صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 14

الموضوع: قصة مطارده بين بنات وشباب في الرياض ( قصة حقيقيه )

  1. #1
    البتبوتهـ الشقيهـ


    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    الشـ ـ ـر ـ ـقـ ـ ـ ـيه
    المشاركات
    2,281
    معدل تقييم المستوى
    0

    قصة مطارده بين بنات وشباب في الرياض ( قصة حقيقيه )

    /
    \
    :::


    --------------------------------------------------------------------------------

    قصه شباب يلاحقون بنات في شارعه التحليه بالرياض .... التفاصيل بالداخل

    اخليكم مع احداااااث القصه وهي تقول :

    في مره من المراريت
    كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي
    حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه
    كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل
    نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط
    ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ
    مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس
    دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله ..
    اسمعوا وش صار معها مسيكينه
    البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا
    وهي بالطريق وقفت عند قهوه
    المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا
    ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم
    ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا ..
    نرجع لموضوعنا
    البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد
    صارت الدقايق عندها ساعات
    عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين
    وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم
    السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه
    البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم
    قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم
    جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق
    قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي
    البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك
    المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل
    كلمت اختي قالت مايردووووووون
    قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين
    البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا
    اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها..
    المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا
    حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم
    وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب
    السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح
    البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون
    فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك
    ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه
    البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده
    بس الولد بعالم ثاني بس يضحك








































    واخرى








    لوووووووول لا تعصصصبون
    البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالخشه















    طلع اخواها وعيال عمانها يستهبلون عليها
    البنت عـقب ما كانت خايفه
    صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
    وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس
    وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
    ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يوناينه )
    مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
    يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
    بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط


    وش رايكم بهذا المزح ؟؟؟







    :::
    \
    /
    \

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    حظن أمي وأبوي
    المشاركات
    10,696
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    قصة رووووووووعه
    بس مزحــــة ثقييييل
    الله لا يلومها
    من جد هذا مو مزح واحد عاقل مسكييينه
    الله يعطيك العافيه
    على الابداااااعـ
    سفيرة الأحلام

  3. #3
    البتبوتهـ الشقيهـ


    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    الشـ ـ ـر ـ ـقـ ـ ـ ـيه
    المشاركات
    2,281
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    \

    /
    \
    :::


    اي ولله ياقلبي,,,

    مثلي ولله حزنت عليها من جد موقف سخيف,,,

    الابداع بوجودك ياقلبي,,,

    تسلمين,







    :::
    \
    /
    \

  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,909
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    القصه جنان

    بس مزحه ثقيل والحمد لله إنه اخوه مو واحد ثاني

    يعطيك الف عافيه

  5. #5
    البتبوتهـ الشقيهـ


    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    الشـ ـ ـر ـ ـقـ ـ ـ ـيه
    المشاركات
    2,281
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    \

    /
    \
    :::


    اشكركـ ياقلبي,,,

    اي ولله ,, صادقه,,

    تسلمين,







    :::
    \
    /
    \

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بنات وشباب جده ؟؟؟؟
    بواسطة الحب البرئ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-02-2008, 04:52 PM
  2. تحدي بين بنات وشباب المنتدى
    بواسطة Ju$t me في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 24-02-2008, 04:05 PM
  3. #!#!#!# ....... قصيدة هزت بنات وشباب السعودية ....#!#!#!#
    بواسطة زهــــــ القمر ـــــــرة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-11-2007, 01:28 AM
  4. قصيده هزت بنات وشباب السعوديه ...
    بواسطة شارب بيره وضارب منيره في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-03-2007, 10:02 PM
  5. ســــــا بنات وشباب عدونـــــي
    بواسطة ( $ بو عبد الله $ ) في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 03-09-2005, 04:32 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52