النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: قصــــــــتي قـــــــــــــــصه...

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    19
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي قصــــــــتي قـــــــــــــــصه...

    [align=center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..


    [rams]http://www.njom.net/music/classic/ram/31.ram[/rams]


    قصتي ياعرب قصه ..


    قصتي اكتبها لكم من حبر دمي..



    قصتي الي ماعرف لها جواب ..



    قصتي مع وحده ليتني ماعرفتها ..



    قصتي الي تبقى حرقت دم في قلبي لين اموت ..



    قصتي مع ريــــــــــــــــــــــــــــم..


    قصه كلها كذب في كذب..


    كنت جالس في نعيم وفي ترف مايعرفه الا الي عطانياه..


    وجا ذاك الملاك الي اعما بصري واحساسي وشعوري لكن الحمد لله فيني عزت نفس ..


    وقمت وخليت المكان لهله..


    ورحت في مكان مافيه احد مكان هادي ..



    وشيوي ياعرب جا الملاك مره ثانيه وقمت وخليت المكان ..



    ورحت في كل مكان والملاك ضل يطاردني ..



    واخر شي ياعرب وقفت في مكاني ماني يمها ..



    وجت وقالت عطني رقمك وناضرت فيها ..



    وشفت في عيونها جمال مايقدره الا الي شافه ..


    وعطيتها الرقم وليتني ماعطيتها ..


    ورحت وشوي دقت علي وكلمتها وكلمتني ..



    ومرت الايام علينا وسرنا احلى اثنين في الوفاء والاحترام والحب الصادق الي مايوقف في وجهه احد..



    وسئلتها قلت وش الي اعجبك فيني وقالت كل شي ..



    وطلعنا مع بعض وياما سهرنا ياما ..



    عشت معها احلى الاوقات وعطيتها احلى سنين عمري ..


    وسرت في حبها بركان هائج سرت في حبها فيضان يصعب ايقافه او الصمود في وجهه..



    ومر ذاك اليوم الي ليته مامر استغفر الله العضيم ..



    ودقيت عليها ماردت وشوي ارسلت رساله تقول (لاعاد تدق على ذالرقم)..


    وانا فهمت منها انها يمكن زعلانه متضايقه منزعجه من شي ..


    بس لا ماطلع ذا الي انا خايف منه ..


    ومرت السنين ومرت الشهور وانا في وسوسه ليه كتبلتي هالكلمه ليه ليه ماعاد تدق مثل اول ليه ..


    وشوي دقيت عليها بعد سنين طويله من الهم والقلق وضيقه النفس ..


    وردت وقالت ( انت ماتفهم خلاص لاعاد تدق على ذالرقم ) ابقولها وشفيك وابي اعرف وش الي ساير سكرت في وجهي..


    وانا في نفسي اقول وش سارلها وش سويتلها ماطلع معي شي ..


    واتضح في ذاك اليوم انها ماحبتني مثل مانا حبيتها ..


    حبتني علشان فلوسي حبتني علشان تتقرب من فلوسي ..


    ومن يومها وانا اقول يالتني ما عرفتها ولاقابلتها ولا طلعت ذاك اليوم المهم مهو بس كذا ..


    قامت تكلم واحد غيري وتقول شف رقم ذا واحد ازعجني ..


    المشكله هي الي جتني وقالت عطني رقمك ..


    المهم يقوم ذاك الضعيف يحسبنها تحبه اخذ جوالي منها وكلمني ..


    وقال ( انت وش تبي من البنت لاعاد تدق عليها والا بتفاهم معك )وفهمت من ذالكلام انها حاقده علي حقد هو هين ..


    علشان وشو فلوس الله يلعن ام الفلوس ..


    وسارت كل يوم تقوله شف الرجال تراه ازعجني مره ..


    وسار الضعيف كل يوم تشتكي فيه يجيني ويهددني وانا جيت ابنصحه عنها قال مهو بشغلك ..


    سرت في كابوس لاني قادر اتخلص منها ولاني قادر انساها ..


    وقمت بحط للموضوع حل مالقيت حل والله ياعرب مالقيت ..


    وبعد سنه كامله من الازعاج ومن الكوابيس ..


    زهقت وسرت في خطاي لين لقيت حل والحل هو اني اهجر الديار بما فيها ..


    حتى اهلي ياعرب ياناس نسيتهم ..


    جبت لهلي القلق وجبتلهم المئاسي ..


    وهجرت افتكيت منها مده سنه ورجعت وقلت نستني ..


    ويوم رجعت لقيتها عند اهلي صدق كذب والله ريـــــــــم ماني مصدق ..


    وقلت وش تسوين هنا باعلى صوت عندي وقامت امي الغاليه وصطرتني كف ..


    وقلت وش سايرقالت يالحقير والله انخدعت فيك يالخاين ..


    طلعت ريم حامل من الرجال الثاني وتحسبنه امي انا ..


    وقالت هذي البنت لازم تتزوجها تستر عليها ..


    وانا اطلع من البيت بيت اهلي واروح في مكان هادي ..


    ومالقيت حل لازقه التهمه في ضهري ..


    واخذتها ورحت فيها في دنيا مافيها احد ..


    وانا اقوم واذبحها ذبحتها ورجعت..


    وجهزت الشنط اباسافر وعند المطار مسكتني الدوريات ..


    ودوني للقسم ..

    المهم قلت كل الي في بطني قلتلهم الصدق ..


    واسجنت وانحكمت في 11 سنه مع التعذيب ..


    وطلعت بعدها وسرت في الدنيا مالي احد حتى اهلي يقولولي مجرم ..


    ورحت في مكان هااااااااااااااااااادي ولين الحين ياعرب وانا في هم وغم وقلق من الي سار ..


    ونمت وماعرفت طعم النوم الا الحين ..


    وسافرت ولقيت اهلي وربعي وناسي ..


    وتزوجت وبديت من جديد ..


    وعرفت ان الحرام مايدوم لا الفلوس ولا العيشه الحرام بالعربي مايدوم ..


    وسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...


    اخــــــــوكم الشقــــــــــردي.....[/align]

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    مملـ ك ـتيـ الفـ ق ـيرهـ
    المشاركات
    1,641
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    مشكوور اخووي ع القصه..




  3. #3
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    148
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكور أخي الشقردي

    على هذه القصة المليئة بالحزن والماساة

    الله يقويك وتقدر تنسى الي حصل

    وتبدا حياة سعيدة باذن الله

    ولك فائق الاحترام والتقدير


    العاشقة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52