صفحة 1 من 28 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 136

الموضوع: ][ نهـــاية حبــك إعدامــي ][

  1. #1
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    240
    معدل تقييم المستوى
    1

    Love ][ نهـــاية حبــك إعدامــي ][

    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



    كيفكم شخباركم؟؟


    ناقلتلكم قصة قمة في االرومانسيه

    أتمنى تعجبكم وتتحمسو مع أحداثها

    إسم القصة : نهاية حبك إعدامي

    للكاتبة : قصيدة حب




    مفقــــ أمــل ـــود
    [/align]

  2. #2
    ... عضو مميز...


    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    240
    معدل تقييم المستوى
    1

    Love

    [align=center]


    " علقتني بالهوى لما الهوى رماني ... تجرحني من غير سبب وتقولي لو تنساني ... وانسى الهنا كيف انا ... تجرحني ياللعجب وانت اللي يوم دوا لي ... "
    [/align]





    [align=center]
    لطيفه: مو مصدقه فطامي ؟!؟
    فاطمه: كل شي جايز .. حبيبتي توقعي الأسوء .. بس لا تفقدين الأمل الله كبير ...
    لطيفه وخانقتها العبره: والنعم بالله .. بس يا ربي ليش يستوي فيني جي .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شو قاعده اخربط انا ...
    فاطمه: اذكري ربج حبيبتي وهونيها وتهون ..
    لطيفه وتبكي بحرقه: .............. يا رب تاخذ حقي منه الظالم، الخاين
    فاطمه: آمين .. كلن له الله يا بعد كلي انتي لاتكدرين خاطرج على شانه وربي انه ما يستاهل .. اليوم له وبكره الله بيعوضج انشالله احسن عنه صدقيني
    لطيفه: آمين مادري شو كنت بسوي بدونج فطامي فديت قلبج ..
    فاطمه: احنا خوات مابينا هالكلام حبيبتي ... بسج عاد عطتج ويه يالدبه .. يلا لازم اروح عند هلي تحت اشوفج بكره انشالله
    لطيفه: باي حياتي ... لقائنا بكره بأذن الله..
    لطيفه وفاطمه ربع من ايام المرحله الاعداديه وكل وحده ترتاح للثانيه ومايخشون عن بعض شي
    المسكينه لطيفه .. كانت محيره لولد خالتها بس هو رفضها بسبب عاهه فيها لما استوى لها حادث من كم سنه دش الزجاج في عينها وماتشوف من عينها اليمين لان والعدسه تحركت شوي عن مكانها فشوي مغير شكلها بالرغم من جمالها الهادي ... المسكينه انصدمت يوم درت انه انه خطب وحده من اهلها وانصدمت لانه كان واعدها بأنهم لبعض وهي على كلامه بنت احلامها معاه وماتخيلت انهم مايكونون لبعض وفي لحظه حطم كل احلامها اللي بنتها .. وماعندها الا فطامي تشتكي لها ..
    " القدر هذا القدر لو ما رضيت .. الفراق يصير وعيونك تشوف "

    بعد ما سكرت فطامي عن لطيفه ادمعت عينها على غاليتها .. والله ماتستاهل لطوف فديتها .. مسكينه مو بإدها الحادث اللي استوى لها .. آيه عليها .. الله يصبرها .. نزلت عند اهلها تحت ولقت ايمان تتكلم بالتلفون ومريم مندمجه مع التلفزيون كعادتها ..
    فاطمه: مراحب جميعاً
    ابتسمت لها مريم بحنان: مرحبا ملايين .. اما ايمان طنشت وكملت سوالفها على التلفون.. اندمجن فاطمه ومريم مع التلفزيون الا بدخلة فارس عليهم
    فارس بعبط وصوت مسموع " متعمد عشان ايمان تسكر التلفون " : مرحباااااا مرحبااااااا مرحبااااا قلنا مرحباااا
    وتم يردد مرحبا يمكن لمدة دقيقه بصوت مزعج وفاطمه ومريم ماسكتوا من الضحك وايمان منقطع ويها ومنحرجه من صوت فارس العالي وسكرت التلفون بعصبيه .. سكت وسلم على خواته
    فارس: احوالكم الحوريات شو مسوين؟
    فاطمه ومريم: تمام التمام ابو الفوارس
    اما ايمان ما علقت بس كانت اطلعه بنص عين..
    فارس: آمانيه"يقصد ايمان" هاو آر يو؟ how are you?
    ايمان: اعتقد اسمي ايمان .. وانا إابخير ولاتقول...... ههههههههه قطع كلامها بضحكه عاليه هزت البيت
    فارس: ههههههههه انتي بخير ولا إبخير ههههههههه قفلت ( يعين عصبت) ايمان
    والحوريات" فاطمه ومريم" ماتوا من الضحك ..
    فاطمه: فارس تعليقاتك تنرفز ايمان ههههههه خف عليها شوي
    ايمان بعصبيه: محد طلب رايج يالحوريه .... افففففففف
    فاطمه بابتسامه تاخذ القلب: يسلم لي قليبه العصبي
    مريم: الا اقول يالبطل شو جبت لي الشوكلاته فديتك؟
    فارس: افا مريامي وانا اقدر انساج ... راح فارس للمطبخ ورجع بكيس كبير وراح لعند مريم وصب كل اللي بالكيس على راسها وهي تصارخ: آآآآآي شو هااااي ؟؟ فاطمه وايمان ضحكوا عليها ههههههههههههههه
    ايمان: وانا شو لي من هالخير ؟.
    مريم: ممممممممممم بفكر لو بعطيج منه شي .. مديت ايمان ايدها تبي تاخذ شوكلاته الا تضربها مريم على ايدها: لالالا يالحراميه .. السارق تقطع يده ..
    ايمان وبسرعه خذت لها كم حبة شوكلاته وشردت وهي تضحك: ان الله غفوراً رحيم... فاطمه وفارس يضحكون على هبالتها .. راحت ايمان غرفتها تدرس والحوريات تمن مع فارس يسولفن .. الا يدخل عليهم واحد وهو يدندن "عبدالعزيز توأم فاطمه"
    " المشكله اني لا سامعن صوتك .. ولا شايفن زولك .. ولا بيننا ميعاد .. حبيبي حبيبي .. ليتك تشوف شلون .. امشي الخطى وبهون .. من همي وجروحي " و وراه كان واحد يعلق عليه "خالد ولد عمه"
    خالد: سلامي على العاشق الولهان .. ماقدر انا ياويل حالي .. لا خالد ولا عبدالعزيز انتبهوا لوجود فارس والحوريات في الصاله .. وفجأه عم السكون وخالد انحرج منهم ..
    اما عبدالعزيز فكان يعبر عن الموقف المحرج اللي حط نفسه فيه ويسلم عليهم او انه السالفه مو له ..
    عبدالعزيز:السلام على من اتبع الهدى ... احم احم
    فارس والحوريات ماسكين اعمارهم والابتسامه شاقه ويوهم: وعليكم السلام
    فاطمه: شو اخبارك عبدالعزيز " كازانوفا " ... اقصد عبدالعزيز اخوي الغالي .."كازانوفا معناتها العاشق او المغرم "
    مريم وفارس وخالد: هههههههههههههه
    فارس: الله عليك شو عندك ادندن يالغالي ... ومريم تكمل عليهم ..
    مريم: عزوزي فديت قلبك ياليتني من ادندن عليها الحين ..
    عبدالعزيز انحرج وماقدر يرد بس بذكاءه غير الموضوع على طول وبأنفعال: مادريتوا شو استوى على احمد بن راشد ... لا حول الله
    الكل مندمج الا خالد لانه عارف طبع عبدالعزيز لما ينحرج يضيع السالفه ...
    فاطمه برقه: شو استى عليه ؟ ؟؟!
    عبدالعزيز ببرود: ولا شي ....
    فارس والحوريات: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    خالد ضحك عليهم وقال: صدقتوا بو الزوز" قصده عبدالعزيز" الله يهديكم هههههههههههههه
    فارس: الله يهديك يا ريال .. خرعتنا .. مسكين هالاحمد ماعندك الا هو تخوف الناس فيه ..
    " احمد بن راشد .. يكون ولد جيرانهم عايش بروحه من بعد وفاة عائلته في حادث من 4 سنين والكل يحاتيه ويخاف عليه لانه تغير عن احمد قبل الحادث الفضيع .. " عشان جي الكل سكت لما عبدالعزيز طراه
    تموا الشباب سوالف وياهم الحوريات .. لين وقت متأخر حوالي 11 بالليل
    اسأذن خالد: اوكي يا جماعه انا بحرك .. بكره عندي دوام ولازم اروح
    فاطمه: بدري ولد العم
    مريم: ايوه تو الناس
    خالد: لا يسلم راسكم .. غير هالمره .. فمان الله
    الكل: الله يحفظك ... و وصله فارس لين الباب
    الحوريات وعبدالعزيز راحوا ينامون اما فارس طلع يتمشى شوي ..


    الساعه 5 ونص ام فارس نازله تحضر الريوق حق عيالها ...
    ام فارس: لا إله إلا اله ... اصبحنا واصبح الملك لله ...
    جاسم: امي .. صباح الورد .. فديت هالويه ... ام فارس تروعت
    ام فارس: فديتك انا خوفتني ... صباحك دلع حبيب امك ..
    جاسم متونس: يارب تحفظ لي هالويه الصبوحي
    ام فارس تبتسم له بحنان: ويحفظك لي واشوفك معرس .. حياتي انته ... يلا حبيبي قعد ابوك واخوانك وانزلوا الله لايحرمني منك ...
    جاسم: انشاله الغاليه .. وراح جاسم يقعدهم واول شي راح عند ابوه .. حبه على جبهته وقرب ويهه من ابوه وتم يتأمل تجاعيد ويه ابوه ولحيته وشفايفه وخشمه المصبوب وعيونه ... نفس جاسم الدافي قعد بو فارس قبل لا ينطق جاسم ..
    بوفارس: آآآآآه فديت هالنسمه الدافيه من حياتي الجسمي ..
    جاسم: صباحك عسل يا معرس .. يلا قوم العروس تنتظرك تحت ... ههههههههه
    بو فارس: اسود الويه شو هالكلام ... جويسم ماتيوز عن سوالفك انت ....
    جاسم يضحك: حبيبي ابوي بسك نوم يالكسلان ...
    جاسم متعود يقعد من النوم بروحه ويقعد قبلهم كلهم ... يصلي معاهم الفجر فالمسيد و ينام له ساعه و يقعد بعدها بنشاط .. خلص جاسم من ابوه وراح يقعد فارس ... طبعا دخل الغرفه بهدوء ... الكل يعرف طبع جاسم ما يحب ينقص على حد في نومه .. ويدخل عليهم لدرجة انهم مايحسون فيه ..
    جاسم: فارس ... فارس .. يلا قوم الساعه 6 إلا ربع قوم ياعلك العافيه ..
    فارس: خير الجسمي ... حشى انت عيونك ماتعرف النوم .. يلا بقوم الحين
    جاسم يأكد عليه وبعبط : مو ارجع القاك نايم .. انت تعرفني زين لما اعصب شو اسوي .. احم احم
    فارس يضحك: انشالله طال عمرك ... ها شوفني قمت من السرير .. او انه فارس خاف من جاسم .. بس لاتعصب ما فينا على عصبيتك
    جاسم ابتسم لفارس وباسه على راسه ...
    فارس: فديتك انته ... يلا قمنا يا مستر جاسم .. وابتسم فارس لجاسم
    كمل جاسم مشواره لعند مريم وفاطمه وعبدالعزيز .. واخر محطه كانت ايمان .. جاسم يقول في نفسه الله يعينا على المزاج .. دخل عليها والاخت في سابع نومه ..
    جاسم: ايمان .. ايماني .. ايمان
    ايمان بنفس: خير شو تبي .. افففففففف من ويهك على الصبح
    جاسم منحرج: يلا صارت الساعه 6 .. قعدي امي تنتظرج تحــ ... ماكمل كلامه
    ايمان بصراخ: اذلف برا .. وانا مو ياهل عشان تقعدني .. حاطه المنبه
    جاسم خنقته العبره وطلع من غير مايقول شي .. وايمان مافتكرت فيه ..

    الكل نزل تحت ويتريق الا جاسم ...
    ام فارس: وينه وليدي الجسمي .. فديت طوله
    مريم تبتسم: ماما .. صج فديت طوله هالقزوم .. هههههههه
    ام فارس: مريامي شوفيه حياتي .. فديت قلبه
    مريم مبتسمه: انشالله الغاليه

    راحت مريم غرفة جاسم .. ولقته قاعد على السرير وشكله زعلان .. اول ما شافها قام من السرير او انه بيشيل شنطته عشان ينزل
    مريم: فديت طوله الحلو .. ليش زعلان؟
    جاسم: منو الزعلان ؟؟!؟
    مريم: انت يعني من؟
    جاسم: مو زعلان .. شو اللي خلاج تقولين زعلان يالحلوه انتي..
    مريم مبتسمه: الجسمي علي انا .... منو زعلك؟ مافي غيرها ام كشه .. ايمانوه
    جاسم: لا ... يلا ننزل بيمر علي الباص الحين
    نزلوا تحت وام فارس شافت جاسم وتمت تترجان انه ياكل له لو لقمه على الاقل .. بس هو ما كان له خاطر.. حست ام فارس ان ولدها زعلان ودرت ان ايمان اللي مزعلته .. بعد ما راح جاسم راح المدرسه ام فارس كلمت ايمان . ..
    ام فارس: ايمان .. يمه شو سويتي بجاسم فديت طوله ..
    ايمان: ولاشي .. شو استوى شو فيه الدلوع
    ام فارس بعصبيه: ايمانوه .. كلام يوصلج ويتعداج اليوم انا حذرتج وغير اليوم بكلم ابوج يتصرف معاج ... فهمتي علي
    ايمان من غير نفس: ززززززين .. حشى ما عاد الا هالياهل تخوفونه به
    عصبت ام فارس: اذا انا مالي حشيمه عندج الكلام مع ابوج .. مادري شلون طلعتي انتي غير عنهم مادري على منو ظاهره جي ... الله يهديج بس
    ايمان بخوف: ماما ... ماما .... وامها راحت عنها ولا ردت عليها ..

    كلن توجه الى مقر عمله .. وجاسم المسكين زعلان وايد ومتضايق من تصرف اخته .. طلع من المدرسه بعد الدوام ومر بيت عمه بوحمد ... راح لصديق عمره سلطان ..
    جاسم: مرحبا يا اهل البيت
    سلطان: مرحبااا الساع .. اقرب اقرب
    جاسم: ها سلطون .. شو اخبارك ؟
    سلطان: سلطون فعينك .. هههههههههه
    جاسم: شو اخبار عمي ومرت عمي ؟
    سلطان: الحمدلله .. مانشكي باس .. لاحظ سلطان ان جاسم مو على بعضه
    سلطان: شو الجسمي .. مو على بعضك ؟؟ عسى ماشر .
    جاسم تغير ويهه: لا ماشي بس تعبان من امس مانمت عدل
    سلطان حاول يصدقه: اهااااا
    سلطان: اقرب .. الغدا جاهز
    جاسم: لا طويل العمر ... امي تنتظرني فالبيت ماقدر اتاخر ..
    سلطان: عجيب ... شو تستحي ... ماخبرك
    جاسم: امي اليوم مسويه مشوي وتدري اني ماقاوم المشوي
    سلطان يغلس عليه: اخاف ماتقدر تقاوم المشوي بس ... ههههههههه
    جاسم طفران: اقول ... اروح بيتنا في احضان امي والمشوي احسن من مجابل ويهك ..
    سلطان ميت من الضحك: تعال الجسمي هههههههههههههه


    عائلة بو فارس "محمد"
    مريم 18 سنه .. حبوبه ومتواضعه بالرغم من جمالها الفتان / توها داشه الجامعه
    فاطمه 20 سنه هاديه حساسه و دلوعه بس دلعها حلو وتدخل القلب شكلها عادي جداً / فالجامعه
    فارس 28 سنه انسان متفتح لابعد الحدود عقله اكبر من سنه بوايد متفهم ويموت في خواته / موظف ويأسس شغله الخاص
    جاسم 9 سنوات وايد funny والكل يموت في خفة دمه / فالمدرسه
    ايمان 15 سنه عكس خواتها وايد مغروره ومتكبره متسرعه في قراراتها ومستهتره / بالصف الاول الثانوي
    عبدالعزيز 20 سنه توأم فاطمه ونفس الطباع انسان هادي شكله عادي جدا بس جذاب ومغرم بنوره صديقة اخته مريم
    ام فارس انسانه طموحه قوية الشخصيه " مزنه " وهي اللي دفعت ابو فارس انه يكمل دراسته الجامعيه بعد الزواج ويحتل منصب من اهم المناصب فالدوله
    ابو فارس انسان متواضع طيب وقلبه كبير بس لما يعصب محد يقدر يقرب منه" محمد " .. قبل الزواج كان موظف عادي حاله حال اي موظف حكومي راتبه على قده لكن تشجيع ام فارس دفعه ان يكمل ويحصل على منصب مرموق ويأسس نفسه

    عائلة بو محمد " حمد "
    اخو بو فارس ... حمد واكبر عياله محمد سمي عمه ... واللي يموت في زوجته " ساره " وعياله التوأم " ناصر ونايف " سنتين.. محمد اكبر من فارس بسنه 29 عمره وهو صديق فارس الروحي مثل مايسمون بعض وكل من يسأل محمد عن عمره يقول بعدي صغير عمري 22 سنه بس شكلي يوحي للكل باني كبير / موظف
    علي 24 سنه يدرس في مصر وهو انسان عصبي جداُ بس الكل يحبه لما يروق ودمه خفيف ويحب ان الكل يناديه علوه
    خالد 26 سنه رومنسي لأبعد الحدود .. يحب وحده والكل يحاول يعرف منو هاذي بس هو مو راضي يقول منو هي ( اللي هي بنت عمه بس اي وحده فيهم ؟؟؟ ) / موظف وشريك فارس في تجارتهم الخاصه
    فاضل 18 سنه من عمر مريم بنت عنه وهي معاه ربع واخوان ودوم فاضل يشتكي لها الحال وهي نفس الشي ومريم اللي تشجعه دوم وتنصحه وهي لها الفضل في نجاحه بنسبة 80% في الثانويه العامه
    الريم 16 سنه اكبر من ايمان واعلى منها بصف واحد هي وايمان مو ربع وايد لان ايمان متكبره وماتنعاشر وايد لكن ريم عكسها طيبه بس شيطونه وتحب تلعب مع الاولاد وصديقها المفضل الفضلي " فاضل " هي بس اللي تناديه بهالاسم
    سلطان 12 سنه صديق جاسم ودومهم مع بعض بالرغم ان جاسم يحس بفرق السن بينهم .. سلطان وايد جاد جدام البنات وثقيل بس مع الشباب شخصيته غير
    اسماء 6 سنوات اصغرهم والكل يموت عليها فالبيت بحكم انها اصغر وحده واسماء اموره وتجنن
    فهد 8 سنوات اكبر عن اسماء طيب وحساس بس المسكين انولد مايسمع ولا يتكلم بس عايش حياته طبيعيه والكل محسسه انه طبيعي وتعلموا لغة الاشاره عشانه كلهم يحبونه مو شفقه عليه بس لانه عسووول راعي مقالب وحركات ودوم مع جاسم وسلطان
    بومحمد " حمد " اصغر من بوفارس بس تزوج قبله وماخذ بنت عمه " منيره " بومحمد شديد وايد والكل يخاف منه ويسوي له حساب وبالرغم من شدته الا انه رومنسي وخالد طالع عليه رومنسي
    بومحمد مدلع ام محمد دلع شي شي شي
    بو محمد يشتغل بالعقارات من بعد التقاعد .. ويعشق التوأم " ناصر ونايف "
    ام محمد " منيره " طيبه بس عيبها انها وايد وسواسيه وتحاتي عيالها في كل شي وخاصه زوجها بومحمد وهي تحب " هيا " اخت زوجها وايد هم قراب من بعض


    جاسم توجهه الى بيتهم وهو حاس ان ماله نفس يدخل البيت ... اول مادخل الا ابوه مستقبله بابتسامه وشوق في عيونه .. " بوفارس يموت في جاسم "
    بوفارس: عمري انته .. فديت طولك .. وينك حبيبي تاخرت
    جاسم نسى همه في هاللحظه وراح يركض عند ابوه: هلا والله مرحبا بالغالي ابوي حبيبي
    بوفارس يحضنه بقوه: ها فديتك متاخر اليوم
    جاسم في احضان ابوم: والله مريت بيت عمي اليوم .. ويبوس ابوه على راسه ..
    بوفارس: سلمت على عمك
    جاسم: لا ابوي ماشفته
    بوفارس بحنيه: شو بلاك الغالي ... ويقعد فارس في حضنه .. قولي فديتك .. شكلك ضايق وايد منو زعلك .. ليكون ام كشه ايمانوه
    جاسم منحرج: لا ابوي .. تعبان من هالمدرسه ... ويحاول جاسم يغير الموضوع
    بوفارس شله وراحوا داخل وجاسم متونس ان ابوه شاله وهو متعلق في رقبة ابوه ومبتسم دخل بوفارس واستقبلته ام فارس : مرحباااا هلا والله ... ام فارس دوم استقبالها لزوجها وعيالها بهالطريقه وهالشي يونسهم ..
    بوفارس يبوس ام فارس على راسها: مرحبتين .. شحالج الغاليه ؟
    ام فارس: طيبه بشوفتك وشوفت الجسمي فديت طوله انا ..
    جاسم: امي شحالج ؟ موووووح .. هاي البوسه على خدج
    ام فارس: فديت بوستك انا .. بس مابيها طايره فالهوى انزل من حضن ابوك واطبعها على خدي
    بوفارس: لا خليه عندي فديت طوله ؟؟ ويحضن جاسم بقوه .. وجاسم مستانس
    تدخل عليهم ايمان توها جايه من المدرسه .. الا تشوف هالموقف .. طالعتهم بنظره وراحت حتى ماسلمت .. بو فارس تعجب منها !!! وام فارس قالت: عليكم السلام ..
    نزل بوفارس جاسم في حضن امه . . وراح ورا ايمان .. كسر الباب وهو يطقه عليها ويصرخ
    بوفارس: فتحي الباب يا ست الحسن والدلال ... ايمان وبخوف فتحت الباب
    بوفارس: عليكم السلام ... ها بنتي شحالج ؟ شو فيه لسانج كله الفار والا فالحه تمدينه على الاصغر عنج .. ايمان ساكته و ويها احمر ...
    ايمان: هلا بابا .. شحالك ؟
    بوفارس بصوت عالي: الحمدلله .. زين نطقتي
    ايمان بعصبيه واضحه: ليش تكلمني جي بابا ؟
    بوفارس: لا والله تبيني اكلمج برقه والا اكتب كتاب عشان توافقين اني اكلمج
    ايمان باحراج: لا مو هاي قصدي .. بس ... وما كملت كلامها .. بابا خلاص عااد شو صاير ؟؟
    بوفارس وصل حده من قلة احترامها له: ياللي ماتستحين على ويهج ... وتم يصارخ عليها وهزئها صح .. وايمان منزله راسها من الاحراج .. الا فارس داخل عليهم ..
    فارس: شو هالصراخ ؟؟ ابوي فديتك .. هدي هدي .. ترا الدنيا ماتسوى ... وطالع ايمان بنص عين
    بوفارس: والله لو ماخاف ربي .. جان رضيتها هني ولا افتكرت ... ياللي ماتحشمين حد .. وهني بوفارس حس بشوية تعب وتكى على فارس .. خاف عليه فارس ومسكه من ظهره
    فارس: ابوي عسى ماشر ؟
    بوفارس: ما شر فديتك ... نشفت ريجي هاذي .. ويوجهه كلامه مره ثانيه لايمان وهو متكي على فارس
    بوفارس: سمعيني زين ... ان زعلتي جاسم بكلمه وإلا صرختي عليه .. ماتلومين الا نفسج
    فارس: الله يهديج يا ايمان .. ليش جي تسوين .. ومشوا فارس وابوه عنها .. ودخلت ايمان غرفتها رجع بوفارس وفتح الباب عليها وقالها: اليوم مافي غدا .. سمعتي تمي بجوعج وفكري باللي استوى الحين .. قطت ايمان نفسها على السرير وتمت تصيح ..

    تجمعوا كلهم على الغدا الا ايمان طبعا لانها معاقبه .. ههههههه " زين سوا فيها بوفارس "
    جاسم: وين ايمان ؟
    بوفارس: تغدى حبيبي .. وكان مقعد جاسم في حضنه ويأكله بيده .. وجاسم ماحب ياكل الا بوجود ايمان ... قام من حضن ابوه وراح غرفتها .. طق الباب ومحد رد عليه .. دخل بهدوء كعادته ومن غير ماتحس به ايمان .. شافها وهي تصيح .. راح عندها وحضنها وتم يصيح معاها ..
    جاسم ودمعته على خدوده: حبيبتي ايمان قومي تغدي معانا .. وماقدرت ايمان ترد عليه من كثر الصياح
    جاسم: ايمان .. انا اسف .. وانا ماقلت لابوي شي والله .. وتدرين اني مازعل منج انتي اختي وادري قلبج كبير .. فديت روحج .. جاسم من قال هالكلام تاثرت ايمان ماتوقعت ان جاسم طيب لهدرجه حست بالذنب وقامت على طول واحضنته وتموا اثنينهم يصيحون ..
    دخل عليهم بوفارس دمعت عينه وخاصه على جاسم ... وقال في نفسه " فديت طوله .. ياربي شكثر احبه الجسمي "
    بوفارس بعصبيه: جاسم انزل تغدى .. وانتي خلج مكانج سمعتي .. ايمان تصيح وحاضنه جاسم .. قام عنها ونزل مع ابوه
    بوفارس وجاسم في حضنه: هاك حبيبي ... همممممم ... ويبوسه على خده
    فاطمه: بابا .. اليوم ابغي اروح عند صديقتي لطيفه ممكن ؟
    بوفارس: ممكن يا حياتي .. بس خلي بوالزوز يوصلج ولا تتاخرين عن الساعه 7 ونص
    فاطمه بفرح: انشالله فديتك
    فارس: ها ابوي شو رايك بالمشورع اللي قلت لك عنه ؟
    بوفارس وهو ياكل جاسم: والله ياولدي فارس انت تفهم في هالشغلات اكثر مني .. بس لو تسمع كلامي وتلعب بالديكور .. بتلفت انظار الماريين على المحل ..
    فارس: بس ماعندي ذوق في الديكور انت تدري
    بوفارس: عندك الحوريات يبه لمسه انثويه في المحل صدقني بتخلي المحل شي شي شي
    فارس يضحك على ابوه: ههههههه شورك وهداية الله الغالي
    مريم: والله ذوقي صج بيعجبك يا فارس.. واختيار فطامي للالون روووووعه
    فاطمه: احم احم ... بس عاد فارس اكيد لي نسبه ههههههههههه
    الكل: ههههههههههههه
    فارس: حشى ما في شي ببلاش عندكم .. تصدقوا علي انا فقير ..
    بوفارس: وانا كم نسبتي .. على اقتراحي ههههههههههه
    ام فارس: وووووووي بعد انت تبي نسبه ..
    فارس: خلاص غيرت رايي باسوي الديكور اسمنت .. لا ومو صايغه ولا مذلتكم ..
    الكل: ههههههههههههههههههه

    الكل راح يقيل بوفارس خذ معاه جاسم لانه معور قلبه جاسم " فديت طوله " هههههههه
    جاسم: ابوي .. انا بروح ارتاح في غرفتي
    بوفارس: لا انت بتنام عندي اليوم .. فديت قلبك انا
    جاسم: على هواك الغالي .. وباس ابوه على خده
    ام فارس: فديت طولك تعال حط راسك حبيبي .. بوفارس الله يرضى عليك حطه على السرير
    بوفارس: انا والجسمي بنام على الارض
    ام فارس: شوله تنامون على الارض .. عند الله سعه
    بوفارس: جيبي المخدات والبرانيص الله يرضى عليج
    ام فارس: على هواكم ...

    فرشت لهم ام فارس على الارض .. وقيلوا .. الا ام فارس ماجاها نوم لان ايمان زعلانه " لازم قلب الام يحن .. مهما صار او بيصير هاي حشاشة يوفها " راحت ام فارس عند ايمان ..
    ام فارس: عيوني .. رفعي راسج .. خل اشوف هالويه الحلو ...
    ايمان زعلانه وتصيح بصوت عالي
    ام فارس: يا بعد كلي انتي اهون عليج ماتردين علي
    ايمان وطاحت في حضن امها والدموع تارسه عيونها: ماما .. ماما ... والله انا آسفه سامحيني وبابا اخاف ينام وهو زعلان علي
    ام فارس ماقدرت تحبس دموعها زود: عيون ماما انتي .. دموعج غاليه علي .. وابوج مو زعلان منج بس ماخذ على خاطره شوي ما توقع تكلمينه بهالطريقه يعني هاي اخرة الدلع بس يا عيوني .. بس.. بعد شوي روحي قعدي ابوج حق صلاة العصر واستسمحي منه وبوسيه على راسه
    ايمان: ماما اخاف يصدني او يهاوشني
    ام فارس: مو من شيم ابوج قلبه كبير بس هو حب يحسسج بغلطتج .. ولا عاد ترفعين صوتج على ابوج فديت عمرج .. هاي ابوج مو اي حد .. سندج بهالدنيه
    ايمان: ماما والله خايفه
    ام فارس: عيون ماما انتي قومي توضي وصلي وصلي ويترتاحين
    ايمان: انشالله ماما
    قامت ايمان وتعوذت من ابليس .. وكانت ندمانه انها رفعت صوتها وعصبت على ابوها .. صلت وحست نفسها هدت وارتاحت .. انتظرت لين اذن العصر وبخطوات متردده وصلت لعند غرفة امها وابوها .. دخلت وشافت ابوها وجاسم نايمين على الارض وابوها كان حاضن جاسم .. دمعت عيونها على هالموقف وحست بالذنب زود
    ايمان: بابا .. بابا يلا اذن العصر
    بوفارس: مممممممممممم
    ايمان: بابا .. بابا يلا فديتك
    بوفارس فتح عيونه وشاف ايمان .. ارتاح وابتسم لها وايمان ماتوقعت هالابتسامه فرحت وابتسمت له
    ايمان مبتسمه ومنحرجه: بابا يلا لاتفوتك الصلاة
    بوفارس: عيون بابا وحياته انتي
    ايمان منحرجه و ويها صاير طماطه: يلا قوم .. قام بوفارس وحضنها وصاحت ايمان
    ايمان: بابا والله اسفه .. ماعودها سامحني
    بوفارس خانقته العبره: عمري انتي .. ابوي وامي .. لا تتكدرين حياتي بس كبري عقلج يا بابا .. ولاتزعلين اخوانج وخواتج لاتطلعين شاذه من بينهم عمري انتي والله
    ايمان تمسح دموعها: انشالله بابا والله ماعودها .. اخر مره
    قام بوفارس وطلب من ايمان اطيب خاطر جاسم لما تقعده للصلاه
    ايمان: الجسمي ... الجسمي .. يلا اذن العصر قوم بسك نوم
    جاسم مو مستوعب: هااا
    ايمان: يلا اذن .. قوم فديتك
    جاسم ابتسم من خاطره: انشالله فديت ويهج
    حست ايمان بالراحه وراحت غرفتها وصلت .. رجعوا الشباب من المسيد وايمان كانت تحت .. فارس استغرب بس ماعلق
    الشباب: السلام عليكم
    ايمان: وعليكم السلام هلا والله
    فارس بعده متعجب منها بس ماسك نفسه .. جاسم راح عند ايمان وتم يسولف معاها .. اما فارس استغرب وكانت علامة استفها كبيره على راسه قال في نفسه " سبحان مغير الاحوال "

    بعد المغرب كلهم كانوا متيمعين فالصاله .. يسولفون ويضحكون .. وقفت ايمان بكل جراءه
    وقالت: يا جماعه ممكن اقول شي ..
    الكل استغرب وفارس ما زالت على راسه علامة استفهام كبيره
    ايمان: احم احم انا اسفه عن كل اللي بدر مني من قبل .. جاسم حبيبي تعال .. وباسته على راسه انت اول واحد اعتذر له... السموحه اخوي الغالي فديت طولك
    الكل ضحك اما فارس فعلامة الاستفهام اللي على راسه كبرت وصارت تولع .. ههههههه
    ايمان باست كل اخوانها وخواتها واعتذرت منهم وقالت لهم انا باتغير من اليوم وبتشوفون ايمان اللي رباها بوفارس .. الحوريات طبعا ماقدرن يحبسن دموعهن وجاسم حضن ايمان .. عبدالعزيز انبهر بشجاعة ايمان وكبرت في عينه .. ام فارس صاحت وبوفارس يطالع ايمان بنظرات حنان وتشجيع ومبتسم لها .. اما فارس خلوه على صوب لان علامة الاستفهام اللي كسرت راسه من كبرها هههههه
    من بعد ماتغيرت ايمان انضمت للقب الحوريات هههه وتغيرت بشكل رائع وللاحسن .. بس مازالوا ينادونها ام كشه ههههههههههههه

    الريم: يسلم قليبه نايف الحلو .. يطالعها ناصر .. وانت بعد يسلم قليبك
    ناصر: ماما .. ماما
    الريم: اول اكل بعدين ماما .. ناصر زعل وما رضى ياكل
    الريم: عيوني انته .. ماما مشغوله .. ناصر يطالعها و مو فاهم شي
    الريم: اوووووبا جات ماما .. ركض ناصر عند امه وتعلق في رقبتها
    ساره: مشكوره الريم تعبتج وياي
    الريم: ولو يا سوير .. اذا انا عمتهم ما قمت فيهم من بيقوم فيهم فديتهم
    ساره وتقرص خدود الريم: عمري والله متى نشوفج عروس
    الريم منحرجه: ................
    ساره: الله يكتب لج ولد الحلال اللي يسعدج ويستر عليج يا رب ... قولي آآآمين
    الريم: هههههههههههه
    محمد دخل عليهم وهو يغني " تبقى الحبيب انته .. في كل الاحوال ... في كل الاحوااااال "
    الريم: يا عيني .. منو هالحبيبه هااا
    محمد: هههههههه يعني منو غير هالقمر وكان يطالع زوجته ساره
    الريم: شعليج يه يه يه
    ساره منحرجه: ...............
    محمد بعبط: اقصد نايف ههههههههه
    الريم وساره: مااااااالت
    محمد ميت من الضحك: ههههههههههه لحد يصدق نفسه بس
    ساره: شو اخبارك بو نايف ؟
    محمد: او انج مو مهتمه
    ساره تكابر: من وين جاي ؟
    محمد: اموت فالتغلي انا .. واللي يتغلى
    ساره: تعشيت ؟ .. هني الريم استحت وخذت ناصر ونايف وطلعت عنهم
    محمد قرب من ساره: الغاليه زعلانه
    ساره: .......
    محمد يغني لها: " والله مايسوى اعيش الدنيا دونك .. لا ولا تسوى حياتي بهالوجود "
    ساره: تحبني ؟
    محمد: " انا ماحبك .. انا اتنفس هواك ... "
    ساره: فديتك وانا اموت فيك .. بس زعلانه منك ..
    محمد: " ولا تزعل ولا تتعب شعورك ... ولا تاخذ على خاطرك مني .. "
    ساره وايدها على صدره تبعده عنها: مابي .. وخر عني
    محمد: " قربني منك .. ليه .. تبعدني عنك .. اليه .. "
    ساره ماستحملت دلع محمد وحضنته وهمست في اذنه: احــبــك يالــغالــي
    محمد تشقق من الوناسه ..
    بعد هاللحظه الرومنسيه ... دخل عليهم فهد .. ويكلم محمد بالاشاره
    فهد: مرحبا " طبعا بالاشاره "
    محمد: مرحبتين
    فهد: جوعان ابي اكل
    محمد: روح المطبخ
    فهد: افففففف .. اوريك
    محمد: شبتسوي ؟
    فهد: مو شغلك
    محمد: اخاف مو شغلي بس
    ساره: محمد ليش جي ؟
    فهد: انا بوريه ريلج ذي .. مسوي نفسه عنتر
    ساره ومحمد: هههههههههههههه
    محمد: يلا ورينا عرض كتافك
    فهد: اعتقد احنا فالصاله .. مو بغرفة نومك .. وضحك خخخخخخخخ
    محمد منحرج: اطلع يا عم ...
    فهد: احلم .. خخخخخخ
    ساره: يعجبني عنتر الصغير انا .. هههههههه
    محمد: لا والله ... احلفي انتي بس
    فهد وساره: ههههههههههههههههه
    فهد: ما قلت لك باوريك ... خخخخخ
    دخل عليهم بو محمد والكل قام من مكانه ...
    بومحمد: السلام عليكم
    الكل الا فهد: عليكم السلام
    بومحمد اشر على فهد يجي قريب منه ... راح له فهد وهو ميتسم ..
    فهد: شلونك ابوي ؟
    بومحمد: طيب وانت ؟
    فهد: مثلك
    بومحمد ضحك: ههههه يقطع سوالفك
    فهد: دمي خفيف صح ؟
    بومحمد: لاتصدق نفسك هههههههههه
    فهد او انه زعلان: قطعتني
    محمد: لقط ويهك
    الكل: هههههههه
    بومحمد: ساره .. ابوي شلونج ؟
    ساره: الحمدلله عمي
    بومحمد: وين عيالي عيل ؟
    ساره: فوق عند الريم
    بومحمد: ابيهم يبه .. جيبيهم الله يرضى عليج
    ساره:انشالله عمي
    فهد يهز كتف ابوه
    بومحمد: عونك الغالي
    فهد: ابي اشتري جوال
    بومحمد مستغرب: شوله ؟ وش لك فيه؟
    فهد بحزن: صج انا ماتكلم .. بس اعرف اقرى واكتب مثلكم
    بومحمد: الله يرضى عليك .. ليش مزعل نفسك؟
    فهد: بطرش فيه مسجات
    بومحمد: لاتكدر عمرك ولد ابوك ... من عيوني
    محمد: فالك طيب بوحمد .. يقصد فهد .. انا علي اجيب لك الجهاز
    بومحمد: عفيه يبه .. وانا علي الكرت
    استانس فهد وحضن ابوه .. .
    نزلت الريم وسلمت على ابوها ومعاها التوأم .. واول ما شافوا جدهم ركضوا له مستانسين ... وياخذهم بومحمد فالاحضان ويبوس فيهم ويلاعبهم ... اللي يشوفه مع التوأم مايصدق ان هاي بومحمد الشديد اللي كل مادخل البيت الكل وقف له ...
    [/align]


    [align=center]

    أتمنى تعجبكم...وأنتظر ردودكم



    مفقـــ أمــل ـــود
    [/align]

  3. #3
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الامـ rak ــاراتــ
    المشاركات
    180
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    تسلمين الغلا ونرقب يديدج ويعطيج العافيه و بالتوفيق ياربي .....

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    1,087
    معدل تقييم المستوى
    2

    Rose ...,,.ما قصرتي..........و يعطيك 1000 عافية ........

    ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°,.. تسلمي ’’ أمل ,, على القصة المؤثرة والله انا ما ادري انت ولد ولا بنت بس ننتظر القادم وتسلي يا الغالية ,,. تقبلي مروري ,,. أخوكي ,. أسيروا ,..°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ترا خربطني ,. غصن البصر ,.,

  5. #5
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,909
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    يعطيك العافيه ع النقل

صفحة 1 من 28 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حبــك في سلة مهـمـلاتـي رمـيـتـه
    بواسطة شموخ أنثى في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 18-05-2010, 10:25 PM
  2. نهـــاية اللعب مع الكبار
    بواسطة abhawi2030 في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-10-2009, 04:23 AM
  3. .., عطنـــي حبــك بعد هالســم,..
    بواسطة نبراس الأمل في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-06-2008, 10:00 PM
  4. .:(حبــك كـ فصول السنة ):.
    بواسطة ذكريآت الأمس في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 18-04-2007, 02:36 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52