاق ..



    في مباراة تحديد المراكز .. كسب المنتخب المكسيكي نظيرة منتخب الأوروغواي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .. ليضمن المنتخب المكسيكي بهذا الفوز المركز الثالث تاركاً المركز الرابع لمنتخب الأوروغواي .

    بداية المباراة كانت قوية من الطرفين .. وكان المنتخب الاوروغوياني الطرف الأفضل في البداية و حاول التسجيل مبكراًَ وهو ما حدث وذلك في الدقيقة الثانية و العشرون بعد أن إستطاع المهاجم سبستيان اوبريّو من تسجيل الهدف الوحيد لمنتخب بلاده الاوروغواي .

    بعد هدف الاوروغواي .. بدأ منتخب المكسيك يتقدم للأمام .. مستغلاً تحركات ثلاثي المقدمة كاستيلو .. و عمر برافو .. وقائد المنتخب المخضرم كلاوديو بلانكو .. ومن خلفهم المتميز غواردادو .

    وفي الدقيقة الثامنة و الثلاثون .. يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمنتخب المكسيكي بعد ركلة حرة ينفذها غواردادو على العارضه ليتفاجأ الجميع بصافرة حكم اللقاء معلناً عن ركلة جزاء وجّة على أثرها بطاقة حمراء لقائد الأوروغواي دييغو لوغانو .. يتقدم لها المخضرم بلانكو ويضعها بسهولة على يسار الحارس كاريني .. لينتهي هذا الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لمثلة .

    الشوط الثاني .. بدأ المنتخب المكسيكي بقووة بحثاً عن هدف التقدم .. مستغلاً النقص العددي في صفوف المنتخب الأوروغوياني بعد طرد لوغانو في الشوط الأول .

    وبعد عده محاولات لم تحمل خطورة على مرمى حارس الأوروغواي كاريني .. إستطاع المهاجم عمر برافو تسجيل الهدف الثاني للمكسيك .. وذلك في الدقيقة الثامنة و الستون من اللقاء .

    بعد الهدف مال المنتخب المكسيكي لتهدئة اللعب .. مع إستغلال الهجمات السريعة و التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء .. وهو ما أستفاد منه وذلك في الدقيقة السادسة و السبعون بعد كرة يسددها غواردادو من خارج منطقة الجزاء .. يتصدى لها كاريني وتصطدم بالعارضة و تتجاوز خطّ المرمى معلنهً الهدف الثالث للمكسيك .

    بعد الهدف تحسن منتخب الأوروغواي كثيراً .. وحاول جاهداً التسجيل وسط تحركات فابيان كانوبيو الذي دخل بديلاً في هذا الشوط .. وكريستيان رودريغز .. والمهاجم المتحرك سبستيان أوبريو .

    وكانت أخطر تلك المحاولات بعد مجهود فردي رائع من كريستيان رودريغز تجاوز فيه اربعة من لاعبي المكسيك .. لينفرد بحارس المرمى المكسيكي غييرمو اوشو الذي تصدى للكرة ببراعة .

    عقب ذلك أطلق حكم اللقاء الكولمبي صافرتة معلناً نهاية اللقاء بتفوق منتخب المكسيك على منتخب الأوروغواي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .. ليتوّج المنتخب المكسيكي بالمركز الثالث و يتحصّل على الميداليات البرونزيّة ..


    :: اهداف اللقاء ::

    :: لـِ مشاهدة اهداف لقاء المكسيك والاورجواي ::



    البرازيل تحرز لقب كوبا أميركا ..




    مرة جديدة يثبت المنتخب البرازيلي علو كعبه, ويؤكد حضوره ومكانته في زعامة الكرة العالمية, كما تمكن للمرة الثانية على التوالي من الظفر بلقب كوبا أميركا وبالتالي أعاد التذكير بتفوقه على الساحة اللاتينية, وعلى حساب منافسه وأبرز المرشحين للقب المنتخب الأرجنتيني, علماً أن البرازيليين أحرزوا لقب النسخة الماضية على حساب الأرجنتينيين بالذات.

    ثلاثية برازيلية نظيفة في الشباك الأرجنتينية حملت توقيع جوليو بابتيستا في الدقيقة (5) وأيالا في الدقيقة (40) خطأ في مرمى فريقه وألفيس في الدقيقة (69), كانت كفيلة في أن ترد على جميع منتقدي منتخب السامبا, ولعل أكثر الفرحين بالفوز هو المدرب كارلوس دونغا الذي نجح في الفوز بأول لقب له كمدرب مع المنتخب البرازيلي قبل أن يتمم عامه الأول في تدريبه.

    كما تفوق دونغا على أحد أكثر المدربين الأرجنتيين حنكة وهو ألفيو بازيلي والذي أحرز آخر لقب رسمي للأرجنتين في البطولات الدولية (كوبا أميركا 1993).

    لم يكن أكثر البرازيليين تفاؤلاً يتوقع هذه النتيجة العريضة, ليس فقط لطريقة لعب البرازيليين "الأوروبية" بل لأن المنتخب الأرجنتيني كان يقدم عروضاً قوية جداً ذكرت بأيام خلت لراقصي التانغو, مما جعل الرهانات كلها تصب في مصلحتهم في المباراة النهائية.

    بيد أن دونغا والذي بدا متواضعاً جداً بتصريحاته قبل المباراة بترشيحه الأرجنتيين للفوز, كان قد أعد لهم خطة ماكرة أحكمت الطوق على مفاتيح لعبهم وأغلقت مناطق العمليات الهجومية للأرجنتيين, في الوقت الذي كان البرازيليون فيه سريعين جداً في الهجمات المرتدة وفي تناقل الكرات في الخطوط الأمامية.

    ويبدو دونغا أكثر قوة وحزماً حيث نجحت فلسفته الكروية التي لا تعجب الكثيرين في البرازيل, وهو عبر بالكرة البرازيلية إلى بر الأمان بعد الفشل في كأس العالم الأخيرة بتحقيقه لقباً كان المنتخب بأمسّ الحاجة إليه لاستعادة الثقة, خاصة وأنه جيل جديد من اللاعبين, بعد اعتزال أو إقصاء الكثيرين من لاعبي المنتخب السابق.

    ولا بد من الاعتراف أن البرازيل كانت بحاجة إلى مدرب قوي الشخصية على غرار لويس فيليبي سكولاري الذي قاد المنتخب إلى إحراز لقب كأس العالم عام 2002, ليعيد فرض النظام والانضباط في صفوف المنتخب.

    وبرغم أن دونغا ليست له تجارب تدريبية من قبل, إلا أنه يؤمن بإحراز الألقاب وبالنتائج على حساب الأداء الجميل, كما أنه مدرب لا يعترف بالأسماء, فهو لم يمانع في إقصاء رونالدو وأدريانو وجونينيو وغيرهم من النجوم عن تشكيلة المنتخب, كما أنه كثيراً ما أجلس رونالدينيو وكاكا وإدميلسون على دكة البدلاء.

    يؤمن دونغا بأداء لاعبيه, فالتشكيلة البرازيلية في كوبا أميركا خلت من النجوم الكبيرة, لكنها تمكنت من الفوز على منتخب الأحلام الأرجنتيني, وهو أمر سيعزز من مكانة دونغا على رأس المنتخب البرازيلي, كما سيرفع من رصيده لدى الصحافة والجمهور ..




    :: اهداف اللقاء ::

    :: لـِ مشاهدة اهداف لقاء البرازيل والارجنتين ::



    <> صور من اللقاء <>













    <> التتويج <>













    "روبينهو"افضل لاعب في كوبا امريكا وأيضا هداف البطولة ..


    لقد تم اختيار لاعب نادي ريال مدريد الاسباني والمنتخب الرازيلي روبينيو كأحسن لاعب في بطولة كوبا اميريكا من قبل الصحافة وايضا كهداف البطولة بعد تسجيله لـ6 اهداف, وكان لروبينيو دور حاسم في هذه البطولة فبعد رفض كل من كاكا ورونالدينو تمثيل بلادهم كان روبينيو هو رجل البرازيل وساعدهم على التأهل للنهائي والفوز بالبطولة في وقت كانت فيه الارجنتين هي المرشحة الاولى للفوز باللقب في ظل كوكبة النجوم التي كانت تضمها تشكيلة الارجنتين ..


    :: قائمة الهدافين ::


  2. #2
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    13,656
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    السـلآم عليكم

    ويعطيك ربي ألف عافيه

    وجــآري تحميل الأهدآف لاهنتي

    دمتي بود

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    روضـة التنـهـآت ,,
    المشاركات
    6,215
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    السـلآم عليكم

    ويعطيك ربي ألف عافيه

    وجــآري تحميل الأهدآف لاهنتي

    دمتي بود
    هلا بك مشرفنـا ..

    واهم شي عجبك الموضوع ..

    وحيـاك ربـي ,,

  4. #4
    البتبوتهـ الشقيهـ


    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    الشـ ـ ـر ـ ـقـ ـ ـ ـيه
    المشاركات
    2,281
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    \

    /




    تسلمين ولله ياقلبي,,,

    <<<< جاي التحميل,,




    \

    /

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    روضـة التنـهـآت ,,
    المشاركات
    6,215
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    تسلمين ولله ياقلبي,,,

    <<<< جاي التحميل,,
    حياتس ..

    جاي والا رايح ؟!!

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. البرازيل 0 × 1 الارجنتين اهداف المباراة وتكريم سامي الجابر
    بواسطة قروب الزين في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-12-2010, 01:13 AM
  2. الهلال يهزم الحزم ويحرز المركز الثالث في كأس خادم الحرمين الشريفين
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-05-2009, 05:34 PM
  3. الحزم يستضيف الهلال لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس الأبطال
    بواسطة الــــقــــيــــصــــر في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-05-2009, 04:21 PM
  4. بلاتر في جاكرتا لحضور مباراتي المركز الثالث والنهائية ..!
    بواسطة الــفــارس في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-07-2007, 03:11 PM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-12-2005, 02:31 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52