صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 25

الموضوع: الجــــــــــــ2 ا: بنت عطتني الرقم.....ويوم اتصلت رد علي اخوها(القصة تحير) ..!!

  1. #1
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    حتماً ليس لدي مكان في ارض الواقع
    المشاركات
    127
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي الجــــــــــــ2 ا: بنت عطتني الرقم.....ويوم اتصلت رد علي اخوها(القصة تحير) ..!!

    2 رد: بنت عطتني الرقم.....ويوم اتصلت رد علي اخوها(القصة تحير) ..!!

    --------------------------------------------------------------------------------

    مساكم الله بالخير



    هذي قصة غريبة جداً,,حصل مع أحد الأشخاص ..!!



    وحبيت اكتبها لكم ’’
    نقلا عنه ..!!

    يقول :




    قبل فترة كنت مودي أختي للسوق ,,
    طبعاً ذاك اليوم كان السوق زحمة شوي,,
    وقفت عند محل من المحلات الكبيرة,,ونزلت أختي,,
    وانا من الزحمة ما قدرت امشي على طول,,
    المهم ’’وأنا جالس انتظر الزحمة تخف شوي...إلا وأطالع بنت تأشر لي من بعيد,,
    قلت في نفسي وش تبي ذي>>وانا خايف منها ,,لانوا أول مرة تحصل معاي’’
    ما عطيتها وجه,,وطنشتها,,إلا وكل شوي تقرب من سيارتي,,>>قلبي بدا يقرقع من الخوف
    وأقول في نفسي ,,الله يستر من ذا النشبة....الطريق زحمة ولا احد راضي يمشي.
    وهذي كل شوي تقرب أكثر,,
    ما دريت إلا وهي تطق علي ,,فتحت القزازة وقلت سمي يا خالة’’
    قالت :امسك هذا او اقول انك متعرض لي’’قلت كيف اتعرض لك وانا في سيارتي,,
    قالت:مو شغلي ,,المهم خذ الرقم,,
    اخذت الرقم وانا في قمة الدهشة ,,قالت:اتصل ذا الحين من جوالك على ذا الرقم’’
    لا شعوري ومع الربكة ,,دقيت على الرقم,,ويجي يرن جوالها ..
    قالت:خلاص الحين اقدر امشي,,وقالت:انتظر اتصالك لا تتأخر’’
    راحت البنت,,وانا ما ادري بحلم او بعلم,,

    وبدات تجين الوساويس من كل جهه,,
    المهم ذاك اليوم كنت مواعد عمر راح اطلع انا وهو,,اتصلت عليه وكنسلت الموعد’

    جلست يومين على ذا الحالة ,,وساويس وتفكير وحيره’’
    كان الوقت اخر العصر,,وكنت حالس بالبيت,,
    دق جوالي ,,اطالع الرقم,,,والله النشبة ..هذي البنت ,,
    ما رديت ..وتدق مره ثانية وثالثة,,وانا مطنش,,
    يا ذا الورطة ...وترسل رسالة ,,تقول رد قبل ما اسوي فيك شي,,
    ورقمك عندي ورقم السيارة عندي,,,رد علي قبل لا اتبلاك,,
    ما ادري وش اسوي في ذا الحالة,,بعدها قفلت الجوال,,
    وخذ يا تفكير,,

    يوم اذن العشاء ,,صليت ورحت لم محل كوفي شوب,,
    جلست لحالي هناك..وقلت في نفسي ,,
    جرب يا ولد ما راح تخسر شي..ما دام انوا هي الي جت من نفسها,,
    شغلت الجوال ..ولقيت 5 رسايل موجود منها,,
    اخذت نفس عميق ,,,,وجزمت نفسي واتصلت ,,,,,


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    فاصل إعلاني,,




    المسلسل مو حلو ,,,
    ههههههههههههههههههه




    اسقيها فيمتو,,



    فيمتو يعطي اللقاء حلاوته,,
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    ترن,,ترن,,ترن,,
    ويرد علي صوت رجل ...انا اتخبصت,,وقلت هذا جوال علي,,
    قال :انت راعي السيارة...كذا قلت نعم,,
    وبعدين هي الي جت لمي واعطتني الرقم..وانا والله ما سويت شي,,>>مابقى شي إلا واصيح
    قال انا عارف,,قلت::هاهـ...قال انا عارف وكنت مراقبكم من بعيد..


    عقلي بينجن,,قلت كيف عارف .....قال:اقولك لما اشوفك..
    قلت:لا يا خوي ..ما لها داعي ارقي اسمنت للسطح,,
    جلس يضحك ويقول لا لا تخاف تعال بمكان عام وراح اقابلك...عندي لك موضوع,,
    قلت كيف تقابلني وانا ما اعرفك..
    وبعدين ليش تخلي البنت تعطيني الرقم..و.........و.............و...........

    قال ابيك بشي ضروري ...وحلف بالله انوا ما يسوي شي,,,وانوا راح يقولي عن كل شي,,
    ماني مصدق الي يصير..بنت ترقمني ..ويطلع لي رجل ,,ويعرف بالحقيقة وكمان وده يشوفني,,
    الخلايا في مخي بدات تتضارب ..
    قلت :ما دام انوا راح يقابلني في مكان عام مو مشكله,,

    وبعد يومين اتصل علي وقال:رح للمكان الفلاني واشوفك هناك,,
    عاد انا ..مسوي ذكي شوي,,قلت:لا رح انت اول وبعدين انا اجيك,,
    قال خلاص..وعدنا بعد صلاة المغرب...قلتok.

    رحت للمكان ..ودقيت على الرجال..وقلت وصف لي شكلك..
    ضحك وقال ..حتى الحين انت خايف...المهم وصف لي..
    وشفته...كان رجل عادي ولا هو جثه>>خفت يضربني,,
    رحت لمه وجلست في الطاولة الي هو فيها,,
    عرفني بنفسه..وجلسنا نتكلم...مرت حوالي ساعة ,,وما قال شي عن الموضوع..
    قلت:ممكن تعلمني ايش القصة؟؟
    قال::لا مو هنا ...بكرا تجي لمي بالبيت..واعلمك عن كل شي,,
    انا الرجال ارتحت له..وقلت تم,,
    زالت الرهبة شوي ,,,بس حتى الحين وانا مو عارف ايش الي راح يصير..

    جاء بكرا...ورحت لمه بالبيت,,
    يوم دخلت البيت..واثره.. قصر مو بيت..
    جميل بدرجه ما كنت متصورها..
    والقي حدايق من الورود والزهور...ومساحات خضراء وسيعه..
    المهم كان الرجال ينتظرني عند باب المنزل ,,
    رحت ووقفت السيارة ونزلت لمه,,
    سلمت عليه..ورحب فيني,,,وقلطني في مجلس فخم...قال :اجيب الشاهي والقهوه واجيك..

    كنت منبهر من الي اشوفه..من روعت البيت,,
    وانا جالس اتأمل في المكان...إذا بالباب يفتح,,

    واشوف حرمه لا بسه بنطلون جنز..ازرق..وتي شيرت ابيض..
    ومعها الشاهي والقهوه,,

    عيوني طارت من الي اشوف...
    بديت ارتعش ...يوم سمعت الصوت....كان هو نفس الصوت الي جاني يوم كنت واقف بالسيارة عند المحل..

    بعدها احس ان قلبي توقف من الموقف,,
    ^
    ^
    ^
    ^
    حبايبي حبر القلم خلص ....
    ابجيب قلم ثاني واكمل القصة لا احد يروح,,,,
    (تبي تتابعون القصة,,او ما اجيب قلم ثاني ) ...

    ها وش قلتو أنتظركم ...

    0000000000000000000000000000000-------



    مساكم الله بالخير



    هذي قصة غريبة جداً,,حصل مع أحد الأشخاص ..!!



    وحبيت اكتبها لكم ’’
    نقلا عنه ..!!

    يقول :




    قبل فترة كنت مودي أختي للسوق ,,
    طبعاً ذاك اليوم كان السوق زحمة شوي,,
    وقفت عند محل من المحلات الكبيرة,,ونزلت أختي,,
    وانا من الزحمة ما قدرت امشي على طول,,
    المهم ’’وأنا جالس انتظر الزحمة تخف شوي...إلا وأطالع بنت تأشر لي من بعيد,,
    قلت في نفسي وش تبي ذي>>وانا خايف منها ,,لانوا أول مرة تحصل معاي’’
    ما عطيتها وجه,,وطنشتها,,إلا وكل شوي تقرب من سيارتي,,>>قلبي بدا يقرقع من الخوف
    وأقول في نفسي ,,الله يستر من ذا النشبة....الطريق زحمة ولا احد راضي يمشي.
    وهذي كل شوي تقرب أكثر,,
    ما دريت إلا وهي تطق علي ,,فتحت القزازة وقلت سمي يا خالة’’
    قالت :امسك هذا او اقول انك متعرض لي’’قلت كيف اتعرض لك وانا في سيارتي,,
    قالت:مو شغلي ,,المهم خذ الرقم,,
    اخذت الرقم وانا في قمة الدهشة ,,قالت:اتصل ذا الحين من جوالك على ذا الرقم’’
    لا شعوري ومع الربكة ,,دقيت على الرقم,,ويجي يرن جوالها ..
    قالت:خلاص الحين اقدر امشي,,وقالت:انتظر اتصالك لا تتأخر’’
    راحت البنت,,وانا ما ادري بحلم او بعلم,,

    وبدات تجين الوساويس من كل جهه,,
    المهم ذاك اليوم كنت مواعد عمر راح اطلع انا وهو,,اتصلت عليه وكنسلت الموعد’

    جلست يومين على ذا الحالة ,,وساويس وتفكير وحيره’’
    كان الوقت اخر العصر,,وكنت حالس بالبيت,,
    دق جوالي ,,اطالع الرقم,,,والله النشبة ..هذي البنت ,,
    ما رديت ..وتدق مره ثانية وثالثة,,وانا مطنش,,
    يا ذا الورطة ...وترسل رسالة ,,تقول رد قبل ما اسوي فيك شي,,
    ورقمك عندي ورقم السيارة عندي,,,رد علي قبل لا اتبلاك,,
    ما ادري وش اسوي في ذا الحالة,,بعدها قفلت الجوال,,
    وخذ يا تفكير,,

    يوم اذن العشاء ,,صليت ورحت لم محل كوفي شوب,,
    جلست لحالي هناك..وقلت في نفسي ,,
    جرب يا ولد ما راح تخسر شي..ما دام انوا هي الي جت من نفسها,,
    شغلت الجوال ..ولقيت 5 رسايل موجود منها,,
    اخذت نفس عميق ,,,,وجزمت نفسي واتصلت ,,,,,


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    فاصل إعلاني,,




    المسلسل مو حلو ,,,
    ههههههههههههههههههه




    اسقيها فيمتو,,



    فيمتو يعطي اللقاء حلاوته,,
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    ترن,,ترن,,ترن,,
    ويرد علي صوت رجل ...انا اتخبصت,,وقلت هذا جوال علي,,
    قال :انت راعي السيارة...كذا قلت نعم,,
    وبعدين هي الي جت لمي واعطتني الرقم..وانا والله ما سويت شي,,>>مابقى شي إلا واصيح
    قال انا عارف,,قلت::هاهـ...قال انا عارف وكنت مراقبكم من بعيد..


    عقلي بينجن,,قلت كيف عارف .....قال:اقولك لما اشوفك..
    قلت:لا يا خوي ..ما لها داعي ارقي اسمنت للسطح,,
    جلس يضحك ويقول لا لا تخاف تعال بمكان عام وراح اقابلك...عندي لك موضوع,,
    قلت كيف تقابلني وانا ما اعرفك..
    وبعدين ليش تخلي البنت تعطيني الرقم..و.........و.............و...........

    قال ابيك بشي ضروري ...وحلف بالله انوا ما يسوي شي,,,وانوا راح يقولي عن كل شي,,
    ماني مصدق الي يصير..بنت ترقمني ..ويطلع لي رجل ,,ويعرف بالحقيقة وكمان وده يشوفني,,
    الخلايا في مخي بدات تتضارب ..
    قلت :ما دام انوا راح يقابلني في مكان عام مو مشكله,,

    وبعد يومين اتصل علي وقال:رح للمكان الفلاني واشوفك هناك,,
    عاد انا ..مسوي ذكي شوي,,قلت:لا رح انت اول وبعدين انا اجيك,,
    قال خلاص..وعدنا بعد صلاة المغرب...قلتok.

    رحت للمكان ..ودقيت على الرجال..وقلت وصف لي شكلك..
    ضحك وقال ..حتى الحين انت خايف...المهم وصف لي..
    وشفته...كان رجل عادي ولا هو جثه>>خفت يضربني,,
    رحت لمه وجلست في الطاولة الي هو فيها,,
    عرفني بنفسه..وجلسنا نتكلم...مرت حوالي ساعة ,,وما قال شي عن الموضوع..
    قلت:ممكن تعلمني ايش القصة؟؟
    قال::لا مو هنا ...بكرا تجي لمي بالبيت..واعلمك عن كل شي,,
    انا الرجال ارتحت له..وقلت تم,,
    زالت الرهبة شوي ,,,بس حتى الحين وانا مو عارف ايش الي راح يصير..

    جاء بكرا...ورحت لمه بالبيت,,
    يوم دخلت البيت..واثره.. قصر مو بيت..
    جميل بدرجه ما كنت متصورها..
    والقي حدايق من الورود والزهور...ومساحات خضراء وسيعه..
    المهم كان الرجال ينتظرني عند باب المنزل ,,
    رحت ووقفت السيارة ونزلت لمه,,
    سلمت عليه..ورحب فيني,,,وقلطني في مجلس فخم...قال :اجيب الشاهي والقهوه واجيك..

    كنت منبهر من الي اشوفه..من روعت البيت,,
    وانا جالس اتأمل في المكان...إذا بالباب يفتح,,

    واشوف حرمه لا بسه بنطلون جنز..ازرق..وتي شيرت ابيض..
    ومعها الشاهي والقهوه,,

    عيوني طارت من الي اشوف...
    بديت ارتعش ...يوم سمعت الصوت....كان هو نفس الصوت الي جاني يوم كنت واقف بالسيارة عند المحل..

    بعدها احس ان قلبي توقف من الموقف,,

    ======================================







    شباب .. ابكملها لكم ..!!

    بس سكروا المكتبات .. >> توي أذكر ..!!

    خلاص بكرة ابروووح لمكتبة جرير وابشتري 200 قلم على حساااب فلور,,,
    لأن القلم اللي أرسلته ما وصل..!! هع هع

    تبوني أكمل كم تدفعون >> تفكير حضرمي .. هههههههههههه

    انتظروا بقية القصة ..!!

    على الجزء الثاااني ..!!

    بس نبي تفاااعل أكبر ..!!
    ومسكين اللي يدخل ويحسبني مكملها هع هع

  2. #2
    $$ رحلة بداية النهايهـ $$


    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    %عــــــ للأسف خــاين ــــالم%
    المشاركات
    2,902
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    الأميرة العنووود
    مشكوووووووووووووووووووووووورة قلبي
    بس كمليييييييييييييييييييييييها بلييييييييييييييييييييييييييييز
    *
    *
    *
    *
    تحيتي سارة@

  3. #3
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    942
    معدل تقييم المستوى
    1

    Rose

    [align=center]

    شكـــــل القصه
    في قمــه التحيـــــر

    ننتظر التكمــله
    انا حاظــره كم تبغين ادفع بدفع
    بس كملــي القصه
    هههههههههه

    يسلموووو
    [/align]

  4. #4
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    حظن أمي وأبوي
    المشاركات
    10,696
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي

    واااااااااااااااااي
    تكفين كمليها بليييييييييز
    والله تشوقت لها

  5. #5
    كبآآر الشخصيآت

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    13,656
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    وين الباقي :(

    //

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-05-2008, 12:30 AM
  2. بنات والله مهم للي تبي تعرف اذا اخوها يحب
    بواسطة al-maha في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 07-08-2007, 08:28 AM
  3. فتاة تعرض جسمها على اخوها
    بواسطة غيابكـ صعب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-07-2007, 12:48 PM
  4. الي تبي تغيض اخوها هع هع هع هع
    بواسطة سفيرة القلوب في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-06-2006, 07:02 PM
  5. تحجر العقول أقوى ام تحجر القلوب؟؟؟؟
    بواسطة aserh_alquloub في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-10-2005, 10:18 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52