صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: ف ـضفه..!!

  1. #1
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    أرض الله الواسعهـ
    المشاركات
    1,423
    معدل تقييم المستوى
    2

    Wink ف ـضفه..!!

    السلام عليكم
    يمسيييكم بالخيرمبرو&و&و&وك للمنتخب العراقي
    يستاهلووون
    انا امس كنت بمكان بعيد شوي تقريبا خارج الرياض المهم وانا ماشي شفت شخص يبيع صور وملصوقات لتشجيع الاخضضر(اووه ياسعودي.ومعاك يالاخضر..وجيناك يا اسيا ناوينها نيه>>امحق نيه )
    المهم وقفت عنده واخذت منه كم صوره وانا مستانس ومتفائل وقعدت ازين بسيارتي ووصلت البيت وقبل كل شيء جيت عند سيارة اخوي وقعدت الصق عليها من هالصور>>مسوي يمون
    المهم بعد شوي طلع اخوي بيروح مشوار والا شاف هالشووفه وطار عقله وبدا ينافخ جيته اركض ها شفيك سلامات يقول وش ذا الي مسوي بالسياره قلت له يارجال هذا اقل واجب نسويه لمنتخبنا وهذي مهيب عيب الصور بالعكس كل الناس حاطه صور بسياراتها والا هو مناضر فيني بقووه وقال والله اذا ماوخرتها الحين ونضفت مكانها بشيل خشتك من وجهك عاد لا صار يتكلم كذا انا افهم انه عصب وخرو عنه
    قلت له ابشر طال عمرك ماطلبت شيء ثوااني بس وادخل البيت واجيب مويه وممسحه وطلعت مالقيته بالمكان يعني رااح..آلحمد لله ياربي انه اقتنع بالسالفه وماكشط الصور
    وثاني يوم الي هو اليوم يعني قعد يقولي عادي ترى الصوره حلوه وهي واجب لازم ندعم منتخبنا..وانا فهمت انه يصرف موقف امس قلت ايه ايه لايصح الا الصحيح
    المهم جاءت الساعه المنتضره.بدت المباراه والا تشوف كل العيال متسدحين بالصاله وهدوء وصمت وحماااس..الله يستر بس
    المهم نحاول نختصر انتهت المباراه وصار الي ماكان بالحسبان وانا من القهررررررررررررررررر اه يا ارض انشقي وابلعيني :23ar:
    المهم تذكرت سالفة الصور والله واطير عليها وامسك في سيارتي واكشط هالصور واقعد اسب ليين وصلت الي باعني اياها وطلع اخوي وشافني اكشط بالصور فطس من الضحك وربي خخخخخخخخخخخخ >>شر البليه مايضحك
    المهم وقال خلاص لاتشيل صور الي على سيارتي خلها للموسم القادم قلت له بلا قادم بلا خرابيط والله اني بشيلها غصب عليك والحين افرفر الحاره كلها وكل ماشفت صور بشيلها>>لاعصبت الله لايوريكم :frown:
    وخسررر الاخضر
    وحصل مالم يكن بالحسبااان
    وفازت العراااق
    بالفعل كنا حاقدين ومقهوورين اول الوقت لكن الحين خلااااص الامر اخذناه بروح رياضيه
    وحنا والعراق عينين براس
    والمثل يقول"اذا جارك بخير انت بخير"
    والحمد لله انه البطوله صارت عربيه
    وان شاء الله الفوز سيحالفنا في المواسم القادمه او في بطولة كاس العالم
    لن نياس من صقورنا الخضر
    عاد بس عندي مثل يحك فيني لازم اقوله لمنتخبنا او قصه
    طار الصقر الامريكي نص ساعاة ورجع وعلى منقاره دم
    قالوا الصقرين
    وين كنت قال :ابد تشوفون ذاك الجبل قالوا
    ايه قال: شفت وراه بقرة صدتها وكلتها

    طار الصقر الفرنسي نص ساعة ورجع وعلى منقاره دم
    قالوا له: وين رحت قال
    ابد شفتوا البيت اللي هناك قالوا ايه قال: شفت وراه
    خروف صدته وكلته وجيت

    طار الصقر الاخضر وجلس 3 ساعات ورجع وكله دم
    قالوا له وين رحت قال
    ابد شفتوا ذاك العامود اللي هناك
    قالوا له: ايه



    قال :













    انا عاد ماشفته هههههههههههههههههههههه :confused:

    يعني كنك يابو زيد ماغزيت
    ومعليش على الاطاله
    واتمنى الي صار معه موقف شبيه او عنده شيء تعليق على المباراه والكاس يضيفه هووون
    وسلآ‘ًَُم ـتكم
    حـ [fot1]م[/fot1] ـوٍد^يـ
    http://6rb-x.com/download.php?action=lsn&id=22630

  2. #2
    [ ~ مطنوخه ..


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    فوق هآم السحب
    المشاركات
    8,647
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي

    حموودي وربي سالفتك ساالفه

    هههههههههههههههههههههههه

    بصرااحه مااودي اتكلم خل اللي في القلب في القلب

    بس شي يرفع الضغط

    الله يعين

    تسلموو

    غلاوي

  3. #3
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    روضـة التنـهـآت ,,
    المشاركات
    6,215
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    والله قصه ...انا الحمد لله ماشفت المباراة كنت متاكدة انا بننهزم .......

    بس احلى شي بالموضوع النكته هع هع هع

    يسلمو حمـودي ...

  4. #4
    - Musician -


    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    الــعــفجــه :p
    المشاركات
    13,420
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    شف حمودي وطنيتك على عيني وعلى راسي

    بس مسألة الصق صور على سيارتي هذي بعيده والله

    على قولة الشايب منتب عبد تلصقهن ^_^



    وثاني شي .. حنا كسبنا من هالبطوله شباب عندها طموح

    وقادره توصل نهائيات .


    لاهنت حمودي

  5. #5
    مشرف سابق

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    أرض الله الواسعهـ
    المشاركات
    1,423
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الزين مشاهدة المشاركة
    حموودي وربي سالفتك ساالفه

    هههههههههههههههههههههههه

    بصرااحه مااودي اتكلم خل اللي في القلب في القلب

    بس شي يرفع الضغط

    الله يعين

    تسلموو

    غلاوي

    دووم الضحكه يااارب

    ومشكووره على التواجد العطر

    وخيرها بغيرها ان شاء الله
    بناخذ كآس العالم حنااا مانبغى كآس اسيا

    لآتحرمينا طلتك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52